عنوان الموضوع : .::أكرهـ ضـ ع ـفيـ يـومـ اشتـاقـ لكـ حيـلـ::. - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته..

راح ادخل بالموضوع علطوول..

انا عضوه شاركت عندكم..على اساس احط روايتي واشووف رايكم فيها..وهل راح تعجبكم ولا لا..

قبل ماتبدوون بالقرااءة..

انا ماراح اسامح ولا احلل اي شخص ينسبها له..انقلووها بكيفكم..بس تنسبوونها لارواحكم انا اسفه اعيد واكرر لن اسامح ولا احلل اي شخص ينسبها له..لما تنقلونهـا قولوا للكاتبهـ..)(أبيكـ آقربـ من آنفــاسيـ)(
ومشكوورين مقدمــا..!!
----------------------------------*****---------------------------------------

:آآآآآآآآه..موقادره..خلاص بموت..!!
:ويــن زوجهـا؟!
:برا ويبي يدخل!!
:وش تنتظروون؟خلووه يدخــل..!!أكيـد وجودهـ راح يساعدنــا..
:أوكي..بروح اناديه..
-----------------------------------------****------------------------------------
:أخ ناااصر.."قـاطعهـا"
:دكتوره الله يخليك ويبقيك ويفرج لك كل هم دخليني ماني قادر اسمعها واوقف كذا مااساعدها أكيد قاعده تتالم..
:طيب طيب ..أنا جايه اناديك..تفضل معاي..
**دخل وهو متوتر..مبين عليه التعب والارهاق..ومبين انه يتالم لالمها..مسك يد زوجته وحبيبته..وشد عليها..
الدكتووره:ناااصر..الضغط عندها مرتفع..والولاده مبين متعسره..البكر متعب..
ناصر:ان شاء الله الضغط بيرجع طبيعي وبتهوون صح حياتي؟!
ديما:آآه ياناصر بموووت مااقدر!!
نااصر"وهو ماسك ايدها بقوه":حياتي ماودك تشووفين ضنانا الصغير وتلاعبينه؟؟وتضمينه حييييل؟ويبوووسك وتبوسينه؟
ديمــا"ببتسامه متعبه":الا يالغاالي..آآآآآآآآآآآآآآآآآآه..
"وانطلقت اول صرخات ريمـا الصغيرووونه..واعلنت قدومها للدنيا.."
الدكتووره"لنااصر":وينك عنها من زمان؟
نـاصر"والابتسامه ماليه وجهه":اه الحمد لك ياااااااارب..
ناصر"يوجه كلامه لديمـا"الف الحمد لله على سلامتك يابعد كلي..
ديما"بصووت متعب"الله يسلمك يادنياي..
باس ناصر جبهة ديمـا..وقال لها:يللا حياتي ارتاحي انتي تعبتي بما فيه الكفاايه!!
غمضت عيونها باستسلام..وقالت بهمــس:ان شاء الله..
----------------------------------****-------------------------------------------
**البطاقات الشخصيــه**
نـــــــــــــــــــــــــــــاصر..
اسمــه:ناصر محمد..
عمره:25سنه
شكلــه:طويل..اسمر..جسمه معضل..و واااااو
الســكن:بالرياض..
نوعيه العمل:يشتغل بالبنك..لانه مجال دراسته..
الشخصيـه:طيب وحنون..وصبوووور..لكن..اتق شر الحليم اذا غضب..
الفنان المفضـــل:ابو نوره
-----------------------------*****-------------------------------------------------
ديمــــــــــــــــــــــــــــا..
اسمهـا:ديما عبدالله
عمرها:18سنه..
شكلها:ناعمه وتشبه اشلي سيمبسون كثييير..
السكن:مع زوجها اكيد..
نوعية العمل:هي ماتشتغل بس كانت تدرس بثالث ثانوي قبل لاتتعب بالحمل وتترك الدراسه..
الشخصيه:طيبه ومرحه..الحزن محتل مساحه من شخصيتها..بس ماتحب تبين لاحد..فتلبس قناع الفرح عشان تغطي ملامح الحزن..
الفنان المفضل:حسين الجسمي او على حسب المزاج..خخخخخ
------------------------------****--------------------------------------
بعد مابشر اهله واهلها..جلس نااصر بصاله الانتظار..مبتسم ويمر قدام عينه احلى اللحظات الي جمعته مع ديما..ابتداء من الخطبه انتهاء باليوم السعيد هذا..هده التعب..وغـــفت عينــه..!!
-----------------------------*****-----------------------------------------

