عنوان الموضوع : قلوب تحت عجلات الزمن/ روايتي الاولى .. رومنسية جريئه..
مقدم من طرف منتديات الشامل

السـلام عليكم ورحمـهـ واللهــ وبركـاتهـ

اخبـاركمـ .!

اضـع بين يديكمـ روايتي الاولى (( قلــوب تحت عجـلات الزمـن ))...

اتمنـى تعجبكمـ ولو قطره من بحرهـا ... ولو كلمهـ ..لو همسـهـ .. ولو عبـرهـ ...

بدايـهـ ابدائهـا بكلمـات ...


عندما تنتشر طيور الحب وترفف بينها فراشات
الامان
تمطر السماء مطر محملا بالشوق بين حنايا قلوب ابطالنا

تغطيه مساحات الكره والعطف الكبرياء والغرور..

لتنتشـر رائحه ماتحمله قلوب عشــاقنـا من مشــاعر..

وتعطر قرائتكم ..

فهـلا وسهـلا بكـــمـ

بينمــا ماتستطرهـ يدي...

الفصــل الاوووول...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


بجـامعه الملك سعوود كــانت تمشي بغرور وتطـالع النــاس بطرف عيييييين كاانهم حشرات عندهــا ..
انتبهت على احد يناااديها/نوووووف..نووووف
طبعا هي من طبعا اذا احد نادها ماتلتفت لـه..ّ! اللي يبغاها يوقف قباله مو هي توقف له.!
انتبهت للبنت اللي تووقف قبالهـا/هااي نووف
نوف وهي تحوس شفايفهـا بقرف/هـأي.
..../كيفك نوف ؟!.
نوف بدون نفس/ كويســة .
رهام وهي تبتسم بروقـان/ وش اخبـار خـالي؟!
نوف وهي ترجع شعرها المصبووغ لوراء بغرور/ كويـس..
ريهــام / اهـا..حلو ..اوكي بس شفتك حبيت اسلم من زمـان عنك.؟!
نوف وهي تبعد عيونها لبعيد بدون نفس /اييوة ..تعرفي توني مخلصه امتحانات بعدين انشغلت..
ريهـام وهي تطالع شاشه جوالها الفوشي اللي يرن باااصرار /اوكي ماعلينـا.. "وبذوق" تبغيني اوصلك..
نوف هبت فيهـا/ لاا. وش شايفتني طايحه عليك..
ريهــام وتحط شنطتها على كتفها وبروود /اعصاابك؟.طييب روحي مع اللي تبغي اخر اهتماماتي انتي..
نوف بنرفزة/ريهــام لو سمحتي..
ريهــام ببرود ابتسمت لانهـا استفزتهـا حست باأنصـار ورفعت حواجبهـا/طيب بااي سوواقي عند البــااب..
نوف التفت من غير ماتقول لها بــأي..
نوف نادتهــا بتردد / ريهـــام..
وقفت ريهــام والتتفت بطرف عينهـا/ نعم..
نوف وهي تطالعهـا بحقد وعيونهـا تطير منهـا الشرر وبتردد واضــح/ انتبهـي .. مابقى شي..
ريهـام التفت وهي تكتف يدينهـا لصدرهـا وابتسمت بسخريه/ هه.. والله يابنت خالي تعرفي من اللي لازم ينتبه..
وراحت وتركتهـــا.. نوف ضربت رجلهـا بالارض من القهـر.. نفسهـا تمسكهـا قدام النـاس وتبرد حرتهـا بالضرب.. راحت وهي تتحلطم عليهــا..
"نوف عمرها 19 سنه اول سنه لها جامعه فيها غرور يكفي بلــد..حابه تتعرفوا على شخصيتها من بين السطور بس حبيت اعرف تعريف مبدئ..
"ريهـام 21 سنـه المستوى الثـالث..وتصير بنت عمـــه نووف...

ريهــام لبست عبايتها وطلعت ...

