عنوان الموضوع : روايه الحارس الشخصي
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


حبيت تكون اول مشاركه لي بالمنتدي

هي هذه الروايه وهي روايه مررره حلوه ومفيده
وكوميديه وانسانيه

اتمني تعجبكم
وهي لصديقتي وفاء العمر
.....
متابعه طيبه وراح انزل كل مره بارت جديد علي حسب الردود وتفاعلكم مع الروايه





الــــــــحــــــــارس الــــشـخــصــي
جرس المنبه ياالهي كم اكرهك لو لم اكن بحاجه اليك لكسرتك رائحه القهوه التي تعدها
امي لا ابي صوت ابي وهو يصرخ با اخي ليصحو ليستعد للذهاب للمدرسه كنت افكر لماذا لا
اكسر المنبه واكتفي برائحه قهوه امي وصوت ابي وانا افكر
ينفتح الباب
____ يعني ايش تستني حظرتك؟
___ انا صحيت
ويذهب ليكمل الصراخ علي اخي العنيد
هذا هو صباحي الذي ادعو الله ان لا يغيره علي
اذهب للعمل الذي هو بلا عمل فقط اجلس مع زملائي نتكلم نضحك ونتفق اين ستكون سهرتنا
هذا المساء ونسلم بعد صلاة العصر الرايه لغيرنا
انا اسمي ناصر وبكل فخر انا اعمل حارس لا احد الفنادق المشهوره احب اعملي
لا انه يلبي كل احتياجاتي راتبي اصرفه علي المسخره وقله الحياة ايش يتمني الشاب غير ذلك
المهم مرت بي الايام
حتي ذلك اليوم الرهيب المروع الذي اختبرت به اسؤاء لحظات حياتي
كنا كعادتنا نضحك ونـتسلي حتي شاهدنا سياره غريبه تقترب من الفندق في البدايه
لم نعر لها اهتماما لكني انا وبفطنـتي ههههه
احسست بشي مو صحيح طلبت من صديقي ان نذهب ونسأل صاحبها وش عنده وافق لانه
حب يتشطر علي الرجال شوي اقتربنا منه كان مجرد شاب فرفور يدخن الحبيب
سألته وش عندك مارد؟
_اذا ماعندك شغله هنا روح الله يسهل عليك
جلس يطالع في وقال__ ليش انا جالس ببيت ابوك ياخنيث هنا ثارت ثائرتي هههه
محد يقولي خنيث وفتحت الباب وطلعته من السياره وكفخته وما اديته فرصه يتكلم ها ..ها، ها( ضحكه شيطانيه)
جو اصحابي ومسكوني لا اني كنت جالس فوقه وهات ياتكفيخ
الولد اغمي عليه شالوه اصحابي ودخلوه الفندق وهنااااااااااااااااك حصلت المفاجئه
__________________
طلبوا مني مقابله المدير
فرحت اكيد راح يكافئني علي مهاراتي بالحراسه لا بد ان الولد العره الي ضربته كان
تهديد لأمن وامان الفندق كنت امشي بالممر وانا اتخيل الهدايا والمكافئات التي ساحصل
عليها ياحليلي
المهم وصلت لحد غرفه المدير
قابلت السكرتير والابتسامه شاقه وجهي شق طالع فيني وقال
__انت ناصر
__قلت له بكل ثقه نعم انا ناصر
__ ايه اللي هببته يالا انت عارف ان الي ضربته ده مين
_مين؟
_ده يبقي ابن صاحب الفندق
_نعم!!!! اول ماخطر في بالي اني احط رجلي وافرك علي البيت واشيل كم بنطلون وفنيله
وسروال داخلي واحد واديها شرده علي الصومال نسيت ان اذكر لكم انني اسود البشره))
___ وانا افكر بطريقه لدخول الحدود الصوماليه!
ينفتح الباب وين الزفت الي اسمه ناصر
ويطالعني ويتجه نحوي والشرار يتطاير من عيناه اعترف بأني كنت قد شاهدت شريط
حياتي يمر من امام عيناي
__ انت ناصر

