عنوان الموضوع : روايتي بدات, انتظر ارائكم,,,احتمآل - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم,,


ماهي الا مجرد محاوله,,,مني


انتظر اارائكم للاكمال’’


تدور احداث هذه القصه في مدينه من مدن السعوديه

سابدا الروايه بلا مقدمات وعندما تنتهي سارجع وادون الابطال بعد نهايتها,,


غاليه هي بطله القصه عمرها 13 عام تعيش بين اخوتها صالح وهو الاكبر بينهم وهو على وجه زواج
عمره ما يقارب 30
وهو الاقرب الى قلبها من اخوانها واخواتها وايضا لديها اخيها محمد يقارب عمرها 15 عاما وهو الي مطين عيشتها( راح تشوفون العتمي طبعا متداخل مع الفصحى مثل باقي الروايات)
واخواتها رغد اصغر منها 11 عام

وهي الاخت الوحيده الاقرب الى عمرها طبعاا وتحاول تقر بالمسافه الي بينهم وطبعا عندها اخوان صغار وهي تعتبرهم اولادها حنونه قلبها طيب مثل العسل الكل يحبها


طبعا تتجمع العائله ببيت ابو صالح وكانت غاليه هي الي تترك البنات الي بعمرها وتروح تلعب نع الصغار حتى الي عمره سنه تلقاه بين ايديها

كانوا خاللاتها يرتاحون من اولادهم لما يزورون بيت ابو صالح طبعا

تحب خالاتها وعماتها وتحترمهم كثير ويعتبروناه العاقله بالعايله

مشاء الله عليها مثل النسمه ما ينسمعها حس

طبعا كانوا بنات خالاتها الي بعمرها ما يهمهم الا الزياء يا حليهم والاغاني والفنانين والمسلسلات

وهي طبعها تحب افلام الكرتون وكانوا داائما يضحكون عليها ويمكن هذا سبب ثاني لابتعادها عنهم

ان اهتماماتها غير عنهم....

تكبر غاليه وتكبر معاها احلامها غاليه الحين بعمر 17وطبعا اخوها محمد الي مطين عيشتها للحين
يناقرها ويهاوشها ويسميها الطفله الدلوعه

ويناديها تويتي المجنونه وهي بس تبكي وتروح لابوها بس ابوها يقولها هذا اخوك مجنون لا تردين عليه انتي حبيبتي الحلوه العاقله وربي انشاء الله يفرحني فيك واشوفك عروس


يحمر وجه غاليه وتروح تجري لغرفتها وتسمع ضحك ابوها من بعيد

تقول في نفسها ليش يا يوبه كل ما جيت اشكيلك تذكرني بالعرس انا توي صغيره ما ابي افارقكم

احبكم يبه وراحت تبكي


غاليه حساسه بطبعها دمعتها على خدها وبالمدرسه شاطره و عالقه وكل ابلاتها يمدخحون فيها وكانت دو متفوقه وحبوبه من صاحباتها

لكن علاقتها كانت محدوده اقر ب صااحبه لها هي مها وهي من الجماعه تقابلها بالمناسبات بس

تمنت غاليه انها تشوف مها كل مناسبه لانها تفتقدها لان قريباتها بعاد عنها


غاليه تفتقد اخوها صالح بالبيت كانت دلوعته ودوم تجلس على رجوله بس هو راح وفتح له بيت وصار عنده ولدين

غاليه اعتبرتهم مثل قلبها تحبهم اكثر من ابوهم طبعا ما تنسى اخوانها الصغار الي ما يستغنون عنها

بس امهم كانت شوي متكبره وتجرحها ببعض الكلام بس غاليه من حبها لاخوها تنسى وتسامح من قلبها

بس ما قدرت تتقرب لها اكثر وبكذا اولادها بيكونون بعاد مثلها,,,


الحين غاليه على وجه تخرج وتذاكر ليل ونها وامها تخفف عنها من الضغط وتاخذها تمشيها بالمجمعات بس غاليه تقول يا امي اخاف بدلعك هذا ما اجيب النسبه الي اتمناها

خلاص ابغى اجلس بالبيت اذاكر

تضحك امها وتقول طيب على عيني نرجع البيت طبعا اخوها محمد صاير سواق لهم لانه تخرج وجلس بالبيت ما دخل الجامعه عشان نسبته زي وجهه وماهو وجه تعب

كان يحسد اخته على اهتماها بالدراسه,,, وللحين مطين عيشتها ومسببلها قلق,,,









اتمنى اشوف ارائكم عشان اكمل الجزء الثاني.....


