عنوان الموضوع : طفرت بي الازمان وما حصلت غير حبي ف المرايه عشقتك بكل مافيك
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخباركمـ؟ كيف الصحه ؟كيف النفسيه...إلخ..

هذا أول موضوع أنزله في منتدى الشامل|:

وراح يكون روايهـ وبقلمي..,


أتمنى الجميع يرد ويقرآ الروايه ترا والله تعبت وانا اكتبهاا..,

وما ودي احد يرد بطريقه غير لآئقه لآنه لو ما كانت عاجبته راح تعجب 10000 غيره..,

كلمه أخيره,,,

((أتقبل رأي الناقد و الحاسد فالأول يصحح مساري و الثاني يزيد من إصراري))<<عبآره أعجبتني ^^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

البــ1ـــارت:.,,


جالسهـ في غرفتهاا مبسوطه وبنفس الوقت خايفه.,
اليوم عرسهاا ولكنها خايفه تدخل هذي المرحله الجديده في حياتهاا..
سقطت دمعه من عينهاا وجات تمسحها بس كان في يد اسرع منها قامت ومسحتهاا.,,
امـ مشاعل وهي تمسح دمعة بنتهاا وبكل حنيهـ:يمه خلااص ترى تعذبيني بدموعج لاا تبكي وتبكيني معك
مشاعل وهي تحاول تتماسك:يمه حبيبتي انتي لاا تحاتي انا ما ابكي اصلا انا فرحانه اني بروح عن شوج
ام مشاعل ابتسمت :الله يوفقك حبيبتي
....stop....
نتعرف على العائله الكريمه...^^
ابو مشاعل<<فهد رجل طيب بمعنى الكلمه وما يرضى لأي احد يزعل عايلتهـ..يعمل في شركات مع اخوانه...,
ام مشاعل<<ساره ام ولا كل الامهات واطيب منها ماافي ..تحب بناتها كثير والله ما رزقهاا ذكور جميله وجمالها سوري لان امها سوريه وماتت بعد ولاادتها..
مشاعل<<عمرها 20 سنه بنت طيبه وملامحها رائعه بشرتها بيضاء وعيونها واسعه وشعرها ناعم بس لونه متدرج بالبني وشوي اشقر وجسمها حلو هي تو سنه 2 في الجامعه.., مخطوبه لولد عمها بدر .. وهم عايشين قصة حب .,
شوج<<عمرها 17 سنه جميله بمعنى الكلمه ..بشرتها بيضاء وعيونها وساع وعسليه وشعرها ناعم وطويل ولونه اشقر ع لون شعر امها وجسمها حلو ..حساسه لدرجه كبيره..
.......
في منزل آخر.~
الجوري:يلا ماما تأخرنا
ام بدر:شوي شوي علي حبيبتي ..وين اخوج وابوج يمه؟
الجوري:يمه بابا وبدر راحوا القاعه قبل نصف ساعه
ام بدر:اوك يمه يلاا نروح..
....
ابو بدر<<محمد..رجل طيب ..وهو مشترك مع شركه مع اخوانه..
ام بدر<<حسناء..اسم على مسمى انسانه طيبه وحبوبه وملامحها جميله..
بدر<<24سنه يشتغل بالشركه مع ابوه واعمامه..ملامحه رائعه وهو يخقق..بشرته بيضاء وجسمه رياضي..ابتسامته رائعه وتدوخ..وهو خطيب مشاعل..
الجوري<<17 سنه ملامحها مشابهه لملاامح امها تجي بالجمال بعد شوج..عيونها وسيعه وشعرها بني غامق وبشرتها متوسطه بين البياض والسمار..جسمها حلو ورشيق..وهي صديقة شوج الروح بالروح..
عبير<<9 سنوات بنوته هاديه جداا وحلوه مشابهه لبدر كثيير..
......
في الصالهـ..((العرس))..
وصل المعازيم كلهم والكل اندهش بروعة تزيين الصاله وروعة الكوشه..
في الغرفهـ..
مشاعل بتوتر:ويي شوج خاايفه
شوج ابتسمت:شوشو شفيج لاا تخافي ولا تتوتري خليج ريلااكس
الجوري وهي داشه الغرفه:سلااام
الكل:وعليكم السلاام
راحت الجوري عند مشاعل:كيف النفسيه عروستناا؟
مشاعل حظنت الجوري:النفسيه متوتره
الجوري:لاا مشاعل اليوم يومج عيشي استانسي
شوج:ايه جوجو فهميها انا لي ساعه اهديهاا
مشاعل تذكرت:اه صح وين رمووووس ابيها نادوهاا
الجوري ابتسمت:الحين بروح اجيبها لعيونج
مشااعل بحيا:تسلمي..
....
كانت شوج لابسه فستان احمر طويل ورائع ومبين جسمها وكانت مخليه شعرها كله على الخلف الا بعض الخصل الي نازله وكانت أيه من الجمال..ومكياجها خفيف وهادىء..
اما الجوري كانت لابسه فستان ازرق ومدرج الالوان بين الكحلي والازرق وهو طويل..ومخليه شعرها بف وكانت رائعه جداا..ومكياجها خفيف وهادىء..
ريماس كانت لابسه فستان ارتكوازي ورووعه طويل ومبين رشاقة جسمهاا..وكان مكياجهاا خفيف جداا بس كحل وبلشر..مع انها كانت بسيطه بلبسها الاا انه الكل شهد انها كانت قمرر..
...
ريماس تكون بنت خال مشاعل وبنفس الوقت صديقتهاا..
ابو ريماس متوفي من 3 سنوات..
ام ريماس<<اغرتها الفلوس وتركت عيالها وسافرت وتزوجت ومحد يدري وينهاا..
ريماس<<اكبر اخوانهاا 20 سنه تدرس بالجامعه مع مشاعل..وهن صديقات الروح بالروح..
فهد<<4 سنوات..ما عنده ام ولا اب بس ريماس تعوضه عن فقدانه لأهله..
مرام<<2 سنه اخر العنقود..
....
عند الرجال..
بدر بتوتر:ياا ربي متى بدش
فارس ضحك على شكل بدر وهو متوتر:هههههه بدر شفيك هههه
بدر بعصبيه:فروس ووجع ان شاء الله اسكت انت شفيك علي
فارس ابتسم:حقك علي آسف بس انت لاا تتوتر بزياده ما باقي الا نصف ساعه
بدر يحاول يهدي التوتر:ان شاء الله
.....
نتعرف على عائلة فارس..
ابو سامي<<حمد يشتغل مع اخوانه وشخصيته حنون بس في وقت الجد يكون جدي..
ام سامي<<علياء
سامي<<متزوج من حنان بنت خالته وعمره 26 سنه وهو طيب وحنون ووسيمـ..
فارس<<عمره 24 سنه يشتغل في الشركه مع ابوه واعمامه وهو صديق بدر الروح بالروح شاب وسيم جداا وبشرته بيضاء وعيونه واسعه وهو وسيم جدااااااا ويخقق..
منال<<عمرهاا 18 سنه انسانه طيبه وبشرتها سمرا بس بسمار حلوو وجذاب..جسمهاا رشيق هي تو بثالث ثنوي اكبر من شوج بسنه بس هن صديقات الروح بالروح..
فهد<<اخر العنقود..عمره 12 سنه طيب بس مشااكس طالع ع اخته منال اسمر بسماار جذاب...
....
عند مشاعل..
ريماس:يلاا شوشو الحين وقت الزفه..
مشااعل بخوف وتوتر:لااا لااا مابي مابي اناا خايفه ما اقدر..
ريماس بخبث:تيب راح اقول لبدر يجي هناا ويدخل والي يصير يصير..
مشاعل قلب وجهها الوان:خلااص يلا زفتي بدت ..
...
انزفت مشاعل على هالكلمات مع موسيقى هاديه ورائعه..


حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر ***
..
دخلت مشاعل بثوبها الأبيض الكل احتار ما اذا كانت قمر يمشي على الارض او ملااكـ..كان فستانهاا راقي وفخم جداا ورائع ومبين كل جسمها الرشيق الجذاب..
وبعدها اعلنوا دخول المعرس ولما شاف بدر مشاعل حس نفسه راح ينجن ..ومشاعل انجنت في بدر الي لابس الثوب و الغتره والشماغ وراح لي عندهاا..
بدر بإبتسامه عذبه:الف الف مبروك يا احلى عروس بالدنيا
مشاعل بحيا:الله يبارك فيك
..
وفجأه جاء ابو مشاعل:الف مبروك يا بنتي
مشاعل بإبتسامه:الله يبارك فيك بابا
ابو بدر:مبروك بدر
بدر:الله يبارك فيك الغالي
..
في مكان آخر.~
كانت تبكي بحرقه على مستقبلهاا وتتقلب في الفراش وتبكي..
دخلت عليها أحن انسانه..
ام احمد:بس حبيبتي لاا تقطعين قلبي
غلآ من بين شهقاتها:يا خالتي ارجوك فهمي بابا انا ما ابي اتزوج واحد عمره 30 سنه
ام احمد بحزن على بنت زوجها:بس يا حبيبتي خليها ع الله
غلآ قامت وحظنت ام احمد وبكت في صدرها..
....
نتعرف ع عايلة غلآأ..
ابو احمد/غلآا<<رجل طيب لكن الفلوس عمته وخلته انسان ثاني ومختلف..يبيع عايلته عشان الفلوس..
ام احمد<<انسانه طيبه جدا وتحب غلآا وااجد حتى يمكن اكثر من اولاادهاا..تعتبر غلآا بنتها الي ربتها من واهي صغيره..
احمد<<25 سنه انسان همه الوحيد البنات وهو لاا يصلي ولاا شيء انسان اغرته الفلوس والبنات وما يجي البيت الا بالأسبوع مره واحيانا بالشهر مره. هو وسيم وشكله حلو من الخارج لكن من الداخل قبيح..
عبد الرحمن<<23 سنه انسان هادى وطيب وهو وسيم جدا ويخقق وفوق هذا قريب من ربه وصلواته بالمسجد..يعني بالمختصر ربي موفقنه دنيا وآخره.. عنده فلوس لكنه يحب يعتمد ع نفسه.. وهو يحب اخته غلآا ودايم يساعدها ويخفف عنهاا..هو دكتور
غلآ<<17 سنه انسانه جميله جدا بشرتها بيضا وشعرها اسود وطويل وهي صديقة شوج .. امها ماتت بعد ما انولدت بدقايق .. وهي عايشه مع ابوها وزوجته ام احمد..ابوها ابدا ما يسأل عنها .اما ام احمد تحبها وتعتبرها بنتها لانها هي ربتها..
منار<<16 سنه تحب اختها غلآ وهي طيبه وملاامحها هاديه جدا وهي تخاف من ابوها ..
....
ابو احمد بعصبيه :غلآ والله ان ما تزوجتي ابو عادل راح اقطك برا مثل الكلاب فاهمه
غلآ وهي تبكي:لاا يبه لا تدمرني يكفي العذاب الي عايشه فيه حس فيني كفايه كفايه ..
ام احمد حنان:يا ابو احمد سم بالله وهدي اعصابك البنت لسه صغيره والرجال عمره 30 سنه
ابو احمد بعصبيه اكثر:سلوى انتي طلعي من الموضوع
ام احمد بقلة حيله:بروح احط الغدا
وطلعت ام احمد وبقت غلآ مع ابوها.. وطبعا ابوها ما خلا شيء بجسمها سليم اخذ خيزران وقام وضربهاا..وهي تبكي بحرقه على مستقبلها مع ابو عادل..
.....

