عنوان الموضوع : ضيعتني ليــه..؟!! قصة سعوديه رووعه - قصة رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

ضيعتني ليـــه...؟!!

قصة سعودية روووووووعه

للكاتبة
.. عروب .. .. مروين ..

(للفرح لحظة وللحزن لحظات...)



هذه أول قصة لي اترك اجزائها بين ايديكم أتمنى إن تنال إعجابك..!!






الملخص


( عندما تحملنا أحلامنا إلى ارض الخيال .. تسرح بنا الآمال لتقلنا على متن سحابه من الأوهام .. تبعدنا عن الواقع
بكل ماوقع فيه تأخذنا من دنيا الغموض إلى البساطة والوضوح .. تحقق لنا جزء من أحلامنا وتدفعنا ثمنه الكثير
من الآهات المثقلة بالدموع ......... وأي دموع ... تختلط دموع حزنِ بدموع فرح ,, دموع انهزام بدموع انتصار
دموع قهر بدموع وصول....... تنهار احلامنا وتتلاشى امنياتنا .. نفقد الثقه.. ونبحث عن الامان )


(شخصيات قصتي كلها خياليه وإذا صدف وانطبقت على ناس فهذا على محمل الصدفة... كل مافيها خيال لكن قريب من الواقع)



بدموع انهزام وضياع .. عروب تتفوه بعبارات شبه يائسة..

عروب: أسألك ياكريم أسألك بكل اسم سميته به نفسك إن تشفيها يارب وان تقومها لنا بالسلامة ولاتحرمني منها ياارحم الراحمين
يارب اشفي أمي يارب اشفي أمي يارب اشفي أمي....

.
.
.
.
.
.
.



نتعرف على الشخصيات ....



عائلة سالم محسن العبد الله
أم محسن (الجدة مزون)
الأبناء ( محسن ,, محمد ,, طلال ,, مساعد ,, هوازن ,, سحر ,, سماح )


عائلة محسن العبد الله (أبو طارق)
أم طارق .. طارق27 سنه .. عروب 20 سنه

عائلة محمد العبد الله (أبو فيصل)
أم فيصل .. فيصل 25 سنه .. سديم 25 سنه .. مشاعل 5 سنين

عائلة طلال العبد الله (أبو سالم)
أم سالم .. سالم 27 سنه .. سعاد 26 سنه .. تماضر 25 سنه .. لمياء 24سنه .. سعود 22 سنه

عائلة مساعد العبد الله (أبو خالد)
أم خالد .. خالد 26 سنه .. منال 24 سنه .. مرام 23 سنه

عائلة هوازن
صالح أبو ريم .. ريم 23سنه .. فتون 21 سنه .. فاتن 20 سنه .. فهد 15 سنه

عائلة سحر
أبو فهد .. فهد 26 سنه .. ليان 20 سنه .. هديل 14 سنه

سماح لم تتزوج لإكمال دراستها العمر 28 س






.
.
.
.


تشرق شمس يوم جديد تعلن للكل عن حضورها على مدينة جده الجو هادئ

أمواج البحر شبه قوية في ذلك الصباح وكأنها تحذر الكل من قدوم هالة

وعاصفة شديدة تحمل في هيجانها قصص مختلفة لشخصيات قصتي واقع خيال

محال ... ... ... تعلن عن صرخات شبه غامضة عن أحلام ستولد واحلام

ستوؤد عن حب ..عن فراق .. عن لقاء ..........

من خلال هذه السنة المقبلة .....




الجزء الأول
الفصل الأول

عروب: دكتور تكفى طمني على أمي كيف حالها عدت مرحلت الخطر والا باقي

تكفى قول شئ تكفى طمني

الدكتور: خلي املك بالله كبير يابنتي وادعيلها ربي يرحمهاااااا

عروب: لااااااااااااا

لا تقول كذاا انت وش فيك انت اكيد غلطان لااااااااااا يمه يمه

ابي امي يمه قومي معي يمه لا تنامين البيت مو حلو بدونك

يمه ابوي يناديك يمه يمه ردي علي لاااااااااااااااااااااااااا
.
.
.

طرررق طرررق طرررررررررق

تفزعروب من نومها يوووه بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله منك

ياشيطان الحمدلله يارب الحمدلله انه حلم من على الباب

ام عروب: انا يمه وش فيك ياقلبي تأخرتي بالنوم ماعندك جامعه

عروب: هلا يمه ادخلي (قامت تركض عروب لحضن امها ) يابعد ناسي يايمه

شفت كابوس اعوذ بالله منه يمه انا احبك يمه والله احبك

ام عروب: تعوذي من ابليس وانأ أمك وقومي صلي وبدلي وانزلي افطري

معنا

عروب: إن شاءالله يمه عطيني 10 دقايق

طارق: يمــــــــه يايمــــــــه

ام عروب: هاااااااااااه وجع بعين العدو وش فيك تصارخ مع الصبح

طارق: هههههههههه يابعد ناسي يمه تدرين بي مااقدر افطر الا وانتي مقابلتني

ابو طارق: وليش حنا مانعجب

طارق: افااااااا انت الخير والبركه بس هذي عاااااااد امي الغاليه

ام طارق: ياحبي لك ولسانك اللي يقطر كل عذب واعذب

عروب: السلام عليكم يااحلى عائلة مجتمعه على الفطور

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو طارق: هلا والله بوردتنا ونور بيتناااا

عروب: احم احم

طارق: اقول لايكبر علينا راسك عااااااد

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.
.
.
.
.

في نفس الزمان ولكن في مكان ثاني

ام فيصل: هلا والله صباح الخير

ابو فيصل: هلا بك يالغاليه صباح النور والسرور

ام فيصل: تبي تفطر

ابو فيصل: ماعرفتي عادتي ياام فيصل انا ماافطر الا بمكتبي

ام فيصل: هههههه قلت يمكن تغريك سفرتنا

ابو فيصل: هههههههه لا والله كلوا انتم بالعافيه الا اقوول وين سديم عنكم زينة سفرتكم وينها؟

أم فيصل: ياحليلها حبيبتي عندها محاضرة بدري طلعت بدون ماتفطر

أبو فيصل: الله يوفقها ويسعدها ياااااااارب

أم فيصل: آآآمين ويرزقها بولد الحلال اللي يريح بالهاااا

أبو فيصل: الله كريم قاطعهم صوت مشاعل الصغيرة

مشاعل: ماما الحليب هاااااااار (حار)

ام فيصل: ايه يمى اصبري لين يدفا

ابو فيصل: شلونك ياعيون ابوك

مشاعل: حمد الله تيبه وارقث (الحمدلله طيبه وارقص)

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو فيصل: اجل ترقصين بس انتبهي لاتنكسر رجلك

ام فيصل: بسم الله عليها

ابو فيصل: الا اقول يالغاليه وش اخبار فيصل وكيف الدراسه معه ومتى اجازته

ام فيصل: هلا والله الحمدلله بخير كلمني البارح يقول الجو عندهم برد

ويقول دراسته زينه ولله الحمد ويمكن يزورنا برمضان عنده اجازه

ابو فيصل: على خير إن شاءالله ماناقصه شئ..؟

ام فيصل: لا يقول كل شئ زين ويسلم عليك

ابو فيصل: الله يسلمه يالله توصي شئ

ام فيصل: لا سلامتك يالغالي بحفظ الرحمن

مشاعل: بااااااابااا ذيب لي ثنطة فله ومكياذ فله

( بابا جيب لي شنطة فله ومكياج فله)

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو فيصل: ابشري ياعسل من عيوني

مشاعل تثلم ( تسلم)

ابو فيصل: يالله فمان الله

ام فيصل: بوداعة الرحمن


رن التلفون ترن تررن ام فيصل: الو هلا والله هلا وغلا

المتصل: اهليييييييين هلا يمه هلا بالغاليه كيفك وش اخبارك

مشتاااااقلك يمه مشتاقلك وكيف الوالد وكيف توأمي العسل شخبارها

وش مسويه..؟

وكيفها مشاعل عساها بخير

ام فيصل: بخير يامال الخير كلنا طيبين ابوك توه طالع من عندي يسأل

عنك لو انك بدرت شوي كان لحقت عليه وسديم طيبه ماعليها مير

المحاضرات ارهقتها اما مشاعل تهبل كل مالها تزين

الا انت وش اخبارك فيصل يابعد هلي كلهم عساك طيب مو من عادتك تكلمنا

يومين ورى بعض البارح مكلمنا انت طيب ياوليدي

فيصل : هههههههههههههههههه ايه طيب طيب بس مشتاقلكم حييييييييييييل

والله مشتاااااااااااق

ام فيصل: اها اجل مشتااااااااق مشتاق لمن بالضبط لنا والا على اللي

بالي بالك

فيصل: هههههههههههههههه ماشاءالله عليك يمه دايم فاهمتني والله يمه

مشتاااااااااق لهاااااا حيل احس اني خلاص مو قادر اتحمل

غربتي اتعبتني حيل يمه وانأ خايف تروح علي يمه لو عروب راحت من انا

مالي حياة بعدها

ام فيصل: بسم الله عليك يمه لاتقول ذا الكلام إن شاءالله بترجع وبتاخذها

وبتخلفون درزن عيااااااال هاااا لاجبتو بنت سموها لطيفه على اسمي

فيصل: ابشري يالغلا وانأ كم لطووووف عندي

استحت ام فيصل مو قادرة تتعود على لسان ولدها الحلووووووو ههههههههههههههههه الا اقول يمه ..!