_ انت ناصر

_ ممكن اعرف ليش مديت ايدك علي ولدي؟

_ التفت للسكرتير انتم موظفين حارس اخرس؟
_ لا يسعدت البيه تلاقيه خايف ولا حاجه .. اتكلم ياناصر قول حاجه؟
_ قالي ياخنيث وانا محد محد يقووولي خنيث,,,, قلتها وقلبي يدق يدق
_ قالك خنيث كده من الباب للطاق انت استفزيته
وكمان كيف كلمته هو كان واقف بعيد عن الفندق زي ماقالوا اصحابك انت رحت له
ليش
_ ششكله كاكاكان مريب
_ لا تأتـتئ تكلم زين.. ولدي شكله مريب انت ماتعرفه ماقد شفته
_سؤال غبي لو كنت اعرف انه ولدك امد ايدي عليه كيف؟((( قلتها بنفسي))
_ لا وو هو كيف الحين؟
مارد علي حقرني ومشي ودخل المكتب جلست واقف دقايق لحد ماطلب مني السكرتير اني
امشي
نزلت وقابلت اصحابي سألوني وش صار مارديت سألتهم انتم قد شفتوا ولد صاحب
الفندق تعرفونه قالو لا ماقد شفناه وهذي اول مره نشوفه شلت اغراضي وتركت المكان انهارت
حياتي تبددت احلامي علي شاطئ الخيبه المريره( مثقف الاخ)
المهم مرت الايام وانا جالس بالبيت لا شغله ولا مشغله حتي ذلك اليوم الذي اختبرت به اجمل
لحظات حياتي هههههههههههههههههه
كنت اجلس كعادتي حينما رن هاتفي ترن ترن ترن
_ نعم (رديت بجفا معصب يعني
_ناصر
_نعم ناصر وش تبي
_معك فلان الفلاني... يالهوي انه سكرتير صاحب الفندق هل ياتري اصاب ابنه شي
كانت خطتي للهروب للصومال مازالت قائمه لكن؟
_ افرح ياعم ده المدير حب يرجعك تشتغل بالفندق هو هنا وطالب يشوفك؟
_نعم
انت تـتمسخر.
_لا والله هو سئل عنك وطلب مني اني اتصل عليك وابلغلك انه عايزك ترجع تشتغل عندنا هنا
دي فرصه ماتـتفوتش يابني.
وماكذبت خبر وبسرعه فائقه ارتديت ملابسي وذهبت للفندق وهناك انلطعت ساعه لحد ماقابلت
المدير
لكن لم يكن المدير من اراد مقابلتي تري من كان؟؟!؟ مسوي اكشن ))
___________________________________
كان ابن المدير الولد الفرفور الي كفخته وعدمته العافيه كنت مستغرب ليه ما جرجروني
في اقسام الشرطه
المهم
استقبلني باابتسامه ماكره
_كيف حالك
_الحمدلله بخير حمدلله عالسلامه
_الله يسلمك
قام من مكانه ((( في تلك اللحظه ندمت اني اجلت خطط سفري للصومال
كنت اعتقد انه سوف يخرج بازوكا ويطيرني من مكاني
لكنه اقبل نحوي وجلس يتفحصني قال مشالله عليك جسمك رياضي
_؟ شكيت بالولد؟
_قال لي بعد مااخد ملفي وجلس يطالع فيه_ انا طلبت من ابوي انه يدور لي حارس شخصي
(( بودي قارد يعني
هو رشح لي كذا واحد بس كانوا اجانب كلهم لكني انا حاب يكون حارسي من ابن بلدي
وبعد الضرب الي حصلته منك الاسبوع الي فات قررت انك انت راح تكون حارسي_
_وقبل ما ارد واعلق
_ومافي مجال للرفض!!
_؟ طيب انا ايش اسوي يعني ايش احرس؟ اعترف سؤال غبي
_ايش تحرس يعني ؟
قالي راتبك راح يتضاعف ثلاث مرات يعني راتبي راح يكون 6الاف ريال
وكمان من غير المميزات الاخري
واستطرد قائلا بتهديد هذه المره
لامجال للرفض..
اعطاني ملف فيه عنوانه وكل الاماكن اللي يداوم علي الذهاب اليها وطلب مني اني اروح البيت
وابدل ثيابي وارجع الفندق لانه عنده سهره بعد صلاه العشاء
خرجت من عنده وانا اصلا مو مستوعب الهرجه
_ايه حصل ايه ؟
طالعت فيه ومارديت عليه سبته ومشيت.
رجعت البيت وبدلت ملابسي ورجعت للفندق كانت الساعه تشير للسادسه مساء
جلست عند السكرتير الي كان زعلان مني لاني مارديت عليه بعد فتره طويله من الانتظار
خرج من غير مايكلمني استغربت يمكن نسي يمكن جلست وجلست حتي حسيت بالغباء
خرجت لقيته واقف عند الاسنسير كنت معصب
_ انا_انت وشبك؟
_ الولد_افتح الباب
_ رديت عليه بسخريه _ نعم
_ اعاد كلامه_الاسنسير افتح باب الاسنسير؟
_ قلت له _ ليش ماتعرف تفتحه بنفسك
_طالع فيني بكل قوه قال انت حارسي الشخصي اوكي وين ماروح انت تكون معاي تفتح لي
الباب تسوي كل شي اطلبه منك .. والحين افتح الباب
_ قلت له _ لو سمحت
_ رد با استغراب _ نعم
_ اعدت كلامي بهدوء _ قول لو سمحت
_ صرخ بوجهي _ انا اقولك لو سمحت ليش .. قلت افتح الباب
وقفت طالعت بعينه بحده علي امل انه يخاف وهو كان اعند مني واقوي مني طالع بعيني
انا نفسي خفت جلسنا تقريبا عشر دقائق علي هذا الحال سابني ومشي ونزل الدرج بعد ماهددني
طبعا اني راح اندم
رجعت البيت وانا ماني داري ايش اسوي جلست اتصلت علي السفاره الصوماليه سألتهم اذا انهم فيه
امكانيه انهم يقبلوني لاجئ سياسي عندهم ههههههههههههههه متأثر بالمسلسلات الامريكيه
المهم بعد صلاة العشاء اتصل علي المدير زات نفسه يطلب شوفتي
وت ماذا وش البلشه والله لو انهم يشتكوني ارحم
المهم رحت للفندق كان معصب رمي بوجهي عقد وطلب مني اني اوقعه من دون تردد
جلست قريته كان عقد عمل حارس شخصي عند ولده ومالي اي حقوق وكانت الاغراءت كثيره
المهم وقعت العقد واعطاني 10 الاف ريال قالي هذه الفلوس مصاريف ولدي هذا الاسبوع
اي مكان يروح له انت تحاسب عليه وكل شي يبغاه تلبيه له فاهم مابيه يشتكي منك اي شكوي
توصلني ضدك مراح اقولك ايش راح يصير لك قالها بلهجه تهديد خوفتني
اعطاني رقم ولده وقالي السكرتير راح يعطيك مفتاح سيارتك الجديده والسياره بس لمشاوير
يوسف ( ولد المدير)لا تروح فيها هنا وهناك وختم كلامه قائلا_ يالله روح انقلع
الي فقع مرارتي 10 الاف مصاريف اسبوع واحد فقط ياحليلي انا اصرف بشهر 1500
واحس اني ملك الحمد لله عالعافيه
المهم استلمت مفتاح السياره وشفت السياره سياره فيراري اخر موديل انبهرت فيها اصحابي
حسدوني علي العز الي انا راح اصير فيه اعترف اني نفخت نفسي شوي عليهم
وشفت حالي كلهم تمنو انهم لو كانو مكاني ضحكت وطلعت السياره الفخمه ومشيت بكل
فخر وهيبه
المهم رحت للعنوان الي اعطوني اياه كان بيت رائع وكبير دخلت البيت طلبت مني الخدامه اني
استني داخل جلست ربع ساعه نزل يوسف والابتسامه الماكره شاقه وجهه خفت منه ماتكلمت
جلس وحط رجل علي رجل وطلب مني اني اوقف قمت من مكاني ووقفت شوي بعيد عنه
قال لي_ وقعت العقد
_نعم وقعته
جلس يطالع فيني _جبت السياره ؟
_ايه جبتها
قام من مكانه وقرب مني وقال_ انت الحين تشتغل عندي تحت امري تسمع كلامي لو اطلب
منك تبوس رجلي تبوسها وانت تضحك
_لا انا حارس وبس مو خدامك ولا ملطشتك هذي شغلتي بس احرسك وابعد عنك الناس الي يأذونك
وانا متأكد انهم كثير دام هذه اخلاقك
_انت من جدك_ هههههههههههههههههههههههههه من جدك والله ضحكتني ههههههههههه
سكت وجلس آه والله بطني وجعتني من الضحك تـنهد وقال انت قريت العقد زين قريت البنود
بالتفصيل ولا بس وقعت علي عماك يا غبي
_؟ مارديت عليه تذكرت اني ماقريت العقد زين زين بس شدني الراتب
طالع ساعته وقال الوقت مر بسرعه انا عندي مشوار مهم يالله وقف مشيت قدامه وفتحت
الباب وخرج وفتحت له باب السياره ماراح اقول ايش كان شعوري هداك الوقت حسيت اني
بعت نفسي لواحد مايرحم وعشان ايش وانا افكر_ وقف هنا . _وين ؟ _ هنا وقف الحين يطلع
معي صاحبي شوي وخرج ولد فرفور زيه قالي انزل وافتح له الباب نزلت وفتحت له الباب
كان زيه قليل ادب طول الطريق وهم طايحين فيني تريقه وانا ساكت واقول تحمل تحمل هم شباب
طايشين وصلتهم لمشوارهم نزلت معاهم بما اني حارسه طبعا كنت امشي معاه وطول الطريق
هو يهينني قدام الناس ويتريق علي وانا ساكت عشان العقد الي وقعته وانا مغمض
انتهت السهره بسلام وصلت صاحبه للبيت وانا في الطريق طلب مني اني اوقف عند صيدليه نزل
وطلب مني اني استني بالسياره رفضت قلت له انا حارسك ولا نسيت المهم نزلت معه اشتري
اغراض وخرابيط وخرج وصلته البيت نزل كنت ابمشي طلب مني اني انزل معاه البيت سألته ليش؟
مارد وقف يطالع فيني نزلت معه البيت لا مو البيت نزلت معه القصر طلب مني اني اطلع معه غرفته قلت له انا شغلي انتهي هنا وصلتك البيت بأ امان وخلص تبسم وقال منت خايف يكون فيه احد ينتظرني بغرفتي قالها بدلع استسلمت وطلعت معه غرفته كانت غرفته اكبر من بيتنا كله الدور الثاني نصه له جلس علي السرير ارتبت من الموضوع جلست اطالع بالغرفه وطمنـته إنه مافي احد بالغرفه واستأذنت قالي مراح تمشي الا اذا بابا جا من بره وهو للحين ماجا
جلست واتصلت با امي عشان اطمنها اني بخير واني راح اتأخر
مرت نصف ساعه لما سمعت صوت والده يناديه من تحت طلب مني اروح اشوف ايش يبغي قلت له هو يناديك
قال لي قوله اني انا تعبان ترددت وخرجت كان ينتظر بالصاله سألني وين يوسف قلت له تعبان
-- جلس قال كيف مر اليوم فيه احد ضايقكم
كنت اتمني اقوله ان هو الي مضايق الناس واولهم انا لكن قلت ياولد خلك ساكت احسن لك
قلت له لا محد مضايقنا
قال انت راح تبات هنا اليوم قالها با امر
قلت له ليش وش صاير-- قال انا باكر مسافر دبي وراح اجلس فيها اسبوعين ويوسف ماله احد هنا انت راح تجلس عنده وتشوف طلباته يالله روح للخدامه خليها تجهز لك الغرفه الي جنب غرفه يوسف وتركني ومشي يالله ايش اسوي اتصلت بااهلي وقلت لهم اني راح انام برا امي جلست تسأل وش فيه وش صار هذه اول مره انام برا البيت حاولت افهمها الهرجه مافهمت كلمت اخوي وقلت له عن السالفه وقال انه راح يفهم امي المهم
رحت للغرفه الي جهزتها لي الخدامه كانت جانب غرفه يوسف كنت تعبان حاولت انام ساعه بس لكن
من يوم ماحطيت راسي علي المخده الاو صوت الأستريوا فقع طبله اذني
قمت كان الصوت من غرفه يوسف حاولت اغطي اذني بس مافي فايده قمت ورحت له كان مشغل الاستريو وجالس على النت يكلم صاحبه كام
_ لو سمحت ممكن ؟
_ نعم من دون مايطالع فيني
_ احاول انام انا من الصباح صاحي
_ نام احد ماسكك
--- كيف انام و سط الاغاني الي مشغلها هذه حرام اتقي الله
--- نعم نعم . . وسكر الجهاز ووطي الصوت
-- ايش تقول انت انت مين عشان تقولي اتقي الله انت ولا شي انت مجرد انت -- انت وسكت
-- انا ايش كمل
-- اطلع برا قالها بتعصيب
-- انا بروح البيت والي تبغي تسويه انت وابوك سووه
خرجت من البيت ورحت بيتنا وانا ادري انهم مراح يسكتون لكن مليت باليوم الي قضيته معاه شعرت بأهانه شديده لم اشعر بها بحياتي ابدا اتصلت بسكرتير المدير وطلبت منه ان يرسل لي نسخه من العقد الذي وقعته علي اميلي
انتظرت قليلا حتي ارسله قرئت بنوده وياإلهي لم اصدق ما قرئته؟!؟؟!




