عنوان الموضوع : بعض من ذكريآتي سأسدحها لكم هنآ (جزء 2) - نكت خليجية
مقدم من طرف منتديات الشامل

سسسسسسسسلآم عليكم ورحمته الله وبركااته

اخببببباركم وش علومكم عسساكم طيبين

واالله اعرف انكم اششتقتولي ممره وتنتظروني وتتنتظرون مواضيعي القميله <خخخخ ضفي وجهك

موضوعي الييوم ماهوو طوييييل بس انه قصيير اهم ششي ابين طلتي فيه خخ

المهم نخشش بالموضوع دوغري

هاذي قصتي وانا بالبـآحـه


في يـوم من الايام امي ايقظتني في الصباح الباكر وهي ترفسسني بقووه

وتقول عسسساك العله قومي يلا وولا ترا بروح واخلييك

قلت لييه انتي وين رايحه

قالت يلا رايحين المششغل القرد ذا <<ههههه

انـآ لاحول الله في احد يروح المشغل الساعه 8 الصبح اللهم لا تبللانا

امي قومي قومي بسس ترا نفسيتي خايسه بتقومين بطيب ولالا


انا طيب طيب

واقـُوم واغسسل وجهي الجمييل اللي كل الششباب اللي بشقه راح يتضاربون علي عشان يخطبوني


مناك الله لا يهينك>>ههههههه


المهـُم والبسً عبايـتـًي علـى طول حتـى مافي لا فطور ولآ ششي رحنا وبطـونا فاضيـه

وصلنـآ مششغل اللي اسسـمه جمالك انصصحكم لا تروحولـه بعدين اقولكم ليه ههههه

المهم دخلنا ولقينا المشششغل فاضي اصلا مافي جرس تدقين الباب وتجي الفلبينيه تفتحلك هع
لا هاذا ارفسيه برجلك ويفتح يعني اللي يبغا يطب علينا يطب هههه

المهم دخلنا مالقينا الا ذيك الشغاله ومافي عاملات
سالتها وينهم العاملات قالت نايمات امي عصبت واكلتها بقششورها هع

وقالت ويينهم هم قالولنا المششغل زحمه ويلا دخلناكم بالغصب وقعدت تكذب علينا منا ومنا

المهم راحت ذي الاندنوسيه راح تكلم باالجوال وتقول يلا بسسرعه قوم هادا مدام في قرقرقرقر

انا قلت قر قر الله راسسسسك هيه انتي تطنزين علينا يا مال السسكر انششاء الله


عاد ذيك القرده ماردت علي هههههه

المهم قعدنا وطوللنا ليين ماجوو اصلا اول مادخلنا المشغل قاعده اقول لا ذا مو مششغل ذا كهف
يمه يمه مره يخوف وكل شيي وسخ الله يقرفهم

وتخيلون من صاحبه المشغل ذيك القرده عزه ابو زيد هههههههه

والله جد ما امزح ومصيبه الكبرى انها عايشه في البااحه

وزوجها غامدي

المهم قبل مايدخلون العاملات امي كاانت خايفه ومشغل الفاضي وباب فاغر هع

وشافت فوق الطاوله اشياء بيضا امي حسبتهم اثواب رجال خخخ


تحسب ان في رجال كانو هنا ونسسو اثوابهم فوق الطاوله هههههههه

راحت امي سالت الاندنوسيه قالت هااذا ايشش هاذا ثوب رجال

قالت ايشش ثوب رجال هادا باطو

انا افقعها ضححك خخخخخخ

وامي تقول بالله خلونا نطلع ببرا اخاف ذي مجنونه تجبلنا شبباب هنا <<ههههههه

وامي وخالتي يطلعون برا وانا مروقه جالسه على الكنب حقهم المكسر ومتكيه

اشششوي الا يدخلون ويقعدون اششوي ويجون العاملات انا من شفتهم غسلت يدي هههه

كلللهم عبيد قصدي كلهم سودانيات يخوفون وفي وحده منهم انا من شفتها قلت في نفسي لالالالالا تكفين لا تجين عندي تكفين الا وهي جايه عندي وجايبه عدتتها

انا قلت جاك الموت ياتارك الصلاه

ويلا جت تستشور شعري وتستششور والله احرقت راسسي وصرخت انا با اقوى ماعندي وقلت


اهــ تراه يوجع اششششوي اششوي لحول الله
واروح اقول لامي بعدين احرقت راسسسسسي الله يحرق راسهاا خخخخخخخخخ

