عنوان الموضوع : رواية كل ما قلت بنساك الاقيك في منامي تبتسم لي رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم
راح ابتدي رواايتي الاولى (كل ما قلت بنساك الاقيك في منامي تبتسم لي)
وراح تكوون طويله شوي و الرواية راح تتبع دينا و عاداتنا وتقاليدنا بالسعوديه
والروااية شبه واقعيه يعني مو كل الاحداث حقيقه ومو كلها خيال و اذا شفت
تشجيع منكم راح اكمل الروايه وما راح اوعدكم انو يومي انزل باارت بس ان
شاء الله راح يكوون في الاسبوع مرتين على الاقل و لو سمحتو اللي بتنشرها تكتب
اسمي وتذكر مصدر النقل

بسم الله ابتدي

(كل ما قلت بنساك الاقيك في منامي تبتسم لي )

بعرفكم على العائلات وحااولو تكزو شوي

عائلة الجد عبدالرزاق زوجته متوفيه وعنده
الرجال= ابو خالد + ابو محمد + ابو عبدالعزيز
الحريم = ام حمود + ام العنود + ام تركي + ام عبدالله
عائلة الجد سعد زوجته الجده هيا
الرجال = ابو العنود + ابو تركي + ابو عبدالله
الحريم = ام احمد + ام مريم
راح اربط لكم العوائل
ابو خالد متزوج بنت عمه ام خالد وعيالهم

نورا\23سنة برمجة حاسب
خالد\22سنة يدرس هندسه
مشاري\20سنة برمجة حاسب
ندى\16سنة
ابو محمد متزوج بنت خالته ام محمد ساكنين بالشرقية عيالهم
حنين \12 سنه
محمد\10سنوات
ابوعبدالعزيز متوفي و من بعد وفات ابو عبدالعزيز ام عبدالعزيز ربت عيالها احسن
تربيه و مو مخليتهم يحتاجون احد عيالها
عبدالعزيز \هذي اخر سنه له يدرس بالاسعاف
حلا\22سنة تدرس ادارة اعمال
جهاد\20سنة سنة تحضيرية
غلا\16 سنة
عبدالرزاق سمي الجد \13سنة
عائلة ام حمود متزوجة من واحد يقرب لعائلة الجد سعد عيالها
امل\متزوجه وعندها ولد وبنت
احلام\متزوجه وعندها ولد وبنت
حمود\موظف هندسة كهربائيه
محمد\باقي له ترم ويتخرج يدرس رياضيات
حنان\متزوجة وراايحه بعثه مع زوجها لامريكا وهي حامل
فجر\16سنة
عائلة ام العنود متزوجة ولد الجد سعد ابو العنود وربي رزقهم ببنتين يسون الدنيا عندهم
الهنوف\17سنة
العنود\13سنة
عائلة ام تركي متزوجة ولد الجد سعد ابو تركي عيالهم
تركي\19سنة
ملاك\16سنة
سعد سمي الجد\11سنة
نورة\9سنوات
صالح\5سنوات
عائلة ام عبدالله متزوجة ولد الجد سعد ابو عبدالله عيالهم
عبدالله\12سنة
سمية\11سنة
سارة\9سنوات
ابراهيم\6سنوات
عائلة ام احمد متزوجة واحد من الشرقية انسان طيب و خلوق ويصير اخو ابو تركي
من الرضاعة يعني يصير ابو احمد وام احمد خوان ابو تركي عيالهم
احمد\مبتعث برى المملكه
عبير\تدرس رياض اطفال
طارق\17سنة
ام مريم متزوجة و بسبب ظروف عملة ما يجلس في البيت ربي ما رزقها الا بنت
مريم \ متزوجة من ولد عمها و تطالب بالطلاق حالين

هذي العوائل ........

