عنوان الموضوع : قصه محتررررمه جدآ - قصة رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

هااااااااااي اعضاء المنتدى المحترم
اليوم جاايب لكم قصه حلوه جدآآآ
وارجو تعجبكم

الشخصيات :
عايلة أبو سالم :
أبو سالم : شخص عطوف و حنون و له هيبه وكلمته مسموعه ..
نقطة ضعفه كلمة .. تكفى يا بابا ... إذا قالتها بنته سديم
أم سالم : امرأه محترمه و قديره وتخااف من طلبات سديم المفاجئه ..
سالم : ولد محترم و ينقهر من سديم عشان كل طلباتها مجابه بس هذا الشي ما يخليه ما يحب المزاح ( عمره 25 سنه )
سراب : بنت حبوبة و محبوبة من الكل .. محترمه و مؤدبه (عمرها 20 سنه )(دلعها سرو)
سديم : المحبة للسفروشقيه شوي ودلوعةالبيت خصوصاً من أبوها يعني البنت بنت أبوها ( عمرها 19 سنه ) (( دلعها سيدي ))
رامي : ولد شقي مررة و بس يسوي المقالب باخوانه ( عمره 16سنه )(عاد هاذا دلعه غيييييييير......دلعه روميووو)
.................................................. .............................................
عايلة أبو بدر :
أبو بدر : شخص محترم يتصرف كدبلوماسي ولا كأنه المدير العام لشركة العايلة ..
أم بدر : امرأه ودودة وتحب الخير للكل ..
بدر : بالرغم من كبر سنه إلا إنه لعاااااااااااب ( عمره 25 سنه )
فراس : أكثر واحد رومانسي و شاعري( عمره 22 سنه )
موضي : بنت تحب الأكشن ( عمرها 19 سنه )
لولوة : آخرالعنقود بنت ما تحب أحد يخالف رايها و تحب تمشي الكل على مزاجها .. يعني البنت مزاجيه .. ( عمرها 15 سنه )
.................................................. .............................................
عايلة العمه منيره :
بندر : شخص محترم مرررة و حكيم زوج العمه منيره
منيره : أخت أبو سالم و أبو بدر : محترمه و كل عيال أخوانها يحبونها
ريان : ولد ما يحب يلعب مع أخته لجين لأنه يحب يلعب مصارعه و هي ما تحب تلعبها ( عمره 13سنه )
لجين :طفله حبوبة ما تحب تلعب مع أحد غير ولد خاها بدر لأنه لعاااب زيّها ( عمرها 9 سنوات )
.................................................. .............................................
عايلة أبو نادر :
أبو نادر : أخو بندر زوج منيره : شخص قيادي و محترم
أم نادر : امرأه فاضله و قديره و الكل يحبها ..
نادر : شخص عاطفي و حساس مع كذا يحب المزح ( عمره 25 سنه )
نورة : بنت تحب تقرا الكتب التاريخيه مع كذا تحب المقالب ( عمرها 22 سنه )
نواف : ولد يعشق شي اسمه بلاي ستيشن ( عمره 13 سنه )
نوف : بنوته حلووة و طفلة زي كل الأطفال ( عمرها 6 سنوات )
.................................................. ............................................
طلال : أخو أبوسالم و أبو بدر و منيره وهو مسافر فرنسا لأن عمله هناك ..
.................................................. .............................................***** ******************************************
::: البارت الأول :::
هدوء غير طبيعي في بيت أبو سالم .. أم سالم و أبو سالم جالسين يشربون القهوه كالعااااده الساعه 5 العصر
أبو سالم : إلا أقول.. وين العيال ؟
أم سالم : و الله مدري خبري بسديم وسراب و رامي جالسين عند التلفزيون .. و سالم نايم كالعاده
أبو سالم : اهاا .. ما تحسين إنه فيه شي غريب ..!!
أم سالم : وشو ؟؟
أبو سالم : مدري .. أحس إن البيت هادي اليوم .. بالعادة مثل هالوقت مضاربات و صياح و حرب ما تنتهي .
أم سالم : هههههههههه.. يمكن عقلو شوي
.................................................. .............................................
توه مفتح عيونه .. لقى ورقه على وجهه .. خاف و قعد من نومه و قراها "" سلوووووم .. أول ما تقوم انزل بسررررعه .. أمي تبيك
سديم - رامي - سراب""
