عنوان الموضوع : قد ما حبيت ..
مقدم من طرف منتديات الشامل

هاااااااااااااي
اول مره نجرب نكتب قصه هاذي القصه شبه واقيه
الكاتبات:اخوات
منيره:عمرها 26انسانه هاديه مرررره كيوت جسمها حلوووو رويانه شوي وطولها عادي لون بشرتها بيضاء كثير تشبه اصاله
مها:عمرها 23انسانه اجتماعيه تحب البزنس كثير عمليه لكن غيررر منظمه عيونها وساع على عيون المها بشرتهاسمرا وطولها عادي جسمها حلوووووو يعني متناسق
الجوهره:عمرها 21انسانه كثير مرحه ماتبين عصبيتها لناس تحب الوناسه ورقص وفي نفس الوقت تقدرين تعتمدين عليها في امور كثير يعني تنفع تصير راعيه بيت جسمها حلو من فوق وريانه من تحت بس شويلون بشرتها حنطيه
العنود:عمرها 19انسانه تفكيرها كبير يعني اللي يجلس معها يتخيله اكبر من عمرها بكثير راح تتعرفون عليها اكثر بقصه عالفكره هي ومنيره صحبات مع اختلاف الشخصيه بس التفكير متقارب يمكن الانو من نفس البرج طولها عادي جسمها حلووو ملامحها حاده لون بشرتها حطي
نواره:عمرها 16انسانه راعية فله تحب الضحك والوناسه مايهمها احد احيانا تشكل اهي والجوهره شله عرابجه على فكره هم صحبات كثيرلون بشرتها سمرا وجسمها حلووو وطول عادي كل بناتنا طولهم طبعي اشبها حاده تقربيا فيها شبه من العنود هم كلهم اخوات بس كل وحده تختلف عن الثانيه بس كثير مع بعض وراح تتاكدون من خلال القصه
الشخصيات الاخرى راح تتعرفون عليها من القصه:

الفصل الاول
العنود:يله جوجو بسرعه راح تفوتنا الطياره
الجوهره:طيب دقيقه لازم احط ميك اب علشان برستيجي
العنود:اوكي راح اشوف البنات اذا خلصوا او لا بسرعه
العنود تتطلع على الصاله وتشوف امها
الام مضاوي:يله يابنتي عجلي اخواتك الان ابوك معصب وانتي تعرفي ابوك في المطار كيف يصير(شخصية مضاوي كثير راقيه وعلاقتها مع بناتها حلوه لدرجه اللي يشوفهم يحس انو اهي وحده من البنات وكثير صبوره )
العنود:انشالله ياماما
كمال يتصل على منور(هذا سواق منور والعنود)
منو:نعم
كمال:طال عمرك السياره جاهزه
منو:اوكي دقايق وطالعين
وفجأه تدخل نواره تصرخ ياللللله بسررررعه تاخرنااا
منو:بسم الله علي خرعتيني طيب اعصابك
العنود: منو ايش صار على مها طلعت على المطار او لسى
منو:ماادري بس دام فيصل معها اكيد من العصر هناك
العنود:ههههههه طيب انا نازله اللي بيتاخر يجي بسياره ثانيه
في السياره
يدق جوال نواره
نواره:هلاااا
صيته:اهلين وينكم(صيته صاحبت نواره كثير مع بعض وانسانه فري وعكس شخصية نواره)
نواره:انا بسياره مع جوجو شوي واصلين وانوومنور سابقينا
في المطار
فيصل:وين اهلك كذا بنتاخر مايصير
مها:اوكي حبيبي لاتعصب هم باالطريق طبعا كالعاده مطلعني بدري وتقول وينهم
فيصل: طيب خلاص انا بروح اشوف ابوك خليك هنا
مها:طيب
شاف فيصل خاله متعب(ابو مها) جالس بقاعة الفرسان الذهبيه ومعه سعود ومدير اعماله(عالفكره ابوسعود رجل اعمال كبير ومررره معروف ولده الوحيد سعود وهو اصغر العنقود)
ابوسعود:هلا والله بنسيب
فيصل:هلا فيك ياخالي
ابو سعود:كيف حالك وكيف بنتي
فيصل:الحمدالله كلنا بخير
ابوسعود:الا وينها بنتي
فيصل:قاعده تنتظر اخواتها
ابوسعود:اجل يالله مشيناياولدي مابقي شي على الاقلاع
وصلوا البنات مع امهم كانت بنتظارهم مها
مها:واخيرا وصلتو ايش فيكم تاخرتوا
ام سعود:والله مو منك يابنتي من زوجك اللي مدري ايش معجله
البنات:هههههه
