عنوان الموضوع : روايه - وش صإر وش الي غيرني - 3
مقدم من طرف منتديات الشامل

مرحبإ
كيفكمِ حبيبينيَ اخباركممَ ؟َ’
شسمهه .. ندخل بالموضوع ع طولَ :P
من زمإن وأنا وددي أنزل روأيه .. بس مرا كنتت متردده وكذا
بعد بعد اسلوبي مو اسلوب كاتبه وكذا بسس مرا كان ودي
اكتب رواييه
امم فـ صديقإتي مرإ شجعوني وحمسوني أني أكتب َ
وكتبتِ < قولي قسم :|
وهإك بنزلهإ لكمم و و و أتمنى تنإل أعجأبكمم

أندِ ()*
أتقبل ألمدح وألذم <3
بعدِ مَ إحلل ألي ينسب ألروأيه لنفسسه
أو ينقلهإ بدون مَ يكتب أٍسمممي $

معلومه رهيبه :-
[ ترإ أنأ للحين مَ خلصت ألروأيهه .. كتبت ببإرتين بس وبنزل لكم بإرت وأحد
وكل ماخلص بارت واكلمه انشالله انزله لكم
]

..


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الفــــــــصـــــــل آلـــــــآوـآل

آلجزء آلآول


قطعتت كل هذا الطريق من اججل ان ترى من عططشت
به عينيها ، وللم ترها ،والددتها ، انحرمت من كلممه آمي من صصغرها
انحررمتت من الحضضن الدافئ انحرمت من الحنناان
واالان ! بعد ان وجدتت الدليل ، خييط نجاتها ، ومن الممكن انت تجد والدتها ، آنقطع !
عادت من حييث بدآت

بآلمطآر


عبدالله بعصبييه : وينها ذي المفروض من ساعه وآصلله

آلآء وهي تنااظر من الزجاج الي بالمطار : بابا اصبرر شوي
اكيد كان عندهمم عطل بـ .. . [ دققتت شوي بعيونها ، ووسعتهم ع الاخرر ] شوفها شووفها
هنااك ووصلت

عببدالله بنبررة شووق بصصوته : وييينها بنتتي ، ويننها حبيبتتي وينها

آلآءء وهي تحضضن اختها وعييونها تدمعع : يآآآآآآحمآآآرة وحششتييني

رآوية وتحآول قد مآتققدرر تخششن صوتها : هههه وانتي بعد وحشتيني
بعدي بس خنقتيني بروح اسللم على ابووي

الاء تمسح دموعها : ههههه

عببدالله بفررح : بنتتتي حبيبتيي ، [ وحضضن بنته ]

راويه بللهفه : ييببه [ وامتلت عيونها ] اشتتقت للك يببه

( وببعدتت عنه وباست راس اببوها ، وطللعو من المطارر ع السياره )




رآوية بجدييه : آنآ مآبخطي خطووة بالققصر وذييك الــ#### موجودهه

عببدالله بعصبيه : عيب علييك هذذيي حسبت امكك لا تقولين عليها كذذا

[ الاء كآنت معهمم بسس سآكته ، مو عآجبها آلي تقووله آختها
عن امها ، هي صح امها غلطانه وحاده شوي ، بس مهما كان تضل امها وماترضى عليها
وبرضه ماتبي تخسرر اختها ]

راوية : آنآ حبييت اعططييك خبر ، بروح فنددق ،و لا برروح المزررعه ، اي مكان يضفني
ارروح جهنم ولا اقابل وجها الي ماتتسسمى


عبدالله ومو عاجبه حاله بنته ، بنته بجهة وزوجته ببجهة : طيب سوي الي يريحك ، بس متى
ماتبين ترجعين ارجعي ، البيت بيتك وانتي اولى فييه


_________________

آلريآَض

بحي ليس بفقيرر ، ولا غني
بششقه متوسطه الحجمم


سآميه بمياعه وززعل : اووف مامي ، مابي مابي ارووح ، صحباتي كلهمم هنني
ومــ . . .