فيصل: هلا يمه

ام فيصل: متى بتجينا .؟

فيصل: اممممممممممم يمكن النص من رمضان

ام فيصل: اهاااااااااا تمنيتك تقضي الشهر كله عندنا بس يالله زين انك

تلحق من رمضان وتعيد بوسط اهلك

فيصل: إن شالله يمه يالله مااطول عليك انا مشغووووول تكفين يمه سلمي لي

على عروب لو بعيونك بس تكفين

ام فيصل: ابشر

فيصل: يالله تامرين على شئ

ام فيصل: سلامتك انتبه على نفسك

فيصل: ن شالله يالله فمان الله

ام فيصل: هلا


.. .. .. .. .. ..


في بيت آخر


يالله صباح خير اصبحنا واصبح الملك لله ابو سالم: يا ساااالم

ساااااااااااالم سعاااد ياولد وين الناس انتم وينكم لاحول ولاقوة الابالله

ام سالم: هلا هلا صح النووووم

ابو سالم : صح بدنك وين العيال مااشوف احدن منهم

ام سالم: وش فيك الله يهداك انت ماتشوف ساعتك سالم طلع عنده اشغال

بيمرها قبل مايروح المستشفى وسعاد راحت مدرستها امس جتهم مديرة

جديدة وعفستهم عن التأخير تقول مافي تجاوزات والخط الاحمر على الذمة

ابو سالم: الله واكبر ياقشرها قشراااااا زوجوني هيه وانا اوريكم فيها

ام سالم: بالله هذا اللي ناقصني وليش ياعيوني ماني ماليه عينك

ابو سالم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا انت

ماليه قلبي ياام سالم عساني ماافقدك قولي آمين

ام سالم: آآآآآمين ولايحرمني منك

لمياء: ياصبااااح الفل على الناس الرايقه

أم سالم: هلا يمه صباح الخير

تماضر: آحم آآحـــم نحن هنا هااااااااا وش عندهم الشياب يتغزلون

من صباح الله خير وش الطاري

ابو سالم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا هلا والله وغلا

بتماضر لبى قلبي انا وعيوني

تماضر: اقبري نفسك يمه ابوي سحب عليك ههههههههههههههههههههه

ام سالم: (تضربها على طرف كتفها ووجهها احمر يكفيها عن الكلام

ابو سالم: تماضر ليش متأخره ماعندك محاضرة..؟

تماضر: الا يبه بس اكيد عروب الدافورة سبقتني وبتحضرني لين مااوصل

آآآآهـ ياناس وصلت لمستوى ثالث ومو قادرة أأقلم نفسي إن

عروب اصغر مني بخمس سنين ومعاي في الجامعه بنفس المستوى

ابو سالم: هذا نصيبك انتي تأخرتي بسبب ضياع شهادة ميلادك وعروب واحد

من اخوالها دخلها بدري مع بناته

ام سالم: ياقلبي ياتماضر محد ياخذ من الدنيا هذي إلا نصيبه وعجلي

يالله عشان تلحقي على المحاضرة ساندويشك وعصيرك على المدخل

خذيهم كليهم بالسيارة

لمياء: اقول ابعدي عنكِ هالا فكار ألشينه وتوكلي

تماضر: اوكي مااااااااام يالله سي يو(تركض للباب تلبس عبايتها وتاخذ

فطورها كن احد يركض وراها)

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه الله معك لا تطيحين

ابو سالم: سفرة دايمة

ام سالم: هني وعافيه الا اقول يابو سالم

ابو سالم: هلا

ام سالم: سعود مدري وش فيه هاليومين حاله مو عاجبني مكتم ومايجلس

معي واليوم اول واحد صحى ف اخوانه ولا فطر ولا جلس

طلع بدري يقول مستعجل عنده محاضرات

لمياء: اقوووووول لايكون يحب بس والا ايش رايك يبه

ابو سالم: ياشيخه لاتدخلين هالا فكار براس امك يمكن مرهق والا عنده

بحوث وواجبات مرهقته انتي بطليك من تحليل الحالات اللي ماقد صدقتي فيها

ام سالم: لاااااااااااااا انا يمكن افشل في تخميني لبعض التصرفات

لكن مايغيب عني حال ولدي حشاشة جوفي

ابو سالم: هههههههههههههههههههههه طيب لايطق لك عرق آسفين انا اذا

شفته اليوم على العشى كلمته يالله انا اتأخرت على الشركة

تامرين على شئ

ام سالم: لا سلامتك الله معك

لمياء: يبه خذني معك الجامعه

أبو سالم: يالله وانأ ابوك عجلي لاتأخريني

لمياء: يالله هذا انا طالعه معك
.
.

.
.


بيت آخر


ام خالد: صبحك الله بالخير ياابو خالد

ابو خالد: بالنور والسرور هلا والله شلونك

ام خالد: بخير جعلك بخير الفطور جاهز ثواني واسخن الحليب

ابو خالد: لا تسلمين يالغلا ماابي فطور تأخرت على الشركة افطر هناك

لاتخافين وين العيال مافطروا ٌمعكِ؟

ام خالد: لا خالد راح مستعجل يقول عنده شغل مستعجل بالجريدة ومنال

راحت دوامها بعد ماشربت عصير ومرام كالعادة تستغل وقت الفطور

بالنوم ثمن تقوم تركض تلبس والعباية ماتقفلها الا بالسيارة

هههههههههه مطيورة

ابو خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه الله يعين يالله انا بمشي

تامرين على شئ؟

ام خالد: لاسلامتك يالغالي بحفظ الرحمن











(ابو خالد رئيس قسم المبيعات تابع للمجموعة – ام خالد ربة منزل – خالد صحفي بجريدة الرياض -- منال تشتغل في الاحوال المدنية
مرام مفحطه بالتوجيهي)



.
.
.

بيت آخر

هوازن: ياعذابك ياهوازن من معافر البنات في الصباح آآآآآآه والله إن

مافيني حيل

هوازن: فتووووووون فتون عسا مافتون قومي قد ايش نايمه انتي ماتشبعي

نوووووم فاتن فاااااااااتن قومي وجع ياحبكم يابناتي للنوم

سهيل قوم يبه قوم تأخرت على المدرسة آه الله يرضى عليك ياريمااا

عمرها مااتعبتني حتى ف قومة الصبح

فتون: بسم الله الرحمن الرحيم آآه يالحظ التعبان صحباتي يحكولي كيف

امهاتهم يصحوهم في الصباح ايش بوسات ايش احضان ايش اغاني

تطرب لها الآذان تقاطعها فاتن ههههههههههههههه مافي احلى من

سنفونية هوازن صراخ وسب ماعندها غير سلخ الا اقول ياهوازن خانم

ياليت تضيفي لقائمة مسباتك كم كلمة جديده منها تجديد ونكسر

هالروتين الممل

فتون وفاتن: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم: الله يرجك انتي وياها تنكتين انتي ووجهك قومي بس طفشتوو مامتي نور عيني

هوازن: آه ياريماا ياحبي لك تفهمني دوووم تسحب فيهم من شعورهم اقول

قومي انتي وياها وعن الهذرة الزايده آآآآه ياخوفي ماتنخطبون

وتطيحون في كبدي وابتلي فيكم طول العمر

مناحلة في الصغر وفي الكبر

فتون: آآآآآآآآآخ يمه راسي نتفتي شعري ول

فاتن: خخخخخخخخخخخ تكفين بس وش سبب تساقط شعورنا غير هالعمدة

سهيل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه وربي كنكم خرفان يجركم الراعي

هوازن: تدفه بكوعها اجل انا راعي ياقليل الخاتمة

(ابو سهيل توكل على شغلة هارب من هالمناحه المعتادة كل صباح)

.
.
.
.
.


(سحر وهوازن اخوات شخصياتهم عكس بعض بكثيررر) "هوازن شخصيتها ملولة وعصبيه واخلاقها ضيقه .. وبناتها ريم- بنت هادئه بطبعها يغلب على شخصيتها الغموض ماهي من النوع اللي تحكي وتفضفض مستوى رابع تخصص ديكور- فتون وفاتن شخصيتين
مرررحه لابعد الحدود محبوبين من الكل يتميزو بخفة دمهم كلهم بمستوى واحد لو إن بينهم سنه بس السنه ماتفرق كأنهم توأم مستوى اولى جامعه تخصص رياضيات – سهيل مراهق في الكفأة..)






.
.
.





في نفس الوقت في بيت سحر

سحر: ياصباح النووووووور على البنووووور ليااااااان هدووووووله

يالله ياحبايبي تأخرتو حيل

ليان: تفتح عيونها بكسل ماودها تقوم امس سهرانه على فلم رومنسي هلا

ماما صباح الخيررررررررر

هديل: قامت ترتب سريرها صباح الانوار ماما

سحر: يالله لاتخليني من نور عيني ياااااااااااااااارب

ليان وهديل: آآآآآآآآآآآآآآآآآمين ولايخلينا منك يالغاليه

سحر: يالله ياحلوين الفطور جاهز فهد وابوكم راحو لدواماتهم وانتم لسى نايمين

ليان: 10 منت

هديل: 5 منت

سحر: اوكي









(سحر شخصيتها صبورة وحكيمه عاقلة متفهمه حنونه وبناتها دلوعات ليان في التوجيهي وهديل ثاني متوسط وفهد مدرس انجليش)

.................................................. .................................................. .................................................. .........