نوف /الوو جمال..
جمال/الو.. اهلين مزموزيل نوف,, كيفك؟!
نوف طنشته وبدون نفس/بسرررعه لو سمحت انا عند الباب..
جمال/اييه خالتو انا موجود عند البباب مابدياني اتاخر..
نوف بدون نفس وبعصبيه/لاا..خالتو بعينك.. وبعدين مو انت تخبرني متى اطلع.!؟وعمــى وتقفل بوجهه...

جمال لبناني مدير اعمال امهـا .. واحيانا يتحول لسواق مؤقت خخ.. متعود على شينه النفس منها ومن امهـا ..

طلعت وركبت وراء بسيارتهـا المرسيدس الاسوود..
جمال/اهلا وسهلا ..نورت السياره فيك موزمييل..
نوف مالها خلقه هو وكلامه طول الطريق يمدح ويرحب/عارفه بس لو سمحت بلا صووت اووف..
انتبهت لشنطه صغيره جنبها افتحتهــا كانت كلها اشرطـه اغاني وسحبت لها واحـد..
وكان شريط اليسـا وترميه عليه
جمال طاح عن رجوله وشغله عارفه انه تبغاه تشغله
نوف وهي تنزل الطرحه على راسهــا وشعرها الي يوصل لحد نصف ظهرهـا تركته مفتوووح على اكتافهــا وكانت امس صابغه صبغه نيوو.. ولابسه نظارتهـا شـانيل الشمســيه.!

وانتشرت انغاام موسيقى اليســا ايامي بيييييك..

وتددن معاها بصووت حاالم ..

معااك ياحبيبي نسيتني..حاجات قواي تعبتني
وسنين ابلك مخصمـاهـا ...معاك دلوقت صالحتنـي
مليش غيرك انت في الدنيــا.. ومافيش في حياتي نااس تانييه..

وتفكــر بطــلال من زماان ماشافته من زمـان عنه ..وحشنييييني حييييل يالله..نفسي اتزوج ويكوون لي انـا بس.. وبعدين كشرت..الله ياخذهـا علشان نرتـاح ويكووووون لي انا بس..
ولا احد يوقف بوجهي..

انا لازم اوقف المسخره هـاذي .!؟ واشووف لها حل ..

قطع عليهـا حبل افكـارها هزاز جوالها اللي كـان في حظنهــا..
من شافت الرقم اووووف عله وش يبغى هذا بعد,, /،الووو نعم.
نايف/هييييه انتي لاتنافخي علي مع هالوجهه..
نوف بسخريه/اوووه... صراحه سوري عمي نايف..."بصراخ" خيييييير نعم..
نايف بصوت قوي/الله لاينعم عليك "وبلهجه امـر"اسمعي..ماما تقوول لما ينزلك جمال.. لايرووح تبغـاه بتطلع..
نوف تطالع ساعتها 11ونصـف الصبــاح وين بتطلع هـاذي بـعد.!
نوف/يصير خيييييير اوكي..
نايف سكر بوجهــا..
نوف عصبت جد علييييييه وطلع من خشمهـا دخااان.. ماينفع معاهـا الا الاسلوووب العربجي منـه...
وكمــان سكر بوجهــا جد قله ادب.. بس هين هالدب مراح امشيهــا له.. وجع بعينه.
وصارت تتحلطم ..مابقى الا هذا يقفــل بوجهي..

^^^***^^^***^^^***

في ارقى احياء الرياض في مجموعه من المنازل التي تدل على رتفاع ميزانيه اصحابها
يقع مجمع سكني يوجد به 7فلل اقرب لتصاميم القصوور...
طبعا يسكن بها ابطال قصتي..
< حبيت اقوول لكم وضع الاسرة انهم مرة فرررررررررري>

.

اتمنى انها تنال على اعجابكم ..مثل ماانا اطمح اليه..

دخلت سيــاره نوف للمجمـع وقفت السياره قدام فلتهــم ونزلت..وهي تتمخصر بمشيتهــا....

