عنوان الموضوع : خيانة صاحب - قصة خليجية
مقدم من طرف منتديات الشامل

هاي ...حبيت اقريكم قصه انا كتبتها وابي رايكم فيها بالنسبه ليه انا حزنتني اخليكم مع القصه:
قصة مرره مؤثره بعنوان((خيانة صاحب))
القصة تتكلم عن اثنين مره اصحاب يحبوا بعض الشخصيات:رائد عمره24 سنه(متزوج اربع)زوجات رائد الاولى:نورة 23سنه الثانيه:اسماء 20 سنه الثالثه:حنان22سنه (طبعا احب وحده لرائد)والرابعه:رهام 18 سنه (برضه تزوجها لانه حبها) واصحاب رائد:محمد24 سنه (اقرب صديق لرائد وحبيبه ) سعد25 سنه وعلي26 سنه(وصالح 29اخو علي)
الجزء الأول: الساعه 5 العصر راح رائد الكوفي شوب يلاقي صاحبه محمد رائد: هلا والله بصاحبي محمد: هلا فيك رائد: تفضل كيفك؟ محمد:تمام و انت؟ رائد: بخير محمد: لو سمحت جيب كوبين شاي رائد: وواحد منها كثر سكر محمد: اقول بيجيك سكر رائد: ما عليك ما بيجيني الا الي الله كاتبه محمد:اقول رائد كيفك مع زوجاتك؟؟؟ رائد: ااااااااااااااااه يا محمد تعبت منهم كل يوم تخيل وحده منهم تزعل يقولوا لازم اعدل بينهم كل يوم انام مع وحده وانا ما فيه فحطيت غرفه لوحدي انام فيها محمد: ههههههههههههههههه الله يعينك (جا الشاي ) لو سمحت وين الي كثرت فيه سكر؟ القارسون: هذا محمد: تفضل يا رائد رائد: مشكور حبيبي طلعوا من الكوفي شوب الساعه 6 الا عشر رائد: حمودي حياك تعال اركب معاي ف السيارة محمد: طيب وين اودي سيارتي؟؟ رائد: اوكي امش قدامي بسيارتك ووصلها البيت وبعدين اركب معاي وخل سيارتك عند بيتكم محمد: اوكي (محمد الحين ماشي بسيارته قدام رائد فجاأه عند رائد دق جواله)رائد: لا حوووول مين داق الحين؟ الو ؟: الو حبيبي رائد رائد:هلا بقلبي ؟: وينك الحين؟ البيت م غيرك مو حلو رائد: فديتكـ يا حنونتي واجيك حنان: اوكي حبيبي يله ما بطول عليك احبك رائد: وانا اموووووت فيك حنان: يله باي رائد: بايات (ركب محمد سيارة رائد)محمد: رائد سلام رائد: هلا وعليكم السلام محمد: اقول رائد سيارتك نظيفه بسم الله عليك هذا وعندك عايله رائد: هههههههههه يا حبيبي عندي حريم بس ما عندي عيال محمد: هههههههه يله امش نوقف ف الكورنيش الشمالي نصلي المغرب رائد: اوكي( بعد الصلاة )رائد: اقول محمد خلنا نعزم سعد وعلي محمد: أي والله اعزمهم(دق رائد على سعد) رائد: الو سعد كيفك؟ سعد: تمام وانت؟ رائد: بخير اقوول لك انا ومحمد ف الكورنيش الشمالي تعال وناد علي معاك سعد : اوكي اكلم علي رائد: يله نستناكم مع السلامه سعد: مع السلامه محمد : هاااه وش قال؟؟ رائد : جااايين محمد: حلو (لما جا سعد وعلي )سعد: سلام يا شباب رائد: هلا والله محمد: هلا هلا علي: ايوه مالي ترحيب رائد(حظن علي):حياك حبيبي تفضل (ضحكوا الشباب ) (مررر وقت وهما يسولفوا )رائد: شباب تاخرت صارت الساعه 12 ونص يله رايح الشباب :وين؟؟؟؟؟ رائد : بيتي انا ماني عزززاب زيكم (ضحك الكل) محمد: اوكي بكره نشوفك رائد: ا نشاءالله (ركب رائد سيارته وراح بيته)
