عنوان الموضوع : الجزء الثاني من هبال الأعضاء جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

اليوم عاد غير طبيعي
العيال مجتمعين في المقهى وكل واحد زقارته في ثمه ألا أنا ماأشرب زقاير عشانها حرام بس أشيش
جراح :أقول ياعيال بتخلون أختكم تتزوج وتخليكم
طفوش:إيه طبعا لازم تتزوج أجل تجلس عانس
صرقوع :لا ماتجلس عانس بس لاتاخذ واحد مشهور
جراح :أم الصبيان تلعبك أنت وتفكيرك السقيم
ياغبي إذا تزوجت بتروح وبيروح راتبها معها وبتقعدبها أنت وياه
وسيم :ياولد عيب عليك تفكر هالتفكير تمنع أختك من الزواج عشان فلوس يالضالم
بس لا ماراح تتزوج ويروح راتبها علينا ههههه<متقلب
صرقوع :طيب طيب بلا هواش
أنا عندي خطه بسيطه وسهله
نروح لحسن ونقوله مافيه نصيب
أنا :والله روعه بس يروح واحد منا
طفوش:أنا لها أنا لها
صرقوع :خلاص أنت رح وأنا ننتظرك في ملعب الكوره الي بأخر الحاره
جراح:ياحنفي سجل القهوه على الحساب
حنفي :حاظر ياعم الحج
(المهم راحو العيال يلعبون كوره وراح طفوش لحسن يقوله أنهم موب موافقين)
وفي هذه الأثناء يروح حنفي لبيتنا وترد عليه حسوسه ويعلمها بالخطه حقتنا حسوسه عطته المقسوم وراح وقالت يصير خير
يوم خلصنا من لعب الكوره وأنا راجعين للبيت
طفوش :ماتلاحظون أننا أستعجلنا يوم رحنا لحسن بدون ماتدري البطه
أنا:لايارجال وبعدين لو درت أكيد بتلعن الطيب من أصلك

ويتجه الجميع للبيت المسكون قصدي بيتهم وعندما دخلو وجدو وضحاء أختهم <قصدي حسوسه السوسه
فقالت لهم:كيف العيال الشاطرين الأمورين
نحن :بخير
قالت حسوسه :أتفضلو لمغارتي <تقصد غرفتها
رحنا للغرفه ويوم دخلنا وأكتمل العدد قفلت الغرفه علينا
ونا نناديها
حسوسه ح س و س ه
أ خ ت ن ا ال غ ال ي ه
حسوسه:يامال الطاعون
طفوش :حسوسه تكفين أفتحي لنا
حسوسه :أنا رايحة للصالون عشان أعدل خشتي
أرجع ألقاكم مدبرين لي زوج

جراح:وشلون وأحنى محبوسين
حسوسه:مالي شغل
ويوم جت تبي تنزل مع الدرج
طاحت وأمحطي على وجهها وأسحبي الدرج من أوله لين أخره
وتتصل بالأسعاف ويجون ياخذونها ويفتحون لنا الباب
وقامت بالسلامه بس للأسف
جاء عندها أرتجاج بالمخ وصارت تمشي وهي تعرج مدى الحياة
غدت كنها سعاد عبدالله في مسلسل (فضه)
ونجي نتحمد لها بالسلامه بس صرقوع وطفوش ما جو تأخرو شوي راحو يجيبون لها بوكيه زت

