عنوان الموضوع : روايه عرق القافه شاغل البال - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل
السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتهه ||*
طبعا هذي أول رواية لي انا وصديقتي
لكن تقريبا انا اللي بنزل البارتات وهيكا !
الرواية أسمهاا : عرق اللقافهه شاغلل الباال >
فيها لحظات رومنسيه بس يغلبها الكوميديا
او نقدر نقول الهبل
ونرجوا دعمكم يعني متى ماحصلنا الدعم المرجو :|
متى ما ابدعنا ونزلنا البارت سريع >
-
احتويني ..~ ،، صدى الصوره
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
السلام عليكم || ابطال الروايه ..
عائلة ابو ذياب..
الأب: عبدالرحمن مبارك عمره 40 رزه ومملوح حنون بشكل !!
الأم: لطيفة متوفيه من مدة
ذياب: عمره 25 يميل للبياض شعره بين البني والأشقر يحب يهتم بمظهره
يدرس طب بالخارج ..بريطانيا..
فاتن: عمرها 15 بيضا شعرها اسود فحم عيونها سودة
سديم: عمؤها 13 تشبه لفاتن بس الأختلاف بلون العين اللي يميل للزرقه
^الكل يسميهم عائلة الطفره الجينيه نشوف بعدين السالفه
ـــــ
عائلة ابو مازن..
الأب: ياسر مبارك عمره 39 برونزي عيونه عسليه شديد حبتين
الأم: سعيده عمرها 38 تحب عيال عبدالرحمن لدرجة كبيرة
مازن: عمره 24 من اقوى المؤيدين للحب من النظرة الأولى يدرس طب مع ولد عمه
زيرو: شعرها طويل كستنائي عيونها بنيه وبشرتها برونزي قريب للصفره
تيرو: توأم زيرو متشابهين بكل شيء عمرهم 15
عبدالإله: عمره 20 يدرس إدارة اعمال فيه لحسه شوي
ـــــ
عائلة ابو نايف..
الأب: محمد مبارك عمره 43 ملامحه تضج بالبداوه الأصيله عكس اخوانه
الأم: نوال عمرها 42 شعرها اسود وملامحها هاديه
نايف: عمره 25 يدرس هندسه معماريه ماينعرف جوه
وريف: عمرها 19 تدرس محاماه طول شعرها عادي أسةد
راكان: عمر 20 يدرس إداراة اعمال اسمر مملوح شويتين
نوف: عمرها 10 تشبه لأمها بكل شيء
ــــــ
فيصل مبارك مب متزوج عمره 22 يدرس علوم طبيه
................
نتعرف ع الباقي بعدين "|
وموعد البارتات مافيه محدد يعني عادي انزل 3 بالأسبوع 0.0
إذا كان فيه ناس حابه وانا فاضيه ليش لا
__________________________________________________ __________
:عيب عيب البلاستيشن للاولاد
تيرو: هي بصفتك مين تاخذه ؟
زيرو : اقصر الشر وهاته
عبدالاله يبغى يقهرهم: في احلامكم يلا ع المدرسه
تيرو:هههههههههههههههه يابابا وانت ع المحاضره
زيرو: ولا اعلم بابا وماما عليك
عبدالاله وهو يدري انهم منقهرين:أساسا ماعندي محاضره اليوم
تيرو :يهبب ياحضك
زيرو: ياحظك وجت في بالها فكره: بس انت بتوصلنا
تيرو وزيرو: نيهاهاهاهاهاهاهاه
عبدالاله نظره الاستهزاء : يصير خير
تيرو تهدده :توصلنا ولا ترى مع بعض تيرو زيرو : نعلم عليك ماما
عبدالاله :وش تقولون مثلا
تيرو : الي خبري خبرك
عبدالاله : ماخبري شي
زيرو: خلاص تيرو امشي نعلم وزيرة الداخليه
نزلو من الدرج ويصرخ عبدالاله:خلاص لبسو
تيرو:زيرو كفك
-يضربون كف بكف-
تيرو وزيرو وهم يروحون ينظرون نظره يعنني
راحو يلبسون المريول
في عائله ابوذياب
سديم : اوف وين مريولي
فاتن : سديمو وين كنادري ؟