’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’



هذا الجزء الاول اذا اعجبكم ردو علي حتي انزل التاني
وشكرا مقدما علي مروركم %%%



>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يعطييييييييييييك العافية..
بووووركت الأنامل..
بانتظار الباقي..
أختك:الحب الدافئ"M"

__________________________________________________ __________
يسلموووووووو عالرد واتمني الروايه تعجبك

__________________________________________________ __________
الـــــــــــــــــحـــــــــــــــارس الــــــــــشخـــــــــــصــــــــــي
كان هناك بند غرامه ماليه اذا اخليت بشرط من شروط العقد وايضا غرامه ماليه اخري اذا اردت الانسحاب ومده العقد ثلاث سنوات
ثلاث سنوات يعني ثلاث سنوات من العذاب يا الهي
جلست مده لم اصدق مايحدث لي لم اخبر احد من اهلي عن طبيعه عملي الجديد اذا انا نفسي لم اكن لا استوعبه
هل انا حارس؟
خادم؟
مهرج؟
تحت اي مسمي وضيفي تكمن وضيفتي التي لا اعرف مامصيري فيها
ترن ترن
_ طالعت بالجوال كان يوسف يتصل بي
لم ارد ( مسوي نفسي خطير )
ترن ترن
اتصل بي مره اخري
_ نعم ايش تبي
_ وينك؟ ( قالها بصوت هادئ
_ انا في البيت ايش تبي
_ تعال طيب
_ اجي وين انا قلت ..
قاطعني بحده _ شوف لو ماجيت ياويلك
_ ايش راح تسوي يعني البلد فيها قانون( حسيت بالغباء لما قلت كده
لم يرد
_ قلت بنفسي يمكن خاف مني --- قلت له بعد صمت
_ انا نفسي اعرف انت ليش كذا
_نعم -- نعم قالها بأستهزاء
_ انت -انت ليش تسوي كذا ياخي عليك حركات مدري كيف تكره الناس فيك
_ انا محد يكرهني الكل يتمنون رضاي
_ عشان فلوس ابوك مو عشان شي لو انك ولد ناس علي قد الحال وهذه طباعك والله محد تحملك
_ اكلم مين انا دكتور فيل( هذا طبيب نفسي امريكي كان له برنامج علي قنا MBC4
_ شوف اذا كنت تحسب انك بفلوس ابوك راح تشتري حب الناس انت غلطان
_ مين قالك اني اشتري حب الناس -- انا مابي حبهم انا ابي طاعتهم لي زي مالحين انت راح تطيعني وغصب عنك
_ اسمع ياولد الناس سيبني بحالي الله يرضي عليك
_طيب تعال البيت الحين عشر دقائق وانت عندي ( قالها بأمر
وقفل السماعه بوجهي ياربي وش اسوي وش هالبلشه الي بلشت نفسي فيها خرجت رحت عند يوسف اشوف وش عنده كان ابوه قد سافر من دون مايسلم علي ولده
استغربت الجفا الأسري الي بينهم ( والله مصدق نفسي 000 جفاء اسري
المهم عندما وصلت الي المنزل كان يوسف ينتظرني بالصالون والغضب باديا عليه
_نعم وش تبي
_ ابي عصير برتقال
_ الخدامه ليش ماتجيبه لك ولا انت ماتعرف تدخل المطبخ وتصب لك عصير بكاسه
_ اسمع يا رمه انا طلبت منك طلب تنفذه وانت ساكت لا تجلس تتميلح علي ( قالها بغضب شديد
قلت ياولد اكسر الشر - رحت للمطبخ وجبت له العصير وانا بنفسي اقول اليوم عصير وبكره ايش راح يطلب مني اسوي له كبسه لحم _
_تفضل بالعافيه
_ لا خلاص ما ابيه سديت نفسي
وتركني وطلع غرفته وقفت بالصاله اطالع نفسي وانا ماسك كوب العصير بالمرايه الي كانت ماليه المكان حطيت العصير عاالطاوله
وجلست ثواني وسمعت صوت ارتطام قوي خفت جريت عالدرج اشوف ايش صاير دخلت عليه الغرفه لقيته جالس يكسر با اغراضه ويبكي بشده
جريت اتجاهه سلامات وش فيه
_ سيبني اطلع بره
_ يا ابن الناس هذا تصرف غير سوي ( غير سوي والله احسني خلال هذه التجربه صرت مثقف
_ غير سوي ... ها وقرب مني ويطالع فيني نظرات مجنونه انا غير سوي
_ لا اقصد انت ليش تسوي كذا جالس تكسر با اغراضك
_ كيفي اغراضي وحر فيها اطلع بره
ورمي زجاجه عطر با اتجاهي
كانت راح تكمخ براسي لولا ستر الله هنا انا عصبت لا والله هذا دلع وقله ادب مسكته بقوه دفعته عالسرير
وجلست فوقه
_شوف ياورع انا تحملتك كثير مو بس عشان كتبتوني انت وابوك عقد تحسب انك ملكتني
انا ابخرج الحين هذه غرفتك وانت حر فيها كسر الي تبي لحد ماترتاح انا تحت وان بغيت شي نادني
_ ابوي .. ابوي سااافر من دون مايسلم علي ابوي مايحبني ( وانهمر بالبكاء كطفل فقد لعبته
استغربت تصرفه لم اعتقد انه يملك قلبا يحس ويشعر مثلنا
_ربت عليه بعد ما ترددت كثير اني المسه هههههه( يمكن كان مستعجل_ كنت ابغي اخفف عنه
هدئ قليلا
_ اطلع بره لو سمحت .... وبلهجه تهديد ياويلك لو سمعت ان الي صار اليوم طلع بره والله لا اذبحك
_ يعني اقول لمين
تنهدت وخرجت
وانا انزل الدرج سمعت صوت الموسيقي العالي يصدح بأرجاء المكان ابتسمت هذا هو رجع زي مكان
بس بالي كان مشغول فيه وفي ابوه الله مارزقه غيره ليش مايهتم فيه ويداري عليه
الي شفته من معاشرتي ليوسف انه محتاج وجود ابيه بجانبه وان الي يسويه من فرض سيطرته علي غيره وعصبيته وتصرفاته الطائشه وتحرشه بالغير ووصول مشاكله للشرطه كلها تؤكد وجود خلل بشخصيته (( والله اني خطير افكر اكمل دراستي وادرس نفسيه وش حليلي حللت شخصيه الولد ))
المهم نعود للواقع
مر شهرين علي وضيفتي الي ماتتسمي
خلال الشهرين هادي 11 مره خرجت يوسف من مركز الشرطه واربع مرات دخل المستشفي عشان مضاربات مع بعض الشباب
و3 مرات شالته الهئيه عشانه يتحرش ببنات الخلق
تعبت صرت اب علي غفله لو انه ولدي كان ذبحته وافتكيت منه وكل مره اقول لأبوه يقول مقولته المشهوره
_ شباب خليه يعيش عمره
لكني كنت اقوله ان الي يسويه كله عشان يلفت انتباهه لكنه مكان يعطي نفسه فرصه يفكر بكلامي
مرت ايامي مع يوسف
حتي هذاك اليوم الي اكتشفت فيه انه يتعاطي الكوكائين هنا انا انصدمت لما دخلت عليه غرفته وكان منتصف الليل
لقيته جالس علي الأرض وعنده ماده بيضاء كان علي وشك استنشاقها لكني جريت يأتجاهه ونثرتها بعيد عنه طالع فيني نظرات مجنونه
_ انــ ن أنـــت ايـ ـش ايـــ ـش ... وماقدر يكمل كلامه
مسك راسه وقام يحاول يشم ماتبقي من تلك القذاره الي تدمر شبابنا ( لا والله لأزم اشوف لنفسي حل )تدمر شبابنا ههه )
مسكته بقوه دفعته علي السرير وصرخت بوجهه _ مخدرات يايوسف هذه اخرتها مخدرات يأخي حرام عليك حرام عليك
_ انــــت مـــــــــــو شــغــلك ( قالها بغضب وكان يمسك برأسه ويصرخ بوجهي طالبا مني اني اروح اجيب له مخدر
_ روح ياواطي يااحقير جيب لي بدل الي كبيته ,, و كان يتلفظ علي بألفاظ قذره كثيره
_ انت مالك حل الأ ابوك يعرف يتصرف معك
هنا سكت وجلس ينتفض ويردد _ لا لا لا تسويها ابوس ايديك لا تقوله وكان راح يبوس حذائي وهو يترجاني اني ما اقول لأبوه انه مدمن
_ خلاص انا بروح اجيب لنفسي بس انت لا تقوله
_ ايش فيك انت تروح تجيب لنفسك انا ما ابيك تتعاطي ( امسكته مع كتفه وبحنان ( تدرون انا طيوب وحنون )
انت لسه صغير والعمر قدامك حرام تدمر نفسك عشان حاجات تافهه
_ جلس يطالع فيني نظرات تائهه و.........