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

صراااااااااااحه ابداااااااااع وااااااضح يعطيك الله الف الف عاافيه

قصه فعلا مميزه واعجبتني كثير واتمني انك تسيرين الي

الامااااااااااام تحيااااااااااتي ياالمبدعه

اختك شيهااااانه

__________________________________________________ __________

الله يعطيك العافيه
كبدايه ... جدا رائعه
راح اتابعك دائما
بأنتظار البارت الجديد



__________________________________________________ __________
اشكر اااارائكم جميع


(الجزء الثاني)

غاليه تسابق الريح والمذاكره ماخذه كل وقتها ومرت الايام ثقيله و ببطيء كانت غاليه ما تنسى قيام الليل والدعاء طبعا وتدعي ربها يحميها ويسعدها ويوفقها للي تحبه

طبعا

مرت الايام وانتهت الاختبارات وظلت غاليه تنتظر النتيجه على احر من الجمر وتدعي ربها,,

وبينما غاليه جالسه تفكر حست بالم فضيع براسها وما قدرت تتحمل راحت تحمل نفسها وتحس الدنيا تدور فيها,,

وما صحت امها الا على صوت وقع غاليه من على الدرج راحت امها تصرخ محمد الحقني يا بنتي غاليه غاليه وغاليه غارقه بدمائها,,

وتقول لا ما فيني شي وفقدت الوعي,

راح اخوها وشالها وراح للسياره,, ودخلها الطواريء وامها لحقتها بعد ما اتصلت على صالح محمد من خوفه على اخته نسى الدنيا كلها’’

كل هالحب بقلبك يا محمد على اختك ومخبيه وبس تهاوشها محمد يقول هالكلام بنفسه وهو واقف برا الانتظار يفكر باخته ونسى الدنيا من خوفه عليها,,

وصل صالح المستشفى بسرعه البرق ودموعه تهل وتسبقه قبله وصل عند محمد يقول غاليه وين كيفها وش صار

امها دخلت عندها تبكي بس خرجوها المرضات وجلسوها بالانتظار,,

طبعا بالمستشفى الدكتور سليمان من اكفا الاطباء كان مناوبه في هذا اليوم من حظ غاليه لانه من اطيب القلوب وغير كذا اخلاقه العاليه ووسامته المميزه,,


طبعا شاف غاليه وفحصها كانت تعاني من كسور بالصدر ولازم تجلس بالمستشفى شهر عالاقل

وطبعا راح لامها واخوانه يطمنهم وقالهم الوضع شكره صالح وامه وقالوله يعطيك العافيه يادكتور

طبعا طمنهم وقال ممكن تشوفونها الحين..

راحوا وشافوها وهي نايمه مو بوعيها وكانها ملاك نايم,,

جلست امها تبكي وتقول ليش يا غاليه تعبتي نفسك واهملتي صحتك ربي ينجحك وينولك الي ببالك يا بنتي

,,,


طبعا راح محمد وصالح البيت وتركوا امها عندها,,, وفي الصباح دخل الكتور وغاليه لسه نايمه اول ا شافها الدكتور قال سبحان الله حوريه على الارض وما قدر ينتبه انه يطالع فيها بعدين قال استغفر الله
اعوذ بالله من الشيطان اسف يا خاله انا من امس سهران ونسيت اطقال الباب سامحيني

قالت ما عليك يا ولدي االله يخليك لامك ويوفقك..

الدكتور سليمان حس بقرب مو طبيعي كان ام صالح امه قال تسلمين يا خاله امي توفت الله يرحمها,,, وانتي مثل امي,,

قالت ام صالح الله يرحمها ربت مشاء الله قال الدكتور صالح ما عليك زود يا حاله انا موجود الى العصر اذا احتجتوا شي بس كلمي الممرضات وانا بالخدمه

قالت تسلم يا ولدي وطبعا طمنها على غاليه شوي ودخل صالح السلام عليكم ردوا كلهم وعليكم السلام

ها كيف اختي يا دكنور رد عليه الحمدلله بخير هي مساأله وقت وتتشافى انشاء الله

وراح الدكتور سليمان وحس بالفه مو طبيعيه مع هالعائله كانه يعرفهم من زمان طويل,,

جلس صالح عند امه واخته و تطمن عليهم وجابلهم اغراض,, وراح
طبعا امه بنفسها تقول مرته هاذي ما تحشم احد ولا جات ولا اتصلت حتى تتطمن حظك ماهو زين يا ولدي الله يهديها بس و راحت ترتاح جنب بنتها