وهي تقول:أ أ أ خواني عفيه
واللي يسلمكم أبي أشوف ماما زنات أبي أختي فايقه
قال جراح:ياحسوسه ياحبيبتي أي ماما زنات ذي أي فايقه
حسوسه:مين حسوسه ذي
جراح:أنتي حسوسه
حسوسه:لا لا أنا أسمي فضه
(هذي عاد اللي مالها حل)
لا حبيبتي أنتي حسوسه الغاليه
حسوسه:أ صلا أنتو مو زينين
أنتو وحوش أنتو أشرار
(ويدخل طفوش أولا)
طفوش :السلام
حسوسه:هلا ماما أمينا
وأسحب طفوش برا الغرفه
أنا:طفوش أختك فصل عندها المخ وتحسبك زينات
طفوش :وأنا وشدخلني
أنا :لازم تساعدنا
طفوش :وشلون
أنا :يعني لازم تصير زنات
قروف:ههه صدق مسخره
أنا :أنثبر بس تراها تحسبك أختها فايقه
طفوش :وش تحسبه والله ماعاد أجي في غرفتها
أنا:زنات حبيبي عشان خاطري
طفوش:أقول أنقلع بس
أنا راح أوافق بس لمدة أسبوع
بس
أنا:خلاص أوكيه يالله يازينات أدخلي سلمي على فضه
وتدخل زنات وأنا برا متمدد ضحك ويا أختي فايقه قصدي صرقوع
حسوسه:ماما زنات شوفي هالأشرار يبغون يخطفوني
طفوش:بعد الشر عنك يافضه ياحبيبتي
حسوسه:ماما زنات
طفوش :عيون زنات أأمري
حسوسه:أبي أشوف ماما أمينه
طفوش :ماما أمينه مش موقوده حروح أنده لها
ويطلعون الشباب ويخلون هالفاصله ترقد شوي
ويروحون للصاله
جراح:أقول زوجوها وأفتكو منها
أنا :من اللي يبيها عقب هاللي فيها
طفوش:أنا أزوجها لكم
(يبي يفتك من زنات)
أنا:من بياخذها
طفوش:تبونها تعرس اليوم
صرقوع:نبيها ألحين تتزوج
(أسكتي يافايقه)
طفوش:أجل أروح أجيب المعرس وأجي
أنا:تعال تعال من بتجيب
طفوش :ماعليك ربع ساعه وجاي
ويروح وبعد مرور ساعه
يدخل طفوش ويدخل معه المعرس
:
:
:
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
:
طلع المعرس الشيخ/حنفي عصويد أبو العلمين حموده
(راعي المقهى)
جراح:أما عاد أنا أزوج أختي لها البنشري
حنفي:يبقا أمشي أنا
أنا:لا ياراقل دحنا مصدأناش خبر تقي تؤم تروح
طفوش:يالله أجيب المملك
أنا:رح جبه
وجاء المملك وحطيت يدي في يد نسيبي حنفي
وأعرست بنتنا
رحت لها في غرفتها عشان أعلمها بزواجها
أنا:حسوسه حسيس حسوسه حسيس
حسوسه:هلا ماما أمينه
أنتي ييتي
أنا:انا لله وأنا إليه راجعون
أقول فضه أنا جبتلك رجال يتزوجك
(وتطيح من على السرير وعلى نافوخها (ويشبك سلك مخها اللي ما أتوقع أنه موجود أساسا)
حسوسه:هاه وافق يتزوجني حسن
أنا:لا ما وافق بس جبت لك واحد أحسن منه
حسوسه:منهو
أنا:حنفي
وفجأه وبدون مقدمات شاهدت العصافير تزقزق فوق راسي وتدور فوقه عقب الطق الي جاني
وتطلع من غرفتها
وتنزل تحت وتكفخهم تكفخ حتى حنفي معهم
(ياليتك جالسه على فضه كان أحسن)
وتمسك حنفي مع جلابيته
وتقوله طلقني طلقني
لاكن أنا ماندري هو طلقها ولا لا
هذا ما سنعرفه في الجزء الثالث

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الوسيم
اليوم عاد غير طبيعي
العيال مجتمعين في المقهى وكل واحد زقارته في ثمه ألا أنا ماأشرب زقاير عشانها حرام بس أشيش

هههههههههههههههههههههههه

ماشالله ما تحب الحرام




جراح :أقول ياعيال بتخلون أختكم تتزوج وتخليكم
طفوش:إيه طبعا لازم تتزوج أجل تجلس عانس
صرقوع :لا ماتجلس عانس بس لاتاخذ واحد مشهور
جراح :أم الصبيان تلعبك أنت وتفكيرك السقيم
ياغبي إذا تزوجت بتروح وبيروح راتبها معها وبتقعدبها أنت وياه
وسيم :ياولد عيب عليك تفكر هالتفكير تمنع أختك من الزواج عشان فلوس يالضالم
بس لا ماراح تتزوج ويروح راتبها علينا ههههه<متقلب

