عنوان الموضوع : سمه دلع!!سمه غرور!!سمه عوابه!!سمه اللي تسميه!! قصة كويتية واقعية من الواقع
مقدم من طرف منتديات الشامل

مرحباا احباائي اعضااء المنتدى هااذي قصه قريتها واعجبتني وحبيت انقلها لكم لانهاا وااقعيه و لو عجبتكم بكملها و لو ما عجبتكم قوليلي أوقف نقلهااا و نبدأ ......


بسم الله الرحمن الرحيم


احبائي اعضـاء المنتدى .. لم اجـد مكان افضــل من هذا المنتدى الغــالي لأضع بين احضــانه


قصتي اللي كتبتها من واقع حياتي مع اجمل صديقات عمري وكل مادار بيننا من احداث عشناها معاً


وذلك بموافقتهم ,, حيث انهم شجعوني لاكتب هذه القصه التي سأضعها بين ايديكم واتمنى ان تنال


بعض اعجابكم وتصل الى قلوب الكثيرين .. الكاتبه (ظبية الجنوب)


سمه دلع!!سمه غرور!!سمه عوابه!! سمه اللي تسميه!!


القصه هذي ماهي قصه فلم من نسج خيالنا هالقصه تمثل شي كبير بالنسبة لنا تمثل لنا ذكرياتنا


مواقفنا مراحل من حياتنا مراحل بكينا فيها ..و ضحكنا واستهبلنا.. و تألمنا و انكسرنا ..و ردينا وقفنا على


رجولنا هذي قصه بنات جمعتهم صداقه تعدت كل الحدود.. لين صارو مو مجرد صديقات صارو خوات و بنات


خالات و بنات عم و كل شي.. هالبنات صارو أقرب لبعض من أقرب الناس لهم ..هالبنات صاروا علاج لبعض


اللي حتى لو ما قدرو يسوون شي كافي وجودهم يخفف الصدمات على بعض بنات لا ضاقت فيهم الدنيا


..ما يتوجهون الا لبعض لأنهم عارفين انهم يتوجهون لأنفسهم بنات بكل بساطة تنطبق عليهم اغنية راشد:


!!أشكي عليك الحال يا عارف الحال
و لو ما بيدك شي يكفي لك أشكي
و يكفي تروح بكلمتك ضيقة البال
و يكفي تحس بضيقتي دون ما أحكي!!


فنتمنى اللي ما يتقبل واقعنا ان ما يكلف على نفسه و يقرا لأنه راح ينصدم بواقع يعيشونه بعض بنات


جيلنا و يمكن الأجيال اللي سبقونا رااح نتكلم عن مواقفنا و هبالنا و ضحكنا ..و المغامرات اللي سويناها


بحدود الواقع طبعا (( فأهلا بكم على متن رحلتنا الى الذكريات الرجاء ربط الأجزمه سنطير سنطير سنطير


<<<< رحلة عنابة يا قدمي





الفصل الأول:


الشخصيات


1_ مها:- سنه19 بنت حبوبه جسمها حلو عيونها كبار بنيه شعرها اسود حنطااويه جميله ملامحها باارزه حياويه وخواافه لكن تجيها حالات تفصل تدرس بتكنولوجيا




2_ منيره:- 20 سنه ضيعفه ناعمه وبيضه طوويله شعرها اسود طويل جريئه فصله وتوقع الغير متوقع منها وبنت خالة مها تدرس بجامعة الكويت علوم اجتماعيه




3_ ريم:-20سنه تشبه مها لحد كبير والاكثر يظنون انهم خوات لكن هم صديقات وتلاقوو بالكليه هم نفس التخصص وريم حيووويه حيل وخواافه وفرقها عن مهاا انها قصيره ضعيفه حيل




4_ دلال:- 19 سنه جسمها حلو حنطاويه دايم تصبغ شعرها جميله تحب البساطه سواء باللبس او الميك اب تدرس بكلية التربيه الاساسيه



طبعا تسألوون شلوون تعرفووووا مها ودلووول كانوا مع بعض بالثانوي ومنور بما انها بنت خالة مها فكانوا


قرووب ولما دشت مها الكليه تعرفت على ريووم واصبحووا توأم لان كل محاضراتهم مع بعض ونفس


اللبس والشبه فوق هذا قلوبهم على بعض










في مجمع شرق كانت مها مع امها بالسوووق تمشي وتتمخطر( طبعا مهاااااا من يشووفها يظن انها مغرووره بسبب نظراتها هي وريم هذا شي مشترك بينهم وهم منقبات وعيوونهم كبار)


مها:- يمه تعالي ابي هاذي الشنطه


أم مها:- ماصارت رايحه تنصبين انتي جنه محد دش كليه الا انتي


مها:- اوووووه يمه شنو بكشخ ماصدقت تخرجت من الثانويه وابي ادش حياه جديده ابي كل شي كشخه


أم مها:- الله يهديييج بس


مها:- اوكي خل نرووح شووي ستار بوكس (طبعا مها تصرف عشان ماتبدى امها المحاضره الدينيه )


أم مها:- يالله وودي بكووفي لاتيه . نريح بس ها عيووونج بالارض مالي خلق للمصاابن ودوررري مكااان صاااد


مها:- اف انزيييييييين


مها بنفسها تقوول الله يسلم البلووتووث ههههه



Stop



للعلم ام مهااا انساانه دينه صج شبابيه وصغيره جنها اخت كبيره لبنتها بس فيها خووف على بناتها وطيبه حيل وتخااف ربها وداايم تنصح




من جهه اخرى


دلال:- اف سااااره مااصدق بااجر ببلش دوااام بدووون مها بفقدهاااااااااااا حيل حيل


سااره:- عااادي في تلفوون بعدين ماكو بعد انتي بالشاميه وهي بالشويخ


دلال:- انتي ماتحسييين بموت بالفراغات بدونها


سااره:- رفيجاتكم اللي بالثانويه هناااك


دلال:- لا بس مها غيرررر


سااره:- عادي تتعودييين


دلال:- يالله برووح اسبح عشان بااجر



طبعا راح نتكلم اولأا عن العائلات




عائلة (مها)


أم مها =عائشه 36 سنه سكرتاريه بمدرسة ابتدائيه ,واجتماعيه حيل هذا اللي مجنن بناتها


الاب= عبدالله40 سنه انساان متحرر دكتور بجامعة الكويت


حسين= 18 سنه اكبر العيال بس مها اكبر وحده بالعائله وهو بدووي بحت ومايحب الدرااسه رااعي بر ودووواين يدرس بالسعووديه ومجنن ومتششدد


راشد= 16 انسان متفتح يحب خوااته ويسوولف معاهم وهو رياضي شااطر بدراسته وكل حلم يكوون لاعب مشهوور


منال:- توام رااشد بس من مشيمه غير مايتشابهون سمره حلووه عيونها عسليه جسمها حلووو اندفاعيه حيل وجريئه دجه تااخذ من منيره بنت خالتها العرق دساس ههههه


جود:- اخر العنقوود 14 سنه السانها متبري منها وطوويله وضعيفه حيل ودجه بعد وتحب تدخل نفسها بشي مالها دخل فيه




عائلة دلال


الام:- نورة ربة منزل 45 سنه طيبه على نياتها


الاب:- 50 سنه عصبي حيل يشتغل بالسلك العسكري


بدور:- الاخت الكبيره متزوجه من ابن خالتها عمرها 25



ساره= 22 سنه ماتحب الدرااسه عبيطه ملياانه شووي من قعدة البيت ماالومها طالعه من الثانويه نعوومه


جراح= 18 سنه مسجل بالاكاديميه هادي حيل ويحب النت وشوي فري




>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

اليوووم الاول للدراسه بالكووووويت وزحمه وكلن نفسه بخشمه طبعا


في بيت دلال


ساره:- ياحماره سكري الليت بناام


دلال:- انطري بلبس


ساره :- الله يعيني


دلال:- انطمي خليني اكمل شغلي


ساره:- تكفييييين كلها كحله وقلوووس ذابحتنا فيهم اخلصي بس


دلال وتكمل تحط مسكره وتلبس عبايتها الناعمه حيل لانها كما ذكرت تحب البساطه وعندها ان الكليه يبيلها لبس سبوور قامت ولبست الفلات البربريز مع شنطته وترششت بعطر لاكوست لانها تحبه حيييل