راح اخليها في الجزء التاني ههههههههههههههه


دفعني بقوه وهرب من امامي كما الريح جلست شوي حتي استوعبت وقمت احاول الحقه نزلت الدرج الطويل نفسي كان راح ينقطع خرجت من البيت كان يركب سيارته
اخذت اناديه احاول اوقفه لكني ماقدرت كل شي صار بسرعه فجأ اختفي من قدامي
حاولت استجمع افكاري شوي
ايش اسوي ووين راح وهو بذي الحاله تذكرت صاحبه الي اخذته معي هذاك اليوم اخذت السياره الي عطوني اياها ورحت لبيت هذاك البزر وانا اتمني انه يكون عنده لأني بجد راح انجن لو مكان عنده نزلت عند البوابه الكبيره طرقت الجرس عده مرات
محد رد علي جلست شوي فكرت اتصل بأبوه واخبره بالموضوع لكني ترددت هو امني عليه وانا خذلته الحين ايش راح اسوي
بجد كنت خائف يكون بخطر او صار له شي مو بزين
كان بحاله لا تسمح له انه يسوق سياره
اخذت اقلب بجوالي مدري ايش كنت ادور بس جلست اقلب فيه يمكن الاقي بارقه امل ( هههههههههههههه
_ نعم ايش تسوي هنا
رفعت راسي كان الولد الفرفور ابتسمت فرحت لما شفته قدامي
_ ايه انت شفت يوسف؟
ضحك من قلبه _ ليش ضيعته وجاي تدوره عندي
_ اقول شفته ولا لا
هز راسه بلا
_ طيب ضيعت وقتي
ومشيت من عنده
_ يمكن تلاقيه عند كيمو
التفت مستغرب مين كيمو ؟
_ كيمو بتاع المزاااااااااج
_ مزاج هو الي .. وسكت ايش اقول لا حول ولا قوه الا بالله تنهدت
_ طيب وين بيته
ضحك بسخريه ومارد علي
اعدت سؤالي قلت يمكن الحمار ماسمعني من اول مره
برضو مارد علي وحقرني كان بيدخل البيت انا فقدت اعصابي يوسف بخطر وهذا يضحك بسخريه وبسرعه مسكته من قميصه ودفعته عالباب بقوه حسيته تألم بس ما اهتميت فيه كان كل همي يوسف اني الاقيه ويكون بخير
_ اسمع ياورع قول وين بيت الي مايتسمي كيمو ولا اقولك تعال معي ودلني علي بيته
حسيته خاف مني اخذ يتأتي بالكلام
_ ط.ط.طيب لا تضربني الله يخليك بروح معك

سحبته معاي ورميته داخل السياره وطلبت منه بحزم انه يدلني علي بيت كيمو ( والله اني خطير ههههههه
؟؟؟
ايش صار بعدين ؟



__________________________________________________ __________
المهم
الولد الفرفور كان خائف مني عاد انا شكلي لما اعصب ( ههههههههههههههه مايحتاج