قاطعتها امها بالكلام وقالت بحنيه : وش اسوي لك ، شغل ابوك نقلوه لجدة وبعديين صحباتك بتتعرفين انشالله ع بنات بجدة



ساممييه وعندها بصيص املل : تيب آلجآمعه مااما انا سجلت هناا واكييد بابا ماييقدر ينقلني
ع جدة لانو ظروفه ما تسمح له وبعدين النقل تعرفين صعب هذي الايام وماتحصلين نقل بسرعه
عشان كذا خلوني اقعد عند خالي ماجد وانا كل عطله اجي ازوركم

نوال ويآست من الاقناع ببنتها ، وهي عارفه بنتها تسوي اي شي عشان يمشي الي براسها :

ابوك نقل اوراققك كلها على جدةة ، وخلالاص يكفي قفلي المووضوع


: احم كح كح ، سلآم


نوال وماسكه الدله تصب لها قهوة : هلا بوليدي هلا ، وعليكم السلالام ، تعال حياك

خالد وهو يبوس راس امه : هلا فيك يالغاليه شخباررك

نوال : بخير الله يسلمكك

خالد : وانتي سوسو ، آشببك كذآ حآسس آن هموم الدنيآ كلها فيك

سآميه طنشتته مالها خلققه ذا بعد من وين طلع لها

خالد : هيي اكلمكك انا ، لما اكلمك تناظرين بوجهيي وتكلميني

ساميه واخلاقها واصله خشمها : خالد تكففى اسسكت وربي مو رايقتلك اببد


نوال : وش بلآكم شبيتو ببعضض ، ساميه احتررمي اخووك ، هذا اخوك الكبيرر

ساميه وقفت وقاللت بتسليك : تيب تيب مامي انا طالعه ماي روم [ وطلعت]



نوال بتعجب: ، وش بلآهأ ذي تطنزت !

خالد بتطنيش : ماعليكك يمه ، الا متى بنمشي على جده

نوال :بعد كم ساعه بنمشي ي ولدي


_________________________________

بححي فقيير ، نااس لا تجد لقمه العيششش

صرخآآت آنسآنه عآآآشت حيآة قآآسيه
الحياه كانت ظالمه معهها ، ماذاقت طعم الراحهه


: آآآآآآآآآآآ ههآآآآآآ آ
:وشش بلاتسس تصاخرين تسذذا فقعتي اذني ، شوي شوي


بتآآلم : آآهه ماااقددر يعوورني بطنـــــــــــــــــــــيي ، خاااالتتي بوولددد بولد

بنفوور وعصبيه : كانه اول مررة تولديين اصبري شووي وبـ


دخخل عليها وللدهها وهو متوترر : يمه يمه ، وش صار .. أأ ميسآء بتوللد ؟

مييسآءء بتآلمم : سالمم آآآآآآآآآآآآآآآ ببووللدد مو قآىدررة آتحممل

فآطمه وكآنت تسآعدهآ : ماعلييك منها سالم انت اطللع الحيين

لحظآت

وصرخآت طفل أملئ الغرفه بصيآحه ، وآمتلت قلوبب آلبعضض بآلفرحه
والبعض بعدم الاهتمام

رروح نزلت للارضض ، ررروح طاهره قلب آبيض
مايدري وش الي يحصل حووله ، يبكي
ينزل من دمووعه بدون هددف


_____________________________________

وفي مكآن بعييد

امريكا تحديد [ نيويورك ]


جوري بطفشش : اووف وينها ذي ماتتررد ساعه اددق عليها

ساره : اكييد مشغووله ماتعرفيها ر ..