مها:ناظرت البنات بطرف عينها مايضحك ولفت على امها يالله ياماما بابا وفيصل ينتظرونا
نواره:لحظه لحظه بشوف صيته وينها
نواره:الو وينك عمتي من ساعه واحنا نتظرك
صيته:هاذا ابوك قدامي وانتي اللي وينك
نواره:يالله ياالله الحين جايه
راكبوا العائله الطياره طبعا كلهم بدرجه اولى
كان ترتيبهم بطياره
الام مع الابو
مها مع فيصل
منور مع عنوده
جوجو مع سعود)
نواره مع صيته
اول ماركبوا الطياره جوجو ونواره وصيته شالوالعبايه
ابو سعودوهو مبتسم:مضاوي شوفي البنات ماصدقوخبر
ام سعود:هههههه عادي خلهم على راحتهم
الاجواء في الطياره كانت
العنود ومنور اخذوبندول نايت ونووووم
نواره وصيته سوالف وتخطيط وضحك
والجوهره قاعده تلعب سعود(عالفكره سعود عمره 10سنوات)
وفيصل ومها يناظرو موفي
وصلوبسلامه ساعه 6الصباح كالعاده كانواملفتين
الام كانت لابسه جينزوبلوزه بيضاء شيفون طويله وحجاب ابيض ولابسه عقد بولقري وساعه رولكس ذهبي ودبله الذهبيه ومرصعه بالالماس ووكانت الشنطه وشوز من لوي فيتون(كان شكلها راقي)
مهاكانت لابسه هي وفيصل بلوزه بيربري وجيز وكانت لابسه شوز وشنطه بيربري ودبلتها وحلقها الكارتير وساعتها البولقري وبدون حجاب شعرها كان ليس(كانت اشكالهم حلوووووووه)
منور كانت لابسه جينزوتيشرت من ارمني وجكيت وشنطه وتني شوز من برادا وساعتها وحلقها من شنيل شعرها فرقى بنص وبونتيل(كيوت و شوي رسمي)
الجوهره كانت لابسه فستان شفون قصير يوصل لنص الساق والكمام طويله ولونه الالوان صيفيه وشوز وشنطه من ديور وساعتها وحلقها من ديوروشعرهاليس(كان شكلها كيوووووووت)
العنود كانت لابسه جينز سكني وتي شيرت ابيض من كفالي وبالطوا بوني من فندي ويشارب من فندي وشوز وشنطه من كفالي وساعه من كارتير(كان شكلهاراقي و رسمي)
نواره كانت لابسه جينز شوي وسيع تي شيرت من ديزل شعرها كيرلي وشوزها ادي داس وكالعاده من غير شنطه والايبود بالجيب(كان شكلها كاجول)
صيته كانت لابسه جينز سكني وتي شيرت بنك من ديور شنطتها وتني شوز من ديور شعرها ليس (كانت كيوووووت)
سعود كان لابس جينز وتي شيرت من فراري وتني شوز بوما شعره سبايكي
وطبعا معهم مربيت سعود ومدير اعمال ابوسعود
كان بستقبالهم السياره المرسيدس لونه اسود ورنج روفر ابيض كان الجو روعه في لندن راحوا على الاوتيل
وكان اوتيل راقي وكل وحده راحت على غرفتها كانو البنات بسويت كبييير عباره عن غرفتين غرفه لمنووالعنود وغرفه لجوهره ونواره وصيته وكانت اكبر من غرفة منو والعنودو صاله صغيره وحمام الله يكرمكم
وسويت لمها وفيصل وسويت الام ولابو وكان عباره عن غرفتين غرفه كبير الابو والام معها حمام الله يكرمكم وغرفه لسعود ومربيته
وغرفه لمدير اعمال ابو سعود
دخلوا البنات على سويتهم
نواره:انا حدي واصله فيني النوووووم
صيته:انا كمان
الجوهره:اكيد فيكم النوم لان 8ساعات وانتم سوالف وضحك
العنود ومنور:هههههههه
العنود:انا عن نفسي شبعانه نوم وابي اطلع افطر تطلعي معي منو
منور:اكيد انا مررره جوعانه مااكلت شي
العنود:وانتي يا جوجو
الجوهره:انا بطلع معاكم بس بشرط نرجع بدري لاني تعبانه ابي انام
منو:لا حبيبتي انا وانو شبعانين نوم وبعد مانخلص فطور راح نطلع نتمشى شوي
العنود:يعني احسن نامي واطلبي ربك
البنات:ههههههههه
الجوهره:بيخين اروح انام احسن من الطلعه معكم
منو: يالله انو خلنا ننزل..
