عنوان الموضوع : طيش المراهقين
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلاااااام .. اول مشاركة لي بالمنتدى ..
رواية طيش المراهقين لــ : ضحكة شقاوة واللي هي انا !
واذا شفت تفاعل كملتها ..

& الفصل الاول &

مجموعة بنات و شباب مراهقين

"رنيم" بنوتة سبورتية عمرها 14 سنة في ثالث متوسط بشرتها بيضة عيونها وحواجبها صغار شفاتها العليا داخلة الاطراف .. شعرها طويل ..
"ريم" بنوتة طبيعية لكن لافتة للنتباه عمرها 14 في ثالث متوسط بشرتها بيضة وشفاتها داخلة الاطراف السفلية .. عيونها عادية .. وشعرها لولبي ناعم قصير .. تقريب لنص الظهر ..
*رنيم فري عادي تكلم شباب وتسخر وفالتنها بس مستحيل تعرض صورها او تطلع مع شباب ..
"ريمه" بنوتة عادية عمرها 14 سنة في ثالث متوسط شعرها طويل وبشرتها سمرة .. عيونها شوي وساع وحواجبها طوال ..

"فراس" في ثالث متوسط عمره 15 سنة .. صدره عريض وملامحه عادية
وصوته بنتاي وبرئ مرررة .. وهو صديق هيثم ..

"هيثم" في الصف ثالث متوسط عمره 15 سنة مسترجل بالمرة وعاطي حجم لنفسه اكبر منه .. طويل وضعيف ..

نبدي الرواية باول يوم في ثالث متوسط ..

~ في الماسنجر ~

رنيم = اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي .. اضحك واسعد قلبو الناس وانا من الهم باكي ..
ريمه = ما اظمن لك ايامي لكن اضمن لك اخلاصي .. لو يفرقنا الاعوام ما يموت احساسي ..
ريم = فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك يا ليت تدري ياليتك هواك يا كبر قدره ..
رائد (واحد من شباب النادي اللي مسجلين فيه البنات * النادي = منتدى))
رائد = اللي نســـــــــــــــــــاك انساه ..
زياد (من احد شباب النادي) = انا الميت الذي حسبوه حيا ..
نواف (من احد شباب النادي) = الحب لعبة في النهاية واحد يربح والثاني يخسر
علي (من احد شباب النادي) = حياتي بس مجرد وجووودي
هيثم = أرسل حلو اجيك احلى ..
فراس = محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة كان تبتسم حياته وتنتهي قصة اوجاعه ..

في الصياح رنيم لبست مريولها من الساعة 5 الصباح متحمسة تشوف صاحبتها 4 شهور ما شافتهم .. مواصلة وقاعدة ع النت ..
فاتحة الماسنجر ..

اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : مجنون انت اول يوم وما تروح .. اول يوم يعني وناسة لا حصص لا معلمات ينصحون لا عوار راس ..
حياتي بس مجرد وجوودي : والله انتوا البنات مصطفعين تقول المدرسة بطير .. واذا على الوناسة انا كل يوم اشوف اصحابي ونسهر للصباح ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : انتوا غير وحنا غير !!
حياتي بس مجرد وجودي : طيب فطرتي ؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : لا الفطور في المدرسة .. هذا اذا في فطور ..
حياتي بس مجرد وجودي : انتي في أي مدرسة ؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : ليه تسال ؟؟؟
حياتي بس مجرد وجودي : بدون سبب .. كذا سؤال ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : لااا .. ما سألت الا لسبب .. في ايش تفكر ؟؟؟
حياتي بس مجرد وجودي : ابي اشوفك ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : نعم ؟؟!! علي اني صار لي اكلكم من سنة ونص واضنك تعرف رايي بهالموضوع ..
حياتي بس مجرد وجودي : بس يا رنيم سنة ونص وانا اكلمك ما شفتك ولا سمعت صوتك .. ليه كذا ؟؟ تصرفاتك ما اليها داعي
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : والله انا ما جبرتك تكلمني وانا ما رحت لاحد وتقدر تسال الشلة كلها ماحد شافني ..
حياتي بس مجرد وجودي : ليه طيب ؟ عطيني سبب مقنع ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : انت تدري اني أكلمكم كتسلية فقط ومااقصد شي بعلاقتي معكم واني مو جدية وكلها فترة وكل واحد يروح في طريقه ..
حياتي بس مجرد وجودي : طيب راح نشوفك عادي ما نبي شي منك ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : وانا مابي احد يشوفني اعتبروني في شات مو ماسنجر .. وبليز لا تفتح هالسالفة مرة 2 .. باي ..
حياتي بس مجرد وجودي : وين ؟؟ وين ؟؟ الساعة 6 لسى بدري ع المدرسة ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : بدري من عمرك على ما اطفي اللابتوب واتاكد من مستلزمات الشغب والبس وصلت الساعة 6 وربع على المشوار بعد تقريبا وصلت 6 ونص ..
حياتي بس مجرد وجودي : رنوم زعلتي من كلامي ؟؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي :  لا ابدا ً ..
حياتي بس مجرد وجودي : اكيد ؟؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : اكيدين .. سي يوو ..