طبعا غاليه مو موجوده بالدنيا بعالم ثاني عالم تشو نفسها دكتوره قد الدنيا و كل الدنيا ورديه وكلها طيبه وحب

كانت عايشه بعالمها الباطني الي دوم تحلم فيه

فاقت امها وراحت تطالع بنتها وشافت ابتسامها كبيره على وجهها, راحت امها تبكي وهي تقول ارجعي لنا يا غاليووووه يا قلب امك,,,

دخل الدكتور سليمان وسلم ها وشلون بنتنا غاليه طالع فيها وشاف ابتسامه تسحر كانت

اجمل من الملاك سحرت قلب الدكتور حس بطيبتها الي واضحه على ملامحها البريئه,,,

طبعا كل شي تمام يا خاله وراح الدكتور وهو يحس بنفس الاحساس,,,


طبعا رن الجوال ردت ام صالح هلا بمرت ولدي وشلونك يا سلوى ردت الحمدلله بخير خالتي كيف غاليه عساها بخير

ردت امها بخير الحمدلله كم كسر وتطيب انشاء الله .سلوى تقوم بالسلامه انشاء الله ام صالح.. الله يسلمك وطبعا سالتها عن الاولاد....الخ.

وقبل ما تقفل اعذريني يا عمه ما قدرت اجي طبعا تعرفين الاولادو مو مخليني..

ردت ام صالح,, لا معذوره يا بنتي سلوى مع السلامه, ام صالح مع السلامه,, وبنفسها تقول ايوه تعذري بالاولاد ما كان عندك اربع خدامات,, الله يهديك بس,,

تطالع ام صالح ببنتها وتشوف عيونها تفتح تدريجيا,,وهي مو سايعتها الفرحه الحمدلله الحمدلله

غاليه بصوت متعب امي وش صار, امها لا حبيبتي بس تهبتي ووديناك المستشفى ما فيك شي

تتدلعين علينا,

غاليه حاولت تجلس بس حاولت بالم فضيع وجلست تصرخ امها مسكتها وقالتت لا تتحركين عندك كسر يا قلب امك جلست غاليه تفكر و بعد تنهيده قالت الحمدلله على كل حال,,

ومسحت دموعها,, امي وين اخواني الصغار,, ام صالح بالبيت عند ابوك واخوانك يهتمون فيهم,,

يا حبيتي حتى وانتي تعبانه تفكرين فيهم’’ غاليه: لا يا امي انا وحشوني نفسي اشوفهم,,

ام صالح انشاء الله اخلي ابوك يجيبهم معاه اليوم حتى ما خلوا ابوك بحاله,, غاليه حاولت تضحك بس الالم ما خلاها,,,

جلست غاليه تفكر كيف تقضي الوقت بالمستشفى ما عمرها دخلت قبل,,




انتهى الجزء الثاني,,, انتظروا الجزء الثالث,,


يتبع,,


__________________________________________________ __________
/
\
تسلم الأيادي على هالرواية غاليتي
الله يعطيك العافيه
لروحك طمأنينة وسعادة لاتنتهي
/
\
لك خالص الأمنيات وأرقها
||بقاااايا...أنثى||


__________________________________________________ __________
السلام عليكم
يسلموو على الروايه الرائعه والابداع يسلم يديك
ودمتي بحفظ الله

تقبل خالص تحياتي :: **HND**




** الجزء الرابع**


طبعا راحت غاليه بحظن ابوها تبكي مو سايعتها الفرحه صارت الفرحه فرحتين خروجها ونجاحها ما اطيبك يا غاليه,,
طبعا عند الباب مها حبيبه قلبها جايه هي وامها معهم هديه لغاليه غاليه حست بانها مو وحيده وان صاحبتها بعد مشاركتها بهالفرحه,,
جلسوا غاليه ومها على جنب غاليه تقرص مها وتقولها نفس الكلام بتعرسين يالبزر مها تضحك عليها وتقول ايه ..ههههههههه
انتهت اليله وغاليه تعبت راحت تنام,, رجعت لغرفتها الحالمه وصرخت اشتقت لك يا غرفتي يا غرفه اسراري وحشتيني وراحت رمت نفسها عالسرير ونامت من التعب,,
صحيت الصباح على صوت امها غاليه اصحي اليوم ابوك مسوي عزيمه عشان المناسبتين شفائك ورجوعك و ننجاحك غاليه: جد يا امي ربي لا يحرمني منك يا ابوي طبعا غاليه تذكرت صاحبتها مها اول وحده تعزمها..
جا وقت العشا وتجمعت العائله كلها وبعد الجيران لكن في شخص ما احد يتوقع حضوره هو الدكتور سليمان عزمه ابو غاليه ولزم عليه طبعا الدكتور يقول لا هذا واجبي وما اتجازى عليه بس بنفسه وده يجي عشان يحس انه قريب من غاليه اكثر ويشوف عائلتها واخوانها,,
غاليه بكامل روعتها تجهز نفسها باالغرفه لبست فستان قصير بنك على شريطه بياخد منها حته على قوله المصريين و جات صديقتها مها وقالت لا اليوم عروس وتقولين صغيره الله يرحمك من عيونهم بس قالت غاليه لا تبالغين انتي صديقتي ولا زم تمدحيني تجامليني...