**
***
**

/يووووووووووه... ماما وش ذا الحــاله حرااااام عليكم حسووا فيني ماابـغى..
امها وهي حاطه يدها على خصرهـا وبسخريـه/اووه سوري يالسنيووووورة شووق مااخذنا موافقتك قبل كل شي.."بجديه"خلاص بلادلع..
شوق وهي ترمي روحهــا على الصوفا وبقهررر/ والله ماما مو قاااادره اتحمل .. ايش هذا..هنااااك غير وهناا غيـر...افهموني بـــس..
خلود"امهـا" واقفه قبالها وبجديه/ شووق ماما .. لازم انتي تفهمي صعبه.. كلها سنه وحده.. وكمليها وبعدين يحلهـا ربك..
شوق وبدلع وجد مقهورة/لا مااما انتي وعدتيني انه ماادرس هنــا..
خلود بطفش/لحوووول..مو الشرهه عليك على اللي معطيييييييييك وجهه ..لاتخليني احلف حتى الجامعه تكمليهـا هنــا..
شوق تعرف امها اذا قالت شي خلاص امر وسمعا وطاعه/اوووووة... ياربي يخلص هالسنـه بسرعه..
خلود وهي تصلح ياقه قمصيهــا الرسمي الاسود../عاد لاتجليس تتدلعي ... وش فيها مدارسنــا هـا..احلى وارقى مدرسه ودخلنـاك فيها.وش تبغى بعد وهذي هنوف بنت عمك فهد معااك..
شوق وعيونها مغرقه/عارفه.. مو قادره والله اتحمل .. حتى ماعندي صاحباات .. عارفه هنوف المدرسه كلها تعرفهم والله.. وانا مثل الجدار 24 ساعه لوحدي اووف.. بعدين مشتاقه لصاحبــاتي هناك روز وهنـــا وديمــا..
خلود عطتهــا طـاف ورفعت سماعه التلفوون... لانها لو بتعطيها وجهه بتفتح لها مناحه... ودلع فراحت تقصرها ... من الاووول... تكلم دار تصميـــم ... تطلب منهم تصاميم جديده تعرضهم بمشغلــهـا..
شوق عرفت خلاص ان الموضوع انتهاء على كذا .. بس والله مااسكت مااتحمل انـا هالقرف ...خليها تخلص يرجع بابا بعدييين يصير خيــر... وراحت فووق قسمهــا لانها طفشت لوحدها ...
شووق بنت 17 سنه مرا دلوعه.. هي دارسه كل السنوات بكندا... ولهم 3 شهور تقريبا من استقروا في السعوديه... وماتبغى تدرس ثالث ثانوي هنـــا مااعجبهـا ابدا الووووضع....

&&&&&&&&&&

جلست تقلب بملابسهــا.. لانها اليووم ممكن تطلع لبيت عمهـا... فهد... فتبغــى لها لبــس.. ورفعت راسها للسـاعه 12 الظهـرالخميــس .. وانا مافيني نووم وطفشــانه... طلعت برا الصـاله اللي فووق.. شافت كتلوجــات كثيره جديده ..كلها حقت الشهر هـاذا امها جايبتها لمشغلهــا..شافت كاتلوج جديد لمـاركه كريستان ديوور ..جلست تقلب فيــه .. اعجبهـا 3 شنــاظ وفستـــان .يااي .. كثير حفــلات بتصيــر,,وبعدين استحاله بهالسرعه راح ينزل عندنـا بالسعوديه .خليني اطلبهم بس.. واخذت جوالهــا تتصل عليهم..
طبعا من الفراغ اللي فيهــا طلبتهم ... الا شووي كان طلال بوجههـا ...كان لابس قميص عشبي مقلم بااسـود.. وبنطلون جينــز.. شعره مبلول مويه تووه ماخذ شـاور...
"طـــلال 24 سنــه شخصيه ..حلووة مزاااجي... طويل ابيض مافيه جمال... بس مملوح ومن يضحك يطلع غمازاته ويطلع يجنن... يجذب بااسلوبه ولبسه عمومـا جذذااب فقط لاغييييييير..