طالعت فيه وحسيت وجهه صار علبه الوان
_ هاه وين بيته خلصني
_ هاه هناك هو قريب
عصبت منه قدامنا يجي 30 بيت ويقول قريب وهناك
بحزم وقوه شخصيه ( ههههههههه يالبا قلبي انا
_ اقول وين بيته لا تخليني اعدمك العافيه
الخبل جلس يبكي كنه بزر
_ الله يخليك لا تضربني هو هناك هداك البيت الي عند المسجد
واشر علي بيت صغير وبناء قديم ومرعب كنه بيت كاسبر
( ههه متابع جيد لا افلام الاطفال )
المهم
لبقت عند البيت وجلست اطالع ادور سياره يوسف
وشفتها بين السيارات المركونه بجانب البيت رحت عندها وماشفته
قلت اكيد دخل يدور السم الي دمره
الولد الفرفورجلس بالسياره وهو يبكي ويشاهق من الخوف
والله توني دريت اني اخوف ( ههههه مع اني حليل وطيوب ومرره نااايس ههههههه
المهم
دخلت البيت اخذت اقراء بعض الايات تحسبا لوجود هدولا العفاريت ( هنا حسيت اني خكري خخخخ
سمعت اصوات هواش يصدر من أحدي الشقق ؟؟

قلت اكيد يوسف والي مايتسمي كيمو
قربت ابي اسمع زين يمكن اميز صوت يوسف
سمعت صوت يوسف يترجي الرجال يعطيه السم
_ انت قلت بتساعدني وبتوقف معي اذا احتجت لك
_ لا وانت تصدق اي شي يابعدي اقول ابوك عنده ملايين وانت مو قادر تدفع لي 1500 اقول روح تقلع

فكرت أني ادخل الشقه بس كيف الباب كان مقفول ياتري اتصل عالشرطه وابلغ بس كذا راح يتأذي يوسف
ارتفعت الاصوات وسمعت صوت تكسير لالا
لازم اتخذ اجرأء حازم وبسرعه انا حارس شخصي يعني مهمتي اني احمي يوسف بأي طريقه
وبحركه سريعه وخطيره وكما افلام الأكشن استطعت ان اكسر الباب ( افلام جيمس بوند ماخلت شي )
ودخلت الشقه وحاولت ان اكون يعني رسمت ملامح الجديه علي خشتي
كان يوسف بحاله سئيه جدا ويرتجف اكيد جسمه يبي السم الي يتعاطاه الحين
اول مشافني التفت لكيمو وهو مره اسم علي غير مسمي
ههههه
يعني كيمو يطلق علي شاب دلووع وياااي ماما وبابا
بس هو لو شفته ودك تدعسه بالسياره
استغفر الله باين علي وجهه غضب الله سبحانه
يوسف بتهديد وهو يرتجف _ شوف هذا الحارس حقي لو ماعطيتني الي ابيه راح اخليه يضربك والله
طالع فيني وهز راسه _ طيب راح اعطيك الي تبيه بس الباب الي كسرتوه مين بيصلحه
طالعت فيه بسخريه ايش يقول ؟
مسكت يوسف من يده وسحبته بطلعه من الشقه رفض يخرج معي
_ لالا هو بيعطيني مراح اروح معك
ماسمعت له شلته وكان خفيف وطلعته من الشقه كيمو طلع وراي
_ هيه الباب غصب عنكم بتسوونه
رميت يوسف بالسياره وقفلت الباب صاحبه الفرفور تفأجأ من شكله طالع فيني
_ ايش صار ايش فيه يوسف
نظرت له نظرات تخوف ( ههه
_ اسمع لو طلع من السياره انت بتروح فيها
ورجعت لكيمو
كان واقف عند الباب المكسور
_ ايه الباب انا ..
ماخليته يكمل
كمخ طاخ طرقع دج طخ طخ طخ الخ الخ الخ
( يعني تخيلو ايش صار
وتركته وهو يتمني ان امه ماجابته

كان يوسف بحاله تسمح له انه يقتل عشان يأخذ الجرعه خفت عليه انه يموت لأن الظاهر انه خلاص تعود عالسم ومبين انه متعاطي من مده طويله
كان يصارخ ويضرب بنفسه ويتلفظ الفاظ حقيره واول مره اسمعها ( علي اساس اني محترم واحنا مابنقول هادا الكلام )

خفت احد يشوفنا من الماره يفكرني خاطف البزارين خاصه ان صاحبه واسمه وليد بالمناسبه كان برضو يبكي هو الثاني
من خوفه مني وكمان لما شاف صاحبه عرف ان الي كان يسويه غلط وهو كان يتستر عليه لا ويسهل له الأمر

فكرت اني ارميه بمستشفي الأمل بس قلت لازم استشير ابوه
قلت اتصل فيه مايبيلها تفكير كثير ولده الوحيد بخطر وهو تاركه ورايح دبي يشوف اعماله يعني يأمن مستقبل مين اذا هو راح منه

وصلت البيت لكن يوسف اغمي عليه خفت لا يكون راح بغيبوبه حاولت اصحيه لكنه كان بعالم ثاني نزلته من السياره ودخلت البيت طلبت من الخادمه الي ارتعبت من الي شافته انها تتصل بأبو يوسف وتخليني اكلمه
بهذا الوقت كانوا اهلي مكسرين الجوال من الاتصال ياحليلي حسيت بأهميتي عندهم طمنتهم علي امي جلست تبكي وابوي اخذ يصارخ علي ويتوعدني اذا جيت بس انا اعرف ابوي بس كلام

كلمت ابو يوسف وكان مشغول
_ ايه نعم ايش فيه انا مشغول ان شاء الله يكون الموضوع مهم
_ ايه الموضوع مهم وهو يخص ولدك يوسف
_ يوسف ايش فيه احد ضايقه ناقصه شي
ترددت وتذكرت ان يوسف مايبي ابوه يعرف بأمر إدمانه
_ لا ياعمي أيه هو طلب اني اتصل فيك بس نام مدري ايش كان يبي بكره بخليه يكلمك
_ ايه اذا كان ناقصه فلوس انا مكلم وحيد من الحسابات خليه يأخذ الي يبيه وانت انتبه له ولا يصير فيه شي فاهم
تنهدت كل الي يفكر فيه الفلوس وبس
_ طيب تأمرني بشي
_ لا
وقفل بوجهي ( ياربي طيب وش فيها لو قلت مع السلامه بتموت يعني

وانا واقف سمعت صوت صغنون من وراي وسارح ايش اسوي بيوسف اوديه المستشفي ولا كيف
_ ممكن تأخدني بيتنا
التفت كان وليد ياحرام لسه خائف مني ابتسمت محاوله مني اني اخفف من وطأ الخوف ( ههههههههههه
والظاهر خاف زياده ( يمكن شاف سني المسوس هههههههههههههه
_ ابي اروح البيت
_ طيب خليني اتطمن علي يوسف واوديك بعدين لا تخاف
مارد علي جلس عالكرسي
رحت لغرفه يوسف كان لسه مغمي عليه ويتنفس بصعوبه خفت عليه اتصلت بواحد من الشباب
سعد
( سعد صديقي الصدوق من ايام التمهيدي وحنا مع بعض هو اقرب اصحابي انسان طموح وعنده امل بالحياة قرر قرار صدمنا كلنا
سعد الي كنا نسميه كعمش ( مدري ليش ؟
قرر انه يدرس طب صراحه قراره صدمنا كلنا ليش وكيف ولماذا
المهم سعد درس طب مشاء الله عليه وتخرج وصار انسان مثقف وخطير ومانشوفه الا بالمناسبات العالميه ولازم نرسل له خطاب عشان يزورنا ويشاركنا بالسهرات
قلت يارب يرد علي ويكون فاضي
اتصلت مره مارد علي رجعت اتصلت ثاني رد اخيرا
_ هلا سعد كيف الحال
كان عنده زحمه واصوات عاليه _ هلا نصور اخبارك
_ ايه الحمد لله اقولك ياخوي ابيك بخدمه ضروري
_ بس انا مشغول شوي ياخوي
اخذت اترجاه وقلت له تكفي تكفي وانا ما اقولها الا اذا كنت مررره محتااااج وهو يعرف هذا الشي عشان كده
_ طيب طيب وين اجيك
وصفت له البيت شوي مشاء الله عليه وهو عندي

