عنوان الموضوع : مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

هلا
أخباركم؟
إن شاء الله بصحة وبخير يارب؟
:f55:
الرواية جنان
وللحين ما خلصتها الكاتبة لكن من جد حلووووه

واتمنى تقروها
ولا تفوتكم
........................
الرواية نقلتها من المنتدى اللي تحط فيه الكاتبة الرواية ..

::::::::::::
قراءة ممتعة إن شاء الله
::::::::::::

*مجنونه وعاشق اجن*

تأليف:Hمجروحة بصمةH
السلام على كل من سيقرأ روايتي الأولى

أتمنى أن تقرئوا ماكتبت يداي في مقري *&غرفتي&*
كل حرف فيها وكل كلمة فيها وكل جملة فيها.
أتمنى من الجميع تشجيعي ومساندتي ومشاركتي في خيالي .
أتمنى أن تعيشوا أحداث روايتي وأن تحبوا شخصياتها.
أتمنى أن تنال روايتي الأولى رضاكم.

اهدي روايتي إلى من يحب قرأت الروايات الرومانسية.
اهدي روايتي إلى كل من شجعني بالكتابة .
أقدم لكم عملي الأول:
ـــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمت H
ــــــــــــــــــــــــــــ

&الجزء الأول&
بمنطقة الشرقية بالتحديد مدينة الدمام بمستشفى......... في غرفة الولادة أمرآة شبه جميله تنتظر أن يخرج مولدوها الخامس وتدعي من صميم قلبها بأن تكون فتاة وليس ولدا خامسا
تنتظر هذه الطفلة بفارغ الصبر والسبب الرئيسي ليس بأنها لم تنجب فتيات لا هو أن زوجها وللأسف من هذه النوعية من الرجال هددها بالطلاق أن لم تنجب فتاة <<<<<تفكير غريب
ولم يكتفي بتهديدها بالطلاق فقط بل هددها بحرمانها من رؤية أولادها ....
وأخيرا وبعد طول انتظار خرج الطفل أو الطفلة ولكن ماهذه المصيبة
7
7
7
7
7
7
أنها ليست طفلة كما تظن العائلة بل انه الطفل الخامس
أمه لم تفرح به بل بكت لهذا الحظ العكر
وأخذت تسب وتشتم به
سيكون سبب لتعاستها
إلى من تتجه بهذه المصيبة إلى من تستعين؟؟؟؟؟؟
جاء في بالها أختها وجارتها وصاحبتها فضه*أم علي*
<<<<< لاحظوا اتجهت لأختها لم تتجه لرب العباد
جات أختها ركض إلى المستشفى
أم علي: السلام عليكم
الموظف اللي بالاستقبال: وعليكم السلام أختي أي خدمة؟
أم علي: ايوه لو سمحت أختي* جوهره الراليه* بقسم الولادة بأي غرفة؟
الموظف: أسف أختي انتهت الزيارة تعالي زوريها بكره الساعة السادسة صباحا ....الخ
أم علي بخاطرها(كويس أن الزيارة انتهت والله هذا المطلوب):
طيب أنا أبيها ضروري.
الموظف وهو يتأفف: لو سمحتي انتهت الزيارة بكره شوفيها.
أم علي مافقدت الأمل تبتسم بمكر: وإذا عطيتك مئة ريال بس خمس دقائق واحسبهم لي
الموظف عجبته الفكرة ايش بيضر بخمس دقائق: بس خمس دقائق
أم على : افااااااا عليك وهذي المئة واعطته الفلوس ها كم رقم غرفتها؟
الموظف: قلتي لي جوهره ايش؟
ام علي :*الراليه*
الموظف جالس يحوس بالملفات وابتسم لام علي: 666 بالدور الثاني تشوفيه على اليمين
ومبروك المولود يتربه بعزكم
ام علي وهي عارفه الفلوس ايش تسوي: الله يبارك فيك

7
7
7
راحت ام علي للغرفه المشتركه وهذا شي عادي جدا
شافت اختها تبكي دم على حظها
اول ما شافتها الجوهره (ام حسن) على طول بدت نوبة البكي وقومت المستشفى كلها بصياحها
ام علي: خلاص يالجوهره انت قلتي لزوجك باللي وصيته لك
الجوهره تهز راسه بايه
: الله يستر من خططك والله خايفه ادخل جهنم علشان ما اتطلق بس.
ام علي: مافي احد ما يبي ولد اشفيك انهبلتي
وغسلت مخها
وراحت ام علي للحضانه وشافت سستر نايمه بمكتبها
انتهزت الفرصه
ودخلت وجالسه تدور على اسم اختها باللوحات الموجوده بالاسره بكل سرير لطفل موجود اسم امه وعائلتها
شافت ولد اختها اخيرا كان يشبه لاخوه الصغير احمد اللي عمره سنه

وجالسه تدور على بنت وأخذت ولد اختها وبدلت بينه وبين بنت مثل القمر
7
7
7
7
ايش هالناس اللي ماترحم أن لله وان أليه راجعون

7
7
7
7
وكانت هذه الفتاة جمالها واضح مع أنها توها مولودة
حتى أم علي تسمي عليها وتقري من جمالها الفتان

أم علي جات ببالها أنها تفتح شنطتها(حقيبتها وتكتب كل البيانات الحقيقية لهذي البنت
جاء ببالها تسوي كذا مع أنها مترددة وكتبت كل البيانات الموجودة وكتبت بيانات ولد أختها وصفاته ومن ضمنها ألشامه الموجودة بأيده اليسار")

وركضت لأختها وقالت لها عن اللي صار وأختها للأسف مثل الخروف
تقولي لها يمين تروح يمين يسار تروح يسار وبالذات لام علي أختها
ملاحظه؛ولد اخت ام علي مصاب بمرض القلب

مسكين هالولد انظلم بهذه الدنيا لا اهل يبونه ورموه بكل قسوة لناس مايعرفوهم
وفوق كل هذا مريض بالقلب من هو صغير


*الله يرحمنا برحمته*

ـــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتH
ـــــــــــــــــــــــــــــ
مرت الايام والليالي
في الرياض في حي من احياءها الراقيه وبقصر من قصورها المخمليه الذي لايخلي من الولائم
والضيوف

فهد لبندر اخوه الكبير: اقول بندر وربي صديقك رايح فيها كل سوالفه وكلامه عن المصارعات والمباريات اف منه
بندر: هههههههه ايش تبيه يتكلم عنه مثلا؟
فهد:يعني عن اخر عطر بالسوق اخر موضوه للجزم........الخ
بندر: أقول يالخكري رح لغرفتك ولا تنسى البديكر والمنكير ههههههه
فهد: ها ها ها ها بايخه
خالد ولد عم بندر وفهد: اقول يابو الشباب.
بندر &فهد:ياهلا والله
خالد: فهد انا قلت يابو الشباب ماقلت ام الشباب
بندر: ههههههههههههههه
فهد: ها ها ها اتركم مع الرجال اللي مثلكم باي انام احسن لي من مقابل وجهكم انت معه
بندر&خالد:خخخخخ
طلال اللي اصغر من بندر واكبر من فهد اخوهم
أكلمكم عن عائلة العالي (((أبو بندر معروف بالسوق هامور مايرحم بالشغل ولا يعرف أخ أو ابن أو صديق في وقت الشغل وحنووون كثير ببيته مع عياله وبالذات لولده الصغير لانه فيه القلب بندر عمره 27 سنه مزاجي وإذا عصب الكل مايوقف بوجهه اتقاء من عصبيته بس عنده حنان كثير على إخوانه ولا يرضى حد يغلط عليهم ويحب شغلات الانتقام والخطط الشيطانيه بس اذا تكون مع الحق مايظلم حد أعزب$ وبعده طلال عمره 26 سنه متهوووور مرررره
بنات الرياض كلها تعرفه أغلى مايملك سيارته وجواله((موبايله)) معروف بسبب تفحيطه بشوارع الرياض
مجنون بالتفحيط وصار له حوادث ماتنعد حتى لو جاء البيت فيه رضوض السبب معروف ماله داعي يسألوه $ وبعده فهد 22 سنه خكري بسبب صوته الناعم واهتمامات بشكله زياده عن اللزوم ومايحب يشتغل بشركة ابوه اللي يشتغل فيها بندر وطلال طلب من ابوه انه يساعده بمبلغ من المال وده يسوي بوفيه وفعلا بوفيته نجحت بمأكولاتها الروعه
&وبعده رياض 18 اللي انولد بالدمام كانت امه حامل فيه بالسابع راحوا يقضون العطله بالشرقيه عند البحر وكورنيش الدمام ..الخ الا جاء نبء ولادتها بهذا الشهر وهذا شي عادي
لانه حتى طلال انولد بالشهر السابع
فا انولد بالدمام وكانت مسويه فحوصات طلع انها بنت بس اتفاجاءت بانهم قالوا لها انه ولد
بس افرحت فيه واحمدت ربها واشكرته ما اكتملت فرحتها لانه كان مصاب بالقلب خافت عليه بقوه
<<<<<<الزمن غريب ام تخاف من الطلاق اكثر من ولدها هالايام؟
ورياض مايشبه حد لا ابوه ولا امه ولا حتى عمه او اخوانه))
طلال: كأنه الخكري زعلان؟
خالد: عادي هو والمرآه واحد دايم يتزعل ههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتH
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


بالدمام بحي متواضع

مشاعل نايمه كالعاده
أم حسن: هيه يا اصحاب الكهف قومي صلي ونزلي علشان خالتك عازمه ناس قومي ساعديهم
مشاعل تتقلب يمممممممممممممممممممممه خليني بنام كنت سهرانه
ام حسن : واااااااااااااااااااال صار لك 14 ساعه نايمه ولا شبعتي جد اصحاب الكهف
مشاعل : الحين كل هالزن ليه؟
ام حسن : علشان تصلين وتذاكري دروسك
مشاعل: يمه الظاهر للحين مو مستوعبه اني تخرجت ولا ابي اكمل دراسه أي مذاكره خخخ؟
ام حسن: وهذا ما وراك دوام وهالنوم اشلون لو وراك يلا صلي ونزلي لبيت خالتك

(طبعا ام حسن وام علي خوات متزوجين اخوان ام علي وزوجها اكبر من ام حسن وزوجها لكن ام حسن تزوجت قبلها بابو حسن لانه كان بو علي مصاب بالخبيث اللهم اكفينا عالجوه وزوجوه بام علي وساكنين بنفس البيت ام علي بالدور السفلي وام حسن بالاعلى)
مشاعل : ييييييه كل يوم روحي لبيت خالتك كرهت هالخاله بسبب هالشغل وهذا ماعندها الا بنتين وولد وفوضويين وانا اربع شباب ومنظمين وغرفتهم احسن من غرفتي الا ياسر بس ارحم من غرفت علي

ام حسن: اللهم ارزقني صبر الانبياء
مشاعل: والله على بالي بتقولي ارزقنا بيت لحالنا
ام حسن طلعت من الغرفه تتأفف
طار النوم من اصحاب الكهف قصدي مشاعل
جلست وشافت غرفتها المزبله هههههه
<<طالعه علي خخخ
قامت وراحت للحمام المشترك
وبعدها صلت
نزلت تحت لانه ابوها واخوانها ماتشوفهم الا بالمجلس الخارجي بره

كان حسن جالس على الكمبيوتر
وأبو حسن ماسك الجريده كالعاده ويقرأ
مشاعل : يبه؟
حسن بلقافه: خير يا اصحاب الكهف
مشاعل تهمس لحسن ماتبي تسافر مع وجهك؟
حسن يناظرها وهو عارف انه ابوه مستحيل يرفض طلب لبنته الا جات بعد اربع شباب
ابتسم لها ويغمز
خخخخخ
بو حسن توه حاس ببنته رمى الجريده: هلا هلا بالغاليه هلا هلا بشمعة البيت توه مانور المكان
حسن: نحن هنا تراني البكر كح كح
مشاعل تحرك حواجبها تبي تقهره
خخخ
<<<<<<نفس الحركه اسويها لخواني ههه

مشاعل بدت نوبة البكي المصطنع

حسن فتح فمه شبرين *عليها تمثيل مو صاحي*
بوحسن حط ايده على اكتاف بنته: شفيك يابابا ياروحه ليه تبكي حد ضايق؟
مشاعل ومازالت تمثل ودموع التماسيح لها جهد كبير وهي تنزل خخخ
: يبه نفسيتي زفت تخرجت والحين مافي دراسه ولا جامعه بالمملكه قبلتني و انا اللي دايام انظف بيتنا وانا ..... وانا......

حسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟*شدخل السفر بسالفة شغل البيت والدراسه نشوف اخرتها مع اصحاب الكهف*

وتكمل مشاعل: يبه تكفى طلبتك تقول تم بالاسوع الجاي

بو حسن وانكسر خاطره بقوووووووووووووووه على اغلى شخص بهذي الدنيا: تم يابنت ابوك
مشاعل تسوي نفسها خجلانه موووت
حسن*الان بصمت بالعشره على الايه(ان كيدهن عظيم)*

مشاعل : يبه اخاف تتضايق او....
بو حسن: لا يالغلا والله ماراح اتضايق وقولي ايش تبين
مشاعل : احم كح نبا نسافر يبه حتى لوكان المدينه المنوره نصلي لنا ركعتين بالروضه
ها يبه ايش قلت؟

بو حسن : افاااااااااااااااااااااا يالغاليه بس كذا انتي تامري امر اسبوع الجاي احنا بالمدينه كم بنت عندي
دخلت ام حسن وهي تناظر بنتها مشاعل
بحقد وغيررره لانه من جات هالبنت وصار بو حسن خاتم بصبعها
اللي يقهرها انها احلى وحده بالعائلة وحتى
خلق الله يشكون بانها بنتها
كانت مشاعل لابسه تنوره توصل لتحت الركبه &حرير صناعي طبعا&
لونها اورنج ولابسه بلوزه بنفس اللون لاكن اغمق
واكيد كحل وروج ماسكره
<<<<<<<<انا هذا الشي اساسي بحياتي خخخ
كان شعرها اطول شعر بالعيله واطول شعر بالمدرسه طويييييييييييييييييييل مرررره
اسود نااااااااااااااااعم نوعمته وطوله تذبح
وعيونها سودااااء تشبه رسمة الثعالب بعيونها
<<<<<<<احلى يالوصف خخخخ
ورموشها كثااااار وطويله وشفايفها مثل التوت <<<<على مقيلت بنت خالتها اللي بالرياض
رشيقه مره طولها حلوو
من النوع اللي يهتم بشكله بالمره
وخاصة اظافرها * لدرجة ان خلت اخوها ياسر يروح للمدرسه ويكلم المديره بالتليفون اللي عند الفراش انها مالها شغل باظافر اخته ولا بتندم قد شعر راسه*
ا
<<<<<<<<اخوها شي خخخخخ

ام حسن ماخلصت من تفحصها والله حلوووووووووووووووووه
حسن: ها يمه ايش رايك؟
ام حسن : بايش؟
بو حسن : الحين ساعه وحسن يقولك والحين تقولي بايش جد فاهيه
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسن يناظر اخته يعني استحي على خشتك ولا تضحكي

ام حسن زااااااد حقدها اكثر واكثر ياليتني تطلقت ولا سويت اللي سويته
حسبي الله عليك يام على كانك دمرتي حياتي بروح جهنم بسببك

ام حسن: ايش كنت تقول ياحبيب ماماتك
اما مشاعل افقعت ضحك بعض المرات تحس انها مو امها كانها شريجتها: هههههه
ههههههههههههههه كنا نقول يادلوعة البابا<<<<<تقهرها
ان اسبوع الجاي بنروح المدينه

حسن : عن اذنكم الشباب ينتظروني
ام حسن ياحسن مانيب محللتك ليوم الدين اذا رايح تفحط او........
حسن يتافف: يمممممممممممممه ليه تقولي كذا يعني حتى هوايات ممنوع بالبيت

مشاعل : يمه هو بيروح يفحط بالبر مو بوسط الدمام
بو حسن تدخل: يام حسن اولدك كبر ماهوب بزر تكلمينه كذا صار عمره 23 وانتي تكلميه كانه بزر




[








>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

حسن ابتسم حتى عمره مايعرف اكيد مشاعل اللي يعرف عمرها:
يبه عمري 26


مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
قويه يبه كم عمري؟

بو حسن : عاد انتي الغاليه حتى لو فقدت الذاكره بتشوفي اني مانسيت كم عمرك

حسن يناظرهم حس بالقهر اشوي
عن اذنكم
وطلع حست مشاعل انها بموقف غلط راحت وراه

:حسونه حبيبي
حسن التفت اخته طيبه مهما تسوي ماترضى على اخوانها
حسن يبي يمثل عليها: خير
مشاعل: تكفى حسن اسفه
حسن : ليه وانتي ايش دخلك انا متضايق بغير جو واطلع من الكتمه
مشاعل اغرقت عيونها: انا مالي ذنب ازعل على ابوي انا ايش دخلني؟؟؟؟؟؟
حسن رحمها: وليه ازعل في احد يزعل من ابوه لانه صغره 3 سنوات شفتي انتي عجوز ههه
مشاعل ابتسمت: والله احمد ربي على ان عندي اخو مثلك يا احلى حسن بالدنيا

حسن يمشي بغرور: يحصلك احم احم يصير عندك اخو مثلي

باي
مشاعل: ضف وجهك يالدب

دخلت ونقاش حاد بين ابوها وياسر مع محمد اخوانها
(ياسر عمره 22 اما محمد 23)
ياسر: مابي اروح غصب
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر التفت لمشاعل اللي انفجرت بالضحك: ها ها ها ايش عليك تضحكي
شعرنا مطولينه ايش هذا استغفر الله نظرات تحررررق
ولا جاي لي واحد من
وعطاني كتاب عن اللباس وبكل ثقه اقرأه ياولدي لعله يفيدك في حياتك
واثق الاخ بالله
مشاعل ومحمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حسن كاتمه ضحكتها: هذولا تاج راسك وهو صادق ايش هذي القصه اللي مثل وجهك
ولا احمد مصدقك و...................


