عنوان الموضوع : ?*آنــّت آلـدفـآ ..لآذبحنـnــــّيے..بـّـردآلآحـزآن?***: - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

الســلآم عليكم ورحمه الله وبركـآآتهـ ..


هذي روايتي راح انزل لكم جزئين واذا نا اعجبكم وشفت قرائ وتتفاعل
راح انزل الباقي
واذا ماشفت شى احتفظ فيها لنفسي والله يكون بعوني

للكــــــــاتبه : !اتنكـــس بحبكـ !

واليكم الروآآيهـ ...

.................................................
افراد العـآئله .. متعب .و. هلا .. و .. حلا .. و.. وغلا
متعب شاب عاقل مسافر مع هلا يدرسون بره لا ن هو وهلا توائم وعمرهم 24 وهدفهم ياخذون الدكتوراهـ
حلا .. عمرها 22 وتدرس بالجامعه سنه ثلاثه هي بنت حلوه عيونها وساع وخشمها مو مره لاكن ما ياثر على جمالها وشفيفها وسط ولها حبه خال فوق شفتها على الجنب الايمن
ومعطتها شكل احلى وشعرها ناعم واهتمامها الوحيد النت والمسنجر ...
غلا ... عمرها 18 تردس بالصف الثالث ثانوي وهي بنت حلووه اكثر من حلا عيونها صغنونوه لون عيونها بني خشمها طويل نوعا ما شفايفها صغااار وشعرها نااااااعم اهتمامها الوحيد الكشخه والماركه والترزز والطلعه وهي دلوعه بابا ...
تبدء الروايه في بيت بو متعب ...
غلا وهي نازله من على الدرج وتكلم جوال بصوت واطي : خلاص لا تحنين بشوف امي اذا رضت لي وبدق عليك ..
غـلا وبصوت عالي : الله الله مامي انتي اليوم طالعه قمر تجنيني
ام متعب : تركي عنك كثره الهذره وش تبين ..
غلا : افا مامي الحين جالسه امدحك وتقولين هذره .. المهم مامي بطلب منك طلب ..
ام متعب : وش تبين اخلصي علي ..
غلا: ابي اطلع مع صدقيتي .. مممكن ؟؟
ام متعب : لا مو ممكن ... غلا انتي السنه مهمله دراستك مو مهتمه فيها ..
غلا: يمه وربي من العصر وانا جالسه اذاكر بعدين يمه طوول هذا السبوع وانا ما طلعت مليت ..
ام متعب : لو انك تجلسين تذاكرين ما مليتي ..
غلا: اقول يمه خلاص .. ما ابي اطلع مابي اروح مكان خلني مدفونه في هذا البيت ...
راحت غلا تركض لغرفتها وهي معصبه من امها ... وتدخل الغرفه بهجوم على حلا وتقوم حلا اسرع من البرق صغرت المحادثه الي كانت فاتحتها .. بس غلا ما اتبهت لها انها ارتبكت ..
جلست غلا على سريرها ودقت على صديقتها البندري ..
غـلا: الووو ..
البندري : هلا والله وغلا ومرحبا ..
غلا بزعل : هلا بكـ ..
البندري : ها جهزتي امرك .
غلا : لا امي ما رضت ..
البندري : ياربي ليه ..اقنعيها ..
غلا : اقنعتها لاكن مارضت شنو اسوي لها .... وبعدين خلاص انا عافت نفسي ما ابى اروح .
البندري بعصبيه من رد غلا عليها : طيب كيفك .. بــــــــــاي ..
وسكرت قبل ما تقول غلا باي ..
حلا مانتبهت انا غلا خلصت مكلمتها لانها ماقالت باي وجلست كملت المحادثه ..
غلا شافت المحادثه بس ما اهتمت لاكن لفت انتبها انا كانت الصوره الرمزيه شاب مو بنت
قامت تمشي شوي شوي لين ماصارت قريبه من حلا يعني صارت وراها من غير ما تحس حلا.. وشافت النك نك ولد مو بنت والنك هو (( بو صلوح ))
قربت من اذن حلا وقالت لها : قولي لي مين هذا وصدقيني ماراح اعلم احد ..
هبت حلا بوجه غلا وقالت لها : هي انتي وين راح عقلك ..
غلا: عند بو صلوح ..
حلا: قصدك جميله ..؟
غلا بصوت عصبي شوي : قصدي بو صلوح ... مو علي هالحركات ..
حلا : بسك تشكك فيني هذي جميله مو الي بالك ..
غلا: لاوتبيني اصدقك بالهلكلمتين ..
حلا: خلاص مو لازم تصدقين .. بس انا راح الثبت لك والحين ..
وجلست حلا على الكرسي ... ومسكت الكيبورد وكتبت( ( بو صلوح وشرايك نشبك صوتي؟؟ ))
.................................................. ...........
في بيت البندري .. البندري هذي صديقه غلا معها في المدرسه وكبرها ومعها في الصف بعد
البندري جالسه في غرفتها ..وتتكلم لحالها ... ياربي من غلا هذا وقت امها ماترضى .. ياربي اشوي وبموت من الطفش ..