حاولت امهد له الموضوع وانا اطلعه الدرج الطويل ( هو فيه مصعد بس انا احم يعني ما احبها كتير ,, لا تقولون لا احد )
_ يعني انا مدري ايش اقولك هذا ولد مسكين ابيك تكشف عليه ويكون بيني وبينك
طالع فيني وهز راسه مو فاهم انا شنو اقول
_ ايه طيب ايش فيه من ايش يشكو
_ ايه انا بقولك
هنا وصلنا غرفته ودخلته عليه صاحبه كان عنده
قرب سعد ناحيته لمس جبهته
_ ياناصر الولد ايش فيه ايش صار عليه وليش كده شكله كنه طالع من معركه وحالته حاله حرارته مرتفعه وتنفسه ثقيل لازم يروح المستشفي حالا
ارتبكت خفت يكتشفون ادمانه هناك
_ لالا ياسعد ما اقدر اوديه المستشفي انا اممم مدري ايش اقولك والله
_ ايش فيه ياناصر ؟


__________________________________________________ __________
جدا جميلة الرواية استمتعت بقراءتها
ننتظر القادم
زهرة من تقدير أتركها هنا



وصلت المستشفي كان وليد جالس بالممر سألته ايش فيك
قال ان يوسف عصب عليه فجأ وطرده من الغرفه وهو خاف يمشي وازعل منه ( والله اني مسبب الرعب للبزر

ربت علي كتفه محاوله مني ان اطمنه اني من البشر وطلبت منه انه يروح بيتهم طبعا بعد ماشكرته علي جلوسه عند يوسف
دخلت علي يوسف كان نائم هذه المره من جد كان مسوي نوم غطيته زين جلست افكر بطريقه عشان اخلي يوسف يقول الي عنده
اذن العشاء قمت بروح اصلي الي عرفته ان يوسف مايصلي فما قومته للصلأة وانا طالع من الغرفه
_ ليش ماتجبرني عالصلأة زي ماجبرتني عالعلاج
وقفت مكاني مو مصدق الي سمعته ماعرفت ايش اقوله صحيح انا غصبته عالعلاج ويوم عرفت انه مدمن لزمت الا اعالجه طيب ليش يوم عرفت انه مايصلي ليش ما اجبرته عالصلاة
التف له ابتسمت _ الصلاة محد يجبر احد عليها يعني ممكن اجبرك تصلي تصلي قدامي ومن وراي تسحب عليها كنت بخليك انت من نفسك تصلي
_ طيب
ورجع حط راسه عالمخده _ وانت جاي جيب لي عصير وجلكسي لا تنسي
حبيت انرفزه شوي _ انت مو طاردني ليش اجيب لك
_ اف خلاص ما ابي شي تقلع سديت نفسي الله يسد نفسك
ابتسمت وخرجت من عنده حسيت من خلال معاشرتي ليوسف انه يبي احد يتحكم فيه يعني مايعرف يسوي الشي بنفسه ولا ليش يقول انت ليش ما اجبرتني علي الصلاة يعني هوا يبي يصلي بس يبي احد يجبره عليها
صليت ومريت عالكافتريا الي بالمستشفي اخذت له الي يبي وصعدت لغرفته وانا اطلع الدرج اتصل علي نفس الرقم الغريب الي كلمني الصباح مارديت قلت اكيد احد يستهبل علي انا مالي خلق
يوسف كان بالحمام ياخذ له دش حطيت الاغراض عالطاوله
جا الطبيب المشرف علي حاله يوسف
سئلني عنه قلت له انه يستحم ابتسم _ طيب هوا باقي له اسبوع وان شاء الله يقدر يخرج من المستشفي اذا حب بس لازم له متابعه بالخارج عشان ماتنتكس حالته ولازم يغير المحيط الي كان عائش فيه
سئلني عن ابوه ترددت ايش اقول له
_ ابوي ميت وليش تسئل عنه
كان يوسف خارج من الحمام
اعتذر الطبيب ليوسف وبارك له علي الشفاء وبشره انه راح يطلع بعد اسبوع استقبل الخبر بأستهزاء
استغربت تصرفه ليش يقول ان ابوه ميت
جلس عالسرير واخذ الكيس من علي الطاوله اخذ يقلب فيه
_ اف منك انت عارف اني ماحب الجلكسي الساده احب الي بالكراميل انت حمار ماتفهم
ورمي الكيس بوجهي
عصبت منه حاولت امسك اعصابي بس خلاص تكرنت وقفلت معاي
رحت قفلت الباب بقوه ورجعت له كان يطالعني بأستهزاء وضحك _ احلي يامعصب
زاد غضبي _ اسمع ياورع انا تحملتك كثير تري انا ولد ناس مو جايك من الشارع شوف انا مقدر وضعك النفسي وعارف انت ليش تسوي كذا لكن انت زودتها شوي وانا مراح أسكت لك
وبكل برود _ طيب يعني أيش بتسوي ألحين خلصني مو فاضي لك
_ يعني أيش عندك
_ أنت ايش تبي انت لو تسوي شغلك زين محد كلمك أنت تجيب ألكلام لنفسك وتسوي فيها معصب وعندي كرامه
_ حاولت أفهمك أقرب منك لكن أنت ماتعطي أحد فرصه أنه يحبك تكره الناس فيك غصب
تدري لقيت وليد بره ماقدر يمشي ويتركك لحالك مع أنك أنت زعلته لو مكان يحبك كان تركك وماعليه منك أنت ليش كذا يا ألغالي ليش أبي أعرف
سكت تغيرت ملامحه وبغضب مكبوت _ ألغالي ,, أمي كانت تقول لي بالغالي محد يقولي ألغالي غيرها فاهم لا تقول ألغالي أذا ماكنت تعنيها
_ طيب بس انا اعنيها يايوسف
_ لا ماتعنيها أنت كذأب أنت مين عشان تقول لي ألغالي مين انت
_ أنا ألي وقفت معاك يوم تخلي عنك أبوك
حسيت أني غلطت هنا )) كان ألمفروض أني ما أقول هذه ألكلمه لكن خلاص معاد يفيد ألتراجع ))
لفنا صمت رهيب محد منا كان عنده كلام يرد فيه عاالثاني أنا ماقدرت أرقع ألهرجه ويوسف مدري عن السبب ألي أخرسه أستغربت سكوته وعدم رده علي تمنيت يرد علي لكنه سكت
عم ألهدوء ألغرفه حسيت أن ألمستشفي كلها هدئت كأن مافي بالقسم غيرنا انا ويوسف

قطع ألصمت صوت ألجوال وكان نفس ألرقم ألي طفشني من ألصباح وهوا يتصل فيني قمت من مكاني وخرجت من ألغرفه رديت بجفا
_نعم مين معاي تراكم طفشتوني
أتاني صوت أنثوي جميل انسطلت معه وماعرفت ارد عليها


ياتري من صاحبه ألصوت ألجميل ألذي أسرني؟؟
........................