يا ترى هل سيكون لغلآآ وعائلتها دور في حياة عائلة شوج؟!!

ومن هو أبو عادل؟!! معقوله يطلع أنسان شرير ولا شخصيته مختلفه تماما..؟!!

.......

أنتظر ردود الجميع..,,

فلآآ تحرجوني.,,


__________________________________________________ __________
روووووووعه الرواية
مبدعة يالغلاا
استمرررري
بآآآنتظااار البارت القادم
تقبلي مروري
غروكـَ وغيروكـَ

__________________________________________________ __________
يا ترى هل سيكون لغلآآ وعائلتها دور في حياة عائلة شوج؟!!
اممم اتوقع غلا بتهرب من بيت ابوها وتعيش عند عائلة شوج

ومن هو أبو عادل؟!! معقوله يطلع أنسان شرير ولا شخصيته مختلفه تماما..؟!!
اممممم لا شخصية مختلفه بس اكيد في اسباب غيرته واولهاا الفلوس
واتوقع انه بعدين يطلع يقرب لعائلة شوج
وبث
ياحلوه متى واعيد تنزيل البارت

__________________________________________________ __________
غروكـ وغيروكـ.,,

أشكركـ جزيل الشكر على مروركـ منوورهـ,,

ههه الصراحه توقعاتكـ قريبه شووووي لكنها خاطئهـ..