المهم



وامي تناظر فيني بحزن لانها حاسسه كيف انا متئلمه

بعد ماخلصت حمدت ربي وشكرته وسجدت سجده الششششششكر

المهم بعد ماخلصت ششعري رحت دخلت غرفه المكياج يوم دخلت حسسسيت اني داخله غسيل اموات يممه

تجي تسدحك وتبدا تحط الغرا على حواجبك خخخ
وطامه الكببرى ان الادوات حقتها وسسسسسسسخه وبقوه ششي مقزز والله

انا الحمد الله ماحطيت مكياج عندهم امي تعرف تحطط مكياج اطلق من مكياجهم وخليت امي
تسسويلي ووفرت ميتين ريال هههههههههععع


المهم طلعنا من المشغل الساعه 11

وصصلنا البيت وتغدينا وتجهزنا والعصر انطلقنا الا القصصر <لا تتعجبون ترا كذا اهل الباحه لازم توصلين هناك العصر

المهم بعد مشوار طويل من الباحه الا قلوه

ومشينا ذيك العقبه اللي خلت راسسي يفترر ويتعطل مخخي ويتوقف عن التفكير لمده ساعه كامله <لا تكفين احلفي هخخ

المهم وصلت وانا مكسسره قعدتت مع بنت عمتي وبنت خالي

وانا اقول لهم : اه يابطني اه تراني ممره جوعانه بطني بيتقطع

قالت بنت عمتي بالله من وينن نجبلك اكل من بطني مثلا لحول الله

انا ها ها هاا ماتضحكين ضفي وجهك بسس انتي وفستانك هاذا كنك مزهريه تقلعي بس

قالت لا ارحمينا من زين فسستانك ذا اللي فرحانه فيه من عصر جدتي ترا موديله قديم يا تيسه

بنت خالتي وهي تهدينا بالله اسسكتو لا اتوطا في بطونكم ترا مالي خلقكم لا الحين اشششوتكم واطيركم بررا القصصر

قلنا طيب طيب ولا يهمك

المهم جت كان في عرس ذا ك اليوم ثلاث عرايس

فانطلقت الاولى هي وزفتتها الخايسسه اكثثر ششي ضحكني فييه يوم يقول اتت زهراء اتت زهراء اتت زهراء انظرو اانظرو واحنا نضحك وونناضر وشوي يفتحون البااب

ويقول هاهي زهراء انظرو اليها <<خخخخخخخخخخخخخخخخ
حمد الله والشكر عليها زفه تضحك وتفششل اللهم لا شماته بسس



المهم بعدين اشوي تتجي العروسه الثانيه والثالثه اسستغفر الله عليهم اششكال تخرع خخخخخ

عاد ما اطول عليكم طلعنا احنا اخر نااسس لان لان في واحد منهم يققربلنا

المهم جت بزر تقول لا تروحين من روحي من الباب الثاني
انا سكت وناضرت فيها وقعدت اششو ف امي وش تسوي عند باب الشارع

بعدين قالتتلي مادامك وصلتي لي هني خلاص افلحي افلحي <<افلحي يعني اذهبي

المهم رحت ورحنا شقه وعلى طول غيرت ملابسي وانام وما اقوم الا العصصر بعد مضاربه طووييله مليئه بتكعيش هعع

اننتهت ققصتي لهاذا الييييييوم

عندي تحشيش بس اخليه بعدين لاني وراي عزايم ماني فاضيتلكم خخخ زي مايقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم <ما ادري هو كذا ولالا المهم

انششاء اششوفكم في وقت ثاني وفي موضوع احسسسسن من ذذا

وايه صح كل عضو وعضوه يكتبون ذكرى بسييطه لن ينسسوها ابدن خخخخخخ

بس ما ابغاها طويله ابغا ششي بسيط وقصيييير ومضحك

يلا انتظر ردودكم وتقيمكم واعجابكم



سسسسسسسسلآم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ههههههههههههههههههههانظروا انظروا ها هي اتت أنثى أتت أنثى<<والله صدقناك هع

