عنوان الموضوع : أذا ارتميت بحضنك لا تبعدني تكفى طلبتك لا تخليني
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاتو ..
صباح-مساء النور
الموهيم . .
روايه . . أذا ارتميت بحضنك لا تبعدني تكفى طلبتك لا تخليني

للكاتبه ششوودي . . بالنسبه لتنزيل البارتات . . الجمعه و الاثين

ع الفكرة الروايه حقت صديقتي ههع

دقيقه وانزل البارت الاول . .


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


أذا أرتميت بحضنك لآتبعدني .. تكفى طلبتك لآ تخليني

.
.
.



البارت الاول
:يمة اهئ اهئ يمةة انتي اللي بقيتي لي يمه لا تروحين يمه اهئ اهئ
كانو الكل يطالعون لها بأستحقار وقهر
جدتها (ام ابوها ): هي انتي خلاص فهمنا انك تحبينها !
نهى بقهر ودلع ينرفز : خلاص اسكتى عمى بعينك
إيلان : اهئ اهئ والله حرام عليكم وش سوينا لكم
مها بعطف : خلاص يا قلبي ترحمي عليها
وانتي تعرفين ان الاعمار بيد الله
إيلان : آه مها ابي امي ابي امي
ام مها : خلاص حبيبتي اهدي والله حرام عليك
ام فهد (ام نهى ):خلاص احنا رايحين ويا ليت ما تتدقين علينا وعلاقتنا معاك اعتبريها انتهت
جدتها : واحنا راح نعطيك اغراضك واشيائك كلها ونعطيك فلوس ودبري نفسك احنا بالقوة مستحملينكم بعد ما مات ابوك
والحمدلله ريحتنا امك لما ماتت (وبتهديد) يا ويلك لو اتصلتي علينا احنا علاقتنا بك انتهت من ذحين
وراحو اللي هما ( جدتها وعماتها وبنات عماتها )
واعطوها الاغراض وراحت مع مها وامها لبيتهم



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ايوإيلان : حمد مات من 5 سنين وهو يشتغل مع ابوه واخوانه بالشركه كان طيب وحنون عكس عائلته
ام إيلان : جميله زي ما قريتو ماتت من مرض السرطان كانت تتضايق من معامله اهل زوجها لها لانها فقيره
آيلان : عمرها 19اطره في دراستها قبل ما يموت ابوها كانت اسعد انسانه بس لما مات سودت عليها حياتها
بنت زي القمر شعرها اسود لنص ظهرها عيونها عسليه وبشرتها الصافيه وبيضاء وشفايفها الورديه وجسمها حلو يذبح
كلها هموم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



راحت ايلان من بيت جدها مع زوجه خالها لبيتهم
ووصلو بيت خالها
ابو مها : وش جاب ايلان هنا ان شاء الله
ام مها : ايلان بتسكن عندنا من ذحين
ابو مها : نعم نعم يلا ايلان البيت يتعذرك
ايلان حست نفسها عبء عليها وبدت تبكي
مها : خلاص يا قلبي لا تبكين
ايلان : والله احس نفسي عبء عليكم
ابومها : زين حسيتي يلا انقلعي بس
ام مها : خلاص هد ابو مها ايلان تقعد عندنا بس على الاقل فتره
ايلان نزلت راسها باحراج منهم
ابو مها : شوفي تجلسين عندنا كم اسبوع بس بعدين الباب يوسع جمل
تبقي عندنا على انك تطبخين والاكل ما تكلين معانا وياويلك اشوف البيت موصخ
يعني تتعتبرين كخدامه
ايلان انصدمت من حقاره عمها وهزت راسها وبحزن : ان شاء الله خالي
مها حست بالحزن والاحراج من ايلان بس هيا تعرف ابوها انه مسيطر زي كذا


===============================
ابو مها : احمد عمره 45 متسلط يحب يفرض رايه وكريه لابعد الحدود عنده فله بسيطه وهو خال آيلان
ام مها : عمرها 39 طيبه وحنونه عكس زوجها وقت الجد جد ووقت المزح مزح
مها : نوره عمرها 18 سنه طيبه لابعد الحدود تموت في شيء اسمه الاكل مع انها مو متينه ابد جسمها مناسب
بس ما يبين عليها بشرتها برونزية فمها مو كبير ولا صغير وما تخبي اي شيء عن ايلان
حمدان : عمره 15 سنه طيب مرا ومغازلجي صحيح صغير بس عقله اكبر
============================


راحت ايلان مع مها لغرفتهم
مها : لولو حبيبتي انا بجيب سرير من غرفه حمدان
ايلان : لالا حبيبتي ما ابغى اتعبكم انا انام على الارض
مها : لا تخافي هو عنده سريرين عشان احيان نواف ينام عندنا
ايلان : اوك مشكوره
مها ابتسمت لها وراحت
ايلان ( ورببي مثقله عليهم لازم اروح في اقرب وقت )
جابت مها السرير بمساعدة ايلان اللي راحت وساعدتها
وجلسو يسولفون لما نامو


يتبع


__________________________________________________ __________

.
.
.