ونزلت


خاله نوير:- دلال اخلصي تعالي تفطري يمج


دلال:- انشالله وتشرب شااهي وتقطع بالتوست


جرااح تو ناازل صباح الخير


دلال:- صباح النور شعندك قاااعد


جراح :- والله برووح اودي اورااقي للاكاديميه


دلال:- اها يالله قطني بطرييقك


جرااح: اوكي


ام جراح:- الله يوفقك وعقبال ماافتخر فيك ويقولولي ام الضابط جرراح


دلال:- اف حدج قديمه يمه اللي يسمعج مهندس مشكله البدووو


جراح: اقوول شكلي بخلي جعفر يقطج


دلال:- لااا خلاص حقك علي حضرة الضابط جراح


جراح:- ياشين التمصلح اخلصي قوومي


دلال:- يمه ابي فلوووس


ام جراح:- هاج يابنيتي تمد لها دينااار


دلال:- بققت عيوونها شنوووو دينار الله يهدااااج بشتري بقاله رايحه كليه مو ثانويه زيدي فديتج


ام جرااح:- خلاص هاج 5 دنانير الله يرحم ايااام اول


جرااح:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


دلال:- يالله يمه تامرين بشي(مالها خلق محاضره عن ايام اول)


ام جراح:- ها مااوصيج عن التعرف مع بنات الناس ديربالج لايغشوونج


دلال:- يمه خلاص وربي فاهمه ولااطلع مع أي احد للجمعيه دريت دريت حافظه الدرس


جراح:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


دلال:- في شي يضحك


جراح:- ههههههههههههههههههههههههههههه لا


دلال:- مشينا


وطلعووا وركبوو السياره


جرااح:- دلال انتي اختي وماوصيج على نفسج لاتخونيييين ثقتنا فيج


دلال:- ومنبطه جبدهااا انشالله لاتوصي دلال تقول في نفسها (اف كل وحده تدش كليه جذي اهلها يقولولها درينا خلاص)


وسكت جرااح حس ان اخته اكتفت نصاايح وطووول على الروويشد وكملو طرييقهم






في بيت مهاااااا


منال:- جووود ياحماااره تعالي كسري شعرري عشان لاقطيت حجاابي تعرفين المعجبات


جووود:- اف شفيها نانسي ابتلشناااااااا


منال:- انطمي واشتغلي بذمه وضميررر


جوود: وهي تكسر شعرهاا وتدعي ربها ان امها تدش وتزفها عالتاخيررر


مها:- يااربي أي شدووو احط بحط النحااسي بدمجه ببني وادخل الاسوود عالاطرااف


وتكمل رش لمعات الا جوالها يرن


مها:- يالبيييييييه


دلال:- لبيه انتي


مها:- شخباارج


دلال:- زفت ماتخيل بدش كليه بدوونج


مها:- اف لاتذكريني دلوول


دلال:- جراح قصر شووي


مها:- انتي وين


دلال:- بطريق رايحه الكليه


مها:- ههههههههههههههه ماكو شغل حدج مستعجله


دلال:- ليش انتي وينج


مها:- بالبيت اتمكيج


دلال:- تمكيجيين متى محااضرتج


مها:-8


دلال: وماخلصتي


مها:- اول يووم شنو بيعطووني وتعرفين لازم اكششخ


دلال:- اقوول كليه مو عرس


مها:- اف جتني امي رقم 2


دلال:- أي هذا الصج


مها:- لاتخاافين بحط مكيااج ناعم حلووو مو زرري نفس الهيلق


دلال:- برااحتج


مها:- يالله ضفي وجهج بكمل شغل


دلال:- جبي جااااو


وكملت مها شغلها ولبست عبايتها اللي جابتها من الرياااض


وشوي الا والباب يطق بقووووه


مها انتفضت من الخووووف


مها:- منووووووووووووووووووو


ام حسين:- متى انشاللله بتخلصيييييييين


مها:- يمه زييين خالصه


أم حسين :- ياالله بسرعه


وراحت ام حسيييييييين غرفت البنات وتفتح الباب وتنصدم


مناااااااااااااااال وجع وين رايحه دهن عوود وعطووور


منال:- وهي تلبس دلاقها شنو بعد اليووم بيطييح خدي من كثر السلام لازم اتعطر


ام حسين:- والسايق


جود:- شنو يمه رفيجاتتنا نفسنا كلهم يتعطوروون


ام حسييييين:- جووود تعالي قربي


جود:- بخوف ليش


ام حسين:- قربي


جود: تقرب


وام حسين:- تمسكها وتقربها متكحلللللللللللللللللللللللللللللللله والله ومرض


وتاخذ الفووطه وتمسح وعيوون جووووود(طبعا مايحتااج اووصف شقت عيون جوود من التفرك)


جود:- آآآآآآآآي رمووشي قطعتييها


ام حسين :- احسن وين قاعدين شقولون الابلات والا جاراتي بالهده لاشافووكم


منال:- عادي منيه ليما الهده رااح الكحل


ام حسين:- راحت رووحج تعالي انتي اشووف


منال:- لايمه مااحب احط كحل جمالي رباني هههههههههههه


ام حسين:- بعد ماتاكدت انه ماكو شي مالت اخلصووا تاخرتووو


وهم ينزلوون الدرج منال وجوود


جوود:- اف خربت كشتختي عيووني حمر


منال:- ياحماره احد يحط بالبيت


جود:- هاشتبين


منال:- وطلعت من جنطتها مقلمه صغيره فيها مكياااج وتغمز عييييييييين


جود:- الله يالهبله شنو جايبه ماتخاافين تفتييش بالمدرسه


منال:- شخباري تفتييش قديمه اذا شاافووه اقول موضوع انجليزي برزنتييشن عن المكياااج هههههههههههه (طبعا هاذي الحجه طايحين فيها بنات الثانويه الحين)


وتفتح مها الباب والصاعقه امها بوجهاااااا


ام حسين:- شنو هذااااااااااااااااااااااااااااااااا


مها:- عادي كليه


ام حسين:- لاحول ولاقوة الا بالله


مها:- تاخرت بااي


ام حسين:- الله يهدييكم يابنااتي


وترووح ام حسين تلبس عباايتها عشان ترووح للدوامها بعد ماارتفع الضغط عندها من بنااتها


مها وهي ناازله


شورايكم بنااات


جود&منال:- اووووه روووعه والعبايه شي امي ماقالت شي


مها:- ههههههه بغى يوقف قلبهااااا


طلعووا البنات ومروو بالدوانيه ويلقوون راشد منسدح نااايم


منال:- أنت هيه يالله قووم


راشد:- اف زييييييييين


مها:- لانتااخر ورااي كليه تمشي ومعاها كوب النسكاافيه رايحه للسياره


مها وجود وراها


وبالسيااااااااااااااره كانت حرب طااحنه ومها كل شووي تتأففف




في انحاااء بعيده شووووي


في منطقه تبعد اميال عن منطقه دلال ومها


نزلت ريم وهي منغثه


ولايعه جبدهااااا ماودها تدااوم لانها ماتعرف احد خصوصا عقب ماسحبت اوراقها من كليتها القديمه وقدمت بهالكليه اللي ماتعرف احد فيها


ام فهاااد:- ريم حبيتي تعالي افطري


ريم:- مو مشتهيه لارحت الكليه اكل


ام فهااد:- طيب اشربي لج حاجه ماتشووفين شكلج صايرتن عووود


ريم:- تشرب كوب كووفي تبي تسكت امها


فهااد:- صباح الخير


الكل:- صباح النور


فاطمه:- الله ونااسه برووح المدرسه مشتااقه للمدرسه


فهاد:- مشتااقه ليتج من كثر شوووقج تنجحييين بدال كل سنه دور ثاني


فاطمه وضااع وجهاا:- اصلا انا اتعمد اجيب دور ثاني خايفه من العين


فهاد:- لاوالله اسكتي بس


ام فهاد:- يالله اخلصوووا تاخرتووا


فهاد:- ريم يالله انطرج بالسياره


ريم:- وتصحى من شروودها اوكي جايه


وتمشي تبوس راس امها ادعيلي يمه


ام فهااد:- الله يوفقج يمه تعالي مااخذتي مصرروووفج


ريم وتوها تتذكر انها مااخذت:- يووه زين يمه والا كان صج تورطت


تاخذ مصرووفها وتمشي وهي تدعي بقلبها ان يعدي هاليوم بسرعه




Stooooooooooop


عايلة ريم


أم فهاد:- ميثه 48 سنه ربة منزل من النوع اللي يحااتي اولاده كثير


ابو فهاد :- 52 سنه عنده مكتب عقار ومشغووول داايم طيب حيل


فهاد:- 24 سنه يشتغل باحدى الوزارات بالكويت عصبي بدووي مايحب سوالف التحضر الزاايد والتفتح بس قلبه ابيض متملك على وحده من جماعتهم ولنا وقفه معها