الجزء الثاني: (فتح رائد باب بيته) حنان: راااااااائد حبيبي(حظنته) وحششششتني رائد: وانتي اكثر يله ابعدي لحد يشوفك حنان: خلهم يعرفوا انك تحبني رائد: اقووووووول ابعدي ( وقفت حنان جنب رائد ومسكت يده) حنان: غمض عيونك رائد: ليييييه؟؟؟؟ حنان: بسررعه (غمض رائد عيونه وطلعته حنان فوق لما صارت هيه وياه عند باب غرفتها )؟: وين ا نشاءالله يا رائد؟؟؟؟ حنان: مالك صلاح ؟: اقول ابعدي عنه احسن لك حناان: نووورة احترمي نفسك احسن لك تريه زوجي زي ما هوه زوجك نورة: طيب يا حناااااان (راحت نوورة غرفتها وقفلت الباب بقوه) رائد: ليه يا حنان تسوي مشكله؟؟؟؟؟؟ حنان : انسى (فتحت باب غرفتها) حنان: فتح عيونك ( فتح عيونه رائد وشاف الغرفه مليانه دباديب حمراء وشمع مليان في الغرفه يعني مسويه له جو رومنسي )رائد: ياااااااااااااااااااااااا الله ايش هذا؟ حنان: وش رايك؟ (جظنها)رائد:مشكووووره حبيبتي ويلوموني لما اقوول احبك حنان: ههههههههههه وانا اموت فيك (في الصباح الساعه 9) حنان: رائد قلبي يله قوم الفطور جاهز رائد: اااااااه وليه تتعبي نفسك حياتي؟ (جلست حنان جنبه على السرير )حنان: مافي تعب ولا شي يله قوم غسل وجهك وتعال كل قبل لا يبرد الاكل رائد(سلم على خدها): اوكي عمري (قام غسل وجهه ولما صاروا جالسين ع الفطور دق الباب) رائد: مين؟ حنان: انا بافتح (فتحت حنان الباب)حنان: خير ؟: ابي رائد ممكن؟ حنان لا مو ممكن رائد(راح عند الباب ووقف جنب حنان): هلا رهومه تبيني في شي؟ رهام: ايه ابيك حنان(تكلم رهام): جالس يفطر الحين رائد: حنان مالك صلاح ابعدي خليني اشوف وش تبي حنان: والفطور؟؟؟؟ رائد: كليه لوحدك معد ابي (طلع رائد من الغرفه زعلت حنان وقفلت الباب بقوه) رهام(حظنته): رائد وحشتني رائد:ههههههههههههه وربي وانتي اكثثثثر يا قلبي رهام: رائد ابيك اليوم تقعد معاي ممكن؟ راائد: ايه ممكن وليش لا؟ رهام: هههههههههههه فديتك رائد: فداك رائد
الجزء الثالثياعاشقين اسمعوا قصة غرامه احكموا..........)رائد:الو هلا محمد:هلا فيك كيفك؟ رائد: تمام وانت؟ محمد: بخير اقول رائد حبيبي بتطلع اليوم ؟ولا شكلك بتقابل زوجاتك رائد:ههههههههههههه سوري حبيبي رهام تبيني يعني ما اقدر اطلع (ورهام جالسه جنبه)محمد:ههههههههههههههه اوكي يالحج متولي الله يعينك عليهم رائد:هههههههههههههههه الله ينعل بليسك محمد: يله حبيبي ما بطول عليك اقعد قابل لزوجاتك رائد: اوكي محمد: تامر على شي؟ رائد: لا سلامتك محمد: الله يسلمك يله مع السلامه رائد: مع السلامه (رائد وزوجاته نورة و حنان ورهام كانوا جالسين في الصالة يتابعوا مسلسل نور)؟:اقول رائد نزلني السوق ابي اشتري فستان بكره زواج صديقتي رائد: اقول معد فيني محمد نفسه داق علي وقال يبي يقابلني و قلت معد فيني مانك اغلى منه ؟:طيب طيب يا رائد نورة: اسماء حبيبتي انا عندي فساتين تبين اديك من عندي؟ اسماء:ايه ابي نورة: يله الحقيني اوريك اياها والي يعجبك خذيه اسماء: طيب حبيبتي (طلعت نورة ووراها اسماء وقعد رائد في الصالة مع حنان ورهام فجأه دق الباب) رائد: جاي جاي مين؟ ؟:سلام رائد: هلا وعليكم السلام ؟: هذا بيت رائد حسن؟ رائد:ايه بيته ؟:ممكن تناده لي؟ رائد: انا رائد مين معي؟ ؟: انا صالح عبدالرحمن اخوعلي عبدالرحمن رائد: هلا تفضل ياااااااحريم ادخلوا داخل تفضل صالح: زاد فضلك (دخل رائد صالح مجلس الرجال)صالح:انا جاي ابي اديك فلوس اداني اياها اخوي علي ويقول اديك ايها رائد:ليييه؟ صالح: لانه مسافر ويقول يبيك تديها محمد لانه قد تدين منه رائد : اهااا اوكي على عيني وراسي صالح: تسلم رائد: الله يسلمك صالح: مشكور يله عن اذنك رائد:هذا واجبنا اذنك معك (راح صالح وظل رائد مع زوجاته)رهام: رااااااااااااااااااائد تعال بسررعه ابيييك رائد: يله جاي رهام:تفضل (دخل رائد غرفة رهام وحصل ع سريرها هدية كبييييييره وجنبها ورد احمر منثر على السرير والهدية جواتها دبدوب كبير احمر وفي على صدر الدب ورقه كبيره مكتوب فيها(أحبكـ)بخط كبير ضحك رائد)رهام:وش رايك؟؟ ا نشاء الله عجبتك؟ (سلم رائد على خدها وحظنها )رائد:مشكوره حبيبتي رهام:ههههههههههههههههههه اهم شي عجبتك؟رائد:ايه مرررررررررررره رهام: طيب حياتي وين تبيني احطها؟رائد:ههههههههههه لا تتعبي عمري انا باشيلها (شال رائد هديته الي من رهام ووداها غرفته)(دق رائد على محمد)رائد:الو محمد محمد:هلا رائد:ابيك تسوي لي معروف محمد: امر تدلل رائد:تسلم يا اخوي بس ابيك توصل لي في بيتي ورد احمر محمد: ما طلبت شي دقايق بس وتوصل (فجأه ورائد جالس مع زوجاته في الصاله دق الباب)رائد:يله كل وحده تروح غرفتها بسرعه زوجاته:طيب رائد: ايوه ؟:هذابيت رائد حسن؟ رائد: ايوه انا ؟:هذا الورد الي طلبته رائد: مشكور (اخذ رائد الورد وطلع فوق وقف عند غرفة رهام ودق الباب)رهام:ميين؟ رائد: انا رائد رهام:طيب (فتحت رهام الباب وحصلت رائد معاه ورد احمر)رائد: تفضلي حبيبتي رهام:لي انا؟؟؟رائد: ايه لك انتي (شالت رهام الورد من يد رائد وسلمت على خده)رهام:مشكووور ما تقصر يا قلبي (غمز رائد لرهام)رائد:مو انتي زوجتي؟ رهام:الابس ما توقعت رائد:ههههههههههههههه لا صيري توقعي بس لا تقولي لاحد رهام: اوكي يا عمري رائد:يله انا طالع تبين شي؟ رهام: لا سلامتك بس ادخل شوي رائد: لا حبي مشغول يله مع السلامه رهام: تروح وترجع بالسلامه
الجزء الرابعطلع رائد الساعه 5 العصر يبي يشم هواء على الكورنيش)رائد:ااااااااااااااااااااااااااااااه ياليتني باقي عزابي والله كان ارتحت من وجع الراس المشكله اني ماني قادر اطلقهم الله يعيني؟:راااااااااااااااائد(لف رائد يشوف مين ناداه)؟:رااااائد هنا انا محمد رائد: الله ينعل بليسك ليه ما تقول لي انك جاي؟ محمد:ههههههههههههه سوري بس ما توقعت انك بتطلع اليوم رائد: ايوه خوذ هذي الفلوس الي تسلفها علي منك محمد : اها رائد:هههههههههههه والله يا اخوي تعبت م زوجاتي حنان امس مسويه لي جو رومنسي ورهام اليوم ادتني هديه محمد: ولمين كان الورد الي طلبته؟ رائد:لرهام محمد: والباقين؟ رائد: علشان رهام ادتني هديه على الاقل شوي افرحها محمد: ياااااااااااشيييخ ههههههههههههههههه الله يعينك رائد: جيت تقابل احد؟ محمد: لا بس ابي اشم شوية هواء رائد:هههههههههههههههههه حتى انا طلعت علشان اشم هواء القلوب عند بعضها محمد: ههههههههههههههههه م جدك رائد: وربي تعبت يا محمد من زوجاتي محمد: طلقهم رائد: لو طلقت وحده بتقول وش معنى الباقين ولو طلقت ثنتين بيقواوا نفس الكلام ولو طلقت ثلاثه برضه بيقولوا نفس الكلام ولو طلقت الكل اهاليهم بيسوا لي مشاكل انا تعبت محمد:هههههههههههههههههههههههه الله يعينك ويصبرك (رفع رائد يداته للسماء)رائد:اااااااااااااااامين (ظلوا فتره ساكتين واذن المغرب)محمد: يله يا رائد الصلاة نروح نصلي في المسجد رائد: اوكي يله (راحوا المسجد صلوا المغرب طلعوا من المسجد) محمد:رائد عازمك انت والشباب اليوم على العشاء رائد: اوكي حبيبي الي تبيه اسويه مالي الا الله ثم انت محمد:ههههههههههه فديتك رائد:فداك كوني(مسك محمد كتف رائد)محمد:يله نروح رائد:يله (دق جوال رائد.)رائد:الو؟:رائد بسرعه تعال شوف رهاموه وش سوت معاي رائد:نورة اشبك وش سوت؟ نورة : وش سوت؟ قول وش الي ما سوته تعااااااال بسرعه وشوف (قفلت نورة الخط في وجه رائد ونزل رائد جواله)محمد:وش حصل؟ رائد: لاحووووووووووووووووول نورة ورهام مسوين مشكله ما يمديني اتعشى معك بس وقت ثاني ان شاء الله محمد:اوكي روح شوووفهم ودق علي بعدين رائد: ان شاء الله(ركب رائد سيارته وكان مسرع مررره وصل البيت سمع صرررررررررررراخ دخل)حنان: اسرع يا رائد (كاان رائد معصب جا وشاف نورة ورهام يتضابوا واسماء تفك بينهم)رائد:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس(عصب رائد عليهم ومسك الثنتين بيداتهم وفكهم عن بعض )رائد:انتووووووووووا مو صغار اشبكم؟ رهام: رائد هيه ضربتني علشان اديتني الورد نووورة :راااااااائد ليش تديها وانا لا ليييييييييييييييش؟؟رائد(بصوت عالي): مااااااااااااااااااااااااااالك صلاااااااااااااااح انا حررررررر ادي الي ابغى هداايا مالك صلاح فيه(بكت نورة)نورة(بصوت واطي):وانا قصرت معك في شي يارائد؟ رائد:خلااااااااااااص تعبت منكم تعععععبت (كان طالع مسكت اسماء يده )اسماء: وليه سويت كذا يا رائد؟ ليه ما تعدل بيننا؟رائد: انا حر كييييييييييييفيييييييي(وفتح الباب وطلع ركب سيارته وشغل اغنية اذا ناوي تروح وكان مره متضايق دق على محمد)رائد: الو محمد بسرعه ابي اقابلك في الكوفي شوب محمد: اوكي يله (قفل رائد الخط مره معصب وصل رائد للكوفي شوب وحصل محمد)محمد:ايش فيك؟ خير ان شاء الله رائد:يوووووووووووووووووووووووووه يا محمد تعبت منهم تعبت محمد: يا اخوي طلقهم وارتاح رائد: أي والله مافي الا كذا محمد: يا اخوي طلقهم وارتاح وربي بتتعب وانت عايش كذا رائد: ااااااااااااااه يا محمد م جد تعبت محمد: هههههههه خلاص هد اعصابك واحك لي ايش صار وانا اطلب لك كوب شاي لوسمحت كوبين شاي وواحد منها كثر سكر الاخو هنا يبيه كثير رائد:هههههههههههه محمد: ايه كذا اضحك الدنيا ما تستاهل رائد: الله يسعدك يا محمد محمد: ههههههههه وياك حبيبي القارسون: هذا الي فيه سكر زياده محمد: مشكور القارسون: العفو محمد: ايه يا رائد احك الحين لي ايش صار؟ رائد(شرب شوي شاي): جيت وحصلت الهوانم رهام ونورة يتضاربوا وفكيت بينهم سالتهم ليش تخيل ايش طلع السبب؟ محمد: ايش؟ رائد: علشان اديت رهام الورد ويقولوا ليش ما اعدل بينهم؟قلت لهم: مالكم صلاح فيه انا حرررررر وهذا الي صار يا محمد محمد: يا اخوووي طلقهم وريح راسك رائد: اوكي باسويها رائد: اقول لك يله انا راجع البيت محمد: اوكي رائد(سلم عليه وصافحه):يله مع السلامه محمد: مع السلامه
