عنوان الموضوع : وليله كانت الفرقا ..و قال لي .. فـ أمــان الله .... بين الكويت والسعوديه ( دميـرهـ ) رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله

انا عضوهـ جديده من الكويت حبيت اكتب روآيه بقلمي من واقع مر امامي كالحلم وطبعـآ وآقعيــه بكل معـــآنيهــآ..

لانهــآ عن حياة بنت اسمهــا غزل
تدور احداثهــا بين الكويت والسعوديه لقوة العلاقات بين الشعبين وتواصلهم المستمر
بس (ملاحظه امــااااانه ممنوع نقل الروايه )

-----------

بيت احمد .. احمد متزوج من مرام واكبر بناتهم غزل و هالبنت دلوعه لابعد الحدوووود وتتميز بالجمــال الخليجي .. عمرهاا 15 وطولها 166 بيضــه وعيونهاا وسااع ..

و فيصل اخوها عمره 13 سنين له شخصيه مميزه يحب ابوه بشكل خيالي لدرجه يروح معاه الدواوين والعطله يداوم معاه بالدوام ويروح مع ابوه القنص بالسعوديه و الحدااق << صيد الاسماك ..
لدرجه ان ابوه يعتمد عليه يخليه يقلط الرياجيل للديوانيه على مايجي الابو لانه قوي شخصيه .. < اذكروا الله

والله مارزقهم بغيير غزل و فيصل والحمدالله ما اثر على علاقة احمد ومرام لان الحب اكبر من كل شي..

_____________

بيت عمهــآ جابر ..
جابر متزوج دلال عندهم ..
رآشــد 26 سنه مدرس لغه عربيه شخصيته حلوووه و متزوج من وحدهـ سعووديه اسمهاا نور والبنت شاطره بالطبخ حيل و عندهم بنت جوري عمرهاا 4 سنين
فهد 22 سنه ضابط شرطه و طويل حنطاوي ملامحهـ حيل حاده وحلووه
منيره 19 سنه تدرس بالجامعه كلية الاداب بنت قمه بالانوثه
فواز 16 هالولد نكته دمه خفيف حيييل اي احد يشوفه يضحك لان عليه حركات تموت ضحك

______________

بيت خالهــآ يوسف وزوجته بدور
علي 23 لاعب كرهـ و مشهوور حيل .. ريم 20 .. امل 18

__________________

بسم الله الرحمن الرحيم

نبدأ بالبـــارت الاول :


0
0


في بيت احمد:
غزل تكلم بنت خالهــآامل : هاااااي اموول اليوم اشفيج غايبه
امل : اهلين تعبانه والله
غزل : سلاااااااامات حبيبي موعلى بعضك سلامات اشعليج اغنيلج بعد
امل: اقول غزل ترى حيل ماعندج سالفه باي راسي يعورني بنام
غزل : مالت حاصلج غزوله تغنيلج يلا تت نامي نامت عليج طوفه
امل : اووووه خلصيني انا قفلت
غزل : اووكي ماي هارت كوابيس سعيده هــآ هــآ هــآ
امل : انا الغبيه طولتها وياج باي

سكرت امل التليفون و تضحك على سوالف غزوول ..

......

بيت عمهاا جاابر ..

راااشد : نووووووووور نوووووووووور اووه جوري اذلفي نادي امج
جوري : بابا ماما الحين تنزل
نوور : هاا راشد صوتك وصل الصين امرني حبيبي
راشد : ياحياااتي سكرتي الجنطه يلا عشان نطلع لسعووديه عند اهلج مانبي نطلع متأخر
نور: حبيبي انا عطيت ميري الاغراض عشان تنزلهم شوفهم بره عند الباب بالحووش
رااشد: اوكي حياتي يلا انا طالع وباخذ الجوري انتي لبسي عباتج وتعالي
نوور: اوكي عمري
ام راشد: نزلت من فوق ها يمه نور ديري بالج على نفسج وعلى الجوري وسلمي على اهلج وقولي لامج يابختها عندها بنت سنعه نفسج وقولي لراشد يتركد لايسرع اعرفه مطفوق (متسرع)
نـووور: هههههه ان شاءالله خالتي لاتشيلين هم و اذا احتجتي شي امانه دقي واحنا عند وجهج يلا مع السلامه ( وسلمت على خالتها وحبت راسها)
.....