حوريه:- 22 سنه متزوجه ولد عمتها بسعوديه جميله وطيبه ولها دوور وتعرفوون قصتها لاانسى ونكته ومرحه حيل عندها ولد وواحد


مناير:- اكبر بنات ميثه 27 عندها بنتين وولدين موظفه بمنطقة التعليميه


مثال رائع للاخت الكبرى اللي تحس بخوااتها


فاطمه:- 16 سنه طيووبه وحلووه بس شيطاانه وملقوووفه


عبدالله:- 12 سنه مشااغب ويحب يتدخل بكل شي






عالبال كل التفاصيل عالبال واحلى التفاصيل


والحلم والترحال والنار والهيل.....


والقمره اللي نورت ليل ورى ليل..


والبسمه المقهوره ااااااااه


والنظره المكسوره اااااااه


واحلى التفاصيل دايم عالبال


مها وهي سرحاااااانه بكلمات محمد عبدووو تفكر بحالتها وتحس بعبره فجاه طوووووووووووووووووووووووووووووووط وانتفضت من مكانها


مها:- الله يرجك يابابو وجع


بابو:- ماما هذا نفر مايعرف يسووق


مها تلف على جيب لاند كرووز اللي يمها وكان معصب وزف السايق


راعي الجيب:- الله يلعنك ماتعرف تسوق بغيت تخمنا


مها بقرف تنزل الدريشه:- لايكثر ياشيخ انت اللي بغيت تطيرنا


راعي الجيب وهو منهبل من عيونها:- انا اانا لاهو


مها:- بس بس لايكثر برووحك ماعرفت تقط كلمه بابو امش ناس قرف


مشت


وراعي الجيب:- انا قرف اعلمج القرف كيف يصير


مها وترفع موبايلها تدق:-الووو


منيره من غير نفس:- خييييييير قطعتي علي نومتي


مها:- انتي للحين نايمه


منيره: أي حلمت بفارس احلامي تو بيجيني وانتي قطعتي علي


مها:- ههههههههههههههههههههه مولايق قوومي


منيره:- شتبين


مها:- بس استغربت مااتصلتي علي بما انه اول يوم لي بالكليه


منيره:- مشكله المستجدين


مها: عشتوووا تصدقين بطني يعورني


منيره:- ههههههههههههههههههههههههههههههه لايكون حامل


مها:- جب من وين ياحظي توتر


منيره:- عشان اول يووم ههههههههههه ذكرتيني بايام الروضه


مها:- ليت دلوول ويااي


منيره:- ياحليلها


بابووو مها مها


مها:- خير شتبي


بابو:- جيب في يجي ورى يبي سووي دعم


مها:- شنووووووووووو الله يستر


منيره:- هي شسالفه


مها:- هذا واااحد تو زفيته بغى يدعمنا


منيره:- ههههههههههههههههههههههه اول يووم مسرع بدوا يلحقون


مها:- ببعرف كليتي ياويلي


منيره:- هههههههههههههههههه الكليه فيها مليوون وحده صج مستجده


مها:- لا تتطنزين اوريه بضيعه


منيره:- هههههههههههههههه


مها:- صج مو كفو وتسده بوجها


منيره:- هي فاطسه ضحك هههههههههههههههههههههه


شوي الا بابها يدق شوي وينكسر من قووة الضربه


منيره:- وجع زين


ام ضاري:- وجع توجع العدووو


منيره:- يالله صباح خير


ام ضاري:- بطلي الباب متى بتروحين وشسالفه هالضحك اللي رج البيت


منيره:- زين برووح


ام ضاري:- الله يصبرني متى تعرس وافتك الله يسامحك ياابو ناصر كلا مشغول خليتهم برقبتي مثل الهم


اماني:- يمه ابي السايق كومار خلي منور ترووح مع السايق الثاني


ام ضاري:- ليش


اماني:- هذاك مايدل ماطيقه


وتنزل اماني تروح للجامعتها وهي لابسه بدله وتوقفها امها


ام ضاري:- وين العبايه


اماني:- يووه ابي اكشخ


ام ضاري:- البسي عبااتج مانبي مشااكل مع اهلنا


اماني:- اهلنا قوولي خوالي اف ترى طقة جبدي


مايشووفوون بنااتهم


ام ضاري:- كلهم يلبسون عبايه حتى مها تنقبت


اماني:- مها تنقبت مستحيييييييييييييل


ام ضاري:- أي صارلها اسبووع


اماني:- امم ليش شلي غير رايها ابوها عادي فري وامها عادي


ام ضاري:- هي اللي تبي وقالت لامها وربي هداها


اماني:- ربي هداها( بنفسها تقوول مستحيل اكيد في انه بالموضووع اهلها فري وهي ماتحب النقاب)


ام ضاري:- اخلصي البسي


اماني:- البس شنوو ليش مفصخه


ام ضاري:- عن الهذره الزايده عارفه قصدي


اماني:- عن العبايه


أم ضاري : أيه


اماني:- يوووه يمه وتمشي وتكمل طريقها للباب وتعطي امها طااف


ام ضاري وهي معصبه ومفووله تدش على منور


منيره :- يمه خرعتني ليه ماتطقين الباب يمكن كنت البس ماكو خصوصيه


ام ضاري:- جب ولاكلمه البسي عباايه لاتصيرين مثل اماني بدله وتطلعين ماتسمعوون كلامي جني مو امكم ماكو احتراام كلا منج كانت هاديه وصاارت نفس طبعج


منيره:- امانه لبست بدله


ام ضاري:- أي الله ياخذكم وافتك منكم


منيره:- حماره ماقالتلي المفرووض نتفق


ام ضاري:- تتفقوون على شنو


وتاخذ منور التلفون وتدق على اماني وامهم


ياربي وترووح غرفتها وهي كارره حياتها من هالبنات




Stop


عايلة منيره


ام ضاري:- مزنه 40 سنه للحين محتفظه بجمالها وجسمها بس وجها مبين عليه الهم من بناتها ربة منزل وهي اخت ام حسين الكبيره


ابو ضاري:- عبدالرحمن 45سنه سفير باحد الدوول العربيه, ومسلم مهمة التربيه والبنات لامهم وفري حيل بس عنده خطوط حمرا على بعض الشغلات


ضاري:- 24 سنه يدرس برا فيه شبه من لولوه شوي


لولوه:- 22 سنه متزوجه من ولد عمها حاامل جميله جداا ضعيفه وبيضه ملامحها اوربيه تدرس بالجامعه مع منيره اختها بس كليه غير


اماني:- 19سنه تومسجله في الكليه نعوومه وضعيفه حيل وبيضه فيها شبه من منور اختها بس حياويه وماتختلط بسرعه مع الناس واقرب شي لها بنت عمها