يتبع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

عاارفة انو الاعمار صغيره حيل بس قصتي راح تكون غير وراح تكونون مع الابطال
من البدااية
(البارت الاول)
قبل رمضاان باسبوع الكل كان يتجهز لرمضان
كان عبدالله مساافر لشرقية عند عمته ام احمد
و اليوم موعد وصوله هو و العمه ام احمد وعيالها
بعد وصولهم كاان فيه عزوومه كبيرة في بيت الجد سعد
و الكل كاان فرحاان في العمه و عيالها ومشتااقين لها حييل
مرت العزيمه مثلها مثل اياات عزيمه كبيرة وما كان الكل بيروح لبيته
كاانو العيال متعوديين اذا جت العمه ام احمد من الشرقيه ينامو في بيت الخال تركي
وجتمع العيال تركي و سعد و عبدالله و طارق في بيت سعد
كاانو العيال بغرفة و ملاك و نورة بغرفة و في السهرة راح عبدالله يتكلم مع البنات
لانه متعود عليهم وهم مثل خواته
عبدالله \ ملاك
ملاك\ هلا
عبدالله \ بغيت اقولك حااجه
ملاك \ ايش ؟؟
عبدالله \ فيه واحد يحبك
ملاك\ هههههه تمزح
عبدالله \ما امزح
ملاك \ نصاب
عبدالله\ والله ما اكذب
ملاك\ اوكي ميين هو ؟؟
عبدالله\ اول قولي لي من تحبين لانه محلفني ما اعلمك الا لما تقولين من تحبين
ملاك\ ما احب احد
عبدالله\ مستحيل علينا
ملاك\ قلت لك ما احب احد كل اللي يقربون لي مثل خواني
عبدالله \ خلاص ما راح اقولك ميين هو
ملاك ذابحها الفضول\ لااا اماانه ميين
عبدالله \ ما راح اقول هو حلفني
وطلع من عند ملاك و خلاها تفكر مييين
بعد يوووم طويل و متعب للكل ناامو العيال بعد اذان الفجر
----------------
يوم الثلاثاء الساعة 4 العصر
صحو العيال متاخريين وجلسو يتغدوو
نزلت ملاك من غرفتها
ملاك\ سلام
الكل\ وعليكم السلام
ام تركي\ ملاك
ملاك\ هلا يمه
ام تركي \ اليوم تبغى تجينا خالتك ام حمود عشان بنجلس نجهز لرمضان ابغاك تساعدين
الخدم
ملاك \ اوكي
وراحت تشوف ايش ناقص قبل اذان المغرب سااعدت امها
وراحت اخذت شور سريع وبدلت ملابسها ولبست برموده اسود
وتيشيرت و رفعت شعرها الطويل ذيل حصاان
و اول ما وصلت الخاله ام حمود كانو بستقبالها
بعد السلام
ملاك\فجر خلينا نصعد لغرفتي
فجر\ لااا تكفيين جد مالي خلق الصعد الدرج
ملاك\ يالعجازه (الكسولة) قوومي بسرعه ابغاك
فجر\ امري لله مشينا
ملاك\ فجر بقولك على شي
فجر\ خير
ملاك\ امس عبود قالي انه فيه احد يحبني وطول امس وانا افكر راسي صار يوجعني
فجر بصدمة\مين متى هذا الكلام ؟؟
ملاك بطفش\ امس
فجر\ يالخاينه وما تقولين لي
ملاك اعطت فجر نظره يعني انه مو عاجبها الكلام
سكتت فجر و جلست تفكر شوي وفجاءه صرخت
فجر \ جبتهاااااا
ملاك\ ايش اللي جبتيها
فجر\ متى قالك عبوود عن اللي يحبك
ملاك\امس بعد ما رجعنا من عند عمامي باليل
فجر\اكيد واحد من عيال عمتك لانه ما يمديه يشوف احد من عيال خوالي
ملاك\لا ما اتوقع لانه عيال عمتي مثل خواني
فجر و هي رافعه حاجب\ بس هم مو خوانك
ملاك\ مدري ؟؟
فجر\ ايش اللي ما تدرين ؟؟ قومي خلينا نساله
نزلو ملاك و فجر من الدور الثاني وطلعو للحديقة
و كانو مجتمعيين هنااك فجر نغزت ملاك قالت لها بصوت
محد يسمعه غير ملاك نادي عبود بالحديقة الخلفيه وراحت
فجر للحديقه قبلهم
ملاك\ عبودي
عبدالله\ هلا
ملاك\ تعال بغيت اقولك حااجه
عبدالله \فهم عليها و راح معاها
و راحو سوى للحديقة الخلفيه
يتبع ......
تحيااتي *وحيده*كالقمر*