منيره سلمت على اخوها ومرت اخوها والجوري..
وراحت تشرب تركش كوفي << قهوتها المفضله وتقرى جريدهـ بالحديقه ..

منيره : اوووف اووف هذا جنه علي ولد خال غزول مسكت الموبايل ودقت على غزول
غزل: منور داقه هلااااااااا والله هلا بالصوت الساحر اشلونج
منيره: انا زينه اني شلووونج يمه كلتيني
غزل : زيييينه دام سمعت صوتج
منيره : مادري اخاف انا محمد عبده هاهاها المهم علي ولد خالج بالجريده شوفيه اشحلااااته يهبل
غزل: اي شفته المليق ساير حلوو
منيره: المهم شوفيه حاط ايميله اشرايج ناخذه نستعبط
غزل: هاا منوور بدينا اشتبين فيه اعترفي
منيره: هييييييييي لايروح تفكيرج بفكيرج بعيييد بس مجرد دقه (مقلب)
غزل: اوكي شوفي تعالي لنا اليوم عشان نلعب بعصابه
منيره : صار اوكي يلا باي اشوف ابوي يجيبني لكم
غزل: بايات

__------------__

بالسياره ( راشد + نووور )

راشد: نور
نور: هلا حبيبي
راشد: تذكرين اول مره شفتج فيها بالمخيم
نورنزلت راسها استحت : اي اكيد احد ينسى اول حب بحياته
راشد: بالبدايه كنت معجب فيج من سوالف منور عنج وبعدين ورا الزواج عشقتج (يشغل شريط محمد عبده اغنية مذهله)

مُذهلة ..
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..

راشد يمسك ايد نوور و : احبج يابنت والله احبج
نوور استحت من حركاته : اوه رشودي بس استحي
راشد: لا تقولين رشودي لا ادعم
نور : هههههههه مجنون
راشد: مجنون فيييييييج

__---------___

منيره: يبهـ ابي خدمه منك ممكن
ابو منيره: امري يا بنتي
منيره : يبا ابي ارووح حق بيت غزوووله
الابو: اوكي ياقلبي لبسي عشان اوديج بعد خلاص ساعه 5 الحين
منيره تبوس راس ابوهاحييل: فدييييييييتك يا احلى ابو بالعاااااااالم
ابوها: وخري عن راسي ترى بغير رايي
منيره: ههههههههههههههه يلا بلبس

..............

غزل دقت على منيره تشوفها: الو منور ها بشري تجينآ؟
منيره: اي الحين بلبس وبجي
غزل: كككلللللللللوووووش حياااج
منيره: ههههههه يامجنونه باي

غزل : يمه يمه يمه يمه مرروووومه زهبي الحلو منووور بتجي
ام غزل : استحي على وجهج شنو مرومه انا امج بس حياها الله و اذلفي البسي لاتجي وانتي عالبيجاما
غزل: اوووووووووكي يا احلى مروووومه هاهاها
ام غزل: الله يهديج

................

في بيت جابر:

فهــد إدق على مساااعدرفيجه: الو اشلونك بوجاسم
مساعد : اهلين هلا عساك بخير
فهد: تمام بس حاس بضيقه اشرايك نطلع
مساعدحس ان فهد مو على بعضه: تم ان شاءالله نص ساعه عندك

....................


منيره: طوووط طووط ماشالت ايدها من جرس بيت غزل
غزل : هلاااااااااا
منيره : غزول يلا يلا وين الاب توب بسرعه عندي الايميل
غزل: اوووه اشفينا احنا
وتجي ام غزل ... منيره : هلا خالتي اشلونج شخبارج
ام غزل: الحمدالله انتي شلونج وشلون امج
منيره : الحمدالله بخير دامج بخير

غزل تقاااطع كلامهم : اوو بسكم يلا يمه عن اذنج بروح فووق
ام غزل : اوكي يلا وبقول للخدامه تجيب لكم الاكل