رديت بجفاء وتعصيب _ نعم مين معاي تراكم طفشتوني
_ الو انا اسفه اخوي اذا كنت ازعجتك بس غصب عني انا كل مره بكلمك بس انت تعطيني بزي ومره رديت وحسيتك معصب
_ ايه .. وسكت ( غبي ,,
_ اممم اخوي ممكن اتكلم معاك شوي
_ طيب ممكن اعرف مين معاي
_ انت ماتعرفني بس انا اعرفك وحبيت اتعرف عليك اكثر
_ ايه وبعدين ( عاد انا قلت لازم اسوي ثقيل شوي اكيد وحده معجبه والله طلع لك معجبات يانويصر
_ اخوي انت مشغوول
_ اقول قفلي انا اتصل عليك
_ لا عادي جيبي وجيبك واحد ( من الحين طاقه الميانه ..
_ لالا انا اتصل فيك اصلا انا مشغول شوي اذا فضيت اتصل بك ( ماكنت مشغوول بس قلت خليني اترك انطباع جيد عند المزه
_ طيب انتبه علي نفسك بباي
_ بباي ( يعني انتي زيتونه ؟؟
قفلت حسيت انها مو مزبوطه بس قلت انت شنو خسران
المهم رجعت الغرفه كان يوسف بالحمام قلقلت عليه خفت يسوي بنفسه شي خاصه ان نفسيته تعبانه بعد الحوار الي دار بينا
طرقت الباب طرقات خفيفه
_ اقول تقلع
_ انا بس حبيت اتطمن عليك انت بخير
_ ايه بخير تطمن مراح انتحر
_ انا ماقلت كذا
_ ايه طيب سري بطلع ولا ابي اشوف رقعه وجهك قدامي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


خرجت من عنده ورحت يم القسم الي يشتغل فيه سعد جلست عنده شوي كان فاضي شوي اخذت ادردش معاه وراح الوقت كنت اتونس مع الممرضات والممرضين تعرفت علي كذا واحد من المراجعين عاد انا شخصيتي مرحه وانسان اجتماعي وحبوب احب السباحه وركوب الخيل اكره الخيانه انسان صادق احب الاستقرار غير مدخن واشرب الحليب قبل النوم واغسل اسناني كل صباح ومساء طووووووووووووووط
طوووووووووووووط
ايش فينا احنا ............ ايش الهرجه يعني انا الحين اتكلم عن نفسي ,, بسم الله علي الظاهر عندي سخونه ماعلينا بس حلو الواحد يكون عنده طمووح ,,,,,,


وانا جالس عند سعد رجع اتصل فيني الرقم الغريب كنت قد سجلته بأسم مجهول
مارديت مسوي ثقيل وخطير من قدي بنت تتصل علي ( هههههههههههههه من حقي محد كان يعطيني وجه
انشغل سعد بحاله مستعجله جاته وانا استئذنت ورجعت القسم الي فيه يوسف
دخلت عليه الغرفه كان مطفي النور الساعه كانت تشير للتاسعه استغربت توه صاحي معقوله نعس ثاني
جلست بهدوء علي الكرسي بس صوت الجوال فضحني كانت البنت صدق مزعجه طفشتني ( بس ياشيخ هههه
_ اف يعني الواحد مايرتاح ولا كيف
_ اسف
_ ناصر انت عندك احساس
ابتسمت _ ليش اعتقد اني اخر مره شيكت فيها كان عندي احساس ليش تبي سلف
مارد علي
ولا انا كلمته
ارسلت رساله للبنت اقولها اني ما اقدر اكلمها الحين لأني مشغووول
ماردت علي سكرت جوالي واسترخيت علي الكرسي غفوت شوي مدري كم مر من الوقت حتي صحيت علي صوت بكاء مكبوت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قمت كان جسمي متكسر من النوم عالكرسي حاولت استوعب كان يوسف يبكي بكاء مؤلم ويحاول اني ما اسمعه فكرت اخليه براحته يخرج الي بنفسه
حاولت ما اسوي صوت عشان ما ازعجه لكن انشغل بالي عليه حسيت بالندم عالكلام الي قلته له يوسف انسان جدا ضعيف ومكسور حسيته بجد مكسور وهش
جلست شوي حتي سكت شغلت جوالي بدون مايحس قلت يمكن يتصل فيني احد واسوي انه صحيت علي صوت الجهاز
ومايعرف اني سمعته وهو يبكي لأنه اكيد راح يعصب
شوي واتصل فيني واحد من الشباب الي كانو معي بالفندق
رديت وسويت نفسي توني صاحي من النوم
قام يوسف من فراشه وراح الحمام وقفل الباب
كلمت صاحبي وكنت مشتاق له زمان ماشفته ترك الفندق قبل مايحصل معي الفلم الهندي الي وصلني لين هنا
جلست اهرج معه لفتره جاب لي اخبار العالم كلها لين عندي وعزمني علي زواج واحد من الشباب الي كان معنا ايام المدرسه
حسسني اني فاشل الولد كان اصغر منا بسنتين وتزوج تهئ تهئ
نصيب يا اخواني نصيب __
المهم اخذني الوقت وماحسيت بتأخر يوسف بالحمام استأذنت من صاحبي وقفلت اخذت اطرق الباب عليه محد رد حسيت بقلق وخوف بعد ماسمعته يبكي اكيد صار فيه شي
اتصلت بألأمن جو كانو نفسهم الشباب قالو مافيه شي شوي ويطلع طلبت منهم انهم يفتحون الباب
فتحو الباب وفعلا كان يوسف مغمي عليه بالبانيو وكان بجانبه كيس بودره فاضي؟؟؟

استغربت من فين جات؟
محد زاره الا وليد يعني وليد هو الي هرب البودره ليوسف وانا الي وثقت فيه
وخليته عنده يعني يوم دخلت عليه وكان نائم كان توه متعاطي ومسترخي يا الله ليش ما انتبهت له زين
ليش وثقت بوليد واصلا كيف دخل المستشفي وهي معه القسم ذا بالذات محد يدخله الا ويفتشونه
كيف قدر يهربها
يوسف كان ماخذ جرعه زائده بس قدرنا والمحمد لله انا ننقذه بأخر لحظه الطبيب استغرب انتكاسه حالته كان ماشي معنا تمام وحالته كانت ممتازه مع ان البدايه كانت صعبه بس تحسنت حالته وجسمع نضف من السم
ياتري ايش السبب الي خلاه يرجع يتعاطي
وليش وليد جاب له السم لحد عنده اكيد مافي غيره
بعد ماتطمنت علي حاله يوسف وتم نقله لقسم خاص ثاني عشان يرجع يتعالج من اول وجديد وكانت الحراسه عليه اشد والمراقبه برضو
رحت لوليد رفض يستقبلني اكيد كان عارف اني جاي اكفخه كنت شايل عليه وقلت خليني اشوفه راح اسلخ جلده عن جسمه واعلقه علي باب بيتهم عضه وعبره ( امممممم
المهم اصريت اني اشوفه وكنت جدا معصب منه ومن حركته الي كانت راح تؤدي بحياة يوسف
جلست عند بيتهم تقريبا ربع ساعه حتي جا رجال كبير بالسن اعتقدت انه ابوه في البدايه لكنه اتضح انه اخوه الكبير واسمه مروان كان شخص محترم جدا سألني _ ايش تبي بوليد ؟
ترددت اقوله ايش ابي فيه شكلي كان معصب _ ايه ابيه بموضوع لو سمحت ابي اكلمه علي انفراد
تنهد _ طيب تفضل داخل البيت بيتك
دخلت معه البيت وانا بس ابي اشوفه واقطع شعره الي فرحان فيه
جلست بالمجلس الكبير اخذت اطالع بالثريا الكبيره الي مزينه المكان وبالأثاث الفاخر ياتري ايش الي يجبر الناس هاذي تمشي بطريق الغلط يملكون كل شي لكنهم بجهه ثانيه يخسرون كل شي بالمقابل
_ نعم ايش تبغي
التفتت له زاد غضبي منه لما شفته _ ايه ابيك ياكلب انت ماتخاف الله
مارد علي اخذ يطالع هنا وهناك كأن كلامي مايهمه
حاولت امسك اعصابي _ اقول ياورع انا عرفت انك انت الي اعطيت يوسف المخدرات وكان بيموت بسببك
طالع فيني بأستغراب واضح _ نعم نعم انا ما اعطيت يوسف شي
طالعت فيه بحده وكنت بأتكلم لكن اخوه كان واقف وراه وماقدرت اتكلم
سألني ايش فيه يااخوي ايش مسوي وليد
ماتكلمت استئذنت تعللت اني تأخرت عن موعد مهم ولازم اروح له ضروري
,,,,
خرجت من عنده وانا محتار يعني اصدق وليد مافي غيره هو الي زاره وتركته معه لحاله بس اذا كبرت السالفه مو من صالحي الورع راح ينكر وراح ازيد الوضع سوء انا قرصته مع اذنه ومراح اسمح له ان يقترب من يوسف مره ثانيه لا هو ولاغيره