خلني ادق على عبير واشوفها يمكن ترضى تطلع معي .. بس عبور متعقده شوي ما اخذ راحتي معهآ
ياه احس شي اجلس اذكار .. انا طفشانه. طفشانه ... وفتحت كتبها وبدت تذاكر ..
.................................................. ..............
وبعد ما شبكت حلا مع جميله صوتي وتبين لغلا انها مو ولد هي بنت
حلا تناظر غلا نظرات انتصار وتقول لها : لا اجل بو صلوح ولد مو بنت صح ...
غلاوهي متفشله : وش هالحركات السخيفه .. اقول بس وخري عن وجهي ...
طلعت من الغرفه ونزلت لصاله وكانت طفشاااااانه والصاله ما كان فيها الا امها
غلا: هاي
ام متعب : اهلين ..
وجلست حلا على الكنب وهي ماده بوزها شبرين ...
ام متعب : وش فيك ..؟؟ ما ده بوزك علينا
غلا : ما فيني شي .. بس طفشااانه بموووووووووووووت من الزهق ..
ام متعب : طفشانه ؟؟ ... قومي دخلي المطبخ سوي لنا دله شاي ..
غلا : انا ادخل المطبخ كثري منهـآآ عاد ..
دخل بو متعب عليهم
السـلام عليكم ورحه الله وبركاته ..
الكل : وعليكم السلام ..
غلا راحت لغرفتها لان جاها النووم من اول ما جت من المدرسه مانامت
دخلت الغرفه وطفت كل لانوار .. ما بقى غير نور الشاشه ( لكبيوتر )
رحت غلا لسرير وحطت راسها وناااامت
طبعا غلا تمت نص ساعه وبعدها نامت على طووووووول ...
.................................................. ...
يوم الاربعاء الصباح الساعه 6:30 غلا جالسه عند المرايه وتتكشخ وتتلبس وتسنع
وصوت الاستشوار وهي تجفف شعرهآ ...
حلا تصرخ عليها ..
غـــــــــــــــــــــلا بطيتي رااااااسي ابي اناااااااااااام
غلا: اقول انتي نامي احسن لك ولا تدخلين بلا لقافه ..
حلا: طيب وانا ما انام عشان شوشتك ..
غلا: اقول ضفي وجهك شعري احلا من شعرك نكري بعد ..
حلا: لا مابي انكر خليت الشعر الحرير لك انتي وخشتك ...
قامت غلا ورمت المخده على حلا وخذت شنتها وعبايتها وطلعت من الغرفه وشغلت باااقي الانوار كلها حتي الكمبيوتر شغغلته <<< نذالهـ
.................................................. ..........
نزلت غلا من فوق وتجهت للباب حتي بدون ما تكلم امها لانها ينقال عنها زعلانه عليها ..
طلعت بره وركبت مع السواق وراحت للمدرسه ..
ولما وصلت للمدرسه نزلت من السياره ودخلت للمدرسه وعطوول اتجهت لاقرب حمام عشان تشوف كشختها هل اختربت ولا لا ...
وبعد ما تاكدت راحت للفصل اول مادخلت :هــــــــــــــــــــآي بنــــــــات .. اخباركم .. ؟؟
بعضهم رد وبعضهم ما رد ..
راحت لمكان جلوسها .. وجلست وحطت شنطتها .. وطبعا بندري جالسه جمبها .. هاي بندوري .. كيفك ؟؟
البندري بحماس : تمام وبخير ويا وجه الخير ..
وجلسو يسلفون لحتي ما صفرت يعني بدت الحصه ..
اول ما دخلت المعلمه : السلام عليكم ورحمه الله وبركـآآتهـ ..
غلا عـــــــــلامه تعجب كبيرررررره في وجها ؟؟؟ .. : بندور اليوم علينا كيماء ..
البندري : ايه ليش ما تدرين ..
غلا : يوووه وربي ما ادري .. عاد الحين وش يفكني من لسانها خصوصا انا هاذي نذللللله ..
البندري : قومي قولي لها قبل لاتفتش وتدري انك ما جبتيه ..
غلا: صادقه خلني الحق على نفسي قبل ما تفشلني ..
وقفت غلا : استاذه .. نسيت المادهـ
المعلمه : ليش ما تدرين انه اليوم علينا
غلا : مدري نسيت انه علينا اليوم
المعلمه : والله مشكلتك مهب مشكلتي
غلا باستغراب:وش مشكلتك مهب مشكلتي .. كل الي قلته لك نسيت الماده ما قلت لك عندي مشكله وحليها ..
المعلمه : لا ولك عين تردين على بالهوقاحه
غلا: استاذه انا ما قلت لك شي كل الي قلته نسيت الماده
المعلمه : انتي الكلام معك ضايع روحي للادرايه ياقليله الادب ..
.................................................. ...........
الساعه 7:30 رن المنبه لجوال حلا ..
حلا جالسه تتمقط وقامت من السرير وسوت دوش سريع وطلعت من الحمام ولبست ملابس الجامعه تنوره وبلوزه وسوت في شعرها تسريحه بسيطه