نوره:- 7 سنيين باختصاار عووووووووووووووووووبه وكريها ومغروووره


ماتحترم احد




في هاااذي الاثنااء كانت تتواجد بشووارع الكويت حاله استنفاريه وكانك بسبااق سيارات


مها:- بابو رووووح ضيعه طريق ثاني ابسررررعه


راعي الجيب:- هههههههههههههههههههه وربي لاجننها


وتوقفهم اشاره


مها وتنزل الدريشه بعد ماوقف راعي الجيب جنبهم


مها:- خيررررررررررر شتبي؟؟؟


راعي الجيب:- كيفي قرف هههههههههههههههههههه


مها:- ضحكت بلياا ضرروووس حووومت كبدي وبعدين


راعي الجيب:- سلامتك كبدك


مها:- اخلص رقمك ماابيه رووح شوووف طرييقك


راعي الجيب:- طريقي وطريقك وااحد


مها:- ياربي وبعدين


راعي الجيب:- اخذي رقمي


وتبطل الاشاره وتمشي السياره وهو وراها


مها:- اف شهالبلشه ابوي لودق عالسايق وقاله اني للحين ماوصلت بزفني


وشوي ويمروون من عند فرع احد المنطاق


مها:- بابووو رووح فرع


بابو:- ليش مها


مها:- انت شكوو وقف بس


ويوقفوون عند الفرع


راعي الجيب:- هيه واخيرا بحشرها لين تاخذ رقمي يازين عيوونها


ويسفط جنبهم وينزل الدريشه


وتلف مها بقرف وتنزل الدريشه:- خيرر


راعي الجيب :- الخير بوجهج


مها:- شتبي


راعي الجيب ويبي يرفع ضغطها:- لابس بقوولك انه حتى لومتكحله مبين الجكر


مها وارتفع الضغط عندها ووصلت حدها:- شهادتك ماتهمني


راعي الجيب:- صج لاقالوا النقاب امسح واربح وانتي حاول مره اخرى ههههههههههههه


مها:- كركركركر سخيف وربي لواكشف لاتموت قداامي


راعي الجيب ووصل للي يبي:- ماتوقع


مها وطرت ببالها فكره:- مستعده اوريك بس بشرط


راعي الجيب:- شنوووو


مها:- اولا تسمي وثانيا ماتفكر تعطيني رقمك وتحل عن طريقي


راعي الجيب وهو متلهف:- اوكيه


مها وبثقه تنزل النقاب:- شووووف اللي عمرك ماحلمت فيه


راعي الجيب ومنحوول:- عاااديه طلعتي


مها وبشماااته:- هههههههههههههه مبين من عيوونك اللي طلعت برى


امش بابووو


وطبعا بااابو متعوود على هالحركااااااات


مشى


راعي الجيييب دشت مزاااجه


راعي الجيب: بعرف وين راايحه بس شلوون بتشووفني لالحقتها


الا يمر من يمه اجره جواااله ويشووفها وووووقف وووقف


ويسكر سيارته ويركب السياره الاجره الجواله وبنفسه


راعي الجيب:- رووح ورى هاذي كاامري ازرق


سائق الاجره:- اوكييك


راعي الجيب بنفسه لعييون الزين يهووون


ويلحقهم ومها ماتدري عنه


ويووصل بابووو للهيئه العامه للتطبيقي حووطة الكلياات ومها منبهره بمكاان درااستها لانه عباره عن حوووطه كلها كليات وباركنااات وخليطي دعووه مصخره


وتدخل للكليتها والتاكسي وراااااهم


راعي الجيب:- ههههههههههه بنت كليه طلعت حلو حلو عز الطلب


ااقوول صديق رد عند فرع لاتدخل هذا كليه خلاص رد


السائق تاكسي:- زين بابا


ويدخل بابو باركنقق كلية التكنولوجيا


مها:- الله ونااسه اسفط عند بااب بابو


وتنزل




ياحرام يامها ماااتدري عن اللي ينطرهااااااااااااااااااااااااااااااااا لاتاخذج ونااستج بالكلية


__________________________________________________ __________
البــــــــــــارت الثـــــــــــــاني:


وتقوم منيره بعد ماسكرت التلفون من أماني اختها وتوقف عن التواليت
منيره:- ياااربي ألبس عبااية أو بدلة اممممم شكلي بالعباايه رزة و أكشخ وحراام أمي أخاف يصير فيها شي هههههههههههه

وتقعد وتحط بودره مااك طبيعي وماسكرا وبلاشر وردي وحمره لون احمر صاارخ>>>> طبعا منيره اهم شي عندها الحمره تكووون صارخه
وعقب ما خلصت نزلت ورااحت لجامعتها

في نواحي اخرى تحديدا على أرض الشامية نقف عند كلية التربية الاساسية دوام دلال

دلال وهي تمشي ماسكه جدولها تدور الكلاس
دلال و هي تحلطم:- أف زهقت رجولي عورتي شنو هذا

وتمر من يمها شلة بناات إلا وحده منهم تناااادي
:- دلووووووووووول
دلال تلتف لها تنزل النظااره الشمسية و تطالع البنت
دلال:- اووووووووه ديما
وترووح وتسلم عليها
ديما:- شلووونج شخباارج شهالقطااعه
دلال وحست بالراحه لقت احد تعرفه:- الحمدلله وانتي
ديما:- تمام وين محاضرتج
دلال:- 2440 تعرفين وين
ديما:- جمب كلاسي تعالي معااي
ومشووووا

في احدى القاعات بكلية التكنلوجيا والدكتور طبعا يعطي ملاحظاته والطلبة مالهم خلق
الدكتور:- طبعا اهم شي الالتزام بوقت المحاضره

وحدة من الطالبات:- الصبح زحمه ماتعطينا عالاقل 10 دقايق

الدكتور:- كلنا نعاني من الزحمه بس اذا دشيت وسكرت الباب اللي يجي وراي ويشوفه مسكر نصيحه لا يدش
الطالبات بأنفسهم :- ماللللت عليك.. شهالدكتووور.. حده نحيييس

شووووي ويتبطل الباب بثقه

وتمشي بخطواات وااثقه وريحة عطرها نينا ريتشي ملت القاعه وتقعد على اقرب كرسي

الدكتور وهو منصدم من الثقه الزايدة:- لوسمحتي انتي عندي بالقاعه
البنت:- أي معاكم
الدكتور:- متى المحاضره بالجدول
البنت بدون نفس:- الثامنه صباحا بتوقيت الكويت بس بتوقيت غرنيتش ما ادري
ضحكوووا الطالبات
الدكتور بحقد:- وألحين جم الساعه عندج بتوقيت الكويت
البنت وهي تطالع ساعتها:- الساعه التاسعه والنصف
الدكتور خلاص وده يطقها:- متاخره ساعه ونص على المحاضره ليش جاايه انشالله جان كملتي نومتج
البنت:- اول يوووم ماراح تعطينا شي حتى اسم المقرر ما نعرفه
الدكتور وصلت معه:- شسمج ويطالع الكشف
البنت:- مها عبدالله ..........>>> من غيرها بهالقوه هههههههه
الدكتور وهو يطالع الكشف:- مها عبدالله ويقرى وينصدم شوي ويرفع نظره ويطالعها
الدكتور:- راح اسجلج اليوم غياب وباجر تعالي مبجر لان اذا دشيت ما ابي احد يدش ورااي
مها:- اوكيييييييي
الدكتور وياخذ نفس :- من الادب الشخص يدق الباب قبل لايدخل ويسلم
مها ولا أهتمت:- ماعرفكم عشان اسلم
الدكتور:- السلام لله.. ويلتف للطالبات اظن اليوم قلت اللي ابي وهو كان تعاارف باجر يبدى الجد وهذا اسم كتاب المقرر اشتروه ابيه باجر معاكم
ويكتبه على الصبوره وقبل لا يطلع
الدكتور:- ممكن مها شوي
مها باستغراب:- اوكيه وطلعت برى الكلاس
وحده من البنات:- شكله بيزفهاااااااا الله يعينها
الدكتور وبنيه انه يحرجها:- انتي ابوج الدكتووووور عبدالله ال......
مها وانحرجت وما بينت:- أي نعم في شي؟؟
الدكتور ووصل للي يبي:- لا بس كنت بتأكد سلميلي عليه
مها :- يوصل وتروح للكلاس
أول ما دشت تشووووف وحده تعرفها
مها:- شووووووشوووووووووووووووو لبى قلبج
بشااير:- تو الناس هههههههههههههههههههههه
مها وترووح تسلم:- شخبارج لج وحشه
بشاير:- وانتي أكثر شخبارج وشخبار دلوول
مها:- تمام والله دلوول بالتربيه الله يعينها
بشاير:- صج عاد اكثر بنات الثانويه هناااك
مها:- ووووع عاد انا خلقه مااحب التدريس الحمدلله اني اهنيه
بشاير:- أي على قولتج الا صج تعالي متى توبين انتي!!
مها:- شنووو؟؟؟ شسويت؟؟؟؟
بشااير وفيها ضحكه:- لا ابد وطوالت اللسان مع الدكتور اقول هذا دكتوور مو أبله وربي لايصكج F ومحد يقوله ليش
مها وتو تستوعب:- تدرين يعرف ابوي
بشاير بصدمه:- شنووووووووو
مها:- قالي سلميلي عليه
بشاير:- الله يفضحج الحين شبيقول عنج اقوول مها امسكي لساانج ابوج دكتور لاتفشلينه
مها :- امممممممممممم احاول
بشاير:- تحاولين الاغصبن علييج
وكملوووووا سوالف

