عنوان الموضوع : امنية مستحيله قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات الشامل

انا كتبت رواية وطبعا مبتدئة بس اتمنى تنال اعجابكم وياليت




القى تفاعل معكم وابيكم تعينوني وتنقدون روايتي وتعطوني الاخطاء




وبحاول قد مااقدر اني اكتبها بمستوى يليق بتفكيركم




والشخصيات بتطلع بالتدرج مع احداث الرواية




الجزء الاول




فادية:وش اخبارك انتي وش اخبارك مع الاجازة




سحر :الحمدلله بس تعرفين سحر ماتحب الاجازة




فادية :لانك ماشاء الله عليك دافورة




سحر :لا مو قصدي بس تعرفين الاجازه ملل




فادية :ماامداك تطفشين تونا بااولها




سحر :ايه الله يعين وش اخبار خالتي ونهى




فادية: الحمدلله بخير تعالوا لنا اليوم في بيتنا




سحر : ماادري والله




فادية :مادام فيها مدري اكيد ماشتهيتي




سحر: تبين اضيع علي تمشية بالاسواق




فادية : ماتعرفين




وكملوا سوالفهم




طبعا فادية بطلة من بطلات هالرواية وعمرها22 تدرس جامعة


وهي اكبر البنات وابوها خالد بن عبدالعزيز الـ.......... تاجر


وامها زهرة بنت محمد الـ.................




واختها نهى وعمرها 18




وتركي وعمره 13 باولى متوسط




ناصر وعمره 5 سنوات




وطبعا اللي كانت تكلمها بنت خالتها سحر وهي الكبيرة وعمرها 21




وامها شيخة محمد الـ...........




وابوها فالح بن هادي الـ................





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ




أحلام:صدق انك تمللين الواحد




أسماء بضيق :يعني وش تبيني اسوي




أحلام: الحمدلله رب العالمين لو اني منك طلبت الطلاق ترى 14 سنة على انه يرجع مو شوي




أسماء بحزن ودمعة طاحت من عينها:من قالك اني انطر رجعته




أحلام باستهزاء:طيب اطلبي الطلاق ... لو تبين الطلاق ياعمري كان عرفتي تتصرفين... بس انتي تبينه




أسماء بانفعال وهي تمسح دمعتها: كيف اطلب الطلاق وهو شهر واحد مايجلس بالسعودية




إيمان تدخل عليهم وهي مكشرة: أحلام انتي عايشة من دون إحساس خلي أسماء بحالها




أسماء وخصلات من شعرها الأسود طاحت على وجهها الابيض الصافي الصافي مثل صفاء قلبها :لا عادي .. أحلام اختي وتخاف على مصلحتي




إيمان بعصبية :لو انها تخاف على مصلحتك كان ماقالت كلام يزعلك




أحلام:أنت مالك دخل بعدين ماكلمتك




أسماء :خلاص ماصار شي ... إيمان وين امي




إيمان : جالسة بغرفة الجلوس




أسماء :وتركتيها لحالها




إيمان : تنعس قلت وش اسوي عندها طلعت




أسماء : هاه ماشاء الله وش ناوية تدخلين عقب الثانوية...ونسبتك تساعدك تدخلين أي جامعة تبغين




إيمان : اممممممممممم ماادري




أحلام باستهزاء : اقول اجلسي مثلك مثلنا وبعدين اذا وافق بدر على انك تكملين




اسماء بابتسامة : اذا ماوافق انا بحاول اقنعه




إيمان تناظر أحلام بنظرة ساخرة : انتي مالك دخل فيني مو




أسماء بضيق : خلاص حرام عليكم ماتجلسون إلا تهاوشون




طلعت أحلام وصكت الباب بااقوى ماعندها




إيمان : وجع ان شاء الله




أسماء: يالله ياايمان جيبي القهوة وبنروح نجلس مع امي




إيمان :ان شاء الله




هذا بنات اخو خالد بن عبدالعزيز الـ......................




وابوهم متوفي صالح بن عبدالعزيز الـ..............




وزوجته هدى رشيد الـ................