وحطت مكياج خفيف يعني حكل وجـلاس وبس .. وخذت شنتطها وعبايتها وطلعت من الغرفه ونزلت تحت ما حصلت احد لان امها كانت في المظبخ
وهي ما هتمت ما حلصلت احد طلعت من البيت وراحت للجامعه ..
.................................................. ..........
في بيت البندري ام البندري كانت تجلس من الصباح وتسوي القهوه والشاي وتقهوي وتناظر التلفزيون وبرنامج مكسرات
وقطع عليها انسجامها مع الطبخه الجديده ولدها زياد ..
سلااااااااااااااااام ..
ام زياد : هلا وعليكم السلام .. وينك فيه لنا يومين ما شفنا خشتك ..؟؟
زياد : والله انا مشغوول تدرين رجل اعمال وقتي مو ملكي ..
ام زياد : تكفي يارجل الاعمال اسكت بس اسكت تراك ثانويه ما خلصتها..
زياد : اقول يمه وين بندوور ..
ام زياد : والله بندور على قولتك جلست من صباح الله خير وراحت للمدرسه مو مثلك جالس لا شغله ولا مشغله ..
زياد : خليت الجد والاجتهاد لبناتك طلبة العلم ..
قطعت عليهم حديثهم أشواق وهي الاخت الي اكبر من البندري بسنتين كانت نازله تبي تروح للجامعه : .. السلام عليكم ورحمه الله
زياد وامه : وعليكم السلام
زياد : شوووق وين بتروحين ..
اشواق بمياعه وتغير بنبره صوتها : والله جالسه من صباح الله خير عشان اروح اتسوق وارجع ..
زياد وقف على طوله ورفع عقاله : هي انتي انا لما اكلمك تردين علي باحترام مو كبرك انا عشان تكلمين باهطريقه ..
اشواق : اجل وش تبيني اقول لك وحده لابسه لبس رسمي وماسكه كتب وطالعه من الساعه 8:15 الصباح يعني وين بتروح اكيد بتروح الجامعه
زياد : افكــر بعد كان دفنتك بأرضك .. ..
اشواق : لا والله اصغر عيالك .. اقول بس وخر عن وجهي اخرتني ..
وطلعت بسرعه قبل ما يضربها اخوها ويخرب شعرها وكشختها ..
زياد: بنات اخر زمن .... وجلس مره ثانيه وحط عقاله على راسه : يمه بطلب منك طلب
ام زياد : اطلب وش عندك خلصلني ..
زياد : ابي فلوس ..؟
ام زياد : وانت ما تخلص فلوسك يا مال البط كل اسبوع اعطيك 500 ميه وش تسوي فيهم
زياد : يمه عاد كل شي غلى وبعدين طلابات الشباب كثرة .. يمه ما بي كثير 200 ريال بس .
ام زياد تمد ايدها على جيبها وطلع الفلوس وتخشهم عنه عشان مايشوفهم ويطلب اكثر وتعطيه 200
ام زياد : خذ ولا عاد تطلب مني فلوس قبل مايخلص الشهر فاهم ..
زياد : مشكوور ياقمر انت يا عسل ... وحب راسها وراح لغرفته ..
..............................................
غلا : تقول في خاطرها .. هذي من جدها تبيني اروح الادراه
المعلمه : ما تسمعين ..
غلا : الا اسمع ..
وطلعت غلا من الفصل
بعد خمس دقايق رجعت غلا الفصل وضربت الباب ودخلت ... وقفت عند الباب وقالت : ممكن ادخل
المعلمه : وش قالت لك الاداريه ..
غلا: وقعتني تعهد وقالت لي اني ما اعيدها ..
المعلمه : طيب ادخلى ولا عاد طولين لسانك ..
غلا دخلت الفصل ورجعت مكانها .. البندري تكلمها بصوت وااااااطي : انتي من جدك وقغتي تعهد
غلا: من قال اني اصلا رحت للاداريه ..
البندري : اجل وين رحتي طولتي كثير..؟؟
غلا: رحت عدلت شعري وجيت .. يعني بروح للاداريه وش بقول لها بقول لها نسيت الماده بتقول لي يعني وش اسوي لك ..
المعلمه : غلا البندري بطلو هذره وانتبهو لدرس ..
........................................وانتهي الجزء الاول .........................

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اهلين بليزكملي لاطولين علينااا

__________________________________________________ __________
القصة روووووووعة

جأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأري الانتظأأأأأأأر

__________________________________________________ __________
روعه القصه ارجوك كمليها

__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________