رن رن رن رن رن رن التلفون ويرد ذياب : الو السلام عليكم
تيرو زيرو وهم فتحين السبيكر
زيرو:هلابك
تيرو : هلا بذياب
ذياب : يلا صباح خير ودقو علينا الشواذي
تيرو عصبت :حد قالك اننا ذياب
زيرو نفس الشي :غلطان يبوي خنا الزين وانت الشاذي
ذياب : وجعاه طيب وش تبون ؟
تيرو زيرو : والله حنا تداقين على امل ان وحده من البنات ترد بس للاسف الذيب رد
ذياب : والزبده
تيرو / نبغى فاتن
زيرو / وسديم
ذياب : دقيقه
ذياب راح ينادي سديم وفاتن:بنات تعالوا القرود في التلفون
تنزل سديم ويا فاتن ويحطون السبيكر: ويسمعون تيرو زيرو يغنون
سديم وهي موفاضيه لهم مالقت مريولها:وش تبون من صباح الله داقين
تيرو : خلاص ماتستاهلون
سديم: خلصوا عاد
تيرو: وحنا الي نقول بنوديكم معنا
فاتن : وين ؟
تيرو: بنروح نتمشى مع عبيد
زيرو: اذا ماتبون خلاص
سديم وفاتن مع بعض : لااااعع بنروح
زيرو : عاد لاوصيكم انكم تلبسون مريول
فاتن وسديم : أكيد يلا مع السلامه
نتركهم ونروح بيت أبو نايف
كانو قاعدين يفطرون
الام: ياولدي وش رايك تتزوج
نواف بيتكلم قاطعه التلفون
رن رن رن رن رن رن رن
نايف راح وهو يقول في نفسه اف افتكيت الله يوفق اللي تصلوا
تيرو وزيرو : الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو الو
نايف وهو يوخر التلفون عن اذنه : وجع وش ذا صوت حمار
تيرو زيرو يضحكون:الحمار انت
نايف :طيب وش تبون
تيرو : نبغى وريف؟؟؟؟؟
نايف : مافيه
زيرو وهي تمثل الاحترام : لوسمحت ممكن وريف؟
نايف:طيب شوي
نايف وهو يروح ينادي وريف: وريف وريف تعااااااااالي
تنزل وريف من غرفتها : وجع وش تبغى
نايف : زيرو وتيرو في التلفون
وريف وهي تنزل من الدرج وتاخذ التلفون: هلا ومرحبا هلا بلي لفلاني ياهلا به
زيرو وتيرو: عدد داقات قلبي في غيابه
وريف وهي تضحك: وش فيكم داقين من صباح الله خيرا
زيرو: هذي جزانا نقول بنوديك معانا
تيرو: يلا مع السلامه
وريف بسرعة: خلاص
تيرو وزيرو :بشرط
وريف : وش شرطكم
زيرو: انك تفتحين
تيرو : السبيكر
وريف : اوكي بس جنبي نايف
زيرو وتيرو: عادي
وريف وهي تفتح السبيكر
__________________________________________________ __________
وريف وهي تفتح السبيكر : يلا تكلموا
زيرو وهي تصرخ: مره ثانيه يانويف إذا قلنا نبغى وريف تروح تناديها
تيرووهي تصرخ: والله إذا اتصلنا ورديت ومعطيتنا وريف لعلمك ان الله حق
نايف وهو يضحك: فاهم ولايهمك إذا قلتي تبغين وريف بسكر بوجهك
تيرو : جرب
زيرو : ونوريك
وريف وهي تضحك وتسكر السبيكر : اوكي يلا انتظركم
تيرو: بس ألبسي المريول
زيرو: وحنا راح نجيك أوك
وريف اوك
بعد ماخلصوا من اتصالاتهم
قالت تيرو : زيرو ليش مانعزم بنات خلاتي؟
زيرو: لا مايصير عقب نكون كثير يقال جيش
تيرو: اي صح يلا خلينا نلبس المريول
زيرو : بلا فهاوه لبسنا بس باقي نمشط
تيرو: اي صح نسيت حسبي الله امشي مشطيني
زيرو: يلا انتِ مشطيني أوك
تيرو: اوك
بعد مامشطوا طلعوا للصاله وشافوا أهلهم وسلموا وجلسوا مع أهلهم على الفطور
ابو مازن : هلا وغلا بنور البيت
زيرو: لاتقول كذا الحين امي تغار
تيرو: عقب تذبحنا
أبو مازن : هههههههههههههههههههههه إذا ماقلت لكم من اقوله يابعدي انتوا