احمد: دخل يتافف: ايش فيه احمد بعد يااااااااااا ناس ترا توني مفتك من اتهام واجي هنا واحصل اتهام ثاني لاحوووووووووول
مشاعل: اعصابك يا اخي بالله خخخ.
ياسر : ايش متهمينك فيه؟
احمد(مسكين دائما يتهمونه بالحاره باتهمات تافه خخخخخ يغاروا منه الشباب لانه وسيم مررره مربي شعره لرقبته ومو ناعم حيل بس يعتبر ناعم على مقولة الشباب انه مسطره من الرشاقه بس عنده عضلات لبسه ذوق عيون عسليه هوالوحيد بين اخوانه عيونه عسليه اما حسن عيونه على جدته رماديه وياسر ومحمد عيونهم بنيه عمر احمد 19 اكبر من مشاعل بسنه وحده فقط عقل كبير
مايتردد احد من اخوانه يشكي له همه)
: حضرت الاستاذ عمار متهمني اني انا اللي كاسر مراية سيارته مالت عليه وعلى سيارته فوقه كابرس ومستانس عليها
الكل: ههههههههههه
ياسر معروف بالفزعات خخخ: افا عليك الحين اكسر مراية سيارتي واتهمه هو
خخخخخخخخخ
الكل: ههههههههههه
ام حسن: بو حسن ودي اتعشى الليله بالواجه ؟
مشاعل بسرعه: لو سمحت اذا بنروح اعيال خالتي ام علي خلهم ينثبرون هاللصقه
ام حسن احترمي خشتك وبعدين هما مايطلعوا كثرك يالدواره
على بالك مادري بطلعاتك مع اخوانك بانصاف الليالي
محمد: هههههههههههه
مشاعل : خلاص بس ناخذ جمانه اما سوير هالملقوفه خليها تثبر مكانها
ياسر كل شي ولا ساره: احم كح كح
ومحمد متشقق انها مدحت جمانه قلبه جنبه
ام حسن: ههههه
احمد يحرجهم: ههههههه ترا ماحد مدحك يا محمد وانت يابو الشباب
لاتزعل من اوصاف زوجتك الملقوفه هههه

ام حسن : عقبال ما تتوهق بالحب يا احمدوه
احمد: لا لا شكرا مخلين الحب للاخوين الكرام وياشر على ياسر ومحمد

بو حسن : عاد اذا اخذت من الحاره اول يوم راح تتهمك بالخيانه
الكل: هههههههه
احمد: بليز يبه لا تعيدها
ياسر : أي حاره مالقيت الا احمدوه ياخذ من الحاره
وربي احسه بياخذ من بنات الرياض
احمد : اللهم امين
مشاعل انقهرت:لاااااا والله وش فيهم بنات الشرقيه قلوا علشان يخطب له نجديه
اقول ترا انا أمثل جمال بنات الشرقيه ولو سمحت لاتغلط لافقع راسك

طبعا ام حسن قرأت بيانات مشاعل أيام سرير الحضانة
واصل امها نجديه بس ما تدري اذا كان ابوها نجدي اولا ماتحب تذكر أي شي
بهذا الموضع تعبت وهي تفكر:طبعا يامشاعل مافي احلى من بنات الشرقيه

ياسر: الحين ايش دخل الجمال بالسالفة؟
انا بس مجرد احس ان بو خيشه راح يتزوج من الرياض بس..

يسكت الجميع لان جوال ابوهم يرن وكان اخوه بوعلي: السلام عليكم بو علي
........................... ايه.
................ لا لا مو هناك
.......ان شاءالله
.......اخلص الي عندي واجيك الورشه

..................طيب لاتعصب هالحين اجيك
طوط طوط
<<<<<<سكر بوجهه خخخخخخخ
يناظر بعياله وهو متفشل : ههه اخوي مايستغنى عن خدماتي
الكل: هههههههههههههه

ياسر اكبر واحد يتطنز بالعائله :ايه ماشاء الله عليكم عندكم شركات ومصانع ومطاعم ومحلات مايقدر واحد منكم يستغني عن الثاني(ابو حسن يشتغل مدرس جغرافيا اما اخوه في ورشه*تصليح السيارات)
محمد: هههههه اقول ياسر انت عامزنا انا واحمد على مطعم الوالد الي على البحر
الكل : هههههههههه
مشاعل تبي تحرجه مثل ماحرج ابوهم الساكت منحرج خخخ:افااا اوكي خلاص روح
وبيجيك كف اذا شفناك بالواجه علشان تقز بحبيبة القلب
الكل : هههههه
كانوا جمانه وساره اختها ورا باب المجلس
جمانه كبر مشاعل: ياحظها سوالف وضحك مو احنا مالت علينا نظفي طبخي ذاكري اف
ساره اصغر منها بسنتين يعني 16 سنه: سكتي سمعي ايش يقولون
داخل المجلس:
محمد: اه على اللي ملكت هالقلب
جمانه ماتدري انها هي خخخخ انقهرت
الطبلون بينفجر عندها

وساره فاقعه ضحك
مشاعل : أي والله جمانه تنحب وهي امانه برقبتك
ام حسن اللي يسمعك يقول انهم بيتزوجون بكره
الكل: ههههههه
جمانه سمعت اسمها وتشققت من الفرحه
احمد يقهرها ياحبه للاستفزاز : الا ايه اخبار حبيب البيك علوش<<<بالمصري خخ

(علي هذا مسافر بره يدرس ومايدري عن احد لايخبرهم عن اخباره ولا يطمنهم عن شي يعني بس حسن هو اللي يكلمه عن طريق الماسنجر)
ياسر يكمل: اكيد كل صباح: طل الصباح لك علوووووووووش يا................
ماشافو الا مشاعل: وييييع وع وع وع
لو هذا اخر واحد بهذي الدنيا ما اخذاه وع
الكل: ههههههه
الا ام حسن : ليه ايش فيه ولد اختي
احمد يقهر مشاعل: دب واسود عبد من السواد وقصييييييييرو.......
مشاعل : وماعنده شخصيه وسخيف ومليق
ام حسن : يؤ يؤ يؤ بس على ولد اختي ياانذال...




ــــــــــــــــــــــــــــ
h مجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــ


****&مجنونه وعاشق اجن&****

أنتهى الجزء الأول...

__________________________________________________ __________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمــــــــــــــتH
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجزء الثاني
الريـاض
بقصر من قصورها اللي يسكن فيه خمسة أشخاص فقط مع الخدم اللي بس يقولون لهم في شغل
جاء الفرج لهم القصر هادئ
دخل خالد من الباب الفخم
: نجوووووووووو
ندوووووووووو
ركضوا من الدرج مثل المجانين هذا خالد يا ويلهم لو تأخروا عليه
يلتقطون أنفاسهم بصعوبة اه آه
نجلاء: هذا انا ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد ببرود: وهو ينسدح على الاريكه بالمكان المفضل عنده: دلكي ظهري
خلصي
وانتي يأشر على ندى هاتي مويه بااااااااااارده مع طشت<<<<مدري شتسمونه خخخ
وحطي فيه مويه دافيه مو مثل اول البارح حرقتي رجولي
ندى تأفف : طيب أف
وراحت تنادي خدامتهم : أسيا يا أسيا إفريقيا ووجع
نجلاء: ههههههه أختك معصبه على الأخر
خالد : دلكي وانتي ساكتة يالهذره
(أكلمكم عن بيت أبو خالد: بوخالد يشتغل بفرع من فروع شركة أخوه بو بندر
ابنه الوحيد والمغرور خالد عمره 27 سنه تفكيره مدهش <<<مو المهرجان اللي بدبي خخخ
وعنده بنتين ندى ونجلاء ندى حنونة عمرها20 سنه
طيبه وتنحب وتنحط على الجرح يبرى واللي بعدها نجلاء هي طيبه بس فيها شر
يعني مغرورة وشايفه خشتها عمرها 16 سنه)
نجلاء: خلود
خالد: عن هالدلع لأفقع راسك
نجلاء : انا ابيك عون وربي انك قدها
خالد: خير
نجلاء بحماس: في وحده من بنات المدرسه صقعتني وقلت لها اه قالت لي ايوه انتم يابنات العالي أجسامكم ريشه و.......
خالد بحماس أكثر كل شي ولا العائلة: ايش اسمها وبأي صف ؟ وأبوها ايش يشتغل و...الخ
نجلاء قالت له وهي تبتسم بانتصار دايم هالبنت تأخذ الأولى وهي الثانية هم وانزاح هي بثاني وتراكمي ولازم الأولى لعشان تروح باريس مثل ماطلبت من ابوها
<<<<<<<<ناس حقارة

جات ندى وماسكه الطشت<<<<<لو اعرف ايش تسمونه خخخخخخ
جلس خالد وحط ارجوله عليه كان دافي
غمض عيونه وراح فكره لبعيد
خارج القصر
بل خارج الرياض
بل خارج المملكة
راح فكره في بداية دراسته بأمريكا
حب رهف البحرينية
حب فيها غرورها هدوءها
مزحها
خجلها
ضحكها
حبها ثلاث سنوات ويصطنع عدم الاهتمام
وكانت هي اللي تظهر حبها له وشاعرها تجاهه
لكن كان بلا إحساس جماد

كان يضحك كل ما تقوله خالد احبك
خالد شبع غروره بكلماتها
وعلى كذا كل مره يبي يقول لها حتى انا احبك
بس قلبه مايطيعه
<<<<<غريب هالشخص انا ما اعرف له ههههههه
إلى أن جاء اليوم اللي اسودت الدنيا بعيونه
جات له رهف: خالد أنا انخطبت لولد السفير الـ....
ووافقت عليه بصراحة سمعن انه أنسان عنده مشاعر مو مثلك
ولا اهو اغني منكم كثير

ابتسم خالد حس بالراحة لأنه جات منها كأنه هم وانزاح
ماعرف كيف يفسر اللي هو فيه *خالد أنت ما حبيتها بس لأنها دللتك 3 سنوات*
ابتسم لرهف: الله يوفقك ويسعدك معه
أنصدم بكف منها تذكر يوم يصرخ عليها
:انتم بالبنات أغبياء

نجلاء: لا ياشيخ علمنا الذكاء بالله
ندى : ما ادري من الأغبياء حنا ولا انتم يالشباب شايفين خشتكم علينا و........

وشنت معركة ندى ونجلاء على خالد
اللي فاقع ضحك بكل كلمة دفاع


ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتH
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في نفس الحي

بقصر بو بندر
بندر يطق غرفة رياض اللي يسمع منها صوت أنين ونحيب

: رياض افتح الباب انا بندر قم افتحه
بنفس الوقت طلال يركض يطلب العون من أخوه رياض أو بندر

لأنه فهد يلحقه وده يضربه

لكن سكت ووقف عن الركض
&
&
&
&
&
يشوف رياض ضام بندر وشبه مقهور وده يبكي
طلال: هي شفيكم؟
بندر يأشر له أتركنا لحالنا
فهد جاء بحماس يبي ينتقم من طلالوه يصب المويه على رأسه وينحاش
وقف: ايش صاير؟
طلال يسحب أيد فهد : تعال ابيك بسالفة بالحديقة
فهد حس إنها طرده غير مباشره: اوك يلاا
نزلوا طلال وفهد للحديقة
ودخل رياض مع بندر
بغرفة رياض
بندر: ايش فيك؟
رياض: مقهوووور
بندر بحزم *وحط أيده اليمين فوق راسه والأيد الثانية ماسك
فيها مفتاح سيارته كان بيطلع لكن

لفت انتباهه صوت رياض*
: أسمعك!!
رياض: مافي شي؟
بندر:أنا أخوك صحيح الشكوى لغير الله مذله بس الأنسان
ما يقدر يتحمل هموم لوحده صح ولا لا؟
وصدقني ماراح تندم عدل جلسته اخلص لأفقع خشتك
ويغمز له سأتقبل الموضوع بروح رياضيه ههه

رياض يضيع الموضوع: ههه جاي لي تقلد طلالوه
بندر: ومنه نستفيد يلاا *أسمعك*
رياض:احم كنت أحب
بندر: ياهوووووووووووه ههه رياض يحب ههههههه
رياض: شفت كيف عاد من جد الحب يمين وأنا يسار
بندر : وليه طيب الأنسان من غير حب ما يعيش
رياض: لأنه معي القلب
بندر: ههههههه ههههههههههههههه
رياض: ما قلت نكته مع خشتك
بندر مستمر بالضحك: ههه وأحلى نكته
رياض: أنا الغبي اللي قايل لك
بندر: والله أنك أهبل أنسان على وجه الأرض في حد ما يحب علشان مرض
والله أهبل إذا اللي فيهم الخبيث يحبون مع وجهك ايش هالتفكير يا رياض

رياض: ايش رايك أن هذا كلام اللي أحبها

بندر عقد حواجبه: كلامها!!!!
رياض : ايوه كلامها قلت لها إني حبيتك و.....
بندر: لحظه لحظه من هذي؟؟؟؟
رياض: احم كح كح نجلاء بنت عمي
بندر: ايش قالت؟؟؟؟؟؟
رياض يقلدها بدلعها اللي من الله: لا واااي سامحني أنت مريض وما راح أخدمك كويس
وأنا أخاف انك يصير فيك شي ويتهموني

بعدها رياض كمل: ها ايش رايك يابندر
بندر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد البنات متخلفات
ههههههههههههههههه

رياض: هه هه هه هه بموت من الضحك بلا هبال بندروه


بندر: طيب هذه ماتستاهلك مو معناتها تكره كل بنات خلق الله
رياض : لا بس منقهررر من كلامها ليه تقول كذا قالت ما ابيك وانتهينا
بندر: أنا اوريك فيها النذلة
رياض عارف تهورات إخوانه وبالذات بندر: لا ياشيخ مالها ذنب البنت ماتباني وانتهينا
بندر مصر على اللي بيسويه: اوك رضوض ماراح ااذيها ولو بنت عمي وأخت صديقي

في الصباح الكل بالغرفة اللي بالقصر الواسع
بو بندر :رياض سمعت أنك ما تأخذ الدواء بانتظام وطبعا إذا وصلني خبر انك تهمل أدويتك لا انا أبوك ولا أعرفك سنه كاملة
رياض أبتسم: ساعتها راح تشوفني تحت التراب
أم بندر: بسم الله عليك يا ولدي وبدت نوبة البكي
ابو بندر حنون على عياله بجنون لكن مو كل مره: يا ولد ماحد يموت قبل يومه بلحظه فاهم؟
رياض: فاهم يبه\ يمه خلاص اهدي كذا تموتيني

طلال ماله خلق أكيد بيكلمه عن علاقاته ببنات الناس وجالس يتأفف
بو بندر: خلاص يا حرمه اسكتي ولدك جنبك
وجه كلامه لطلال اللي يتأفف: وأنت على بالك ما ادري عن ألعابك في بنات خلق الله
أنت وخشتك ترضاها لنجلاء أو رنيم أو......<<<يعدد له بنات عمته وبنات عمه

طلال يتأفف من هالمحاضره: لا طبعا ما أرضاها بس بنات عمتي وعمي هم لـ.......