افااا

تصرف عليكم بنت؟؟<<<<يا ويلي من البنات

ماشالله عليك انت تقتنع بسرعه خخخخخخخخخخخخخخخخ

بسرعه اقنعوك ما تزوجونها


صرقوع :طيب طيب بلا هواش
أنا عندي خطه بسيطه وسهله
نروح لحسن ونقوله مافيه نصيب
أنا :والله روعه بس يروح واحد منا
طفوش:أنا لها أنا لها
صرقوع :خلاص أنت رح وأنا ننتظرك في ملعب الكوره الي بأخر الحاره
جراح:ياحنفي سجل القهوه على الحساب
حنفي :حاظر ياعم الحج
(المهم راحو العيال يلعبون كوره وراح طفوش لحسن يقوله أنهم موب موافقين)
وفي هذه الأثناء يروح حنفي لبيتنا وترد عليه حسوسه ويعلمها بالخطه حقتنا حسوسه عطته المقسوم وراح وقالت يصير خير

اخس ا حنفي<<< خانكم ابن اللذين<<فيها فلوس


يوم خلصنا من لعب الكوره وأنا راجعين للبيت
طفوش :ماتلاحظون أننا أستعجلنا يوم رحنا لحسن بدون ماتدري البطه
أنا:لايارجال وبعدين لو درت أكيد بتلعن الطيب من أصلك

ويتجه الجميع للبيت المسكون قصدي بيتهم وعندما دخلو وجدو وضحاء أختهم <قصدي حسوسه السوسه
فقالت لهم:كيف العيال الشاطرين الأمورين
نحن :بخير

دام فيها شطورين امورين<<لا والله رحتو فيها

والله انها بتمخمخ فيكم


قالت حسوسه :أتفضلو لمغارتي <تقصد غرفتها
رحنا للغرفه ويوم دخلنا وأكتمل العدد قفلت الغرفه علينا
ونا نناديها
حسوسه ح س و س ه
أ خ ت ن ا ال غ ال ي ه
حسوسه:يامال الطاعون
طفوش :حسوسه تكفين أفتحي لنا
حسوسه :أنا رايحة للصالون عشان أعدل خشتي
أرجع ألقاكم مدبرين لي زوج

جراح:وشلون وأحنى محبوسين
حسوسه:مالي شغل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله البلشه وكيف بتدبروها هذي؟؟

دورولها بالبلوتوث

ويوم جت تبي تنزل مع الدرج
طاحت وأمحطي على وجهها وأسحبي الدرج من أوله لين أخره
وتتصل بالأسعاف ويجون ياخذونها ويفتحون لنا الباب
وقامت بالسلامه بس للأسف
جاء عندها أرتجاج بالمخ وصارت تمشي وهي تعرج مدى الحياة
غدت كنها سعاد عبدالله في مسلسل (فضه)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ذكرتني بفزه قلبها ابيز <<يقلد المصريه الي تتكلم في المسلسل

ونجي نتحمد لها بالسلامه بس صرقوع وطفوش ما جو تأخرو شوي راحو يجيبون لها بوكيه زت

وهي تقول:أ أ أ خواني عفيه
واللي يسلمكم أبي أشوف ماما زنات أبي أختي فايقه
قال جراح:ياحسوسه ياحبيبتي أي ماما زنات ذي أي فايقه
حسوسه:مين حسوسه ذي
جراح:أنتي حسوسه
حسوسه:لا لا أنا أسمي فضه
(هذي عاد اللي مالها حل)


يووووووووووووووووو انفصل السلك
لا حبيبتي أنتي حسوسه الغاليه
حسوسه:أ صلا أنتو مو زينين
أنتو وحوش أنتو أشرار
(ويدخل طفوش أولا)
طفوش :السلام
حسوسه:هلا ماما أمينا
وأسحب طفوش برا الغرفه
أنا:طفوش أختك فصل عندها المخ وتحسبك زينات
طفوش :وأنا وشدخلني
أنا :لازم تساعدنا
طفوش :وشلون
أنا :يعني لازم تصير زنات
قروف:ههه صدق مسخره
أنا :أنثبر بس تراها تحسبك أختها فايقه
طفوش :وش تحسبه والله ماعاد أجي في غرفتها
أنا:زنات حبيبي عشان خاطري
طفوش:أقول أنقلع بس
أنا راح أوافق بس لمدة أسبوع
بس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<هذا العضو فاطس ضحك