طلعت رنيم الماسنجر بدون ما تنتظر رد من علي
وطفت اللابتوب .. اخذت جوالها واتصلت بريمه ..
ريمه : ألووو
رنيم : هلا والله
ريمه : اهلين .. اخبارك ؟؟
رنيم : تمام اسال عنك .. متى بتروحين المدرسة ؟
ريمه : 6 ونص .. ليه ؟؟
رنيم : احس اني متحمسه اليوم اول يوم بس الكل مطنش ..
ريمه : هههههههه ليه كل هالحماس ؟؟ ايش في راسك يا حلوة ؟؟
رنيم : no thing بس اليوم بشوفكم .. تذكري اخر مرة اجتمعنا قبل 4 شهور في المدرسة ... كان اخر يوم في الاختبارات ..
ريمه : اهاا .. طيب انا بروح اتروش I da net have time
رنيم : ok , see you in the scool .. bay
ريمة .. بايات ..

ريمه وراحت تتروش ورنيم كثر ماهي طفشانة كثر ماهي متحمسة ..

"في المدرسة"
دخلت رنيم المدرسة الساعة 35 : 06 am وهي تشوف طالبات مستجدات ركبت تشوف صاحبتها .. كانت شلة أحلى بنات واقفين مع بعض (نجلاء , منار, أريج , حور , ريمه , ريم)
راحت رنيم وهي مبتسمة بحماس وسلمت عليهم ورمت عباتها على طاولتها ..
وطلعوا البنات بما انهم اخر سنة لهم بالمتوسطة لازم يسخروا وفلوها .. دخلوا فصول اوائل يتسمخروا عليهم ..

***************************

رنيم : حور , ريمه , ياسمين , نور , ريم .. تعالوا معاي ..
حور : وين ؟؟
رنيم : ورى المدرسة ..
نور : ليه ؟؟
ريم : لسى بدري ع الشغب ؟ ايش في بالك ؟
رنيم : انتهى الدوام .. الساعة 11 ونص .. كلها ساعة ونص ونطلع ..
ياسمين : طيب !!!
رنيم : بشرب زقاير ..
ريمه : انتي مجنونة ؟؟؟؟ ليه كذا ؟؟؟
رنيم بلا مبالاه : اسلي نفسي ..
ريمه توقف البنات : انتي تقتلي نفسك .. (رجعت تمشي للفصل ومعاها البنات وتكلم رنيم وهي عاطتنها ظهرها) : اذا عقلتي في بيننا كلام ..

راحوا البنات وضلت رنيم ورى المدرسة .. "ونظرا ً لكبر المدرسة محد ينتبه لاختفاء أي طالبة" رنيم ولا اهتمت طلعت زقاير و ولاعة وبدت تشرب .. وتذكرت ان الشباب ما وراهم مدرسة اليوم اتصلت الى فراس لانه اقرب واحد اليها وهو الوحيد اللي سمع صوتها ..

فراس : هلا والله ..
رنيم : هلا فراس
فراس : ليه صوتك كذا ؟؟
رنيم خافت انه ينتبه انها تشرب لان كان محذرها : no thing
فراس بضيق : رنيم
رنيم : هلا
فراس : وبعدين معك .. كم مرة حذرتك تبعديها عن طريقك ..
رنيم : عن ايش تتكلم ؟؟
فراس : السم الهاري اللي تشربينه ..
رنيم وهي ترمي الزقاير وتدوس عليها : عادي وحدة في اليوم ما تظر ..
فراس : رنيم .. اختاري .. أنا او الزقاير ..
رنيم : فراس ردينا هالموضوع نسيناه من زمان خلاص لا تفتحه ..
فراس : انا ما اتناقش معك .. انا اخيرك .. معك يومين فكري فيهم .. سلام
رنيم : فراااااااس ..
فراس ببرود : بغيتي شي ؟
رنيم : فراس لا تتركني كلهم تركوني ..
فراس : مين تركك ؟؟
رنيم : البنات من توو تركوني بروحي ..
فراس : سألتي نفسك ليه تركوك ؟؟
رنيم بحزن : ايوه ..
فراس : اذا كنتي جد تعتبريني اقرب شخص لك .. اتركي الزقاير .. انا ما قد طلبت منك شي ابد .. بس الحين انا اطلب منك تتركيها ..
رنيم : طيب فراس بحاول ..
فراس ابتسم : انا متأكد انك بتقدري .. يلا باي ..
رنيم : باي ..

انتهى الدوام وراحوا البنات لبيوتهم .. رنيم الوحيدة اللي كانت تروح في مكروباص بروحها فيه كان يومها عادي عكس ما اتوقعت ..