الجزء الخامساليوم الي بعده الساعه 3 العصر)؟:راااائد يله قوووووووم الكل تحت يستناك رائد: يووووووووووووووه ما ابي ؟:بسرعه قووم رائد:نووورة؟ اطلعي برا نورة: ليش؟ رائد: اطلعي برااا اقول لك نورة: طيب طيب خلاص لا تعلي صوتك رائد: بررررررررررررررررررررا (طلعت نورة وهي زعلانه وقفلت باب غرفة رائد بقوه) رائد: قال لا تعلي صوتك قال حلوه هذي(قام رائد وراح الحمام الله يكرمكم يغسل وجهه وغير ملابسه دق جواله) رائد: الو محمد:الو مساء الخير رائد: هلا مساء النور محمد: رائد عادي اجيك؟ رائد: ايه حيااااااااك محمد: يله دقايق وانا عندك رائد:يله استناك (نزل رائد تحت وزوجاته ع الطاوله يتغدوا) رائد: بسرعه نظفوا البيت في واحد من اصحابي جاي نورة: طيب حبيبي تعال كل رائد: ابعدي عني ما ابي (سكتت نورة وقاموا كلهم ينظفوا)حنان: رائد مين بيجي؟ رائد( كان جالس ع الكنبه ويقلب في التلفزيون): محمد يعني مين بيكون؟ حنان(ضحكت): قالت لا بس توقعت واحد ثاني رائد: طيب يله ابعدي عن وجهي وروحي نظفي حنان(قربت من اذنه): احبك رائد:هههههههههههههه يله روحي حنان: يله قايمه (دق الباب قام رائد)رائد:يله يا حريم ادخلوا الغرفه زوجاته: يله داخلين (فتح الباب)رائد: هلا والله حياك محمد: الله يسلمك( دخل محمد بيت رائد)رائد: تفضل من هنا (دخل محمد مجلس الرجال)محمد: ماشاء الله كبير بيتك يا رائد رائد:ههههههههههههههههه اكيد دام عندي اربع زوجات محمد:هههههههههههههههه أي والله من جدك رائد: عن اذنك دقايق محمد: خذ راحتك (طلع رائد عند زوجاته) رائد: بسرعه جيبوا مويه وعصير ليه ولمحمد( راحوا كلهم المطبخ قربت رهام من رائد ) رهام: احبك (حظنها رائد) رائد :وانا اموت فيك يله روحي ساعديهم لا يسوا لك مشكله زي امس رهام: طيب حبيبي على عيني وراسي تامر امر (مسك رائد بكتفها)رائد: يله روحي (دخل رائد عند محمد وجلس)رائد: توه منور البيت محمد: البيت منور باهله(فجاأه سمع رائد ومحمد صرااااااااااااخ طلع رائد يشوف وش فيه شاف زوجاته يتخاصموا) رائد: الله ينعلكم باااااااااااااااااااااااااااس فشلتوني قدام محمد اسماء: يا رائد وجعوا قلبي ( طالع لها رائد بنظرات حاده) رائد: الا انتوا الي وجعتوا قلبي(اخذ رائد كاسات العصير والمويه ودخلها عند محمد وقدمها له)محمد: وش حاصل؟رائد: ولا شي محمد: يا اخوي طلقهم مليون مره اقول لك طلقهم رائد: الحين بطلقهم تعبت انا تعبت محمد: يله انا رايح رائد: لا خلك شوي محمد: لا حبيبي جيت في وقت مو مناسب يله باي رائد: بايات (طلع محمد من بيت رائد وراح رائد عند زوجاته وهما جالسين في الصاله) رائد: رهام رهام: روحها رائد: الحقيني في غرفتك رهام: يله جايه (لما صاروا في غرفة رهام )رائد: رهام انتي طالق بالثلاث رهام(نزلت دمعتها على خدها وطاحت على صدره): ليييه؟؟؟؟؟ رائد: لاني تعبت رهام: مني؟؟؟؟ رائد(بصوت عالي): لا منكم كلكم وباقي الكل بطلقهم (طلع م غرفة رهام وهيه تبكي وقفل الباب وراه ونزل عند زوجاته ونادا نورة ولما صاروا في غرفة نور) رائد(طالع فيها ): انتي طالق بالثلاث (طلع ولا سمع منها ولا كلمه وراح نادا حنان دخلوا غرفتها) رائد: حنان انا تعبت منكم فبقول شي بيمر عليكم كلكم انتي طالق بالثلاث حنان(صرخت بصوت عالي)لييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟؟ انا احبك رائد: خلاص عااااد (وطلع وقفل الباب بقوه مره معصب نزل وحصل الصاله فاضيه ما باقي الا اسماء وناداها طلعت اسماء فوق ودخلها غرفتها جلست على سريرها وهوه واقف) رائد: انتي اخر وحده الحين فبقول لك زي ما قلت للجميع انتي.......(قاطعت كلامه اسماء)اسماء : ايه طلقني خلاص اصلن انا تعبت من تصرفاتك معاي تعبت رائد: اوكي اذا انتي طاااااااااااااااااااااااااااالق بالثلاث (طلع من غرفتها و هوه معصب و هيه تبكي بس بصوت واطي وراح غرفته دق على محمد) رائد:ههههههههههههههه محمد: اشبك؟ رائد: اخيييييييييييييييرا طلقتهم اخيرا محمد:هههههههههههههههه مبرووووك رائد: الله يبارك فيك بكره خلاص بتشوفني عزابي محمد: هههههههههههههه الحمد لله بترتاح م وجع الراس رائد: أي والله برتااااااااح (طبعا كل وحده من زوجات رائد دقت على اهلها وجوا اخذوها ورائد قاعد في غرفته )
الجزء السادس والاخير: (اليوم الي بعده الساعه 7 المغرب )رائد(طلع من غرفته وراح غرفة رهام ودق الباب اكثر من مره ): رهووومتي افنحي ابيك بسرعه (فتح الباب وحصل الغرفه فاضيه وحصل على السرير ورقه مكتوب عليها( انا احبك يا رائد بس انت ما حسيت فيه على عموم مشكور انك طلقتني مع السلامه تحياتي رهام)رائد(نزلت دمعته على خده ): ليه سويت كذا ليه جرحتها من جد انت قاسي (طلع من غرفة رهام وراح غرفة حنان فتح الباب وحصل على الارض دب احمر كبير وجنبه ورقها صغيره مكتوب فيها(يا الله يا رائد ما توقعت في يوم بتطلقني هذا وانا احبك بس يله تزوج غيري وشوف حياتك وانا نفس الشي باي حنان)رائد:يا الله حنان عكس رهام بس يله اروح اشوف الباقين وش مسوين (طلع وراح غرفة اسماء فتح الباب ودخل وحصل على سريرها ورده حمراء وجنبها ورقه مكتوب فيها(شوف في المرايه) مسك الورده وطالع في المرايه ومكتوب عليها(احبك احبك يا رائد بس ما كنت ابي ابين لك بس الحين قلت وما تخيلت انك بتطلقني في يوم يله ما بطول عليك مع السلامه الي بتظل تحبك اسماء)رائد: يا حيااااتي حزنت عليها بس عمرها ما قالت لي احبك يله اروح اشوف نورة (طلع من غرفة اسماء وراح غرفة نورة فتح الباب حصل ورقه معلقه على دولاب ملابسها مكتوب فيها (ارتاااااااااااااااح يا رائد الحيييييييييييييين وصير عزابي لكن وربي لاندمك)رائد:هههههههههههههههههههههههههههههههه قال بتندمني قاااال روقينا يا شيخه (طلع وراح غرفته الساعه 8 العشاء ومسك جواله ودق على محمد)رائد: الو محمد تعال ابيك محمد: على عيني وراسي جاي(قفلوا الخط ودق الباب)رائد: جاي (فتح الباب) رائد: هلا محمد: هلا فيك رائد: حياك حياك تفضل (دخلوا وجلسوا في الصاله) محمد: اقول رائد رائد: هلا محمد: خطبت رائد: من جد؟ (غمز رائد لمحمد )من ورانا محمد:هههههههههههههههه لا ما صلي فتره رائد :متى؟؟ محمد: امس رائد: مين هيه؟؟ محمد:هههههههههههههههههههههه ما تتوقعها رائد: قووول مين هيه محمد:هههههههههههههه خلاص بعد ما اتزوجها تعرفها رائد: قووووووووووووووول محمد: طيب خلاص هيه............. رائد:قوووووووووووووووووووول بلا عبط محمد: حنان رائد(مستغرب):مين حنان؟ محمد:هههههههههههههههههههه طليقتك رائد(معصب وبصوت عالي):طلييقتي طليقتي يا محمد لييييييييييييييه بنات العالم كلهم ما كفوك عينك على طليقتي لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟ محمد: رائد اهدئ انا وحنان نحب بعض من يوم ما تزوجتها رائد(بصوت عالي):يعني من زمان علشان كذا حظرتك كنت مصر اني اطلقهم برررررررررررررررررا اطلع برا بيتي وانا مكرمك ومدخلك بيتي واعتبرتك صديقيي واقرب واحد ليه برررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا محمد: اوكي يا رائد انا طالع بس باقول لك شي ان صداقتنا انتهت رائد: برررررررررررررررررررررررررا (طلع محمد وجلس رائد على الكنبه ويبكي)رائد: لييييه يا حنان لييه؟ تخونيني مع صاحبي مع اقرب واحد لي ليه؟ ليه؟يا محمد وانا كرمتك وحبيتك وحكيتلك بكل شي ليييييه؟ حسافه (رمى رائد التحف ومعصب ويقول)حساااااافه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه منكم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه معد ابيييييييييييييييكم خلااااااااص انا اكرررررررررررهكم اكرهكم (بعد هذا اليوم رائد ومحمد تفارقوا ومعد بينهم مكالمات او رسايل ولا تقابلوا مرره وتزوج محمد حنان وجابوا عيال ونسوا رائد بالنسبه لرائد ما تزوج مرره ونفسيته تعبت وقرر يكمل دراسته في الجامعه برا المملكه وكمل ووصل للدكتوراه والماجستير ونسى زوجاته و اصحابه وصار عايش مع امه وابوه واخوانه واخواته وصار مره مبسوط )
&هاذي هيه نهاية القصة حزينه صح؟ شفت او شفتي كيف نهاية رائد بعد ما اعتبر صديقه محمد كل شي له خانه محمد بسهوله على عموم ابي رايكم في القصة لاني انا الي كتبتها انتظر ردودكم&
مع تحياتي/فاقده خالهاF


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

لم اجد كلمات تعبر عن شدة اعجابي بالقصه
شكرا لك فاقده خالها
ننتظر المزيد




عاشق و مجنون هيام

__________________________________________________ __________
::

الله يعطيك العافية
تحيتي
.


__________________________________________________ __________
تشششششششششكرااتي ياغلاتي

__________________________________________________ __________
القصه جميلة
الله يعطيك العافيه
احترامي....

__________________________________________________ __________
قصصصصصصصصة روووووووووووووووووووووووعه
يسلموووووووووووووو