منيره: كانت مستعجله ودشت غرفة غزل وبطلت الجهاز ..
غزل: يا اخت ماحب احد يتعبث طسي انا اضيفه
منيره: تكفين غزولتي بسرعه
غزل مستغربه من حركات وحماس منيره: اوكي منور وخري اضيفه ..
منيره: وااي كااااااهو كااااهو شااابك اشحلاته
غزل: هاي علي
علي : هايات من معاي؟
غزل : انا معجبه فيك حيل ممكن نتعرف
علي مستغرب حس انها تستعبط: اختي تبين شي انا مستعيل
منيره بقلبها اااااااه ياعلي لوتدري باللي سار فيي من شفتك
غزل : اي بغيت ادردش وياك انت مرتبط؟
علي شنو هالوقاحه: وعطاها بلوك دليت

غزل : شفتي ماعطاني وجه و حذفني مالت عليه يعني ثقيل
منيره بقلبها والله كبير ياعلي وزاد اعجابهامن يقول الزين مـايكــمل حــلاه ....... كل شـئ ٍ فـي حبـيـبـي اكـتـمـل
الله اللـي كـملـه والله عـــطــاه ........مابقى للـزيـن فـي خـلـي مـحـل : المهم خلينا نغير السالفه
غزل : تعالي اشلون الجامعه ......


.............

مساعد دق على فهد : انا تحت
فهد لبس بسرعه وطلع ووجها حيل متضايق : السلام عليكم
مساعد: وعليكم السلام وين تبي نروووح
فهد: نروح هارد روك عالبحر خلني ارتاح شوي
مساعد : اووووووكي صاااار


..

ياترى شنو راح تسوي منيره مع علي؟
وشنو في فهد ليش تعبان؟
ونوور شنو راح تسوي مع بنت عمها الغيووره؟
تعرفونه في البارت الثاني ان شاءالله


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

تسلميييييييييييييين خيتو عالقصة

البداية مشوقة بليييييييييييييييز


نزلي البارت الثاني بسرعة


دمتي بود

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعززة
تسلميييييييييييييين خيتو عالقصة

البداية مشوقة بليييييييييييييييز


نزلي البارت الثاني بسرعة


دمتي بود

فديت مرورج حبيبتي
و مرورج شرف كبير لي
دمتي بـ خير


__________________________________________________ __________
نبدأ البــآرت الثااني

منيره: غزول ابي طلب بليز مسحي ايميل علي ولاتضيفينه حسيت بالذنب حرام
غزل منيره اكيد فيها شي: منور ترى انا ماحبه ولا ابيه في واحد إبــالي ويكفيني
منيره شبه ارتاحت : اوووه طلعتي تحبين قولي منو
غزل بخباثه: اي احب واحد اموت فيه لو يبي حياتي فدوه له ااااااه عذبني حطمني
منيره: غزووول بليز منو هاذا وانا اجيبه لج واساعدج
غزل : ااااه يامنور لما اسمع صوته ادووووخ انسى همومي
منيره بحماااس: خلصي منو
غزل واهي رافعه الحاااجب: راشد الماااااااجد ههههههههههه
منيره خذت المخده وطقت غزل : يالباااااايخه يالمليقه انا غلطانه جايتلج يلا بطلع
غزل: ههههه يالمينونه تعالي تعالي
ويدق موبايل منيره : هلا يبااا
ابوها: حبيبتي انا تحت وسلمي عليهم
منيره: ان شاءالله يا احلى ابو الله يسلمك .. غزووووول ابوي تحت باي
غزل : بايات وتطالع جهازها اوووه علاوي داق علي
منيره تاخذ جنطتها واتطق غزل: انا بس كمعجبه وعن الفضيحه ههههههه
غزل : ههههههههه بايات قلبو

0
0

في السعوووديــهـ ساعه 8 مساءا..
راشد : نور حياتي يلا وصلنا نامي داخل يالبيبي
نوور: اووه رشودي انا غفيت ليه ما صحيتني
راشد: شفتج نايمه قلت خلها ترتاح بدل القعده طول الطريق وشكلج بيبي
نور: راشد صار لنا 6 سنين مع بعض وانت للحين تتغزل بس عيب جوري اهني
راشد: جوري طالعه عليج طول الطريج نايمه مثلج وانا محد يسليني غير محمد عبده فنان العرب
نور: طيب يلا انا بنزل وباخذ الجوري انت نزل الاغراض مع الخدم
راشد: فديت الي تتحجى اوكي قلبي