البنت الكبيرة أسماء وعمرها 28




وأحلام وعمرها 25




بدر وعمره 24




وايمان 19




ونجود اخر العنقود وعمرها 16 اول ثانوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




تركي يصارخ : يمه ... يمه وينك




فادية: ليش الصراخ




تركي: انتي وش دخلك ... وين امي




فادية :ليش الصراخ؟!




تركي: انتي وش دخلك؟ وين امي؟




فادية:احترمني انا اختك الكبيرة




تركي باستهزاء :يووووووووووه نسيت يااختي الكبيرة ... اقولك وين امي




فادية: اول قلي وش تبي بها




تركي:عزت يبي يكلمها من سماعة الانترفيون




فادية:المصري اللي يشتغل عند ابوي في المحل




تركي بطفش:ايه .. طيب بسرعة ناديها .. يمه




ام تركي: هاه وش تبي




تركي: عزت يبي يكلمك




ام تركي: اكيد ابوك موصيه على غرض




تركي: لا .. سالته يقول مو ابوي اللي موصيه




ام تركي: طيب (وراحت لسماعة ورفعتها)نعم




عزت: السلام عليك ياام تركي




ام تركي:وعليك السلام




عزت:اخبارك ايه ياام توركي واخبار الولاد




ام تركي :بخير .. وش بغيت؟




عزت: والله مش عارف ااولك ايه




ام تركي بخوف: ابو تركي تعبان؟




عزت :لئة .. بعيد الشر بس ابو تركي اخدوه عالقسم




ام تركي ارتاعت: اخذوه الشرطة وليه خذوه




عزت: مش عارف




ام تركي : طيب جزاك الله خير.. قول لبدر ان ام تركي تبيك (وسكرت السماعة)




فادية : وش فيك ؟ ومن اللي اخذوه الشرطة




ام تركي : ابوك




تركي بخوف : ليه




ام تركي تناظر فادية اللي اصفر وجهها:لا ان شاء الله مافي الا الخير.. اذا جاء بدر ياتركي قله يروح لاابوك في الشرطة يسال عنه




تركي : طيب




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ




بدر يتصل على جوال تركي: السلام عليكم




تركي : وعليكم السلام




بدر: عطني امك




تركي: امي تقول اسال عن ابوي




بدر: ليه




تركي: عزت ماقالك




بدر: تركي لاترفع لي ضغطي بفهاوتك قلي وش السالفه




تركي: اول شي يابدر ياولد عمي احترمني وثاني شي ابوي ماخذينه الشرطة امي تبيك تسال عنه




بدر بتنهيدة : والله اسف ياتركي قبل شوي جاي من مصنع السجاد ورفعوا لي ضغطي بعدين عزت اللي مارضى يخبرني ليه ام تركي تبيني وانا من حرتي حطيتها براسك




تركي : ماعليه صار خير بس ياليت تخبرني وش السالفه




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ




ام بدر تاخذ فنجال القهوة:ليه يايمه




أسماء : ايه والله يايمه رفض




إيمان بقهر: هذا الولد معقد كل صديقاتي بيسافرون وش معنى احنا




أسماء : يقول عندي شغل ومااقدر على ان حبيبته أحلام مترجيته وذلت نفسها عنده




إيمان بغيض : اللي يشوفنا يقول هي لوحدها اخته واحنا لا




أسماء : يمه أكلتي حبوبك




إيمان : ايه انا اعطيتها اياها




أم بدر: مو من عوايدك يااسماء بالعادة انتي اللي تذكريني بحبوبي وتجلسين معي




أسماء تقاطع امها : والله كنت تعبانه




إيمان بضيق : ليه يمه ماعجبتك؟




ام بدر بابتسامة على غيرة إيمان:ماكنت اقصد شي بالعكس استانست بجلستك معي .. بس عرفت ان اللي منع أسماء شي مو سهل




أسماء بابتسامة : خلاص يمه ماراح اسويها ثانية




وهذي بوسة راس رضاوة وباست راس امها




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




سحر : حرام عليك يافادية إن شاء الله مافيه شي




فادية تصيح: مااقدر هذا ابوي




سحر بابتسامة: يابنت الحلال يمكن الامر عادي عامل هربا ناو اشتباه بالاسم أنا عندي إحساس ان ابوك بيرجع اليوم او بكرة