زيرو: لا انت ناوي علينا
تيرو : شوف امي وجهها قلب احمر من الغيره
أم مازن: افا انا اغار من بناتي حبيباتي ؟
ابو مازن : إذا هم حبيباتك أنا وش؟
ام مازن : والله انت اللي بديت
الكل هههههههههههههههههههههههههه
عبدالإله وهو نازل من الدرج: يلا بمشي
زيرو:يلا انا وراك تيروا بسرعه
تيرو: صبر باكل زيتون
عبدالإله:هي 5 دقايق ماجيتوا فيها مع السلامه -طلع-
زيرو: مع السلامه ولدكم مطفوق -طلعت-
تيرو: آبوها زيتونه اخرتني مع السلامه
رجعت زيروا وهي تركض وتصرخ
----•-------
نهاية البارت الاول
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
رجعت زيرو وهي تركض:أأألللححقققوونننييي وترمي شنطتها
تيروا اللي كانت راكبه بالسياره سمعت صرختها وركضت لداخل
ونفس الشيء سواه عبدالإله اللي من فجعته فتح الباب لدرجة صقع بالجدار
امها من الفجعه صابتها ام الركب وابوها اللي شرق في الحليب
وكلهم ينتظرونها تتكلم فجأه زيرو:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
معفنين طلعتوا تخافون المهم بابا نافورة الحليب حلوه ماما تنطمني باي وطلعت جري للسياره
الأم: البنت يبي لها شيخ يقرأ عليها -وهزت رأسها بيأس-
عبدالإله:إيش سالفتها؟
تيروا ضربت راسها: يا ابله هي ماتحب تركب قدام!
فضطرت تسوي كذا عشان انزل انا وتركب هي ورا لأنك لزمت عليها تركب قدام!
الأب: منديل عميان انتم ولاكيف ؟!
-فجأة كلهم ألتفتوا على ابوهم ومسكوا ضحكتهم على شكله اللي مليان حليب إحتراما له-
عبدالإله وهو كاتمها: تيروا هههتأخرنا يلاههه بسرعهه
تيروا هزت راسها بالإجاب لأنها لو نطقت حرف بتتفجر ضحك
عطاهم ابوهم نظره ثم قال:اضحكوا ماني بمانعكم حسنات بالله من فضلك
الأم: يييوووههه ياسر حتى المطفوقه زيروا ماسوتها وهي بزر قم بدل
تيرو ابدا ماقدرت تكتم وانفجرت ضحك وصارت تركع وتصفق
عبدالإله حاول يكتم قدر المستطاع لين حس نفسه بينفجر وسحب تيروا وطلعوا
أول ماركبوا السياره !
زيرو وهي منسدحه ورا وفاصخه الجزمه على جنب يانعنبوها سنة هي على ماتجون أخلصو علي
تيرو: اقول انطمي لعطيك كف
زيرو: تبين اسبحك بالحليب معي ترا !
عبدالإله ربط الحليب مع موقف ابوه وانفجر ضحك
تيرو اللي عرفت ليش عبدالإله يضحك ضحكت معه
زيرو:اضحكوني زيكم !
-مستمرين ضحك-
زيرو:ههيييي تاخرت نص ساعه وبعدين ليش تضحكون ؟
تيرو:هههههههههههههههههههه مش ههههههههههههههههههههههههه مئوولل هههههههههههههههههههههه
زيرو:لا يبي لكم حليب انتم
عبدالإله اللي من جد ماعاد يتحمل يحس امعائه تتقطع من الضحك صار يصرب بالنافذه
وبعد جهد وجهيد من زيرو سكتتهم ثم قالت: عبيد شغل شيلة على شانك >3
تيرو: آبو جوك لا خياس شغل الكبيسي يالبيه
زيرو: حيوانه انتي؟ من صبح ربي معاصي انكتمي طيب شغل حيل الله اقوى>3
وجلسوا يتهاوشون لين ماصرخ عبدالإله بببسسس سبعاه وشغل بك اصبحنا
زيرو وتيرو: أأأأأففففف
عبدالإله: اهجدوا وقولوا وين اوديكم؟
زيرو: قبل كل شيء روح لعمي ابو نايف وعمي ابوذياب وشوف عمي فيصل
تيرو: بعدها نقول وين نبي نروح
عبدالإله وهو يتمسكن: طب ليش انا اخوكم ماني سواق العايله "(
تيرو: اوف معلومه جديده هذي !