العنود: يالله بس خلينا نكلم مها اذا ماهي نايمه وفيها حيل تنفطر معنا والا لا؟!!
العنود: الو.. هلا مها ها كيفك ؟ انشالله ما تعبتي ؟
مها: لا الحمدالله
العنود: طيب انا بطلع مع منوتطلعي معنا
مها:وين
العنود:نفطر وبعدين نتمشى شوي
مها:من جد لا لااااااا خلوها بعد ما نصحى من النوم
العنود:لا انا ومنو مافينا النوم
مها:اوكي خلاص انبسطوا واحنا نطلع بعدين
العنود:اوكي حبيبتي نوم العوافي
مها:الله يعافيك ياقلبي باي
العنود:باي
العنود:منو يالله ميشينا
منور:يالله
العنود:باي بنات
نواره:باي اشتاقولي
العنود ومنور:ههههههه
صيته:باي لا تتاخروا
العنود ومنو:اوكي باي
طلعت العنود ومنور والعائله كلها نامت من تعب السفر
وصلوا منو وعنوده لمطعم كان في شارع العرب جلسو وكان قدامهم طاوله فيها شباب اشكالهم خليجين ومزيونين
وفي واحد من هالمزين يطالع في العنود من اول مادخلت
منور:انو شوفي هذا ماشال عينه عنك
العنود:ياشيخه طنشي سوي نفسك مانتبهتي
منو:بس تدرين والله انه مزيون ايش رايك تعطينه وجه
العنود:خخخخخخخ لا طبعا اقول اكلي وانتي ساكته
منو:يمه منك وانا ايش قلت بعدين انا امزح
انو:طيب عن المزح اللي ماله داعي وانتي عارفه اني مااحب المزح في هالموضيع
منو:بس وربي مزيون شكله عاقل
انو:عاجبك عطيه وجه انتي
منور:خخخخخخخخخ سخيفه وانتي عارفه اني انا مااحب هلاشياء لاني مااثق في احد بسرعه بس هالانسان ماادري عالعموم بكيفك
انو:طيب خلينا ناكل احسن
وخلصو اكل وطلعوا على الهيد بارك يتمشواوضحك وسوالف ويدق جوال منور
منو:اهلين
ام سعود:منيره وينكم
منو:انا في الهيد بارك مع انو
ام سعود:طيب حبيبتي لاتتاخروا لازم تناموا شوي لان بنطلع كلنا على الغدا مع ابوك قبل لاينشغل بالعمل
منو:انشالله الحين راجعين
ام سعود:طيب انتبهولانفسكم باي
منو:اوكي باي
العنود:ايش السالفه
منو:لازم نرجع لان بنطلع مع بابا على الغدا
عنوده:خساره الجو روعه بس يالله ميشينا
والسياره المرسيدس مع السايق بنتظرهم
ورجعو وعالطوووووووول نامو
صحت العائله ماعدا منور والعنود
نواره:عنووود منووور ياللللله بابا ينتظرنا
العنود:اطلعي بره
نواره:لا لا ماراح اطلع لحد ماتصحوا
العنود:وبعدين اطلعي خلاص
الجوهره:بنات لحد الحين نايمين وتفتح النور
منور والعنود بصوت واحد:طفي النور وبره انتي وياها
الجوهره ونواره:هههههه اوكي بكيفكم
وبعد معانات صحوا منور والعنود بس هالمره اللي صحتهم ام سعود لانو اذا كانو تعبانين مايحسوا في احد اهم شي نومهم
نزلت كل العائله تحت وبنتظارهم السيارات
طلعوا لمطعم راقي وكانت اشكالهم جدا راقيه وجاء للمطعم اخو صيته الي يدرس في لندن قسم اداره اعمال
وكان معه صديق عمره دخلو المطعم كان ترتيب العائله
على راس الطاوله الابو وبجنبه الام والجنب الثاني فيصل وجنب الام العنود وجنبها الجوهره وجنبها سعود وجنبه المربيه وجنب فيصل مها وجنبها منور وجنبه نواره وجبها صيته
اول مادخل نواف راحت صيته على حضنه على طول وكانت مشتاقتله حيييييييل لان من سنه ماشافته وسلامت على صاحبه واخذت نواف على ابوسعود (العائله كلها تعتبر صيته مثل بنتهم لدرجه انو عادي تسافر معهم وهي تسافر مع نواره اكثر لان اهي البنت الوحيده واخوات نواره كثار)
ابو سعود:هلا والله
نواف:هلافيك ياعم كيف الحال
ابوسعود:الحمدالله وانت كيفك وكيف لندن معاك
نواف: والله الحمدالله تمام يالله هانت ماباقي الى سنه
ابوسعود:الله يسهل عليك
نواف:امين اعرفك ياعم على صديق الطفوله والشباب طلال...