يقاطعه بو بندر: أستح على وجهك يا ولد لمتى هذا ألعب
تراا الصغيرة تودي للكبيرة
طلال بسرعة: مو أنا اللي أضيع شرف بنات الناس وأنا ماتعديت المكالمـــ ...
بو بندر: على العموم إذا شفت فاتورة جوالك أكثر من 3000ريال راح ينسحب منك فاهم
طلال شهق: ايييييييييييش؟
بو بندر: أنا أحذرك ووصلت لك المعلومة
وأنت يا أستاذ فهد
فهد*أكيد على بوفياتي أن لله وأن أليه راجعون*: هلا يبه
بو بندر: ليكون مصدق عمرك بالبوفيات لا مسوي مطاعم أو....
فهد: لا يبه أحب الوجبات السريعة ومالي خلق مطاعم مسئوليه اكبر
بو بندر:اها قلت لي المطلوب منك يا صاحب المشاريع....
فهد: لو سمحت يبه ماله داعي أذكرك بشغلك قبل لتتزوج أمي
طبعا فهد اول مره يسويها وينبئ أبوه
بأنه عارف ماضيه
&كان بو بندر يشتغل صبي عند أبوه بمحل ملابس داخليه
ليمن قرر يتزوج بنت جيرانهم اللي هي فوزيه*أم بندر*
تزوجها وطبعا أهل فوزيه مو راضين بالزواج لأنه على قد حاله
وكانت جدة فوزيه تعشق حفيدتها
ماتت جدتها وأنصدم الكل بأن طلعت أملاك كثيرة كلها باسم فوزيه
وفوزيه خافت أنهم يأخذوها منهم كتبت كل شي باسم زوجها بو بندر كانت عبارة عن عمارتين
وثلاث بيوت
باعهم ما عدا بيت جلس فيه هو وفوزيه وكون اللي كونه هالحين وصارت العالي أشهر
من نار على علم&
بو بندر مع أم بندر ساكتين ايش عرف فهد بالموضوع اللي مخبينه 30 سنه

حتى ابو خالد على باله ان كل هذا من محل أبوهم
بو بندر توتر: ايش قصدك؟
فهد: قصدي واضح
المعنى يا بو بندر ان أكون صاحب بوفيات ولا أكون صبي فيها
الكل:؟؟؟؟؟
لكن الكل صدمة عمره
&
&
&

&
&
بو بندر أعطه فهد هذاك الكف اللي الكل شهقوا منه
بو بندر:منيب ولدك تكلمني بهذا الأسلوب
فهد المصدوم طلع من الغرفة
إلا طلع من القصر وشغل مسجلته*ابسكت يا بحر وامشي واخلي ضيقك........*
كل الغرفة هدوووووووووووء تام
بو بندر تمنى تنقطع أيده لكن احترام الأب واجب مهما كان وكان أسلوب
فهد منرفز بقوووه: وأنت يا أستاذ بندر لايكون على بالك الشركة شركتك
تجي مثل ما حبية وتطلع متى ما حبية
بكره 7 أنت موجود فاهم؟
بندر ماله خلق يتكلم وواضح أنه مصدوووم: ان شاء الله يبه
عن أذنكم طلع وحاول يتصل على فهد
بالغرفة
رياض لأبوه: يبه طلبتك
بو بندر: خير ياولد؟
رياض فهد صـ.....
قاطعه بو بندر: انتهى الموضوع وأنت ماتدخل ايش اللي دخلك هالحين؟
رياض هز راسه وطلع يشوف فهد وبندر
طلال وهو عارف أن قلب رياض
مايتحمل هموم وأكيد تأثر على فهد وخاص3ة ان فهد عطاه
قصة حب رياض لنجلاء
:يبه؟
بو بندر: نعم ليه مالحقت إخوانك؟
طلال: رياض تعبان نفسيا أتمنى نروح لبيت الله *المدينة المنورة*
يمكن نغير جو ونريح اشوي من أعصابنا
بو بندر عجبته الفكرة: لايكون أعصابك مشدودة ههه؟
طلال :كللللللللللوش
بو بندر يبتسم بوجهي نو وي تراني مو رياض ولا بندر ذراعك اليمين
والله اكتبها بمذكراتي
بو بندر: شعنده الأخ مسوي له مذكرات
طلال : لااااا أكيد صاير في الكون شي ها شارون صحي من الغيبوبة ولا شسالفه؟
بو بندر: وإذا يعني أنت مو بندر ولا رياض حالك حالهم ولدي من لحمي ودمي
طلال : يبه أنت علاقتك برياض واضحة لأنه أخر العقود إما بندر ذراعك
وأنا وفهد عندك مممم سكت<<< مايبي يخرب مزاج أبوه
بو بندر فهم عليه:لا يا طلال والله يشهد علي أنك الغالي وأنت اللي تروقني
من ضغط الشغل و..و...
وعلى فكره أنا معجب بفهد أكثر واحد فيكم



بهذي اللحظة....... رجع فهد للقصر بسبب اتصالات بندر ورياض عليه وسمع
اسمه من الغرفة لأنها كانت قريبه من السلم(الدرج)
ووقف...
بو بندر يكمل:أقوى واحد فيكم من الناحية العاطفية والحساسية كلامي عنه وتصرفاتي
معاه على بوفياته أقصد فيها أنه يتحمل ويصمد على اللي يبيه لو أنا ما أبيه يعتمد على نفسه
كان ما عطيته 200الف ريال على مشروعه صح ولا لا؟
بالعكس طريقة فهد تعجبني بالتفكير وهو ذكي مره إما اهتمامي ببندر مو لأنه ذراعي اليمين
لأنه ولدي الكبير وما أبيه يحس أنه كرته طاح مثل مايقولون
أبي ثقته بنفسه وتحملاته للمسؤولية تكبر لأني مجرب شعور الأخ الكبير والمفروض الضوء يسلط عليه هو لأني لو مت ماراح يهتم لأمركم إلا هو لأنه الكبير وهو سندكم بعدي
إما رياض فهوا محتاجنا كلنا لأنه مريض ولازم توقف معاه أهم شي الظروف اللي حوله علشان يشفى
ادعي له يا طلال.....

طلال:يومي قبل يومك يبه

فهد*الله يطول لنا بعمرك يبه*

بو بندر: أتركني أكمل بندر لازم يحس أنه أبوه مهتم بأموركم ويعرف كل صغيره وكبيره عنكم علشان إذا الله أخذ أمانتي يتبع مسيرتي معاكم كأني موجود

وقف طلال وضم أبوه الله يخليك لنا يا أغلى وأحلى أب في الدنيا
وباس راسه

دخل فهد : ابعد عن بابي وخر طلال عن أبوه وضمه فهد والله إني احبك يا أحلى بو بندر..

&طلال أنتبه بأمه اللي نامت سابع نومه خخخ&
غمز طلال لأبوه : ها يبه تشيلها ولا أنا أشيلها بدالك؟

بو بندر بسرعة:لا لا لا أنا بشيــ....... ما كمل كلامه >>>حس بنفسه
طلال وفهد:هههههههههههههه
بو بندر يسوي روحه معصب: ضف وجهك أنت معه الشره علي اللي معطيكم وجه
فهد يغمز لطلال: الظاهر بو بندر من جده يبي يشيل مامتنا
ياويل حالي وين الغيرة على مامتك ههههههه
طلال: خخخ خلاص فهد أبونا استحى ههه
بو بندر وقف من الكنب وسحبهم لبره الغرفة وهم منفجرين ضحك
واتجهوا لغرفة فهد اللي كان رياض وبندر هناك ينضرونه...
وقالوا لهم عن اللي قاله أبوهم عنهم إلا رياض قالوا يقول أبونا لأنه أخر العنقود وحنون....الخ

<<<يعني ماقالوا بسبب مرضه

ـــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في يوم الخميس بالدمام....
مشاعل: يلااااااااااا بسرعة يمه أخرتينا.
أم حسن يلاا يلاا هذا جيت. ياليت على الأقل نأخذ سارة وجمانه معنا مساكين أكسروا خاطري بقوه..
مشاعل: يمه كل سفراتنا كانوا معنا جات على هذي نبي نسافر لحالنا ايش هذه أللصقه

ياسر: أستغفر الله متى ناوين تخلصوا أن شاء الله بكره
إذا مشي الباص عنكم والله ما أروح أدور لكم باص ثاني هذا انا قلت لكم اوك
ولاني رايح اوكي
مشاعل: ههههاي غصب عنك تروح الأخ حسن كله مشغول ومحمد مايعرف يمشي مثل العالم والناس إما أحمد حده الحرم وواجد عليه مايدل شي ما في إلا أنت مع وجهك
ياسر: ما شاء الله من الحين مصالح
مشاعل: ههههههه يلاا ركبت السيارة نادي الوالدة إذا ما عليك أمر..
وركبت أم حسن: السلام عليكم
مشاعل وياسر: وعليكم السلام
واتجهوا للباص إلي من زمان راحوا حسن ومحمد وأحمد أبوهم وركبوه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــــــــ
فــــــــي المطار بالريــــــــــــــــــاض
خالد : بندروه الناس تسافر ماليزيا إيطاليا البرازيل
على الأقل اللي ماعنده مصر وحنا رايحين للمدينة خخخخخخ
لو أنتم لحالكم أو حنا لحالنا قلنا اوكي لكن العيله كلها رايحه ههههههه
بندر: خويلد أرحمنا من تعليقاتك الماصخه وبعدين هذا بيت الله الناس تجي من كل البلدان علشان المدينة ومكة وأنت جالس تعلق وتطنز مع وجهك أستح..
خالد أكتفي بالابتسامة
نداء رحلة الـــ........<<<نداء رحلتهم للمدينة المنورة
بندر أتجه لأهله: كيف الحال ندوووو ونجووو
ندى ونجلاء: بخير
بندر ناوي على نجلاء يحرق قلبها مثل ما حرقة قلبه على أخوه: كيف حالك نجوله
نشوف ندوووو بس أنتي لاحس ولا خبر يعني كيف ما أشقتي لي قصدي لنا؟
نجلاء احمر وجها: اوكي أجي أن شاء الله
جات نواره : يلاا خالتوو
سكت بندر كل شي إلا نواره *لازم أنفذ خطتي بعيد عنها هذه الأصل وهي الحب اول وأخر حب لاتفهم غلط وان شاء الله نجو ما تخبر حد باللي يصير فيها ههه*
ركبوا الطائرة بندر ماقصر من التحيا والإشارات لنواره ونجلاء<<<<<<ههه أخر مرره

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى الجزء الثاني ....





__________________________________________________ __________
الجزء
الثالث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بأجواء لا تختلف عن أجواء الطائرة بالباص الموجود به عائلة بوحسن
مشاعل: يييييه متى نوصل يمه؟
أم حسن: للحين توه الناس
مشاعل تشهق: جد؟
أم حسن: ايوه جد ما حد قال لك ماتجيبين معك بنات خالتك كان الحين سلوك بالطريق
مشاعل تتذكر أحداث اللي صارت ** نزلت مشاعل:خالتوو عندي لك شي خطير
أم علي:اهمم قولي هذا حنا جالسين ايش ورانا؟
مشاعل بكذب وخبث: سمعت أمي تقول لأبوي : هذي الأخت لزقه لحاقه هي وبناتها دايم يلحقونا بس ما ألومهم
أبوهم تاجر مخدرات وأخوهم من بلده غربيه إلى بلده و..........الخ
أم علي((فضة)): أمك قالت كذا الجوهرة قالت عن زوجي وولدي كذا قالت أنه تاجر مخدرات وأن ولدي ينتقل من بلد لبلد وأني مع بناتي ألصق فيها؟

مشاعل بخبث : معليش يا خالتي أكيد كانت معصبه أو متضايقة ورن جوال
مشاعل وكان ياسر يقول لها: طلعي "أنا بره
شافت سارة وجمانة لابسات وكانوا متحمسات بقووه
أنقهرت على اللي سوته جد مالهم ذنب
أم علي لبناتها: يلا ما في روحه
سارة وجمانة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم علي : يلا رجعوا شنطكم ايش تنتظرون؟
سارة: يمه تمزحين؟
أم علي عطت سارة كف علشان ما تتكلم معها بالطريقة هذه
وهذا شي عاديا متعودين عليه الضرب القسوة عدم الحنان.............الخ
دخلوا سارة وجمانه ***
أم حسن: هي أنتي؟ مشاعل مشاعلوه ووجع إبليس

مشاعل: هااا نعم نعم يمه؟
أم حسن:صار لك ساعة تفكرين ؟ وجوالك ما سكت
مشاعل سمعت طاري جوالها: جوالي
مسكت شنطتها وطلعت الجوال كانت أربع رسائل
الأول((من محمد))& هلا أصحاب الكهف حبيبي جمانه ماجات عسى خير؟&
الثانية((من محمد))&ردي لأفقع عينك&
الثالثة((من ابتهال))*ابتهال صديقة وبنت خالة مشاعل أمها أخت أم علي وأم حسن أم مشاعل وأسمها:ألماس عندها بنت وولد وزوجها مات من كم سنة الولد أسمه فيصل عمره 27 أعزب والبنت ابتهال ويسموها بهلول خخخ ساكنين بالرياض<<نبذة عنها*
&هاي مشاعل اشتقت لك كثيرررررررر وعلى فكرة أنا بالطريق إلى الدمام &
الرابعة((من حسن))&مشاعل ليه متضايقه؟؟&
مشاعل * يا بعد عمري حسونة جد أخ بمعنى الكلمة الله يخليك لنا يا أخوي *
: يمه خالتي ألماس بتجينا بالدمام جد قهر
أم حسن:يؤ يؤ لو أدري كان مافكرت أروح للمدينة
مشاعل: يمه ليه إذا رحنا للمدينة ما نروح للرياض ترى نمر عليها ؟
أم حسن : ايوه أكيد أنا مخططه على هذا الشي
مشاعل من جد فرحها الخبر : يس
تتصل مشاعل على ابتهال وتقول لها حنا بطريق المدينة وبنجي لكم للرياض
وفرحها الخبر بقوه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وصلوا أهل العالي للمدينة المنورة .................
رياض بجناحه : وربي يا فهد اللي مو جايع يصير جايع غصب عنه إذا ناظر وجهك
فهد: ههههههههههههه وربي جايع بقووه
رياض: أطلب لك يا أخي؟
فهد: مالي خلق أكل شي ههههههههه
رياض: إلا تعال ليه ماتسوي لك فرع من بوفيتك هنا ترى هنا زوار كثار خخخ
فهد: تتريق حضرتك؟
رياض: العذر و السموحة
فهد: لو سمحت لا تعيد هذه النوعية من المزح
رياض: طلباتك أوامر
فهد غصب عنك خخخ
رياض لا رد
فهد: رياض رض رض
شافه نام سابع نومه : مالت على اللي يسولف معك يالبزر
ـــــــــــــــــ
بجناح قريب من جناح فهد ورياض .................
خالد:ها بردت قلبك يا طلالوه وأجرت لك سيارة؟
طلال : ايوه
خالد: لو سمحت مو معناها أجار تستهين فيها ترى حنا شباب العالي بيض الوجه
طلال: والله حتى لو موديل 97 وعاجبتني بأخذها
خالد : ها ها ها
طلال: لا تنسى شعاري "*لا تموت وبخاطرك شي *"
بندر بسريره نايم و مو نايم : تصدق طلال شعارك أكشن
خالد: شدعوه فلم هندي ههههههههه
طلال: لا فلم سعودي
خالد: أكيد البطلة فار والبطل قطوه ههههههههه
والأكشن بالموضوع أن القطوه تحب الفار لكن لازم تأكلها لأنها جايعه
وكل القطاوه يتهاوشوا على الفار إلا أن جاءت الفأرة واعترفت للقطوه أنها تحبه
ويدافع عنها وانتهى الفلم ههه
طلال: خخخ ليه ما سمعت عن الفلم السعودي الأكشن
أسمه مممممم يحاول يتذكر : ايوه أسمه استنشاق الهاوية جد أكشن شفته عند فيصل ولد جيرانا
بندر : يالخاين ليه مانديتني أناظره معك؟
خالد بهدوء: لو سمحتم أبي هدوء لأني بنام وبكره من الصباح بروح للحرم بإذن الله...
بندر: أوكي سوري للإزعاج
خالد: لا رد
طلال طفئ الأنوار ونام الجميع
ــــــــــــــــــ
في الصباح وصلوا الطرف الثاني عائلة الراليه
مشاعل تتمدد : وأخيرااااااا
أم حسن : تعبنا من الطريق يلا نزلوا يلا ركبوا أف
حسن يغمز لمشاعل: الحمد الله على السلامة
مشاعل : الله يسلمك يلا وين شقتنا بناااام
أم حسن مصدومة: حرام عليك طوال الطريق وأنتي نايمه ما شبعتي؟
مشاعل: بس تكسر ظهري
ياسر جاء: يلا شقتنا 404
أم حسن: كم غرفة فيها؟
ياسر: 3 غرف الكبيرة فيها 5 أسرة هذي لنا حنا الشباب
وغرفة صغيره الظاهر لخدامه نخلي مشاعل فيها وغرفة رئيسية وصالة يطل فيها المطبخ يعني نظام الأجانب