فادية : ان شاء الله شي بسيط




سحر : ان شاء الله يالله عاد ابتسمي




فادية وهي تمسح دمعتها وتحاول تبتسم : طيب بااوصيك على شي لاني مابي اطلع وتشوف امي وجهي




سحر تقاطعها : ليه هالسالفة طويلة .. امري وش بغيتي




فادية : اسوارتي نسيتها امس على امممممم اتوقع الكنبة بالخيمة




سحر : بس ماطلبت




راحت سحر للخيمة وجلست تدور على الاسوارة ولقتها معلقة عالكنبة واخذتها وجت بتطلع قابلت شخص وام تركي وراه بعبايتها تبلمت شوي بعدين راحت تركض داخل البيت




بدر بلم في مكانه وام تركي ماعجبها الوضع




ام تركي بضيق : اسفه والله ماكنت ادري ان فيه احد




بدر بعفوية: ماشاء الله هاذي فادية




ام تركي بقهر على بنتها : لا.. ايه وش سويت وش قالوا لك




بدر بحزن : والله آسفه ياام تركي ماودي أخبرك بشي يكدر قلبك




ام تركي بخوف : وش فيه؟ خوفتني!!!




بدر بتردد: والله مسكوا عمي بتهمة ... لاحول ولا قوة الا بالله




ام تركي بتلف اعصاب: قول يابدر وترتني




بدر : والله مسكوا عمي بتهمة القتل




ام تركي متفاجئة: وش قلت ؟؟؟




بدر : إيه والله ياام تركي ... ورفضوا يدخلوني عليه اشوفه بس بيطلع لاني متاكد انه ظلم




ام تركي : من اللي متهمة ؟




بدر: ولد صاحب مصنع كان عمي معه دايم مشاكل معه




ويختلف وياه كثير




ام تركي: ايه .. ايه تذكرت مو هذا فهاد




بدر : ايه هو اللي انقتل




ام تركي : كيف بنوا كلامهم ؟ وعلى ايش ؟




بدر : لان عمي قبل ماينقتل فهاد اهداه سيارة وتصالحوا




ام تركي:طيب؟




بدر : عمي نسى دفتر شيكاته وبعض الاوراق بس مو مهمة في مصنعهم وبعدها بساعات لقوه مقتول بقارورة بيبسي