ابوسعود:هلاوالله ياولدي
طلال:هلا فيك كيف الحال طال عمرك
ابوسعود:بخير الله يسلمك وعرفكم على نسيبي وولدي فيصل..
فيصل:هلا والله
نواف:هلا فيك
وطلال: هلاوالله
فيصل:هلابك
ابوسعود:تفضلوا ليش واقفين
نواف:تسلم بس انا جاي اشوف صيته واسلم عليكم وخلها وقت ثاني ان شاء لله
ابوسعود:لا والله ان تجلس تتغدى معنا
نواف:الله يخليك ماتقصر
ابوسعود:طيب تفضل انت طلال وجلسوا نواف وطلال مع العائله على الغداء وكان نواف جنب صيته وبراس الطاوله الجها الثانيه طلال
طلال من دخل مانتبه للبنات لان قاعد يتكلم مع ابوسعود بس الصدمه الكبرى بنسبه للعنود
العنودبصوت واطي:منو شوفي
منور:ايش؟؟
العنود:شوفي الي مع نواف
منور:اووووف
العنود تعمزلها :بعدين بعدين
الجوهره:ايش عندكم انتي وياها
منور:مافي شي
الجوهره:ماحكيتك حكيت العنود
منور:ياربي منك سخيفه
العنود:خلاص بعدين اقولك
ام سعود:في شي يابنات
العنود:لا ماما سلامتك
لمى جلسوا الصدمه صارت على طلال
طلال:نواف شوف هاذي البنت اللي في صباح
نواف:ايه والله
طلال:ربي يحبني من الصباح وانااحاول اوصلها بس ضيعتها
نواف:اعقل ياولد بلاء فضايح عرب ترى هاذي بنت ابوسعود
طلال: وانا عاقل بس كان بخاطري اعرف من هاذي البنت وعارفت وخلاص
نواف:يعني مافي شي في بالك
طلال:لا ياشيخ انت عارف اني مااحب العب على احد بس مجرد فضول
نواف يغمز:اي طيب كني صدقت
طلال:على تبن
نواره:نواف متى ناوي تسلم ان شاءالله
نواف:اهليييييين تصدقين مانتبهت هههههه
نواره:شدعوه شفافه
نواف وطلال:ههههه
ابو سعود جاه اتصال ورد:الو..اهلين طال عمرك وقام من الطاوله
فيصل قاعد يسولف مع خالته مضاوي
ام سعود:ياربي حتى بسفر شغل يعني مافي اجازه ابدا
فيصل:معليش خالتي العمريخلص وشغل مايخلصه الله يعينه يارب
ام سعود:والله انك صادق ياولدي الله يخليه لنا ويطول بعمره
ابوسعود ياشر لفيصل..وراحله.