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ياويــــــــــلي..الحين اطق الباب امي مو راضيه تفتح..شكلها غاطسه بالنووم..اخاف افتح ثووومن اشووف الي ماينشاااف..خخخخخ
:عندلووووووووووووووووه..وش قاعده تسوين هنااا؟
:شهقت..بسم الله علينا الرحمن الرحيم..من وين طلعت لنا يالسكني؟؟
:سكني اذنك..خخخخخخخ..بس توني جيت من استراحه الشباب وانا بطريقي لغرفتي سمعتك تتكلمين..جيت اشووف وش وراك..بس اخر شي كنت اتوقعه اني احصلك ناويه تقتحمين غرفه امي وابوووي..وهم نيام..!!
العنود:يعووووووووك..ياطول سواليفك طولاه مي مخلصه؟دوخت لي راااسي..المفروووض اني اعصب..بس لا ولن اسمح لشي كائن من كان انه يعكر علي صفووو مزاجي لكوني سوووف اصير خاله ولاول مره اه كم احبكـ ياديمومتي العزيزه..
عزام:لا.لالالا.قولي قاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..يافله اه اخيرا بصير خال وقوووي خخخخخخ ياخالي عزاام ابي حلاوه..وااااااااااااااااااو شي مهووووووب صاحي..
العنوود:طيب ياخالي عزام..كيف راح نبشر اهلنا الحلوين الي متسدحين جوا؟
عزام:وانا خال بيبي ديما..الا صح وش جابت؟
العنود:بنت..اه ياحبنيلها حباااااه..
عزام:أنا احد داعي لي الليله؟وااااااااااااااااااااااااااااااو وافرحتااااه..
العنود:خخخخ والاهل؟
عزام:شوووفي خالووو عزام شو بدووو يعمل!!
""ورفع صوته..وقال:يومااااااااااااااااااااااااااااااااااه. .يايمه!!
العنود:هيه انت انهبلت؟بتطيح قلب امي الضعيفه كذا!!
عزام:عشان تفرح مضبووط..!!
العنوود:خخخخخخخخخ منت صاحي..!!
**طلعت الام من الغرفه ومبين من وجهها مرتااعه..
الام:خير اللهم اجعله خير..وش صاير؟!
عزام:يمــه..ياحياتي انتي..شكلتس من جد كبرتي..وابووي بيفكر يعرس عليتس..!!
الام:وشووووو..ابوك اعرس علي؟؟
العنود:لالالا عزاموووه هبلت بامي!!
عزام"وهو يعدل ثوبه":وش دعوه ياام الوليد..فيه احد يترك ذا الوجــه الـملائكي..ويعرس عليه؟..لا بس حبيت اقووولتس..
الام:اخلص ياولد..وش فييييه؟
عزام:ولد!!الله يسامحتس بقولتس بس لاتضربيني!!
العنود:عزااااااام ترى بقووول..
عزام:صدقيني ازاعلتس زعله قويه..خخخخخخخخ"وراح باس راس امه"وقال لها"وهو ماسك يدينها":تستاهلين سلامه ديما يالغاليه..وتراها جابت بنيه كوول مااتمنى لها انها تصير تشبه لتس عشان لا يوقفون الخطاطيب..
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
الام:أجل ديما حبيبتي جابت بنيه..ومن قال لكم؟
العنود:نااصر كلمنا تو من المستشفى..يقول صار لها مده تطلق وتوها ولدت..!!
عزام:ياحياتي يااختي..طيب قال لك أي مستشفى؟
العنود:يقول الحمادي..
عزام:اجل نقول للوالد ونسري..
-----------------------------------****------------------------------------------
البطاقات الشخصيه..
ام الوليد
الاسم:لطيـــــــــفه
عمرها:مارضت تقول لنا خخخخخ
شكلها:مليانه شووي..وجهها مدور وملامحها صغيره..ورسم على وجهها الزمن خطووطه..
السكــن..)(قلبي تولع بالرياض)(
نوعيه العمل:كانت مدرسه بس بطلت تدرس..
الشخصيه:حنوونه وقلبها ابيض متسامحه..
الفنان المفضل:ميريام فارس خخخخخ ماتحب تسمع اغاني..
------------------------------****************---------------------------
عزامــ
الاسم:عزام عبدالله..
عمره:22سنه..
شكله:نحييف..ابيض سكسوكته خفيفه..مبتسم داائمـا..
السكن:بالريااض
نوعيه العمـل:يدرس..
الشخصيه:مرح..على نيااته..قلبه مثل قلب الطفل..مافيه لاحقد ولا حســد..
الفنان المفضل:راشـــــــــد المـــــاجد
----------------------------------------**************----------------------------
العنـــــــــود..
الاســم:العنود عبدالله..
عمرها:16سنه
شكلهــا:ملامحهــا جذابــه وحــاده..جسمهــا..وااااو
السكــن:بالريااض
نوعيـه العمــل:تدرس باولى ثانوي