ريمه اول ما رجعت بدلت ملابسها ونزلت في غرفة الطعام واخذت كرسيها المعتاد ..
"ريمه اصغر بنت في بيتهم عندها 3 اخوه (أيمن – عبد الله – سعود) و اختين (رشا – رغد) وامها متوفية من 4 سنوات وابوها حنون وطيب مرررة"

ريمه : يبه متى بنروح الرياض مرة 2 اخر مررة زرنها قبل سنة ..
ابو سعود : اول ماتاخذوا كلكم اجازة ..
عبد الله : اجل ابشري يالغالية انا ماعندي اجازة لنهاية دراستك ..
ريمه : انت مو ضروري تقدر تدبر عمرك ..
رغد : I am sorry
ريمه : what ?
رغد : me too .. I do net have an……
ريمه عصبت حست ان ما حد يحبها والكل يعاندها وقفت وهي معصبة : ا..
عبد الله : وين يالحلوة ؟؟؟
ريمه والدموع في عيونها : اكرهكم ..
وطلعت بسرعة قبل لا تتهور ازيد ..
رغد تلف لابوها : يبه ريمه مرررة حساسة وخصوصا بعد ما توفت امي حست ان الكل يكرهها ويشفق عليها ..
عبد الله : اللي زاد الطينه بلا ان أيمن وسعود اللي اقرب الناس ليها تزوجوا
بعدها حست بالوحدة ..
ابو سعود : طيب انا بكلمها وانتوا حاولوا ما يكثر كلامكم اللي ينرفزها

"في غرفة ريمه"
ريمه كانت لابسة بيجامه خفيفة وردية ورافعة شعرها والدموع مغسلة وجهها وكانت تكتبت كل اللي في قلبها لاوراقها
{ليه يا دنيا تركتيني وحيدة في هالدنيا .. اخذتي اجمل ورودي من الدنيا .. ليه ما اخذتيني وتركتيها ؟؟؟ ليه يا دنيا عذبتيني بالوحدة ..؟؟ ليتني مثل رنيم امها وابوها دايم حواليها .. ليتني مثل نور حواليها احبابها واقاربها .. ليتني مثل ياسمين الكل يحبها .. ليه يا دنيتي تركتني نبتة وسط صحراء ؟؟
كيف اعيش بوسط عالم يستثقلني ويشفق علي}
بهاللحظة دق جوال ريمه بمسيقى هادئة مخصصة الى رنيم (رنيم اجتماعية لانها وحيدة امها و ابوها وتحاول تكون علاقات عشان تحاول تتخلص من اوحدة قبل لا تتآكلها .. وارتاحت لريمه وكانت قريبة منها بالمرررة وخصوصا بعد وفاة امها .. بس اللي يخرب على رنيم انها طايشة ومتهورة}
ابتسمت ريمه من بين دموعها لما شافت الاسم (ملاك الروح) : هلا بغلاي
عقدت رنيم حواجبها لما سمعت صوت ريمه : ريوووم انتي في بيتكم ؟؟
ريمه ومو فاهمه شي : ايوووه ليه ؟؟
رنيم : مين معك ؟؟
ريمه : no bady .. why ???
رنيم : طيب .. عديلي من الواحد للخمسين وبدق عليك مرة 2 .. سلام ..
ريمه : وعليكم ..
سكرت ريمه ومو فاهمة ولا شي دخلت دفتر مشاعرها وغسلت وجهها وطلعت من غرفتها لان حست انها مكتووومة ونزلت لصالة ..
وشافت رنيم جالسة مع رغد يسولفون ..
ابتسمت ريمه لخبال رنيم وراحت لها : يا خاينة ..
رنيم وتتصنع الزعل : اني ؟؟ ليه ؟؟
ريمه : اسالي نفسك من توو مكلمتني ليه ما قلتي انك جاية .. شكلي غلط مو؟
رنيم ناظرت بيجامه ريمه كانت بدون اكمام بس مرفوعه اطرافها وبرموودة وخفيفة وردية ناعمة .. وابتسمت لكشخة ريمه حتى بالبيجامة كشخة : لا مين قال ؟؟ بعدين انا متعودة عليك وشفتك وانتي نايمة ..
ريمه : ايش تشربي ؟؟
رنيم : امممممممم بيبسي ..
ريمه : طيب اركبي غرفتي وانا لاحقتك ..


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


تابع الفصل الاول

*****************************************

"عند الشباب في بيت ابو هيثم"

الشباب شلة اللي يلعبون بلاستيشن واللي شابكين ماسنجر واللي يلعبون كيرم واللي يلعبون ورق واللي يسولفون .. نظرا لاعمارهم ..

هيثم : اقول فراس ..
فراس وهو يدوب السكر في الشاي : هلا ..
هيثم : وش اخر اخبار رنيم ؟؟؟
فراس عقد حواجبه لانه يعرف هيثم اكيد في باله شي : ليه تسأل ؟؟
هيثم : السؤال حرام ؟؟ لو بفلوس ؟؟ لو عيب ؟؟؟؟
فراس : لا ولا شي من اللي ذكرت بس حبيت اعرف في ايش تفكر ؟؟؟
هيثم يسند راسه على ايديه ببرود : بس حبيت اطمن عليها ..
فراس وهو يناظره : بخير ..
هيثم : الا فراس متى ناوين تروحون الرياض ؟؟
فراس : والله بودي بس تعرف المدرسة بدت وهذي اخر سنة بالمتوسطة لازم نشد حيلنا .. ولا نسيت ؟
هيثم : لا ما نسيت بس ماتفكر اول ما نآخذ اجازة ؟؟
فراس : اذا جت هالاجازة وقتها لكل حادث حديث ..
هيثم : قم بنروح البر
فراس : أي بر ؟؟ بر هالحزة الساعة 4 العصر ..
هيثم : اجل وين نروح ؟؟؟
فراس : في شارع جديد ما بعد بنوا فيه ..
هيثم ومو فاهم قصد فراس : وايش تبيني اسوي فيه ؟؟
فراس : من جدك ما فهمت ؟؟
هيثم : لا تلعب معاي .. اخلص ..
فراس : معك كاميرا ؟؟
هيثم : ايووه .. ليه ؟؟
فراس : مزاجك اوكي ؟
هيثم بقلة صبر : آآآآآآآآآآآآآآآف
فراس : ههههههه طيب طيب .. اللي في راسي الله يسلمك .. نروح نفحط ..
هيثم : والله وجبتها ..
واتفقوا 4 سيارات يروحوا ويآخذوا معهم كاميرا