صيته:نواف ماعرفتك على البنات اكيد نسيتهم
نواف وهو يبتسم:ممكن انسى الكل الانواره والبطل سعود
سعود وهو ياكل: شكرا وحتى انا مانسيتك
نواره:اكيد مايبيلها كلام
نواف:ههههه هالبنت خطيييره
صيته:المهم خلني اعرفك عليهم
نواف:تفضلي
صيته:هاذي خالتي مضاوي
هاذي منيره الاخت الكبيره
هاذي مها و زوجت فيصل
وهاذي الجوهره
الجوهره ببتسامه و نواف بصدممممه
نواف:سووري ميين؟؟
صيته بصووت اعلى شووي: الجوهره ايش فييك ما عرفتها
نواف:لا بس ما شاء الله تغيرت لان من زمااااان ما شفتها (لان نواف قبل ما يسافر كان يشووف الجوهره مع نواره وصيته احيانا)
وهاذي العنود
وطلال ببتسامه عريضه
طلال بصووت واطي : اسمها حلوو صح
نواف: الجوهره صح
طلال بغمزه:ههههه اللي ماخذ عقلك يتهن فيه
نواف بغممزه:هههههه وعقلك
طلال:لا بدري عليها
نوااف : نشووف و اذكرك
و نوااف ماشال عيينه على الجوهره والجوهره مو معاه ابد
وطلال في صدددددمه و العنود في صدمه بس مو موضحه وانتهو من الغداءوطلعو العايله من المطعم
نواف:انعم الله عليك ياعم وماقصرت
ابوسعود:حياك الله ياولدي ولازم تعيدونها
نواف: ماتقصر ياعم بس ودنا نقوم بالواجب معك
ابوسعود:هاذا من اصلك الطيب
نواف سلم على اخته وراح هو وطلال وعيون طلال على العنود
مها بصوت واطي:عنوده ايش سالفته هاذا ماشال عيونه عنك من اول مادخل
انو:ماادري اصل مافي شي
مها:اوكي صدقت
فيصل: مها انا طالع مع ربعي تبين شي
مها: لاسلمتك وانتبه على عيونك
فيصل:ههههههه انشالله اصل عيوني كلها عندك
البنات:احللللللى
نواره:عيب عاليكم اناundar age
فيصل ومها:ههههههههه
طلع فيصل لربعه وابوسعود على الشغل وام سعود راحت مع سعود لهيدبارك
والبنات طلعو يتمشوا
صيته نواره يتمشو مع بعض ومعهم السايق
والبنات دخلو كافي
مها:تعالي انتي ايش السالفه
انو ومنو وجوجوبصوت واحد:اي سالفه
مها: بلاسخافه يالله قولولي انا اختكم
منو:والله السالفه تخص عنوده
جوجو:انا علمي علمك بس كني فهت
انو:مافي سالفه ولاشي كل الموضوع انو(وقلت لها الموضوع من الاول الين الاخير)
مها:اها طيب تبين نصيحتي
انو:اكيد
مها:انسى السالفه اللي قبل ولاتحطي بالك الرجال مو مثل بعض وعطي الرجال فرصه اذا من جد يبيك راح يجيك بطريقه صحيحه
انو:انا خلاص اللي جاني يكفيني خلاص احس لو بدخل تجربه ثانه راح افشل وانا تعبت
جوجو: لاتقولي كذاانتي بداية السالفه اللي قبل كانت غلط واكبر غلط انو سكتي وماقلتي لاحد
منو:وبعدين انتي مفروض تصيراقوى من الاول ويصيرتفكير احسن بكثيرمن قبل
مها:احنا مانقول عطيه وجه بس خلي الامور تمشي لحالها وربي بيسرها للخير
انو:والله ماادري وش اقول بس خلوها على ربك لاني تعبت ومافيني بيوم ليله اقتنع واثق باحد
منور:طيب بنات ايش رايكم نرجع للاوتيل من جد تاخرنا
مها:ايه والله وكان يوم طويل
انو:يالله مشينا
وصلو للاوتيل
رن موبايل منور
منور:هلا ماما
ام سعود:هلا حبيبتي وينكم
منور:احنا بالاوتيل
وام سعود:كلكم
منور:لا نواره مو معنا
ام سعود:وينها اتصل عليها ماترد
منور:والله ماادري
ام سعود:كيف ماتدرين كيف تنسون اختكم اتصل عليها وعلى صيته ومايردون وحتى السايق
منور:خلاص انشالله بترد انا بتصل عليها لاتقلقي