والبارت في الاسبوع انزل 3 بارتات بأوقات غير محدده
...

__________________________________________________ __________
الـــبـــــــ2ــــــاارت:




العررس..))
بدر بإبتسامه جذابه:اقول حبي شرايج نروح الفندق ابي اخذ راحتي معاج.
مشاعل قلب وجهها احمر...:.....
ام بدر :وش فيك مشاعل مستحيه من زوجك؟
مشاعل كانت منحرجه لدرجه انها كانت شوي وتبكي:لااا..اناا..اناا..
بدر انتبه لمشاعل الي شوي وتبكي:الا يمه متى نروح الفندق
ام بدر فهمت قصد ولدهاا:تو يمه بتروحوا
وبعد الاعلان عن وقت ذهاب العروسين..
شوج حاظنه اختها وتبكي:مشاعل لاا تروحي خليكي معي ..
مشاعل تبكي معها:لاا يا حبيبتي انا لاازم اروح
شوج مسحت دموعها:تيب باي يا اغلى اخت
مشاعل ابتسمت:نلتقي بكرا..وباست خد اختها وراحت..
....
في منزل فخم جداا ولكنه من اقذر المنازل..
احمد :يلاا روحي بيتج
فرح وهي تبكي:شلون اروح بيتنا ؟
احمد بضحكه:هههه شلون يعني مثل ما جيتي روحي
فرح:بس اهلي راح يقتلوني..انت وعدتني انك بتعيشني معاك
احمد بضحكة استهزاء:هه وانتي صدقتي كلاامي يلاا روحي يا مزبله
فرح قامت ولبست ملابسها وقالت لأحمد:والله يا احمد راح تندم على كل شيء..ورااحت..
ورن فون احمد على اغنية عيار..
احمد((هذا وقتج)):هلاا والله
سوزان:هلاا فيك حبيبي
احمد((حبيبج فعينج)):اهلين قلبي
سوزان:حبيبي ودي اروح المول بس ما عندي فلوس تكفيني وانت ما ترضى آخذ ملابس فقر
احمد((هذا همج الفلوس)):لاا طبعا ما ارضى سوسو قلبي تآخذ ملابس فقر
سوزان بدلع:فدييتك حبي متى بتعطيني الفلوس
احمد((الله ياخذج وافتك)):تعالي البيت قلبي
سوزان بدلع:اوك بيبي ثواني وجايه
احمد:في انتظارج
سوزان :أحبك باي
وقفلت من احمد...
احمد((انتظري يا سوزان بآخذ الي ابيه وارميج في الشارع نفس الي قبلج..ههههه))
.......
عــنــد مشاعل وبدر...
وصلوا الفندق..
مشاعل:بدر ممكن تطلع ابي ابدل
بدر بخبث:عادي انا ابدل لج حياتي
مشاعل شوي وتبكي:بدر بلييز خلني ابدل
بدر حس فيها حب يروح ولا يزعجها زياده :اوك بروح اجيب العشاء
وطلع من الغرفه..
بدلت مشاعل ملاابسها ولبست ثوب نوم لونه احمر فتحة الظهر واسعه وفتحة الصدر واسعه..وهو يوصل لنص الفخذ ..وحطت روج وردي خفيف((بسبب لون شفايفها الطبيعيه بلون التوت)) ومكياج خفيف ..وتعطرت وطلعت لبدر..
بدر كان يحط الأكل ع الطاوله ولما شاف مشاعل بغى ينجلط من جمالها وروعتها كانت مغريه جداا وجذابه..
راح ومسك ايدها وباس ايدها وهي مستحيه حييل...
بدر بإبتسامه تدوخ:بعد الأكل بتهنى فيج
مشاعل بحيا:بدر يالله ناكل..
وجلسوا ع الطاوله وأكلوا..
..........
في جناح سامي وحنان...))
حنان نايمه فوق صدر سامي:اااه
سامي خاف على حنان:حنان قلبي وش فيج
حنان ابتسمت:ولا شيء حياتي بس تعبانه من العرس
سامي:خوفتيني عليج
حنان اكتفت بإبتسامه حلوه..
..........
نرجع للمعاريس...))
مشاعل قامت ولمت سفرة العشاء..
وبدر راح غرفة النوم...
مشاعل وهي تدش غرفة النوم:بدر ..
بدر مسكها من خصرها:عيونه