سالم : لا إله إلا الله .. وش ذا ..وراهم ما يكتبون الحزب حقهم ؟؟
غريبه كتبو اساميهم .. أكيد فيه شي .. خل انزل أشوف وش السالفه ..
.................................................. ............................................
تحت السلم صوت مساسرة زي صوت الفيران
سديم : لا روميو هات الكاميرا أنا بصوّر سويلم وهو يطيح ..
سراب : نعم يا عيوني .. أنا أكبر منكم .. يالله روميو هات الكاميرا .
رامي : هذا اللي ناقص بعد .. أقوول .. ضفي وجهك إنتي و ياها ..
صارو يتجادلون و يتهاوشون .. وفجأه .. سمعو صوت سالم نازل من الدرج .. قام رامي و شغّل كاميرا الفيديو ووقف قدّام درج
الفيلا و بدا يصوِّر
..............................
سالم كان نازل و في باله أمه وش تبي منه .. و شاف رامي يصوره
سالم : روميوووه .. ترا أحسن شي لك ألحين إنك تطفي هالكميييرااا
رامي : لاااااااا ..ودي أصوِّر أخوي و حبيب قلبي
وفجأه كل اللي بالبيت سمعو صوت طيحة.........
آآآآآآآآآآآآآآهه .. سدييييييم .. ووجع .. تعالي هنيه :
سديم و فيها ضحكه على شكل أخوها وهو طايح : سم ياخوي ..
أوف أوف أوف .. وش ذا .. سلامات إن شاء الله ما تشوف شر
سالم وهو يحاول يقوم من الأرض اللي مليانه بصابون الغسيل ومويه : يعنبو بليسك ما تتوبين إنتي .. كل يوم مسويه لي مقلب .. حرااااااام عليكي .. و الله حرااااااااااااااااااام .. آآآآآآآي ياظهري المسكييين....
سديم : هيه هيه .. هذي المرة موب أنا بلحالي اللي مسويه هالمقلب .. ترى حتى روميوووه و سروو معي
سالم : هين .. أنا أراويكم .. بس خلني أروح أشوف أمي وش تبي مني
سراب وهي تضحك : ههههههه.. أمي ماتبي شي .. الرساله جزء من الخطه عشان نخليك تنزل بسرررعه .. عارفينك إحنا أول ما تقوم سيدا عاللاب توب...هههه والله لو ينطق هالجهااز كان قال تكفىىىىىىى ارحمني ياسيدي المحترم...هههه
رامي وهو يصوِّر كل ذا و يضحك : سلوووم ابتسم عشان الجمهور يشوف شكلك .. هههههههااااي
سالم هنا انرفع ضغطه بزياده : وانت بعدك وهالكاميرا وش مسوي نفسك مخرج الكاميرا الخفيه يعني .. ولا تصور فوازير ارمضان ..
بس هيّن جيتكم .......
.................................................. .............................................
موييييييض .. ووجع تعالي هنيه :
موضي: زيييييييييين .. بعدين يا مستر فراس لا تقول اسمي و ثمن تقول وجععع .. إنت تفهم ؟؟
فراس : هه .. يا مسز موضي .. إخس يالقويه
موضي : أولاً انا مس موب مسز .. ثانياً أوف كورس أنا قويه و ثالثاً وش تبي مني ؟؟
فراس : مابي شي ..ملييت و أنا قاعد هنيه بلحالي .. قلت ياولد وراك ما تنادي إختك و تتضاربون صار لنا زمان عن المشاكل ..
موضي معصبه :كمااان ومسوي اعلان...طيييب أنا أوريــــ......
قطع حوارهم صوت التلفون يرن
راح فراس يرد عليه إلا موضي جايه وراه تقول : هيه هيه هيييي التلفون موب لك بلحالك .. أنا اللي برد
فراس ابتسم بخبث لأنه قدر يسوي مشكلة مع موضي و يقول : والله بكيفي
ورفع السماعه و قال : آلوووو
آلو :
فراس : أهليين .. مين معيي ؟؟
أنا .. أنا:
فراس : يوووه .. إنت اسمك أنا ؟
ههههه .. عرفتك إنت فراس صح :
فراس : لا صحين بعد .. هههههاااااي و أنا بعد عرفتك
منووووو ؟؟:
فراس : ليه .. هو فيه أحد بقبيلتنا كلها صوته مثل صوتك ؟؟ إنت سديم بنت عمي...صح
سديم : ههههاااااااي ... إلا صحين بعد
فراس : يا قلوده
سديم : ههههه
موضي : ولد فراس ... هاااااات السماعه البنيه بتكلمني
فراس بلهجة استهزاء: ههههيييه احلمييييي البنت بتكلمني انا من زمااااااااااااااان ما سمعت صوتي يا الله ضفي فييييسسك عني...وجععععع
سديم اللي استحت من كلام فراس ولو انه مزح بسسسس وش ذا الكلام!!!!:.......فرااااس
فراس بيقهر موضي: هلاااااا...آمريييييي...تدلليييي....وش وراي غير رضاااك يا بعدي