عاشت الاسامي يا زنات خخخخخخخخخخخخخخخ

أنا:خلاص أوكيه يالله يازينات أدخلي سلمي على فضه
وتدخل زنات وأنا برا متمدد ضحك ويا أختي فايقه قصدي صرقوع
حسوسه:ماما زنات شوفي هالأشرار يبغون يخطفوني
طفوش:بعد الشر عنك يافضه ياحبيبتي
حسوسه:ماما زنات
طفوش :عيون زنات أأمري
حسوسه:أبي أشوف ماما أمينه
طفوش :ماما أمينه مش موقوده حروح أنده لها
ويطلعون الشباب ويخلون هالفاصله ترقد شوي
ويروحون للصاله

اتخيل يسوي نفسه زنات<<زنات مشورب خخخخخخخخخخخخخخ

الله يرجك على هالسالفه خخخخخخخخخخخخخخخخ


جراح:أقول زوجوها وأفتكو منها
أنا :من اللي يبيها عقب هاللي فيها
طفوش:أنا أزوجها لكم
(يبي يفتك من زنات)
أنا:من بياخذها
طفوش:تبونها تعرس اليوم
صرقوع:نبيها ألحين تتزوج
(أسكتي يافايقه)
طفوش:أجل أروح أجيب المعرس وأجي
أنا:تعال تعال من بتجيب
طفوش :ماعليك ربع ساعه وجاي
ويروح وبعد مرور ساعه
يدخل طفوش ويدخل معه المعرس
:

يا رجال لو ازوجها دولال بس افتك من زنات وفايقه خخخخخخخخخخخخ<<دولال=بنقالي عندنا

:
:
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
:
طلع المعرس الشيخ/حنفي عصويد أبو العلمين حموده
(راعي المقهى)
جراح:أما عاد أنا أزوج أختي لها البنشري
حنفي:يبقا أمشي أنا
أنا:لا ياراقل دحنا مصدأناش خبر تقي تؤم تروح
طفوش:يالله أجيب المملك
أنا:رح جبه
وجاء المملك وحطيت يدي في يد نسيبي حنفي
وأعرست بنتنا

الف مبروك زين ما اخترتو<<حنفي ما يتفوت خخخخخخخخخخخخخخ


رحت لها في غرفتها عشان أعلمها بزواجها
أنا:حسوسه حسيس حسوسه حسيس
حسوسه:هلا ماما أمينه
أنتي ييتي
أنا:انا لله وأنا إليه راجعون
أقول فضه أنا جبتلك رجال يتزوجك
(وتطيح من على السرير وعلى نافوخها (ويشبك سلك مخها اللي ما أتوقع أنه موجود أساسا)
حسوسه:هاه وافق يتزوجني حسن
أنا:لا ما وافق بس جبت لك واحد أحسن منه
حسوسه:منهو
أنا:حنفي
وفجأه وبدون مقدمات شاهدت العصافير تزقزق فوق راسي وتدور فوقه عقب الطق الي جاني
وتطلع من غرفتها
وتنزل تحت وتكفخهم تكفخ حتى حنفي معهم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهي حصلها غير حنفي؟؟ عشان تلفعكم

طيب ليش ما خطبتولها توم كروز خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

(ياليتك جالسه على فضه كان أحسن)
وتمسك حنفي مع جلابيته
وتقوله طلقني طلقني
لاكن أنا ماندري هو طلقها ولا لا
هذا ما سنعرفه في الجزء الثالث


موضووووووع تحفه بعنف

الف شكر على المضوع


!.[الفتى الوسيم].!