زيرو: معليش من جهلك ماقدر !
عبدالإله أبتسم كان بيتكلم بس قاطعته زيرو: اقول بس طالع طريقك
تيرو: ولاعاد تنافخ
عبدالإله: زين اسكتو وجع
-وصلوا بيت ابو نايف-
طلعت لهم وريف ركض وهي تتنكس ع السريع وتسمع تجي نعشق
وشافت سياره عبدالإله اللاند المظلله وأول ماشافوها التوأم فتحوا النافذه وطلعوا منها
وقالوا هلا باللي لفاني ياهلابه عدد دقات قلبي في غيابه
وريف اللي ماصدقت خبر وصارت تردح ! تيرو: يمين يسار
زيرو: تنكس يلد تنكس على ققللببيي
وريف: تعيشون تعيشون-وركبت السياره-
وريف:حي هالزين وش حالكم؟
زيرو: حي زولك
تيرو: بخير ياوجه اليخر
عبدالإله: الله يصبرني ع الجاي
وريف: ييووهه أثر هندينا اليوم عبيد
زرو وتيرو هههههههههههههههههههه شنسوي مافي غيره العين بصيره واليد قصيره
وريف: يلّه العوض ولا القطيعه ياخيه
عبدالإله:اقول انتي وهي
قاطعته زيرو: اخ عبدالإله لوسمحت
كملت تيروا انتي وهي يعني ثنتين تبقى الثالثه ياريت تشملها بالحديث
-عبدالإله صرب راسه على غباء خواته-
وقال: مبب مهم الكلام موجه للجميع الحين تنطون وتنكتمون ولا وربي لرميكم بالشارع
-صمت بكل السياره-
مشكورة يالبا"$
-
بعد ربع ساعه من الصمت اللي هددهم بالقتل
تيرو: عبود و سمحت روح السوبر ماركت
تيرو:إيي يلا عبيدان بلييز اند بلييز
عبدالإله تبطون تكلمو عدل قبل ~.~
وريف وهي واصله معها: أبك ياعبيد ازهمها وروح السوبر تكفى
ترا الجوع كلانا اخلص يلد !!
عبدالإله بأسلوب السواقين: ان شاء الله أمتي
زيرو: كفو يالذيبه خشمك -وباسو خشوم بعض- 0.0
تيرو: يلا بس خلونا نشتري العزبه
عبدالإله: هذا حنا وصلنا وش تبون؟
زيرو: دوريتوس كبير حار وسفن اب القصيبي العائلة وإذا مافي عادي صغار
تيرو: ولاتنسى الآيس كريم والعصير وليز جبن كبير
وريف: والكيك والبطل قاطعها عبدالإله: بس بس وش ذا البطن بعيران انتم؟
زيرو: قل ماشاء الله يامال الاسهال
تيرو تمسك نعالها وترفعها: عبيد روح لا والله بذي على وجهك !
وراح عبدالإله ولبست تيرو النعله وهي تقول:وجعه يبي يصكنا بعين
يقال ان الأكل لنا لحالنا الحين
وريف: كفو علييك بعديه
زيرو: خشمك يالذيبه -وباسو خشوم بعض-
تيرو: شكرا شكرا لاداعي المهم الحين باقي بنات عمي بوذياب صح؟!
قطع عليهم دخول عبدالإله وهو يدخل الأغراض: يلا سموا
تيرو: سم الله عدوك هاتهم
زيرو: يسلم لي راسك
وريف: عسى بطن جابك للجنه
عبدالإله: آمين يارب وزينكم وانتم عاقلين
تيرو بعد ماركب عبد الإله: طيب فضلا لا امرا روح بيت عمي ابو ذياب
زيرو: ركز فضلا لا امرا !!
عبدالإله: من عيوني كم توأم عندنا
وريف: يامال الصقهه وانا وين رحت ؟
عبدالإله: وينك انتي؟ انتي بعيني بعد
تيرو: العين ولا تكمل زيرو: دبي
تيرو وزيرو مع بعض: يياااففااههممننيي
عبدالإله: ههههههههههههههههههههههه
وريف: عبيد ابك سؤال واحد جاوب عليه
عبدالإله انا نفسي كذ تنطقون اسمي عدل
وريف: دام بدايتها كذا منت بكفو سؤال حقين يهمك ازين منك
وتوه بيقول وصلنا بيت عمي ابو ذياب
........... نهاية البارت الثاني .................
