عنوان الموضوع : رواية:كل م قلت بنساه تذكرته من حضن ضناه - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

.
سلاام
انا اعشق شىء اسمه روايات ااااااه بس
شجعتني صديقتي ((ريماا))
بالنسبه لايام البارتات الخميس- الاثنين
م احلل احد ينقلها من غير اسمي <<من زينهاا
روايتي فيها
الحب
الكره
الرومنسيه
الدراما
الظلم
الاكشن
بسم الله نبدا
اححمم احمم






في حي من ارقى احيا برطانيا وفي افخم قصورهاا غرفه تكسوها الدموع والهم والحزن والكائيبه
لمت رجلينها لصدرهاا وانتثر شعرها الاشقر وبدت دوامة البكاء : اااااااه ي ربي تعبت تعبت من كل شيء ي رب وفقني بكره ااااه

دخلت عليها وتنهدت ع حالهاا: ملاك خلاص هذي مو حاله كل يوم بكااء
رفعت عيونهاا ولمت شعرهاا ناظرت الفراغ الي بغرفتهاا والى الحين تبكي
حطيت يدهاا ع كتفهاا : ملاك تكفين اذا لي خاطر عندك خلاص ابدي صفحه جديده من ماتوا وانتي ع ذا الحال الا متى يعني
ملاك ناظرتهاا وهي تشاهق اشرت ع نفسهاا : انا اناا فقدت اعز اثنين بوقت وااحد تعرفي شلوون بووووقت واحد ووقداام عيننني شلوون انسى فهمينييي والله ي ساندرا تعبببت كل يوووم احلم بذاااك الحاااادث

ساندرا حزنت عليها وضمتهاا : خلاص ي قلب ساندررا انتي
سكت ساندرا
ملاك للحين تبكي
شهقت ساندرا
ملاك فزت : وش فيك
ساندرا تتخصر : ي حبيبتي م ذاكرتي لبكره شلون بتعالجيني لا كبرت وخرفت
ملاك ضحكت : بس انا تخصصي اطفال
ساندرا : اقول قومي ذاكري بنهايه كلهاا دكتوره
ملاك ابتسمت
ساندرا طلعت من عندهاا وقفت شوي وشافت القراج الي قاعده فيه ملاك :سامحيني ي ملاك سامحيني
ملاك فتحت كتابهاا وهي تكلم نفسهاا: انا لازم اراجع تمام وانجح عشان اعز نفسي لمتى بجلس عند ساندرا ي ربي كملت مراجعتها وتعبت من جد ذاكرت ركت راسها ع الكرسي وتغطت ولمحت ساعة الي معلقه ع الجدار : ي ويل قلبي الساعه وحده قامت بسرعه وقفلت كتبهاا ورجعت كل شيء زي م كان وحطت كتبها بشنطه وراحت لسريرها وانسدحت ي رب ي رب طلبتك انك تنجحني ثواني وراحت بسابع نومه من التعب والارهاق
الساعه 5 فتحت عيونهاا وشالت نفسها ودخلت الحمام واخذت شور وتوضت وراحت لدولابهاا شافت ملابس احتارت ايش تلبس >>>اكره ذا الحركه<< المهم استقرات ع بلوزه وردي فسفوري كت ساده وبطلون اسود دخلت البلوزه داخل البنطلون لان جسمهاا شيء لبست سلسال اسود صغير وحلق وربطت شعرها ذيل حصان مع بوف من قدام وصندل >>اكرمكم الله << اسود ولون وردي نفس البلوزه وتعطرت وحطت قلوس ومسكرا وصلت ولبست الصندل وطلعت مع سواق ساندرا
وصلت للجامعه
وقعدت تراجع في الكافتيريا اطلبت عصير لانها مو مشتهيه شيء ابدا المهم قفلت الكتاب
راحت للقاعه جلست ع المكان المحدد وبدا توزيع الاوراق قلبها دق طبول ورجلها تهتز وصلتها ورقتهاا وبعد تتنيح خمس دقايق ويهي تقلب الورق : اييييييش هذا
الكل التفت
جاها الدكتور: م بكك
ملاك:هذا اختبار صيدله
شافها الدكتور وقالها تعالي دخلت القاعه واخذت الورقه وحلت ويدهاا ع قلبهاا سلمت ورقتهاا وراحت للبيت لان مالهاا خلق شي