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الجزء الأول
الفصل الثاني



في شوارع مدينة جده الساعه 8 صباحا

طارق: اووووف وش ذي الزحمة استغفر الله , دق جواله

بنغمة ( وين انت ماهي مثل وين انت دايم) رد وهو يقول وين بكون

يعني بزحمة كبري الجامعه,

سالم: هههههههههههههههههههههه احلى وش ذي الاخلاق التجاريه مع الصبح

طارق: ياشيخ ودي في الصباح وقت الدوام اداوم على هلوكوبتر

خخخخخخخخخخخ ,سالم: الله هلوكوبتر مره وحده هههههههههههه

اقول لاتتأخر بس مافيني للدكتور عماد اليوم مسوي اجتماع وفد

مستشارين من مستشفى الالماني بجيوون

طارق: على خير انا بس انزل من هالكبري ويكون خير

سالم: يالله اشوفك على خير سي يووو

طارق: اوكي

.
.
.
.


.
.
.


في نفس الزمان عروب في طريقها لجامعة الملك عبدالعزيز .. شمس شغل الكاسيت ,

شمس: اوكي مسزز,مد ايده شمس في علبة السيديات واختار سي دي عروب

المفضل في كل صباح للفنانة فيروز دخله المسجل وعل على الصوت

وبدت فيروز بألحانها الهادئة وصوتها العذب (فايق ياهوا لم كنا سواا

والدمع سهرني وصفولي دواا تاري الدوا حبك وفتش ع الدوا فايق لمى راحوا

اهلينا مشوار تركونا وراحو قالو ولاد صغااار ودارت فينا الدار نحنا

ولاد صغااار والهوى جمعنا وفرقنا الهوى....)

عروب: داخله جو مع الاغنيه وماحست بنفسها الا على صوت شمس مسزز وصلنا

عروب: ههههه اوكي شمس تعال الساعه 12 اوكي

شمس: اوكي

خرجت عروب من السيارة ودخلت الجامعه طلعت البطاقة تعرضها للمراقبة

هزت لها المراقبه باوكي

دخلت عروب وعلى اقرب كرسي حطت شنطتها ورفعت النظارة (من شانيل) على

شعرها وعلقت عبايتها عند سناء المسؤله عن تعليق العبي

عطتها رقم واخذت شنطتها عروب وبإبتسامتها المعتاده تأشر لصاحباتها

صباح الخير ياحلوين

مي و بيان وهنادي: هلا والله صباح النور والسرور

عروب: كيفكم اخباااااااااااركم وش عندك انتي وياها مطقمين اشوفكم كلكم رمادي

الكل: هههههههههههههههههههههه مي: تخيلي ياعروب بالصدفه طالعين كلنا مطقميين

عروب: ههههههههههههههههههههههههههه روووووووعه كنكم فرقة استعراضيه

الكل: ههههههههههههههههه الله يرجك وين بنات عمك الكسلانات

عروب: من ؟ تماضر وريم متأخرات كالعادة وانأ بحضرهم لين يوصلوا ,

يالله يابنات عندنا محاضرة د.منى تصميم داخلي

مي: ايوه يالله يالله لاتطردنا تراها تعشق الاكشن خخخخخخخخخخ

بيان: الا اقول يا هنادي وش اخبار أمك امي امس تقول انها تعبانه

مافهمت منها تمام عسى ماشر وش فيها

هنادي: الحمدلله مافيها شئ بس بتسوي عملية شفط معقدتها بطنها

مي: الحمدلله على العافيه قوليلها تلزم الارض مااحوجها على الشد

والمشدود وش تدور أمك

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هنادي: والله كلنا نحاول نقنعها بس تعرفون امي ومجتمعها هي وصديقاتها

المتشببات وامي انسانه تبعية تحب تقلد

عروب: اقول مي ماكنك تتكلمي عن أمك كنك تتكلمي على وحده من خواتك

هنادي: خخخخخخخخ من الغبنه يختي قهرتناااا

مي: الله يعين يالله بس بطلوكم من السوالف الحين والا لو طاوعنا انفسنا

سوالفنا ماخلصت

عروب: وانتي صادقه يالله قيرررز

.
.
.
.
.
.
.
.


في مبنى كبير وفخم على الشارع الرئيسي بشارع التحلية وقفت سيارة

لكززس 2008 لونها اسود وطلع منها الشيخ محمد العبدالله وبهيبته

وشخصيته وبخطوة واثقة يتقدم للمدخل ويستقبله السكيروتي وياخذه كف

يده ويسلم عليه ويفتح له الباب

السكيورتي: ياهلا ويامرحب صبحك الله بالخير عمي

أبو فيصل: يتقدمه ويمشي بكل شموخ ويتجه للمصعد على طول

في الدور السابع ..

الكل متوتر العم بو فيصل وصل وصل

هاشم: ياماجد مااستلمت المرفقات لملف الفرع الشمالي

ماجد: والله ياهاشم لي ساعه احاول اكلم هزاع مو محصل

هاشم: لا بالله رحنا فيها وهزاع الزفت هذا ليش ماداوم للحين انت ماقلت

له يرسلها فاكس من امس

ماجد: قلت له والله بس هو شكله نسي

هاشم: طيب والسواة الحين وش بقول لعمي بو فيصل لو سألني

ماجد: اصبر احاول اتصل فيه الحين

هاشم: الله يستر

يضرب جهاز المنادة عند مشعل....

أبو فيصل: بنبرة جافه وجاده يااااااااامشعل

مشعل: هلا طال عمرك

أبو فيصل: مستند الفرع الشمالي لقسم المبيعات وينه مو على مكتبي

ارسلي هاااااشم

مشعل: حاضر طال عمرك

دق مشعل على قسم الارشيف ماجد: هلا

مشعل: ياماجد تكفى قل لهاشم العم بو فيصل يبيه

ماجد: اهااااا ابشر

هاشم: مفنقل عينه وحاط يده على راسه العم بو فيصل طالبني صح

ماجد: ايه طالبك بسس

هاشم: لابس وهم يحزنون امش معاااي عشان ناكلها سواا

ماجد: الله ياهاشم وش دخلني هو طالبك انت يمكن يبيك في شغلة غير المستند

هاشم: اقول لاتصرف امش معاي وانت ساكت

توجه هاشم لقسم الادارة وبيده ماجد ويتمتم يالله صباح خير بصالة

السكرتير هاشم: الا اقول يامشعل كيف كانت لهجت العم بوفيصل يوم كلمك

هادي والا معصب..؟

مشعل: والله ماركزت بس ماكان يهاوش

ماجد: مالت لك خلها على الله وحنا ماقصرنا القصور من قسم المبيعات

هاشم: اقول لايكثر وامش خلنا ندخل (ياخذ نفس طويل ويصلح شماغه ويمسك

مقبض الباب ويده ترجف ويدخل راسم ابتسامه مصطنعه على

شفايفه صبحك الله بالخير

كان يناظر اوراق قدامه أبو فيصل: بالنور والسرور رفع راسه عن

الاوراق والتفت لماجد الا اقول انا طالب هاشم وش عندك انت هنااااا

ماجد: ارتبك هااااه ابد سلامتك جاي اسلم عليك وش لونك ياعم

أبو فيصل: تسلم علي وش قالولك فاتحينها صالة ضيافها

هناااااااااااااا علي صوته توكل على مكتبك يالله ولاعاد اشوفك الا لمى اطلبك

ماجد ضاعت علومه مسكين ماله ذنب هاشم اللي جايبه مشي للباب يجر

رجلينه جر من قوة الكسيفه

هاشم احم احم

ابوفيصل: التفت لهاشم وعاقد حواجبه وعيونه تنطق شرار وانت يالاخو

وين المستند ماني قايلك القاه على مكتبي بكرة


هاشم: هو اصل اممم

ابوفيصل: بصوت عالي وووش فيك لسانك انربط تكلم قول هو ايشش.؟

هاشم: سلامتك بس ماجد من الصباح يحاول يتصل بهزاع رئيس قسم الارشيف

في قسم المبيعات ماهوب لاقيه ولا قدرنا نوصل له

ابوفيصل يضرب يده على الطاولة بااقوى ماعنده وبصراخ عاااااااااالي

ياحميييييييييييير انتم كيف انهيتم دراستكم انتم ماعندكم عقول

تتصرفو فيها

وين عقلك ياغبي معطيه اجازه مالقيت الزفت هزاع ارسل فاكس لمديرة

يطلع لك اقلب وجهك عني الحين وبعد ساعه بالضبط القى المستند على

مكتبي والا والله لاامسك الباب

هاشم يتنافظ حاااااضر حااااضر طال عمرك تامر امر

أبو فيصل: اطلع براااااااا

.
.
.
.
.
.
.



في حي هادئ ( المحمدية )

بالتحديد ......