عـــــــــــــايلة نور ..
ابوها متوفي وامها ماخذه دور الاب والام
اخت نوور عفاف عمرها 21 بنت جامعيه و حلوه بمعنى الكلمه ... و اخو نور خالد 24 شاب وسيم وجسمه رياضي و طوله 180 وحنطااوي و طبعه حيل جدي << (رسمي)
واخوهم الصغير عمر 8 سنوات
وبنت عم نور ساره اللي تعبر اكثر بنت تغاار من نوور لكن هالبنت تمووووت على شي اسمه خالد تلاحقه بكل مكان تحبه والولد مطنشها

نور دشت البيت : السلام عليكم
الكل : هلاااااااااااااا ومرحبااااااا وعمر يركض يلم نور حيل ويبكي وام نور تيبب ( تلولش) من الفرحه لان 8 شهور ماشافوها وعفاف تغني
آني خايف لو اجيك
قلبي مني يطير ويسلم عليك

هذا مو شوق اللي بيا
آني بيا النار اضعاف اللي بيك

نور: تعالي عفوف وحشتيني كيفك
عفاف: عندي لك سواااااااالف بس ارتاحي وابدي الروايات اللي صارت
نور: يمه ترى راشد بيدش يحط الاغراض تغطوا بنات
ام نور: اي روووما تعالي قولي لراشد بره يدخل
راشد: السلام عليكم ويحب راس خالته اشلونكم شخباركم
ام نور : هلا بوليدي حبيت الكعبه ان شاءالله ها بشرنا عنكم وعن اهلك
راشد: يبتسم والله تمام ويسلمون عليكم
عفاف : راشد عسى ما اذتك نوور
راشد: لا افا عليج السوط وياي ماتقدر تأذيني
عفاف : ههههههههههههه ماتخلي سوالفك
جوري دشت معاها حلاو بابا ابي انام
عفاف و عمر : جووووووووووري وحشتينا ياملسونه
راشد يناظر نور بنظره كنه يقولها تعبااان من السياره برتاح
نور: يمه يلا حنا طالعين فوق تبغين حاجه
ام نور: سلامتكم رووومااا تعالي شيلي الاغراض حقت نور وراشد
روما: زين ماما
طبعا عفاف وعمر مستلمين جووووووري و ساره تناظرهم من بعيد
ساره : عفاااف تعالي ابيك
عفاف : امري
ساره: كل ذا الزين زوج نوور
عفاف : ليه وش فيها اختي ماتستاهل
ساره بقلبها اي بالله ماتستاهله : لا ابد تستاهل كل خير
يلا انا ماشيه تبغين حاجه
عفاف: سلاااااامتك

0
0
فهد : مساعد احس اني مخنووق
مساعد: تعوذ من ابليس امش المسجد قبل المطعم توضى وصل ركعتين
فهد: اي والله ابي ارتاح من الضيقه
وصلوا المسيد توضوا وصلوا ركعتين وقروا قرآن لما ارتاح فهد وخفت الضيقه رفع ايده ويدعي ان ربه يسامحه على افكاره الشرانيه
مساعد لف راسه لقى فهد يدعي ويبكي ماحب يكلمه سكت وكمل قراءة القرآن
فهد: راح دورة المياه يغسل وجهاا اللي كله دمووع وارتاحت نفسيته بذكر الله حس ان الهموم راحت بعد الصلاة وقراءة القرآن
مساعد: قعد ينطر فهد : ها فهود مشينا
فهد: آآه يامساعد كنه جبل هموم وزاح عن قلبي جزاك الله خير جبتنا المسيد
مساعد: عيل يلا توكلنا على الله
وصلوا عالبحر يتمشون ...
مساعد : هالايام منت طبيعي اشفيك ترى انا اخووك
فهد : والله مادري شقولك الحقيقه شينه والكذب خيبه خلني ساكت
مساعد: شوف اذا في بالك شي قوله لي
فهد: انا ابي اقوولك سالفتي من الالف الى الياء بس وعد ماتطلع لحد
مساعد: افا عليك عمري قلت لاحد شي عنك
فهد: طيب يلا بقولك ويقعد على الكرسي الخشبي قبال البحر ويحط ايده على راسه عشان دموعه لاتفضحه اذا قال السالفه
شوووف يا مساعد قبل 3 سنين شفت بنت وياي بالجامعه قبل لا اسحب اوراقي بنت خلوقه وفيها من الجمال الي يكفي بلد يعني ماشفت نفسها حبيت اتعرف عليها حاولت وحاولت وحاولت لكن
للاسف ماقدرت ويوم من الايام بحزة الامتحانات لما طلعنا كانت البنت شوي متضايقه بسيارتها وحاطه راسها على السكان
رحت سألتها اذا كانت تبي شي او تاير السياره فيه شي (دولاب السياره) قالت الظاهر مافيها ماي
قلت لها هاج مفتاح سياررتي قعدي فيها على ما اخلص
البنت ماناقشتني خذت السويج (مفتاح) وراحت تنطر
ونست الموبايل بسيارتها دق جهازها ولا (حبيبي) انا انصدمت واعتفست البنت مسجله حبيبي شكوو المهم خلصت
ورحت لها قلت لها موبايلج رن وانا خلصت سويت التاير باي
قالت لي يعطيك العافيه وحقرتهاا لان مادري اهيا غيره او انانيه او صدمه
بعدين البنت صارت تسلم علي وانا استحقرتها وما ارد عليها لما كان عندنا بريك وقاعد بالكافتيريا جتني البنت .. اشلونك انا هديل وانت اعتقد اسمك فهد صح
قلت لها انا مشغول يلا بااي
حسيت ان البنت تغير وجها ورحت عنها