جوري: واخيرآ ، مابغيتي تردييين
لا بس وحشتيني ايه اخبار السسفر
الحين انتي بجدة صح
يالله راوية والله مو مصصدقه انك رحتي
امم يمكنن بعد شهر او شهرين مو متاكده
اييه كويس افضل لك من القعده هناك
اااه اوكي لمَ تفضيي كلميني

ساره : سلمي لي عليها

جوري : ساروونةة تسلم عليك
اوكي حبيبتي باي
ايه سلمي عليها بعد
يلا باي

ساره : اييوة شخبارها ، ؟

جوري : تقول آن كل شي تمام ،وآنها مارجعت عند
زوجه ابوها القشرره ، استاجرت جناح بفندق وبتقعدد فيه

ساره : الله يعينها بس

جوري: امييييييين

________________________


: غريبه ، مو رحتو تجيبونها المتشببه بالرجال ، وينها ماشفتها

عبدالله بعصبييه وصراخ : احلالام احترمي نفسكك هذي الي تقولين المتشببه بالرجال
تكونن بنتي وضناي واذا شفتكك تكلمتي عنها بالسووء ماتلومين الا نفسسك [ وقام وطللع ]

احلام بتحقير : مالت عليه هو وبنته ، اول مرة تسوي خيررر ، كويسس انها ماجت ع البيت ولا كان اانا طللعت منه

فيصل : عيبب عليك يمه هذي اختي ومارضى انا بعد تتكلمين عليها ، كذا ، اصلا مدري
ليــــه ماتطقينها وتكرهينها



احلام بعصبيه : وانت بعد قلبتك علي ذيك الثثعبانه ، اصلا من جيينا ع القصر انت
واخواانكك كلكم صرتو ضدي ، عاملتلكم سححررر ، الله لا يوفقها لا هي ولا اببوها ، / وقامت

فيصل بيآس : وين رايحه يممه

احلام : وين بروح يعني بطلع غرفتي بدل من مقابلت وجهكك ،/ وطلعت


__________________

باحد اكبر الفنادق بجدة

بجنآح يعبرر عن فخامته الذاتييه



[ امررت الموظفه ترتب اغراضها بالدوولاب الكبيرر
مللت من القعده وحدها .. ماتدري وش تسوي ، صديقاتها
بـ نيويورك .. واختها ماتقدر تروح عندها ، اكيد زوجه ابوها بتكون فيه
ومالها خلق مقابله وجها...
ايه صح تذكرت ، عندها موعد عند طبيبها الخااص ، ياربي كيف نسييت
بس هو اكييد بيروح القصرر ، افضضل شي اتصل عليه والغي الموعد الييوم
مالي خلق قرقرته الزايده ، كله يعيد نفس الكلام
وانا اشفيني مالي خلق شي اليوم لـ .. ]

قطع تفكيرها رن التلفون بالغرفه

قامت من سريرها المرييح ، وتوجهتت باتجاه مكان التلفون

اخذت السماعه بهدوء : نعم ؟

الاء بارتباك : آ آ رورو آحم آنآ تتحت

رآوية كلمتهآ ببرود : طيب ، آطلعي

آلآء : قآلو لي آنكك ماتبين آحد ، ومآسمحوو لي ادخل

رآوية : ايه ماكنت ابي ازعاج ، بس يلا داممك هنا اطلعي ، وانا بكلم احد الموضفيين يدللك على غرفتي

الاء : اوووه اوككيي

كلمتت موظف الاستقبال يرشدها لغرفتها ، وبعدها

اتصلت على طبيبها الخاص ، مشان تلغي المووعد


: الو
ايوة دكتور ، لآ آنآ بخير
انت بالقصر !
آرجع مآفي دآعي تقعد لآني مو بالقصر ..
مو شغللك ، بسس حبيت الغي الموعد
ايه ، مو ضروريي
خلاص بلا كثرة حكي باي

___________________________

بحديقه القصصرر الفخمم

كان يمشي ناوي يطلع من هذا القصر الكئيب
[ مالت عليها ذي الممغوصه شايفه نفسها مدري على وشش
شكلي بسستقيل من عندهم ، راتب ع الفاضي ما اسوي شي
طول الوقت وهي تلغي مواعيدها ، ماعلي منهاا الحين
لازم اروح عشيقتي بتوصل بعد يومين وانا للحين جالس هنا ]

وهوو طاللع شاف قدامه عبدالعززيز ، [ ياربي من وين طلع لي ذا الثاني ]

عبدالعزيز باستهزاء : هه الله الله شوفو من عندنا

ريان كان يناظرر فيه وساكت ،مشى وطنشه ، مو فاضي له البزر ذا

عبدالعزيز مسكه من زنده وبتكبرر : اكلمك انا ،لا تمشي وتطنشني ولا مايصير لك خـ ...