جلس وماسكت ريموت التلفزيووووون/غرييييبه صايحه هالووقت..
شوق وتتافف/ وش اسووووي طفشاااااانه ملانه "بدلع"بمووووووت وربي.
طلال وهو يقلب بالقنوات/اسم لله الرحمن الرحيم...دايم طفشـانه..بعدين روحي لبيت احد اعمااامي بــــس..
شوق بطفش/روووح زين ...طفشت منهم كل يووم رايحه...
طلال بسخريه / حمدلله والشكر.. البناااات فاضيــات..
شوق وتحط يدها على خصرهــا /وش فينــا.؟! ايه ابدا ماخقيت على وحده منا"وتغمز له"
طلال التفت وهو يبتسم/ لاتقاااارني بينك وبينهـا.اوكي وش جابها لكم اصــلا.,.
شوق وهي تقوم بنتروح تصلي لانه اذن الظهر/هه .. تمسك كويس بس لاتطييييييح اروح اصلي ارحم لي من مقابل وجيهكم..
طلال بسخريه يترجاها/ لاعاااااااد الله يخليك اجلسي..
شوق وهي تمشي بغروووور/نو..نو .مااضيع وقت مع هالاشكــال انـا...
طلال رفع راسها ويتابعها وهي تدخل قسمها وتكسـر البااااب بقووة ابتسم ورجع يطــالع التلفزيوون..
بعدين قطع عليه رن جوالــه وكان جده
طلال/الووو ...
ابو فهد بصوته الرزين واللي له هيبته/اهليـن ..هلا بطلال كيفـك؟!.
طلال وهو يسكر التلفزيون بالريموت/ حمد لله تمام .انت كيفـك..كلكم بخيييير..
ابوفهد/الحمد لله بخير..انت ماداومت اليووم صح..
طلال عض شفايفه من تحت وعقد حواجبه/لااا..تعباان ليييه؟! فيه شـي.
ابوفهـد/ اوكي..حصـل خيـر تجي اللحين للشركه جتنا سفره مفاجـاء لاسبـانيـا بتروح انت وعمك سلطــان..
طلال اوووف مالي نفس/تامر امر..من عيووني متى السفر ان شاء لله..
ابوفهد/المغرررب الطيـارة... الساعه 6 تقريبا تجي اللحين لعمك سلطان ويقول لك كل شــي.. اوكي..
طلال اتعود على السفرات المفاجئه/طييب ..بعد الصلاه برووح له ان شاء لله
ابو فهد/ زين..طيب يالله مع السلامه..
طلال /بااااي وسكر
وظغط على جواله بقهررررر اووف مالي نفس .اااااه انا المجنون اللي اشتغل بشركتهم ..وانا عمي وسلطاان جـد كملت...تنهد بطفـش..
وشــــــــوي وتطلع شوق من غرفتهــا وكـانـت لابســه بنطلوون جينز غاامق ضيق مع تحـت .. وتيشيـرت ليمـوني .. فيه رسمــات بالظهــر بالوان الفوشـي والاورنج والوان صـارخه .. معطيهـا انوثه طاغيه وخـاصه بروجهـا الفوشي الصارخ .. وشعرهـا الاشقـر الكيـرلي..وتعدل الحـلق وتجلس بالصـوفـا..
وتقطـع الصمت / اقوول طلوول ..وش يبغى جدك؟!
طلال بطرف عين/جدك..هه يبغـاني اسافر.؟! الا ع ويــن طالعـه..
شـوق وتصلح"الله يكرمكم"شبشبهــا الفوشـي./ يس.. بطلـع اتغدى بـرى مع صاحبـتي.."وبحمـاس" تخيل طلال صاحبتي ديمـا هنـا موجوده بالسعوديه عشــان كذا بروح اقابلهـا مررا مشتاقه لهــا..
ورن صوت جوالهـا العالي الي حاطته بالطـاوله اللي جنب بــاب جنـاحهـا..
بنغمــه اغنيــه مسلسـل (سنـوات الضــيااع)..
وقامت له .. بس انتبهت لطـلال اللي يستهبـل عليهــا بنبره كلهـا رجــاء/ لميـــــــــس مابتروحي,,
شوق ضحكت عليه مررا متـأثر العــم.. وردت لاتها صاحبتهــا تقول انهـا تنتظــرهـا بالمطعـم..
دقت ع السـواق تقوول لهـا يجهـزالسيــاره يجي عند البــاب..
حطـت الطـرحـة ع كتفهـآآ ..ولبسـت عبايتهــا وهي تسكر ازاريرهــا وتنزل تركـض بالدرج.. شـوي تدخل بااحد/ياااااااااااهوا ماتشوفــي...
شوق رفعت راسهـا وشـافت اخوهـا ( عمـر ) واللي واضـح انه توه راجع /سوري عموري ماشفتــك..مرا مستعجــله..
عمر بطرف خشمه يكلمهـا/خيــر..وش صــاير..ماتشوفـي.و"وطالعها من فوق لتحت بنظره سريعـه" احد طالع الظهر بروج فـوشي,, "وهز راسه" حمدلله والشكر,,
شوق/يوووه مرا انت رايق ع فكـرة..
وكملت طريقهــا ... وكلمـت امهـا وطلعت..