ام تركي صارت تنزل دموعها بحسرة على زوجها وصوتها راح :حسبي الله ونعم الوكيل




بدر : توكلي على الله ياام تركي واكيد بتظهربراءته طال الزمن او قصر




ام تركي :جزاك الله خير ياولدي تعبناك




بدر: ولو ياام تركي هذا عمي وحقه علي اني اسال عنه يالله استاذن




الله يرجعه بالسلامة




وهو طالع وقفت ام تركي




بدر : واذا احتجتوا أي شي بلغوني




ام تركي : ان شاء الله مع السلامة سلمني على امك واخواتك





>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

بدر : ان شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ام تركي تمسح دموعها وتدخل داخل البيت لاقت سحر واقفة
سحر بتوتر: والله ياخالتي ماكنت اقصد
ام تركي بابتسامة حزن : لا يابنتي ماصار شي بس لاتخبرين فادية باللي صار تدرين متكلمين عنها انها له من يومهم صغار وبتزعل لو درت
سحر بضيق : بس انا ماكنت اقصد
ام تركي : خلاص انسي اللي صار ومثل ماقلت ماكنتي تقصدين
سحر : ايه نسيت ياخالتي هاه وش صار
ام تركي :لا ان شاء الله خير
سحر : بس وجهك ياخالتي مايطمن عيونك حمر
ام تركي جلست على كنبة الصالة وصارت تصيح
سحر : وش فيك ياخالتي عسى ماشر
ام تركي : متهمينه ظلم انا متاكدة لانه مستحيل يسويها
سحر : وشو اللي ظلم
ام تركي: بااقولك بس لاتقولين لفادية تعرفينها ماتتحمل
سحر : قولي ياخالتي شغلتي بالي
ام تركي وصوتها صار مبحوح : ابو تركي متهمينه بالقتل
سحر شهقت :وش قلتي؟
ام تركي : ايه يا سحر بدر قال لي هالشي ...(سكتت شوي) روحي قولي لفادية ونهى انه متضارب مع واحد وسجنوهم اثنينهم .. عسى الله يظهر براءته قبل مايدرون
سحر : الله يفرج عنه
ام تركي : الله يسمع منك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بدر واقف ومتسند على سيارته يفكر(من تكون هالبنت ؟ اذا ماصارت فادية ...يلعن بليسها عذاب... شكل ام تركي زعلت عشان شفتها وبان على نبرة صوتها واحساسي انها مو فادية لانها لو فادية ماتضايقت...بس ماكنت اقصد وغصب عني يوم شفتها...بغت عيوني تطلع من مكانها وراحت وانا الاحقها
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه احد يشوف قمر ويغض النظر)قطع افكاره ناصر
ناصر يهز يد بدر : وث قاعد تثوي ... ليه قاعد عند الباب
بدر : حبيبي توني طالع من عندكم
ناصر : تيب ادخل مرة عثان تلعب معاي
بدر : لا حبيبي انا مشغول ان شاء الله بكرة
ناصر: تيب ودني عند بابا
بدر متفاجا: ويـــن؟
ناصر : هناك عند بابا اللي ذيك المرة وديتني له
بدر : اها طيب بس بابا مشغول .. وين تركي؟
ناصر : تلكي راح للبقاله وعيا يخليني اروح معاه
بدر : خلاص ادخل ياناصر البيت وانا اقوله يجي ياخذك طيب يابابا
ناصر : تيب (وقف عند باب الشارع وصار ياشر لبدر بيده)
وبدر ركب سيارته(كيف اعرف من هي البنت؟ ياغبيي ياليتني سالت ناصر
كان والله بيقولي كل وحده ووش لابسة بعد........... لا.لا.الحمدلله ماسالته كان بيروح يخبر امه باللي صار ... ويمكن تكون هاذي نهى )وصل للبيت من دون مايحس قي نفسه وهو عازم يعرف من تكون هالبنت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
يوم صعدت سحر الدرج تفاجات بفادية طايحة عند الدرج صارت سحر تركض لها
سحر تضربها على خدها : فادية .. فادية حبيبتي (وراحت تركض لدورة المياة وجابت شوية موية بيدها ومسحت فيها وجه فادية)
سحر : فادية
فادية وهي تحاول تفتح عيونها : هممممم
سحر : خوفتيني عليك
فادية تنزل دموعها : وينه ؟ وين ابوي؟
سحر بارتباك : في السجن
فادية : انا سمعت اللي قالته امي لك
سحر وهي تحاول تساعدها تقوم : وش سمعتي
فادية : ابوي في السجن (وشهقت) وربي ابوي مايسويها
نهى شافتهم وجت تركض : وش فيك يافادية؟
فادية وهي تحاول تتكلم زين: ابوي في السجن بتهمة القتل
نهى شهقت : ايش
سحر ماعرفت وش تسوي: اذكروا الله بيطلع قريب ان شاء الله
نهى وفادية : لااله الا الله
نهى ماتدري ليه حست قلبها عورها على ابوها وبنفس الوقت ماعرفت تعبر عن مشاعرها(وبعد لحظة صمت):مظلوم وبيطلع ان شاء الله