الله يرجتس فقعتضحك عليتس ياللي خارج التغطية

لو انا منتس اظل على حالي مبهذلة ولا اروح هالمشغل واتبهذل زوود

همسة لشركة الاتصالات: اعذريني ولا تشرهين عالرد كله جنب بعض

الله يرجهم خدعوني اخذوا عليّ اللاب واعطوني جهاز مكتبي خرندع

<< يعني مقربع

<<يعني حالة امه بالبلى

<<يعني رجل في الدنيا ورجل في القبر هع

مسافة مافي انتر مافي فيسات هم مافي تعبت وانا ادعس عالفيسات وعييت تبين

اهئ اهئ اهئ

رجاءا لاحد يتخيل شكلي

صح نسيت يسعدني ان اكون اول من يرد على موضوعتس <<توها تفتكر

يسلمووووووووووووو

__________________________________________________ __________
اي والله صح عندكم في الباحه المحلات كلها خربانه يبغالها صيانة
وتسلمين اختي موضوعك رووعه
بس انه طويل تعبت وانا اطالعه لبست
نضاراتي
اشكرك ياقلبي ع الموضوع
تقبلي مروري
اسومه المالكي

__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههههههههاااي
انا لبست النظارة الشمسيه بعد مو بس الطبيه ههههههههههه

اقول انثى خارج التغطيه انا ديرتي }}قلوة{{ ليش ما عطيتيني تلفون واقول لاخوالي يستقبلونك ع ما اجي انا ههههههههههههههااااااي

في اي قاعه لان حتى انا توني قريب كان عندي زواج في قلوة
قاعة الغامدي ولا ليلتي ؟؟؟

والله ظحكتيني بكلام الزهارين حسيت كأني في الديرة مع جداتي هههههههههههههههاااي


يعطيك العافيه وانتظر ردك ؟؟؟


تحياتي لك ...






__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههههههههههههههههه

قصصم .. تسسدحت .. ضحـــك .. هههههههه

نووووفه .. انتـــي .. راايحه .. عررس .. ولا ..تجااهديين <- آوت هع

هههههه .. اممممممممم .. انــا .. مررهـ .. كنت .. سسهرانه .. وما .. نمــت .. الا .. ٨ الصصبح ..

جات .. الساعه ..٤ العصر .. الا .. ماما .. داخله .. تقومني .. عششان .. نرووح .. الافنيوو ..

اشتري .. لي .. مملابس .. انا .. نايمه .. ومالي .. خلق .. ارووح .. وقلت .. مابي .. ارووح .. ماما .. انتي

اششتريلي .. ماما عصصبت .. وقالت .. شوق .. بعد .. من .. ١ الى ٣ .. ان .. ماقمتي .. ياويلك ..

انا .. من .. الخرعه .. قمت .. قلت .. تيب تيب قممت .. ( ماما اكثر من مرره اخليها تشتريلي يا تطلع الملابس قصير او طويله او وسيعه او ضيقه ماعمرها جات كبري فعشان كيذا تاخذني واقوس بالمحل )

قمت .. وشربت .. نسكافيه .. ع السسريع .. ورحت .. بالافنيو .. ماما .. كاانت .. تمششي .. بسسرعه .. وانا .. احاول .. الحقها

مرينا .. من .. جمب .. كووفي .. كلللله .. شبااب .. في .. ذاا .. الوقت .. انا .. دايخه .. وابي .. انام ... ولابسسه .. نعال .. تكرمون .. تزحلق ..

وماما .. تمشي .. بسرعه .. وانا .. احاول .. الحقها .. الا .. طرااااااااااااااااااخ ..

زلقت .. واسسمع .. صوت .. الشباب .. ميتين .. من .. الضحك .. وانا .. شوي .. وابكى ..جات .. ماما .. سمت ..علي .. وطلعنا .. من .. المجمع .. بكبره <- مالي وجهه كل المجمع شافني وانا ازلق هع

لما .. رديت .. البيت .. تذكرت .. شكلي .. وتسدحت .. ضحك .. ههههههههههههههههههههههه

وتبت .. ارووح .. السوق .. وانا .. مو شبعانه .. نووم .. <- بدري هع

والله .. شكلي .. طولت .. عليكم .. اختصرت .. قد .. ما .. اقدر .. هع

يسسلمووووووووو .. نثنووووثه ..

لاعدمناك .. حبيبتي ..

ودي..،،


__________________________________________________ __________
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يررررررج ابليسسسسسسسسسسسك

بس كله كوووم والزفه كووم ثااااااااااااااااني ههههههههههههههههههههههه

الله يعطيييييك العاااافيه انوووثه موضوعك خطير مثل طلتك .......

واكييييييييد انتضر جديييييييدك .....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

يسلمووووووو