وكان بطرف القاعه بنت قاعده وتشخط على نوتتها وسرحانه شوي بنت تناديها
البنت:- لوسمحتي ممكن جدوولج شوي
ريم :- اوكيه تفضلي
البنت تقراه:- تصدقين انتي معاي ب3 مواد
ريم:- صج
البنت:- ايه و الله صج شسمج
ريم:- ريم وانتي
البنت:- مستوره
ريم :- عاشت الاسامي .....ودشووا مع بعض بسوالف واستانست ريم انها لقت احد تسولف معاه


ومازلنا بأراضي الشويخ لكن بعيد عن التطبيقي ننتقل الى جامعة الكويت وتحديدا بالعلووم الاجتماعية

منيره وهي تكلم تلفوون:- ياسلقه وييينج
ميشو:- الناس تسلم بالاول ههههههههه
منيره:- اخلصي وينج
ميشو:- عند نافورة الحب هههههههههههههه تذكرين
منيره:- اييييييييييييييه شفتكم
وتجيهم ويسلمووون
ميشو:- منووور ماكو محاضره الدكتووور مومداوم
منيره:- حساافه جان كملت نومتي
ميشو:- انتي بس همج نووم
منيره:- شسوي امس سهرانه عالتلفوووون
ميشو:- مع منووووو
منيره:- مع منو يعني احم احم مع ربعي ههههههههههههههههه
وتجيهم روان رفيجتهم
روان:- هاااااااااااااااااااااااي صبايا
منيره& ميشو:- هايات
روان:- فاضييييييييييين
منيره:- أي الدكتور مومداااوم
روان :- صج أجل شراااااااااااااايكم نرووح كيفان نجنن اصدقاءنا الصدوقين خخخخخخخخخ

ميشو وجاازت لها الفكره:- هههههههههههههههههههه يالله ارتاحوا بالعطله الحين نجي نبلشهم من جديد هههههههههههههههههه
منيره:- تذكرووون العام ههههههههههههههههههههه اشهد انهم كرهوووونا
وقااامووووووووووووووا لمواااقف الباصات واخذو باص كيفان
الله يعيييين كيفان الثلاثي المرح جااااااااااااااااااااااااكم ههههههههههههه
Stop
ميشو اللي هي مشاعل:- 20 سنه صديقة منيره من ايام الثانوي وحيل مع بعض
روان:- 20 سنه تعرفووا عليها بالجامعه ودشت معااهم وبنت عسل

طبعا هذا كاااان حاااااال الكليات نتوقف ونلقي نظره على طلاب المداااااااااااااارس

في احد االفصوول وابلة الرياضيات مندمجه تشرح
نوره:- منووول ووجع ابي البرنقلز
منول:- ههههههههه الاحمر لا اختاري غيره>>> طبعا منال جايبه الجمعيه كلها
نوره:- منووول مااحب الا الاحمر الاخضر ريحته مو حلووه
منوول:- لا هههههههههههههه لعانه
نوره:- ياحيوانه نفسي فيه
منوول وتاخذ وحده وتبي تحرها:- اممممممم يااي توها كلته إلا كح كح كح كح غصت باللقمه
نوره:- هههههههههههه والله عيني حاره ههههههههههههه
منوول تقوم توقف و وجها أحمر كح كح كح وتضحك
طبعا الابله وقفت الشررررح تشووف شسالفه
ياسمين:- يويلي عن خويتي هاااااج بيبسي اشربي يابعد حييي



__________________________________________________ __________
وتقرب الأبله من منال وهي منصدمة تبي تشووف هاذي تستعبط و الا من صجها
منال وماكسة رقبتها وتكح كح كح وههههههههههههه وتضحك
وتجي نوره:- هاااااااااااااج شاني شنو بيبسي شاني يحمر الشفايف هههههههههههههههههههههههههههههه
منال تو بتشرب الشاني الا كح كح على ملابس الابله
الصف كله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههه
الابله:- أي الأئرف ده
ياسمين:- قرف اقوول البنت بغت تمووووووووت وانتي متفرغه
كلها الا بدله من المحاميد طول السنة تلبسينها اجيبلج غيرها
نوره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله:- بصي بئى انتي وياها
منال وياسمين ونوره:- بص بئى عشااان تبئ عااارف ئلبي نسيييك وارجعلي خلاااااااص ايوووووووووووووووووه والدحية الدحية

الصف:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله:- براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااااااااااااااااااا
طلعوا منال وياسمين ونوره ميتييييييييييييييييييييييييييييييين ضحك
نوره:- بنات ههههههههههه خل ندووووج
منال:- امشوووا عند جووووووووووووووووود
ويرووحون صفهااااااااااااااااااااا
مرووا إلا نوره
نوره:- يع الله يعينهم تدرسهم ابلة شيخه
منال:- الله يعييين اختي شلوون تفهم بتسقط الله يعينها
ياسمين:- شدعوه اختج تدرررس تكفين اسكتي
منال:- وخروووا شوفو شبسووي
منال:- السلام عليكم اووووووووه ابله شيخه شلوونج
ابله شيخه بقرف:- تمام خير شعندج
منال:- الخير بوجهج اووه ابله كااشخه لايكون تزوجتي
وتنط ياسمين:- لايكون اللي قطج الصبح العن شكله مزيووون
عرفتي تختارين
نوره :- الجيكره داايم تاخذ مزيوون !!!!!!!!!
أبله شيخة وصلت حدهاا:- خيرر بنات عندي حصه
منال :- أي صح ابله ابي اكلم اختي
أبله شخيه :- ومنو اختج؟؟؟؟؟؟؟؟
منال:- حزري فزري؟؟؟؟؟؟ منووو
أبله شيخه:- اخلصي منووو
منال:- جووووووووووووود
جوود من دااخل الصف:- لبييييييييييييه ياللي تناااديني
ابله شيخه:- روحي لاختج
وتقوم جود وتقلد الاطفال بالركض : منال منال
منال:- اختي جوووود وتكمل ركضض
ويلتقوون وضم>>> حشى هنووووود
ابله شيخه:- اقوووووووووووول جنكم مصختوووها
جود تمسك منال:- ماتسبينييييييش وحدي عند أمنا الغوله وتاشر على ابله شيخه
ياسميييييييين ونوره:- امنا الغوله هههههههههههههههههههههههه
ابله شيخه طلعت عيوونها برى:- امج الغووله اوريكم
وتطلع وتنادي ابله نجلااااااااااااااااااااااااااء
منال:- اووه ابله نجلااااء انحاااشووووووووووووووووووا
وركض البنات
وتطلع ابله :- خير شيخه
وتعطيها ابله شيخه الاسماء وتوديها للوكيلة
وطبعا انسحبوا الاربعه للوكيلة

الوكيله عواطف:- بدييييييييينا هذا اول يوم تسووون جذي
ياسمين:- ابله عواصف اقصد عواطف احنا ماغلطنا
الوكيله عوااطف:- ولاكلمه ياللله الساحه كل وحده توقف بعاموووود ولا ابي اشووفكم قاعدين او تسولفون مع بعض
البنات:- انزين
ويلفووون يبوون يطلعوون
وتنتبه الوكيله لمنال
الوكيله عواطف:- اووووه منال انتي معاهم بدينا شهاللبس
منال:- شفتيني شراايج فيني
الوكيله عوااطف:- لاوالله مستانسه شمسووويه بشعرج ولبسج وليش مضيقه المريووول باجر ان جيتي جذي فصل تفهمين
منال:- انزين
ويرووحوووووون يوقفوووون بالشمس
بالساحه
وطبعا كل مامرت ابله قطت كلمه علييهم >>>ابلات اخر زمن هم اللي يتحرشون
طبعا هذا حال المدرسة الحين وماخفي اعظمممممممممم