أم حسن عجبتها الشقة وجلسوا فيها
في غرفة الشباب
حسن منسدح بسريره النوم ذابحه: وين على الله؟
أحمد: حلفت أول ما أجي بروح للحرم أشوفه أنتم شفتوه العام أنا ما سافرت معاكم وأبي أشوفه
حسن غير اتجاه رأسه: أوكي لا تتأخر
أحمد: أوكي يلا باي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الحرم
خالد: أنا الغلطان اللي أجي معاك ومع رياض أف
طلال: ذبحتنا يا أخي قال لك بروح وبرجع
خالد بعصبيه : ايوه صح صار له ساعة و ربع ما شفنا شي
طلال: هذا اهو صح؟
ويأشر على اللي كان لابس بنطال جينز برتقالي وتيشيرت ذهبي فيه كتابات باللون البني والأسود
طلال ضربه من ظهره يسوي نفسه ما عرفهم
التفت أحمد: خير إن شاء الله؟
طلال يناظر بخالد المبتسم
خالد :سوري لكن كنت تشبه أخ هذا ويأشر بعيونه لطلال
أحمد أستغرب هذا كيف يتكلم عربي شكله يا أمريكي يا تركي*كانت عيون خالد خضراء وشعره بني مائل للأحمر وبارز لون عيونه البلوزة الزيتية اللي بدون أكمام والبنطلون الخصر أسود وفيه رسمه غريبة ببنطلونه
وتفاجئ كثير بالوشم اللي على كتفه جد ما يخاف ربه
:لا عادي
خالد أبتسم: شكرا يلا طلال
لكن وقف رياض جنبهم : ما عرفتمونا؟
طلال: خخخ رياض ناظره من يشبه
دقائق مرت بسكوت أحمد ورياض أنصدموا من هذا الشبه الكبير بينهم
خالد: غلطنا على بالنا إنك أنت يلا بسرعة وربي بمشي أخرتوني أف
طلال يسحب رياض اللي مو راضي ينطق بكلمه لسانه شل وضربات قلبه بسرعة قويه خوفته أكثر
أحمد ما تحرك شبر من مكانه أنصدم من هذا التشابه نفس العيون العسلية نفس الشعر نفس الرشاقة لكن واضح أن أحمد أكبر منه
أحمد: لو سمحت
التفت رياض أخيرا نطق:أنا؟
أحمد لا أنا خخخ ايوه أنت طلع جواله وكان قديم ((البانده*أو الدبدوب على مقولة البعض))
وقدمه اللي كأنه أجنبي : أبي صوره معه إذا ممكن
خالد: خير وليه الصورة تطل عليها قبل لا تنام
أحمد أنحرج لكن هذا أحمد: يمكن ليه وبعدين عادي أول مره أشوف أحد يشبهني بشكلي لهدرجة وحاب أوريه أخواني
رياض: مممم ايوه عادي
وقفوا جنب بعض** وقدم الجوال لطلال شكله هذا الأجنبي شايف نفسه بزيادة**
خالد تذكر موقف يستحيل ينساه**
رهف : يلا خالد
خالد: لا يعني لا أوكي لا
رهف طلعت دموع التماسيح: أ منك كل شي لا لا ليه على صورة؟
خالد: أنا مو أخوك أو زوجك تجمعين لك صور لي
رهف: لي مو لك يلا وافق
خالد زهق هذي تزن وما تزهق<<حنانه: أوكي صورة وحده بس
يتريق عليها: لا تنسي قبل لا تنامي تناظريها
رهف متعودة على الجفاء اللي عنده شافت أشخاص ما يحسون بس مثل خالد ما شافت عديم أحساس
وصورة معه كانوا واقفين نفس وقفة رياض وهذا اللي يشبهه **
طلال:أعرفك على نفسي : طلال العالي
أحمد يسمع كثير عن العائلة هذه وبالذات ياسر أخوه يتكلم عن شركاتهم وإنجازاتهم بفخر: تشرفت
أسمي أحمد الراليه
خالد كان ساهي لكن سمع أسم الراليه التفت عليه : أحمد ايش؟
أحمد الله يستر يعرف عن عمي تاجر المخدرات أكيد هذولا مثلهم ولا كيف صاروا كذا؟ : الراليه
خالد: أها الراليه ومد أيده: معك خالد العالي وأبتسم بخبث
أحمد: يعني أنت مو أجنبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال ورياض: ههههههههههههههههههههه
خالد: لا مو أجنبي جدتي أجنبيه علشان كذا تشوف فيه عرق أجنبي بشكلي
وأبتسم
أحمد رد ابتسامته: يلا مشكورين أستأذن أصلي
طلال: مع السلامة
وكلا مشى بطريق
ــــــــــــــ

بعد الصلاة.....................
خالد: عازمكم على مطعم مع أنكم ما تستاهلون
طلال: دايم نحس بالمذلة قدامك
خالد: ههههههههه
رياض: شباب هذا متجه نحونا ولا؟
طلال: ايوه صح
جاء الرجل وكان من عامة الناس
: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلال حك شعره : وعليكم السلام يلا أنا أمشي
خالد ورياض يناظرونه يعني مالك داعي أجلس
الرجل: أعرفكم على نفسي :عبد الرحمن الـ....
بصراحة يا أخي أنا لا أكلمك على ملابسك أبدا
خالد ورياض وطلال كلا يناظر بلبس الثاني من يقصد هذا
<<<<<<أنحرجوا من أنفسهم هذا بيت الله والمفروض يلبسوا ثوب وشماغ
عبد الرحمن يتكلم: أنا مالي علاقة لكن انصدمت بأن في شخص يعرض في بيت الله الحرام الوشم هذا اللي على كتفك
رياض وطلال يناظروا بخالد اللي أنحرج بقووه ما كان قصده كذا ولا جاء بباله
خالد يرقع السالفة: أحم أنا والدتي أمريكية من أنا صغير أنحرمت من أبوي
وما كنت أفرق بين الحلال والحرام بعد ما كبرت وصرت رجال كان عمر 22سنه وشمت وبعدها رجعت إلى وطني الأصلي وطن أبوي وما حد كلمني على الوشم وأنا ما عرفت الحكم الشرعي إلا منك
طلال ورياض أنصب عليهم مويه باردة له قدرة فضيعه للتمثيل مو صاحي
وايش هالقصة اللي مطلعها واصلا أبوه صارخ عليه على هالوشم لأنه لو كان بسيط تغاضوا عنه لكن هذا كل كتفه تقريبا وألوان مو لون أو لونين
عبد الرحمن : لا ألومك الله يهدي سرك وأعتذر إذا غلطت عليك
خالد بسعة صدر: لا أبدا
بس راح عبد الرحمن
طلال ورياض: ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

خالد: يلا بس المطعم
طلال: ههههههههه
جد القصة رهيبة
خالد: خخخ
الله يغفر لنا
رياض : لا يا شيخ تغلط وتقول الله يغفر لنا كان المجتمع ضاع
خالد: أشيائي وخصوصياتي لي مو للناس علشان ينتشر الفساد يلا بس
ترى بهون
طلال: لا يلا يلا وأنت رض رض بلا فلسفة زايدة
واتجهوا لمطعم على ذوق خالد
ــــــــــــــــــــــ
أحمد دخل الشقة
شاف الكل بالصالة: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام والرحمة
أحمد جلس: يمه
أم حسن و مشاعل : نعم
ياسر: الأخت بالله أسمك يمه
مشاعل: لا أسمي ماما
الكل: ههههههههه
ياسر : ها ها ها ضحكتني
أحمد طلع جواله: ناظري يمه الصورة
أم حسن شهقت: هذا من؟
أحمد: اسمه رياض العالي
أم حسن رجعت ذاكرتها للورى**
الجوهرة : الله يخليك يا فضة
فضة<<أم علي: ماله داعي تناظرين بأمه
الجوهرة : قصدك : بأمها
فضة: كم مره أقول لك خلاص انسي إن عندك ولد خامس ها؟ كم مره؟
الجوهرة بإقناع: أبي أشوفها
فضه: يلا سمعي إحنا نمثل إن دخلنا غرفتها بالغلط&بالمستشفى يعني&
الجوهرة: طيب يلا
وقفت جنب الباب هي مع أختها وجالسين يتسمعون
داخل الغرفة
(( بوبندر كيف حال ألبيبي؟
بوبندر : الحمد الله ها ايش تسمونه
صوت واحد تقريبا عمره 5 سنوات: بابا سموه رياض
بوبندر: كل شي ولا فهود حبيبي ايش رأيك يا أم بندر؟
أم بندر: رياض رياض حنا كم فهد عندنا))
بعد مرور يومين
بغرفة أم بندر*دخلوا عليها هي وأختها :أوه أنتي مو سوسن
أم بندر بابتسامه لا غلطانين
أم علي: آسفات وما تشوفي شر إن شاء الله
أم بند بسعة صدر: لا عادي حياكم
الجوهرة ما تكلمت ما جاءتها الجرأة على الكلام
حست إنها تدري بالجريمة اللي ارتكبتها
سئلت عن أهل البنت اللي بدلتها بولدها وطلعت من العالي**
مشاعل: يمه ماما يا مامي
الكل: ههههه
محمد: الحلو سرحان ليه؟
أم حسن: لا رد
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن بدفاشته: يممممممممممممممممممممممممممممممممه
أم حسن: بسم الله
بوحسن: صباح الخير
ياسر: وين رحتي يمه
التفت الجوهرة لأحمد: من وين تعرفه
أحمد قال لها القصة
أم حسن ارتاحت ألف يعني بس سلام ووعليكم
& الحمد الله يا رب&
(( لمتى يا الجوهرة تلعبين بذيلك لمتى؟&
ــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي....................
مشاعل بالحرم توهقت وتدور بوابة عثمان بن عفان *رضي الله عنه*
وراحت لبنتين بسنها يمكن يدلونها:لو سمحتوا؟
البنت الأولى: هلا والله
مشاعل: إذا ما عليكم أمر وين بوابة عثمان بن عفان؟؟؟
البنت الثانية : شوفي تعرفين هذا الحاجز
الأولى : لا خطأ من هنا
الثانية : مالت يلا دليها مع وجهك يانويره الخايسه
نواره: بلا هبالة لمو
لمياء : مالت عليك وعلى وجهك
مشاعل تمنت جد تكون لها أخت تستهبل معها مثل هذولا التوائم: ههههه
سوري شكلي غلط بالهوشة
نواره أنحرجت : احم تلقين البوابة ورى الحاجز ة وتشوفينها على أيدك اليسار
لمياء: لا يا شيخه وأنا ايش قلت
نواره : ههههه قلتي اللي قلته
مشاعل: مشكورات ومشت وهي تضحك على هبالتهم
ياسر ومحمد: لا تو الناس
محمد أجلسي راح أجيب لك الشاي والقهوة
مشاعل: المشكلة إنها ممنوع حنا ندخلها
ياسر: قسم بالله لو سمحوا لكم راح يكون المسجد
اول شي :الحريم يتفقون يجونه مو للصلاة لا علشان السوالف والشاي أللي بعد الصلاة
وبعدها يصير مكان للبيع كلا تجيب خمتها وتبيعها وبعجين
محمد: ههههههههه عليك تعليقات تجنن
ياسر: كلي على بعضي أجنن

مشاعل: واااي على الثقة يلا مشينا
واتجهوا للشقة بعدها السوق
مشاعل: ما في حرف aولا حرفsولا حرفg؟
البائع لا والله خلصوا
مشاعل تفكر من وين تجيب هدايا لابتهال وسارة وجمانة
جات على بالها فكرة تأخذ الحرف اللي بالوسط من كل أسم
يعني ابتهال تأخذ حرف t
وسارة بتاخذ حرف r
وجمانة بحرف m
ابتسمت أكيد جمانة بتضن إن حرف mيعني لمحمد
محمد: شاااااااطره
مشاعل : خخخ بس لأنه مو متوفرة الحروف
محمد : جد نذلة
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور أربعة أيام
مشاعل: للرياض مو للدمام
بوحسن :أنا برجع المدارس داومت
حسن وياسر ومحمد: الشركة تطردنا إذا ما رجعنا
حسن: لازم نرجع نبوس أيدنا أنهم رضوا بالجازة خخخ ولا ثلاثتنا عطونا وجه صراحة
أحمد : أوكي خلاص أنا انزل معهم للرياض
وانتم نزلوا للدمام
وبيت خالتي أم فيصل موجود
ـــــــــــــــــــــــــ
بالرياض بقصر بو بندر <<<<رجعوا من المدينة
بندر: يمه توصي على شي؟
أم بندر: وهي تصارخ على الخدامتين اللي حطوا موقع الطاولة خطأ
: لا لا هنااا أفهمي
بندر: عندك جمعة؟
أم بندر: ايوه ما أبي أشوفكم أنت ورياض و طلالوه وفهدان
بندر: أوكي أصلا عندنا مزرعة اليوم الجمعة بمزرعتنا
أم بندر: وجب الشباب كويس لا تفشلنا قدام الله وخلق
بندر: اللي يسمك يقول أول مرة أعزم الشباب باي
أم بندر: بحفظ الله
باس بندر خد أمه : كثري دعوات ماما وباسها مرة ثانية
أم بندر: هههههههه أهبل
باسها للمرة الثالثة والرابعة
أم حسن: هي لا يكون فيك شي
بندر: خخخ أيدك على 3000ريال
أم بندر: وأنا أقول مو لله
بندر يحك خده: يعني شلون الحين؟
أم بندر: وين فلوسك؟
بندر: نو وي مامي لا أستعمل أموالي على أشياء فاضيه مالها داعي اخذ من أيديك الجميلتان ويبوسهم
أم بندر: جد بخيل
وتعطيه 5000ريال تفضل
بندر: كريمة الوالدة احبك يالغلا أنتي
وراح للبوابة الرئيسية وطلع من سيارته
بالطريق لقي فيصل بسيارته فتح فيصل النافذة
: هلا بو الشباب
بندر: هلا فيك
فيصل: الحمد الله على السلامة ادري بدوني الرحلة مو شي خخخ
بندر: ههههه من اللي معك
فيصل ولد خالتي ومال احمد رأسه يناظر فيه: السلام عليكم
بندر: هلا وعليكم السلام
أقول بو ليد اليوم هاته معك بالمزرعة
فيصل: ومن قال لك إني ما راح أجيبه خخخ
بندر: ههههههههه
يلا تشاو سكروا نوافذهم وكلا اتجه لطريقه

ــــــــــــــــــــــ
أم فيصل ضمت أختها الجوهرة: هلا بالجوهرة اشتقت لك يا بعد عمري
وضمتها
جات ابتهال الهبلة وضمت مشاعل بأقوى ما يمكن: اشتقت لك يا الخايسه
الكل: ههههه
ابتهال بحماس: هديتي
مشاعل بخبث: اول هديتي اللي من باريس اللي قبل شهر
الكل: ههههههه
أم حسن أشوفك لابسه عباتك؟
أم فيصل: ههههههههه ايوه أم بندر العالي جارتنا عزمتني بس بما انك جيتي ماني برايحة
أم حسن بحماس: لا بروح معك هذولا العالي
ابتهال لمشاعل : ها تجين معنا قصرهم رووووووووووووووووووووعه
مشاعل بحماس: أكيد بجي أسمع البنات العام عن هذا اللي أسمه خالد العالي وأنه عمل زيارة للشرقية كل بنات خلق الله استقبلوه بالمطار
ابتهال: على فكره مو لأنهم معجبين بشغل أثاثه نو وي
لأنهم ببساطة ميتين بشكله وتقولها بعذوبة جذااااااااااااب
أم فيصل: أقول أستحي على خشتك بنات أخر زمن
الكل: ههههههههه
واتجه الكل لبيت أم بندر
كانت أم بندر بالاستقبال عرفت أن جارتها وصديقتها أم فيصل بتجي
دخلت أم فيصل وجنبها الجوهرة أختها وبناتهم خلفهم
سلمت أم فيصل على أم بندر
أنشلت أم حسن من الصدمة
هذي أم بندر اللي بالمستشفى قبل 18 سنه
مستحيل مستحيل مستحيل مستحيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمتh
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى الجزء الثالث...


__________________________________________________ __________
الجزء الرابع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بمزرعة بو بندر.........................
خالد: ياهلا والله بسلمان كيف الحال؟

سلمان: يا هلا بك يا الأمريكي
خالد: ههههههههه حرام عليك في ناس يجلسون بأمريكا 10 سنوات مو 5سنوات
سلمان : ومن قال لك إني أقول لك أمريكي بسبب إقامتك
خالد: وليه طيب لا يكون مفكرني متزوج أمريكية
سلمان: والله يجي من عينك خخخ لكن أنا أقولك بسبب شكلك
خالد: انقلع هذا اللبناني والتركيين والسوريين ووو.... الخ
سلمان: لا بس عيونك الخضراء وشعرك البني المائل للأحمر وتخطيط وجهك مثل الأجانب و رسمة جسمك مثلهم فأحب أناديك بالأمريكي خخخ
خالد: الحمد الله والشكر انقلع بس
سلمان: ههههه
ـــــــــــ
بجهة ثانية...............
بندر يتصل بفيصل: الو ووجع
فيصل: أعصابك يا أخي
بندر : وينك يالدب
فيصل: والله تأخرت لأن أحمد ما راح يجي زهقت وأنا أقنع فيه
بندر: سحبه من شعره
فيصل: ههههههههه لا حرام ظل له وقت يربيه أروح أقطعه ههه
بندر: خخخ هذا أخوي رياض مسكين ظل مده يربي شعره أروح لمخدته وأحط فيها علكه
فيصل: ههههههههههههههههههه وربي مجرم
بندر: ما قصه راح للصالون وشالوا له العلكة
فيصل: عليك أجرام مو صاحي
بندر: أقول بسرعة متى بتجي وجيب ولد خالتك؟
فيصل : أنا وولد خالتي ورآك بس المطلوب تقلب وجهك
بندر التفت ناظرهم ثنينهم
أحمد وفيصل: ههههههههههههههههههههههههه
بندر: ها ها ها بايخه
طلال من بعيد: بندروووووووووووووووووووووه
وناظر ببندر لقاه واقف مع فيصل ورياض
طلال راح لهم: يا سلام رض رض بندرووه
بندر: ههههههههههههههههههه
و أنا أقول من تشبه طلعت تشبه أخوي رياض
أحمد ناظر بطلال وغمز له: هذه المرة الثانية خخخ
طلال: لا تقول: إنك أحمد الراليه اللي بالمدينة
أحمد: بشحمه ولحمه
طلال: خخخ جد الدنيا صغيره
أحمد: جد ما توقعت أني بشوفك مرة ثانية
طلال: وربي حتى أنا بس رياض حاسه قلبه أنه بشوفك مرة ثانية
رياض جاء: كأني سمعت أسمي؟
طلال سحب أيد أحمد: مفاجئة
رياض: أحمد؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بجهة ثانية
واحد من عصابة بو عراده: وينه هذا زهقت أنا
الثاني: هدي يا أخي لحظه كأنه هذا صح؟
الأول: من تقصد وينه؟
الثاني : اللي جالس في وشم على كتفه ما تبين الوشم إلا من تحت لأنه لابس تيشيرت برتقالي ؟ عرفته؟
الأول: إيه هذا خالد العالي وأخيرا ههه
الثاني: مهمتنا نراقبه لا غير صح؟
الأول: صح
الثاني: أسمع يوم لك ويوم لي
الأول: إيه بكره أنت تبدأ
الثاني: طيب بس تعال ليه نراقبه هو بالذات حنا هدفنا بو بندر ليه مو بندر أو طلال؟

