عنوان الموضوع : روآيتي الاولى اتمنى تعجبكم - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

هذه القصه كلها من خيالي واتمنى انها تعجبكم

اليوم هو اول ايام الاختبارت افففف زهق متى اخلص من المدرسه وافتك هذه

كانت اخر سنه لي بالمدرسه

انا : صباح الخير مامي

ماما : صباح النور ها ذاكرتي البارح ولا كل عاده قاعده على النت

انا : ايوا ذاكرت ياماما وشفيكي كذا وربي صايره تقهريني

ماما : اقهركي يابنت انا ابي مصلحتك وابيك تشدين حيلك شوفي بنات عماتك وخالتك ماشاء الله عليهم

قاطعتها ماما انا طالعه واعطيها بوسه على جبينها : دعواتك

ماما : الله يحفظك ويهديك ويسهل عليك يابنيتي

انا كنت البنت الوحيده لماما
وعندي ثلاث اخوان

اخوي الكبير عبدالرحمن متزوج وعنده ثلاث عيال وبنتين الله يحفظهم

ناصر متزوج وعايش بالشرقيه وما عنده عيال

عبد العزيز عمره عشرين سنه ويدرس في امريكا

الله يخليهم لي

مها الي هي انا عمري 17 سنه ثالث ثانوي

وحنا عايشين بجده

وابوي توفى من يوم ما كنت صغيره

هذا كان اول يوم لي بالاختبارات وكنت مررره خايفه كان علي رياضيات ياربييييه قد ايش اكره هالماده ياربي يعدي هاليوم على خير

ندى صديقتي القريبه مني ماآآآآآآآره احبها هالبنيه

ندو : اهلين مهاوي ها مستعده للاختبار

انا : اسكتي انا مآره مآكله تبن ياختي مرعوبه مدري من ايش

ندو : ياختي فليها ترا مرا سهل لو تذاكرين

انا : يووووووه جت ماما الثانيه والله العظيم اني ذاكرت تحبون تحطمون الواحد اففف

ندو : خلاص يلا شوي وبندخل الصف

رهف : سلاآآآآآم يابنات

رهف عربجيه هالبنت افففف ما احبها ما اطيقها غريبة الاطوار

ندو : وعليكم السلام هلا رهف

انا : اقول ندو انا ما شيه اراجع شوي

اشوفك بعد الاختبار

رهف تمسك يدي : وانتي ليه ما تردين علي ياحلوه

انا : وخري يدك لا اقطعها لك الحين

رهف : يمه خوفتيني اقولك يا حلوه حركات البزران هذي ما تمشي علينا فاهمه

الا وشوي وتجي صديقتها شوق

شوق : مرآآآآحب شباب وش تسون

ياربيييه هذولا البويه متى ينقرضون متى

انا : سمعيني انتي وخويتك انتم ناس مريضه اشفق عليكم والله انكم مساكين

شوق : هههههههههههههههههه سمعتي رهيف تقول عننا مريضين الله اعلم منهو المريض

ندو : اقول مهاوي يلا ندخل الكلاس قبل ما تدخل الابله نورا وتهاوشنا

انا : ايه صادقه خلينا ندخل احسن من مقابلة حمير

مشينا انا وندو

رهف مقهوره : والله لا وريك واعلمك منهم الحمير يابنت الكــ****

هذا البارت الاول من القصه وان شاء الله بكرا اكمل البارت الثاني بس ابي تفاعلكم :f55:








>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ماشاء الله تبارك الله عليك


الله لا يضرك ويبعد عنك عيون الناس


والله ما شاء الله عليك بارعه بكتابه القصص

واللقصه مره مره حلوه وأحسن قصه قريتها اليوم


وأنتضر النص التاني من القصه أحر من الجمر


وأتمنا لك دومن التوفيق والنجاح


أنتضر جـ ـ ـ ــديدك


آسف عـ ـ ـ ـــلـــ ـ ـ ـ ى الإطاله

أخوكم :

الــــبــــرنــــس 14


:f55::f55::f55::f55:

__________________________________________________ __________
تسلم يمينك ..

ننتظر التكمله ..

