عنوان الموضوع : مستجد في منتدى الجد قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أحب أن أحييكم بتحية الإسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وثانيا أحب أن أشكر كل القائمين على هذا المنتدى سواء من الأعضاء أو المشرفين جزيل الشكر لكل من واساني في فقيدنا الغالي سواء بالفاكس أو الهاتف ...أوووه :040104_emI4_prv: (<=== متأثر بالجرايد )

وتواجدي معكم هنا وكتابت أول موضوع لي في هذا المنتدى الجبار ( أتعب مع كلمة جبار :f55: ) كانت لها قصة ولكن قبل ما أروي لكم قصتي والعقبات والحواجز والجبال والأوديه التي تخطيتها للوصول إليكم هنا عندي إستفسار بسيط ... هل توجد شروط لقبولي في هذا المنتدى؟

يعني إذا فيه مقابلة شخصية وإشتراط خبرة عشر سنوات؟؟!!..وعلى فكره ملفي العلاقي ماينزل من يدي..وينام معي تحت مخدتي :47:

ولكم الآن تفاصيل القصة ........

في يوم من الأيام وبينما كنت أتجول في بحر الإنترنت ( عاجبتني كلمة أتجول :050103gig_prv: )

كنت أبحث عن قصائد شعرية مسموعة وكنت أبحث في "القوقل" عن منتديات شعرية مسموعة...

وبينما كنت غارقا في بحور الإنترنت وإذا بصوت نشااااز عااالي ... ومن عذوبة صوت النشاز جاني إلتماس في مخي ضرب فيوزاتي بس إللي حلى صوت النشاز كان يناديني بإسمي ....المهم طنشت ومالكم في الطويله

طبعا عرفت الشخص اللي يندهلي .....طلع أخوي الكبير
دخل غرفتي بدون مايستأذن ويدق الباب وقالي يا......؟ ( كلمة حلوة :120173_emTE46_prv: ) .

دخل غرفتي وناداني وأنا غارق في بحر الإنترنت ولا ألتفت له وقالي :إلتفت صوبي وناظرني ياأحلاهم وإلا عامل حالك مو سامعني يامحبوبي.

وألتفت له وأنفجعت وبعدها غمضت عيوني وفتحت .... لو ماأعرف إنه أخوي وقابلته في الشارع كان قلت ذا بنشري ( تعريف البنشري لغة: هو إنسان أشعث أغبر مليء بالزيوت ويشرب الشاي وهو جالس على كفر سياره مبنشر )

وقلت خير عسى ماشر ياأبو ليان وشفيك وش صاير قال : لو أدري يا.......؟ ( كلمة أحلى من اللي قبلها ) إنه بيصير لي كذا ماأخذت سيارتك قلت : ليه حرام عليك أنا إنسان طيب وحبوب (<====مادح نفسه كذاب :eeek: ).

قال : سيارتي مافيها بنزين قمت وأخذت سيارتك المهم كان عندي بعض المشواير وكنت أبي أمر لمحل أبو ريالين تذكرت إن أم العيال تبي زنوبة الله يكرمكم
وجيت أبي أختصر المسافة ودخلت مع الحواري ( تعريف الحواري : هي مجموعة منها تكون حي سكني ( لحسة مخ بس تابعوا معي )
وفجأه وأنا أبي ألف يمين إلا ذا الإنسان الكبير العريض المنكبين الطويل معترض طريقي...وقلت بسم الله الرحمن الرحيم وسوست قلت لا قامت قيامتي وهذا المسيح الدجال ... وقالي هذا الإنسان وهو يناظرني بطرف عينه أنا شايفك قبل يومين نفس السياره ونفس اللوحة
وقفت أكثر من مره عندنا وتقول لي انا والشباب اللي معي جالسين في الدكه: ليه ماتنامون "يادشير" قلت له لا أنا أول مره أجي هنا قال أتستهبل ياأخ العرب :to-sulk: !! قلت لا والله ماأستهبل يا حبيبي ويابعد حيي ....المهم مادريت إلا وأشوف الدنيا ظلام دامس أخذت علقتين وجيتك هنا

وبعد ماخلص حكايته قمت ضحكت عليه ضحك :050103gig_prv: وقلت له وأنا متكأ على وسادتي :
قلتلك لا تغيب .... قلتلك خلك قريب ..... لايشوفك أي واحد .... والعيون والله تصيب .

ورد أخي غاضبا :

مردوده .... مردوده .... والله ماأخليها ... صبرك علي صبرك ...



وبعدها قمت من على وسادتي وقلت له :

أتحداك انا .... أتحداك ..... إذا عزمت في فرقاك .... أعرفك لو مشيت ورحت ...... تجيني محترق ولهان .


وبعدها راح يتروش في حمامي عشان لايدخل على زوجته وهو حالته كذا زي ما انتوا شايفين ( شايفين شي !!! :3: )


وبعد ماسمعت قصة أخي الكبير ..... نزلت تحت للمطبخ عشان أشرب مويه ..


وبعدها عدت إلى غرفتي ولبست سروال السباحه عشان أغطس :030104_emTE17_prv: إلى أعماق بحر الإنترنت :5_f: وفجأه لقيت مرجان منووور وسبحت إلين وصلت له ودخلت إلى هنا إلى موقع " الشامل " .

وبصراحه ( الحين خلاص بدأ الجد وراح المزح :050103nbh_prv: ) أعجبني تصميم الموقع والحقيقه قرأت بعض المواضيع الجيده والممتازه مما تدل على رقي موقعكم الجبار ( حلوه جبار :110103_hlopaet_prv: )



وأخيرا وليس أخرا يسرني ويسعدني أن أنضم إليكم وأحب أوجه رساله لكم وأقولكم ........ أبشروا بالجديد القادم ....... ولكم خالص تحياتي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هههههههههههههههه
يسلموااااااااااااااااا على الموضوع والله كاان شيق

__________________________________________________ __________
يسلمك ربي خالد بس معليش ما انتبهت للخط كان مو واضح

__________________________________________________ __________
هع هع هع

هع هع

هع

__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________