الشخصيـــه:غـــــــــامضـه ماتعرف اذا هي مستانسه من قلب ولا تتظاهر بالشي..وماتعرف تحدد شعورها باللحظه الي انت تكلمها فيــها..وعنيــدهـ !!
الفنان المفضـــــل:تستمع للاغنيه اذا كان لها معنى..مو عشان الفنان تسمعــها..!!
------------------------------*****************---------------------------------------
وصلوا ابو وام الوليد..وعزام والعنود..للمستشفى..وراحو الرسبشن يسالون عن غرفه بنتهم بس قال لهم ان وقت الزياره انتهى......وهم طـــــالعيـن..
العنود:هههههههههههههههههههههه..يمه مو كنه نااااصر..شوووفيه هناك الي نايم وهو جالس..؟
أم الوليد:ايه والله شكله حبيبي نام وهو ينتظرنا..روح يمه عزام صحيه..وبكرا اسلم عليه وابارك له انا وابووك..
عزام:ان شاء الله يمه..
**وراح عزام لهـ..
عزام"وهو يضرب كتف نااصر":يابوو الشباب..نصووووري..
ناصر"وهو يعدل شماغه":هاااااااه..هلا هلا ..هلا والله اخيرااااا جيتوووو الله يهديكم تاخرتواا!!
عزام:ههههههههههههههههههههههه..عالبركه ماجاك يتربى بعزك ان شاء الله..
نــــاصر"وهو مبتسم عالاخر":اميييييييييييييييييين..عقبااالك!!
عزام:خخخخخخخخخ يجيب الله مطر..اقووولك حبيب قلبي وراك نايم فيذا؟
نااصر:ههههه كنت انتظركم وهذاكم جيتوووا..
عزام:ايه جينا بس يقوولوون..موعد تعالوا بوقت الزياره..
ناصر:اووكي اجل ارجعووا البيت..وارتااحوو وبكرا تعالوا..
عزام:وانت مالك نيه تخاوينا.؟
ناصر:لالا انا بنام عند ديما..يمكن تصحى وتحتاج شي خبرك تعبانه والله يكون بالعوون..
عزام:عندها النيرسات..
ناصر:ولووو يمكن تخاف تنام بلحالها..
عزام:براحتك يارجال..بس كنت ابي لك الراااحه..
ناصر"ببتاسمه":راحتي بقربهــا..
عزام:مقدددددر انا ياروماااانسي..والله انك كذا يااااشيخ..
نااصر:ههههههههههههه
عزام:اجل يللا فمان الله..
ناصر:فمان الكريم..
**رجع عزام لاهله الي واقفين ينتظروونه..
الام:هااه يمه وش يقولك؟
عزام:يقول انه بينام عندها..يعني ماله داعي يمه تنامين انت..
الام:والله ان ذا الرجال حبيب ويدخل القلب..
العنود:يمه..ليه انت تعتبرين الي قاعد يسويه نااصر افضااال..يمه هذا واجب أي زوج اتجاه زوجته..
ابو الوليد:اه منك ياام لسانين هذا طولك ولسانك ماينستر منه..الله يعينا بس..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
-----------------------------------***************----------------------------------
البطاقه الشخصيه:
ابو الوليد
اسمه:عبدالله
عمره:50سنه
شكله:ابيض..مليان شوووي له سكسوكه يتخللها بعض الشيب..بشوووش..
السكن:بالرياض
نوعيه العمل:متقاعد..وصاحب عقارات..
الشخصيــه:مثقف..وحبوب..بس مشكلته يطلع من طوووره بسرعه"حمقي"
الفنان المفضــل:طلال مداح"الله يرحمه"
---------------------------------**************----------------------------------------
صحت ساره..الي كانت نايمه بعمق..ولا انتبهت للجوال الي كان يدق..جابت لها كاس مويه لانه هوو سبب صحيتها..وانتبهت لجوالها فتحته..لقت 3مكالمات ومسج..
فتحت المسج...""هلا سووسوو..حبيبتي بلغي الوالده..الحمد لله وصلت البنوته بالسلامه""
جلست ساره مي مستوعبه؟مين البنوته الي وصلت؟فالاخييير استوعبت..
ساره"تكلم روحهــا"اوووكي ديمومتي ولدت ..احلى شي...اروح اصحي اهلي؟ولا انتظر لين يطلعون يصلون الفجر؟اوووك بنتظر..كلها ربع ساعه بالكثير ويصحون..
----------------------------------*****************-------------------------------------
البطاقه الشخصيه:
اسمهـا:ساره محمد
عمرها:17سنه
شكلها:برونزيه..مملوحه..جسمهـا انــوثي
السكن:بالرياض
نوعيه العمل:تدرس بثاني ثانوي مع ديما والعنود في نفس المدرسه..!!
الشخصيه:طيبه..متسامحه..يتخلل شخصيتها الضعــف..متناقضه ومتردده في طرح قراراتها وارائها..
--------------------------------******************-------------------------------------