في بيت الجد ابو حمد
نهى بدلع : ماما انا راح اروح السوق مع احلام
احلام : يب خالتو والله ما عندنا ملابس بللليييز
ابو حمد (جدهم ): ماعندكم والدولايب متروسه ملابس
نهى : بلللييييييييز جدو والله ما نطول
ام فهد : خلاص يا قلبي روحي بس لا تتطولي
احلام : اوك خالتو باااي
نهى : باااي
ابو حمد : مع السلآمه
نهى واحلام تفشلو وراحو
-----------------------------------------
ابو حمد : عمره 75 سنه عنده شركه مع اولاده جدي مرا ويحب اكثر شيء ولده حمد
بس زعل منه لمى تزوج جميله ( ام ايلان ) لانها من عائله فقيره
ام حمد : عمرها 69 سنه كأن عمرها 50 مو 69 محافظه على جسمها و بشرتها
وما تحب تنزل لمستوى غيرها يعني هيا تكره ام ايلان لانها فقيره
الولد الاكبر حمد (ابو ايلان ) مات وسبق االتعريف به
امينه ( ام فهد ) نفس صفات امها تحب بنتها نهى وعمرها 40 سنه (زوجها مات )
اولاد امينه فهد عمره 22 سنه طيب مرا بس مع ابو ايلان كان مرا يحبه وتحزن لما مات جسمه مرا حلو بشرته سمراء بس مرا حلوه عليه ومسافر دراسه
نهى : عمرها 20 سنه دلوووعه مررا وتحب تتسوق تكره ايلان لدرجه الموت احلى ما فيها جسمها محافظه مرا على جسمها وسمراء زي اخوها
نرجع لعائله ابو حمد
سميره عمرها 39 سنه هاديه بس اذا عصبت عصبت متزوجه وعندها بنت وولد
حمود زوج سميره عمره 45 يشتغل مع ابو حمد في الشركه
احلام عمرها 19 سنه بس مع نهى هما ممرا مع عض وكلهم يكرهون ايلان بشرتها لاهي بيضاء ولا سمراء في االوسط ههع ونفس صففات نهى
عزام عمره 13 سنه اولى متوسط وشقي مررا
-----------------------------------------------------------

. .
..
..
.



دلع :لولوي هيا جيبوه والله اخر مرا هيا هيا هيا هاي هيا
لؤي : خلاص حبي بس هذي المرا واشتريلك فاهمه
دلع : ثانكس خيؤؤ
اخذت الاب توب وباست خده وراحت
ابتسم على برائه اخته
ونزل عند اهله
ابو لؤي : هلا والله وهلا
ام لؤي : حبيبي احط للك اكل ما اكلت من الصباح
لؤى : لالا ما ابغى شكرا
ابو لؤي : وين دلع
لؤي : كانت عندي اخذت الاب وراحت غرفتها
جلسو يسولفون وبعد نص ساعه
دلع : مرحبا
الكل : مرحبا
دلع : بابا بلييز انا ما صدقت اخلص دراسه بلليز بابا نبغى نروح باريس
ام لؤي : طيب لا تحنين فوق راسي خلاص الشهر الجاي
دلع مثلت الزعل : ماماي يهون عليك تزعليني
ابو لؤي : خلاص حبيبتي لك مني بعد اسبوع
دلع صرخت : ثانكيو دادي
لؤي : وجع شنو هذى الصوت
دلو مدت لسانها له وجلست تتغداء
--------------------------------
التعريف بعائله ابو لؤي
ابو لؤي : عمره 50 سنه عطططوووف ممررا على عياله فلوسه تغطي البحر يعني بالعربي غنني مرا
ام لؤي : عمرها 44 حبوبه مررا وتحب اولادها وتتدلعهم وما تحرمهم من اي شيء
لؤي : عمره 24 سنه وسسيم لابعد الحدود اسمر بس مو حيل خشمه سله سيف وشعره بني جسمه روعه معضل و عيونه بنيه
يشتغل مع ابوة في الشركه يحب اخته دلع وما يرد لها طلب
دلع : عمرها 19 ددلوعه مرا تحب لؤي وكشخه لا بعد الحدود حبوبه تنحب وتحب طيوبه بيضاء شعرها بني وعيونها بني
جسمها حلو
----------------------------------------------------------------