الأول: لان هذا الخالد هو المفتاح الذهبي اللي يستخدمه بو بندر بشغله بالشغل بو بندر ما يعرف إلا خالد
الثاني: أها
ـــــــــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمت h
ــــــــــــــــــــــــــــ
أم حسن تبكي بدورة المياه دم ايش هذا الزمن تروح للي سرقة بنتها وأعطتها ولدها برجولها من غير ما حد ما يجبرها جد الدنيا صغيره
مسحت دموعها وغسلت وجها
وطلعت ولا كأن شي صاير طلعت وشافت صورة مكبره بقووه
كبيره مرره كان واضح أن الأب بكرسي
وأولاده حواليه الولدين الكبار باليمين والصغار باليسار
كان اللي باليسار طبق الأصل من أحمد نفس الأنف ونفس الجسم ونفس العيون العسلية كانت أوضح من الجوال بكثير طاحت دمعتها بألم دمعه وتجرها دموع أم بندر بخلفها: لو سمحتي؟
مسحت أم حسن دموعها بسرعة : هلا
أم بندر : مممم أنتي اللي جايه مع ألماس؟
أم حسن: ايوه دخلتني الشغالة هنا لأني بروح لدورة المياه
أم بندر: حياك الله
ابتسمت أم حسن: نفس الصوت اللي بالغرفة**بدأ الزمن يضحك عليك بدأ أم حسن مثل ما ضحكتي عليه**
مشاعل لابتهال: وااااااي يجنن قصرهم يخبل
ابتهال: هذا أحلى قصر بالحي كله ههه بعد قصر بوخالد طبعا؟
مشاعل بحماس: تقصدين أبو هذاك الوسيم
ابتهال: اللي يسمعك يقول شايفته
مشاعل: أنتي تقولين؟
ابتهال: خخخ طال عمرك هذا هو أحلى تصميم للقصر روعه قصرهم
مشاعل: ليه أنتي دخلتيه؟
ابتهال: فكورس لأني رحت مع نواره عيد ميلاد بنت خالها هناك
مشاعل: إيه هذيك نواره اللي تكلميني عنها؟
ابتهال: يس داخله معي الجامعة بعد بقسم e
مشاعل: وع ما عندكم سالفة تدرسون وع
ابتهال: مالك شغل ياي جات لمياء شوفيها
اتجهت لمياء لهم : هاي
مشاعل: هايات
ابتهال: ايش اللقافه
مشاعل: خخخ
لمياء جلست: ما عرفتونا
&&نبذة عن أسرة لمياء&&**لا أب توفي قبل 12 سنه لا أخ عدد خواتها 3 وهي 4
نواره الكبيرة مع لمياء: توأم #كبر ابتهال 18 سنه أي كبر مشاعل كمان"ثنائي رائع بمعنى الكلمة
واللي بعدهم ريم عمرها 17 إدمان على الروايات بشكل مو طبيعي فتاة هاديه تأخذ حقها بنفسها لأنه إذا سكتت ما عندها ولي يأخذ حقها وبعدها رنيم عمرها 16 سنة تعش النت بشكل جنوني **
ابتهال: خخخ : أصحاب الكهف أوه قصدي: بنت خالتي مشاعل
أم فيصل: احترمي بنت خالتك ولا تقولن لها كذا أشوف حسنوه طلع لها هذا اللقب الكل قام يقوله جد أنكم خراخيش
لمياء: ههههه
مشاعل مدة أيدها تسلم عليها
لمياء: لحظه لحظه: كأني شفتك؟
مشاعل و لمياء مع بعض: بالحرم
الكل: ههه
ابتهال: شفتوا بعض بالحرم؟
مشاعل: ههه تعالي لا يكون التوأم حقك أسمها نواره
لمياء: خخخ يس
ابتهال: خخخ وناسه شايفين بعض بس كيف ومتى؟
قالوا لها القصة
جات أم حسن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمة
جات أم بندر تقدم كرت محل وصوتها أم فيصل تجيبه
: هلا والله بألماس وأختها
ألماس((أم فيصل)):الله يحيك
جلست أم بندر حي الله ابتهال وبنت خالتها : افسخوا عبياياتكم ولو هذا بيتكم
أفسخت مشاعل عبأتها مع ابتهال وبان شعرها الخيال
أم حسن تناظر بوجه أم بندر بعد ما شافت مشاعل
أم بندر بحماس: ما شاء الله تبارك الرحمن
مشاعل أحمر وجها: تسلمي خالتي
أم حسن طاحت دمعتها للمرة الألف حرمة البنت من أمها وصارت بدل
لا تقول يمه تقول خالتي من باب الاحترام
أم بندر: ايش أسمك؟
مشاعل بنعومة: مشاعل
أم بندر حست بدقات قلبها لهذه البنت حبتها من قلب إلا من صميم القلب
: وربي حبيتك يا مشاعل
مشاعل أحمر وجها بقوه: تسلمي يا خالتي وربي حتى أنا حبيتك بعد
ابتهال و لمياء: يا هوووووووووووه
لمياء: على فكرة : ترى مرة خالي عمرها ما قالت لأحد أحبك و حبيتك وتغمز لها
مشاعل بإحراج: أكيد أنا غير خخخ
ابتهال: ما جاءت بنت عمكم اللي عينها زرق
الكل: هههههههه
نواره تدق على ندى: تأخر توا يا لدبب
ــــــــــــــــــــــــــ
بالمزرعة.....................
طلال يصارخ بالضيوف: يا ضيوفنا الكرام أقنعوا خالد يعمل لنا حركات بالخيول
الكل بأصوات مختلفة
يلا خالد
....... خالد لا تكون عنيد......خالد يلا عاد وربي مشتهي أشوفك على الخيل....... يلا خالد من زمان عن الخيل
خالد أنحرج بقوه: أوكي
الشباب: الحين
طلال: تستاهل ما يجيك أقولك تسابق مع بندر مو راضي
الكل: ههههههههه
خالد لطلال: جد وقح ههههه
الكل: خخخخخ
اتجه خالد لمكان الخيل كان بعيد شوي عن ألفله اللي بوسط المزرعة
خالد ركب خيلته الموجودة بمزرعة عمه كان لونها أسود
طبعا هذه الخيلة ما تتفاهم همها الوحيد تطيح اللي راكب عليها إلا شخص واحد وهو صاحبها &خالد العالي&
طلال:يلا خالد صصصصصصصصصص<<<يصفر
خالد: شاف الجماهير خلف السياج كان كثار مره
: يلا طلال
طلال: خير؟
خالد بصدمه: لحالي؟
طلال: فكورس
خالد: آآآآآه يالنذل
طلال: ههههههه لا يكون تخاف
خالد أبتسم له قدرات خالد بركب الخيل ما تنشك
وبدأ العرض بالخيل كان يسرع سرعه جنونية .......
الكل يشجع بحماس مبالغ فيه
خلف السياج أحمد لولد خالته فيصل: ما شاء الله عليه ما ينلام بغروره كل شي يعرفه
فيصل: هههه عاد هذا الخالد معجزه لعمه بو بندر لولا الله ثم هو كان ما وصل بو بندر لهذه المواصيل علشان كذا ذراع بوبندر العالي خالد ولد أخوه
أحمد: أف شوفه تحس أن الحسد من كل الجهات عليه جد فنان هذا أسطوره بالخيل
فيصل بحماس: ههههه ما شاء الله عليه أقول ناظر وأنت ساكت
أحمد: ههههه
ــــبجهة ثانية نجلاء تدق على بندر وأخيرا رد
نجلاء: خوفتني عليك بندر؟
بندر خلاص زهق منها أصلا كل شي غلط: نجلاء
نجلاء بدلع: عيونها وقلبها
بندر كسرت خاطره بس لازم يعلمها أن الحياة ما تمشي على أحلامها
: نجلاء أنا عمري ما أحب غير نواره بنت عمتي
نجلاء بصدمة: كييييف؟
بندر: أنا أسوي كذا رد على حق رياض وربي رياض ما قالي العب عليها وأنا جد احبك مثل أختي اللي ماجاتها أمي وأبوي
نجلاء بصدمة : واااااااااطي
بندر: لا رد
سكرت نجلاء بوجهه
ندى: يلا تأخرنا على بيت عمي ؟
نجلاء بدموعها: طلععععععععععععي بررررررره
ندى بخوف: شفيك نجو قلبي
نجلاء: بررررررررررررره



ـــــــــــــــــــــــ
أم بندر لأم فيصل: بنت أختك خيال ههه
أم فيصل تمدح زيادة بمشاعل : ايوه ما شاء الله عليها تطبخ وتنظف وعندها ذوق ما شاء الله يا ليت كل البنات مثلها
أم بندر تشجعت تعمل اللي ببالها: ههه الله يخليها لأمها يلا أخليك أخذي راحتك البوفيه بوفيك
أم فيصل: كلك ذوق يا أم بندر
أم بندر : شدعوه ههه
وراحت تشوف ضيوفها لاحظت الكل حاط عينه عليها بسبب شعرها الطويل والفحم من السواد كان روعه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمت"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور أسبوعين .......
أم فيصل بالتلفون: ها ما رديتي صار يومين وبالله عليك طلال العالي ولد بو بندر العالي ترفضونه أحمدي ربك أن حد مثل طلال بتزوج بنتك ؟
أم حسن وكاتمه الدمعة: قلت لك لا يعني لا ما أوج بنتي إلا لعلي ولد عمها
**فهموني يا ناس شلون تزوج أخوها**
أم فيصل: شاورتي زوجك؟
أم حسن لا رد
أم فيصل قررت تقول لأبو حسن: يلا مع السلامة
أم حسن: قولي لها أن مشاعل مخطوبه
أم فيصل: طيب يلا مع السلامة
أم حسن هم وأنزاح: الله يسلمك
أتصل أم فيصل على زوج أختها : السلام عليكم بو حسن
بوحسن: ألماس معي؟
ألماس((أم فيصل)): ايوه بس حبيت أقولك عن خطيب جاء لمشاعل ولد بو بندر العالي؟ أكيد أختي قالت لك؟
بوحسن أنصعق شباب العالي أخطبوا بنت المدرس مستحيل لا وزوجته ما قال له: متى هذا الكلام؟
أم فيصل: من 3 أيام وللحين ما حصلنا خبر؟
بوحسن بكره الرد
أم فيصل**مالت هذا بدل لا يقول موافقين من غير تفكير: أجل يلا مع السلامة
بو حسن كان بالمجلس صعد للدور الثاني
: الجوهرة يا الجوهرة
الجوهرة: أمر بوحسن أحط لك الغداء؟
بو حسن بعصبيه: ليه ما قلتي لي عن خطيب مشاعل
بهذا الوقت مشاعل كانت بتطلع من الغرفة
وسمعت عن خطيب؟؟؟؟؟؟
أم حسن: لأني رفضته ما يناسبنا و.
قاطعها بو حسن: لا اللي يناسبنا علي ولد أختك
أم حسن: ولد أختي مثل ما أهو ولد أخوك
بو حسن: مشاعل مشاعل
مشاعل: هلا يبه
بو حسن جلسها
بعد مقدمه أن كل بنت لازم تروح بيت زوجها وأن أهلها مو دايمين لها......الخ: جاء لنا خطيب من أولاد بو بندر العالي ايش رأيك؟
مشاعل وتشقتت من الو ناسه ما يهمها رأي أمها أبدا: على رأيك يبه واللي تشوفه
أم حسن أغمي عليها
طلع أحمد من غرفته: ايش فيه؟
مشاعل: ألحق أمي وراحت جابت عباءة لأمها وودها المستشفى
ــــــــــــــــــــــ
طلال بطفش وماله خلق الموضوع لكن وصف أمه شجعه قال لأمه: ها ردوا؟

أم بندر: لا للحين توني مسكره من أم فيصل
طلال بغرور: يكفي أسم عيلتي بس تسمعه تسجد سجدة الشكر لأني خطبتها
أم بندر وبندر ورياض: ههههههههههههههههههههههه
رياض: أعشق الثقة يا أخي بالله ههههههه
بندر: يمه نواره ردة
أم بندر: شرايك يعني وبحزن أسفه يا بندر رفضتك
بندر خاف تكون نجلاء يدها بالموضوع: لا رد
أم بندر: ههههههههه أمزح معك وافقت أكيد أصلا هي مجنونه فيك
الكل: ههههه
بندر: خخخ وربي طيحتي قلبي
طلال: وأنا متى راح ترد عروس الغفلة
الكل: ههههه
أم بندر: مالت
أنت شوفها بيغمي عليك من جمالها
بندر: نواره أحلى صوح
أم بندر بحماس: لا وين
طلال: ههههااي
أم بندر: تصدق يا طلال نفس عيونك بالضبط نسخه طبق الأصل
طلال: أجل هي حلوة
الكل: ههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمتh
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
نجلاء لرنيم صديقتها المفضلة: قهرني جد قهرني الله يسامحه
رنيم: هذا حق فاطمة الـ.......... لأنك كذبتي على أخوك بأنها سبة العيلة
وهي ما سوت لك شي وفصلتموها من المدرسة بدون ذنب وحق رياض اللي عايرتيه بالمرض وحق هاجر اللي وزعتي كرت أبوها التاكسي بالمدرسة علشان مره قالت لك ليه أنتي تنفردين خليك اجتماعيه وحق المعلمة حقت الدين اللي خليتي خالد يكلم زوجها تقولين له أوصافها وايش لابسه وهو يقول لزوجها أنها تخونك وخليتيه يطلقها
وحق الـ....
قاطعتها نجلاء : خلاص تكفين خلاص وبكت
رنيم : بذمتك ما تستاهلين؟
نجلاء: لا رد بس دموعها على خدها وانقهرت على عمايلها ببنات الناس
**والله يوم حبيت بندر تركت كل هذا** وكملت بكاءها
رنيم: أصلا هو كبير عليك عمره 27 وأنتي 16
على الأقل نواره 18 وبتكمل 19 قريب
نجلاء: الله يهنيهم ببعض وأنا أستاهل والمفروض أشكر بندر لأنه صحاني كنت أقوله بفخر على عمايلي ونصحني ودلاني على الطريق الصح وجزاه الله خير
رنيم أكتفت بابتسامة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
hمجروحة بصمتh
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالدمام ببيت بو حسن..................
أم حسن برجاء: الله يخليك تكفى بو حسن لا توافق
بو حسن بقسوة مارا عها توها طالعه من المستشفى: لا يعني لا أنا ما أدري ليه رافضته ويلا أتصلي على أختك تقول لهم موافقين
أم حسن بدموعها : لا الله يخليك
حسن وياسر: صلوا على النبي
مشاعل بغرفتها والكل عند أمهم وأبوهم بغرفة الضيوف
محمد: يبه : اهدأ يمه ايش السبب اللي يخليك ترفضينه غي أن علي يبي مشاعل؟
أم حسن بدموع: ما يصير و خلاص
وخلتهم ونزلت لحلالة المشاكل أم علي اللي ما تدري أنها حاقدة عليها من يوم يروحون المدينة وتنتظر لحظة الانتقام
جاءت أم حسن بدموع تكسر الخاطر بقووه
فضه**جعل دموعك دوم** : شبلاك أنتي يا أم دمعة
أم حسن حكت لها أن أخو مشاعل خاطبها......الخ
ــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي.............
أم علي قالت لزوجها كل الحكاية من طأطأ لسلام عليكم <<<على مقيلة المصريون
بو علي بحماس راح لآخوه بو حسن اللي دايم يهدده بأن إذا ما ترك شغلات المخدرات راح يخبر الشرطة:بو حسن
بو حسن جالس كالعاه بالمجلس: هلا هلا بو علي
بو علي : مممم جاي أكلمك بموضوع
بو حسن: تفضل
بو علي خبره بالسالفة كمان
بو حسن انصب عليه مويه باردة من الصدمة
: كذاااب مشاعل بنتي
بو علي: هه أي بنت إذا مشاعل بنتك فهي بالرضاعة مو بنتك من رحم زوجتك
بو حسن: لا رد
بو علي بحقد: إذا مو مصدق روح أعمل تحليل dna
على أساس أنها تحاليل الزواج
بوحسن راح لبيته فوق
: مشاعل
كانوا مشاعل وحسن يتهاوشون كالعادة
مشاعل: وربي أنك غشاش
حسن يقهرها: هاهي أنتي اللي ما تعرفي تلعبي مثل الناس
مشاعل: كأن أبوي يناديني ولا؟
حسن: ايوه روحي شفيه
مشاعل: انتظرني مو تغش
مشاعل: هلا يبه
بو حسن: يلا أنا بالسيارة والحين ألبسي عباتك
مشاعل: ليه؟
بو حسن بصراخ: لا تناقشي بسرعة
راحوا المستشفى
بو حسن: متى النتيجة
الموظف اللي بالاستقبال: بكره إن شاء الله
بو حسن طلع 200 ريال : الحين طلعها
الموظف: أوكي دقايق
راح وبعد 10 دقايق
مشاعل: أف
بو حسن على أحر من الجمر: أنطمي
مشاعل انصدمت: يبه شفيك؟
بو حسن راح للموظف: وسحب الورقة
أغمي عليه
مشاعل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــ
بعد ساعات......................
بو حسن لمشاعل بالسيارة: أسمعي لا تطلعي من غرفتك اليوم مهما صار
مشاعل: ليه؟
بو حسن بعد ما عرف أنها مو بنته بصراخ: انقلعي وأنزلي ما أبي أشوف وجهك
مشاعل ما اهتمت: طيب أعصابك
ونزلت ولغرفتها على طول
أم حسن بعد ما شافت زوجها : بو حسن رديت عليهم
بو حسن : ياسر محمد حسن أحمد
الكل طلع من غرفته
حسن: نعم يبه؟
الكل جلس بغرفة الضيوف
بو حسن : الكل يجلس<<<<<هو واقف
بعد ما جلس الكل
بو حسن يصفق بحرارة : برافو يا شاطره يا ذكية يا شاطره قدرتي تخدعي الكل
مشاعل بغرفتها
أف شصاير طلعت من الغرفة وجالسه تسمع من ورى الباب
بو حسن يكمل: وقدرتي تخلطي بالأنساب يا حيوانه
حسن :؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: يبه ليه تقول حـ....
بو حسن يقاطعه: أمك يالحلو سرقة بنات الناس وباعت ولدها للغريب
ياسر: ما فهمت يبه
أحمد: يبه أي ولد ومن بنات الناس؟
بو حسن: مشاعل مو أختكم مشاعل بنت بو بندر العالي و علشان كذا أمكم رافضه
كيف الأخ يتزوج أخته؟
أقول الحكاية لأولادك أقول لهم أنك بدلتي بين ولدك وبين هذه المشاعل
محمد يناظر أمه: يمه أبوي ينكت ولا شسالفه
حسن: ههههههههه يبه أنت صاحي ولا مجنون يبه أنت ايش تقول
ياسر : لا رد
أحمد عرف سر التشابع بينه وبين رياض العالي
رياض أخوه