دخل القصر وهو مصدع من ازعاج اخوانه واخواته دخل بهيبته الي الكل يخافه ويهابه لانه بمقام ابوهم الي توفي
لقى نهى بنت عمه نازله من الدرج مع اخته الجوري وتحاول تتقرب منه علشان فلوسه نهى وبلبسها الفاصخ الشفاف نهى بواقحه ومصاخه مو لايقه: ايش فيه ياولد العم عاجبتك
رد عليها بضحكه مستفزه:ايش فيك من جمال كلك على بعضك مكياج
نهى بطفش:ياربي جوجو انا طفشانه باي
جوري مستغربه من اسلوبها المودب : باي
ليش سويت كذا
رد ونفسه موصله معه: وش دخليني فيها حقيره قليله ادب
جوري وهي عارفه اسلوبه : خلاص طيب طيب
استغربت جوري وراحت لغرفتهاا
طلع غرفته وهو طفشان
حط راسه ع المخده يبغي ينسي همه بس اتصل السنترال
رد بصوت كله نوم:نعععممم
امه:تعال يمه نايف بكلمك بشيء
نايف:ان شاءالله ي الغاليه
قام من سريره ونصه نوم دخل ع امه وباس راسهاا :هلاا يمه بغيتي شيء
امه بدموع :نايف طلبتك م تروح
مسح دموع امه بحنيه الي م تعودها الكل:يمه وش ذا الكلام انا ان شاءالله بكره رايح وبعد 3اشهر اجيك رافع راسك يم نايف
باست راسه :الله يخليك لعين ترجيك
باس راس امه ويدهاا وطلع لغرفته لان نصه نوووووم حط بس راسه وراح بسابع نوووم
يووم سفرر نايف
وطلع من دون م يقول لاحد عشان امه وخواته م يبكون طلع مع رفيق عمره وولد عمه طلال :هلاا والله بطلوول
طلال:طلول بعينك بعدين تعال تري انا خست برا
نايف:يالله يالله جيتك
ركب :سلام
طلال:وعليكم السلام
نايف :يالله يالله المطار بسرعه اخرتنا الله يصلحك
ناضره بنص عين:احللف
وصلوا للمطار ركبو الطياره
بعد م جلسوا تكلم طلال: وش فييك شايل الدنيا ع راسك
لف عليه وباستهزاء: طفشت من الحياه ابغى اجرب شي جديد
طلال: تزوج وحده من هنا وجيبها لاهلك
بعصبييه: ليش ان شاء الله اتزوج وحده من هناك اتزوج من هنا وقضيناا
طلال: لالا ي نايف انا موقصدي كذا
نايف باستهزاء: اجل كيف ياسي طلال؟؟
طلال: لا قصدي انو تتزوج وحده من هنا علشان نبعد نهى عنك وبعد كم شهر طلقها مثل الي قبلهاا
نايف باستغراب: كيف يعني؟؟
طلال: ي خي انت وش فيك ؟؟ اقصد تزوج وحده وخل نهي تبعد عن طريقك بس خلهاا زواج علني مو مسيار زي الي قبلهاا
نايف: صح كلامك بس مارح اتزوج وحده اجنبيه بتزوج عربيه
طلال: طيب
في مكان كئيب
كالعاده قاعده تبكي قطع عليهاا صوت تلفونهاا اتصال مدير الجامعه استغربت من اتصاله بس ردت بصوتهاا المبحوح:اهلاا
مدير الجامعه:اهلاا بك ي ملاك استغربت عدم حضورك لجامعه وانتي من انجح طلابهاا
واليوم يوجد تسليم بحث
ملاك بصدمه :ماااذا!! عفوا اعتذر عن
قاطعهاا:لاتوجد مشكله
قامت بسرعه تاخذ شور ولبست تنوره لنص الساق حمرا وبلوزه ابيض واسود وفيهاا خطوط حمرا وطعطرت وحطت مسكرا وقلوس وفلات اسود بالفينكه دانتيل وراحت بسرعه لتركب مع السواق بسرعه اعرفكم ع ملاك
ملاك بنت فقدت بحادث امهاا البريطانيه واخوهاا خالد الي كان مقام ابوهاا م يدرون وينه امهاا كانت صديقة ساندرا ولما ماتت ام ملاك اخذتهاا ساندرا وعمرهاا16 والحين عمرهاا19 وشهرين بس كان زوج ساندرا يكره ام ملاك عشان كذا ساندرا حطت ملاك بغرفه برا البيت وعاشت ملاك كل حياتهاا ببريطانيه لان مالهاا احد بالسعوديه
المهم ملاك جسمهاا رشيق وحلو وخشمهاا سلة سيف وعيونهاا الكبار الي اخذتهاا من اصول عربيه وشفايفهاا التوتيه الصغار وشعرها الاشقر الي الين خصرهاا وعيونهاا الزرق
وصلت للجامعه وبسرعه راحت لغرفت استاذه دقت الباب اذن لها بدخول
وهي واقفه:استاذ اعتذر عن تاخير الضروري
الاستاذ:انتي طالبه مجتهده وساقبل اعتذارك ي مشاكسه
ابتسمت ابتسامة تسليك
طلعت وهي مخنوقه ركبت السياره
وامرته يروح البحر
وصلت للبحر جلست شوي ورجعت للبيت فيهاا نوووم
الساعه 5 صباحاا
طلع للجامعه يحب يروح بدري قبل اي شخص
قامت من نومهاا وفيهاا كسل راحتت تاخذ شور وطلعت لبست بنطلون وردي وتيشيرت سماوي وفيه وردي وصندل سماوي وصلت وحطت كحل اسود وكثرت مسكره وحطت روج احمر ابرز بيضهاا وحطت مسك ركبت مع سايقهاا الخاص وصلت للجامعه
نايف وطلال م شين من عند المدخل وضحك وسوالف اختفت ابتسامته وناظروا بعض وقالو بوقت واحد انت/انتي
انتهاا البارت
وش بيسوي نايف بفكرت طلال؟؟
خالد هل هو ميت او حي؟؟
كيف نايف وملاك يعرفون بعض؟؟
وليش انصدموا؟؟