^
^
في بيــت الولد الاكبـــر فهـــــــــد..

انتبهت على صوت اذان العصر.. تقلبت على السرير تحاول ترجع لنومها بس ماقدرت ...
صحـت هنـــــوف ودخلت الحمام"الله يكرمكم" واخذت لهــا شاور ســريع..
وطلعت تصلي العصر والظهر ...
بععد ماخلصت صلاة ...
وقفت قدام السـريحــه اخذت لها كريــم وحطت في يدينهـا ورجولهـا..
كانت لابســـه... بنطلوون عريييييض ليمووني لتحت الركبه.. يربط بشريطـه اسود وبلوزه كت اسود..رطبت شفايفهـا بقلووس برز خدودهـا الدبدوبـه.
وانتبهت لجوالها فيه 3مسـد كوول.. 1من صاحبتهـا دانه..و1من امها.. و1من مهند ..
ومسـجين.. من دانه"صبااحووا هنو .اذا صحيـتي عطيني خبببر ..اوكي ابغــاك,,"
ومن مهند"هاها بتخوفيني يعني يالدبه..وانا اتحدااك والوعد قداام ^_^ "
ابتسمت خببببببل هالولد الله يرجه..
ودقت على دانــــــه ماترد حط الجوااال ونزلت تحت..


"الهنـــــوف بنت كوووووول طيبوبه.. تصل احيانا الى السذاجه مااخذة الدنيا بالطابع الحــــلو لها تحب الناس ...فرفوشيه اجتماعيه عمرها 18 سنه ثالث ثانوي"
وراح تعرفوا شخصيتها اكثر في السطوور...

نزلت تحت شافت ...وامها معـاهـا كـاس شاي وجـالسه عند التلفزيووووون وتطــالع مسلسل سووري.