* في بيت ريم *
"ريم بنوتة هاديه قريبة من اهلها اكثر من اصحابها مؤدية واقل البنات شغب , خجولة بس جريئة (عندها اخو واحد وهو فهد عمره 27 متزوج واخت رناد عمرها 24 سنين مخطوبة من 6 شهور وقريب زواجها) تحب امها وامها تحبها لكن ابوها متسلط مرررة وعصبي ومتشدد "

ريم تروشت ولبست برمودة سودة و وبلوزة سكريه ولبست عبايتها الكتف وطلعت بتروح تقضي اغراض لعرس ختها ..

ريم ركبت السيارة ..
ريم : محمد روح الشاطئ مول ..
محمد : ان شاء الله ..

* عند الشباب *

علي : زيااااااااااااااااااااد ..
زياد : وجع ليه الصراخ ؟ معك انا مب في الشام ..
علي : واضح انك معك .. صار لي دهر اكلمك ..
زياد : طيب وش كنت تبي ؟؟
علي : شوف زياد ابيك تسمعني كويس ..
اعتدل زياد في قعدته لما حس الموضوع جدي : ايش عندك خوفتني ؟؟
علي : بذمتك ما عندك فضول تشوف رنيم ؟
زياد وكنه ارتاح : اشوووه
علي : وشهو له اللي اشوووه ؟؟
زياد : خوفتني .. بصرااااحة بودي اشوفها بس اذا هي ما تبي مابي اغصبها ..
علي : من الاساس اهي كاشفة وجها يعني خلق الله كلهم شافوها ..
زياد : إيه
علي وشوي ويقتل زياد على بروده : ايش اللي ايه ؟؟
زياد : اذا رنيم حاطه شي في بالها لا تحلم احد يغيره ..
علي ويضرب زياد بخدادية خفيفة : ما اقول الا مالت عليك ..
زياد : اختصر الطريق وقولي في ايش تفكر ؟؟
علي وهو شبهه سرحان : معك ايميل و رقم ريمه او ريم ..
زياد : لا بس اقدر اجيبهم ..
علي وكانه وصل لحل : طيب يا حلووو بكرة ابيهم ..
زياد : ليه ؟؟؟؟
علي : اذا صاروا في ايدي اقول الك

************************************

*في بيت ريمه*
بعد ما شربوا البيبسي وضحكوا شوي حست ريمه بالراحة وفي احد حواليها ..

رنيم : اقووول ريمه
ريمه : هلا
رنيم : امممممممممم انتي عندك دفتر تشتكي اله اذا تضايقتي ؟
ريمه : ليه تسالي ؟
رنيم : كل الناس يحمل هم والكل ما يحب يفضفض لاحد كلن في همه فمو معقوله ما تفضفض لاحد وما تكتبي ..
ريمه بحزن تجدد : ايوووه
رنيم : ممكن أقراه ؟؟
ريمه وقفت وطلعت الدفتر كان لونه بحري وفيه اصداف بالبيج وينعرف انه بناتي ..
ريمه : تفضلي ..
رنيم اخذت الدفتر وتصفحت المكتوب في الصفحات انصدمت !! معقولة ريمه فيها كل هالحزن وساكتة وما تفضفض لاحد واني اللي احسبها مرتاحة ونست سالفة وفاة امها ... سكرت رنيم الدفتر وتركته على الطاولة ومسكت ايد ريمه ..
رنيم : ريمه .. تدري لو يصير لك شي انا ما اسامحك ابد ..
ريمه ارتمت في حضن اعز صاحبتها وبكت ..
رنيم حست انها مطعوونة وتنزف جراح .. راحت عند البراد واخذت مويه .. وعطته ريمه لين هدت ..