__________________________________________________ __________
ثاااانكس ع الموضوع

__________________________________________________ __________
بداية موفقه حبيبتي

وننتظرك في البارت الجاي

لا تطولين علينا ^_^

__________________________________________________ __________
بدايه حلوه
طريقتج في السرد الواضح انها طريقه مباشره


ننتظر البارت القادم

الحين بنزل البارت الثاني عشان البارت الاول كان قليل وان شاء الله يعجبكم :hearttt:

رهف مقهوره : والله لا وريك واعلمك منهم الحمير يابنت الكــ****

ندو : مهاوي انتي مهبوله تقولين عنهم حمير نسيتي وش سوو فينا

انا : ياكلون تبن ندو احنا خلاص لازم ما نخاف منهم هذولا الاشكال لازم نوقفهم عند حدهم

دخلنا الصف وانا كنت مره مرعوبه خايفه انسى كل الي ذاكرته

اول ما استلمت الورقه كنت اقول اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا يارب سهل علي يارب سهل علي

اول ما خلصت الورقه سلمت للابله الورقه وطلعت من الصف

ندو : ها كيف الاختبار سهل مو

انا : ايه سهل افف الحمدلله اني خلصت منه

ساره : هااي بنوتات كيف الاختبار

ساره معاي بالصف حبوبه ماره هالبنت الكل بالصف يحبها بنت حلوهـ وتنحب

انا و ندو : اهلين سوسو

انا : انا عن نفسي الحمدلله عدى علي خير كنت احسب اني بسلم الورقه بيضاء خخخخخخخ

ندو : وانا كمان احس اني جاوبت صح وانتي

ساره : بصراحه مدري احس اني تلخبطت اقول بنات وش رايكم نطلع نفطر سوى

ندو : فكره حلوه

انا : لا مقدر السواق الحين جاي ياخذني

ساره : مهاوي تكفين كلمي امك وقولي لها يلا عاد والله اوصلك لبيتك

انا : ياختي خليها لين خلصنا من الاختبارت احسن

ندو : مهاوي معها حق بعد الاختبارت نفلها والفطور على حسابي بعد

ساره : اوكي الي تشفونه بنات باي جات سيارتي

انا : وانا بعد جت سيارتي باي ندو اشوفك بكرا

ندو : الله معكم

طلعت برا اشوف سيارتنا لقيت عثمان سواقنا متكشخ لابس الغتره والعقال شكله فله خخخخخخخخخخ

فتح لي الباب ركبت السياره ورحيت العطر تفوح منه خخخخخخ اكيد ماما قالت له لانه ريحته تصك الراس خخخخخخخخ

انا : عثمان شغل المسجل عطيته

الشريط كان حسن بلونه يغني ويقول يا اسود يالون المسك والعنبر ولولا السود غالي ما سكن بالعين

كنت كل ما اركب السياره اشغل هالاغنيه عشان عثمان يستانس خخخخخخخخخ

وصلنا البيت

بيتنا كان كبير ومحد عايش فيه غيري انا وماما وابوي العود الي هو جدي ابو ابوي الله يرحمه

وولد عمي اسمه سلطان

ابوي العود كان عايش معنا مع انه هو مايبي يعيش معنا في جده بس عشان عماني ما يبونه يعيش معهم يقولون انه عجوز ويوصخ وانه حريمهم مو فاضين

له مسكين ارحمه مدري وشلون قلبهم يطاوعهم يتركونه كذا حرام عليهم

دخلنا البيت لقيت سيارات عند الباب

انا : عثمان ماما عندها ضيوف

عثمان : ايوا في زيوف

انا : افففف من ذا الي جاي الساعه تسع الصبح افف

اول ما نزلت قلت خليني امر على ابوي العود اشوف وش يسوي

دخلت الملحق السلام عليكم

ابوي : منو ها منو

كان اعمى وعصاته على يده وكان يفطر وموب داري وش ياكل شكله كان ينرحم مسكين كاسر خاطري