مشاعل:

انتهى الجزء الرابع ألقاكم بخير

ــــــــــــــــــــ

ــــــ


__________________________________________________ __________
الجزء الخامس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالرياض بقصر بو بندر.............................................. ...............
طلال: كأنهم طولوا؟
بندر بطفش: من؟
طلال: عروستي يا لمفهي
بندر: واثق أنها عروستك
طلال: أشد الثقة
رياض طلع من غرفته: هاي
هاي
الشباب: هايات
رياض: ها ردوا عليك؟ ولا؟
طلال: ومن قال لك أني أنتظر ردهم بصراحة يحمدون ربهم أن طلال العالي ناظر بنتهم
بندر شهق مدري من اللي يحاتي من اشوي
طلال يكمل: يحصل لهم بس..... الخ
رياض: أموت بالثقة
فهد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام والرحمة
طلال: وين رايح؟
فهد: بغير لون سيارتي وعرض لهم الورقة اللي ماسكها
كانت سيارة واضح أنها حقت بنات
الكل: ههههههه
فهد: أعجبتني وبصبغ سيارتي كذا
رياض: من جدك؟
فهد بفخر: يس
طلال: لا تنسى تحط رسمة شفايف تكون أحلى
الكل: ههههههه
رياض: تدخل منتديات فتيات× فتيات ههههههه
وأكيد الصورة منه
الكل: ههههههههههههه
فهد يتمصخر: لا من مندى عالم النساء الأكشن
الكل: ههههااي
فهد بجديه: أنا طالع تبون شي
رياض: ايوه لا تنسى ترسم روج وجزمه في السيارة
الكل: ههه
فهد: أنطم يا البزر

ـــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
نرجع إلى الصدمة في الدمام............................................ ...........
كان حالهم لا يسر لا عدو ولا صديق
أم حسن تبكي بصمت أكيد التبن فضة اللي فضحتها
بو حسن يتكلم ويجرحها: أنتي طالق طالق طالق
وأحمد يناظر بإخوانه
حسن: حاط أيده بفه من الصدمة أبوه أعطى أمه كف وطلقها ولا اللي يشوفه كابوس؟
محمد حاط أيده على رأسه خلاص مو قادر يتحمل
وياسر كان بيطلع لكن سمع صوت الكف كلمة الطلاق ورجع
الأوضاع زفت في بيت بو حسن
مشاعل""""
يعني أبوي مو أبوي؟؟؟؟؟؟؟
يعني أمي مو أمي؟؟؟؟؟؟؟؟
أخواني مو أخواني؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال مو بنت خالتي؟؟؟؟؟
طلعت الجوهرة من الغرفة جاء دور الانتقام بتردها لأم علي
اتصلت على الشرطة: السلام عليكم مشاري الراليه تاجر المخدرات بالدمام بحي الـ........
فاعلة خير
مشاعل: يمه الـ..
قاطعتها خلاص تعبت من الهم تعبت من البكي حبل الكذب قصير مهما طال
أنفضحت بسبب إنسانه عمت خلاص ما راح أبكي لازم أكون قاسيه: أنا مو أمك
أم بندر هي أمك فاهمه
مشاعل تتسأل؟
**يعني اللي كنت أضحك – ألعب –أبكي- أصارخ –أزعل
طلعوا مو أخواني
حسن&اللي دوم يراضيني إذا زعلت كان مثال للأب &
محمد&الرومانسي الهادئ اللي دوم يلعب معي ويوقف بصفي&
ياسر&صاحب التحديات وصاحب الكوميديا والاستهبال والضحك&
أحمد&الجرئ اللي دايم يسلط الضوء عليه في المهمات&
سارة&الملقوفة الطيبة تجبر الشخص يحبها مهما تعمل&
جمانة&العاشقة المحبة المخلصة &
ابتهال&يضرب لها (الصديق وقت الضيق ) روحها مثل الطفلة تجبر الكل باحترامها يحترموها &
مو أخواني
كيف؟
وليه؟
ما بدلوا بين ولدهم إلا أنا ليه؟
*******
ـــــــــــــــ
بعد مرور ساعات ؟؟؟؟؟؟؟
جاءت الشرطة حوالي البيت تطالب بمشاري الراليه اللي هو بو علي
بعد ربع ساعة أخيرا مشاري سلم نفسه للشرطة
سارة وجمانة ما اهتموا أصلا يخافون من أبوهم ولا عمره سأل عنهم وولده اللي من سافر ولا رجع عمره ما فكر يدور عليه
فضة صعدت للدور الثاني اللي ساكنه فيه أختها وجالسة تصارخ عليهم وتسب
مشاعل تناظر الأحداث من جد كابوس
بعد صراخ من فضة والجوهرة
نزلت فضة بالشارع
فضة: تااااكسي تاكسي بسرعة
سارة: يمه يمه وين رايحه
فضة ما اهتمت وركبت التاكسي
فضة: لو سمحت على جريدة الـ...
السواق:إن شاء الله مدام
ـــــــــــــــ
بالجريدة.............
فضة للمدير: أبيك تحط خبر بالجريدة عن خلط بالنسب وعلى فكرة يتعلق في بو بندر العالي

كان المدير مو مهتم أكيد شعر أو خاطرة أقصة تافهة من سمع أسم بو بندر العالي قفز
: ايش بو بندر العالي صاحب الشركات للأثاث و.....
فضة : ايوه
وقالت له القصة واعترفت أنها هي كانت مرتبتها وأنها اعترفت تنتقم من أختها لأنها سجنت زوجها وبلغت عليه اعترفت بكل شي علشان الناس تصدق ما حد بيتهم حد في هذه الجريمة إلا إذا كان من المصدر
ــــــــــــــــــــ
بعد مرور أربعة أيام ...............
بالرياض
في شركة بو بندر وأخوه وأولادهما للأثاث .........
بمكتب فيصل
خالد: فيصل فيصلوه أنت تداوم علشان تنام ما وضفتك هنا تنام لي قوم
فيصل يتثاوب: حتى النوم ما تخلون الواحد براحته
خالد: محد قال لك ما تنام في بيتكم يا لتنبل
فيصل: مالي خلقك بجد
أنصدموا الاثنين بدخول بو بندر اللي لا أحم ولا دستور
رمى بو بندر الجريدة على خالد : أقرأ الغباء اللي مكتوب هنا
خالد بهدوء أخذ الجريدة اللي رماها بو بندر على الطاولة
كان ب
أول صفحة
&&اعتراف امرأة بخلط نسبهم مع بو بندر العالي صاحب شركات الأثاث&&
**هل كان بو بندر العالي له يد بالموضوع أم القصة هي اعترافات المرأة فقط؟**
وقرأ الموضوع بصدمة يعني هو عنده بنت عم؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في أحد بوفيات فهد للوجبات السريعة..........................
فهد يهدي الهوشة اللي بين أحد الزبائن وموظف عنده
كان التلفزيون على أحد القنوات
أنتبه بمذيع الأخبار اللي يقول أسم أبوه التفت شسالفة؟
وسمع بالصدمة الكبيرة
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في قصر بو بندر في الحديقة............................
رياض يشرب الكوكتيل بملل قرر يكلم أبوه يسافر كم يوم يغير جو
أنتبه بالجريدة اللي بالطاولة ما أهتم لكن لاحظ أسمه بين الخطوط الصغيرة تحت العنوان الكبير
رياض:؟؟؟؟؟؟؟
أخذ الجريدة باهتمام قرأ العنوان
**هل سترجع مشاعل ورياض إلى أهلهما**
((و بندر العالي هل سيسامح من فعل بابنته هكذا؟))
اعتراف من سيدة من المنطقة الشرقية في الدمام تقول فيها.........
...................
................
..............................
................................
<<<والحدث والاعترافات اللي قالتها فضة
طلال كان مار
مد أيده بيطلع عنده تحدي مع واحد من الشباب ((تفحيط طبعا و استعراضاته المعروفة بالرياض يجون من مناطق بعيده علشان يشوفون العرض الجنوني ))
كان متحمس بقوه لأنه أخيرا يتحدى مع باسم الـ...
:هاي رض رض
رياض وحاط أيده على قلبه تعبااااان بعد ما قرأ الفاجعة المكتوبة بصوت ضعيف:
طلاااااااااال طلال ألحق علي وطاح من الكرسي
طلال يركض له: رياض
ــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل بغرفتها : ما أبي روحوا تكفون روحوا

ياسر هو اللي كان شايل البيت لأنه الكل من الصدمة تعبان وياسر
للأسف ما يقدر يبكي إلا بالصوت لأنه عنده مشاكل بالعين دموع ما تنزل ......
:أفتحي أقولك إذا كنت مو أختي من أمي وأبوي فأختي بالرضاعة
أكلي صار لك 3 أيام ما أكلتي شي
حسن اللي بالصالة يهز جسمه كأنه صنم من صدمته ما توقع هالشي أبدا
ياسر: وأنت خلاص تراك أقلتنا
أحمد بنرفزة من ياسر: أنت ايش ما عندك قلب ما عندك أحساس
ياسر بعصبية: يعني ايش تباني أعمل لك؟
أهز جسمي مثل أخوك ولا أحبس نفسي مثل أبوك
ولا تباني أبكي ليل نهار مثل أمك
ولا تباني أناظر اللي حولي مثلك؟
يلا أختار يا أبو الإحساس؟
لو كلنا بنضل بهذه الحالة ما بنعيش بعد صار اللي صار
تقدر ترجع الزمن قولي يمكن تقدر؟
والحمد الله ما زوجنا البنت لآخوها والله في ناس يكملون أخطائهم
أحمد ربك أمك اعترفت وأضن أن هذا الحدث هو الوحيد اللي يتكلموا عليه شبه الجزيرة العربية يعني القانون يأخذ مجراه
أحمد سكت ما عنده أي رد
جمانه تركض : ياسر ياسر حسن أحمد ألحق تحت جنب الباب
عايلة العالي؟؟؟؟
الكل التفت
: العالي؟
جمانة : ايوه يريدون مشاعل يقولون ما نبي بنتنا تعيش مع المجرمة؟
حسن على طول ركض لتحت يشوف ايش السالفة
صار أربع أيام من أنتشر الخبر وهم ما بينوا توهم يجون يفكروا يأخذوا بنتهم؟
أحمد يناظر بياسر: والله ما أخليهم مشاعل أختنا أختنا حنا بس فاهم؟
ياسر بتفهم: هذه بنتهم وحنا بناخذ ولدنا
أحمد مقهور من برود ياسر: أنت ايش؟ ونزل يركض
لتحت
طلع أبوهم بعد ما سمع الخبر
أمهم لبست عبأتها ونزلت
ومشاعل أسمعت الخبر وبكت أكثر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالرياض........ بفله فيصل
ابتهال كانت بالمطبخ تجهز فشار للفلم اللي بيبدأ تنتظره من أسبوع
انتبهت بأخوها وأمها اللي تبكي كانت بتدخل لكن وقفت
ألماس: حسبي الله عليك با فضة والجوهرة سودتم وجهنا قدام خلق الله
طيب مو مهم كلام الناس
أم بندر صديقة عمري تطلع أختي سارقة بنتها مشاعل اللي كنا نضن أنها بنتنا طلعت بنت بو بندر العالي ورياض ولدها شو هذه ماعدها قلب
الله على الظالم قولي ايش صار بالشركة؟
فيصل بقهر: خالد و بوبندر وطلال والكل بيت بو بندر ومعهم خالد راحوا يأخذون مشاعل ورياض بعد ما هدأ قرر يرجع عند أهله الحقيقيين يعني عند خالتي الجوهرة طبعا الكل رافض هالفكرة بس هو أخذ أغراضه وراح معهم
ابتهال أخيرا أاستوعبت دخلت والفشار بأيدها: يعني مشاعل مو بنت خالتي؟
ــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالشرقية بحي الـ......
بيت بو حسن............................................
بالمجلس الكل دخل بعد الصراخ؟؟
بو بندر : قلت لك طلع بنتي
بو حسن: مو مطلعها خلاص أنتم زوروها تجلس معكم
كل أسبوع أنتم أسبوع تجونا الشرقية وإحنا نجيبها للرياض وهي ما تدرس و
قاطعه بندر: وبعد ما تدرس وليه أن شاء الله لا تقولي صايره أمية
حسن بعصبية: هي اللي ما نبي تدرس حاولنا نقنعها بس هي اللي مو راضيه
وطلباتها أوامر
طلال يناظر بالمجلس بتقزز مصطنع: واضح أن طلباتها أوامر
أحمد عصب جد طاح من عينه: أحترم نفسك وأنا مستعد أناديها تسألها
خالد هو الهادي: أولا حنا قاطعين مسافة من الرياض علشان شئ واحد وجينا بهدوء من غير شوشرة ولا شرطة ومحاكم وعلماً أن واضح أتم الوضوح أن الحق معنا
ولو سمحتم حنا محللين كم وكل شي بس جيبوا بنتنا من غير هذه الهذرة أولها وأخرتها بناخذها
دخلت مشاعل بعباتها: وأنا جاهزة
التفت أحمد ركض لأخته: ببتركيني؟
ضمته بشدة وبكوا ثنينهم
بكت أم حسن بكاء يقطع القلوب تكسر الخاطر بقوه بو حسن بصراخ: أنتي السبب يالحقيرة يالـ.........<<<<أنواع السب والشتم طلعها
أم حسن: خلاص حرام عليك و
قاطعتها أم بندر ((سعاد)) بحقد وغضب: وهو صادق أنتي فاجرة فاهمه فاجرة و
قاطعها رياض: صلوا على النبي
بو حسن بسرعة بعد ما سمع صوت يشبه صوت أحمد ولده:إذا بتا خذوا مشاعل فبناخذ ولدنا
ما كمل كلامه بسبب الأصوات اللي بره والمايكرو والسماعات وأصوات الشرطة
أبتسم خالد دايم بو وليد يعجبه يطلب منه طلب ينفذه بثواني من غير مقابل
<<بلاك ما تدري يا خالد ....
أم علي دخلت((فضة)): تركض لأختها : يالغبية يالـ.......
ياسر يفكك بينهم وبصراخ وعفسى
فهد وأول مره يطلع صوت جهوري منه: خلاااااااااااااااااااااااااص
خالد: يلا بو حسن أم حسن والمدام أم علي مو ناويه تكوني بين أحضان زوجك بالسجن وباستهزاء أوه نسيت الرجال لحالهم والنساء لحالهم وحتى لو كانوا مع بعض أنتي بقضية خلط الأنساب وزوجك بقتل ألاف الشباب بالمخدرات صح ولا؟
حسن ما تحمل بعد مشاعل وصعد فوق محمد بهدوء: الحين بتاخذ وها؟
بو بندر بحزم الحين ويناظر باللي واقفة قام من مكانه
ضمها لصدره: بكون لك أحسن أب بهذه الدنيا مسح دموعه اللي تحت الغطاء هذه الدموع ما تستاهل تنزل من أحلى مشاعل
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع بو حسن بسبب الصراخ والتهديدات اللي بره
أول ما فتح الباب لقى نفسه ما سكينه ويلا على السيارة
ــــــــــــــ
بعد مرور ساعتين وطبعا بو حسن و أم حسن وأم علي مو موجودين
طلال بحده: يلا رياض أركب معنا
رياض : لا بجلس عند أهلي مهما طال الزمن الواحد ما له إلا بيته
حتى لو رموه هو اللي يرجع لهم يطلب منهم يجلسونا عندهم
بو بندر: الظاهر من سمعت الخبر خرفت أنت ولدي وهذه العائلة رايحه فيها أربعه بالسجن والخامس من بلد لبد وما يدري عن خواته((علي))
رياض: يبه الله يخليك كل يأخذ اللي له وخلاص أنا مكاني هنا ومشاعل عندكم وانتهينا
سكت الكل
خالد: أنا بمشي للرياض مع السلامة
فهد وبندر وبو بندر: يلا معك
طلال : خلاص أنا بجيب معي أمي و و وأختي بعدها أبتسم
ما توقع تكون عنده أخت أبد
ياسر طلع ولمكانه المفضل البر لأنه يقدر يصرخ براحته بدل الدموع
اتجه للبر طلع من السيارة وصرخ بأعلى صوته: مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااعل بتتركيني بتركي أخوك بتركي حسن
مشاعل إذا رحتي وبعدتي من لي؟
من بتكون أختي؟
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ه تعبااااااااااااااااااان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمت H
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارة ببكاء مو طبيعي: لا تنينا مو تهدينا حنا بلا أب ولا أم و لا أخ ولا سند
كل يوم كلمينا الله يخليك
مشاعل ببكاء أكثر منا: أنتم حياتي في حد ينسى حياته ؟
جمانة : ضمتها لكن بصمت فقط دموع تنزل في الخدين أنجرحت من التصرف اللي عملته أمها

طلال: يلا مشاعل
هدتها جمانه وودعتهم توديع أخير
وركبت سيارة طلال بدموعها وكانت أمها((سعاد)) جالسه جنب طلال وهي ورى
مشى طلال
للرياض
طلال يغير الجو في السيارة الكئيبة: كيف حالك مع مع
مشاعل تلتفت *من مع مع؟* بوسط دموعها: من مع مع
طلال: ههههههههه
مشاعل ماردت**جد سخيف يضحك بهذا الظرف اللي يسمعه يقول رايح عرس مو مكان مثل العزا**
أم بندر:هذا طلال دايم كذا لا تزعلين تتعودين عليه
مشاعل: لا عادي هذا ياسـ....ماقدرت تكملها بكت أكثر ما ودعته أكيد بالبر يفرغ اللي عنده
طلال: ياسر وأحمد وحسن ومحمد يضلوا أخوانك ....مهما كان
وأنا وفهد وبندر كمان أخوانك يعني يالدبه عندك تسع أخوان مع رياض...
مشاعل: خخخ
طلال وقف السيارة : كلللللللللللللللللللللللوش
الكل: ههههه
طلال يكمل السواقة .....