بالجامعه تحديدا كيفاان
بأحد الكرااسي كانوا الثلاثي المرح مجتمع
منيره:- اوووووه جا الشااعر محمد ....... >>> أحد شعار الجامعة
ميشو:- ههههههههههه يالله الاغنية
وأول ماقرب منهم يمشي لمحاضرته
روان تشغل الاغنيه بجوالها:- والله بحبك مووت ياحماااده والله
منيره &ميشو:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههه
طبعا محمد التفت وشااافهم وعرفهم وتعووذ من ابليس وكمل وطبعا كان في شباب شوووي قريب كانوا يضحكووووون

شوي الا واحد منهم ينادي محممممممممممممممد
محمد يلف:- هلا مشعل ويرووح يسلم عليه شلونك؟؟
مشعل:- يالله حييه تمام وانت؟؟ وهو يضحك
محمد وهو عارف سبب الضحك:- زفت من هالبنات
مشعل:- هههههههههههههههههههههههه
محمد:- من العام مجننيني موبس انا كل شعار الجامعة لا حتى رئيس المستقلة ماخلووووه
مشعل:- ماتدري أي كليه هم
محمد بقلة حيله:- لا ما اظن بكيفان ماشووفهم بكلاساتنا
مشعل:- الله يهدييهم بس تعال يمكن معجباات؟؟!!
محمد:- هههههههههههه لا هذوول يبي يرفعوون ضغطي
ياوييلهم من حمدان تدري متحلف يبي يجييب أساميهم ومعلومات عنهم عقب حركتهم العااااااااام
مشعل وتذكر:- أي صح بس مهما كان بنات هذول لايحط رااسه براسهم
محمد:- قلتله موراضي يقول دام تطاولو على رياجيل يتحملووون وبالذاات حاط على هااذي ام جنطه بنيه(يقصد ميشو)
مشعل:- اقوول عندكم خوات خلوهم انا اعرف حمدان وحركاته
محمد:- انا كنت مثلك بس شكلي بوقف معاه لانهم يبيلهم حد يربيهم ومشى وهو معصب عقب ماعطاااهم نظرره
ميشو:- لا يطييييييييييييح نصك يالشااااااااااااااااامة>>>> تقصد قصيدته
منيره&روان:- هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد يرفع تلفونه ويدق:- الووووو حمدان
حمدان :- يالله حييييييييييييييه
محمد:- شوفلك صرفه بالتافهاات الثلاث
حمدان وعرف من يقصد:-خيرر وش سوو بعد!!!
وقاله محمد السالفة
حمدان:- أبي اعرف شيبوون بالضبط؟؟
محمد:- مدري عنهم بس يبيلهم تأديب ماوراهم رياجيل تأدبهم
حمدان:- والله اني اللي بأدبهم أخليهم لا شافوا بياضة دشداشه تمر بنتفضوووون
محمد:- هههههههههههههههه ماتوقع هذوول حشى ماهو بنات مافيهم خووف
حمداان:- والله ماكون حمدااان ان ما أدبتهم
محمد:- نشوووف يالله برووح للمحاضرة فمان الله
حمداان:- الله معك
وقاام يفكر حمدااان خصووصا عقب مامرت علييييييييييه ذكرياات العام وشلوون غيررووا حيااتهم حس بقهر وبناار داااخله

في أحد وزارات الكويت وبأحد المكاتب ماسك الجريده ويلعب كلماته متقاااطعه من الرووتين الممل
شووووي وتطري بباله فكره ويرفع التلفون
:_ يالله حيييييييييييه
ناصر:- يحييك حمد زين ذكرتنا
حمد:- والله اني ذاكرك
نااصر:- وينك ماتجي الدوانيه
حمد:- يااخووك مشاغل والدوام
ناصر:- إلا شخبار الدوام؟؟
حمد:- يسلم عليك من الملل ألعب كلمات متقاطعه
ناصر:- هههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:- اقوول ناصر الا اخوك وين يدرس مو التكنولوجيا
ناصر:- اخوي عبدالله ظني يدرس يالكهربا والماي او الاتصالات
بساله بس ليييييييش؟؟
حمد:- لا حبيت اسأل
ناصر:- ها تمرنا اليووم الدوانيه
حمد:- عالمغرب باذن الله عبدالله بيكوون موجود
نااصر:- ايه كلنا
حمد:- يالله اخليك الوعد المغرب
نااصر:- على خير انشالله

سكره حمد وهو ببااااااااااااااااااله الف شغله وشغله يبي يسوويها

1:_طبعا تتسألوووون شنو دخل حمد بالقصه؟؟؟
2:_ياترى شنو سوو الثلاثي المرح لحمداااان عشان يكرهم ؟؟؟


__________________________________________________ __________
ملاحظه هامه:- حبيت اذكركم للمره الثانيه ان احدااث هاذي القصه واقعيه وكل شي فيها صار بأرض الواقع وحبينا ننقله فقط مع تغير الأسماء الابطال أما اماكن الدراسه والوظيفه وكل شي يخصهم فهو صحييييييييييييييح100%
صدقووني.......


البــــــــــــــــــارت 3 :بعد اليوم الاول والملل على وجبة الغداء في بيت أبوحسين

أم حسين:- منااااااااااااااااااااال جووووووووووووووووود انزلووا
منال وجوود يركضوون بالدرج :- ناااااااااااااااااااازلين
راشد:- يمه أبوي ما راح يجي؟؟
أم حسين:- لا عنده محاضره متأخرة
راشد:- الله يعييييين
منال:- أقول مامي مهوووي وين؟!!
ام حسين:- تقوول جايه بالطريق
وقعدوووا يتغدوون ولايخلووا الغداء من شجاار منال وجوود

في زحمه شوارع الكويت وبالحر لانه وقت ردة دووامات ومدرااس
مها:- بابو روح شرق
بابو:- الحين زحمه طريق انا خاف بابا شوف
مها:- بابا دوام ما يدري
بابو:- مها انا يبي ياكل غدا
مها:- الغدى مو بطاير روووح
وينصااااع بابو ويروح
عند مصااافط شرق
مها:- وقف مني انا بس يجيب غدى يجي
بابو:- زييييين
وتنزل مها وتدخل مجمع شرق وترووح لقاعات المطاعم وتوقف عند قريت ستيك توها بتطلب والا يرن جوالها بنغمة

ياخذوون اللي يبوونه
كل هالعالم وكوونه
الا قلبك يتركوونه
ماتمسه اييدهم
الا قلبك يتركوووونه ماتمسه ايدهم
مها وانقلب وجها ألوان يمه مبااااااااارك مبااااااااااارك وتمشي بسرعه تبي تطلع من المجمع بكبره اول ماوصلت للباب المجمع
مها بدلع:- الووووووووووو
مبارك بنووم:- الووو وينج؟
مها:- هههه صح النوم ناس تنااام ونااس من صبح تدااوم
مبارك:- وينج ؟
مها:- يووه ويني بالكليه بطلع بروح للسايق >>>>>>>> جذااابه
مبارك:- شلون دوااام
مها:- اف مللل
مبارك:- لابسه نقاب
مها ومنغثة من الطاري:- ايه لابسته
مبارك:- اقول مها مو عشان تنقبتي تقعدين تمكيجييين
مها:- لاحووول يكفي منقبني حاارمني اكشخ
مبارك:- تحبييين أذكرج ليش نقبتج والكشخه مو بمكيياج ماخبرت من النوع هذا
مها وتعكر مزاجها من الطاري:- لا ما يحتاج تذكرني اف
وتركب مها سياره
مها:- بابو روح بيت اف شغل تكييف كريمي سااح
مبارك:- كريميييييييي!!!!
مها توهقت:- أقصد كريم حمايه من الشمس
مبارك:- حاطة مكياج صح اعترفي
مها:- لا بس ماسكرا شنو ترى انا رايحه كليه موعرس شعبالك>>>>>> هههه ووواضح
مبارك:- أي عبالي شسوي اغار
مها:- لا ليش مارحت ميداانيك ؟
مبارك:- امس مسهرتني ونمت
مها:- يابختك دامك سهراان معااي
مبارك:- لايكثر بس انا اخليج برووح اتروش واول ماتوصلين البيت بلغيني بمسج مو تنسين باي
مها:- اوكي بااي
وتسده مها وهي تذكر سهرتهم امس وتبتسم بحب
وقاام مبارك وهو مبتسم لأن أول صوت سمعه صوت مهاااااااا ويدعي أن الكليه تاثر عليها اوتغير طبعهاااااا