سحر اللي تفاجات بردة فعل نهى وماتوقعت فيها هالقوة
فادية: ان شاء الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
إيه والله يايمه الله يعينهم
ام بدر: ابتلاء من رب العالمين وش اخبار عمك؟
بدر: والله بحاول ادخل عليه بس اليوم ماقدرت مدري وش المشكلة مانعين عنه الزيارة
أسماء : يوووووووووه الله يصبرهم
بدر : أسماء وين أحلام ؟
إيمان مكشرة : وش تبي بها؟
بدر : مالك دخل تبين تكونين حبيبة خليك بعيدة(وقام بيروح لغرفة أحلام)
ام بدر : ياولدي كان سالتهم وش ناقصهم
بدر : سالتهم مجرد سؤال بعدين ترى انا مو فاضي لهم عندي اشغال وعندهم سواق واذا عالفلوس برسل مع عزت لهم كل فترة
ام بدر : الله يهديك ترى بهاليومين مالهم غيرك
بدر : من قالك يمه انها يومين والله السالفة شكلها مطولة وبعدين عندهم تركي رجال اليوم بس قلت له يالفاهي بغى ياكلني
إيمان: ياحليله من كان صغير طبعه طبع الرياجيل
بدر : يخوف هالولد
وطلع بدر لغرفة أحلام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
أستاذن انا ياخالتي لاتخافين عليها هي بس تدلع
فادية كانت منسدحة عالسرير ونهى وام تركي عندها وسحر كانت لابسة عبايتها بتطلع
ابتسمت فادية
نهى : اسم الله على اختي قولي ماشاء الله
سحر : ماشاء الله
أم تركي : اجلسي مع البنات وبتصل على امك استاذن منها
سحر : والله مااقدر ياخالتي مرة ثانية (وهي تلبس برقعها )مع السلامة
الكل: مع السلامة
ويرن التلفون
نهى :وعليكم السلام
أحلام :وش اخبارك نهى ؟وش علومك؟
نهى بتنهيدة : بخير انتي شلونك واخبار البنات؟
أحلام: بخير .... والله ضاق صدري على عمي الله يطلعه بالسلامة
نهى : آآآمين
أحلام: فادية قريبة
نهى : ايه ..لحظة
نهى عطت فادية السماعه
فادية وهي ماسكة السماعة تاشر لنهى من هي
نهى بصوت قصير : أحلام
فادية كشرت : السلام عليك
أحلام : وعليك السلام وش اخبارك
فادية : الحمدلله بخير وش اخبارك واخبار امك وخواتك
أحلام: كلنا بخير وسلامة
فادية: اخباركم مع العطلة؟
أحلام: ماشيين.. فادية وش فيه صوتك؟
فادية : تعرفين وجعني قلبي على ابوي
أحلام : لا ان شاء الله بيطلع بالسلامة
ادعي له انتي
فادية وصوتها راح : الله يفرج عنه
أحلام :وش اخبار خالتك وبنتها
فادية : الحمدلله بخير سحر توها طالعة من عندنا
أحلام : مااطول عليك شكلك تعبانة
فادية : لا عادي
أحلام :ان شاء الله ادق عليك وقت ثاني
فادية: طيب على راحتك مع السلامة
أحلام سكرت السماعة والتفتت على بدر : تكسر الخاطر
بدر بعصبية : خلصيني من هي؟
أحلام : قلت لك مواصفاتك للبنت مواصفات سحر وبعدين تو سحر طالعة منهم يعني هي
بدر بابتسامة مشكورة
أحلام : لا ماينفعني شكرك عطني اللي وعدتني
بدر سحب 200 اللي في جيب صدره واعطاه اياها ودور في جيوب ثوبه لقى 50 :هذا اللي معي واذا سحبت عطيتك
أحلام :على انك واعدني ب500 بس يالله وكل مابغيت شي احنا حاضرين للغالين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
فيصل : سحر وش فيك؟
سحر : مافيني شي بس متضايقة شوي من اللي حصل لخالتي (وقامت راحت لغرفتها)
ام فيصل : الله يعينهم يابنتي بكرة ان شاء الله بنروح لهم نوسع صدورهم
ابوفيصل وهو يقلب بالقنوات: بكرة ماراح تروحون
فهد : لا يبه تكفى ابي اروح لخالتي
ابو فيصل: مو تسالون ليه اللحين ماابيكم تروحون
ام فيصل : الله يجزاك خير ياابو فيصل ودنا نروح لااختي
ابوفيصل : الله على امكم اللحين بتصير تحن على راسي
فيصل: والله بصراحة من ناحيتي مااحب اروح لجو كئيب وحتى لو روحتو انا زي العادة مارا ح اكون معكم
فهد : بدال ماتقول لابوي لازم نروح نواسي خالتي تخليه علينا
ابوفيصل : انتو اللحين نسيتوني وش بقولكم ... بكرة بنسافر لابها
فهد بوناسه : واخيرا بنطلع من الرياض
فيصل يناظره بنص عين : مو قبل شوي بتروح لخالتي تواسيها
ام فيصل : بس ياابو فيصل وش بتقول عني اختي
ابو فيصل : انا قلت بكرة وماراح اغير رايي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ


__________________________________________________ __________
في غرفة أسماء وإيمان
إيمان تفكر
أسماء تاشر لها بيدها : وش تفكرين فيه؟
نجود : وش بتفكر فيه ياذكية معروفة البنت اذا سرحت ماتفكر الا بي واحد
إيمان باستهزاء : بالله ؟
أسماء: وش تفكرين فيه؟
إيمان : افكر في .......أسماء تساعديني
أحلام : على ايش ياعمري .... باستهزاء ايه عرفت على مصاريف زواجك
قاطعتها إيمان : انتي هيه يالمريضة نفسيا وبعدين انتي وياها هذا حدود تفكيركم
أحلام انقهرت : وش قصدك؟
نجود باستهزاء : قصدها انك صغيرة عقل وتفكيرك محدود
إيمان : وين امي ؟
أسماء : نامت والله ضيقت صدري تعبانه
أحلام : وش الجديد ؟ دايم تعبانه ياظهري
قاطعتها إيمان بعصبية : كيف يكون لك قلب تتكلمين عن امك كذا
أحلام ببرود: خليت طيبة القلب لك
أسماء بصراخ :خلاص صدعتوا راسي يالله احلام ونجود روحوا لغرفتكم
وانتي ياايمان ياتنامين ياتطلعين برى لاني بنااااااااااام تعبانه
إيمان بترجي : ماراح ازعجك خليني جالسة وبعدين ابي اكلمك
وطلعوا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
(معقولة هذا خطيب فادية ماتوقعته كذا بس ماشاء الله رزه آآآآآآه الله يرزقني بواحد مثله ... حسيته هيبه ... بطني يوم شفته طلعت وجعني)
أم فيصل : سحر وش فيك ؟
سحر : نعم يمه
أم فيصل : انادي عليك من زمان ماتردين علي
سحر : متى؟
ام فيصل : امس .. يعني متى تتوقعين ؟بعدين قصري على صوت التلفزيون
سحر صكت التلفزيون : معليش يمه ماحسيت في نفسي وش بغيتي ؟
ام فيصل وهي تجلس على سرير سحر : اغراضك جهزيها بنسافر
سحر نطت لامها : جد والله
ام فيصل : الحمدلله والشكر
سحر بابتسامة : حرام أفرح
ام فيصل :لا بس حسبتك بتقولين لا
سحر : ليه اقول لا مليت من الرياااض
ام فيصل باستغراب : تقولين لا .. عشان خالتك
سحر : خالتي ماعليهم ماراح يضيعون
ام فيصل : مو القصد يضيعون بس عشان ماتحز بنفوسهم
سحر : اوووووووووووه يمه والله يمه ضاق صدري عشانهم بس وش بيدنا نسوي لهم ... لازم نضيق صدورنا عشان يحسون ان حاسين فيهم لاتقولين لابوي لا
ام فيصل : هو اصلا عطاني فرصة اقرر
اللحين تاكدت من اللي في بالي
سحر : وش اللي في بالك ؟
ام فيصل : انتي منتي طبيعية اليوم اناديك ماتردين علي وفيصل حتى لاحظ عليك وهو اللي نبهني لسرحانك من رجعتي من عندهم
سحر : لا .. يمه مو قصدي .. بس تعرفين اثرو بنفسيتي
ام فيصل وهي تقوم من عالسرير : خلاص يمه نامي عشان تقومين بكرة بدري ولاتجلسين عالنت
وبكذا انتهى الجزء الأول واتمنى منكم تعذروني لاني اول مرة اكتب وبتقبل أي انتقاد يكون بالرواية وابيكم تساعدوني اني اطلع الرواية بشكل يليق بمستواكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ



ملاحظة
علما باني لاابيح بنقلها الا بذكر اسمي
محبتكم هناء الروح

__________________________________________________ __________
رهيبة وانا مبسوطة اني اول من يرد على الرواية

مشكووووووووووووووورة

تقبلي مروري

__________________________________________________ __________
هناء الروح يعطيك الف عافيه على القصه الحلو
وبليز بسرعه نبي الجزء الثاني

__________________________________________________ __________
مشكوره ياختي على الروايه

الله يعطيك العافيه ياهناء الروح



والله القصه مررررره رووووعه


نتظر التكمله