مشاعل استحت من حركته وتوترت كثير كانت تحس انه انفاسه ناار تحرق وجهها..
بدر حس بتوترها وبعد عنها:مشاعل انتي ما تريدي؟!
مشاعل قاومت خوفها وتوترها وحاوطت بإيدها رقبته وقالت بدلع:الي تشوفه حياتي..
بدر حس بسعاده وطيران ع السرير...
.................................
صباح اليوم التاالي...
ام مشاعل تدق باب غرفة شوج:شوج حبيبتي يلا قومي راح نتأخر على اختك
شوج بصوت مبحوح من النوم:اوك ماما تو بقوم..
وقامت وتروشت ولبست بنطلون سكيني وقميص احمر كت وعليه خربشات بالأسود رائع..ومكياج خفيف وكحل ومسكرا ونزلت عند اهلهاا..
شوج تبوس راس ابوها:صباح الخير بابا..
ابو مشاعل ابتسم:صباح النور يا احلى شوج..
راحت شوج تبوس راس امها:صباحكـ اناا ماما
ام مشاعل:واحلى صباح على قلبي حبيبتي
شوج:متى نروح لشوشو اشتقتلهاا
ابو مشاعل:بعد الفطور..
وجلست شوج تفطر بعدين راحوا بيت ابو بدر للقاء مشاعل وبدر..
......
في الفندق..))
مشاعل قامت وتروشت ولبست فستان ذهبي وتحت الصدر شريطه بلون بني قريب من الذهبي والفستان طويل ومن فوق لتحت كسفات وحطت مكياج خفيف ذهبي مع كحل ومسكرا وروج قريب بين الاحمر والوردي..وكانت في قمة اناقتها مع الاساور والخاتم الذهبي الي باين من شكله انه كثير ثمين ولبست دبلتها..
وراحت فوق السرير تقوم بدر..
مشاعل:بدر حبيبي
بدر بكسل:هممم
مشاعل بإبتسامه:حياااتي يلاا قوم تأخرنا
بدر فتح عيونه بتكاسل واندهش بمشاعل الي كانت طالعه قمر..
بدر :حبي احسن ما نروح ما شبعت منك بعد..
مشاعل استحت وقامت عنه بس بدر مسك ايدها وقربها عند فمه :لو ما كان لاازم نروح كنت قعدت وما خليتك تقومي بس الشكوى لله..وراح ودخل يتروش..
ومشاعل مبتسمه وفرحانه ان الله وهبها احسن زوج بالعالم..
..............
عند غلآآ...))
ام احمد:غلآ يمه يلاا حبيبتي قومي تروشي ولبسي اليوم ملكتك وانت ما اشتريتي ملابس للملكه
غلآآ بحزن:ليش خااله البس ملابس حلوه واتكشخ حد يتزين يوم موته؟؟
ام احمد :بسم الله عليج حبيبتي لاا تقولي كذا وتقطعي قلبي يمكن يعجبج الرجال ويجازيج ربك
غلآآ حست انه كلاام خالتها صح لانه ما تقدر تغير الواقع فأحسن تتقبله قامت ورسمت ع شفتاها ابتسامه حزن:تيب خالتي انا بقوم اتروش واروح السوق مع رفيجاتي..وراحت ودشت الحمام..
ام احمد حست بالحزن تجاه بنتها الي ربتها وتعتبرها اغلى من بنتها كيف بتتحمل واحد كبير اكبر منهاا بـ13 سنه وهي توها صغيره..شلون احد ممكن يذبح بنته بأيده شلوون؟!!..
.............
بيت ابو بدر..)
الكل مبسوط وينتظر بدر ومشاعل..
لما وصلوا بدر ومشاعل اول ما دشوا الكل انجن كانوا احلى ثنائي في العالم...
مشاعل وبدر:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام..
بدر راح وباس راس امه:شلونك يمه عساك مرتاحه الغاليه
ام بدر :انا الحمدلله مرتاحه الله يوفقك يا وليدي
بدر التفت لمشاعل وابتسم لها وهي ابتسمت له..
ام مشاعل:تعالي يمه مشاعل والله اشتقت لك حبيبتي
مشاعل راحت عند امها وحظنتها وبكت من الشوق الي فيها لأمها..
بدر:يالله انا استأذن..