&
&
&
&
&
&
&
وصل الكل في الرياض وفي بيت بو بندر...................
فهد جنب الباب : حياك يا ميشو
طلال: ميشو بس
مشاعل: والله أحسن من مع مع
طلال وأم بندر: ههههههه
بو بندر ماسك بنته: يلا توه منور القصر
طلال: صصصصصصصصصصصصص طاح كرتك يا رض رض
الكل سكت نسوا أن رياض خلاص بالدمام
فهد: أحم أحم أنا صرت أخر العنقود
بندر فهم على فهد: مالت عليك فرحان يا الخكري
دخل الكل ...........
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمت H
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الدمام بغرفة سارة وجمانة.............
::::::::::::
سارة بسريرها: ما أصدق أن مشاعل خلاص راحت هي اللي تطبخ معنا....
ولا هي اللي مسويه جو بالبيت.....
جمانة : أيه ياالله يسعدها وأهلها شكلهم حبوبين
سارة : حظها سكنت بقصر و
قاطعتها جمانة: لاتضني أن أصحاب القصور سعداء وعايشين بنعمة السعادة والمحبة وكل هذا
شوفي هذه أول مشكلة صارت لهم وأنتظري تسمعي المشاكل الجايه ولا تنسي هذا بو بندر العالي أكيد بيعلقوا عليهم على جيت مشاعل لهم وجيت رياض اللي رباه هنا
سارة سوير سو سو
تناظرها نامت بسابع نومه
جمانة أبتسمت لأختها قامت من سريرها تعدلها
وبعدها ناموا
ـــــــــــــــــــــــــ
حسن صار بغرفة مشاعل لحاله ورياض مع ياسر بغرفة وأحمد مع محمد بغرفة
:::::::
رياض معطي ظهره للسرير ألفاضي ويبكي
سمع صوت الباب غطه نفسه
جلس ياسر: حسونة أدري أنك تسمعني
أنسدح على السرير
: مشاعل راحت ياحسن؟
رياض: لارد
ياسر يكمل: حسن؟ تتوقع هذا الرياض بتعود على عيشة الفقر بعد الرفاهية؟
تعتقد أنه مغرور وشايف خشته؟ وربي لو طلع كذا أنا اللي بربيه
رياض: أنا متربي أحسن تربية ولا تغلط لو سمحت حنا ما تربينا مثل ما تقول على الرفاهية تربينا على الأخلاق والمواجهة إذا حاب تتكلم مع حد لا تتكلم من ورآه واجهه وهذه بعد شكلك ما تربيت فيها وكمل نومه
ياسر أنصب عليه مويه باردة من الصدمة
بعدها أبتسم **يعرف يرد شكله فلته**

بعد مرور أسبوع .....
بشركة بوبندر العالي............
خالد لبو بندر: أكيد يا عمي أنت الأصل
بو بندر: هو قال أنه كل أسبوع بيجي للرياض يزورنا؟
خالد: رياض تربيتك ياعمي مو شباب العالي اللي يكونوا ضد كلمتهم
أنفتح الباب
رياض وخلفه ياسر: هاااااااااي
بوبندر قام من مكانه وضم ولده صحيح مو هو اللي جايبه بالدنيا لاكن تربيته رياض هو الغالي ....
ياسر سلم على خالد وجلس على الكرسي مثل ما طلب منه خالد
خالد بأمر: ايش المشروب اللي تشربه
أبتسم ياسر: على ذوقك ...
خالد رد له الأبتسامه
ياسر يناظر برياض اللي للحين ضام بو بندر
:خلاص يا بو بندر ايش خليت لأم بندر
&&ياسر عنده روح الفكاهة بدون حدود للي يعرفه واللي ما يعرف بايعها بقوة&&
رياض تعود عليه أشوي : ههههههههههههه
بو بندر وخالد مصدومين جد جرئ
ياسر يحك شعره: سوري على التدخل
خالد: لا بس أسلوبك كأنه مو لبق
ياسر: طسته
خالد: يعني ايش طسته؟
رياض: ههه طسته يعني مشي الحال يعني كذا خخ
خالد: أوووه عليك كلمات أكشن
ياسر: وووووااااااووو أكشن روعه الكلمة سلم عليها
خالد: ؟؟؟؟؟؟؟
رياض يفسر: سلم عليها يعني راح يسرقها فودعها
خالد: بعد ههههه عليك كلمات يا شيخ
ياسر: تفضل يا بو بندر ليه واقف وأنت روضه أجلس وجلس أبوك واقفين على راسي
رياض يأشر له يعني أنطم كل شي إلا بو بندر مو ترمي الميانه معه لكن ياسر ما أهتم
أنصدم خالد ورياض من الضحكة اللي طلعها بو بندر
بو بندر بضحك هستيري: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههه ههههههههه ههههههه
دخل بندر وطلا أول ما سمعوا أنه رياض عندهم قفزوا لمكتب أبوهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في الدمام ....................
سارة : ماني رايحه أزور الفاجرة هذا اللي ناقص أروح السجن علشان آنسة منشين لو نزل لي جبرائيل يقول لي روحي والله ما أروح .......
حسن خلف الباب: سارووووووه بلا هبال وتصرف بزارين
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمت H
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنتهى الجزء الخامس..

الجزء السابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمت H
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أكمل لكم الرواية ............
ــــــــــــــــــ
بقصر بوخالد .....
خالد جالس مع أمه وخواته
نجلاء : تصدق خالد أحس للحين ما شفت مشاعل كويس مع أنها صارت معنا ست شهور موجودة مدري سبع شهور
خالد: ليه طيب؟ لهدرجة شايفه خشتك عليها؟
نجلاء : لا مو على كذا بس شكلها مغرورة
ندى: طالعه عليك ايش تعمل؟
نجلاء: ها ها ها
أم خالد: يووووووووووؤ
خالد التفت: ايش فيه؟
أم خالدا وندى ونجلاء بصوت واحد: المزرعة اليوم
خالد: ايوه أدري
نجلاء يا سلااام ولا تذكرنا يا حمار
خالدا ناظرها نظرة جد تخوف
نجلاء: قصدي الأحمر..
خالد: مالت عليك وعلى وجهك
ندى وهي تركض بالدرج: أنا بجهز أغراضي ...
أم خالد: خالد السواق أخذ أجازة ...وأبوك مو موجود سافر اليوم الصبح
خالد: يعني؟
أم خالد : يعني أنت بتودينا ..
خالد: يهدد نجلاء : قسم بالله لو أشوف غباره وحده بالسيارة تصير ثالث وأخر مره تركبي سيارتي
نجلاء بقهر: ولا عاد كم مره ركبنا سيارته ولو سمحت ماركبنا إلا مره من وين طلعت الثانية؟
خالد بصدق: يوم هذاك اليوم نروح الخرج ركبتوا سيارتي وبعد ثلاث دقايق نزلتوا وركبتوا سيارة بندروه
نجلاء : أأأأه ايش هذا الأخ أقوم الله يعين اللي بتاخذك وع وع لو أنا انتحر
خالد بغرور: إلا أمها دعت لها بيوم رمضان عيون خضراء بشره حنطيه طول شعر لونه نادر جسم وفوق كل هذا مركز شفتي هذا القصر أنا اللي صممته يعني ذوو ووق
نجلاء: "أجهز ملابس أحسن من مقابل وجهك .
**وربي لأكشخ وأثبت لك يا بندر أني مو ميتة عليك مثل قبل وأقولها لك تراني نسيتك ومعاد تهمني وأشكرك على هذا العقاب الحقير لأني تربيت منه ياولد العم **
خالد: يا هوه وين رحتي؟
نجلاء: مالك شغل وفتحت ألفت مالها خلق الدرج...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
ابتهال بالسيارة: فيصل حبيبي
فيصل: بدأنا بالمصالح ..
ابتهال: خخخخخ
فيصل: خير؟
ابتهال: وتوعدني ماتقول لا
فيصل: وعد يابنت أخوك
أم فيصل : أكيييد سوبر ماركت ..
ابتهال: جد قلب الأم حـ
فيصل: أسف
ابتهال: أنت وعدتني ما تقول لا
فيصل: وأنا قلت أسف ما قلت لا
ابتهال وتعرف نقطة ضعفه : أوكي وربي لو أبوي ما مات كان ما احتجت لك
فيصل وقف سيارته كان يمزح معها لا غير : ابتهال أنا أمزح معك وبعدين كم مره قلت لك أنا أبوك أنا مت؟ ولا تبين تموتيني وأنا عايش؟
ابتهال ندمت: أسفه
أم فيصل: ابتهال أنـ
فيصل: خلاص يمه ابتهال ماتقصد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمت H
ــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمزرعة الكل وصل ...............................................
مشاعل والبنات كلهم بالزراعة وسط وحولهم النفورات وبركات السباحة والأسوار وأنواع الورد المنظر رهيب ما كأنك بالمملكة الصحراوية ...
مشاعل :أنا يسموني أصحاب الكهف خخخخخ
نجلاء: أما أنا خويلد الزفت يسميني الغثة
الكل: ههههههههه
نواره : كان قلتي له وأنت المغرور
مشاعل: أسمع الكل يقول عنه مغرور مع إني ولا مره شفته حتى لو حد يمثل الغرور ببيتنا أقوله شدعوه خالد من كثر مايقولون عنه مغرور
ندى تقلده: تخيلو بعيد ميلادي وهو يعطيني الهدية "&وقفت تقلد مشيته &
تفضلي وهذا وجهي أن شفتي مثلها بالسوق دائما أنا اللي أغراضي مميزه
الكل: ههههههههههههههههه
مشاعل: من جدك ؟
نجلاء: ههههه ما شفتي شي مره ركبنا سيارته طبعا بالموت كانت هذه أول مره نركبها المهم في الطريق شفنا سيارة متعطلة صاحبها معه عوائل وكذا
المهم وقف خالد أخوي وقاله ممكن تساعدني ومدري شنو .
قال له : مو من مستواي أساعد هذه الأشكال
بس ركب أتصل على واحد وقاله في سيارة متعطلة لاتعدلوها أعطوهم سيارة جديدة وقول لهم صدقة من خالد العالي
الكل: ههههههههه
مشاعل: من جدكم؟ وع جد مغرووووووووووووووووور
نواره: أذكر مره دخل بيتنا يسلم على أمي يقول لها: عمتي كأن هذا الكنب من سنتين؟
تقول له: ايوه
قال لها: ايش فشلتمونا ومدري ايش
جاء ثاني يوم
وكنا جايين من المدرسة شفنا الأثاث كله تغير حتى رنيم شكت قالت هذا بيتنا ولا ايش الموضوع؟
مشاعل: أوووه
نجلاء أنقهرت على أخوها: بس أخوي قد ما هو مغرور قد أنه رجال
مشاعل تحمست تعرف ايش هذا الخالد : ايوه كيف يعني ؟
ابتهال قاطعتها: في موت أبوي اللي وقف مع فيصل وقفت رجال هو وصار شهرين كل يوم يدق ويسأل ويعمل طلعات شباب علشان فيصل يغير جو .
رنيم: وبوفاة أبوي الله يرحمه وقف مع أمخي وقفه ما قبلها ولا بعدها وقفه جد رجال
ندى : ومره اتهمتني معلمة الدين بأني شاذة مع بنات وكذا
والله ماترددت "أني أقول لخالد أدري انه هو يخليها تندم على الكلمة اللي قالتها بقوه
مشاعل وابتهال بحماس: ليه قالت لك كذا ...
ندى: لأني كنت الوحيدة الناعمة بين صديقاتي المرجوجات وأنا بطبيعتي أمشي كذا تقول إني دلوعة
مشاعل: صدق أول ما شفتك قلت عنك دلوعة بس جد حبيتك
نجلاء: حتى أنا قلت عنك مغرورة وشايفه خشتك خخخ
ابتهال: مش مش وين القي الحمامات<<<<<<الله يعزكم
مشاعل: مش مش بعينك يالحمارة وأنا ايش دراني أول مره أجي مزرعة
الكل: ههههه
سارة: المشكلة أنها مزرعتكم
الكل: ههه
مشاعل: ها ها ها
نجلاء قومي أدليك الحمامات خخخخخ
قاموا ابتهال ونجلاء ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمت H
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد: ههههههههههههههههههههههه
محمد :ههههههه الله يلعن شيطانك يا طلال
طلال: خخخخخ
أحمد: أنا بدور أشوي بالمزرعة
طلال:وأنا بروح للحمامات
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نجلاء : وهذا الحمام يا أنسه بهلول
ابتهال: انقلعي يالغثة
نجلاء: ههههه
أنا بدور أشوي بالمزرعة ..
ابتهال: اسمعي إن طلعت ولا شفتك يا ويلك ترى مزرعتهم كبيره مره وتضيع
نجلاء: أوكي
مشت أشوي ولاحظت واحد طويل لابس بلوزه زيتيه وبنطلون جيشي
نجلاء**رياض أكيد هذا رياض بروح أعتذر منه أنا لازم أغير من ماضي أشوي أنا جرحته ولازم أبري هذا الجرح**
: رياض رياض
التفت أحمد صدمة عمره يوم يشوف وحده بهذا الرشاقة والجمال
عيون زرقاء بيضاء البشرة وخدود ورديه واضح عليها البراءة
*أتوقع أنها تضن أني رياض؟ بكمل أشوف ايش نبي من رياض؟*
أحمد: هلا والله
نجلاء والدمعة بتنزل: آسفة يارياض على الكلام اللي قلته لك وربي آسفة
أحمد : أي كلام؟
نجلاء نزلت دمعتها: يوم قلت لك أنت مريض وما أقدر أخدمك وشهقت بالبكاء
أحمد كاتم ضحكته بقوه : ايوه لا ماراح أسامحك أنتي كيف تقولي عني مريض؟ وتجرحيني<<<<<المشكلة مايدري شسالفه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طلعت ابتهال من الحمام <<<<<<<الله يعزكم
: وين راحت هذه ؟
طلع طلال من الحمام اللي جنبه
وطلال تعرفونه مغازلجي درجة أولى
: هلا والله هلا وأنا أقول ليه المزرعة منورة أثاري النور نورك يالحلوة
ابتهال التفت: يمه <<<خافت
طلال وبهبالته: أنا أهلك أنا أمك
أنصدم بالكف اللي جاء له
ابتهال: جد أنك قليل أدب ومو متربي
طلال: ايش قلتي؟
ابتهال: قلت أنك تافه وغبي وسخيف وما عندك سالفة
طلال عصب من هذه اللي تهين ولد العالي: أنت قدها يا حـ
قاطعته ابتهال: وقدود يا جبان وتفووو عليك
طلال الطبلون وصل ألف من العصبية: أنتـ
ابتهال: ويلا أعمل شي إذا أنت قدها معك ابتهال الـ....
ومشت وهي ميته خوف من الداخل تصطنع القوة وهي أشوي يغمي عليها من الخوف **الله يستر أكيد هذا مو بندر بندر يحب نواره ومستحيل يغازل غيرها ولا فهد هذا بنت على جسد رجال وأكيد هذا طلالوه ياربي الله يستر**
طلال سحبها من يدها: هين أن ماعلمتك من يكون طلال يا ابتهال خانو
وابتسم بخبث وسحبها إلى غرفة تطل على المزرعة وسكر الباب
طلال: علميني ايش بتعملي ؟
ابتهال كاتمه الدمعة: مو رجال اللي يعمل كذا وجـ
قاطعها طلال: أها يلا يالحلوة علميني الرجولة ههههههه
ابتهال من جد خافت: راحت وأعطته كف ثاني وأبعدته عن الباب وطلعت وهي ميته خوف تركض ولا تدري وين تروح ...
::::::::::::::::::::::::::::
بجهة ثانية.....
نجلاء : جد أنك سخيف وغبي
أحمد: أعصابك ايش أعمل لك إذا ماعرفتي تفرقي بيني وبين رياض
على العموم اعتذارك يوصل له ههههههههه
نجلاء لا ياشيخ مو نجوله تكذب عليها وتحط إيدها على يدها الثانية<<تكتف يدها
ولا تضن أنها راح تعدي على خير
أحمد وعشقه التحديات والأكشن :صصصصصصص ايوه عاشت بنت العالي ايووووووووووووه صصصصص <<<<<يصفر
نجلاء حست أنها بايخه بهذا الموقف : غصب عنك تعيش نجلاء العالي فاهم يا ولد الراليه
أحمد: ههههههه كأنه أسم عايلتي مو عاجبك ؟
نجلاء بدون ما تفكر: طبعا مو عاجبتني نصفهم بالسجون وحراميه وسكتت حست أنها غبية
أحمد راحت الأبتسامه : لا رد
مشى وهو مكسور من الداخل ضربت على الوتر الحساس
نجلاء بكت من قلب سحبت لا إيرادي : والله آسفة تكفى سامحني وقسم بالله مو قصدي أنا غبية وربي غبية
أحمد: أنتي ما قلتي إلا الصدق عادي واتركي أيدي
نجلاء: لا ما أبي لمن تسامحني من قلبك صدقني أنتوا مالكم ذنب آسفة سامحني وتشهق بالبكي
أحمد توهق أحد يسمعهم : خلاص وربي سامحتك قومي اتركيني
نجلاء مسحت دمعتها وبقي الشهقات كأنها طفلة واللي مطلعها طفلة بقوه تنورتها الزرقاء القصيرة <<<<خخخ تطقم مع عينها
:أحلف أنك مسحت هذا الموقف البايخ
أحمد رجعت له الأبتسامه<<<<<أحلى مافي أحمد أنه يسامح بسرعة ويصفي قلبه وما يحب المشاكل : ولووو حنا الراليه نسامح ترى
نجلاء: شكرا
أحمد: ههههههههه بنت العالي تعتذر لا مستحيل
نجلاء: يلا أسجد لربك شكر ههههه
أحمد : ههههههههه ولا تتوبي من مزحك الثقيل
طلعت لسانها ونحاشت وهي تسمع ضحكاته اللي تدخل القلب
وشافت ابتهال جالسة أمام النافورة من نفورات المزرعة
نجلاء: ابتهال؟
ابتهال التفت لها : هلا
نجلاء: يلا مشينا للجماعة
ابتهال: عندكم خيول هنا صح؟
نجلاء: ايوه تركبي؟
ابتهال: ايوه
نجلاء بحماس: والله وااااااااو وناسه ههههه
ابتهال حاولت تنسى القلق والرعب اللي عاشت فيه قبل أشوي: ههههه يلا من يتحداني خخخخخ
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خالد: ورب البيت أنك مو صاحي
بندر: تروح لحالك ؟؟
خالد: يوم أنا رحت لأمريكا عمري كان 21 سنه وكان معي ربعي مو 18 سنه يارياض
رياض: أجل بجلس بالبيت ليمن يصير عمري 21 علشان أكمل دراسة
خالد: أنت أنهبلت ؟
رياض: يا أخي بروح هناك أكمل دراسة يعني بروح
خالد: كيفك التفت لطلال اللي واضح أنه مو على طبيعته..
طلال ؟أبيك بكلمة رأس
طلال يدري أن خالد حس فيه : طيب قوم يلا
خالد : ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بجهة ثانية ........
مشاعل:سلامات
سارة: ورب البيت