في بيت سحر بالصالة الفخمة وعلى الطاولة البني في صدر المكان يرن

التلفون تررررررررررن ترررررررن

سحر شايلة كاس الكوفي بيدها والمجلة ومتجه للحديقة تلفتت لجهت رنت

التلفون استغربت وناظرت الساعه الفخمة اللي معلقة بصد الجدار

الساعه 9 صباحا

سحر: يالله صباح خير من المتصل فيني مع هالصبح : رفعت السماعه الوو

هوازن بصوت عالي اووووف مابغيتي تردين وش ذا كني داقة على خدمة موبايلي

سحر: ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياهوازن الواحد يسلم بعدين يهاوش

هوازن: صباح الخير ياوخيتي

سحر صباااح النور والسرور وش عندها الاخت داقة من الصباح

هوازن: ابد سلامتك بس توني افطر والا جيتي على بالي الا اقول ياسحر

سحر: هلا

هوازن: تذكرين نورة بنت صالح اللي كانت جارتنا بالحي

زمااااااااااان يوم انا صغار

سحر: امممممممم لا مااذكرها

هوازن: ياشيخه نورة اللي كنا دايم نصفقها بحوشنا وناخذ حلاوتهااا

سحرهههههههههههههههههههههههههههه ايه ايه ذكرتها اللي مره عظتك

بكتفك وورم وبكيتي

هوازن انقهرت ومالقيتي غير هذي تذكرينهاااا المهم هي تزوجت من واحد

قصيمي وراحت بريده من زماااااااان اذكر انها تزوجت معاي

سحر: طيب وش ذكرك فيها..؟

هوازن: امس شفتها بالصدفة في بندة تخيلي تغيرررت مرره تقول عندها

ولد وبنتين

سحر: ماشاءالله تبارك الله عساكِ اخذتي رقمها

هوازن : افااااا عليك اخذت رقمها وعطيتها ارقامنا تقول لازم نتزاور

عشان هي زوجها تقاعد وبيستقرون هنا بجده

سحر: زين زين

هوازن: يالله عاد مااطول عليك روحي لمجلتك وقهوتك

سحر ناظرت الكوفي جنبها على الطاولة والمجلة بحضانها بسم الله الرحمن

الرحيم انتِ وش دراك عن الكوفي والمجلة

هوازن: حقيني خبروني هههههههههههههههههههههههه اعرفك ياوخيتي يابنت

امي وابوي هذا نظامك من حنا بنات وماتغير للحين

سحر: بسم الله علي وربي تخوفين يالله مع السلامه

هوازن: في امان الله
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بداخل مستشفى الملك فيصل التخصصي .. حركة شبه فوضويه الدكاتره

رايحين جايين والمرضات يرتبون اوراق شبه متناثره

الكل متوتر الساعه 10 بيبدأ الاجتماع وما معهم الا ساعه يجهزون

اوراقهم ..




في ممر طويل سالم ماسك بيده الجوال ويضغط على الازارير يقاطعه صوووت

طاااارق هلووووووو يابو السلم وش عند تتصل بمن؟

سالم: هلااا يااخوي انت وينك توني بتصل عليك الاجتماع بعد شوي بيبدأ

طارق: وخير ياطير ليش هالحماس الزايد وش يعني اكيد مثل كل مره كم

عدد احصائيات المرضى وش اللي انصرف من الادويه وش احتياجاتكم

وووووووو يقاطعه سالم لااااااااااااااا هذي المره غير لان الوفد اللي

جاي من السعودي الالماني ويقولو بيسون تحقيق لانه عندهم مريض كان

عندنا وحصلت غلطة بعمليتها..

طارق: امااااااااااااااا ياشيخ قول كلام غير ذا

سالم: والله انت وش على بالك ماتشوف الكل يركض ومتوتر

طارق: لااااااااااااااحول ولاقوة الا بالله اجل على كذا الاجماع مطول

سالم: طااااااااااااااااااارق احر ماعندي ابرد ماعندك اقولك مشكلة مشكلة

طارق: طيب طيب انت وش فيك علي يالله ابي اروح مكتبي اجهز اوراقي الشهر اللي فات

سالم: ايه أي ورقة تخص أي حالة في الشهر اللي فات جيبها اوكي

طارق: اوكي

.
.
.
.
.
.


بقاعة في مبنى ( ك) في جامعة الملك عبدالعزيز يعلو صوت الدكتورة .....


لا بد من دمج الالوان المتناسقه بشكل سليم واستخدام الالون المتناسقه

هذا شئ تعلمتوه في المستويات السابقه مايحتاج اعيده الحين

ومن المهم إن تكون المساحه كبيرة كي تتناسب مع مجموعة مدخلات ..

نرجع لعنوان محاضرتنا اللي هو مساحة النوافذ ضمن اطار الجدار

كي نحسب حجم النوافذ بطريقة سليمه لابد من إن نحسب طول وعرض الجدار

كح كحححح حمممممممم كححححح كحححححح


تماضر: وشرررررررررقه إن شاءالله

ريم: مو منها من كثر هرجهاااااااااااااااااا يهب ماتفتر

عروب ههههههههمممم تكتم ضحكتها الله يكافي ابليسكم هذا وانتم متأخرات

ومليتو اجل حنا وش نقول

مي وبيان وهنادي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

تماضر وخري انتي واياها قامت وبصوت واضح يااستاذه انتهى وقت

المحاضرة

د منى: دكتورة لو سمحتي وبعدين انتي لو متمللة من المحاضره ووقتها

ثقيل عليك لاتحضريلي مرة ثانيه

تماضر توهقت هااااااه لااااا بسسسسسس

د منى: على العموم نكمل في المحاضرة الجايه اشوفكم على خير وطت

(حطت) المايك وقامت تلم اغراضها والبنات تجمعوا عليها يستفسرون

( دوافييييير طبعا )

عروب: احلىىىىىىى ياخطيرة

تماضر: شفتي كيف جبتها بس بعد كشمه

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

عروب قامت من الكرسي وارتخت تشيل شنطتها وراتخى شعرها معاها لين

غطها من كثره رفعته بحركة سريعه بالنظارة

هنادي: ماشاءالله ياعروب اقري على شعرك ياخذ العقل

عروب: الله يسلمك انتي اللي تاخذين العقل

تماضر بصوت شبه يصرخ يالله انتي وهي خلونا نفطر عن المدح اللي ماله داعي

بيان: خخخخخخخخخخخخخخ تماضر عسى ماشر

ريم تحك راسها وربي فيني نووووووووووم

عروب تحط يدها على كتف ريم يالله ياريوووووووووووم بطليكِ كسل انتي

ماتشبعي من النوووووووم

هنادي تتقدم البنات عجلوا انتي وهي انا بشتري البارد

بيان: وانا بشتري الفطاير

ريم: وانأ بجيب القهوة

عروب: وانا بجيب اممممممممممم الحلااا

تماضر: وانأ بمسك لكم الطاولة

الكل ناظرها بإستهزاء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

تماضر: وجع ماقلت نكته يالله بس انطلقوووووووو

على الطاولة بعد تقريبا ربع ساعه الكل ياكل والهدوء يعم الطاولة

تماضر وهي تشرب العصير الا اقووول يابنات عمي وش رايكم بماانه بكرة

اووف نروح اليوم بيت جده نبات

عروب تاكل الكرواسان اممممممممم والله فكرة

ريم وفمها كله شوكلاته (سريعه في الاكل الحين هي تحلي) امممممم روعه

اصلا كذا والا كذاا بكرة الاربعاء والجمعة راح تكون هناك

عروب: طيب خلاص اتفقنا بس اليوم بتغدى مع اهلي ونتقابل هناك العصر

بيان: ياااااااااااي وناسه

هنادي: ماشاءالله انتم بنات عم

مي: ياحليلكم

عروب وتماضر وريم: قولو ماشاءالله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



" الله لايفرق بين لمة احباب .....






الساعه 2 الظهر (تقريبا وقت انتهاء الدوامات)