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



أختي الكريمة

بداية موفقة و رواية جميلة
سرد رائع و أحداث متناسقة

في إنتظار المزيد
لك خالص تحياتي
و ودي




__________________________________________________ __________
رواية رائعه وبداية ان شاء الله تكون اروع موفـقـــــهـ وأحداث رائعه ومشوقة

__________________________________________________ __________
مرووووووووووووووووورك الاجملل


__________________________________________________ __________
مرورك الارووووووع وتسلمين ع تشجيعك

__________________________________________________ __________
اولا حابه اشكر كل من شجعني ووهذا بارت يعبر عن مدر شكري لكم واحببببببكم



قرأه ممتعه للجميع

الاهتمام : دونَ طلب يكونُ أجمَل ، وٌالحب : دونَ تردّد يكونُ أروع ، وٌالصداقةُ : دونَ مصالح تكونُ أعظم ..♡














الباارت الثانيي












طلال وهو مصدوم:انتوا تعرفون بعض
ملاك وهي متنرفزة:انت لاحقني لين هنا
نايف :والله ي ست هانم انا ادرس هناا ولا انتي اللي لاحقتني
ملاك:استنى انا الحق ليه قلو الرجال وبعدين انا ادرس هنا ي محترم
نايف وهو متنرفز:قسم بال
ماكمل كلامه لان طلال قاطعه بصراخ وعصبيه :بس انت ويهاا وفهموني كل شيء
خليني اقولكم شيء
امس ملاك لما راحت البحر كانت تبكي شافهاا نايف :ليش تبكين
ملاك رفعت راسهاا:عفواا وبعدين من انت
نايف :اقوول لاترفعين حسك علي
تخصرت ملاك :ومن انت عشان انا احترمه واحد صايع ضايع قايل لامك بدرس وجاي
سكتت لان جاهاا كف حاامي
رفعت راسهاا :م عاش من يمد يده ع بنت خالد
ودفتها وطاح ع ظهره وتعوور حيييل
رجعواا للواقع
طلال فطس ضحكك:ههههههههههههههههههه وقسم بزران
ملاك:طلول بتسكت ولا شلون وبعدين من وين تعرف ذا الاشكال
نايف صح انه بارد بس نرفزته :تعلمي تتكلمين زين معي
طلال :خلاص انت ويهاا اعرفكم ع بعض
اشر ع نايف:هذا ولد عمي وصدييق الطفوله واخوي وكل شيء
كشرت ملاك :اهلاا
اشر طلال ع ملاك :وهذي ملاك صديقتي بس تقدر تقول اختي
نايف ابتسم ع البنت الوحيده الي قدرت تنرفزه :تشرفت
راحت ملاك :عن اذنك طلال عندي محاظره
طلال صرخ من بعيد:لا تنسين تجين بعدهاا بالكافتريا
ابتسمت واشرت له بيدهاا
دخلت القاعه جلست بمكانهاا وسرحانه لببببعيييييد
طلع الدكتور وهي لسا سرحانه م فاقت من سرحنهاا الا لمن انطقت الطاوله
ملاك فزت وحطيت يدها ع قلبهاا :يمممممه
انصدمت
وهو يبتسم :ترى الدكتور طلع
ملاك:نااااايف انت وش جابك هنا
طق راسهاا ع خفيف :ي هبله حنا بقاعه وحده و
م كمل من مقاطعتهاا :شللللون م شفتككممم