سديم ماتتتت من الحيا: فراااس عطني موضي!!!
فراس اللي انقهر من انتهاء مكالمته لسديم: طييييييب يا...(وهو يطالع موضي اللي بتصير قنبله نوويه بتنفجر من القهر) يااا حلوه خذي الوحشه معك..... بااااااااي
سديم ماتت ضحك على اسلوب فراس وبنفس الوقت استحت اولا من اسلوب فراس النعومي وثانيا بوصفه لها بالحلوه..ويا بعدي..آمرييي....وش وراي غير رضاك.....وفجأه قطع حبل تفكيرها هواااااش موضي بالخط:تعااااااالي يا تسلبه يا خاينه للصداقه....طييييب والله لوريييك
سديم: بسم الله وش فيك هابه علي وش سوييييت انا؟؟؟؟!!!!
موضي:لااااا وكمانو تسال وش سوت.....آآآآآآآآآآه لوكنتي قدامي كان ذبحتك بيديني هذوووووولاااااا؟؟؟؟؟؟
فراس كان يسمعها ولما سمع كلام موضي:هييييييييييييييهه...حااسبي ....بشويييييييييش على قلبي
هنا سديم عصبت وش فيه هذا اليوم مطيح غزل:اقول مويييييض
موضي:هااااه انتي الثانيه
سديم :بالله عليك ماتعرفين فرسوووووووه ليش يقولي كلام حلو
موضي: طيييب لحظه..فروووس...ليييش تقولها كلاااام غزل
سديم: بنت موووويض...وووجعععع
موضي:هههههاااااااي
موضي وهي تطالع في فراس:هيييه....فروس...صح وش فيك اليوم احس انك محموووم شوي
فراس واللي تذكر موعد مع صاحبه بس هب في موضي:الله والسطاله وش مطيح مغازل انتي الثانيه...مو كنت ابي اقهررك يالخبله....الا انتي المحمومه اليوم..يا الله تمم العقول!!!!
سديم كانت تسمعه وقالت: الله الله وش ذا الكلاام....مس خس وينك خليكي معي
موضي كانت حاطه السماعه باذنها وضحكت من كلام سديم وتقولها:والله انها البلشه من جد...وبعدين مين هاذي مس خس لايكــ.....قطع عليها ضحك سديم العالي واللي بيفجر اذونها:يا طويلة العمر اخبرك ذكيه...مس خس يعني..خ انتي الخبله..و س السطاله اللي كنتي فيها....ههههههههههههههه
وكملوااااا الحبايب سالفتهم مابين خذ وهات وحش في خلق الله وكملت عليهم سراب اللي كل شوي تبربرمعهم
************************************************** ********************************************
اليوم الثاني ببيت بو بدر
ابو بدر: فراااااس...مووووووووووويض....اللولوووووو...بدييييي ييير...وقفو هالمضاااربات الزايده عن المساااخه..
كانت المضاربه بين فراس وبدر من جهه وموضي ولولوه من جهه ثانيه ومو مخليين شي بالبيت ما كسروووه...طااااااخ...طييييخ....بوووووووووووم...طرا ااااااااااخ
بدر وفراس مسمين نفسهم حزب الله وموضي ولولوه حركة حمااااس (الاخوااان متاثريين بالاخبار ) وحرب ضروووس ما بيناااتهم
وفجاه ..تررن...تررررن...ترررن(والله ولا كأن احد يسمع الا سنترال البيت انتبهله رغم المعركه الحاميه...كيف وهاذي شغلته)
فراس: آآآلو؟؟
:آآلو ...
فراس: هلا من معي؟؟؟!!!!
: اهلييين فروووسي من زمن ما سمعت صوتك؟؟
!!!!!!!!!!فراس:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نهااية البارت الأووووول
************************************************** ********************************************
وش توقعااااتكم ؟؟؟
من المتصله؟؟؟؟؟
وش تبي من فرااااس؟؟؟؟؟ويا ترى فراس يعرفها؟؟؟؟؟


:27: :27: :27: :f55: واهم شي الردود:f55: :27: :27:

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ليه ما كماتها ارجوك كملها باسرع وقت
كنت مندمجه مع القصه ولما وصلت لنهايه

:19: :19: :19: :19:

اكتشفت انها مو مكمله
ليه ما تريحنا وتنزل كل الاجزا مره وحده

ننتظرك على نارررررر

تقبل مروري


__________________________________________________ __________
مشكور السلفر ومستنيه النهايه

__________________________________________________ __________
قصة في مشوقة واتمنى ان تكتب المزيد منها وشكرا
نونو القلاف

__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________