قفلت منو
انو:ايش السالفه
منور:امي قلقانه على نواره هي وصيته مايردون
جوجو:اف اف من جد نسينها حتى ماسالنها وين راح تروح كله منك ياالعنود
انو:والله ايش دخلني انتو اللي سالتوني
جوجوتتصل عليهم ومايردون
جوجو:مايردو ايش نسوي نقول لبابا
انو:بابالا انتوا عارفين انو تعبان ومو ناقص نتاكد بعدين نقوله
مها:ايه صح انا بكلم فيصل
فيصل:هلا بقلبي وعمرررري وحياتي
مها:فيصصصصل
فيصل:عيووون فيصل
مهااستحت وجه احمرررر
انو:انتي هييييييي
جوجو:وينك فيه بغرفتكم
منور:انتي شكلك نسيتي نواره
مها انصفق وجها
فيصل:حبي ايش فيكم
مهاوفيها العبره لانها نست اختها:نواره
فيصل:ايش فيها
مها:ماادري وينها وماترد علينا
فيصل:طيب اهي ماقالت لكم وين رايحه
مها خانقتها العبره:لا
فيصل: طيب حبيبي لاتقلقي انا جاي
مها:طيب باي
مها قالت للبنات
فيصل:تركي انا لازم اروح الحين
تركي:بدري وين
فيصل:معليش مضطر
تركي:انشالله خير
فيصل:خير انشالله سلم على الربع فمان الله
تركي:فمان الكريم طمني
عبد القادرطلع من السنما
ام سعود:نعم
عبد القادر:طال عمرك معليش ماشفت اتصلك الا الحين
ام سعود:بدري انت وينك وين البنات
عبدالقادر:انا بسينما مع نواره وصيته
ام سعود:بسرعه ارجع انت والبنات الاوتيل الحين
عبد القادر:انشالله طال عمرك
صيته:ياربي الفلم مررره يحزن
نواره:والله انتي حساسه بزياده
صيته:بس القصه رووووعه
نواره:اهم شي انا الحين جوعاااااانه
صيته:يالله ماعندي مانع
السايق:طال عمرك الوالده اتصلت
نواره:وش فيهم
عبدالقادر:تقول لازم نرجع الاوتيل الحين
نواره:اى خلاص نروح نتعشي وبعدين نرجع
عبدالقادر:تقول رجعهم الحين
نوراره:الو ماما
ام سعود:وينك نواره اتصل عليك وماتردين
نواره:ماما كنت اشوف فلم بالسينما مع صيته
ام سعود:انشغلنا عليكم ادق وماتردين تعالى للاوتيل والحين الوقت متاخر
نواره:ماما انا جوعانه ما اكلت شي بتعشي وبرجع
ام سعود:اقول لك ارجع الحين الوقت متاخر
نواره : معنا عبدالقادر ماراح يصير لنا شي
ام سعود:تعشي بالاوتيل يالله باي
نواره :ماااااااما اوكي باي
نواره تقول لصيته :ماما تقول لازم نرجع الاوتيل الحين الوقت متاخر وهى معصبه لان ماكنا نرد عليها
صيته:اوكي :$
كلمت ام سعود على منيره:هلا منيره ترا نواره وصيته كانوا بالسينما والحين راجعين ع الاوتيل
منيره:الحمدالله زين
منو:اخيرا ردوا
عنوده:من جد ردوا والله انهم مفهين
جوجو:انا قايله هذولى الاثنتين مايطلعون لحالهم
منو :مها دقي على فيصل طمنيه
مها :اى صح نسيت
فيصل:ها حبيبتي
مها:قلبي ابشرك ردت نواره
فيصل:الله يبشرك بالخير وينها فيه
مها:كانت بالسينما بس امى معصبه عليها
فيصل:من حقها قلقتنا عليها
مها:اى والله حبيت اقولك ومتى بترجع؟
فيصل:دامك لقيتوا اختك برجع للربع
مها:فيصصصصل
فيصل:هلا
مها:يؤ شكلك ماشقتقت لى
فيصل:ليه انتي مشتاقه
مهاسكت واستحت
فيصل:يعني ماشتقتيلي
مهاتبعد شوي عن اخواتها:لا مو كذا
فيصل:خلاص يالله باي
مها:حبيبي وربي مشتاقه لك كثييييير
فيصل بابتسامه:اي كذا حلو
مها:يعني بترجع
فيصل:اكيد برجع
مها:اوكي انتظرك
فيصل:اوكي باي
نواره:اهليييين
البنات طارت عيونهم
صيته:ايش فيكم
جوجو:لاوالله انتي ويها