رنيم : والحين ممكن اعرف سبب هالدموع الغزيرة ؟؟؟
ريمه بدموع وحزن : رنيم آنا وحيدة .. مالي احد في الدنيا أنـ........
رنيم : كملي .. انا اسمعك .. قولي كل اللي بقلبك ..
ريمه : رنيم .. امي راحت مني من 4 سنين تركتني من سن العاشرة كنت محتاجة اليها .. واول ما ابتديت اتحمل واقع رحيلها من الدنيا كان سعود وايمن اقرب الناس لي .. تركوني وتزوجوا .. كل الناس تشفق علي لان امي متوفية من لما كان عمري 10 سنوات !! كل الناس يجاملوني .. لو كانت امي عايشة ما رفضت لي طلب
قد وين صعب الانسان يعيش والوحدة تتآكل فيه ومحد يسأل عنه ..
بكت ريمه وحضنتها رنيم ومسحت دموعها ..
رنيم : الماما ما راحت بكيفها هذا يومها الله كاتبنه ليها من ساعة ما انولدت كل انسان له يومه بموت طال الزمن ولا قصر .. ويمكن لو ماتت وانتي بهالسن يمكن يكون اوجع الك .. صح ؟! سعود ايمن معاك وما راحوا كل بنت او ولد بيجيهم يوم ويتزوجوا ويعيشوا في بيت منفرد حتى يآخذوا راحتهم .. وهم كل خميس واربعاء يجوا هنا .. ريووومه انتي مو وحيدة كلنا معك .. ومحد يجرأ يشفق عليك يكون يسخر على نفسه اذا يفكر يشفق عليك .. انتي عاقلة ليه تتركي الشيطان يتخلل حياتك .. تخيلي معي ان الانسان كل شي يبيه يحصله بتكون الحياة جد سخيفة ما اليها طعم مافيها مغامرات صح ؟! ريمه انا وحيدة ماما وبابا وماعندي اقارب كلهم في الرياض .. لو انا حجزت نفسي في غرفة وما طلعت منها بتكون الوحدة أكلت فيني بس شوفيني عايشة حياتي طبيعية اطلع واروح واتعرف على ناس .. يلا قومي معي نطلع ونغير جوو ..

غسلت ريمه ولبست بنطلون جينز ازرق وبلوزة سودة مخططة بالسماوي
واول ما نزلت الدرج شافت ابوها بوجها ..
ابو سعود : هلا يبه على وين ..
ريمه : يبه بروح مع رنيم نغير جو ..
ابو سعود : ريمه يبه خليها مرة 2 ابيك اليوم تقعدي معاي ..
رنيم : طيب ريووومه .. اشوفك على خير ..
ريمه : طيب .. انتبهي لنفسك ..
رنيم : اوكي .. سلام ..


طلعت رنيم واتصلت لريم لانها كانت ناويه تطلع ..

ريم : هلا رنووومة ..
رنيم : اهلينات .. وينك ؟؟
ريم : في الشاطئ .. ليه ؟؟
رنيم : تكفي لا تطلعي ..
ريم : ليه ؟؟؟؟
رنيم : بودي اتسوق ماحد فاضي لي ..
ريم : اوكي صار ..
رنيم : حبيبتي والله .. مسافة الطريق واكون عندك ..
ريم : اوكي .. سلام ..

"رنيم مثل ما ذكرنا وحيدة امها وابوها .. واقاربها كلهم في الرياض .. امها وابوها كانوا ما يبون يحسسوا بالنقص .. فتراكينها على راحتها .. امها وابوها يشتغلوا .. فاثنينهم مشغولين بدوامهم و ... و ... الخ فمحد يحاسبها على تصرفاتها .."
اتصلت رنيم لسائق بيتهم وطلبت منه يجي لها عند بيت ريمه ويوصلها لشاطئ وكالعادة كانت متحمسة ومع الاسف ماتدري ايش المفاجئة اللي تنتظرها .......... .


__________________________________________________ __________
كتير حلو موضوعك بس ما صار شي يعني ما في اله تكملة وازا في اله تكملة يارب تكمليها وشكرا

__________________________________________________ __________
شكرا ً لمرورك الحلو ...

& الفصل الثاني &

ريم كانت بمحل فساتين تحاول تختار لون مناسب لفستانها اللي بتلبسه في عرس اختها .. خلصت واختارت فستان زهري حرير قصير من قدام وطويل من ورى على الرقبة وهي تحاسب اتصل رقم غريب جوالها ..
ريم : الوووو ..
.....: مرحبا ..
ريم : مراحب .. نعم ؟؟
........: أنا آسف اذا ضايقتك بس بغيتك بموضوع ..
ريم : مين معاي ؟؟
.......... : انا علي ..
ريم : انا بالشاطئ بس دقايق و رنيم بتكون معاي ..
علي : طيب ثواني وراح اكون عندك ..
ريم : طيب سلام ..

وصل علي و زياد الى الشاطئ واتفقوا في مكان هادئ يجلسوا فيه .. قبل وصول رنيم ..

علي : انا اسف اذا ضايقتـ ......
رنيم : لا ابدا ً بس استعجل في الموضوع ..
علي : اليوم عيد ميلاد رنيم ونبي نشوفها بدون ماتدري ونصورها بدون ما تحس ..
"ريم علاقتها برنيم مو قوية بالمرررة فما كانت تعرف ان رنيم ماتبي علي او زياد او أي احد يشوفها .. وطبعا علي استغل هذا الشي فيها"
ريم : طيب .. صار ما بترك لها مجال تحس بشي ..
وقف زياد و علي وشكروا ريم وطلعوا مبسوطييين بالمررة ..