Stop
مبارك:-23 سنه ميداني الحين وهو ابيض وطووله حلووو وجسمه حلووو له سكسووكه وهو وسيم حيل وجماله موطبيعي وغيوور
ويحب مها صارهم سنه بس الموااقف اللي بينهم هي اللي قربتهم حيل>>> الجاي اعظم

دلال وهي ميته حرررررر وحاقده على جراح أخوها وترفع التلفون وتدق عليه
جراح:- الوووووووو
دلال:- متى ناوي تجي مت من الحر
جراح:- عادي هههههههههههههههه
دلال:- اخلص علي
جراح:- شووفيني قدامج تو دشيت
وتلف دلال وتشووفه وتسده التلفون وتركب وهي معصبه
جراح:- ماكو سلااااااااااااااام
دلال:- ماتستاهل
جراح:- ههههههههههههههههههههه موبيدي الشوارع زحمه
دلال:- طيب لاتعديها وبسرعه ابي ارد البيت جوعانه
وقعدت دلال تسوولف لاخووها عن معاناة اول يووم بدوون مهاااا

نروووح للثلاثي المرح في الشويخ قاعدين باحد القاعات

مشاعل:- بنات جوعانه
منيره:- شرايكم نتغدى بفراايدز البحرر
روان:- لا زحمه بعدين اخوي من النوع الل يقز
منيره:- اخوج مال الكبابجي ويخب عليه
مشاعل:- أي واللله ههههههههههههههههههههههه
روان:- تصدقون مشتهيه أشاز ابي بريااني
منيره:- الله شهيتيني فيه يالله بنات للمارينا كريسنت نرووح
مشاعل:- مع منوووو؟
روان:- مع منور سيارتكم أكشخ بي ام دبليو مغيمه حلو حلووو
وطبعا الغدى على حسابها
منيره:- ههههههههههههه لا والله علي الروحه الغدى عليكم
روان:- هذا وانتي بنت سفيرررر
منيره وعصبت:- رواااااان جم مره قلتلج محد يدري اني بنت سفيرعن الفضاايح
روان:- سوووري اضحك محد موجود بالقاعه
منيره:- لا ديريبالج بليييييز
مشاعل تصرف الوضع:- منور دقي على كوماررر
ودق منيره على كومااار ورااحوووووا البنات للمارينا يتغدووون بأشااااز>>>>ياليتني معاهم ههههههههههههههه

في بيت ابو حسين وبغرفة مهاا تحديدا

مها والسماعه بأذنها ومتمدده على سريرها وهي رافعه شعرها الاسود ولابسه بيجامه اورنج من لاسنزا
مها:- احبببببببببببك
مبارك:- حبتج العافيه
مها:- مبااااااااااااارك وجع ماكو رومانسيه
مبارك :- ههههههههههههههههههههههههههههه
مها:- قوولي احبج
مبارك:- خلاص احبج
مها:- اف مالها طعم عقب ماطريتها منك
مبارك:- اف شسوي معاااج
مها:- ابيك روومنسي تغثني
مبارك وهو متعمد يحب ير فع ضغطها:- والله انا جذي
مها بخيبة امل:- اف زين
مبارك:- موعاجبج
مها:- امبلا
مبارك:- اثبتيلي
مها:- شلون
مبارك بخبث :- ابي بووسه
مها:- امووووه
مبارك:- بوسي مايا خداامتكم هالبوووسه عطيني غيرها
مها:- ووووووووع حومت كبدي
مبارك:- عطيني غيرهااااااااااااااااا
مها:- اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وه
مبارك:- أي عبالي وين احطها
مها بحيا :- بخدك
مبارك:- عطيني غيرهاااااااااااااااااااااااااا
مها:- اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
مبارك:- وييييييييييين البووسه
مها:- ........................................<< الله يهداااكم شفرووا ههههههههههههه


في احد دواوين الكويت الشباب مجتمعيين ويدخل حمد
حمد:- السلام عليكم
الكل : وعليكم السلااااااااام الله حييييييييييييييه
ويبدا حمد يسلم عالموجودين ويجلس بجاانب ناصر
ناصر:- اخباارك ؟
حمد:- تمام وانت؟؟
ناصر:- الحمدلله
ويقعدون ياخذون اخبار بعض شوي الا بدخوول عبدالله دوانيه
حمد ولقى مبتغااه:- اهليييييييييين عبدالله ويقوم وسلم
عبدالله:- اهليين بالقااطع
واجلسه حمد بجانبه
حمد:- شخبار الدراسه؟
عبدالله:- تعب انا كورس ثالث مابقى شي
حمد: وين تدرس انت؟
عبدالله :- اتصالات وملاحه تخصص كومبيوتر برمجه
حمد:- زين حده قوووي توقعت تكنولوجيا
عبدالله:- جمبنا الباركنك جنب الباركنك
حمد ومتشقق:- صج؟!!!!!!
عبدالله:- أي ليش؟
حمد :- يمدحوون بنات التكنولوجيا هههههههههههه
عبدالله:- هههههههههههه شدراك شايفهم
حمد:- أي وعذبووني بعيوونهم
عبدالله:- هههههههههههههههههههههههه منقبه
حمد ويتنهد :- اييييييييييييه
عبدالله:- ديربالك من النقاب
حمد:- لا شفت اللي تحت النقاب وجننتني أبي أوصلها
عبدالله :- وراااااااااااااااااااااك سالفه تعال امش نطلع وقولي
وطلعوووووا برى وقال حمد لعبدالله كل شي

هههههههههههههههه عرفتووووووووووووا حمد
اكيد مايبيلها هو رااااااااعي الجييييييييييييب


__________________________________________________ __________
في بيت ام جراااح

دلال وهي تاافف:- ساااااااره وبعدين قصري على الستريوو
ساره:- اف قووومي ترى الساعه 7 ماصارت
دلال وتمدد :- جذاابه
ساره:- كييفج
وتمد دلال ساعتها وتطالع وتنصدم الساعه 7.30 اف ماصليت لاعصر ولامغرب يااربي اغفرلي
وتفز تقوم توضى وتصحصح وعقب ماصلت وريحت واكلت راااحت تشبك
ساره:- دلال سوولفي معاي شسويتي شفتي نوره(بنت خالهم مع دلول بالكلية)
دلال تصرف:- اف الكلية ملل لاماشفتها
ساره:- كليه ملل ؟؟ ما عندج سالفة إلا احلى شي حرية
دلال تصرف:- أي صح ساره انا مشغووله شووي
ساره:- مالت بس
ودش دلال النت تدور وبقلبها تقوول ياااربي شابك أبي أحد أفضفضله
ودش عليها بالماسنجر

عريبة الساس:- مرحباااااااااا
القبطان:- مرااحب شلوونج
عريبة الساس :- تمام وانت
القبطان:- تمام وينج امس
عريبة الساس:- نمت لان عندي كليه
القبطان:- اهااا.. أشتقتلج
دلال والموضوع عادي عندها و لا أثرت عليها الكلمه
عريبة الساس:- تشتااقلك العافيه!!
القبطان: صكت فيه الدنيا و اكتئب يا ربي متى تحس؟؟

وتموا سوالف حوالي ساعتيين ودلال كل مالها تعلق بهالشخص بس مو داش ببالها سالفة انها تكلمه او تبني معاه علاقه كانت ترتاح as a friend
و هو حاط بباله الا يكلمها و يعبر لها عن انجذابه لها

يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني
"يا احلى طيف يمر العين ويشقيها"
انا أشهد إنلك غلا مبطي وهو فيني
"قصة غريبة ولا أدري ويش اسميها"
لو قلت أعزك قليلةماتكفيني
"شعوري أكبر من الدنيا وما فيها"

نروح لبيت أم فهاد

فاطمه:- ريووووووم طافج مصخرت البنات المستجدات ههههههههههههههههههههههه
ريم:- حرام عليج
فاطمه:- عادي نضيع وقت
الا وبدخلت أمهم
أم فهاد:- بنااااااات حوووريه تسلم علييييييييييييكم
ريم&فاطمه:- الله يسلمها
ريم ترد لتسرح بحووريه إختها وحيااتها بسعوودية حييل اشتاقت لها وتمنت إنها موجوده عندهم
ريم تتنهد تقوول الله يجاازي اللي كان السبب بس
ريم:- فاطمه زهقانه
فاطمه:- برووح المكتبه بجيب اغرااض المدرسه تجين
ريم:- لا مالي خلق
فاطمه:- كيفج
وتقووم ريم تروح تشبك تبي تدش للشات تدردش وتونس تحااول تطرد الملل