__________________________________________________ __________
وصل ابو عزام وعياله..لبيتهم..ولما دخلوا الصاله لقووا الوليد..وحسام ينتظروونهم..
الوليد:يبه وينكم؟وليش ماتردون على جوالاتكم..؟؟
ابو الوليد:رحنا البحر نشم تراااب..
حسام:يبه..الله يهديك..من جد الوليد يحكي ترى اقلقتونا عليكم..
ابو الوليد:ليش حبيب ابوووك؟لو انكم بالبيت كان ماقلقتوا علينا..
الوليد:يبه..يسلم لي راسك.اليوم اربعاء ومعروووف اخويانا مايمشون من الاستراحه الا وجه الفجر..
ام الوليد"الي تدخلت عشان لاتكبر السالفه":الوليد ..حسام..ديما ولدت وجابت بنت
الوليد&حسام:واللـــــــــــــــــــــــــــــــه.. الحمد لله على سلامتها..
ام الوليد"بابتسامه ترد الروح":الله يسلمكم يللا عاد روحوا صلوووا ونامو عشان بكرا ورانا مشاوير كثير..ورانا باتشي والمشغل..وانتي يالعنوود لاتنسين زي ماوصلتك ديما دقي عالكوفيرا..
العنود:ان شاء الله يالوالده..
ابو الوليد:يللا ياعيااال تعالوا نتوضى ونسري للمسجد..!!
الوليد&حسام&عزام:ان شاء الله يبه..!!
-----------------------*********************-----------------------------------------
البطاقات الشخصيــة..
الوليد..
اسمه:الوليد عبدالله
عمره:24سنه
شكله:عريض..ابيض..له عوارض وسكسووكه..
السكن:بالرياض
نوعية العمل:يدرس..طب
الشخصيه:جاد..عملي..ماتهمه المظــاهر..غامض..
الفنان المفضل:نوال الكويتيه
حسام..
الاسم:حسام عبدالله
عمره:20سنه
شكله:اسمر عيونه كبار وناعسه..يلبس عدسات رماادي..له سكسوكه خفيفه..
نوعيه العمل:طالب في جامعه الملك سعود قسم حاسب
الشخصيه:يحب يمزح..رومانسي ومحد جاب خبره..
الفنان المفضل:فضل شاكر..&..اصااله
فتحت عيوني..قعدت اتامل الغرفه..ياربي انا وين؟؟حركت راسي شووي..شفته ناايم على كرسي جنبي..ياحبيبي يازوجي شكله مو مرتاح بنومته..شفت بطني..يؤؤ..ايـــه الحين تذكرت انا ولدت والحين بالمستشفى..آه مو مصدقه..كاني بحلم..
قعدت اتامل السقف وسرحت..
:صباح الخير يابعد عمر مغليك..!!
"رديت عليه بصوت واطي لان مافيني حيل وتعبااانه"صباح النوور..!!
نـاصر:ياويل حااااااالي انا..فديتها يانااااااس..
ديما:هههههههه..ليش نايم كذا..اكيد عورتك رقبتك..
ناصر:موعشاانك انام بالمقلووووب انا..بس عاد انت ماتقدرين هالتضحيه..
ديما انا مااقدر..الله يسامحك..
**قطع عليهم سواليفهم..دخلت النيرس معاها الفطوور..ضبطت الطاوله..وحطت الفطور لديما وطلعت..
ناصر:يللا ديمومتي..افطري..
ديما:مو مشتهيه..
ناصر:لالا..أزعل كذا..انت صرتي ام لازم تاكلين عشان تصيرين قويه وتعضين عيالك..
ديما:هههههههههههههههههههه..ايه صح..انا صرت ام..الله.مره فله..ابغى اشووف بنتي الصغيروونه..
ناصر"مبتسم وقاعد يتامل ديما."
ديما"وهي تلوح بيدها قدام ناصر":نـــــــاصر..
ناصر"كان فيه احد صحاه من النووم":هاااه هلا لبيه هلا..
ديما:هههههههه وين وصلت؟
ناصر:عندك حياتي..""وقف وكمل كلامه":يللا ياديما افطري حبيبتي انا رايح شووي وبرجع ازعل عليك لو مااكلتي..
ديما"ببتسامه":ان شاء الله..
**طلعت من عندها وانا ناوي اشووف بنتي ااه يامحلى هالكلمـــة..بـــــنــتي..!!
مشيت باسياب المستشفى..وكلي شوووق لشوفتها..بنت ديمـــا وش بتكوون غير قمر..والحلاوه ماليتها..ديمــــا والله احبــك.."وابتسمت"سالت الرسبشن عن البنت دلتني على مكانها وسالتها ليه ماجبتوها عند امها؟ردت علي ان الأم كانت محتاجه راحه واليوم راح يجيبونها ان شاء الله..وكملت طريقي للمكان الي دلتني عليه..