"في بيت ريمه"
ريمه ارتاحت لما قعدت مع اهلها .. دخلت غرفتها وفكت ربطت شعرها.. فتحت البوم صورها مع الشلة .. وكانت اول صورة لما تخرجوا من الابتدائية ومكتوب اسم كل بنت وتاريخ ميلادها تذكرت ان بكرة عيد ميلاد رنيم .. احتارت وش ممكن تهديها !! بدون ماتحط هدف في بالها راحت السوق , وما كملت ساعتين الا واخذت تنورة قصيرة فيها حرف R وحلق ناعم من نوران ؛ لان ذكريات الشلة صارت في نوران فالـــكل يحبه .. واخذت عطر بناتية .. واخر شي كرت كبير ؛ حتى تكتب فيه بخط ايدها .. وتضيف بعض ذكرياتهم ..

"عند الشباب (هيثم و فراس و رائد و نواف)"
رائد : هيثـــــــــــــــــــــــــــم زيد السرعة ..
نواف يعطي الكاميرا لرائد : بدون صرااااخ وصور فيديو
فراس كان يبدل كفر سيارته حتى تزيد سرعتها ..
نواف : فراس
فراس بدون ما يغير وضعيته : همممممم
نواف : مطول ؟
فراس : لا ليه ؟
نواف : بسرررعة قبل لا يتعب هيثـــ....
فراس : اوكي ..

فراس وهيثم في التفحيط ماحد يغلبهم , يفحطوا بفن وخصوصا اذا كانوا مع بعض حركاتهم مشتركة مع بعض ..
فراس ركب سيارته وبدأ يفحط وكل ما يفحط يدور على سيارة هيثم ..
وهيثم كل ما يفحط يدور السيارته على عمود كهرباء
رائد كان يشجع بحراره وهو يصور فيديو .. ونواف كان يتصل ببقية الشباب بس ما كان يلقى رد ..
زاد الشارع بعد ما كان فاضي بالمرررة وقرروا الشباب يفلونها زيادة ..
فتحوا سيارتهم وحطوا اغاني .. وصارو يسوقوا وهم واقفين ..

************************

رنيم كانت واقفة عند نوران .. هذا المحل كانت في ذكريات الشلة الحلوة ..اذا احد ضاع او ضيع طريقه يوقف عند بوابته ..

ريم : بوووووووووووووووووووووووه
رنيم : وجع ليه كذا ؟؟
ريم : ههه روعتك ؟؟
رنيم تقلد ضحكة ريم : هاهاها لا طولتي وين كنتي ؟
ريم تفتح كيس الفستان : اختار لون يناسبني ..
رنيم : ياااااااي حلووو مرررة ..
ريم بدلع : أكيد ذوقي ..
رنيم : طيب انا ابي اخذ فستان قصير تعالي معي ..
ريم : اوووووكي ..

راحت رنيم بكل حماس وما كانت تدري باللي يصير من وراها من تخطيطات علي وزياد .. كانو يصورنها بكل خطوة وهي ترفع فستان , وهي تقايسه عليها وهي تدفع وهي تآكل ايسكريم وهي عفويه .. وسجلوا صوتها وهي تضحك وهي تغني ..

رجعت البيت هلكانة الساعة 9 الليل .. رمت اغراضها ع السرير وراحت تتروش .. لبست بيجامه خضرة بلوزتها خفيفة ومكممه ..وشورت تقريبا لنهاية ركبتها وسيع.. رمت جسمها بثقل ع السرير ونامت ..

***********************************

الشباب رجعوا هلكانين بعد المجهود اللي بذلوه تروشوه وناموا في بيت واحد بدون ما يطمنوا اهاليهم .. والصباح لما قعدوا وفطروا .. اخذوا سياراتهم يغيروا القطع اللي اختربت ..

علي بعد ما صوّر رنيم قرر يدخل في نفسها التوتر .. طلــّــــع له رقم جديد
وحط خطة خبيثة .. وقرر ينفذها اذا مضى الاسبوع الاول من المدرسة ..

ريم قررت ما تروح المدرسة تهدي اعصابها بكرة زواج اختها ولازم تجهز نفسها لانها اختها الوحيدة ..

رنيم جلست متأخرة وقررت تغيب اليوم الثاني اكيد توزيع جداول وكتب وطلبات المعلمات والمدرسة .. يوم ملل وبايخ ..

شبكت ماسنجر وفراس online ارتااحت واجد وقررت تعتذر على اللي صار امس ..

محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة : هلا بالغلا ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : هلا والله .. كيفك ؟
محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة : تمام اسال عنك ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : سالت عنك العافية .. فراس آنا اسفة ع اللي صار امس ..
محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة : اذا كنتي تعتذري اسف وندم انا اقبل اسفك بكل سعادة , لك اذا كنتي تعتذري لانك غلطانة فــ وفري اعتذارك لنفسك ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : لا جد اني نويت اتركهم هذا ردي الاخير ..
محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة : حلوووو .. طيب وش آخر اخبارك ؟؟
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : ولا شي جديد .. امس طلعت من الصبح من المدرسة لريمه .. الى السوق مع ريم ورجعت البيت هلكانة
محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة : رنوووووومة ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : هلاااااااا ..
محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة : ابي اشوفك اليوم ضروي ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : ليه ؟؟
محضوض من هو ملك وقتك ولو ساعة : اذا شفتك اليوم الساعة 8 الليل بتعرفي  .. انا طالع توصي بشي ..
اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي : لا سلامتك ..