بعد مرور شهر < ادري تسرعت هع
من عذاب ايلان في بيت خالها
ايلان : اه اه وربي تعب
مها : والله اسفه يا قلبيى والله اسفه
ايلان :عادي حبيبتي تعودت
مها نزلت راسها بحزن على حال بنت عمتها
ايلان ( ليش يا دنيا كذا تسوين بيا اول شيء ممات بابا بعدين انكرهت من اهله وماتت امي وعشت مع خالي ليش انا ليش )
مها : خلاص يا قلبي الله يخليكي خلاص
ايلان ارتمت بحضن مها وبدات تشاهق
ايلان : ليش انا ليش كل ما ابغى اضحك ابكي ليش
مها : حبيبتي لا تقولين كذا هذا قضاء وقدر
ايلان : ليش ليش انا ليش اهئ اهئ
مها : حبيبتي الله اذا احب عبدا ابتلاه يا قلبي خلاص
ايلان : انا لازم اروح من هينا وانتي بتساعديني
مها : لا روحه من هينا ما فيه
ايلان : حبيبتيي مهاوي انا والله تعبت من ابوكي كل يوم يعطيني شغل اصعب من اللي قبل
انا لازم اهرب اروح اي مكان بس لازمم اروح
مها اتفهمت وضع ايلان
(في الشهر اللي راح كان ابو مها مرا يعذب ايلان يخليها كل يوم تنضف البيت ويصحيها من النوم عشان ترتب ويخلي الخدامه مريحه ومتسريحه وهيا تتعذب ام مها ومها ما يقدرون يسوون شيء كل ما يكلمونه يهاوشهم )
ايلان قامت تشيل اغراضها
مها : يا قلبي اللي انتي تسوينه مو الصح
ايلان ‘: انا متاكده انه اكثرر من الصح يلا حبيتي ساعديني
مها : انتي ما معاكي فلوس
ايلان : هه ما دريتي ان جدتي اعطتني فلوس لما (بحزن) ماتت امي
مها : الله يرحمها طيب كم اعطتكي
ايلان : 5 الاف
مها : متاكده تكفيكي
ايلان : يمكن دحين هيا 4 الاف بس ان شاء الله تكفيني مع انها مو ذاك الزود
مها : ازيدك حبي
ايلان :لا والله ولا ريال ما تعطيني
مها : طيب خليها بكرا تروحين احسن
ايلان : لا والله بروح اليوم في الليل
مها : طيب انتي ذحين ريحي
ايلان : ان شاء الله
( مها ما امنعت ايلان من الروحه لان تعرف ان ايلان مرا تعذبت من ابوها حتى كانت ما ترتاح في النوم)
في الليل الساعه 8
ايلان : بااي مهاوي هئ اهئ والله راح اشتاق لك
مها : والله حتى انا يا قلبي (وابتسمت ) لا تقاطعين وامانه اذا ما ارتحتي تعالي بيتنا
ايلان :انتي تعرفين اني ان شاء الله راح اكون بخير
مع السلامه
مها : مع السلامه
وضمو بعصض


شي غريب , شي غريب

شي غريب , شي غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب

لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب

لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب



الدنيا كلها برد وعواصف

قلبك خاسر من قلبو نازف

هادي الحياة حظ ونصيب حظ ونصيب

مرة تصيب ومرة تخيب



في كل مكان وفكل زمان

بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

في كل مكان وفكل زمان

بين الهدوء تلقى الرياح

بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

شي غريب شي غريب


__________________________________________________ __________


انتهى البارت

توقعاتكم

ايلان وين تفكر تروح ؟ وهل بتلقى لها مكان تروح له؟
وش هيا ردت فعل ام مها وابو مها لما يدرون ان ايلان راحت ؟

اليوم عرفت بعض الشخصيات واكيد فية شخصيات ثانيه
انتظرونتي في يوم الاثين ان شاء الله

وكل عام وانتم بخير مقدما

وبانتظار رودودكم وتقييماتكم ..





__________________________________________________ __________
اممممممممممممممممممممممم
اتوقع انها ماراح تلقى مكان .. وبتروح عند لؤي .......................مادري جبتها ..
ام مها ..: راح تحزن كثير ...ابو مها :..: راح يفرح مرررره

روااايه مرررره .. باينه من الدايه.. تقبلي مررووورري

__________________________________________________ __________
يسلمو ع الرواية الحلوه

يعطيك العافيه شكرا على الموضوع