لد ودي


__________________________________________________ __________
خساره لاح الرد الاول عليا ياللا خيرها بغيرها يسلمو انتا و موضعك اللي خلاني زي كدا
تاليف على مستوى
(مهبول بس هبول)


__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههههههههههه
والله انكم تحبو نفسكم من جد
ننتظر الجزء الثالث بشوق
يسلموووووووووو ياالغلااا

__________________________________________________ __________
هههههههههههه ههههههههههه بتني يمه يبا الحقوني بس بس تحشيش فطست على ام امه

6881574]اليوم عاد غير طبيعي
العيال مجتمعين في المقهى وكل واحد زقارته في ثمه ألا أنا ماأشرب زقاير عشانها حرام بس أشيش
جراح :أقول ياعيال بتخلون أختكم تتزوج وتخليكم
هههههههههههههه ياخي يازينك ساكت

طفوش:إيه طبعا لازم تتزوج أجل تجلس عانس
هههههههههههههه بحب خشمك هههههههههههه

صرقوع :لا ماتجلس عانس بس لاتاخذ واحد مشهور
هههههههههههههه انت شدخل امك ياتسلب

جراح :أم الصبيان تلعبك أنت وتفكيرك السقيم
ياغبي إذا تزوجت بتروح وبيروح راتبها معها وبتقعدبها أنت وياه
هههههههههههههه ياتسلاب قسم حريمتكم هههههههههه
وسيم :ياولد عيب عليك تفكر هالتفكير تمنع أختك من الزواج عشان فلوس يالضالم
بس لا ماراح تتزوج ويروح راتبها علينا ههههه<متقلب
هههههههههههههه ياطماعين ياجشعين تبون عيشتي وفليساتي

صرقوع :طيب طيب بلا هواش

أنا عندي خطه بسيطه وسهله
نروح لحسن ونقوله مافيه نصيب

هههههههههههههه ياخي انت شتبي مني هاه
أنا :والله روعه بس يروح واحد منا
طفوش:أنا لها أنا لها
هههههههههههههه انت لها هاه قسم لافقع مخيخك ياحنوان

صرقوع :خلاص أنت رح وأنا ننتظرك في ملعب الكوره الي بأخر الحاره
جراح:ياحنفي سجل القهوه على الحساب
حنفي :حاظر ياعم الحج
هههههههههههههه بعد منتفين كش عليكم من اخوان هههههه
(المهم راحو العيال يلعبون كوره وراح طفوش لحسن يقوله أنهم موب موافقين)
وفي هذه الأثناء يروح حنفي لبيتنا وترد عليه حسوسه ويعلمها بالخطه حقتنا حسوسه عطته المقسوم وراح وقالت يصير خير
هههههههههههههه كفو حنفي حبيته ههههههههههه

يوم خلصنا من لعب الكوره وأنا راجعين للبيت
طفوش :ماتلاحظون أننا أستعجلنا يوم رحنا لحسن بدون ماتدري البطه
هههههههههههههه بطه بعينك ياشيخ والا خفت مني هاه

أنا:لايارجال وبعدين لو درت أكيد بتلعن الطيب من أصلك
هههههههههههههه يعني عارفين اني بلعنكم
ويتجه الجميع للبيت المسكون قصدي بيتهم وعندما دخلو وجدو وضحاء أختهم <قصدي حسوسه السوسه
هههههههههههههه سوسه تنخر ضروسك

فقالت لهم:كيف العيال الشاطرين الأمورين
نحن :بخير
هههههههههههههه بالروضه وربي ههههههههههههههه

قالت حسوسه :أتفضلو لمغارتي <تقصد غرفتها
رحنا للغرفه ويوم دخلنا وأكتمل العدد قفلت الغرفه علينا
هههههههههههههه كفو حسوستي ههههههههههههه وه بص

ونا نناديها
حسوسه ح س و س ه
أ خ ت ن ا ال غ ال ي ه
هههههههههههههه غاليه والا تبون فليساتي
حسوسه:يامال الطاعون
هههههههههههههه لالاحشا انتم اخواني هههههههههههههه
طفوش :حسوسه تكفين أفتحي لنا
هههههههههههههه والله لتبطي انت وياه ههههههههههه
حسوسه :أنا رايحة للصالون عشان أعدل خشتي
أرجع ألقاكم مدبرين لي زوج
هههههههههههههه بتني اااااه بس موقادره ههههههههه خشتي تدنن وربي ابي زوج اخلصو