نايف :اصبري خلينيي اكمل مو انتي من دخلتي وانتي سرحانه
ملاك ضربت راسهاا :ي ويلي المحااظره وش اسوي الحين
نايف وهو يفكر :اااااممممممممممممم شوفي بعطيك دفتري لاني كتب
ملاك ارسمت ابسامتها :ججججدددد
نايف ابتسم :ايه بس بشرط
ملاك تتاف :ي ربيي بتذلني يعني
نايف ابتسم مره ثانيه ع الروح البرئيه ونظرتهاا وحركاتهاا :لا بس قوليلي وش سرحانه فيه كنتي؟؟
اختفت ابتسمتهاا ونزلت راسهاا
نايف عقد حواجبه م عرف ليش سوت كذا بس رفع راسهاا وانصدم:لييش الدموع
ملاك مسحت ادموعهاا بكف يدها:لا بس صارت الدموع صديقيتي (ابتسمت تخفي المهاا) تاخرنا ع طلال وبقوله ابي دفترك مو انت ي نذل
ضحك ع برائتهاا كانهاا طفل مو حرمه
وصلوا للطاوله الي كان فيها طلال
وهو يشوفهم :كااان نمتتتتوووو هناااك بععععد
ملاك :وربي اسفه ي قلب ملاك
طلال :هذي الصديقه السنعه
تضايق نايف بس م بين وقام وقال :تبون شيء
ملاك :شكرا
طلال :شوف انا ابي كرسون وكابتشينوا
نايف :طيب وراح
عالبال م يرجع نايف خلني اقولكم مواصافتهمم
نايف
انسان بااااااارد يمن لو جت جمره فوقه الجمر تجمدت وهو م ذاب
من الصعبب مررره احد ينرفزه لماا يكرره يكره ولما يحب يحب الي يبه يجيبه لو كان القمر هو مقام ابوهم فيه عزة نفس بطريقه لما يعصب م يعرف امه من ابووه لما يتخذ قرار محد يتجراء يقوله رايه فيه غرور
ااامممممممم عند عضلات تفتن وفيه سمار جممممممميل عيونه زرق ع جدته الفلسطينيه ورموشه كثيفه وعيونه حاااده وخشمه سلة سيف عنده سكسوكه مرسومه رسم وشعره اسووود بسواد. الليل المهم انه يجذب كل من يشوفه عمره20
طلال ملاك تعتبره خالد لانه من زمان وهو صديقهاا لانه اصلا صديق خالد عمره 20
رجع نايف
حط الاكل ع الطاوله قامت ملاك :انا استئذن (اخذت شنطتهاا)
طلال :وين رايحه
ملاك:بروح ساندرا ارسلت لي رساله وتقول تعالي
طلال:درب السلامه انتبهيي ع طريقك
ملاك :ان شاءالله يالله سلام
وصلت عند السياره وركبت وكالعاده تسرح بس هالم ه بشيء ثاني سرحت بنايف وانه شكله جذبهاا مرره اطردته من تفكيييره تقول م يستاهل افكر فيه
ادخلت البيت اقصد الغرفه
شافت ساندرا وراحت باستها لانهاا بحسبت امهاا :هااه منور الغرفه
ساندرا :ملاك انتي عارفه
ملاك حطت يدهاا ع فم ساندرا وهي تتعصر الم :وربي فاهمه ومن بكره طالعه لاني بنظف بيت امي وبرجع فيه
ساندرا بكت: سامحيني ي ملاك سامحيني
ملاك :شوفي ان شفت دموعك والله لا اطلع حتى بدون لا او دعك
ساندرا :لالا خلاص
ابتسمت ملاك وطلعت ساندرا وبكت ملاك ايه بكت بكت فقدان الام والاب والاخ والعزوه وكل شيء بكت ع الذل الي عايشه فيه اخذت شريحه جديده من درجهاا كانت حاطتهاا لااحتياط وكسر شريحتهاا ورتبت اغراضهاا لما انهد حيلهاا