هنـــــوف وهي تدخل بعربجــه/ ســــــلام عليكم..
فوزيه "الام" رفعت راسها للباب تطالع ورجعت نظرهــا للشــاشــه/وعليكم السلام..
فوزيه:شوفي اذا تبغي غداء اكلمهم يحطوا لــك..
هنووف/ لا شكرا ..مااشتهي..
بعــد فتره صمـــت رفعت هنوف راسهــا لامهـا وانبهت لهـا تمسح دموعهــا متحمسه مع المسلسل وتتحسب/ حسب لله عليهم الرجـــــال ..حسبي لله ونعم الوكييييل..
هنوف وهي تضحك/مماااااااتي وانتي صدقتي..كذذذذب
فوزيه/عااارفه..بس الرجـال مالهم امان متزوجها لها اكثر من 30 سنه ضافته واخر شي يتزوج عليها وكبر بنتهــا حسبي لله عليهم<ذكرتي بمامي خخ
هنوف /هههههههه.. ياحليلك تصدقي بسررعه .حساسه مامييييي...يمممه وين بروح اليووم؟<هذا موآلها اول ماتصحى من النوم..
فوزيـه تهز كتوفهـا/ مدري. انـا معزومه لحفله ام بـدر اليووم..
هنوف/أي عزيـمه.!؟
فوزيـه وهي تقـوم / حفله لبنتهـا رجـاء راجعه من شهـر العسـل..
رن التلفــون ..
وردت هنــوف..
هنـــــوف برواقه وصوت نعووم/((الوووووو .. مرحبـــا))
.....................(السلام عليكم.))
هنـــــوف مشبهه بالصووت وهي رافعه حاجب((وعليكم البسلام))
...........(اخباركم؟..))
هنـــــوف كشرت/ ((انت؟!))
مهنــــد(هاهاها لا انا "يستهبل عليها"))
هنـــــوف بدون نفس/((وش تبي خلصني..))
مهنــــد ببرود/(( لاااااااااا بعد وش رايك تعطيني كف احسن؟))
هنـــــوف ابتسمت بشرانيه وهي تتخيل شكلها تعطيف كف امنيه حياتها/((ههههههههههه والله لو انا عندك... لا اعطيك كفين مو واحد بدون بعد مااشاورك..))
مهند يضحك ببرود/((ههههههههاي حلووة بس لاتعدينهــا اوكي بابا ههههههه))
هنوف /((لامو اوكي .."وكانها تذكرت شــي "وبعديييييين تعاااال وجع يوجعك وش الموضوع اللي منزله بالمنتدى هــا ..صدق قليل ادب..))
مهند انفجر من الضحك عليهــا/ ((انتي وش دخلك! اعبر عن مشـاعري.. بكل حريه حررررام))
هنوف بسخريه/(( صــح ماعليك شرهه مجنووون..هذا مــوضوع..))
مهنــــد: ((ههههههههههه من ذوقك..طيب ماعلينا وش مسويه!؟))
هنـــــوف بسخريه((:لا والله وش رايك .. بعد اكتب لك يومياتي وارسلهم على الفاكس..!))
مهنــــد((هههههههههه لو يحصل..ماراح اقووووول لااااااا..))
هنوف وكاانها تذكر من جديــد وصرخت بباانفعااااال/ ((ببببببببعد وش هالمسج يالحماار.. تهدد هـا.؟!))
مهند يضحك مرجوجه هالبنت/((خخخ ايووة عندك مانننننننننننننع..))
هنـــــوف بطفش/ ((لالالالا عندي دوواس هاهاها ..سخييييييف خلصني وش تبي متصل..))
مهنــــد ببهدوء وصوت قريب للهمس/((ابغـــاك مشتــاق..حراااااام))
هنـــــوف وهي ترفع حواجبهـا لفووق وتحط كاس العصير على الطاوله وقلبها يضرب الف اثر فيها صوته وتمثل البرود/(( لااا..والله من متى نشتاق؟))
مهنــــد وهو يسترخي على سريره /((من اليوم؟.))
هنـــــوف بقل صبر لانه عارفه انه لو عليه مايسكـر الا بكرى /((اووووه مهنــــد وش تبغي..؟!))
مهنــــد وهو يطـالع شاشه الجوال احد دخل عليه انتظااااااار ورجع السماعه لاذنـه/((بس كذا فاضي قلت ابتصل عليكم؟؟))
هنـــــوف وهي تحط رجل على رجل/(( اذا انت فاضي فالناس مشغولين..اوووووكي))
مهنــــدوهو يتجاهلها /((اهاا طيب حبي وش اخبارك؟))
هنـــــوف كشرت/((حبك برص ان شاء لله وعمــى...))
مهنــــد/((هههههههههه عاد انتي صدقتي وووووووع من زينك احبك..<ينجن عليها اذا عصبـت))
هنـــــوف بدلع (بليززززز انا مااتحمل "بصوت هامس ساحر ^_^" ليش؟!"تتطنز عليه"وش تبي اللحين؟؟!!))
مهنــــد باأدب وهو يتجاهل صوتها واسلوبهـا../ ((ابغى خالتي فوزيه.. ممكن اكلمهـا))
هنـــــوف(وش تبغي باامي تلوث صوتها..وووع))
مهنــــد(ماراح ارد عليك ممكن اكلم الوالدة؟!))
هنـــــوف بملل ((:لحظه...))
هنـــــوف راحت تنادي امها له..