في بيت محسن العبدالله في حي الشاطئ

أم طارق: ياااااااااااااا ستي يااااااااااا طيبه جهزوو الغداء

الحين مستر واولاد يجي

طيبه: حااااااااضر مدام

عروب تنزل من الدرج بشويش وتقرب من امها وتحط يدها على

عيونهااااااا انا ميييييييين..؟

أم طارق: محسن..!؟

عروب: هههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلك يمه سمعتي صوتي

وتقولي محسن وش ذا الحب

أم طارق: المشكلة اني سامعه صوتك بس ودي احلم انه ابووك

عروب ترفع حواجبها وتبتسم اهااااااااا تبين بابا يكون كذاااااااااا

بعد ذا العمر تبي يتخبأ ويلعب معك

أم طارق: قلنا احلم يووووه انتي متى جيتي من الجامعه..؟

عروب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبني لك يمه

تصرفين جيت من شوي بدلت ونزلت على طول

وش طابخين يمه تراني ميته من الجووع

أم طارق: يخسى الجوع مسوييين صينية بطاطس ومقلوبة ومكرونة

بالباشميل وسلطة خضار

عروب تلعب بلسانها على شفايفهااا يم يم يم رووووووعه طيب يالله حطووه

ابوطارق: الله يالدنياااااا عروبه تبي تتغدى من غيرنااا

عروب: هههههههههههه هلا بابا لا موقصدي بس كنتت

طارق يدخل من ورى ابوه اقول اوووص ياعروب لاتصرفين تبين تسحبين

علينا وتتغدين وهذا وهم مسوين زحمه عليك بالفطور

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

طيبه: الغداء جاهز

أم طارق: يالله تفضلوو يااهلي وناسي غداكم والم

ابوطارق ناظر بعين أم طارق وابتسم لها بإبتسامه حنونه يالله ياغاليه

عروب وطارق مستحيل يفوتهم شئ مثل هذا ناظرو بعضهم وكتمو ضحكتهم

هههممممم

ابوطارق سحب الكرسي وقعد على راس الطاولة وجلست أم طارق على يمينه

وطارق جلس جنب امه وعروب يسار ابوها

وبداؤ ياكلووو بسم الله ........ اصوات الملاعق والشوك

طارق: الا ماقلتلكم اليوم وش صار بالمستشفى

أم طارق: خير وش صار وانأ أمك؟

طارق: ابد جتنا مشكلة حاستنا تخيل يبه مريض طلع من عندنا سليم

مافيه شئ وراح لمستشفى السعودي الالماني وهو طيب بعد عملية عملها

عندهم

حصلت انتكاسه في حالته ,,, بالله عليكم ياجماعه من المسؤول عن

الانتكاسه..؟

ابوطارق: اكيد العمليه ماكانت ناجحه والا ماحصلت الانتكاسه

طارق: اهااااااااااا هنا الكلام المهم جانا وفد من السعودي الالماني

يحققون في الموضوع ويبون يطيحون الورطه براسنا

عروب وهي تمد السلطه لامها وعينها على طارق, طيب وش صااار..؟

طارق: اللي صاااار بدا التحقيق وجمعنا اوراقنا وعاين بااوراقه

الدكتور صالح المشرف على حالته وقال كل شئ كان سليم وان المريض

ماطلع من عندنا الا وهو في كبد العافيه

وان الخطأ حصل من عندهم مو من عندنا ولو المفروض يصير تحقيق يصير لهم هم

أم طارق: ايووووه

أبوطارق وهو يشرب ماااا طيب .؟

طارق: بس تقفل الموضوع اليوم لحد هنا وباقي اجراءات ثانيه لازم نثبت

صحة كلامناااا

أم طارق: الله يعين كل كل يمه تلاقيك مالقيت فرصه اليوم تاكل

طارق يغرف بصحنه رز (عيش) هههههههههههههههههههههه والله لو شفتو كيف

كان وضع سالم ولد عمي ههههههههههههههه

وربي ياانه متوتر وشايل هم يقول ماحب المشاكل خخخخخخخخخ ضروووق

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

عروب: من جده من خاف سلم

عروب: الا على فكرة ياماما ويابابا بما انه بكرة اووووووف

طارق: ايوووووووووووووو جتكم الطلبات

عروب تناظر طارق بنرفزة اقول استريح انت انا وتماضر وريم بنروح بيت جده مزون نبي نبات هنااك

أم طارق: انا ماعندي مشكله كلمي ابوك

عروب تلتفت لاابوها وتسبل عينها ها بابا وش قلت ياتاج راسي

ابوطارق: والله ممممممممممممممممم ماعندي مشكله بس بشرط ماتسهرون ولا

تدوخون جدتكم تراها مره كبيرة ومافي شده للسهر

عروب يسسسسسسسسسسسسسسس إن شاءالله يبه

طارق: ابجي معكم

عروب: لاااااااااا نبي ناخذ راحتنا مانبي تماااااااااسيح

طارق: من زينكم عاد صدقتي بجي معكم ياسحاااااااالي

أبو طارق وام طارق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

أبو طارق قام عن الكرسي الحمدلله سفرة دايمه

أم طارق قامت وراه هني وعافيه

عروب الحمدلله قامت تركض تبي ترتب اغراضها وتنام لين العصر

طارق الحمدلله التفت لعروب بشويش يامجنونه لاتتكسرين

هههههههههههههههههههههه اللي يشوفها يقول رايحه القمر

أبو طارق: بيت امي مثل القمر

أم طارق: احم احم

طارق: لا بالله الا رحنا فيهااااااااااا

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه




(محسن العبدالله ابو طارق بروفيسور في الجامعه شخصيته قويه وكلمته مسموعه – ام طارق ماجستير علم نفس مرأة عاقلة ذوق محترمة وطيبه – طارق دكتور اطفال – عروب مستوى ثالث جامعه قسم ديكور شخصية قياديه واثقه من نفسها جميلة جميلة بمعنى الكلمة الطول 160 الوزن 55 لونها قمحي فاتح بلمعه ذهبيه اجمل لون في البنات شعرها طويل يوصل لنهاية ظهرها مدرج لونه بني ناعم مع بعض التمويجات البسيطة عيونها وسيعها ولها رموش طويله وكثيره انفها مثل حردة السيف شفايفها توت سبحان خالقها)






في بيت محمد العبدالله بحي الشاطئ

أم فيصل طلعت من الحمام بعد مااخذت دش رائع مع الظهر يدق باب غرفتها دق دق دق

أم فيصل: من على الباب

سديم: انا يمه وينك نايمه

أم فيصل تشف شعرها بالمشفه هلا هلا يمه ادخلي ليش واقفه

سديم تفتح باب الغرفة وتدخل بهدوء مساءالخير تجلس على الكنبه اللي

بجنب الباب يمه وين ابوي وشعوله

أم فيصل بالروب تسحب كرسي التسريحه وتجلس تمد ايدها على المشط

ترفعه وتمشط شعرها ابوك مابعد وصل وشعول غديتها ونامت

الحين ابوك على وصول نتغدا كلنا شفتي ميري تحت..؟

سديم تاخذ المشط من يد امها وتمشط شعرها بطبعها حنوووووونه وطيووبه

ايه يمه ميري تجهز الغدا

أم فيصل تمد يدها وتمسك يد سديم وتسحبها على حضنها سدوووومه حياتي

وحشتيني

سديم تحب حضن امها " او بالاصح تحب احد يلمها تحس بالامان .. وانتي

اكثر وحشتيني يمه

أبوفيصل دخل الصالة بالطابق الاول وبصوت عالي وين الناااااااااس

سديم فزت من حضن امها هذا ابوي وصل ابنزل استقبله

أم فيصل: يالله وانأ بلبس وانزل على طول

سديم وهي تنزل من الدرج هلاااااااااا بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه

ابوفيصل بصوت عالي

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هلااااااافيك

يبه كيفك؟

سديم تبتسم وتبوس راس ابوها اذا انت بخير اكيد انا بخير

أم فيصل تنزل من الدرج الله الله وش هالروقان مع الظهر

ابوفيصل يحط يده على كتف سديم اخذ جرعتي من الحنان اقص يدي لو

مااخذتي جرعتك انتي قبلي

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ميري: الغدا جاهز

ابوفيصل: يالله بسم الله






(محمد ابو فيصل رئيس مجموعة شركات العبدالله شخصية قويه وحازم مايثني كلمتة – ام فيصل ربة منزل طيبه وحنونه ومحترمة – فيصل يكمل دراسته الماجستير تخصص إدارة اعمال شخصية متفتحه بحكم دراسته برى طوله 185 وزنه 80 له عظلات لونه برونزي عيونه وسيعه وانفه مثل حردة السيف وفمه لاهو صغير ولاكبير شخصيته جد جد ملفته من جسم لطول لعضلات ذوق راقي تغلب على شخصيته ماخذ من طباع ابوه في الحزم وقوة الشخصية , سديم حكاية ودنيا من الاحترام والذوق والاخلاق الطيبه مستوى رابع تخصص إعلام تملك من الجمال الكثيرطولها 162 وزنها 55 رشيقه مهتمه بجسمها ذوووووووووق لابعد الحدود
مشاعل تمهيدي يوم تروح وعشرة ماتروح +_*)


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


في نفس الزمان ولكن بحي آخر ( حي النهضة)

بيت طلال العبدالله

أم سالم في المطبخ تجهز الغداء يالله عجلووو ياحريم مابقى شئ على

وصول بوسالم والعيال

ياني و تيتي : حاضر مداااااااام انتا استريخ في الصاله احنا جهز

كلو شئ

أم سالم تغسل يدها من تقطيع السلطه يالله طيب عجلوووووو

سالم يفتح باب الصاله الغدااااااااااااااا الغداااااااااااااااااا

تماضر تقلب في التلفزيون هيه انت بسم الله كنك جاي من مجاعه بشويش ازعجتنا

لمياء: هههههههههههههههههههههه شكلك جيعان مرررره ياسالم

سالم: آآآه لو تدرين يالمياء اليوم وش صااااااار بالمستشفى

لمياء حطت يدها على قلبها وش صااااااااار

جلس سالم بجنب لمياء وبدأ يحكيلها وش صار بالاجتماع

اما تماضر تتحرش بسعوود اقووووووول سعودوه انت وش فيك ماتكلمنااا

سعود: مافيني شئ بس جيعان

تماضر: يؤ توني ادري إن الجوع يربط اللسان

سعود؛ اووووووف تماضر وبعدين معاك ماني رايق لك مع الظهر

تماضر: اقوووووول انت من دخلت علم نفس وانأ غاسلة يدي منك

سعود: تكفيييييين

دخل أبو سالم وش عندكم مع الظهر اصواتكم واصله لاخر الشارع

تماضر الله ياكبرهاااا اخر الشارع مره وحده..!

أبوسالم التفت لتماضر وش قلتي

تماضر تحك راسها هها لا ابد سلامتك اقول الحمدلله على السلامه

أم سالم: يالله تفضلووو الغداء انحط

تمضار تركض يالله يالله يمه اليوم بروح بيت جدتي ريم وعروب بيروحون

أم سالم تمد يدها للعصير كلمي ابوك مالي دخل

أبوسالم : روحي بس لاا تتعبون امي

لمياء: وجع تقهروون عشان بكره اوف يعني

سعود يسكب شوربة بصحنه فكه منهاا

تماضر تعقد حواجبها وش قلت ياعلليل النفس

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






طلال ابو سالم مدير عام شركة المقاولات تبع المجموعة شخصيته مرحة وحازم في نفس الوقت – ام سالم مدرسة متقاعدة تقاعد مبكر طيبه وحنونه – سالم دكتور اسنان – سعاد مدرسة لغة عربيه – تماضر مستوى رابع تخصص ديكور شخصيه مرحه وتتميز بالامباله وعدم المسؤوليه – لمياء مستوى رابع تخصص إعلام طيبه انسانه حساسه ورومانسيه تعشق الخيال طولها 162 وزنها 50 شعرها مدرج لين ظهرها لونه احمر برغندي تعشق الالوان - سعود مستوى ثالث بالجامعه تخصص علم نفس.