وشفـــــــــــتها..شفتها ماني مصدق الي قاعد اشوفها الحين بنتي..
كنت خايف اشيلها أخااف تطيح مني..ترددت وشجعتني النيرس..هذي هي بين يديني في لحظهـ سكون..بس خربتهـــا وبكت ههههه..آه يامحلى صوووتها..ناعم حيـل..يانااس صغيره حيل..وملامحها صغاار..بست لها جبهتها بحنيه..واعطيتها النيرس..

بعد ماطعلت من عندها..كانت وراي النيرس ومعها السرير الي فيه بنيتي الصغيرونه..ههههههههه شفت ياناااصر كيف..!!صرت ابوو..وصلت لباب غرفه ديما..اشرت للنيرس يعني لاتدخل الا لما اقولها..وطقيت باب الغرفه ودخلت وانا مبتسم وقلت لها..
:هـــــــــاااه ديمومتي عسى افطرتي زيــن..
"ردت علي بدلعها الي هو طبع فيها":اييييه نصووري اكلته بالغصب..!!
انــا:هههههههههههههه بطله حبيبتي..عشانك افطرتي جبت لك مفاجاه متاكد راح تعجبك..!!
ديمــا:واللــــــــــــــــــــه..طيب وش جبت لي؟!
"طليت على النيرس الي كانت تنتظرني براا واشرت لها تدخــل"
دخلت النيرس وديما اول ماشافت السرير بسرعــه نزلت من السرير حتى نست المهــا..!!
بس لما نزلت بسرعــه..
"قالت وهي ماسكه بطنـهـا"..آ.آ.آهـ
جيتها بسرعه وجلست على ركبي:الله يهديك ديما حبيبتي انتي تعبانه تنزلين بسرعه ليه..!!
"قالت لي وهي مغمضه عيونها من الألم":نـــاصر يعــورني والله..!!((قالتها كانها تبي تتهرب من سؤالي))
نــاصر:تبين انادي لك الدكتوره؟!
ديما"وهي تطلع لسانه وتغمز لي":مايعور مره اصلا انا بقوم اشوف بنتي الجميله انت امسك يدي بس..
نــاصر:هههههههههههههههههههههههههههههه
ديما"ضحكت بدلع"
**ومسك نــاصر أيـــد ديمــا وقربـها منـه..هي كانت اقصر منــه فنزل راسهـ ومسك ايدينها الثنتين ورفعهم له..وقال لها..
نـاصر:..أحـــ ـــ ــبــ ـ ـك..
"نزلت ديمـا راسها بحياء كانها اول مره تسمعها منه"..!!
نــاصــر:مسويه مستحيه..!!
ديمــا"ووجهها احمر":لا مو مستحيه بس كنت خايفه افشلك واقولك قديمـــه..!!
نــاصر&ديما:هههههههههههههههههههههههههههه

*وراحــوا يشوفون بنتهمــ..!!