رنيم بفرح*أحسن ياسر مو لك لي أنا .. <<<الله يلعنك ياقلبي شفته مره وهويته بس هو شكله ما يحبها تقول أخر مره شافته بوفاة أبوه وحلفت برب البيت**
نجلاء : بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات
مشاعل: هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
نجلاء: ههه قوموا نركب خيل
مشاعل: ايش خيل؟
رنيم: ايوه في خيول وبقر وحمام وجمال وكلاب و
مشاعل قفزت: ونااااااااسه يلا من يركب خيل؟
ابتهال بحماس: القلب على القلب يلا قومي
البنات : يلا
سارة : يلا نشوف من اللي أسرع مشاعل ولا ابتهال
ابتهال بتحدي: أكيد أنا
مشاعل تلبس نظارتها الشمسية : هه يلا نشوف
أنا بروح أغير ملابسي تعرفون التنورة ماتصلح بركوب الخيل
رنيم : أوكي أنا بروح أسرق مفتاح الأصطبل
وراحت ركض
ابتهال : يؤ شنطة ملابسي بالسيارة
ومشت بعيد علشان تعرف تكلم فيصل ..
لاكن دقت عليها مشاعل : الو
مشاعل: هلا حبيبتي
ابتهال : ههههه هلا والله بالقلب
كان خالد وطلال يتمشون وطلال حكي لخالد كل شي
أنتبه فيها
ابتهال: ههههههههه أوكي ياعمري
طلال لخالد: هذه التبن
خالد: ياهوه لايكون حبيتها بس
طلال: ها ها ها مالك شغل طيب
ويمشي اتجاها**والله أن طلع ولد لأدفنك هنا**
مشاعل : ههه أقول حياتي
ابتهال وتمشي معها بالخط: لا لا ياقلبي لا تقول ترى أذوب
التفت للي سحب الجوال من إيدها
طلال دمه نار خايف يكون ولد وجد تطيح من عينه وكان واضع الجوال على إذنه يسمع من هذه
مشاعل: ههههههههههههه أقول خلينه من المهزلة ولبسي بنطلون جينز برمودا وبلوزة علاق ورديه أوكي
طلال:لا رد **يعني يستهبلون هي ومشاعلوه؟**
وسكر بوجها
ابتهال المصدومة: جد أنك وقح وغبي وما عندك سالفة و و و وإلخ
طلال ببرود رمي الجوال عليها
: تقولك ألبس برمودا جينز وبلوزة حفر ورديه تشاو يا المهذبة ههههههه
ابتهال أخذت الجوال بعصبية: غبي جبااان
طلال التفت : والله أن عدتي كلمة جبان ما تلومي إلا نفسك
ابتهال : جبان وجبان وجبان ايش تعمل يلا وريني؟
طلال بقهر: وربي لأوريك من طلال
ومشي وهو يسمع السب والتحدي والشتم .....إلخ
خالد: ههههههههه
طلال: تقهررررر
خالد: أفا بنت تقهر طلال العالي لا والله ماهقيتها منك أبد ..
طلال وهو يجلس: جاتني خطة جهنمية.
خالد بابتسامة خبث: اللي هي؟
طلال بحماس: ايش رأيك بعد المزرعة أحط روب نوم وأشرطة و و
وأعطيهم فيصل وأقوله نستهم عندي يوم كنا بالمزرعة.
خالد: ههههههههههههههههههههههه هاي وربي أنك نذل وواطي
طلال: ههههههه أعلمك أنا بس
خالد: جد نذل ههههههههه
::::::::::::::::::::::::::::::::
رنيم : ههههههههه حصلت على المفتاح
ياسر ومراقبها أول ما دخلت الجلسة العربية اللي موجودة بالخيمة
:مفتاح ايش اللي مخليك تمشي مثل الحرامي؟
التفتت : ياسر ؟
ياسر عاقد حواجبه: كيف عرفتي أني ياسر؟
رنيم*من أول ما شفتك تدخل مع رياض خطفة هذا القلب آه الله يهنيك بسارة أف**: مالك شغل وتمشي
ياسر: وربي لأعرف
رنيم بتحدي: مالك شغل يالملقوف
ياسر: معلومة قديمه أني ملقوف عطينا الجديد لأيش هذا المفتاح ؟
سارة وهي تشوفهم من بعيد:وتعدل شالها وتتغطى :هلا ياسر يلا رنيم كلهم ينتظرونك
ياسر يكرها بعد اللي عملته يتذكر الأحداث بقهر&كان ياسر راجع من بيت بالساعة 3 الفجر ووقف بسبب المنظر اللي يشوفه حط أيده بجيبه ويطلع جواله ويصور لعشان يتأكد من اللي يشوفه
كانت وحده من بنات عمه وخالته خلف الباب وتمد إيدها للهدية اللي يقدمها الشاب ووضعها بالأرض وأخذت الهدية وسكرت الباب دخل ياسر من الباب الثاني ويشوف سارة سارة اللي مسمينها له : خاينه يا سارة ما ألومك ما شفتي حد يوقف بطريقك لا أم ولا أب ولا أخ وأنا أربيك يا واطيه &
رنيم: ههههههه أنت هي ماتبا تعرف هذا المفتاح لأيش ولا؟
ياسر أنتبه برنيم: ههههه يلا عاد مفتاح ايش
سارة بحماس : مفتاح الأصطبل اللي للخيول ههه ابتهال بنت خالتي ومشاعل بيركبوا خيل والحين حنا ننتظرها
رنيم بقهر: ملقوفة
ياسر: جد ملقوفة ومشي
رنيم بفرح وتمثل الاستغراب: أنا امزح بس ليه هو يقول لك كذا؟
سارة ودمعتها سقطت: والله ما أدري من قبل وفاة أبوه وهو يعاملني كذا ؟ ليه يعمل لي كذا ليه وضمتها وبكت من قلب
أكيد شاف ماعندي ظهر ويعاملني كذا طيب تكلم قول أنا أكرهك يا سارة ليه يعمل معي هذه الحركات الجارحة
(((خاينه يا سارة وتتكلمي جد عين قويه )))
رنيم بكت معها الحين هي تخون سارة لأنها تفكر فيه وتفرح إذا عاملها زفت ليه يارنيم ليه؟
رنيم: معليش مع الأيام بتعرفي أنك مظلومة يا حبيبتي
::::::::::::::::::::::::::::
عند الخيول ....
مشاعل: كأنهم مصخوها؟
ابتهال: بقوه
جمانة : شفيهم أكيد سوير ما دلت مزرعتكم كبيرة
نواره : أدق على رنيم ؟
مشاعل: تعملي خير
لاكن سكتوا يوم انتبهوا لهم
مشاعل: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللوش
الكل: ههههههههه
ابتهال بحماس: برك خبله وناسه
الكل: ههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركبوا كلا من مشاعل وابتهال الخيل ....
مشاعل وهي فوق الخيلة السوداء: ههههههاي وناسه تعالواهههه
ابتهال بخوف: هذه بتطيحني؟
رنيم ونجلاء تذكروا حركات الخيلة السوداء الجنونية
: لاااااااااااا
لاكن تأخروا لأن الخيلة تركض بجنون وتقفز ولا همها وين تروح ما تخضع إلا لصاحبها خالد بس خالد اللي يفهمها وتفهمه
مشاعل أشوي وبتبكي من الخوف تمسك بالخيلة **يارب يارب مآبي أموت فوق هذه الخيلة لا ياربي **
<<<<<<كل وحده بتركب بالخيلة وتركض فيها راح تقول هذا الدعاء ههههههه سألوني عن السحالي خخخ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بجهة ثانيه
خالد لطلال: أفضل تغير خطة الانتقام
طلال : لايكون صحي ضميرك
خالد: من البداية ضميري صاحي لاكن مو بأخت فيصل تراه غالي
طلال بدأ يقتنع: ادري بس أقهرتني أنا تقول عني تافه وغبي وجبان ولا تعطيني كفين الحيوانه قهرتني
خالد: مو معناها تدمر حياتها مدري أحس أني أتراجع مو معك تعمل كذا حبل الكذب قصير وهذا وجهي أن ما كشفك فيصل هذا فيصل وأنا أعرفه
طلال بغضب : ايش الحل؟
خالد: بصراحة مخي مقفـ
: لااا ايش هذه المجنونة
طلال يلتفت : شسالفـ سكت
مشاعل يالمجنونه ويركضوا الاثنين
خالد: صصصصصصصصو صصصصو<يصفر لخيلته
مشاعل مسحت الدموع قبل لايناظرها المغرور ويظن أنها جبانة
بكل ثقة: ومن طلب منك توقفها؟
طلال فتح فمه شبرين: تستهبلي
خالد بابتسامه : أها يعني تبن تكملي الجولة بخيلتي؟
مشاعل بخوف: لا شكرا مدامها خيلتك بنزل منها
خالد عقد حواجبه: قصدك أنها تخوفك ههه؟
مشاعل بجنون : خلاص مارح أنزل
خالد بحقارة: صصصصصصصصصصصصصصصص
مايشوفوا أثر للخيله بسبب ركضها الجنوني
طلال: يالنذل
خالد: شفت كيف مارضيت على أختك بخيل تركض فيها
فكيف فيصل؟
طلال أنحرج من نفسه : أوكي برد حقي بس بسنع
خالد يغمز له: تعجبني يلا قم نروح لـ
لحظه طلال كأنه هذه اللي تقفز خيلتك ولا يتهيأ لي
طلل: بنت اللذين هذه ابتهال اللي راكبتها
خالد: ها أشوفك حافظ شكلها
طلال يتجه لخيلته وماهمه البنات الواقفات : عن ظهر قلب ههه
وقف خيلته بالعصا الموجودة بالأرض
ابتهال نزلت : وع لو أدري انك أنت اللي بتوقفها ما ركبتها أف وتمشي للبنات وقلبها طايح من الخوف والكل ميت ضحك عليها
طلال بعصبيه مسكها بأيدها: ليه تتكلمي كذا معي ؟
ابتهال وقلبها طاح: كيفي وما بينا كلام علشان تقول كذا
طلال أنقهر جد : هه الحق علي أنا اللي أكلم بنت الفقر مثلك
ابتهال: ههههههههههه بنت فقر لكن بكرامه ومو خوافة وجبانة وأتحدى كل من يتحداني واو مشاعل ماتربت ببيت الفقر كان ماشفتها راكبه خيله سريعة كذا وأنت أخوها أكيد شفت هي كيف قويه ؟تدري ليه؟ لأنها تربت بينا مو مثلك جبااااااااان
طلال أبتسم :أها طيب ومشي
ابتهال: انت ايش؟
طلال وهو معطيها ظهره: أنا تافه وجبان وسخيف وغبي و و و ......إلخ
ابتهال: لا رد
خالد: الواقف مشي معه وراحوا عند الرجال...
ريم: ههههههه ما حطتي راسك إلا مع طلالوه ؟
رنيم: ههههه من جد حطيتي نفسك بداهية خالد وطلال لاتناقشيهم ولا تستهبلي عليهم تراهم داهية
ابتهال : عاد أنا ما عملت لهم شي
جمانة: أف لو أدري أنك أنت اللي بتوقفها ما ركبتها
الكل: ههههههههه
بعده
سارة: مشاااااااااعل ؟
رنيم : يؤ أنا بروح أدورها بهذه الجهة
ريم : وأنا بهذه الجهة
..إلخ
رنيم: مشاعل ميشو مش مش
يمه من أنتم ايش تريدون ؟
الأول: ههههههه وجاء اللي بيكسر راسك يابو بندر
الثاني: وأخيرابنحرق قلبك يا خالد على أختك
رنيم : وربي أنا مو أخته أنا
لاكن البخاخ اللي بوجها سكتها ...
الأول يكلم بالجوال: هلا بو وليد عملنا اللي تبغاه اختطفنا أخته وحنا الحين بالطريق لكم .....
ـــــــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمتh
ــــــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور 3 ساعات بغرفة مشاعل
مشاعل: وربي مت من الخوف ما أشوف إلا أخوي ياسر فاقع ضحك علي
الكل: ههههههههه
مشاعل تكمل: التفت إلا أشوف حسون الزفت واقف ويضحك من قلب
ندى: ههههههه ايش تبينه يعمل لك يبكي معك ههههههه
مشاعل : ههههه وربي فاتكم طاح قلبي جد
أشوف بالأفلام لكن ماتخيلت نفسي كذا يييه أول وأخر مره أتحدى أخوكم خالد
نجلاء: ههه هذا لا تكلمينه ههههه مالقيتي إلا هذا عاد ههه
نوراه سكتت من الضحك: وين رنيم؟
التفت نجلاء: ايوه جد وينها هذه؟
ـــــــــــــــــــــــــــ
مساء اليوم الثاني.......
ياسر يدور بالمزرعة **وينك وينك يا رنيم ؟ ليه كذا تخوفيني عليك؟ حرام اللي تعمليه بأهلك وفيني ؟لاحول ولاقوه إلا بالله يارب أحفظها من كل شر **
ــــــــــــــــــــــــ
أم نواره وهي ذابحة نفسها : آه عليك يا بنتي وينك رحتي عني وتبدأ نوبة البكي
سارة**الله يرجعك يارب ياقلبي يا رنيم أن شاء الله تكوني بخير**
ــــــــــــــــــــ
خالد وهو يكلم النذل بو وليد ولا بداري أن هو السبب باللي يصير ..


ـــــــــــــــــــــ
Hمجروحة بصمت H
ــــــــــــــــــــــ
&& كيف لقيتوا الجزء؟ أن شاء الله عجبكم

والقادم أحلى وأمتع والأكشن فيه أكثر بكثيييير &&


أنتهى السابع....