امسسك ريان يده ورماها بقوة وقال ببرود ابرد من الثللج : كيفي اطنش الي ابي ، مو ناقص غيرك يالببزر

طنشه ومششىى ، وطلع من القصر الكئيب على تهديدات عبدالعزيز المعصصب


________________________________

ميسآء والفرحه ممليه عيونهها .. وبنظرة حنونه تناظر ابنها .. : سآلم ي ربيَ مآصدق آخيرآآ وصل آبننآ

سآلم : آٌقول اسسكتتي وطسي اي مكان انتي وابنكك ابي ارتااح

ميسآء بآلم ..: آنت م تحسس توني والدةة بابنكك تقولي طسي انتي وابنكك اي اخلاق هذي

سالم بعصبيه قام وجر شعرهآ : لمآ آكلمك تنكتمين وتسمعين كلآم زوجك فاهمههه !

ميساء ودموع سيل على خدودهها : اووك فاهمه اتركك شعري حرام عليك قطعتهه ..| وتشهق

رمىى شعرها وجلس مكانه بتافف . قامت من مكانها وشالت ابنها وطلعت ع الصاله


___________________
بالمطار
________________

سآميه بتوترر : مامي مامي الحين ريان بيجي ياخذننا

نوال وممللت من كثر اسئله بنتها : اييييييه بس اسكتي راسي بينفجر منك من عرفتي استخفتي

ساميه : لالا ماصدق لو تعرفيين ماما قد ايش مشتاقه له ااااااااهه بس

نوال ووسعت عيونها الاخر : يا بنت استحي على وجهك تووه ماصار شي بينكم

ساميه تهمس لامها : اوص اوص خلود جا

خالد : وش قاعدين تتساسرون انتي وهي !

ساميه : عن اللقافه يالاخو وقلنا متى بنروحح مللت من القعده

خالد : ايه مللتي ولا ولهانه على حبيب القلب .[ ويغمز لها ]

ساميه بعصبيه : خاااااااالد مو ناقصتكك عاد

عبدالرحمن ضربها من كتفها : اقصري حسك يابنت حنا بمكان عام

ساميه : اوه سوري دادي ، بس خلودي ينرفزني

خالد يقلد دلعها : اوه سوري دادي بس خلودي ينرفزني

ساميه ماده بوزها : بابا شوفه كيف يقلدنني
عبدالرحمن : لا حول ولا قوة الا بالله خخلاص ولا حسس

خالد دقها بايده وهمس : غبيه
ساميه سوت نفس الحركه : تافه
خالد : متخلفه
ساميه : مجنون
خالد : معووقه

: والله مالمعوق الا انت <3

لف خالدد وشاف ريان وبصرخه : يالثووووور و[حضنه]
وريان بدووره حضنهه بقوة وهو يضحك

ابعدو عن بعض ، وراح ريان يسلم ع عمه

ريان : هلا عممي الحمدالله ع السلامه
عبدالرحمن : الله يسلمكك ي ولدي
وسلم ع زوجه عمهه
ريان : هات الشنط عنكك عممي
عبدالرحمن : تفضل

وبالطريق ع السياره

ريان بهمس : اخباررها قلبي
ساميهه تدورنها ماتلقونها من الحياا
ريان : تكفين قولي شي ابي اسمعع صوتكك .. حييل مشتاقله
ساميه بنفس الهممس : انكتم عسى نعالكك يشنق ابوي ورانا
ريان بصدمه : والله انك نذله شدخله نعالي
ههنا ساميه حست بعصبيه مع شويه حياا ومشتت بسرعه لحد ما
وصلت للسياره
ريان : هههههه مجنونه