__________________________________________________ __________
الجزء الأول
الفصل الثالث

داخل غرفة واسعه هادئة الوانها بين الموف والاوف وايت ديكورها ذوق

يدل على ذوق صاحبة الغرفه السرير عالي لونه خشبي فاتح وعليه ستاير

شيفون من جميع الجوانب اوف وايت الارضيه موف والبوييه الجدر خلف

السرير مقلم بالموف والاف وايت والتفاحي والجدران الثانية لونها موف

فاتح التسريحه عليها انواع كثيرة من الكريمات واللوشن والعطور ......

ظلام داحس تنور شاشة الجوال على الكمودينه من جهة اليمين ( اديك عرفت اللي مكنتش عيزه انك تعرفوا اللي بئالي كتير في قلب محيرة ومخوفة ....)

انقلبت عروب على جنبها اليمين يزعجها نور الشاشة وتحس على النغمة مدت يدها بكسل اخذت الجوال الوووووو
تماضر تقلدها الووووو هيه قومي وش ذا النوم حنا العشى الحين

عروب: اتحداااااااك تماضر تكذبين صح

تماضر: عيب عليك انا من متى اكذب +_*

عروب: احلىىىىىىىى الا قولي من متى صدقتي اصبري ليش اناحل نفسي رفعت الجوال وشافت الساعه فيه كانت 5 العصر
الله ياكذبك خليتنينا العشىىىى واحنا لسى ببداية العصر

تماضر: اوووووف انتي لاتدققين عاد يالله فزي وجع مانبي نتأخر بنلحق عماتي هوازن وسحر على القهوة هناك

عروب: اهااااا طيب طيب الحين اقوم اخذ دش والبس واجي تبون اجيب معاي شئ..؟

تماضر: لا انا بمر على بندة اشتري تسالي وببسي وبساكيت لزوم السهره هع

عروب: طيب يا هع انتي خلاص سي يوووو

تماضر: طسي

عروب وهي تسكر وجع لسانها متبري منهاااا تبتسم بس عسسسسل , يالله خليني اقوم مافيااا اتأخر (وتجليني) تهاوشني
قامت عروب من سريرها فتحت الانوار وراحت لغرفة الملابس اختارت لها بنطلون جينز وبلوزه خضرا مديلها بكولا وفيه شريطة سودا من تحت الصدر واختارت اكسسوارات واخذت ساعتها السودا وحطتهم على جنب عشان تلبسهم لمى تطلع من الحمام واخذت تنورة لونها ابيض لتحت الركبة وبلوزه وردي وفيها بروش ابيض ووردي مربوط بشريطه واختارت صندل ابيض (وانتم بكرامه) وخذت اكسسوار مناسب واخذت لها بيجامة ومنشفه وحطتها كلها بشنطة غيار لها .. واخذت ملابسها والروب ودخلت للحمام تستحمى.....



في نفس الوقت ............ ولكن في بندة

تماضر واقفه عند الكاشير ماسكه محفظتها تطلع الفلوس .... الا واحد قريب منها لو سمحتي عنك عنك انا ادفع

تماضر: اقول اقلب وجهك خلي تدفع لاتكون من بقية اهلي بس وانأ ماادري

الرجال: لا بس اصلوووو

تماضرتعطيه ظهرها وتاخذ اغراضها وتمشي باتجاه البوابة يقابلها رملي سواقها وياخذ منها الاغراض تمشي بكل اعتزاز وماتدري
بالعيون اللي تناضرها بحقد...





في القصر الكبير (بشارع فلسطين)
بيت الجد سالم محسن العبدالله

ريحة القهوة بالهيل عامة الصالة بيت عامر بحس الابناء ولو إن الجمعة تكون يوم الاربعاء الا إن البنات تقريبا يويما يزورون امهم
الله لايحرمهم من بعض

سحرجالسه على الكنبة وبيدها فنجان القهوة ميلت على الطاولة بتوطيه وعلى يمينها اختها هوازن وبجنب هوازن ريم بنتها

سحر: كيفك ياريووم وش اخبارك وكيف الجامعه معك..؟

ريم: الحمدلله بخير والله تمام

هوازن تلتفت لاامها الجدة (مزون) الا على فكرة يمه ريم تبي تبات عندك الليلة مع عروب وتماضر

على الطاري الا وبدخلت تماضر هااااااااااا سمعت اسمي وش تحشون فيه..؟

الجده مزون: بسم الله الرحمن الرحيم الناس لادخلو على مجلس يسلمون بالاول وبعدين يسولفون

سحر: يسولفون مو يهاوشون

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

تماضر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته " تروح لجدتها وتبوس راسها وكف يدها كيفك يالغاليه وحشتيني مووووووت

الجدة مزون: الله يسلمك يابنيتي انا بخير ماعلي انتي كيفك وكيف أمك واخوانك.؟

تماضرترد على جدتها الحمدلله كلنا بخير وتسلم على عمتها هوازن وتضم عمتها سحر شلوووووونك ياعمه

هوازن: الله الله الضم لسحر وحنا مانصلح....

بدخلت عروب من الباب الخلف وتخم عمتها هوازن الا تصلحين ونص السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هوازن: هلا هلا والله وغلااااااااااااااا عروبه شلونك ياقمر

عروب وهي تبوس راس جدتها مزون وتحضنها ترد الحمدلله انا بخير واهلي بخير وتبوس عمتها سحر وتضمها وحشتيني ياعسل

سحر: والله انتي اللي وحشتيني

الجدة مزون: حيالله الثلاثي المرح جبتواااا رجالكم وعيالكم معكم..؟

عروب وريم وتماضر: اكييييييييييييييييييد

سحر تناظر هوازن بااستغرام تبي تفهم وش السالفه , هوازن تبادل سحر نفس النظرات

هوازن: يمه لايكون مزوجة بناتنا وحنا ماندري

الكل ماعدا سحر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

الجدة مزون تمسح دموعها من الضحك لا ياخبلة لاب توباتهم هم رجالهم وجوالاتهم هي عيالهم!!%

سحر وهوازن في نفس الوقت: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

سحر: والله انك صادقة يمه

تماضر تنادي الشغالة يااااااااااااااااااااااااا نورياتي ياااااااااااااااااااااانووووو

الجدة مزون: جات بتطير شغالتي والله ياتماضر إن ماتركتي شغالتي ف حاله اني لا ارباك (اربيك)

تماضر: وي وش قلنا بناديها ابغى فنجان

الجدة مزون: قومي بنفسك جيبي فناجين المطبخ مو بعيد

سحر: الله يمه انتي للحين تدلعين الشغالات

ريم: والله ياجدة إن نورياتي تقهر هي كذا والاكذا بتشرد من يوم حطت لها جوال ونغمات ودلع انها بتطير

الجدة مزون: فال لله ولافالك اقوووووووووووووو لاتتعاونون على شغالتي ترى محد نافعني غيرهااااا انتم كلها كم ساعه
كم يوم وطاسين هذي هي اللي معاي على طوووول

عروب: صادقه جدتي انتم ما بتنفعوهااا

الكل ماعادا الجدة يناظرون عروب بااستغراب (لان الكل مايطيق تصرفات نورياتي)

كانت الجلسة جدا جدا حلوووة دارت فيها حوارات عن فلانه تزوجت وفلانه تطلقت وفلانه جالها ولد وعلان سافر و..............الخ
بعد صلاة العشى راحو هوازن وسحر بيوتهم قبل العشاا (في ايام الاسبوع مايتعشون عند امهم) وبقي في الصالة عروب وتماضر وريم والجدة مزون...

الجدة مزون: ياااااااااانوووووور جهزي العشااا

نورياتي واقفه عند مدخل الصالة تناظر عروب وتماضر وريم انتو يتأشى هناااااا

تماضر: وش رايك يامدام نور ماتبينا نتعشى

ريم: وش رايك نلم عفشنا ونطس عشان مانزعجك

عروب كاتمه الضحكه هههههههههممممممممممممممم على اشكال تماضر وريم

الجدة مزون بكل طيبه لا يانور البنات بينامون هناااا حطي عشانا ياامي

تماضر تناظر في نورياتي وفي جدتها بقهر كانت جالسه على الكنبه نطت من مكانها ورجعت وناظرت عروب طالعي تدلعها بعد

عروب وقتها ماقدرت تمسك ضحكتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

الكل ماعاد تماضر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

ريم ناظرت جدتها ليش تضحكين ياجده..؟

الجدة مزون: مااقدر اقاوم ضحكت عرووووبه ضحكتها تعجبني وتغريني للضحك الا صح انتم ليش تضحكون؟

الكل وبااعلى صوت: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





بعد العشاااا عم الهدوء القصر الجدة صعدت غرفتها ونامت والخدم خلصووو شغلهم ونامووو ومابقى غير ريم وعروب وتماضر
صعدو الغرفة المخصصة لهم "القصر فيه من الغرف الكثير وكل قروب لهم غرفة..

عروب بدلت ملابسها ولبست البيجامه بلوزة اورنج وبرمودة بيج مقلمة , ومشطت شعرها طويل لنهاية ظهرها مدرج لونه بني فاتح ناعم
مع تمويجات بسطه رفعته بالمطاط ولمته كله واحد حطت من اللوشن على اطرافها وجابت لاب توبها وفتحته

عروب: يابنات لايفوتكم عندي لقطات جايبتها من اليوتيب لمسلسل سنوات الضياااع آآآآآآه يحى ولميس يهبلون..