ابي رايكمـ حبايبي بدوون مجامله لو سمحتووا..angel4:

وهـل تنصحوني اكمل ولا لا:050103norm_prv:

__________________________________________________ __________
ابيك أقرب من أنفاسي
تسلم اياديك على هالقصه الحلوة
ولوان المقطع اللي نزلتيه قصير بس حلووو
وانصحك تكملينها قبل ما العالم تنشغل بالشغل والدراسه...
....منطوق قلبي...&&&


__________________________________________________ __________
:وليه ماتكلمتي؟
:يووه يايمه لا تكبرين السالفه..كنت بقوول لاابوي واخواني لما يطلعوون يصلون الفجر بس النوم سلطان وغفت عيني ..
:عسى مايذبحنا ابووك لا درى ان البنت والده من امس..وتونا نحكي..
ســارة:يمه تونا الصبــح ..يعني مـاصار شي ووقت الزياره اكيد العصر بنقولها كنا ناوين نجيك من اول مادرينـا بس الزياره ممنوعه..
أم نـاصر:ولو سالنا ليش مااتصلتوووا؟!
ســارة:يمه..ناااصر وديما حليوين مب قايلين شي..
:صباح الخير..وش فيكم؟شكل النقااش بينكم حاامي..
*قامت سارة وحبت راس ابوهـا
سـارة:هلا يبه صباح النووور والسروور..كيف اصبحت.؟.
أبو ناصر:باجمل حال الله يجمل حالك...
*وجلس ابو ناصر معاهم حول الطاوله يشاركهم الفطووور..
أبو ناصر:أجل وين الدحمي وفهدان؟!
أم ناصر:الحين جاين يبدلون هدوهمهم بس..
ســارة:الا صحيح يبه عالبركه عروسة نـــاصر..
أبو ناصر"وفوق راسه علامات الاستفهام":عروووسه نااصر؟
ســـارة:ايه يبه ديما ولدت امس..!!
ابو ناصر:ولـــــيه توك تحكين الله يهديــــــــك؟!!!!!!
ســـارة"رفعت كتوفها يعني زيكم لما تقولون مدري"
أبـــو نــاصر:قوومي جيبي جوالي من غرفتنا بسرعه..
ســــارة:ان شاء الله"وراحت تركـــــض"
......وطاحت..!!
ام ناصر"وهي تقوم من الكرسي بسرعه":بسم الله على بنيتي..""ويووم وصلت لساره الي وقفت..!!""
قالت:وش فيك بسم الله عليك؟
ســـارة"وهي معصبه":الله ياخذهم هم ومرايّلهم المفروض مايخلونها طويــــلة..!!
أم ناصر"وهي كاتمه الضحكة":انت الله يهديك رجه..
ساره:الله يسامحك..بروح اجيب جوال ابوي لايكفخني..
*ورقت سارة لغرفة امها وابوها وخذت الجوال وسكرت الباب وصادف تسكير الباب خروج اخوانها من غرفتهم..
فـــهد:اعترفي وش كنتي تسرقين من الغرفة؟
عبدالرحمن:او او حرررراميه..
ســـارة:مب رايقة لكم انا صرت عمه!!"ونزلت عند ابووها"
فهـد:الي التفت لعبدالرحمن":وش السالفه؟
عبدالرحمن:لما تعرفها بلغني..!!
فهد:خخخخخ اسف نسيت انك الدحمي
عبدالرحمن:سهلا واهلا..
فهـــد:اقــول يللا..اكيد ابوي بيقولنا عن كل شي..!!
=-=-=-=-=-=-=
فالبارت الجاي رااح نسدح لكم البطاقات الشخصيه لابو ناصر وامه وفهد والدحمي

__________________________________________________ __________
ــانا اسفـــه منطوووق المقاطع انا اعترف لك انها قصيره وكل ذا بسبب ظروووفي الي ماتسمح لي انزل مقاطع طويله وبسرعه..!!

واشكرك عالمرور اللطيف

مشكوووره على البارت الجديد والحلو
وتسلم عيونك
ننتظر الجديد من الاحداث...
....منطوق قلبي....