"مهنــــد ولد عمة هنـــــوف عمرة 25 سنه ومغزلجي درجه اولى بس حبوب ومررة حــــلو يسمي فوزيه خالتي لانها زوجه خاله الكبير ويحترمها"
مهند هنوف الوحيــده اذا كلمها يرمي شخصيتــه وراء ظهره ويكلمها بنفس اسلوبها ..
هنـــــوف رجعت عند التلفزيون تغير مالقت شي يفتح النفس..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^
قـلووب تحت عجـلات الزمــن
^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بعيــد عن الريــاض ... في لنــدن ببريطــانيـا..

الوقت عندهـم اخر العصــر..كات لابسه فستــان قصيــر لحد الركبــه بينــك مرا نعووم ضيق مع فوق واســع مع تحـت .. وتـاركه شعرهـا الاشقر يتحرك بكل حـريه ع كتفهــا.. ويتطــاير مهع هبــات الهـواء..خصوصــا انهـا فاتحـة البلكـونـة..وتطــالع الشــارع اللي فيه نـاس رايحه وناس جــايه..وهي تحس بطفش لها كم يووم ماطلعـت..واليوم ماعندهـا محاظرات.. ولافيه احد تطلع معه من مستواهــا ع قولهـا ..
تنهـدت بضيــق.. كله هالطفـش بكووم واهلهــا بكووم ثــاني.. كم مررا حاولت تتصـل بااهلهـا بس مايحلفهـا الحظ انهــا تكلمهم يـاامـا يرد الخدم,, او مااحد يرد من الاسـاس,,

طلعــت من غرفتهــا ..وراحت للمطبخ وصلحت لهـا كوب قهوه ع الســريع ...واتجهت للصــاله الرئيسـه.. وجلست تقلب بقنــوات التلفزيــون بطفش.. من فلم الى اغنيــه الى برنـامج الى مسلسل الى ... الى ... الى...