الكل:اذنك معك..
وراح بدر ودخلت شوج مع الجوري جوا..
شوج تركض لأختهاا:شوشوو
مشاعل تبتسم:عيونهاا
مشاعل حظنت اختها شوج..
الجوري بخبث:شوشو الا اقول شفيج مكثره الميك آب اليوم؟
مشاعل ما فهمت قصد الجوري: لاا حبيبتي ما مكثرتنه..
شوج ابتسمت وقالت:الا مكثرتنه اكيد عندك عيوب في وجهك ولا شلون يا جوجو
الجوري:ايه يا بعدي يا اخوي مشوه وجهج
مشاعل قلب وجهها الوان واستحت وبالأخص انه قداام الحريم كلهم:والله بشوف فيكن يوم
الكل:هههه
ام بدر:شوج الجوري شفيكن على مشاعل ؟؟ولا تريدن مثلها
مشاعل((يا بعدي فيج يا خالتي)):ايه خالوه اكيد يغارن
شوج والجوري حسن بإحراج وانحاشن...
.....
عند الرجال..))
ابو بدر:هلا والله بالمعرس
بدر:هلا فيك يا ابو المعرس
فارس:اقول يا ابو الشباب شلون الزواج..يعني تنصح ولا لا؟
بدر:شدراك عن الزواج الا خليك وانت بزر
فارس وهو يضحك:ههههه هذا ما كان كلامك قبل ولا المدام غيرتك في ليله
بدر يتصنع العصبيه:فارس لاا تجيب اسم زوجتي بلسانك
فارس وهو يخلي نفسه زعلان:اوك طيب انا بروح
بدر :شفيك امزح معاك
فارس ابتسم:ايه كذا بدر الأولي
الكل:ههههه
سامي:بدر خليك من فارس وقولي وين ناوي شهر العسل
بدر:والله انا ودي بألمانيا نروح فينيسا يقولو مناسبه للعرسان الجدد
فارس:ايه تنفع لكم
سامي:الله يوفقك وعقبال فارس
بدر ابتسم:ويوفقك
.........
ريماس جالسه تتكلم وياا مشاعل..
ريماس بحماس:ايه وبعدين
مشاعل بخجل:احم وبعدين قال لي..
قطع كلامها فهد وهو يبكي:ماماا
ريماس بحنان قامت وخلت فهد فوق ركبتيها:وش فيك حبيبي فهوودي؟
فهد وريماس تمسح دموعه:جابر ضربني اهئ اهئ
ريماس:تيب يا حبيب الماما قوم معي نروح نكلمه
فهد ابتسم وقام ويا ريماس..
....
بنفس الوقت كان فارس يتكلم بالفون وطالع بالحديقه..
ريماس وهي ماسكه ايد جابر وايد فهد:يلا الحين جابر ليش ضربت فهودي؟
جابر وهو يبكي:هو آخذ سيارتي
فهد وهو يبكي كمان:بس كنت ابي العب
ريماس بحنان باست كل واحد في خده:اوك يلا بنروح تويز ار اص ونشتري احلى العاب لجابر وفهودي
جابر وفهد انبسطوا<<وصراحه يحقلهم بيروحوا يفلوها بالتويز ار اص
انبهر فارس بطيبة ريماس وبرقتهاا وجمالها..
قرب منهم:السلام عليكم
ريماس انتبهت له وقامت من ع الأرض:وعليكم السلام
فارس ابتسم:تدري انج اطيب انسانه شفتها بحياتي
ريماس بادلته الأبتسامه:وتدري انه الكل قالوا لي نفس كلاامك
فارس:اوك طيب ممكن اعرف شنو اسمج؟
ريماس:انا ريماس محمد ال...
فارس:اها يعني انتي بنت خال مشاعل لاه؟
ريماس:ايوا
فارس ابتسم ابتسامه دوخت ريماس:وانا فارس حمد ال....
ريماس :تشرفنا اخ فارس
فارس:الشرف لي
ريماس طالعت بساعتها:اوووه انا تأخرت يلا عن اذنك يا اخ فارس لازم ارجع تو
فارس:اذنج معك
راحت ريماس وتركت خلفها قلب ينبض بأسمها كل دقيقه وكل ثانيه..
...........

معقوولهـ راح تبدى قصة حب بين الطرفين؟!!وهل ريماس راح تحب فارس؟!!

اي توقعات آخرى سطريهاا هوون.^^
.........

روووووووووعه الروايه
بليززززز نزلي البارت قريب
يعطبك العافيه بالتوفيق