مساعد: فهد اشفيك سكت كمممممل
فهد: شوف يا مسااااااعد هالبنت ماكو مثلهاا وفجأه وانا قاعد قلت باخذ رقمها من وحده من بنات الجامعه وجبت رقمها
ساعه 9 مساءا دقيت عليها ولا صوت آآه يذبح مبحوح وهادي هلا
فهد: وياي هديل
هديل : اي نعم آمر
فهد ارتاح انها ردت : انا فهد عرفتيني ؟
هديل: لا اسمحلي ماعرفتك غلطان يلا باي وسكرت
فهد: الو الو لحظه طوط طوط

آآآخ سكرت شكلها زعلانه اشوفها باجر
ورحت لها يامساعد طلعت البنت ماترد علي زعلانه لان احرجتها عند رفيجاتها لما قمت عنها
ودزيت لها مسج

على كثر الكلام اللي على بالي يجي ويرح

سكت ! ولا لقيت الكلمتين اللي على بالي

اخاف ! ان قلتها . ماقلتها وإن قلتها بوضوح

توسدني ملامات الرفيق ؟ وشرهة الغالي


ردت علي بسمج تمنيت الموت عقبه

كبر الخطا ماكل عذر يغطية ** مثل التعازي ما ترد المصيبه

0
0

منيرهـ ردت البيت وبطلت على طول المسنجر وتدعي : يارب القى علي اون لاين يااارب
وضافته وتنطر تنطر عشر دقايق ولا علي اون لاين
منيره توبكهــآ... كيف ما أحبك وقلبي بالغرام امتلا @@ وش تبي منه اكثر وانت كل شي فيه : اشلونك علي
علي توبكه .. مرت الذكرت ...بخير من معاي
منيره: انا بنت شفت ايميلك وضفتك
علي: اتشرف بمعرفتج
منيره تحس اصابعها تجمدوا : شكرا
علي : عفوا
منيره تفكر اشلون اقوله يااااربي ابي اوضح له اشلون اووه


شنو نهايةفهد مع هديل ؟
و ساره بنت عم نور شنو مخططه حقه؟
منيره راح تقول لعلي بس اشلون بتكون ردة فعله؟

تعرفونه في البارت الثالث





__________________________________________________ __________
يوم شفتك ما سألت .. ضاق صدري وما احتملت
قلت يمكن من عتبنا .. البارحه شكلك زعلت
من كثر شوقي اللي فيني .. جيت يسبقني حنيني
جابني خوفي عليك .. قلت ابعرف شلي فيك
قلبي مشكلته يحبك .. ويتعب ان شافك تعبت
على الاقل سمعني صوتك .. لا تعذبني بسكوتك
لو انا اخطيت اعتذر منك .. ياللي عمري ما املك
ولا تشك مره بغلاتك .. يا بعد هالدنـــــيا انت




اتمنى من اللي تعجبه القصه يسجل رايه او انتقادهـ واستقبل بسعة صدر

__________________________________________________ __________
اتمنى منكم اذاا القصه لم تنال على اعجابكم انكم تبلغوني لكي يتم الاقاف من تكملتهاا

rقصه حلوه كملي