راح اكمل بس لوسمحتوا الدعم
__________________________________________________ __________
البارت الثالث
بعد ربع ساعه من الصمت اللي هددهم بالقتل
تيرو: عبود و سمحت روح السوبر ماركت
تيرو:إيي يلا عبيدان بلييز اند بلييز
عبدالإله تبطون تكلمو عدل قبل ~.~
وريف وهي واصله معها: أبك ياعبيد ازهمها وروح السوبر تكفى
ترا الجوع كلانا اخلص يلد !!
عبدالإله بأسلوب السواقين: ان شاء الله أمتي
زيرو: كفو يالذيبه خشمك -وباسو خشوم بعض- 0.0
تيرو: يلا بس خلونا نشتري العزبه
عبدالإله: هذا حنا وصلنا وش تبون؟
زيرو: دوريتوس كبير حار وسفن اب القصيبي العائلة وإذا مافي عادي صغار
تيرو: ولاتنسى الآيس كريم والعصير وليز جبن كبير
وريف: والكيك والبطل قاطعها عبدالإله: بس بس وش ذا البطن بعيران انتم؟
زيرو: قل ماشاء الله يامال الاسهال
تيرو تمسك نعالها وترفعها: عبيد روح لا والله بذي على وجهك !
وراح عبدالإله ولبست تيرو النعله وهي تقول:وجعه يبي يصكنا بعين
يقال ان الأكل لنا لحالنا الحين
وريف: كفو علييك بعديه
زيرو: خشمك يالذيبه -وباسو خشوم بعض-
تيرو: شكرا شكرا لاداعي المهم الحين باقي بنات عمي بوذياب صح؟!
قطع عليهم دخول عبدالإله وهو يدخل الأغراض: يلا سموا
تيرو: سم الله عدوك هاتهم
زيرو: يسلم لي راسك
وريف: عسى بطن جابك للجنه
عبدالإله: آمين يارب وزينكم وانتم عاقلين
تيرو بعد ماركب عبد الإله: طيب فضلا لا امرا روح بيت عمي ابو ذياب
زيرو: ركز فضلا لا امرا !!
عبدالإله: من عيوني كم توأم عندنا
وريف: يامال الصقهه وانا وين رحت ؟
عبدالإله: وينك انتي؟ انتي بعيني بعد
تيرو: العين ولا تكمل زيرو: دبي
تيرو وزيرو مع بعض: يياااففااههممننيي
عبدالإله: ههههههههههههههههههههههه
وريف: عبيد ابك سؤال واحد جاوب عليه
عبدالإله انا نفسي كذ تنطقون اسمي عدل
وريف: دام بدايتها كذا منت بكفو سؤال حقين يهمك ازين منك
وتوه بيقول وصلنا بيت عمي ابو ذياب
توه بيقول وصلنا بيت عمي بوذياب
وتطلع وحده تركض وتصدقع بالسياره !
زيرو: هههئئئ سسددييمم
تيرو: ضاعت البنت من كيس اهلها
وريف: ووووووووكككككك
عبدالإله تجمدت كل اطرافه مب عارف إيش يسوي !
زيور: هيي ققمم
تيرو: لحق ع البنت حسبي الله
استوعب عبدالإله اللي صار ونزل ركض لها
طلعت فاتن من بيتهم وشافت الموقف وصرخت سسسسدددديييممم
جلس عبدالإله عندها وحاول يصحيها ويتأكد من نبضها
فاتن شافت عبدالإله أندمج مع سديم طلعت ركض للسياره
عبدالإله انتبها لها بس ما اعطى الموضوع اهميه
فاتن: بسرعه ب سرعه وين احطهم ؟
تيرو: فوق كرسي عبيد
زيرو: إي صح بسرعه يلا
وريف بصوت عالي: يابنات الـ
قاطعتها زيرو: نجد
تيرو: ساكنين بالحساء ترا مب عاجبتك؟
زيرو: انطمي بس
فاتن: خلاص رجعوا طبيعي
-عند عبدالإله-
وهو وسط محاولاته في تصحية سديم أنفجرت سديم ضحك بشكل غير متوقع
عبدالإله: ياويلي ويلاه جنت بنت ابوها
سديم وهي توقف: مقلبتك يبوي اصلا مالمست السياره حتى !