تماضر وهي تلبس بلوزة البيجامه جات تركض قولي وربي

ريم بكل هدوء تلبس بجامتها بلوزة بيضه وفيها ورود صفرا وبنطلون اخضر يااااااااا حمااااس وانا عندي لقطات حلوووة مررة
لمسلسل نور ومهند

تماضر تربعت جنب عروب على السرير وتفتح لاب توبها بسرعه انتي وهي ارسلولي المقاطع انا منقطعه عن النت

ريم: طيب طيب اصبري الحين افتحه

جلسوا الثلاثه كل وحدة مقابله لاب توبها وترسل للثانيه مقاطع ونغمات وصور وكل كلامهم وقتها كان..
(الله اشوف هذا يهبل .. ياااااي روعه بسرعه ارسليه .. مرررره .. ياااااااااي يهبل

وعدت ساعات الليل وهم على هذا الحال لين الساعه 3 الصباح وقتها ماعاد انسمع لهم صوت لانهم استسلمو للنوم....





في صباح الاربعاء
(الجو حلوووو غيوم متفرقه في السماء تتخللها اشعة الشمس الدافئة ....


في حي الشاطئ..

أبوطارق نازل مع الدرج لاإله الا الله اصبحنا واصبح الملك لله

أم طارق تقابلة في بداية الصالة صبحك الله بالخير يا محسن

ابوطارق: هلا هلا صبحك الله بالنور والسرررور ياساره شلونك؟

أم طارق: الحمدلله دامك بخير اكيد بكون بخير تفضل الفطور جاهز

ابوطارق ياخذها بيده يالله يالغالية خلنا نفطر , جاهم صوت تصفير طارق من وراهم فييييييييييييت تاكسي ممكن تاخذني بطريقك

ابوطارق وام طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابوطارق: وش مصحيك الاربعاء دوامك متأخر والا لا.؟

طارق يسلم على راس ابوه وراس امه الا يالغالي بس مثل منت عارف لازم الكل يداوم بدري لين ننتهي من قصة المستشفى الالماني

أم طارق تاخذهم وتتجه للطاولة بالحديقة يالله ياشباب فطوركم بالحديقه اليوم الجووو حلووو

طارق: واو حركااااااات من فترة مافطرنا بالحديقه

ابوطارق وهو يجلس على راس الطاولة وانت صادق بس الجو بدا يتحسن هالايام التفت لاام طارق اسكبي لي شاي يابعدهم

أم طارق: ابشر

طارق يمد يده وياخذ الخبز وانأ بعد يمه اسكبيلي

أم طارق: ابشر ياقلبي انا تمد الشاي لا أبو طارق ولطارق تفضلوو

أبوطارق وطارق : تسلمين

أم طارق: ياعمري على عروووبه سفرتنا مو شئ بدونهااا

طارق وهو يوطي كوب الشاي امممممممم وانأ اقول وش اللي متغير اثاريها تاركه فراغ

ابوطارق: هذي نور بيتنااااااااااا

طارق: نور بيتناااا والا نورياااااااتي

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







في فيلا اخرى بحي الشاطئ..

أبو فيصل: يااااااااااااااااا لطيفه لطيفه

أم فيصل : هلا هلا صبحك الله بالخير

أبو فيصل: بالنور والسرور اسمعي انا اليوم بتأخر في الشركة عندنا شغل كثير لاتحتروني بالغداء

أم فيصل: خيران شاءالله لاتتعب نفسك ياابوفيصل العمر يخلص والشغل مايخلص

ابوفيصل يتنهد آآآآآآآه (( لو إن محسن يترك عناده ويرجع يشتغل في المجموعه كان كل شئ هان))

أم فيصل (( ادري وش اللي تفكر فيه يا محمد آآه الله يهدي النفوس بس)) الا اقول ياابو فيصل

أبوفيصل: هلا

أم فيصل: ابي اخذ مشاعل للمستوصف تشتكي من اسنانها

أبو فيصل: لاحول ولاقوة الابالله الصغيرة تشتكي من الحين اجل بكرة وش بتشتكي منه خذيها الله معكم يالله فمان الله

أم فيصل: الله معك

سديم تحضن امها من ظهرها صباح الخير يااحلى أم بهالوجود +_+

أم فيصل تلتفت لها وتحضنها صباح النور ياست البنات تعالي يمه افطري معاي

سديم تلف طرحتها كان على عيني يمه لكن والله تأخرت عندي محاضرة بدري

أم فيصل: وانتي دايم كذا تنامين لين وقت المحاضرة

سديم وهي تمشي بااتجاه الباب التفتت لاامها الا يمه وش فيها شعوله امس تبكي..؟

أم فيصل: ابد تشتكي من اسنانهاا شوي بوديها المستوصف

سديم: آآآه ياحياتي انا طيب بوسيها لي يالله بااااااااااااااااي

أم فيصل: الله معكِ




في الجامعة بمبنى الإعلام..

لمياء آآآآه اخيرا انتهت هالمحاضرة مابغت وجع ياطولهااااا

سديم تحط اغراضها في الشنطه وانتي صادقه اوووف مملة تعالي ننزل نفطر بالساحه الجو اليوم يهبل

لمياء وانتي صادقه يالله اقوووووول سديم خلينا نروح بيت جدة بعد الجامعه نتغدى هنااااااااك ونزعج الثلاثي المرح

سديم: والله فكرة خلااااااااص تم يالله الحين خلينا نفطر ونعطي امهاتنا خبر

لمياء: اوك يالله




الساعة 12 الظهر في قصر الجد سالم

الجدة مزون جالسة بالقاعة الزجاجية مطلة على المسبح الجو حلووو الشمس في كبد السماء ولكن تحجبها سحب خفيفة في يدها الريموت
تعلي على الصوت تشوف برنامج الشيييف " نحط العقين دوت في الصينيه وبعد كده نروح قايبين اللحمه المبهرة ونروح مشربينها بالمرئه ديت........


تـــــــــــن تـــــــــــــــــــــــــــن دق جرس الباب

الجدة مزون: نووووووور شوفي مين على الباب

نورياتي: حاضر امي

سديم ولمياء بصوت واحد السلام عليكم ورحمة الله حطوو شنطهم وراحو يسلمون على جدتهم

الجدة مزون: هلا هلا ومرحب

لمياء: جدة وين البنات ماصحيو للحين..؟

الجدة مزون توطي على الصوت لاوالله يابنيتي امس مانامو بدري اسمع حسهم يتهاوشون ويتضاحكون ماهجدو الا قريب الفجر

سديم تغمز للمياء يالله لموووو خلينا نصحيهم وحشونا مررررررره

لمياء تقوم من مكانها ايه يالله

الجدة مزون: بشويش وانأ جدتكم لاتفجعونهم

سديم ولمياء : إن شاءالله ياجده

راحوا للمصعد ركض متحمسين للإزعاج سديم اسمعي يا لمياء انا بفتح النور وانتي ارميهم بالخداديات طيب

لمياء: طيب انفتح المصعد وتوجهو لغرفة الثلاثي المرح....

اما في داخل الغرفة كان هدوووووء وظلام والتكييف عالي وعلى السرير المزدوج عروب وجنبها تماضر وعلى السري الفردي ريم
(العلاقة اقرب بين تماضر وعروب دايم يتقاسمون أي شئ)

فتحت سديم الباب ودخلووو بهدوء لين وصلو عند مفاتيح الانوار فتحتها ولمياء بيدها الخدادية رمتها على تماضر وعروب هييييييييييييييييه
اصحووووووووو ياعالم حنا بالظهر الحييييييين ووووووووووووو اوووووووو قووووموووووووووو

عروب فزت من مكانها ويدها على قلبها بسم الله هذا ايش

تماضر قامت جلست على السرير تربعت وشعرها كنه اسبوع الشجره وطالعت في لمياء والله اني حاسه انك بتسوينها اختي واعرفك

اما ريم قامت مفزوووعه ووووووووجع إن شالله انتم وش جايبكم مع الظهر..؟

سديم ولمياء ماتو ضحك على اشكالهم خخخخخههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

وبحركة سريعه سديم لقطت صورة للثلاثي المرح

عروب وريم وتماضر لاااااااااااااااااااااا قامت تماضر تركض ورى سديم تبي تمسح الصورة سديم تضحك وتركض للمصعد دخلت وضغطت نزول على طول , مالحقتها تماضر رجعت الغرفة ولقيت لمياء ميته من الضحك مسكتها مع شعرها اقص يدي ياشيخه لو انها مو فكرتكِ ياساس البلا

لمياء اااااااي شعري اتركيني هههههههههههههههههههه اتركيني هههههههههههههههههههههه

عروب وريم تحت تأثير الفجعه " مو متعودين على هيك فصوووول , اما تماضر حياتها كلها اكشن بأكشن.. +_*


في صالة الطعام الجدة بصدر الطاولة ياسديم وين البنات ماصحيووو؟

سديم: الا ياجده نازلين وراي سحبت الكرسي جنب جدتها وجلست ياسلام ملوخيه زيييييين اني تغديت عندك اجل

الجدة مزون: بالعافيه ياامي

دخلت عروب صباح الخير ووراها تماضر مساء الخير ووراهم ريم بالخييييييييير

الجدة أم مزون: أي صباح واي مسااا والله انكم دايخين

دخلت لمياء تضحك ههههههههههههه وانتي صادقه ياجده

الكل جلس على الطاولة وبدؤ بالاكل ..................................