طبعا كل العائله متجمعه تحت نزلت غاليه وهي تمشي بهدوء الملاك شدت الناس من اول وهله دخلت فيها جلست تسلم على خالاتها وعماتها وكلهم لا حظوا انها احلوت اكثر حتى بنات خالاتها كانوا غيرانين منها والغيره واضحه عليهم بس غاليه جلست عندهم ترحب فيهم ولا جا ببالها هالشي,,
مها جالسه بجنبها تهمس لها شوفي بنت عمك كيف تخز بعينها والا بنت عمتك بعد ,,
غاليه": الله يهداك يا مها لا تظلمين الناس,,حطي ببالك الظن الحسن..
مها: تضحك والله انك على نياتك يا غلاوي,,

طبعا شافوا بنت واضح عليها بنهايه العشرينات وجالسه عند ام صالح استغربت منها مها وحاولت غاليه تنته لها قالت غاليه من الي جالسه عند امك غاليه انتبهت لها وقالت وا عيباه ما سلمت عليها وهي ضيفتنا خليني اروح اسلم عليها,,
راحت عاليه ومها الملقوفه تتبعها,, السلام عليكم ردت عليها وعليكم السلام, طبعا قالت ام صالح هذي بنتي غالي هالي كانت عند اخوك بالمستشفى ,, غاليه جلست تفكر من اخوها,, لا يكون....قاطعتها امها هاذي سمر اخت الدتور سليمان,,
قالت ايوه قالي اخوي سليمان وهو الي جابني اتعرف عليكم بعد,, غاليه قلبها انقبض وش تبي تتعرف علينا,, وجات ببالها عشرين فكره,,,
طبعا غاليه ما نست الواجب وجلست عن ضيفتهم ووسعت صدرها هي ومها حبتها كثير غم انها اكبر منها وو طبعا .. سمر شافت الوصف الي وصف اخوها صح وقالت مشاء الله عليها قمر والله عرفت تنقي ياا اخوي,,,
طبعا بعد هالجلسه صاروا ثلاثتهم اصحاب وبينهم تليفون,, وطبعا الكتور بيسعده هالشي اكيد..
انتهت العزيمه وودعوا بعض وقالت سمر لازم تزورونا بالبيت قالت ام صالح انشاء الله يا بنتي,, راحت سمر,,, طبعا انتهى هذا اليوم,,
لكن غاليه جلست تفكر بروعه اخلاق سمر وقالت مثل اخوها رائعه بكل شي ,, مشاء الله عليهم,,
طبعا بالبيت الدكتور سليمان ينتطر اخته تحكيه على الي صار
سمر تعالي الله يهداك وين بتروحين تنامين,,
سمر: ايه تعبانه وبنفسها تتلاعن عشا عارفه اخوها موديها هناك ليش,,
سليمان: سمور تعالي بلا ثقاله دم قوليلي ايش صار,, سمر: لا اقولك تعبانه ولا تعطيني كم بسرعه
سليمان: الي تبغين اكتب لك شيك على بياض بس اتكلمي.سمر: يوووووووه هذا كله حب منت هين يا خوي
سليمان: لا ترفعين ضغطي بسرعه تكلمي,, سمر: طيب تدري انك اخترت قمر ولا الاربع طعش
سليمان: بيتشقق من الفرحه احلفي,, سمر طيب هات الشيك ولا بتتهرب الحين
سليمان: بلا ثقاله دمك الحين كملي
سمر : ولا شي صرنا اصحاب و رقمها معي بعد ,, سليمان: اوب منتي هينه يا اخت سليمان ههههههههه
سمر : هذا كله عشانك يالدووب ,, هههههههههههههههههههههه




يتبع**