عبدالإله حس انه تمصخر اليوم بما فيه الكفايه قال وهو شاد اسنانه
سديم ع السياره بسرعه !!
سديم احت ركض وهي تقول: ييااررووحح ممااببععددكك ررووحح
لحقها عبدالإله للسياره فتح الباب وهو يحس بالهدوء الغريب
بس ماهتم ظن انهم خافوا يهاوشهم ماحب يخرب جو الهدوء فسكت وقعد
فجأة ططططاااااااااااااااااااااااااااااااااخخخخخخخخ
فز عبدالإ من الفجعه لدرجة تصلب ظهره بعد فترة ماتقل عن 3 دقايق
هدأ وصار يسمع صوت ناس تتقطع من الضحك !!
استوعب انه مقلب من البنات وربط طيحة سديم بعدم اهتمام فاتن والبنات
جلس وهو معصب ويمشي 200 البنات كانوا متشقلبين من الضحك
وانفجعوا بالسرعه خاصه والنوافذ مفتوحه عبدالإه انبسط لما شاف مطب
خففها لين صارت 120 وكل المطب البنات ماتو صصررريييخخ
بعدها وقف وألتقت يبي يشوف أشكالهم !!
زيرو كان الدمع متجمع بعيونها ونازله تحت السيت عشان ماتشوف "(
تيرو كانت تشد حزام الأمان وتصرخ وتطلع راسها من النافذه
وريف كانت حلتها مزريه برقعها خترب وطلع شعرها
فاتن كان راسها تحت ورجلها فوق وكانت تصرخ بكلمات غير مفهومه
سديم كانت مطلعه راسها من النافذه وتستهبل ابد مب معهم
عبدالإله ماقدر يمسك نفسه من الضحك وماسكت لين جلست تيرو فوق راسه
عبدالإله: يرجكم ! وين تبون اوديكم ؟
تيرو: المول
وريف: ماينفع معنا عزبة
سديم: غيره طيب
فاتن: عقير قريب
زيرو: لا لا الطعس حق بايسن
عبدالإله: حلو -نزل من السياره يكلم جوال-
بعد ماخلص ركب السياره: بناخذ لفه بالشوارع قبل
وهم يلفون بالشوارع رن جوال عبدالإله ابتسم وراح للطعوس اللي بالشمال
أول ماوصلوا البنات بصوت واحد لللاااااععع عبيد ليش شزيه
عبدالإله ضحك عليهم ونزل -اللي صار عبدالإله اتصل على الشباب وقالهم
يجون مع الأهل ردا لمقلب البنات بعدها حلفوا البنات يردونها له-
تيرو وزيرو سوو حالهم راضيين والوضع عادي
وصرخو: ححييااكمم ييااا االلررببعع
فاتن شوي وتبكي من القهر: اللي يطلع معكم بس
زيرو: سكتي ولاعاد تبكين
تيرو: و الا ابكي وخليهم يمصخرونك
بعدها كل البنات هدوو بعدين قالوا يبون يطعسون
الشباب كانو يصبطون الوضع فماكان الا عبد الإله يطعس فيهم
وجلس يطعس والبنات فاتحين النوافذ ويصارخون
بعدين ركبو فوق طعس كبير
زيرو: عبيد لا لا لا لا
وريف: بالجنه يالله لاتنزل
فاتن: لاتنزل نخيتك ياولد عمي
عبدالإله: اقو قولوا بسم الله نازل الله لايعوقني بشر
ونزل هنا البنات ماتوا خوف ولاحركة ولانفس صدر منهم
ينتظرون السياره تستقر بس اللي صار
.................. نهايه االبارت ..............