__________________________________________________ __________
( البارت الثاني )

في الحديقة الخلفية ...
كان فيها فجر و ملاك و عبدالله

فجر \عبود يله قول ميين هو
عبدالله \ لا ما راح اقول
فجر\ اوك انا ابغى اعدد لك الاقاارب وانت قولي واحد منهم ولا لا
عبدالله \ اوكي
ملااك كان طول الوقت سااكته وتسمع لهم لانها مو متعوده تتعرض لهيك مواقف و كانت سرحاانه مو معاهم
و بما انه فجر قريبه حييل من ملاك وهم مرة متعلقات في بعض من كانو صغار و هم في نفس المدرسة
وما فترقو ابد
فجر\ امممم احمد
عبدالله \ لا
فجر\ محمد
عبدالله \ لا
فجر \ اممم طارق
عبدالله \ملاك انتي تحبين عبدالله
ملاك تناظر بستغراب \ لا هو مثل تركي اخوي
عبدالله\ طيب هو اللي يحبك
ملاك مصدومه \ كذاب ما توقع
فجر جالسه تناظر لملاك بمعنى انه انا علمتك وملاك فهمتها
عبدالله \ انا ابغى اروح عند حمود و تركي
و طلعو كلهم للحديقة الامامية
وكان فيها ام حمود و ام تركي و حمود و تركي و سعد وطارق
دخل عبدالله و فجر و ملاك \ السلام
الكل \ و عليكم السلام
جلسو يسولفوون
حمود \ تركي تخااويني للاستراحة
تركي\ قداام
ام تركي\تركي لا تتاخر
تركي \ حاضر
و راحو سوى للاستراحة
فجر كاانت تناظر لطارق وطارق بين كل لحظه والثانية يناظر لملاك
و ملاك ابدا مو مرتااحه لانه بطبعها ما تحب احد يناظر لها
فجر حست بملاك\ ملاك خلينا نصعد لغرفتك
ملاك \ مشينا
وطلعو فوق
-------------------
في بيت ام الهنوف كانو الهنوف و العنود طفشانات
راحت العنود \يمه يمه
ام الهنوف\ انا تحت
نزلت العنود و معاها الهنوف تحت
العنود \ يمه ابغى اغراض من البقاله اتصلي على ام تركي ترسل احد من العيال اللي عندها
ام الهنوف \ ماله دااعي
العنود \ الا يمه تكفين جيعاانه
ام الهنوف \ حراام عليكم الاكل ملياان بالثلاجة خوذي منه
الهنوف \ يمه تكفيين ابغى اشتري لي اغراض لسهره
ام الهنوف \ بكيفكن روحن اتصلن عليها وقولو لها
على فكره ام الهنوف و ام تركي بيوتهم بجنب بعض بس مو مفتوحه على بعض
العنود خذت جوال امها وراحت اتصلت على ام تركي
العنود \ السلام
ام تركي \ وعليكم السلام
العنود \ اخبارك يا خاله
ام تركي \ الحمد لله انتي اخبارك واخبار امك
العنود\ كلنا بخير
ام تركي \ ليش ما جيتو عندنا اليوم
العنود \ امي مشغوله
ام تركي \ الله يعين
العنود \ خالتي ارسلي لي واحد من العيال ابغااه يروح لنا للبقاله
ام تركي \ طيب الحين ارسل لك بس افتحي لهم الباب
العنود \ اوكي سلام
ام تركي \سلاام
----------
ام تركي\سعد روح لخالتك ام الهنوف تبغى ترسلك للبقاله
سعد بعجز \لا يمه تكفين خلي عبود
ام تركي \قوم بسرعه
طارق \خلاص انا اروح عندهم
ام تركي \يعطيك العافيه سعد تعلم منه ما شاء الله عليه من تنقال له الكلمه يقووم
طارق ابتسم لام تركي و طلع راح عند ام الهنوف سلم عليها
العنود\ اووو طروق اللي جااي
طارق ابتسم لها \ هاه بغيتي شي من البقاله
العنود \ لحظة بكتب لك الاغراض بورقة واجيبهم
طارق\ اوكي
طارق يعتبر العنود و الهنوف مثل خواته و دايم يسولف ويتكلم معااهم وهم بعد يحبونه مثل اخوهم
جلسو يتكلمون هم الثلاثه و قالهم طاارق عن حبه لملاك لانهم قريبات منها و ممكن يعرفوون من تحب
لان من كاان صغاار و هم في بيت واحد ولما سكن ابو تركي بيته كاان العم ابو الهنوف يبني بيتهم بجنب ابو تركي