قامت الجدة الحمدلله يالله يابناتي انا باخذ قيلولتي

عروب: بدري ياجده

الجدة مزون: من عمرك ياعمري انا صاحية من الصباح مو مثلكم تووو

عروب: اجل نوم العوافي

تغدووا البنات وانتقلوا لصالة التلفزيون وبدت السوالف بينهم سديم ولمياء يحكوا عن يومهم بالجامعه , وعروب وريم وتماضر يحكوا عن سهرتهم امس ............... واستمرت السوالف الين بعد اذان العصر وقتها الكل قام اللي يستحم واللي يبدل ملابسه واللي يصلي .... قبل ماتبدأ سنوات الضيااع ونور


__________________________________________________ __________
الجزء الأول
الفصل الرابع

في ابحر الشماليه على البحر

في الاستراحة تررررررررن تررررررررررن رن التلفون رد الصبي عامر: الووووو

....: السلام عليكم

عامر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا هلا عمي أبو طارق

أبوطارق: ياااا عامر وصلت الاغراض اللي انا موصي عليها..

عامر وهو يمسك السماعه بيده الثانية ايوه الحمدلله ياامي وصلن كلوووووو شئ الطاولات والكراسي وكل شئ انتم موصي الييه

ابوطارق: زييين زيين خلها بكرة انا امركم واشوف كيف تترتب انت لا تلمسها اليوم

عامر: حاضر يا اممي ابشر

ابوطارق بدون أي كلمة قفل الخط ........ توت توت توت عامر ابتسم مأ السلامه



في القصر الكبير(بشارع فلسطين) في الصالة الكبيرة تماضر خارجه ركض من المطبخ وبيدها التسالي وريم وراها ركض وبيدها البيبسي

ولمياء تعلي على الصوت وسديم تنادي عرووووووووب ياعرووووووب

نزلت عروب بعد ماخذت دش ولبست التيور تبعها تنورة لونها ابيض لتحت الركبه وبلوزة وردي وفيها بروش بشريطه وردي وابيض وصندل ابيض (وانتم بكرامه)

هاه وش فيه بدت التفتت لها سديم ياحركاااااااااااات ايه يالله الحين تبدأ

" كل هذه الزحمة على سنوات الضياع....)

الجدة مقبلة عليهم تبي تسولف الكل يرفع يده ويأشر لها يعني مو الحين مو الحين رفعت حاجبها الجده وقالت بسم الله الرحمن الرحيم وتحركت بإتجاه الصالة الثانية جهة المطبخ..

يا نورياتي اليوم في اولاد وبنات يجو هنا سوي عشاااا يعني لازم تروحين بندة انتي وجمعة (السواق) اشتري مقاضي سوي حلا وسوي مالح

اشتري عصير وبيبسي

نورياتي بتذمر تيييييب امي حازرر

الجدة مزون ايه وانأ أمك الحين سوي بخور وسوي قهوة اثنين ترموس (ثلاجة قهوة) واثنين ترموس زنجيبل

نورياتي: حازرر اميي



في نفس القصر ولكن بالصالة الثانية جهة التلفوزيون مازالو البنات مستمرين وعيونهم معلقة على الشاشه انتهت سنوات الضياع وبدت

نووور ..

عروب تعلق على مشهد بين نور ومهند ينااااااااااااس تقهر بنظراتها يعنني هي ليش ماتتكلم ليش ماتقلو عن دارين ليش تبين

تشاركها تماضر التعليق يهبوووووووو ياام جبهه (تقصد دارين) مدري وش تبي بمهند ولدها في بطنها وعيونها على رجال يهب

ريم منهمكة في التسالي .. وسديم ولمياء متابعين وحزنانين على نووووور ......

(( آآه لو تدرون يابنات إن معظمكم راح يكون مكان نووووور .....))




بعد صلاة المغرب الكل اجتمع في قصر الجد سالم العبدالله ...

أبو طارق متكي جنب امه اخبااارك يالغاليه وش احوالك

الجدة مزون تمدله فنجان القهوة الحمدلله بخير كيفك انت يامحسن وش اخبارك وكيف شغلك

ابوطارق: الحمدلله يمه كل شئ بخير

ابوفيصل جالس جنب ابوسالم يناضر امه اخبارك يالغاليه

تناظرة الجدة مزون بخير الله يسلمك اخبارك انت وتناظر أبو سالم اخبارك ياطلال وينك ماتنشاف لا انت وترد تناظر في ابوفيصل ولا محمد

ابوفيصل يرد على امه اشغال والله يايمه ويناظر بطلال ويرد طلال خلها على ربك يمه اشغالنا كثير المجموعة ماخذه كل وقتنا

تتنهد الجده مزون آآه الله يكون في عونكم كل من سحب يده من المجموعه اشوفه دوم والباقين فيها ماينشافون

الكل يناظر أبو طارق ...

" يمكن مالاحظتو إن أبو طارق اكبر من أبو فيصل ومع ذالك مو ماسك مجموع شركاتهم .. وهذا يرجع لمشاكل كانت بين إن الاب سالم كان يبي ابوطارق هو الكل في الكل .... وصارت مشاكل بينه وبين اخوانه وخصوصا أبو فيصل .... ومن وقتها تنازل ابوطارق عن الرئاسه

بس ولكن ماتنازل عن ورثه يعني نصيبه يجيه لين حده بدون مايداومم في الشركة.....)

والحريم تجمعووا على القهوة لانهم يتحجبون على بعض أم طارق حست إن المواجع تقلبت على اغلى الناس لها ابوطارق حبت انها تغير السالفه

الا اقول ياامي مزون وش اخبار جيرانك واحوالهم

الجده مزون الحمدلله بخير قبل يومين كانو عندي تقهوو وسولفنا ليتك كنتي معنا

أم طارق تبتسم لها يالله الجايات اكثر إن شالله

الجدة مزون إن شالله وانا أمك تلتفت الجده لـ سالم وطارق هاه ياعيال وشلون شغلكم بالمستشفى إن شالله مو متعب

يرد طارق لاااااااا زين ياجدة والله انه مريح وسالم مبسووووووط يلتفت لسالم والا لا سالم الا الا مرررررررره وناسه يغمز لطارق

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

اما البنات عروب وتماضروريم جالسين بالصالة عند التلفزيون يأذون اللي يلعب بلاي ستيشن .. سهيل وسعود يلعبون الدوري الياباني

وليان وفاتن وفتون وهديل ومرام يناظرونهم ويهاوشون يالله عااااااااد نبي نلعب تمبرايدر خلاص متى تخلصون ..

والثلاثي المرح بدأ تمثليتهم ريم تمر من فوق سلك التوصيله وتماضر تسحبه من الفيش وعروب تصرخ وتقول بوووووووووب

قام سهيل يهاوش والله انكم ماتستحون باقي قليل وننتهي ترد عليه عروب واحنا وش دخنا هو انفصل يناظرها سعود بقهر اقووووووول

ترانا حفظنا تمثيلكم وكرهنا هذا المشهد بالذات لكن هين مردوووده وعلى صوووووووت الهواشات..

ومرام وهديل يصلحون السلك وفاتن وفتون ماسكات الايادي ينتظرون تبدأ اللعبه


في الصالة الثانية وصل لهم صوت مهاوشات قام فهد وسالم وطارق وتوجهو للصالة الثانية طارق وهو مقبل هيه هيه انتي وياه وش عندكم

ازعجتونا عروب ناظرت طارق اخوها شووف ياطارق انفصل عليهم الفيش حطوها فينااااا طارق يناظرها بااستغراب " العبي على غيري يااختي مو علي انا اللي عارف الاعيبكم

تماضر ناظرت في طارق كأن الاخ مو مصدقنااا

فهد ناظرهم وقال هذولا الثالاثه يبالهم احد يوقفلهم .. عروب وتماضر وريم قامو يركضوووون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وراحو للصالة عند الكبار ما كأنهم عملوووو شئ ..

وجلسو جنب بعض ايوه هاتووووو الهرجه .

الكل ناظرهم باستنكار هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابوطارق والله انهم مسوين شئ وناظر بعروب بنتي وانأ اعرفهاااا

عروب تناظر ابوها بااااااابااااا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجده مزون آآآه من امهات ونيث (الجنس الانثوي) ماينقدرون اكيد قهررروو العياااااااااال

سعود وهو داخل الصالة لااااااا لااااا ياجده ماسولنا شئ بس غلصوو(نكدو) علينا اللعبه وناظر لسهيل حنا نعرف متى نغلص عليهم والا لا

سهيل يغمز لسعود اكيييد..

انرسمت علامة تعجب على وجيه عروب وتماضر وريم .. تماضر حتى المراهقين طلع لهم لسااان

الكل ماعدا سعود وسهيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

بعد حوالي ساعتين الكل كان على طاولة الطعام والهدوء يعم المكان تعشووووووو وبعد العشا انتقلو للمتكى في الحديق وشربوا الشاي ودارت

حوارات جدا هادئه والساعه 1 بعد منتصف الليل الكل بدأ في الخروج وفضي البيت على الجدة مزون صعدت غرفتها واستسلمت للنوم


.................................................. .................................................. .................................................. ...................


__________________________________________________ __________
الله يعطيك العافية تعبتينا وحنا نقرا عاد قصري من القصة شوي

ههههههههههههههههه امزح ههههههههههههههههه

القصة حلو وتستحقين الشكر على المجهود الطيب

__________________________________________________ __________
مشكووووووووووووورهـ

الله يعطيك الف عافيه


اختكـ : رايقـــــه

يســــــــــــــــــــلموووووووووووو علي القصه في أنتضار البارت