البارت السادس *_*
بتسم راكان بألم: حولهم ع العنايه
مازن: يطلعون منها قريب للغرف العاديه ان شاء الله
نايف وهو يمشي: يعني حتى فحالتنا ذي معطيني وضع المزهريه يلا بس
ابتسموا راكان ومازن وراحوا وراه
اول مادخلوا القسم ريحة المطهرات تشبعت فرئتهم
نايف نزل راسه وقال فنفسه وريف تكره ذي الروائح كيف بتقعد هنا؟
والجو هدوء اعرفها ماتحبه مجنونه تحب الصخب كيف بتتحمله ؟
راكان اللي شاف واحد بس موجود وشكله فبداية العشرينات كان واضح انه متشيك
بس تبهذلت كشخه الملامح مو غريبه عليه ماحب يطولها اكثر وراح له
لحقوه نايف ومازن وهم مب عارفين السالفه بس توقعوا انه هو اللي كلم راكان
راكان: السلام عليكم
بدر شك فراكان : وعليكم السلام
راكان بشك : بدر بن منصور ؟
بدر: وصلت خير آمر؟
راكان: معك راكان بن محمد مبارك
بدر زاد شكه بس حاول يخفيه وقال: والنعم والله
نايف: معك اخوه نايف بن محمد مبارك -وابتسم-
راكان ومازن رغم الحاله السيئه ماقدروا يكتمون ضحكهم على شكل نايف !
بدر ابتسم وتأكد من شكه : تشرفنا
-نايف قد إيش انبسط وقتها ماعنده اي مشكله يكون اغبى واحد بس يفرح ناس يحبهم-
مازن: وانا ولد عمهم -قاطعه بدر: ذياب ولا مازن؟
كلهم انصدموا كيف ذا الغريب عرفهم!
مازن: لا مازن بس -قاطعه نايف
انت انقذت الأهل ولا شفت شجرة العائله ؟
بدر ضحك ضحكه خفيفه وأردف:
لا والله حشى بس انا بدر بن منصور اللي جحدوه بعضهم وابد اول مره يشوفونه!
راكان: هاه .-.
مازن: اح مخي كيف يعني؟
راكان: لحظه لحظه بونفس؟
بدر: انت ماتنسى؟ إي ابو نفس سكته راكان وهو ييرمي نفسه عليه
راكان: يادبب يامخييس يامعفن ياوصخ والله شكيت من شفت ذا الخشم المسلول
بدر: انزل يامعفن ع الأقل انا عرفتك مهب انت خلف الله صاحب
راكان: ياخي شكيت بس خفت اتفشل والوضع مايسمح
نايف: وش السالفه ياخي اهلنا ماينعرف وضعهم وانتم معطينا مزهريات
مازن: اثول؟ ذا بونفس اللي ختفى فجأة !
نايف: إيي عرفته من سلة خشمه بس اهلنا ياخي
بدر: ياذا الخشم اللي بلشتونا فيه , وتطمن الأهل ان شاء الله بخير
راكان يرجع يخم بدر: ياخي والله مشتاقلك مب مصدق بروح اقول لعبي انتبه على نفسه وسكت
بدر ابتسم: هههههههههههههه لا لاتقوله خليه يصحى ويندم ع البهذله ذي
راكان بحزن: إإييهه يصحى؟ خلينا نعرف ارضه والله لتهون البهذله على قولتك
بدر: يووه آسف والله حقك علي ابقولك السالفه بس لاتعصب اوك؟
انا وقت شفت الحادث مانتظرت كثير فأول ماشفت سيارة وحده مشت لحقتها
واساسا اللي شفتهم 5 بنات بس قبل شوي كتشفت ان معهم ولد اظنه كان تحت السياره ومانتبهت له
جد جد أنا آسف
راكان مايقدر يوصف كمية السعاده اللي حاس فيها عبدالإله موجود؟ حي؟ رفيق دربي حيي؟
في أمل يرجع لنا؟ الحمدلله الحمدلله أبتسم وقال: يعني انا صدق فرحان بس ودي افقع ذا العيون اللي ماشافته
بدر: هههههههههههههههههههههههههههههه تفداك ياخي
واردف بعد فترة: آسف مره ثانيه طولت عليكم الست غرف الأولى تراهم فيها
والدكتور: مشاري مشرف على حالتهم تقدرون تسألونه
-
-
راكان: والله ماقصرت وجهك ابيض ياخوك ههههههههههههههههههههههههههههه
مازن: تراه مب مصدق عشان كذا يضحك
بدر: ييووهه لليوم على طبعك المعفن ذا ؟!