بعد اسبوع

كنت جالس بره انتظر الغداء من بعد الي صار صرت ارفض اي احد يدخل الغرفه غيري انا والطبيب وممرضه اثق فيها وماتتغير ابدا
جاء العامل الي يوصل الغداء اخذته منه ودخلت علي يوسف
حطيت الغداء علي الطاوله
_ تبي الحين تاكل ؟
مارد علي كان يطالع بمجله نسيت اسمها ( ؟؟
اعدت سؤالي _ تبي تتغداء الحين ولا
رد علي اخيرا_ انت ماسألتني اذا كنت مشتهي غداء ولا لا
تنهدت _ الوقت ذا وقت غداء وانت ما افطرت
_ طيب
_ طيب ايش تبي احط لك غداء ولا لا
طالع فيني _ انت ليش قليل ادب ؟ (( وشهو ؟
طالعت فيه بأستغراب _ انا انا قليل ادب
حط المجله عالطاوله _ ايه قليل ادب وماتحترمني انا ولي نعمتك
مارديت عليه كنت عارف انه طفشان ويبي يتونس علي
كنت راح اخرج من الغرفه ناداني
تعوذت من ابليس ورجعت له _ نعم ايش تبغي
_ انا ماطلبت منك انك تخرج
_ طيب
_ انا مشتهي همبرجر اتصل عليهم الحين
مارديت عليه جلست واقف اطالع في الغداء الي توني موصيه عشانه يعني افهم كل الي قدامك واحمد ربك
_ هيه ايش فيك ماتسمع انت
_ والغداء الي قدامك مو عاجبك
_ لا مو عاجبني لو انك فاهم شغلك زين كان سألتني ايش تبي وقلت لك
_ بس هذا اكل صحي مو زي الي تبيه مافيه فائده
_ هههههههههههه طيب
واخذ الريموت وجلس يقلب بالقنوات
جلست عالكرسي القريب من الطاوله وفتحت الكيس قلت خليني احلل الاكل وبرضو كنت ميت من الجوع جلست اكل وهو يطالع فيني بصمت وانا ما اهتميت قلت اذا كان جيعان راح يستسلم في النهايه ويشاركني الطعام
مر وقت حتي قام من مكانه وراح الحمام ثواني وخرج وجلس قدامي عالطاوله وحط رجل علي رجل واخذ يلعب بيديه بعصبيه
انا ما اهتميت فيه وجلست اكل وطنشته
_ احم احم
_ نعم
_ يعني كيف ؟
_ كيف ؟
_ اف عالاستهبال يعني بتخليني بالجوع
_ليش ان ماتبي همبرجر خليني اكل وشوي بجيب لك الي تبي
اخذ يلعب بشعره ولف وجهه للجهه الثانيه _ لا ما ابي ابي من ذا الي تاكله
ابتسمت _ طيب
واخذت صحن وحطيت له اكل _ اكيد بيعجبك
اخذ الصحن مني وقال _ الواحد اذا كان ميت من الجوع ياكل اي شي
قاهرني أسلوبه الي ينرفز ويرفع الضغط بس سكت وكملت اكلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الساعه عشره المساء الوضع كان هادئ حاولت اتجنب الكلام مع يوسف لأني كنت مو فايق له وهو بعد كان معطيني طناش
اتصلت فيني البنت وكان لها ثلاثه ايام ما اتصلت وانا ما كنت اتصل فيها لأني ماكنت اعرف ايش ضروفها فرحت بأتصالها
رديت عليها بسرعه
يوسف كان جالس عند الشباك يطالع بالشارع وسرحاااااان ومو معي اصلا
رديت عليها صوتها كان مبين تعبان قالت لي انها كانت بالمستشفي طول هذه المده وسألتني ليش ما تتصل فيني
صرفت الهرجه ومشتها لي
جلست اتكلم معها ومن سالفه لسالفه نسيت نفسي معها شوي وقالت انها بتقفل لأن امها جات
قفلت وتنهدت بفرحه وسرحت شوي مدري حسيت اني بديت احبها مع اني ماعرفتها الا من مده قصيره
وانا سارح بخيالي
_ ايش اسمها ؟
طالعت فيه وماتكلمت سويت اني ماسمعته والتهيت بجوالي
جلس قدامي وابتسم ابتسامه ماكره _ تحسب اني ما اعرف انك تعرف وحده اكيد مجنونه ولا عندها حاله نفسيه ولا فيه وحده عاقله تعطيك وجهه
ابتسمت ومارديت عليه
مد يده بياخذ الجوال من يدي وبحركه مني خبطت يده بقوه
وياحرام توجع وحمرت يده من قوه الضربه الي جاته مني
مسك يده وهو يتألم _ آآآي وجعتني ياحمار
_ وانت تمد يدك علي جوالي عيب ماتستحي
ماتكلم طالع فيني وجهه حمر وعيونه دمعت مشي وجلس عالسرير وعطاني ظهر _ طيب اطلع بره روح ما ابيك انقلع
_ياساتر الحين انت مسوي انك زعلان الحين
مارد علي
_ طيب انا جالس بره اذا بغيت شي كلمني علي جوالي
طلعت من الغرفه وجلست علي الكراسي الخارجيه كان الوضع هادي جدا والمستشفي فاضي بما ان الوقت كان مساء فما في احد غير العاملين فيها
شوي واتصل فيني يوسف عطيته بزي وقمت اشوف ايش عنده
_ نعم
_ نعامه ترفسك احسني بردان
_ تبي اطفي لك التكييف ولا اجيب لك لحاف
قام من علي السرير وسند ضهره وطالع فيني كانت عيونه مليانه دموع يحاول يخفيها
_ لا ابيك تلمني شوي
استغربت فكرته يمزح ولا شي
_ انا ؟ ( مو مصدق ههههههه
_ ايه بس شوي
قربت منه وبتردد ضميته لصدري حط راسه علي صدري ما ادري ايش حسيت بذاك الوقت غمضت عيوني حسيت فيه وبحاجته للحنان والحب بحياته مر وقت وانا ضامه لصدري حسيته غفا علي صدري كنت ببعده عني لكنه كان متمسك فيني بقوه مايبي يتركني
شوي ونعست ونمت ويوسف بين احضاني كان كالطفل الصغير انا مشاء الله علي مفتول العظلات وفيني طول وعرض
اما هو وش حليله جسمه صغير وضئيل كله من المخدرات الي كان يتعاطاها
,,,,,,,,,,,,,,,