انو:من جد مافي احساس
مها:انتوا تدرون انو احنا قلقنا عليكم وامي معصبه
يرن التلفون
جوجو:halooo
ام سعود:الجوهره وين نواره
جوجو:هنا
ام سعود:قوليلها تجي عندي بسرعه
جوجو:انشالله
جوجو:نواره امي تبيك
نواره:ياويلي باي
انو:انا بنام
منور:حتى انا يالله تصبحون على خير
مها:لا تنامو لين يجي فيصل
انو:لا والله مافيني
البنات:وانتوا من اهله
دخلت نواره على ام سعود
ام سعود:تعالى هنا اجسلي
نواره جلست
ام سعود:انتى عارفه ايش سويتى ؟
نواره :ايش سويت بس عشان رحت السينما
ام سعود:لا مو عشان كذا المفروض انك تعطينى خبر انك رايحه السينما او احد من اخواتك مو بس تروحى وناسيه فى احد يحاتيك
نواره :طيب انا نسيت
ام سعود:هالمره عدت على خير المره الثانيه مااح اعديها مافى طلعه الا بعلم احد منا فاهمه
نواره :ان شاء الله سوري
ام سعود بابتسامه:الله يهديك يابنتى انا تاخرت بروح انام
نواره :قلتى لبابا؟
ام سعود:لا
نوراه:شكرا باي
والكل راح لغرفته ينام
بعد اسبوع ملئ بالطلعات والوناسه
راحوا البنات لمجمع هرتز يتسوقون بوقت الصباح
انو:منيره ايش رايك بها الجكيت
منيره :ايش رايك باللى وراك
التفت انو :يؤؤؤ ايش جابهم هذولى موب وقتهم
منيره : من جد
الهنوف:هيفاء كانهم العنود ومنيره
هيفا:اى والله خلينا نسلم عليهم نشوف وش اخبارهم
الهنوف:مالي خلقهم بس يالله
هيفاء:اهلييين(هيفاء والهنوف بنات خالتي فوزيه)
منيره:هلا والله
العنودبطرف عينها:هلا(عالطول لفت على الجيكت:EXCUEME
منيره انحرجت بابتسامه باهته:كيفكم وكيف خالتي
هيفاء:الحمدالله كلنا بخير وانتو كيفكم
منيره:الحمدالله بخير(العنود مو معاهم ابدا)
الهنوف: العنود كيفك
العنودبدون نفس:تمام
الهنوف:ايش فيك ؟؟
العنود بنظره حاده:مصدعه
الهنوف:اهاطيب
العنودلفت على منو:يالله لاني مرره مصدعه ابي انام
الهنوف:بهالوقت
العنود بنبره حاده:ايه ليه في مانع
الهنوف بنبره قهر:لا بسم الله علي
منو:خلاص هيفاءمعليش لازم نروح الحين انشالله يكون بينا اتصال
هيفاء:ايه لازم انشالله يالله باي
انو ومنو:باي
منيره:انتي ايش فيك
انو:يعني وش فيني بصارحه انا مااعرف اجامل مااقدر استحملهم وخاااااااصه الهنوف اكرها بصراااحه
منور:ايه عارفه ومعك حق بس لازم تتحملين علشان امي وخالتي
انو:ماااقدرررررر ابدا لاتحاولي
منور:خلاص خلاص طيب طيب
دخلت انو معصبه
و الجوهره و نواره قاعدين يلبسون الا بدخلت انو
قالت الجوهره لانو : هاااااي
انو: معصبه وماردت
و ردت نواره: اهلييين
وماتو ضحك البنات
وسالو البنات خير انو وش فيك معصبه ؟
قالت منو: تخيلو من شفنا ؟
قالو البنات :مييين ؟
منو: بنات خالتي فوزيه
ردت الجوهره : لا حووول ورانا ورانا
وسالت الجوهره : انو سلمو عليك!
قالت انو وهي معصبه: ايييييي
الجوهره : شييين و قوات عييين
انو : من جد ما كانهم سوو شي..
الا الجوهره و نواره طالعيين قالو لانو
وسعي صدرك و اسفهيهم
منو: على وييين ؟
الجوهره : عزمتنا صيته انا و نواره على العشاء
منو : اوكي تيك كيير
باااااااي
منو: انو عاد لا تصيري كذا فكيييها احنا جايين نوسع صدورنا مو نكدها
انو: ما اقدر قاهرييني كل ما اشوفهم اشوف البلاء الي سوها اموووت انا ما اقدر..