راكان: أص بالله بس جد ماتوقعت اشوفك
نايف: وكالعاده اتحول لمزهرية الحوش
الكل عدا نايف اللي تربع بالارض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هـ=))
نايف أبدا ماكان مرتاح لبدر: اقول انتم ماوراكم الا الضعوي وخروا بس ابروح لهم -وراح-
بدر اللي عارف بس مب عارفه السبب: بحفظ الله
مازن: صبر لاحقينك احنا الحين -ألتفت على راكان شافه شارد-
اردف: لا اقصد لاحقك انا بس يلا -وراح-
بدر جلس يناظر براكان ورجفة يده حركة عيونه جلسته بعدها بتسم
بدر وهو يحط يده على كتف راكان: روح لها لو تحب وأنا بغطي عليك !
راكان بحماس: تهقى اسويها ؟
فجأة حس على طفاقته ونزل راسه وهو منحرج "$
بدر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دنتا تحفه
أردف بجديه: روح لها لو كنت راضي تصير في أختك ! سوها لو كنت تحبها لتسليه !
سوها لو ماكنت فيك مروءه وشهامه سوها ليش لا؟ بس بعدها بشر امك ما جابت رجال !
-بعدها راح بدر-
تم راكان بمكانه فنفسه .. كلام بدر صح لو حد سوها لأختي ضحيت فيه
وهو ابدا مايتسلى وناويها زواج هو يحبها لذاتها هي وكيف ماهو رجال !
لاو الله اني رجال من ظهر رجال بس ياخي بتطمن عليها ياربييهه
-فجاة رفع راسه بقوه وكأنه تذكر شيء وصار يتلفت يدور بدر-
شاف بدر جاي ومع أربع اكواب قهوه وجلس يناظر فيه !
بدر وهو يحط اكواب القهوه: هههههههههههههههههه تصدق استوعابك بطيئ !
راكان توسعت عيونه: قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق
بدر -باقي يضحك-
راكان: أكلمك انا كيف عرفت؟
بدر: ههههههههههه لحظه ههههههههههههههههه بتنفس ههههههههههههههه تعابير وجهك متعوب عليها
راكان: يلاعاد بدير كيف عرفت ؟
بدر: احم احم واضح نظراتك المختلسه رجفتك -وحب يتمنذل عليه-
دقاتك قلبك اللي اشك ان كويت ماسمعتها غير عيونك اللي تفضحك !
أصلا انت تقريبا كنت خايف عليها اكثر من البقيه !!
راكان حط يده على وجهه: يااللههوويي ليكون بس
قاطعه بدر بعد ضحكه خفيفه: لا تطمن مالاحظوا امثالي بس يلاحظون هذي الأشياء
راكان وهو ياخذ كوب القهوه: ولي مايكونون هم من اللي مثلك ؟
بدر عقد حاجبه: ليش وش يدرسون؟
راكان: طب بالخارج !
-تسند بدر ع الكرسي: هه شفت ماهم مثلي !
راكان: وانت وش فيك زود؟
بدر: احم معك البروفيسور في علم النفس بأذن الله بدر بن منصور
-نترك بدر وراكان ونروح لنايف-
كان يبي يروح يتطمن على اخته وبس مماطله راكان وسوالفه مع بدر مادخلت مزاجه !
راح وهو خايف ومتوتر يبي يتطمن ويشوفها بس بعد مايبي مشتت !
ظل واقف مقابل باب الغرفه 3 دقائق حس بيد على كتفه ألفت له
مازن: ادخل محتاجينا أكثر من قبل -وابتسم وراح-
تشجع نايف وفتح الباب بمجرد مافتح الباب لسعته بروده الغرفه ! روائح المطهرات وغيرها !
الأجهزه وطنينها ! غير الهدوء القاتل الموحش ! كأن هذي الأشياء تجمعت بس عشان تقوله
طول عمرك كنت تحلف بينك وبين نفسك انك سند وعضيد وتحلف انك تحميهم من كل شيء
وحنا ابسط الأشياء اللي تكرهها أختك ماقدرت علينا هه !
مشى خطوة ورى خطوة تتبعها خطوة فجأة المسافه صارت دهر وصعب يمشيها
أول ماوصل عند سريرها أخذ نفس وصار يطالع بوجهها جروح بكل مكان , راسها ملفوف بشاش
شعرها محترقه أطرافه وجهها مصفر يدها كلها ملفوفه نايف بصوت خفيف: وريف تسمعيني؟
وريف انتي توحين بي؟ وريف تدرين ماحب حد يطنشني وانا اكلمه ! وريف لاتعانديني
٠٠٠٠٠٠٠٠ نهاية البارت ٠٠٠٠٠٠٠