انا : هذه انا يبه مها

ابوي : هلا بتس يابنيتي تعالي حياتس

انا : عادي افطر معك

ابوي : ها وش تقولين

اففف سمعه ثقيل عليت صوتي عاااادي افطر معاك

ابوي : ايه عادي يابنيتي

المهم قعدنا نفطر وجدي كان ينثر الاكل افففف قرفني

الا وشوي ينطق الباب

انا : منو

فتح الباب كان محمد

حمودي هذا ولد اخوي الكبير عبدالرحمن صف ثاني ثانوي اصغر مني بسنه يا حبي له

تربينا سوى وهو قريب مني مآآآآره

محمد : السلام عليكم اهين عمتي مها وشلونك

انا بدون نفس : وعليكم السلام

محمد : وليه طالعه من خشمك

اففففف كنت ما احبه يقول لي عمتي يحسسني عجوز

انا : ......

محمد : وشلونك يبه عساك بخير

ابوي الحمدالله بخير ياوليدي وشلونك انت وشلون ابوك وامك واخوانك عساهم بخير

محمد : الحمدالله كلهم بخير يبه

محمد : اقول مهاوي حطي الطرحه على راسك سلطان يبي يسلم على ابوي

انا : زين خله يدخل

سلطان
ولد عمي أبوه وامه توفو بحادث وسلطان يدرس بالجامعه هذه اول سنه له سلطان احس انه دايم حزين في عيونه حزن وحقد أمي كانت دايم تتخانق معه
مدري ليه كل ما اجي اسأل امي تخانقني انا بعد والله اني ارحم هالولد

سلطان : السلام عليكم

كلنا ردينا عليه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سلطان : وشلونك يبه عساك بخير

ابوي : هلا بك ياوليدي بخير انت وشلونك تأكل وتشرب ياوليدي

سلطان انا بخير يبه اكل واشرب الحمدلله

انا : الحمدلله عايش عندنا اكيد ياكل ويشرب

حسيت انه تغير لونه غريب هالولد

سلطان : وشلونك مها


انا : بخير الحمدلله اقول حمودي وش سويت بالاختبار

محمد : لا كل شي تمام التمام وانتي

انا : تمام ولا غشيت

محمد : ليه شايفتني مها

انا : لا شايفتك محمد

محمد : سخيفه بس قولي لي انتي وش سويتي

انا : ياشيخ اسكت الحمدلله عديته على خير

محمد : سلطان وانت خلصت الاختبارات

سلطان : ايه الحمدلله وباقي كم ماده ما طلعت نتيجتها

وخذنا الكلام الين ما اذن الظهر

انا : اخير ذلفو

محمد : هههههه قاعدين على قلبك

انا : ايه اقول انا طالعه ادقها نومه راسي بينفجر

محمد : وانا بطلع اشوف امك وش تبي

انا رحت حبيت راس ابوي يبه تبي شي بروح انام

ابوي : لا انتبهي على نفستس

انا : ان شاء الله

وطلعت من الغرفه اقصد الملحق

وقعدت افكر بيت طول وعرض وابوي مرمي بالملحق ليش

افففف الله يهديك ياماما

دخلت البيت

انا : هاي مامي

ماما :اهلين وينك

انا : جيت الساعه تسع ولقيت عندك ضيوف ورحت عند ابوي العود بوه شي

ماما : ايه بوه مره ثانيه تجين عندي انا وبعدين تروحين عند ابوك فاهمه وبعدين وشلون تروحين عند ابوك وسلطان عنده


انا : يا ماما ترا حمود كان هناك وبعدين عباتي علي وطرحتي علي لا تخافين ما راح ياكلني طالعه انام لانه مالي خلق احد

ماما وبعصبيه روحي وحسابك عندي بعدين

ياربيه ماما ليش عصبيه يعني وش صار لين رحت عند ابوي وفي سلطان كنت لابسه عبايتي وطرحتي افففف

ماما ليش تكره سلطان وليه تكره ابوي العود مسكين والله

الله يطول بعمره

دخلت الغرفه وشغلت المكيف كان الجو حررررررر برااااا فصخت عبايتي وانسدحت على السرير وقعدت افكر وشلون ابخلص من ماما

ماما في راسها حبن ما طحن يعني اذا قالت حسابي بعدين اكيد بتحاسبني بعدين افففف تزهق

بــــــــــ ر ـــــــــب