الهنوف بهبال المعتااد \عاد من زيين ملاك ماا فيها الملح ترى انا احسن منها
طاارق \ بالعكس والله انها تجنن
العنود\ اخسوو
الهنوف \قول طير انا اقولك مو مزيونه
طارق \ طيب وش عليك انا احبها
العنود\ خلصت هذي الطلابات
طارق \ طيب اسالي ملاك تبغى شي
العنود منصدمه كانت تحسبه يمزح بكلامه بعديين ابتسمة \ اوكي
وراحت تسال ملاك لبست عبايتها وراحت عند خالتها ام تركي
سلمت على الموجودين
العنود\ ملاك تبغين شي من البقاله
ملاك \ غريبه وش عندك
العنود\ لاا بس طارق سالني قال اذا تبغى شي
فجر تناظر لملاك يعني خير هذا وش يبغى
ملاك\ لا ما ابغى شي
العنود\ بكيفك
راحت لطارق وقالت له انها ما تبغى شي
طارق\ طيب هي ايش تحب من المشروبات والحلويات
العنود\ اممم تحب من المشروبات الباربكان ومن الحلويات كندر بالمكسرات
طارق \ اوكي
وطلع وراحت العنود و جلسو يسولفون البنات وضحك وستهبال
جاب طارق لاغراض للعنود وعطاها كيس فيه باربكان و كندر وقال لها عطيه ملاك
راحت العنود للبنات وهي ميته ضحك على طارق
فجر\ سلامات ليش تضحكيين
العنود مدة الكيس لملاك\ خوذي هذا من طاارق
ملاك بدهشه \ لي
العنود\ اجالي لميين
ملاك مو عاجبها الوضع\رجعيه له قولي له ما تبغااه شكرا
راحت العنود عطته طارق ورجعت للبنات
عند العيال
طارق \عبود روح ود الكيس الملاك وقول لها اذا ما خذته بكبه بالزباله
عبدالله قام من مكاانه \ طييب
راح للبنات
عبدالله\ملاك يقول لك عبدالله خوذي الاغراض ولا بيكبهم بالزباله
قاامت ملاك وخذت الاغراض ورااحت لزباله وكاانت بترميهم فجاءه صرخة الهنووف
الهنوف بهبال\لااااا حرام عليك نعمت ربي اذا ما تبغينهم عطيني يااهم
ملاك كشرت و رمت الكيس على الهنوف
فجر\ملاك
ملاك\نعم
فجر\الحيين انتي ليش ما تحبيين طارق
ملاك بطفش\تصدقيين ياا فجر كنت اغلي طاارق بالحيل و اعتبره واحد من خوااني بس لما عرفت انه يحبني كرهته بالحيل
فجر\بس هو مو اخوك
ملاك ما تكلمت
الهنوف\على فكره ترى الولد يحبك بالحيل
ملاك\حبه برص
الهنوف\طيب ليش ما تحبينه وهو اخلاق و طيب
ملاك\اللي يحب مره يحب عشر
فجر\من قال لو يبغى يحب غيرك كان اختار غيرك
ملاك\ولو انا ما احبه وما ابغااه
الهنوف\طيب انتي تحبيين واحد غيره عشاان ما تبغينه
ملاك\ لااا
الهنوف\ طيب ايش اللي يمنع
ملاك \ يااربي خلاص سكرو على الموضوع ترى جد قلبتو معدتي
البناات سكرو على الموضوع وكملو السهره
وبعدها كل واحد راح لبيته
------------------
يووم الاربعاء الساعة 6الصبح
كانت حلا جالسه على الماسنجر شوي الا دخلت فجر
حلا:هااي
اسقني حب(فجر):هاااياات
حلا:اخباارك؟؟
اسقني حب :تماام انتي
حلا: الحمدلله
اسقني حب :انتم فيه هذا الاسبوع ولا عند خوالك
حلا : لا عند خوالي
اسقني حب :لااا يعني بطفش
حلا:ههههه ليش الطفش كل البنات موجودات
فجر:بس انتي و غلا غير جد بنفقدكم
حلا:بعد عيني انتي
فجر:بعد كلي انتي
حلا :انا بروح اعمل لي فطور تامرين بشي
فجر:ايه
حلا:ايش
فجر:اعملي لي معااك
حلا :هههههه حااضر من عيوني سلااام
فجر:سلام
يتبع....
تحياتي *وحيده*كالقمر*