__________________________________________________ __________
تابع الفصل الثاني ..
*************************

رناد كانت جالسة مع ريم .. ريم تحس ان البيت بيفضى عليها هي ماعندها الا اخو واخت بس اخوه وكان متزوج واختها الحين بتتزوج .. امها ما تحب تجلس معاها كثير نظرا َ لفرق السن وابوها دايم مشغول عنها ..

رناد : قررتي ايش بتدرسي ؟؟
ريم : اكيـــــــــــــــــــــــد طب ..
رناد : تقدري تواصلي دراسة 7 سنين في الطب ..
ريم : أفكـــورس .
ريم : الا رناد متى بتصرين تجينا اسبوعيا ؟؟
رناد : مع فهد يوم الاربعاء او الخميس ..

كانت ريم ماسكة جوالها في ايدها الشيطان .. وكان يدق جوالها باغنية تنحط ع الجرح يبرى .. ناظرت الشاشة (دلع القلب) ابتسمت

ريم : اهلين
ريمه : هلا والله كيفك ؟
ريم : تمام وانتي ؟
ريمه :تمام اسال عنك
ريم : سألت عنك العافية ..
ريمه : الله يعافيك .. اسمعي اليوم عيد ميلاد رنووومة ونبي نسويها لها مفاجئة ..
ابيك تخبري باقي البنات ..
ريم : اوووكي صار اعتمدي ..
ريمه : تسلمي .. سلام

"رنيم كانت شبهه علاقات عامه .. مرتبطة مع الكل بعلاقات وان كانت بسيطة مررة .. لكل يحبها ويحترمها .. وحبوا عيد ميلادها يكون مفاجأه لها كهدية بسيطة ليها منهم اتفقوا كل بنت تاخذ معها شي بسيط و زوروها الساعة 9 ونص الى الساعة 12"

*عند الشباب*

علي : زياد
زياد بملل واضح : خير
علي عقد حواجبه من صوت زياد : ليه ترد بدون نفس ..
زياد يتأفأف : لان اللي يقعد معاك تنسد نفسه
علي : افااااا هذا وانا خويك ..
زياد : فكنا واللي يعافيك .. شبغيت ؟
علي : ولا شي بس اليوم عيد ميلاد رنيم مب نـ....
زياد : وش تبيني بالله اسوي لها ؟؟ اذا هي رافضة نشوفها انا مب فاتح المسن ..
علي : طيب نبدي خطتنا ؟؟
زياد : لالا توو بدري انتظر خل تستانس بعيد ميلادها .. وبعد اسبوع من المدرسة مثل ما اتفقنا ..
علي : اللي يسمعك يقول مهتمه وهي ما راحت الا اول يوم وطول هالاسبوع ما راح تروح ..
زياد : عارف بس هذي خطتنا من البداية ..

**************

"في بيت ريم"
روز زوجته فهد في حديقة بيت ابوه "ابو فهد" كانت واقفة تنتظر ريم تنزل تجلس معاه لان فهد بعمله واللي جابها من شقتها اخوها ..

.....: فديت القمر اللي طالع بعز النهار ..
اتروعت روز من نبرة الصوت الرجولي ووقف الشعر بجسمها
التفت روز بتجاه الصوت
روز شهقت : فهـــــــــــــــــــد
فهد والابتسامة على وجهه : يا قلب وروح وحياة فهد وكل دنيته ..
روز : بس كيف اليوم الاحد وانت المفروض بالدوام
فهد وهو يمسك ايد روز ويمشي معاها في حديقة بيتهم : اخذت اجازة بكرة عرس اختي واستغليت الفرصة .. واتسم لها ابتسامة تتطيح الطير من السماء ..
روز بتوتر : فهد حبيبي ..
فهد : هلا حياتي ..
روز وهي تناظر عيون فهد : فهد انت .. انـ ـ ـ ـت بتتركني ؟
انصدم فهد معقولة يكون احد موصل لها كلام : روز .. في احد مزعلك بشي ..
روز : احد مثل مين .؟؟ وبايش ممكن يزعلني ؟؟
فهد عشان يضيع السالفة شالها وقام يركض بها وهي تصارخ وتضحك : لا يا قلبوو ما راح اتركك الا في حالة وحدة ..
ناظرته بخوف .. وقال بمرح : اذا مت ..
شهقت روز وضربته بخفة على خده

" فهد طويل وعريض وملامح وجهه رجولية ولون عيونه عسلي وهذا اللي محليه اكثر .. اما روز فهي زوجته من سنة ونص بس لسى ماعندهم اولاد رقيقة وملامح وجهها ناعمة ولون عيونها عشبي على رمادي وشعرها ناعم وشفاتها صغيرة وناعمة .. وبشرتها بيضة وجسمها رشيق وضعيف , بس مشكلتهم مثل ما ذكرنا ابو فهد متشدد وكانت توصله اخبار ان روز تلبس عاري وتشتغل ممرضة وهو ما يبيها تختلط , ابو فهد ما يبي اولاد من روز ويبيه يطلقها "