ع المغرب كذا اتصلت ع طلال وقالت له تعال بيتي طبعا م يعرف مكان البيت الا طلال وجاب معه نايف و
بدوا بشغل
طلال بتافف:ااااااافففففف متى نخلص
استحت ملاك :خلاص طلال رح انا بجلس ارتب
طلال بسرعه لانه عرفها حساسه :اقوللل بتكملين شغلل ولا كف احد يقول لخووه كذا (هز راسه) فعلا خوات اخر زمن
ملاك ابتسمت وكملت شغل
انهد حيلهممم الشغل كان وااجد والغبااار مللياااان يمكن ١٥ سنه محد دخله
طاحت ملاك ع الكنبه :اخخخخيرا خلصناا
طلال مسك يد نايف :يالله قم بناام
ملاك :اجلسوا ساعدتوني لازم اضيفكم
طلال :ضيفينا بكره بالجامعه
اضحكت :طيب يسي طلال
طلعوا طلال ونايف الساعه ١٢
وراحت المطبخ تشتغل وهي مندمجه مع شغلهاا الساعه قربت الفجر دق الجرس عقدت حواجبهاا:من بيجي الحين الله يستر
وراحت بتفتح الباب وانصدمممة من الي رحيت عطره تسبقه و لبسسه يجنن شورت بيج وتيشيرت مبين عضلاته اورنج وبصدمه مو اقل مني قبل : نااااااايف
ايف :بشحمه ولحمه
ملاك مستغربه :غربيه
نايف :لا بس جبت لك اغراض للمطبخ
ملاك نزلت راسهاا منحرجه :شكراا
نايف حط الاغراض وطلع :العفو
حطت اغراضهاا بالمطبخ وراحت تتدوور الفراش فيهااا نوووم
صباح جديد ينفث في روح بطلتي التفاول
ملاك من زعجه من صوت المنبه :اااااااااففففففففففف
قامت وكلهاا نوم تروشت و صلت ولبست فستان زيتي فيه قصه من قدام ع شكل نص اكس ولنص الساق ولبست فلات زيتي سااده وحلق ذهبي كبير شووي واسوره خفيفه ذهبي وشنطت يد وسط لونهاا زيتي وسلسله عريضه ذهبي وتعطرت وركبت تاكسي ووصلهاا للمكان المطلوب
نزلت ودخلت الاوتيل وعلقتتت ع الجرررس انزعجووا قام الي نوومه خفيف :وش ذا الازعاااج
فتح الباب بكل قوته : ااااااااااا
ميدري وش يقول شاف انسانه بقمة الجمالل
ملاك ضحكة : اسسفهه بس انا بعزمكم ع احلی فطوور يالله صح ذا الخيشه طلال
دخلهاا نايف وهي مو معهاا:تفضلي تفضلي
دخلت وقام طلال : هلاا هلاا بالي كرفت ام امناا امس
ابتسمت ملاك : خلاص وربي طلعت ذا الشغل من عيوني وانا اليوم بفطركم يالله بسررررعه خلصوووا
طلال : اوووكيه ي احلی ملااك
دخل وطلع له لبس :يالله
ملاك : يالله
وصلت عند الباب واستغربت من شيء :وين نايف
طلال:والله يقول إنه ماله داعي اروح
ملاك : اااااف طيب ممكن اروح اقوله
طلال : البيت بيتك
دخلت
ملاك : نايف
رفع راسه من غير ولا كلمه
ملاك : ليش مو رايح معنی
نايف : ماله داعي
ملاك : ي سلااام وانا امس كارفتكم كرف طيب اعتبره شكر
نايف : مو لازم
ملاك ترددت وش تقول : اااامممممم طططيب عشاااني
توقعاتكمممم؟؟