اتبهت ع صـاحبتهــا نجـود اللي تطلع من غرفتهــا وشوشتهـا منتفشه من النووم..وبجامتهـا حوسه .. وفاتحـة عيـن ومسكره عيــن وكلهـا نووم تمشـي مثل السكرانـه... وترتمي ع كنب جنــب سجـى..
ويدهــا ع راسهــا تحـس بصداع فضيـــع وتنهدت بالم وهي تتاووة/ (( آآآآه...))
التفت لهـا سجى بااستغــراب /((سلامات وش فيــك..))
نجوود وهي منسدحه ومغمضه عينونهـا ورجولهـا بالارض/((آآآآآه ..راسي..))
سجى/((اووف.. ماينلام صراحه ..عليك نووم مدري وش يبغـى.. ولا اكل عـاد.."وهي تقووم" بسـوي فيــك خيــر واجيـب لك حبه بندووول ومويــه..))
نجود وهي لسى تتوجع/((لا..تكفي سابوفيــن اقووى..آآآآآآآآآآي..))
تعدلت وهي تاخذ الحبوب من سجــى.. وقالت من دون نفس/ ((فهــد سـأل عنك ويسلم عليـــك.!؟))
سجى من سمعت اسمه كشـرت/(( اووف .. وش يبغى هـذا بعد..ناقصــة انــا..))
نجود/ ((هه.. مشكلتكم صراحـه..))
سجى وهي تطالع نجود بتفحص/ ((وانتي للحيــن معـاهـا..))
تعدلت نجود وحست ان كل الالم اللي فيها اختفى وتكلمت بحمــاس/ ((سجى ليه.! والله الولد خطيــر يجنن اسلووب وذووق وجمـال.."وبغرور" ولــد ...........))
سجى هزت اكتافهـا بلامبالاه/ ((كيفـك.! انا نبهتك ياليت لو تتنازلي وتسمعي .."والتفت عليهــا" وانا بليييييز لاتجيبي طاري حتى لو سـأل عنــي..))
ورن جــوال نجــود بااغنيــه اجنبيــه ..تهز المكــان,,
نجود نطت ولا كأنها قبل شوي بتموت من الوجع بترد وردت بلهفـه ودخلت غرفتهــا تكلم..لانهـا عارفه مسبقـا من المتصل بسبب النغمه المخصصه لـه...

وكلهـا دقايق وطلعت وقطعت تفكير سجى .. والابتسـامة تشق وجهـهـا..

نجود بحمااس/ ((سجى تخيلي فهــد..عازمني ع طلعه صغيره اليوووم.)).
سجى قامت وهي ترمي الريموت ع الصوفـا بملل / ((نجود.. او خلاص ولا شي ..انا بلبس بروح اطلع طفشـــانه..))
نجود طمرت لغرفتهـا بسرعه تلبس.. وسجى اخذت لهـا جاكيت طويــل بيــج وشنطتهــا وطلعت ..

وهي طالعه قابلتهـا ام طونـي" السوريه المشرفه ع هالفله الصغيــرة عمرهـا 31 سنــه.. كثير طيبه وحبوبـه,,
وسجى تعتبرها مثل امهـــا..

سجى/((هلا ..ام طوني ..بس اذا كنتي ماعندك شغـل اطلعي خذي له لفه..))
ام طوني ابتسمت بامتنـان لها/((كثيييييير مشكووره حبيبتي .. برتب حالي اوول..))
سجى ابتتسمت وطلعت... وهي تسكر البــاب.. انتبهـت ع اللي واقف عند البــاب كـان فهـد لابـس بنطـلون لويست جيـنز وقميـص رصاصي فاتج مقلم بخطوط عريضه حمـراء.. وجاكيته الاسود بيده..
فهد بلهفه/ ((هلا سجى..كيف اخـبارك.!؟))
سجى بببرود وهي تمشي / ((كويســه..))
فهد وهي حاط يده بجيب بنطلونه../ ((والله اليوم الجامعه بدونـك ماتسوى))
سجى التفتت طالعه بحده.. ومشت وتركته..
وهي تنزل مسرعه نوعـا مـا .. بالدرج بس هو لحقهــا ونـادهـا / ((سجــــــــــــى ...سجــــــــــــــــــى لحظه ..بس ))
سجى ماعطته وجهه ونزلت كان ناوي يلحقهــا.. بس اللي منعه طلعت نجود باابتســامه مشرقه..
وتعلقت بذارعه وبكل دلـع / (( فهوودي ..كيفــك.؟! ..وحشتنــي.. ))
ابتسم لهـا فهــد وطلعووا..


__________________________________________________ __________
اتمنـى من قلبي تعجبكـمـ واشوف الردود منكـمـ


اختكـمـ /

غرور

__________________________________________________ __________
تسلم والله على الموضوع الراقي



تحياتي


__________________________________________________ __________
يسلموووووووووووووووووووو

__________________________________________________ __________
يسلموووووووو بس بليز كمليها

أووووكي نتظررررك...