جراح:وشلون وأحنى محبوسين
حسوسه:مالي شغل

هههههههههههههه ههههههههه دبرو نفسكم
ويوم جت تبي تنزل مع الدرج
طاحت وأمحطي على وجهها وأسحبي الدرج من أوله لين أخره
وتتصل بالأسعاف ويجون ياخذونها ويفتحون لنا الباب
وقامت بالسلامه
هههههههههههههه من رجتي صكوني عين ع جمالي اح اكيد تعورت ههههههههه
بس للأسف
جاء عندها أرتجاج بالمخ
هههههههههههههه تبوني اموت وتارثوني معصي
وصارت تمشي وهي تعرج مدى الحياة
غدت كنها سعاد عبدالله في مسلسل (فضه)
هههههههههههههه فحطت فحطت ع هالمقطع وربي بغيت اموت من الضحك ياحلوي ع الاقل قلبي ابيض نفس فضه
ونجي نتحمد لها بالسلامه بس صرقوع وطفوش ما جو تأخرو شوي راحو يجيبون لها بوكيه زت

وهي تقول:أ أ أ خواني عفيه
واللي يسلمكم أبي أشوف ماما زنات أبي أختي فايقه
هههههههههههههه ااااااه خلاص موقادره ياويلي ماقمت اشوف من الدموع هههههههههههههههههههههه

قال جراح:ياحسوسه ياحبيبتي أي ماما زنات ذي أي فايقه
هههههههههههههه ابي ماما زينات جيبها هههههههههههه
حسوسه:مين حسوسه ذي
هههههههههههههه افا نسيت نفسي
جراح:أنتي حسوسه
حسوسه:لا لا أنا أسمي فضه
(هذي عاد اللي مالها حل)
هههههههههههههه اما فضه ااااااااه بس بس ارجوك موقادره>خلاص هو شدخله هههههههههههه
لا حبيبتي أنتي حسوسه الغاليه
حسوسه:أ صلا أنتو مو زينين
أنتو وحوش أنتو أشرار
هههههههههههههه اي انتم اشرار تبون فليساتي
(ويدخل طفوش أولا)
طفوش :السلام
حسوسه:هلا ماما أمينا
هههههههههههههه تخيلت شكل تفوش لابس عبايه نفس ماما امينه

وأسحب طفوش برا الغرفه
أنا:طفوش أختك فصل عندها المخ وتحسبك زينات
طفوش :وأنا وشدخلني
أنا :لازم تساعدنا
طفوش :وشلون
أنا :يعني لازم تصير زنات
هههههههههههههه اي صير ياخيي ابي اتشافى هههه واه بتني
قروف:ههه صدق مسخره
أنا :أنثبر بس تراها تحسبك أختها فايقه
طفوش :وش تحسبه والله ماعاد أجي في غرفتها
هههههههههههههه جتني فيك الجنيه ياحقود
أنا:زنات حبيبي عشان خاطري
طفوش:أقول أنقلع بس
أنا راح أوافق بس لمدة أسبوع
بس
هههههههههههههه فحطت ضحك على هاذي اااااه
أنا:خلاص أوكيه يالله يازينات أدخلي سلمي على فضه
وتدخل زنات وأنا برا متمدد ضحك ويا أختي فايقه قصدي صرقوع
هههههههههههههه صرقوع فايقه يامصخره ههههههههههه

حسوسه:ماما زنات شوفي هالأشرار يبغون يخطفوني
طفوش:بعد الشر عنك يافضه ياحبيبتي
هههههههههههههه اه يابتني تكفون ماعاد اتحمل ههههههههه
حسوسه:ماما زنات
طفوش :عيون زنات أأمري

هههههههههههههه ياقلبي يازينات هههههههههه
حسوسه:أبي أشوف ماما أمينه
طفوش :ماما أمينه مش موقوده حروح أنده لها
ويطلعون الشباب ويخلون هالفاصله ترقد شوي
ويروحون للصاله
هههههههههههههه مش موقوده ااااااه ياطفوش اخص ضابط اللهجه هههههههههههه
جراح:أقول زوجوها وأفتكو منها

هههههههههههههه فك الله مخ العدو هههههههههههه
أنا :من اللي يبيها عقب هاللي فيها
هههههههههههههه يبوني واجد لاتخافون ههههه

طفوش:أنا أزوجها لكم
(يبي يفتك من زنات)
هههههههههههههه لالازينات فيك ههههههههههه
أنا:من بياخذها
طفوش:تبونها تعرس اليوم
صرقوع:نبيها ألحين تتزوج
(أسكتي يافايقه)
هههههههههههههه تبي الفكه هاه هههههههههه حسوس قسم على تسبدك

طفوش:أجل أروح أجيب المعرس وأجي
أنا:تعال تعال من بتجيب
طفوش :ماعليك ربع ساعه وجاي
ويروح وبعد مرور ساعه
يدخل طفوش ويدخل معه المعرس
هههههههههههههه اخص معرس بربع ساعه اجل مافي عنوسه هههههههههههههههههه

:
:
:
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
::
:
طلع المعرس الشيخ/حنفي عصويد أبو العلمين حموده
(راعي المقهى)
هههههههههههههه لالالالالالا معصي ياتسلب ياطفوش جعلك تنرج بحنفيه مالقيت الاحنفي

جراح:أما عاد أنا أزوج أختي لها البنشري
هههههههههههههه كفو جراحو خيي قسم اعطيك من معاشي هههه بس بروحك
حنفي:يبقا أمشي أنا
هههههههههههههه لاوشايف نفسه بعد الخايس
أنا:لا ياراقل دحنا مصدأناش خبر تقي تؤم تروح
هههههههههههههه ايا تسلب الثاني تبي تقلع خيتك مع هالسرسري ههههههههههههههه
طفوش:يالله أجيب المملك
أنا:رح جبه
هههههههههههههه جابلكم الله صخرتن تفقش صماخك انت وياه
وجاء المملك وحطيت يدي في يد نسيبي حنفي
وأعرست بنتنا
هههههههههههههه نسيبك جعلك الوجع زوجتوني هالمعفن انا اوريكم لعلم ماما زينات هههههههه

رحت لها في غرفتها عشان أعلمها بزواجها
أنا:حسوسه حسيس حسوسه حسيس
حسوسه:هلا ماما أمينه
أنتي ييتي

هههههههههههههه ااااااااااه ياربيه بس خلاص بتني تفقع البيت قعد من ضحكتي
أنا:انا لله وأنا إليه راجعون
أقول فضه أنا جبتلك رجال يتزوجك
هههههههههههههه يافرحتي هههههههههههههه

(وتطيح من على السرير وعلى نافوخها (ويشبك سلك مخها اللي ما أتوقع أنه موجود أساسا)
حسوسه:هاه وافق يتزوجني حسن
هههههههههههههه بلاتس ماتدرين ياحسوسه من زوجوس

أنا:لا ما وافق بس جبت لك واحد أحسن منه
حسوسه:منهو
أنا:حنفي
وفجأه وبدون مقدمات شاهدت العصافير تزقزق فوق راسي وتدور فوقه عقب الطق الي جاني
هههههههههههههه احسن ههههههههه تستاهل

وتطلع من غرفتها
وتنزل تحت وتكفخهم تكفخ حتى حنفي معهم
(ياليتك جالسه على فضه كان أحسن)
وتمسك حنفي مع جلابيته
وتقوله طلقني طلقني

هههههههههههههه وع وع التسلب زوجي ههههههههههه
لاكن أنا ماندري هو طلقها ولا لا
هذا ما سنعرفه في الجزء الثالث[/QUOTE]
هههههههههههههه لاخلاص طلبتكم طلقوني اعنس احسن لي انا اوريك ياطفوش زوجتني ابو نافوخ هين هين يااخواني كلكم لانعن خيركم تبون فليساتي تبرعت فيها اصلا ههههههههههه

وسيم قسم بالله فحطت ضحك قعدت امي من نومها ع بالهم انهبلت وصرت فضه ههههههههههههه وربي تستاهل مليار ستار تحشيش رائع بس لاعب فيني تزوجني وطلقني هههههههههههههههههه للحين اكتب وانا اضحك يسعدك ربي ضحكتني وحسابكم لاجيتو البيت ههههههههههه يسلمك ربي ياغلا ياخيي
انتظر الجزء الثالث يارب اتطلق يارب من حنفي هههههههههههههههههههه الله يرجك رجتا حنفيه ههههه

__________________________________________________ __________
..!! ههههههههههههههههههههه !!..



تقبل مروري

ههههههههههه

يعطيك العافية