___________________
الاء : هههههههه ي حليلها اديني رقمها اكلمها
راوية : اوك برسل اياه بعدين
الاء : اوكك .. اووف رورو جوعانه قومي نطلع نتعشى
راوية بكئابه : اووف مالي خلق اطلبي من هننا
الاء بزعل : يلا رورو تككفين
راوية : اولا لا تناديني رورو ثانيا قلت لك مالي خلق مرة ثانيه
الا : يووه منك .. خلاص انسدت نفسي
راوية: آحسسن
الاء : فيهه شي بالمطبخ بقوم اسويلي اكل
راوية : توك تقولين انسسدت نفسكك
الاء : اووف تكلمي فيه اغراض ولالا
راوية : ايه فيه قومي سوي وبلا ازعاج
الا : تيب [ وقامتت راحت ع المطبخ تسوي لها سندويش
وتسوي لراوية ]
الاء بصوت عالي : راوية احطلك جبن ولا لا
..
الاء : روروو احططللكك جببن ..
اشبهاا ذي ماترد
وطلعت من المطبخ : راوويةة وينكك
وين راحت ذي
[ ومشت ع الحمام وفتحت عيونها ع الاخر وقال بصرخه ] : رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوووييةة
_____________________________

ساميه : وااااه اخيراا وصللنا ..
خالد : وي وش ذا التععب
نوال: قومو يلا كل واحد على غرفته ورتبو اغراضكم
خالد وهو يتلفت : يمه وينه ريان
نوال : تحصله قاعد بالمجلس مع ابوكك
خالد : اوكي بروح عنده
[ بالمجلس ]
عبدالرحمن : ايه مو ناقصكم شي ي ولددي
لا تستحي تكلم اي شي تبيه مايردك الا لسانك
ريان : لاتخاف عمي ماتقصر صدقني اذا ابي شي بقولكك
شوي ويرن جوال ريان
ريان : الو
شوي شوي مو فاهم عليك
اييه . اوكك بس ااعطيني اسم الفنددق
خلاص عرفته يلا مسافه الطريق
ريان : عن اذنكك عممي عندي مشوار مهم
[وقامم الا على دخله خالد ]
خالد : وين وين بدري
ناظظر فيه ريان نظره سريعه [ وطلع ]
خالد : اشبه هذا
عبدالرحمن : جاه اتصال مهمم شكله مريض عنده
خالد : ايه الله يعينه

________________________
عبدالعززيز : الاء تكلمي بهدوء شفيك تصيحين
اشببهها .. اتصلتوو على ريان
اوكي اوكي جااي
عبدالعززيز : استغفر الله العظيم .. يلا مسعادد استئذنك
مساعد صديقه : وينن
عبدالعززيز : مدري اختي اشبها تعبانه بروح اشوفها يلا مع السلامه
مساعد : سلامتها ماتشوف شر ، واتصل طمنن طيب
عبد العزيز : طيب طيب

________________________
الاء ودموعها ماوقفتت : راووية تكفين اصححي
الا على دقه جرس الغرفه
قامت الاء بسرعه وفتحت الباب ودخل ريان
ريان : وينههها
الاء برجفه : بالغرفه
راحح بسرعه على الغرفهه وطلع من جيبه
كشاف صغير وكشف على عيونها
ريان بصراخ : الاء بسسسسرعه اتصلي بالاسعاف



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


انتظظرو ألبأرت ألقإدم :P

أند رأيكم بألبإرت ؟!’


__________________________________________________ __________
إي ردودِ !
أي تعليق !
حطمتوني أكمل روإيتي -.-

__________________________________________________ __________
136

معقولهه هذا عدد المشاهديننَ

وولا رد : (

__________________________________________________ __________
رووووووووعه بس ردي ع روايتي ضميته وحسيت بالحنان

__________________________________________________ __________
روعه
مشكوره حبيبتي.
ييعطيك الف عافيه

واوووووووووووووووووووووو بقد رووووووعه ..