منو: وش رايك نروح نشوف موفي ( تحاول تلطف لها الجو)
انو: مافيني مالي خلق
منو: قامت و طلبت موفي كوميدي وجابات ناشيز و درنكز عايشين جو انهم بالسينما
تحاول تغير لانو جو
الجوهره و نوراه و صيته قاعدين يتعشو الا
دق نواف على صيته
قالها: وينك
صيته : قاعدين نتعشى
نواف : مع ميين ؟
صيته: مع نواره
نواف: عطيني نواره
نواره : هلا نواف
نواف: خيير انشالله طالعيين انتو و صيته بالحالكم ومامعكم احد بهالوقت
نواره : طيب يالله تعال
نواف : مشغول انا الحين خليها بوقت 2
نواره : اقول بلا استهباال بالله تعال احنا مجتمعيين انا و صيته و الجوهره
نواف : الجوهره معاكم
نوراه : اي شفت احنا ما نطلع هالوقت الا معنا احد كبير وضحكت
نواف : اي زين الحمدالله تطمنت
نوراه: ها نستناك؟
نواف: اوكي شوي و بجيكم
نواف: طلاااال تخييل الجوهره مع البنات
طلال: طيب
نواف : انا بروح لهم
طلال: وين وين احنا مواعدين الشباب نطلع معاهم
نواف : الشباب لاحق عليهم و الا الجوهره مو لاحق عليها
طلال: وش عليك و هو يضحك
نواف وهو مستحي تجي والا لا ؟؟
طلال: يالله بجي عشان اخرب عليك
نواف : هااا يا سخفك
الا من طالع مع البنات
نواف لا تخاف العنود مو معاهم
طلال:وليش انا جايب طاريها
نواف :لا انا اختصر لك الموضوع
دخلو الشباب للمطعم
نواف :هلا بنات
البنات هلا
نواف: كيفكم ؟
البنات : تمااام
نواف مبسوط ما نزل عينه من الجوهره و مبين اهتماامه فيها و تعشو و انبسطو مع بعض
نواره : يالله صيته اكرمك الله ما قصرتي
صيته : بالعافيه ما سوينا شي
نواف: ويين بدري
جوهره: بدري من عمرك ما قصرتو بس تاخرنا
نواف: تو الناس خلينا نشوف موفي و نوصلكم من بعده
جوهره: سوري الجايااات اكثر
نواره : والله ماهي شينه نحضر موفي و من بعدها نرجع للوتيل
جوهره: لا احنا عطينا ماما كلمه ما نتاخر بس الايام جايه
نواف : على راحكم بس كان ودنا بالجالسه معكم اكثر
جوهره : ماتقصر
نواره و جوهره : ياللله مع السلامه ما قصرتي صيته نشوفكم على خير
صيته : خلاص بكره نتشاوف
نوراه: اي انشالله
الا نواف قال الجوهره خلينا نشوفك سيري مع نوراه
الجوهره: بابتسامه انشالله
طلعو البنات و طلال يطق نواف ارحم عيونك شوي شوي
دخلت الجوهره و نواره للاوتيل
قالت نواره : اقطعو ايدي اذا نواف مو خاااق عليك
الجوهره: مستحيه بنفس الوقت قالت لا ما احس ما اتخيل
الا منو قالت : ايش فيكم ؟
قالت نواره : تخيلي انا كنا نتعشى مع صيته وجا نواف و طلال
وتحكي لهم عن الي صار

ايش تتوقعوا يصير بين الجوهره ونواف؟؟
ايش اللي بداخل العنود؟؟
ايش قصه منيره؟؟
طلال ايش ناوي عليه؟؟

((نهايه البرت))
انتظر ردودكم علشان انزل
انشالله يعجبكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

قصتك حلوه اسلوبك رائع في سرد الكلام
باالتوفيق ياعمري


__________________________________________________ __________
يسلمووووووووووووووووووووو
كملي كملي لاتجردين بنا
ننتظر المزيد

__________________________________________________ __________
قصتك روووووووووووعه ويسلموووووووو على القصه وننتظرك بس لاتطولين علينا
الله يعطيك العافيه

__________________________________________________ __________
يسلمووووووووووووو ع القصه

__________________________________________________ __________
قصه روعه يسلمووو