*عند الشباب *

هيثم : لا تدور بالسيارة اكثر .. خلاص حومت كبدي ..
فراس : انا اليوم ابي اروح القطيف مابي اتغذى لا في الدمام ولا في الخبر ملبت منهم ..
هيثم : ليه بالذات اليوم ؟؟
فراس : بدون سبب .. تغير
هيثم : وليه ما قلت لشباب الباقي يجوا معنا ؟؟
فراس : مااصرف عليهم انا ..
هيثم ومو فاهم تصرفات خوويه : اقول يا بو الشباب وين بتغيذنا ؟
فراس وهو يناظره بنظرة مو مفهمومة : على البحر
هيثم يحس دقايق ويرتبك جريمة في فراس : نعم ؟؟ الحين قاطعين مشوار حتى نتغذى على البحر ؟؟؟
فراس ضحك على شكل هيثم : اعصابك اعصابك ..
هيثم : وقف وقف انا بنزل ..
فراس : هههههه هيثم اعقل مب حرمة انت ..
هيثم : والله انا المجنون اللي اسمع كلامك !!
فراس : افاااا انا خويك ما استاهل ؟
هيثم : بلىىىىىىىىى تستاهل ليش ما تستاهل وانت ترفع الضغط ..
فراس يعلب باعصابة اكثر : كل شي منك حلووو يا حلووو
هيثم : فراس شارب شي انت من الصبح ؟؟
فراس : ايوة شارب حبك .. واكلت غرامك ..
هيثم ويحس جد خووويه مستخف : اقول جنب على يمين انا واحد مو بايع عمري اقعد مع واحد مجنون مثلك .. حتى لو يقتلني ما استبعد هالشي انا ..
فراس : ههههههههههههههههههه اقعد اقعد كنت اتسلى معاك ..

اخذتهم السوالف لين وصلوا القطيف اشتروا ليهم غذى وراحوا البحر وقعدوا هناك ..


*************************

* في بيت رنيم *

رنيم طلعت الفستان اللي بتلبسه بكرة مع اكسسوراته مع الصندل
كانت عبارة عن قطعتين من فوق قطعة برتقالي فاتح منتاثرة على الاكتاف ورود بشكل عشوائي باللون البيج والوردي .. لانه بدون اكمام
والقطعة اللي تحت تنورة وسيعه وردية للركبة ونازلة من الخطر سلاسل بالبيج والبرتقالي الى نهاية الساق ... والصندل كعب رفيع مرررة لونة بيج وفيه ورود بسيطة من قدام .. ولاكسسورات سلاسل تناسب شكل الفستان ممزوجة بالبيج والورد .. واخذت اكسسوار شعر .. وقررت ترفع شعرها .. وما تنزل منه الا خصل بسيطة مررة ..

نزلت الفستان بحزن وتمنت ان يكون عندها اهل حواليها او اقارب مثل باقي اصحابها ... ماعندها اقارب كلهم في الرياض ماعندها اخوو ولا اخت ماعندها الا ام و اب ودايم مشغولين عندها ..

مسحت هالافكار في بالها بما انها 3 ونص ماعندها وقت اليوم بتطلع مع فراس قال انه يبيها ضروري بس ماتدري ليه !! واذا رجعت بجوا يقعدوا معها البنات الى 12 الليل فلازم تريح بالها ..

تروشت ولبست بنطلون ابيض وبلوزة وردية وفكت شعرها وحطت لها عطر ديور وقعدت تقرأ ديوان شعر تضيع وقت لين تجي الساعة 8 ..

*********************

* في بيت ريم *

تغذوا وخلصوا وقعدوا يشاهدوا ويضحكوا .. وقرر فهد يطلع ريم مع روز يمشيهم ويعيشهم برة ..
ريم راحت تبدل ملابسها وتريح نفسيتها ..
وفهد قاعد يلعب بشعر روز اللي مو لابسة عابيتها الكتف لان البيت تقريبا فاضي مافي الا ابو فهد وام فهد اللي نادرا ماتشوفها وريم وبس ... وكانت لابسة بنطولون رمادي وبلوزة على الرقبة وردية ومخصرة ومطلعتنها احلى ..
روز واقفة ومسندة راسه على صدر فهد وهو يلعب بشعرها ويغني لها..
روز : فهد ..
فهد : يا عيون فهد ..
روز : في شي انت تمنيته وما لقيته ؟
فهد : ايوووه ..
روز : أيش ؟؟
فهد وهو يمسك ايدها ويقعد معاها : اروح معاك الى مكان بعيد مرررة مافي أحد من البشر الا انا وانتي ..
............: بسكم يا كناري الحب ..
استحت روز وحمرت ..
فهد ولا هامه قرب اكثر وحط ايده على خصر روز : والله كيفنا ثنين متزوجين ويحبون بعض .. شفيها ؟؟
ريم حست بالاحراج لانها خجوله وفهد اكبر منها : يلا لا نتأخر ..
فهد : لا ما بتتاخرين تطمني انا قاعد لكم للصباح اذا تبون ..
روز راحت تلبس عباتها وريم طلعت تشغل السيارة وتحط اغاني ...

***************************

__________________________________________________ __________