طبعا مكاتب الكويت فيها حالة استنفار مع الجمعيااااااااااااااااات
بسيارة ام حسين
ام حسين:- ها تبون مركز سلطان ؟؟
منال:- لااااااااا نبي الشاميه
جود بلعانه:- يمه كيفج أي مكان تبين المهم رااحتج
وتقوم منال وتطقها
مها وتدز مسج لمباارك انها رايحه لازم تستأذن والا ذبحها واول ماوصله المسج ويدق
مها ترد:- الوو
مبارك:_ شكوو راايحه؟!!
مها:- أشتري لي نووت وأقلام للكلية
مبارك وواصل حده:- وصي أمج
مها:- خلاص نتفاهم انا بسياره
مبارك:- ماااااااااااااشي مافي مكالمة اليوم خلي طلعة المكتبه تنفعج
مها تشهق:- شكوو انا مو رايحة ألعب
مبارك:- وين انشالله؟؟!!
مها:- لحظه بسأل امي؟؟ يمه ووين بنروح
ام حسين:- رايحين الشامية
مبارك:- الشاميه حلو حلو قزززز هناك
مها بقلة حيله:- شسوي؟!!!!!!!!!!!!!!!
مبارك:- تحملي
ويسكر وهو معصب
ووقفواا عند جمعية الشامية

ونزلوا وكان أنواع الاستهبال من جوود وومنال
منال:- طالعي هذا شعره يونس
جود:- لا يع ماحب جذي
مها تطالع النوت وتحاتي مبارك وشوي إلا بصووت واحد
الشاب:- فديت هالعيووون
مها تخزه بطرف عينها وتكمل مشي
وتجييها جود
جود:- مهاا شرايج بكشاكيلي حلوين ؟
ومنال كاانت بزاويه وتنادي بصوووت عالي عبالها بيت ابوها
منال:_ جووود اخذ الاحمر او الازرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاب:- لا الازرق
منال تلف عليه:- صج انت شايف جذي؟؟
الشاب:- أي والله
منال:- خلاص باخذ الاحمر هههههههههههه وتمشي
وتلف ام حسين تدور وبنات وتشووف مها واراها وااحد
وتفقد وترووح بكل عصبيه وتجر مها من ايدينها
مها:- يمه شوي شوي فشلتيني
ام حسين:- جب و لا كلمه ماتشوفين اللي وراج
مها تتافف:- شذنبي
وتمشي مع امها
وخلصووا حاسبوا اغراضهم وهم طالعين
جود:- يمه نبي ستاربوكس
مها:- لا ابي باسكن روبنز
منال:- لا ابي ستاربوكس
ام حسين:- ماصارت ستار بوكس حلاووو
منال:- تكفين مشتهيته
ام حسين:- شهوة حاامل
منال:- اعتبريني حامل ونفااس بس ابي ستاربوكس
ام حسين:- يالله ليته يبين بعينكم
وهم بالسلم المتحرك تنشب عباية مها بالسلم وتصيح
مها:- عبااااااااااااااااتي يمه
وتحاول تجرها تجرها ما طلعت
ام حسين:- تجرها تجرها مانفع
ويتقدم رجال يحااول يساعدها
الرجل:- شووي اختي
مها فيها البجيه الناس تجمهرت:- تفضل
ويسحب الرجل العبايه وتنشق بالنص
ويبين برمودا جينيز اللي لابسته وأنواع التصفير الشباب ومها خلاص فيها البجية
تمشي من غير ماترد على امها وتروح ركض للسياره والشباب وراها
منال وجوود انحااشوا راحووا للستار بووكس
بما ان امهم لهت بمها
منال:- هههههههههههههه مها شكلها تحفه مال بلوووتوووث
جووده:- هههههههههههههه حرام عاد العبايه غالية
منال:- طلع شكل عبايتها قصيره من جدام طويله من ورى ثوب عرس مع النقاب هههههههههههههه شي
جود:- عاااادي اختي تكون سوووت مووضة
شرررووا من ستاار بوكس وردووا للسيارة
جود:- مها
مها واصلة حدها:- خير؟؟؟؟؟؟
جود:- تعيشين وتاكلين غيرهااااااااااااااااااااااا هههههههههههههه
وانفجرت مها بجيييييييي اكيد حوبة مبارك


على انغام محمد عبده يرسم احلامهم ويتخيلها معه ويتذكر تقاااسيم وجها
وقف عن هالمقطع

تمنيتك وقلت بخاطري ليته تمناني
وانا ماكل واحدن شافته عيني وتمنيته

حمد ويتنهد مع المقطع:- صدقت يابونوره وانا ماكل واحدن شافته عيني تمنيته
قريب انشالله بجييبها
ونااااااااااااااام وهو يحلم فيها


طبعا لا جديد من أحداث دوامات عادية ودراسه لكن بعد اسبووووعيين من الدوامات
خصوصا بكلية التكنولوجيا
مها:- شوشو امشي نرووح للكافتريا
بشاير:- اوكييييك
رااحوا للكافتريا لقووا طاوله فيها مستوره وريم مروا من يمهم
بشاير:- مستوره شلوونج شخبارج؟
مستوره:- تمام
ومشت بشاير مع مها
مستوره:- اف هااذي مااحبها وتااشر على مها
ريم تطالع :- من مها؟
مستوره:- أي اللي معانا ب3 مواد أحسها مغرووره حيل وطويلة لسان
ريم:- تدرين انها معااي بكل المواد جدولنا متطاابق
مستووره:- اف الله يعيينج ان ثلاث موواااد مو قاادره أتحملها
ريم:- بالعكس طيبه ماادري ليش ارتاحلها وودي اصير قريبه منها
مستوره:- من صجج يــع ما عندج سالفة
ريم سرحت تطالع بمها تحس شي يشدها لمها ماتعرف شنو ؟؟
بشاير:- مها
مها:- اممم شتبين
بشاير:- تشوفين البنت اللي قاعده مع مستوره
مها وهي تشرب كوفي لاتيه:- أي ريم شفيها
بشاير:- احس فيها شبه منج
مها:- صج
بشاير:- خصوصا بالنقاب نفس العيوون سبحان الله بس انتي اطول منها
مها وتلف تطالع ريم:- تصدقين هالبنت معاي بكل المحاضرات واحس ودي اتعرف عليها بس مستحيه مابي اقط وجهي
بشاير:- هههههههههههههه لا تراها طيوبه
كملوا أكل وراحوا للمحاضره

ننتقل للجامعه تحديدا كيفان عند الثلاثي المرح بأحد القاعات
ميشو:- ههههههههههههههههههههههههههههههههه عاشت روان
منيره:- بنات انا قلبي ناغزني من حمدان
ميشو:- ليش؟؟
روان توقف رقص و منيرة تكمل:- احس نظراته فيها شي يخوف
منيره و بتفكير:- احس انج يامشاعل غلطتي باللي سويتيه العام
مشاعل:- لا عادي هو مااهتم
روان:- ماتدرين يمكن ماخذ الموضوع جد
مشاعل:- لا كان يلعب وانا ادبته وانا كاشفته
روان وتذكرت شي :- بناااااااااااااات نسيييييييييييييت
مشاعل ومنيره:- شنوووووووووو؟؟؟
روان:- بااجر في اصبوحه حمدان ومحمد فيها
مشاعل :- هههههههههههههههههههه ونااااااااسه
منيره وحست انه في مغامره:- شنو راااح نسوي
مشاعل:- اقوول سايقكم اهنيه منور
منيره:- لارد لأمي
روان:- سايقنا موجود
مشاعل:- ناديه بنطلع
منيره:- شنو شالسالفه ؟؟
روان:- أي صح شسالفه؟؟
مشاعل:- هههههههههههه اقولكم بطريق
وقاااااااااااااااااااموووووووووووووووا وطلعوووووووووووووا >>ربنا يستر


هاااي نزلت 3بارتات نبي تفااعلكم معانا
وردوودكم وتوقعاااتكم:f55:




عشان أشوف اذا القصة عجبتكم و الا أوقفهااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟:050103shock_prv:


صج عيدكم مباااااارك و كل عام و انتو بخيـــــررر angel4: