عنوان الموضوع : روايتي - اغلى غرامي اميري رواية رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل
مســــــــــــــــــــــاء الخيـــــــــــــــر لأحلى منتدى واحلى اعضاء فيها
وماانساء قرائي الاعزاء
بعد غيـــــــــــاب خمـــــــــــــس شهور ها انا ارجع لكم براوايتي او مولودتي الخامسه
اضعها بين يديكم...
ملاحظه..لا مانع من نشرها في اي منتدى بس الرجاء وضع اسمي
عليها للأمانه وحفظ الحقوق
بقلم الكاتيه..شفتك بعد غياب واسرني الحزن والهموم بغيابك
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
اغلى غرامي اميري
الجـــــــــــــــــــزء الاول
الفصــــــــل الاول
بالشرقيه..بتحديد الدمام
في بيت الاب الكبير
كانت ادنيا مزهوه في ذاك اليوم..كان نايم يتقلب على ذاك السرير ويتصبب منه العرق كان
كانت الغرفه مظلمه رغم انه نهار بس كانت الغرفه مهيئه لنوم بالليل...ماعرف طعم النوم
من اسنين من جاء يحط راسه على المخده يأتيه الحلم...
كان قرقان في بحر مو عارف يطلع منه:ساعديني..حور لا تتركيني
حور:وانا مثلك قرقانه مين يساعدني..طلال انا ابي ارتاح بقبري..خلصني من الي انا
فيه..خبببببببببببر الوليد انه ماله دخل بموتي..عم تسمعني ياطلال..
جلس طلال من نومته وهو يصرخ وماد ايده:حـــــــــــــــــــــــــــــور
ومسكت امه ايده واهي تبكي:رجع لك الحلم مره ثاني
طلال وهو يرمي نفسه بحضن امه:اي يايمه..اي يايمه
الجده:قوم حبيبي جهز نفسك الليله الزواج
طلال:حاضر
بالرياض..
بالليل بقاعه لزواج..زواج نجلي الغامدي امير ومشاري..لكل كان حاضر من الاهل و
الاقارب والاصدقاه..لكل ترك اشغاله وحضره هالليله...
امير:طلال بعد بروح لتواليت
طلال:بروح معاك
امير:وين تروح حتى هذا بتشاركني
طلال:بصراحه مااضمنك
امير:طلالوه انا روحي بمناخيري
طلال:انا خالك مو ولدك
قمت ولكل استغرب بس طلال
لحقني خايف اني اشرد
مشاري:ها فارس كيف شايفني
فارس:احليوا
مشاري:احليوا في عينك قول قمر 14
فارس:لا تقتر بنفسك ألان اليوم مو14
مشاري:بس بنسبه لي 14ليوم
طلال:امير بسرعه اللحين العمده تعصب امير امير
وفتحت الباب وماكو احد ...هذا وين راح انا شغول لهم
بقسم النساء
ام مشاري واهي تبتسم واهي تكلم غرام:ضحكي لا تفضحينا
غرام وانا احاول اني اضحك:ها كذا اوكي
براء لقاعه بالشارع
اميروهو يضرب على الدركسيون:انا ايش سويت ماكان لازم اعمل هيك في ابوي وخالي و
الاهم اهي شبيقلون الناس بيقلون لمى فيها شي مكان هرب
بقاعة الزفاف
بوجاسم:جاسم قوم شوف اخوك وعمك شفيهم تاخروا
جاسم:ان شاءالله يبا
طلال:اشوا يامعود رجعت
امير:انا تراجعت ولا ماشفتني رجعت
جاسم:وينكم انتوا ابوي يدور عليكم
امير:هذا احنا وين بنروح بنروح المريخ
بقاعة النساء
لولوه:غرام ابتسمي شوفي الربع كلهم جاين يبركولك
غرام:هذاليه مو جايلي يبركون هذاليه جاين ياخذون عزاي
بقاعة الرجال
طلال:يلى ابتدي بالخطه الان اللحين بيدزونكم
اميروهويمسك بطنه بأيده ويون
:اي بطني اي بطني اي بطني
بوجاسم:تماسك كلها نص ساعه وانتوا بالبيت
امير وهو يرص على عينه:مااقدر اي بطني
بوجاسم:يلى عاد بلا مصاخه
امير وهو يدوس على رجل طلال
طلال:اي اخوي خلنا نوديه لبيت
وغرام نجيبها له
بوجاسم:فشله
طلال:لا فشله ولا يصير في ولدك شي
بوجاسم:اوكي
وراح امير مع طلال البيت بعد ما
سواو الفصل حقهم وانتشر الخبر لعند صالة النساء وعصبت
غرام على التصرف.....
بغرفة العروس
الجد:افا ياقلب جدك انا اوصلك بنفسي وراح تكون لك زفه
غرام:جدي هذا تصرف يسويه
الجد:خبل والله خبل...اني العاقل
غرام حبت ايد جدها:ان شاءالله
جدي نشوف آخرة الزواج
في السيار بالطريق لروحه على لفله
امير:مين يسويها ويهرب اليلة زواجه
طلال:هههههههه انت بس انا الي مطاوعك
امير:ادعس على البنزيل خلنا نوصل بالسلام
طلال:لمكان ابعيد
الجده:مين بيروح معانا نودي غرام لعند امير
ام مشاري:امه بعد مين انا بروح
مع مشاري
الجد:بس مانبي احد
غرام:انا جاهزه
بفلة بوجاسم
ماريا:اوووه بابا انت اليوم في زواج
امير:اخذ بس خلص وجيت
طلال:اقول سوي شيشه وجبيها
بالحديقه
امير:آآآواذا جا لبابا تعالي الحديقه
بالشارع في السياره
غرام واهي تشوف الشارع من
النافذه:آآآخ يالرياض مااخمل شوارعك ياليت تاخذيني يالرياض واضيعيني بالشوارعك
الجده:حبيبتي لا تصحين خلينا نوصل واشد اذنه
بفلة بوجاسم
كان امير وطلال فاصخين لشماغ وجالسين يم حمام السباحه وارجولهم حطينهم بالماء وشربون
الشيشه.....
امير:اقول طلال
طلال:قول يالهربان
امير:كيف بتتحمل وخصوصآ انها
اصغيره في السن حرام حرام
بس عمرها15
طلال:بشوه كيف تتحمل
امير:شفيك على...
طلال وهو فاطس ضحك يزل راسه بحضنه ومد ايده وضرب امير ايد طلال وهو هم كذالك
يضحك
طلال:يلى مو من اول ليله
اميروهويبطل ضحك:ومن قال ان بيصير شي
طلال:اجل كيف وانتو بتنامون بنفس الغرفه
امير:انا لقيت الحل
طلال:ليكون عملتها
امير:اي استغليت فرصت روحتهم ماليزيا
ماريا:ماما انتوا جيتوا
الجده:اي بابا امير وينه
ماريا:بابا تعبان
الجد:يلى غرام امشي اوريك غرفتك
غرام:ان شاءالله يلى جدتي
الجده:يلى وانتي روحي ناديه
طلال:مو كنهم تأخروا
اميروهويشرب شاي:خلهم يستنسون مو معاريس
طلال:حلوا هذي لعروس بصاله
والمعرس بالبيت
امير:يبيلنا اندونها بالتاريخ
ماريا:باباطلال باباامير...باباكبير
هون مع العروس
اميررمى وايرالشيشه على طلال
وبس لمح جده مقبل عليه مثل الدورانه وايد تعبان مسك بطنه
امير:اي..اي..اي بطني الحقني جدي بموت عوار فضيع انا خلاص اظاهر الليله بتعلنون
الحداد بالعيله
الجد.يلى بلى عيار اعيال آخر زمن
امير:جدي مواللحين خلها بعدين
الجد:بس بتشوفها بتنسى الوجع
كله
امير:طليل قول شي
طلال وهويعدل شعرامير:لاتنسى انك تفرش اسنانك قبل لا تدخل عليها
الجد:شعندكم تتساسرون مع بعض
طلال:ولاشي يلى امير
وراحواالشباب وراء الجد واصعدوا بالمصعد بس انفتح الجده بدة تصقرط ووصل الصوت لعند
غرام الي بدة ترتجف واهي جالسه على السرير
امير:طلال تعال ادخل معاي
طلال:ليه احشر نفسي بين زوج
وزوجته يلى سم بالله وادخل برجلك اليمين
بغرفة امير
دخل امير وطلال سكر لباب و وقف امير مكانه يرتجف يحس انه مضايق بس قوه قلبه وقرب
يمها وتم واقف لان الفستان ماخذ كل السرير وحط ايده على
اذراعه وبعدة ايدها حاول مره
ثاني ان يحط ايده بس بعدة مره وبعد هاتوتر ان يتكلم....
امير:انتي بتمين هيك مو رافعه الطرحه من على وجهك
غرام وانا العب بالورده الي بيدي:مايصير لازم انت ترفعه امير:انا
غرام:اي انت
اميربنفسه:الي يقول جمال سرين عبدالنور اوهيفاءوهبي او
ناسي عجرم خلينا نشوف الجمال
وقرب امير ورفع الطرحه من على وجه غرام وهويطنز بس لمى شاف وجهها
امير:سبحان الله الذي يبدع في خلق خلقه...وفتح باب الغرفه و بدى ينادي...
بفلة بومشاري
بغرفة مشاري
مشاري:ماايئستني ان ناخذ بعض
هناء:لا لان فكرتي احسن من فكرتك
مشاري:مين كان يصدق ان امير
وغرام ياخذون بعض
هناء:لان ياحبيبي امير كل ماجاء
صوب غرفتي يشوفني ابكي مسكين يفكرصج ابكي
مشاري:اجل شنو تسوين
هناء:عندي قطارة عيون كل ما شفته بالبيت اقطر لي...وخليته يحس بالذنب
مشاري:مو بس انتي فكرتك انجحت حتى انا مسكينه غرام اتكلة اني بلعت الحبوب لنتحر....
ماتدري اني مابلعت كل لحبوب طاح بجيب ثوبي...ولهيك وافقة على اخوك المصون
هناء:ههههههههههههههههه
مشاري:بدك تنامين بحضني عشان بس افيق الصباح اشوفك
بحضني ماأبي اكون احلم
هناء:خلاص كل ايامنا بتكون حقيقه مو حلم
بفلة بوجاسم..بغرفة امير
امير و هو واقف يم لباب:طلال...
اطليل ويهد تعال ابقاك
الجد:امير ليش تصارخ ماتروح تنام
امير:جدي روح انت نام انا ابي طلال
الجد:لاحوله ولاقوة إلابالله انت وطلال الي بتجبون اخرتي
امير:طلال ياطلال
طلال و هو طالع الدرج وياكل ساندوش:نعم شتبي من اطليل
الله ياخذ اطليل واميروه بيوم واحد
امير و هو ياخذ السندوش من ايده و يعطيها جده ويجر طلال
لغرفه ويأشر بصبعه على غرام
امير:هذي بنت اخوك متأكد انا خبري مو جميله خشمها كبير و شعرها كشه ليكون خدعتوني
طلال وهو مبحلق بعيونه:اي و الله هذي كيف صارة من دبه لرشيقه ياي والله وكبرتي
واحلويتي
امير:انااكلمك وانت تتغزل فيها
طلال:انا صارلي ثلاث سنوات آخر مره كانت في سادس ابتدائي
امير:يعني هذي بنت اخوك
طلال وهو حاط ايده على كتف امير:امير انت روح غرفتي نام و انا انام عندها مين بس يحصله ان
يجلس الصباح ويلاقي الوجه السموح جنبه نايم
امير:روح زين
غرام انا كنت اطالعهم يحليلهم ماكنه خال و ولد اخت كنهم ربع
بس تعبت وانا جالسه بالفستان
وبعدها قلت
غرام:عمي ممكن ايدك تساعدني لقوم من على السرير
بس ماانمدة ايد عمي انمدة ايد
امير لي بالبدايه استحيت بس بعدها مديت ايدي له
طلال:اممم جميل الأنسجام مع
بعض خلكم هيك وانااروح اكمل
اكلي بالمطبخ
مشاعل كانت جالسه بالمطبخ تسوي لهااكل بعدالدش الي اخذته حست بالجوع افتحت الثلاجه
وماحصلت شي وسكرتهاوبعدهاافتحت المكرويف وكان صحن محطوط
فيه سبانخ.....
مشاعل:اعتذران كان في يوم قسيت والعذران كان صديت او جفيت فنتاحد السيف
طلال:مين هذا الي مصحيك بالليل ومخليك تعتذري هاااااا
مشاعل التفتت:وقفت قلبي فكرة ابوي
طلال وهوياخذالسبانخ:هذا حقي...
مشاعل:هات بلى لعانه
طلال:حقي..وبعدين مدامك خايفه ليش صاحيت وتلهطي بالاكل
مشاعل:الناس تقول مجاعت افريقيالتموعلى البوفيه
طلال:عليهم بالعافيه
مشاعل:اذاالناس عليهم بالعافيه
وانا ماتعطيني نتفه
طلال:اخذي صدة نفسيتي الله يسدنفسيتك ويسمنك ونزوجك ومنك
مشاعل:انامشاعل بنت الغامدي ماراح اخذ الاالي يملي قلبي و عقلي و عيني
طلال:اشهد انك عنستي
بغرفة امير
امير:دخلت لتواليت وطلعت وانتي لساتك بالفستان شكله عاجبك وماودك تفصخينه
غرام:لا بس ابيك
امير:لا تقولين ان تبيني اساعدك بفك شعرك
غرام اكتفيت بهز الراس....
امير:طيب
وجلس يفك يشل الدبابيس من شعري وانا اساعد بعد صمت صرخ....
امير:شنو هذا الي حطينه بشعرك
غرام:شنو
امير:هذا حطيلك جبيره بشعرك مثلآ او يتهيئ لي
غرام:خوفتني افكر فيه شي شايد قلولي ان لازم لتكون التسريحه رفيعه
امير:والله ان انكم يالحريم شغله
غرام وانااطالع اعيون امير بالمرايا:امير قول الي عندك
امير:بس انامافتحت فمي بشي
غرام:اعيونك ودها تقول شي
امير:ماينفع ان نام بمكان واحد
غرام:قول الحل الي عندك...لانعندك حل بس موعارف كيف تقولي..... يلى امير
انا انتظر لمفاجئ
امير وهو يضغط على حبه صوب السرير وينحط الحاجز اليانفصلنا عن بعض تعرفون شنو
غرام:فكره عجيبه ماتخطر في بال احد اهنيك على ذكائك
امير:لستاره هذي اهي الي بتحدد اذا بنستمر او نفشل
بفلة بومشاري
الجازي:تمي ياثوله طرش له ميسجات وخبريه عن شلي يصير
بالعيله بدال مايتلحلح ويجي يملك عليك رسمي..بدال مو حاجزك بخاتم وياليته يسوا
لولوه:وانتي شحارك..وبعدين اهو يدرس يالمايعه
الجازي.ان شاءالله يكون دراسه موشي ثاني
لولوه:قومي طلعي من غرفتي
الجازي:من زينهامن غرفه
بفلة بوجاسم
طلال رايق وموهامه احد مايقول لعيله نايمه واناصاحي وجالس اشيش والأغاني صوتها عالي
وعند الفجر وجلس يجرب يطلع البخار من خشمه مومن فمه...ويدندن مع المغني حاط
راشدالماجد مع شعرحامدزيد مدموج:هلي دمعات عيني بطرف رمشي واذاغمضت عيني
ادموعي تمشي اذارحتوا راح كلشي تروح الروح من رحتوا من اديه هلي دمعات عيني بطرف
رمشي واذاغمضت عيني ادموعي تمشي اذارحتوا راح كلشي تروح الروح من رحتوا
امير:هاااالخال اشوفك جالس
طلال وهويمسح دمعته من طرف عينه:اي وانت ليه جالس ونازل
امير:هذي بنت اخوك اعرفت اني ماابي انام معاه
طلال:بس حرام على الاقل الليله تم معاه
امير:وانت خالي ماودك بالحبيبه الي تجلس معاك بدال وحدتك هذي قولي ليش تركتوا بعض غير
السبب الي قلت لي عنه
طلال:النصيب مابقانه نكمل
امير رفع راسه:النصيب متأكد
طلال:لاترفع راسك اكثر لانها قاعده تراقبك
امير:ليكون انا متزوج حارس شخصي
طلال:امير لاتحط في بالك انك مستحيل تسلم قلبك للحب وان غرام مجرد زواج عيله لاتنظرمن
هالزاويه بس انظرمن جميع الزوايا يلى قوم وروح لهالاتخليهالحالها بهالليل ومن اول ليله
امير:مواللحين بعد اشوي
طلال:لاقوم اللحين كفايه الي سويته بالقاعة العرس
امير:هاخالي بدينابالمعايره
غرام:شكل لحياه معاك امير صعبه بتكون ماراح تتغيربين يوم
وليله...
مليت واناجالسه ومافيني انام من غيرسريري اوغرفتي صايره مثل الضايعه...
احترت شسوي وقرارة اني انزل واشاركهم القعده....نزلت اول الدرج وشفت عمتي
وعمي جالسين وبصعد الا لباب ينفتح
بوجاسم:انتوا من وين جايين
ام جاسم:تارك زوجتك وتهوم براء
امااميرمثل الدور عدل سوانفسالحركه ان بطنه يعوره وحرارة جسمه مرتفعه وطبعآسانده في
هشي عمي المصون.....
امير:امي والله بطني مقصني و ماقدرة اتحمل ورحت لطبيب
بوجاسم:وين الادويه مااشوفها عندك
طلال:يازوج اختي الله يخليك مافي للعصبيه اسألني وانا اجاوبك على كل الأسئله
ام جاسم:يلى جاوب
طلال:يااختي دقوه ابره وركبوا له سروم بس خلص جينا
غرام وانااطالع بنص عين:والله وتعرفون كيف اطالعون نفسكم من اي مئزق تنحطون فيه....
وبس حسيت انهم بدوى يصعدون الدرج هربت ودخلت لغرفه وتلحفت وسويت نفسي نايمه ودخل
علي الغرفه........
امير:ان شاءالله خمده وماتصحين منها
غرام سمعته وفعلآتمنيت اني انام والااصحى ونزلت دمعتي بس حبست ادموعي وغمضت و
نمت وهوهم كذالك انسدح ونام
بفلة بومشاري
طلع الصباح ودخل لتواليت واخذله شور ونزل بالحديقه قطفله ورده وصعد ودخل غرفته وقام
يحرك بالورده بوجهه لمن اجلست وابتسمت....
مشاري:صباحوا
هناء:صباحوا
مشاري:يلى سريع بدلي للنزل نفطر معاهم تحت
هناء:ان شاءالله حبيبي
بغرفة الطعام عند لعيله
الوليد:هااااالوالده امس شنو سويتي بالعرس
ام مشاري:كل خير
الوليد:بس لكلام الي وصلي يقول غير
ام مشاري:وشنو وصلك
الوليد:جاني واحد واخطبك مني قلتله اشاور الوالد اذا رضى يعطيك إياها
بومشاري:ياولد استح على وجهك هذانا قدامك وتقول كذا اذا رحت شنو تسوي
الوليد:اكشخ الوالد يغار على لوالده
جاءت الجازي والوليد لازم كل صباح قبل مايروح الدوام يسوي مقلب فيها شوفو شنو لمقلب
مسكينه كانت لابسه ابيض
الوليد وهويسحب لكرسي:تعالي حبيبتي اختي جلسي يمي
الجازي:شطاري عليك
الواليد:الله يسامحك لاتجين اجلسي اللحين تجي لولوه وتجلس
الجازي واهي تشداخدود الوليد:بجلس يمك مين يحصله ان يجلس يم الوليد
مشاري:هاالوليد جالس بدري
الوليد:الدوام طالبني والا ماشفتني صاحي هالوقت...بس انت ليه صاحي
مشاري:لنصبح على الي مانستقني عنهم
الوليد وبيبدي مقلبه:الجازي قومي جيبي لي مفتاح السياره
الجازي:وانااقول الحنان مو من الله
بقومت الجازي ادخلت لولوه مع هناء واهني الوليد اشربصبعه و بدى يضحك
الوليد:الجازي شنو هذا الي وراك
الجازي ببرائتهالمعهوده:مافي شي
لولوه:اشوف لفي
الجازي:وهذا لفه
لولوه:انتي هاذي والاجالسه على شي
الجازي واهي تحط ايدها على لمكان وشالت شي وشمته:وليدوه يعني سويتها فيني هين انااوريك
تحط لي لمربى اجلس عليه يالقذر
الوليد قام من على الكرسي وركض لحقته واهي شايله كاس عصير ونزل من الدرج واهي
اوقفت مكانها...
الوليد مد لسانه ويحرهابأيده:ماتقدرين اعترفي اني هزمتك مثل كل مره...ونزل من على
الدرج واهي اسكبت لعصير عليه
الوليد وهويشهق:ايش سويتي ياالتافهه
الجازي:موانت الي بديت قبل تحمل مايجيك
بفلة بوجاسم
الجده:ياحلاتكم وانتوا داخلين
غرام واهي تبسوس ايدجدتها:يخليك لي
الجد:تعالوا جلسوا منيه جنبنا
مشاعل:خالي الحق مكانك عندجدي وجدتي راح خلاص اشطبوك
طلال:انامكاني بالقلب وماينوخذ
الجده :هذي مني ومن جدك
غرام:ليه مكالفين على نفسكمهديتي انكم جنبي
اميربنفسه:مسوي نفسهامايحتاج حكيمه وراكزه
مشاعل:فتحيها لنشوف
غرام واهي تفتحها وتبتسم:شوا
مشاعل:حلوا تتهني فيها
الجد:امير قوم لبس غرام لنشوفها عليها
امير:والله تعرف تلبس..مو ناقشه على ايدها حنه
طلال شاف ان غرام تضايقت من اسلوب امير معاها حق هذااسلوب يكلمها فيها....
طلال:تعالي ياعيون عمك انا البسك مين يحصله ان يلبس القمر
غرام:مشكور عمي
طلال قمت واخذة الطقم من ايدها ولبستها اياها:اختي ام جاسم كيف شايفه مرة ولدك
ام جاسم:مايبيلهاكلام غرام احلى بنت بدنياالواحد ينغرم فيهامن نظره
اميربروحه سرحان:ليه لكل يشوفها هيك الاانا
ام جاسم:اليه بيت بومشاري الجمعه لكل بيكون موجود هناك جهزوا حالكم سمعتي مشاعل
لكلام لك
مشاعل:يمه مين الي يأخرالثانيانا والا انتي
__________________________________________________ __________
انتظر ردودكم على اول جزاء من روايتي من الفصل الاول
__________________________________________________ __________
سلامي اليكي
حبيت اقوللك
حبيت هالروايه الرائعه
تقبلي
ميمي
__________________________________________________ __________
تجنن شكرااااا
ننتظرك
__________________________________________________ __________
اسعدني ماكتب عن روايتي
وشكرآ لكم
رووووووووووووعة
يعطيك العافية
متشوقة للباقي
ودي