__________________________________________________ __________
بليز حبايبي

ابغى تفااعل


لانه اذا ما لقيت

تفااعل بوقف عنها


__________________________________________________ __________
(البارت الثالث)
في مكاان ثاني في بيت الخال ابو خالد
الكل كان مجتمع على طاولت الاكل يفطرون
رن جوال ابو خالد
ابو خالد\صبحك الله بالخير يالغالي
ابو خالد\متى وصل
ابو خالد\اهاا حاضر بعد صلاة المغرب الكل بيكون عندك
ابو خالد\حاضر تامر على شيء بحفظ الرحمن
ام خالد\ايش عنده عمي متصل من الصبح
ابو خالد\يقول انه ابو محمد وصل اليوم من الشرقيه و يقول بكره العشاء ببيت العيله
ام خالد\اها حلو يعني بيقضون رمضان هنا
ابو خالد\الظاهر كذا
ندى\نورة ايش رايك ايش البس لما نروح
نورا\خليها بكرة افكر لك تونا بدري الا اسمعي تجي معااي للسوق
ندى\لاا مالي مزاج
نورا\تعالي وغيري جو
ندى\اووك
نورا\حلوو
ندى قاامت من على الطاولة\الحمدلله
ام خالد\صحتين
ندى\على قلبك
------------
حلا\ياربي منك دبوو قووم روح جيب لنا الاغراض
عبدالرزاق\اتصلي على البقاله وهم يجيبون لك الاغراض
حلا\ياااربي ما ابغى روح انت وجييب
عبدالرزاق \ اوكيه اروح بس بشرط واحد
حلا\ ايش
عبدالرزاق\تعمليين لي فطوور محترم
حلا بطفش منه\اوكية بس بسرعة تاخر الوقت و حنا ما افطرنا
قام عبددالرزاق يجيب الاغراض
----------------------
صحت من النوم وراسها يوجعها
طلعت من الغرفة بتروح للحمامات (و انتم بكرامه )
وكان فيه مراية قدام باب غرفتها ولما فتحت الباب لقت على
المرايه ملصقاات حرف MT ما خذت في بالها كملت راحت للحمام (وانتم بكرامة )
و غسلة وجهها و فرشة اسنانها و نزلت تحت سلمت على امها
ملاك\ صبااح الخير
ام تركي \صباح النور
ملاك\ماما وين نانسي
ام تركي \ ايش تبغين فيها
ملاك\ابغاها تعمل لي حليب
ام تركي \ تلاقينها بالمطبخ
ملاك \ ااوكية
طلعت للمطبخ وقالت لنانسي تعمل لها حليب
ام تركي\ملاك قومي صحي خوانك خليهم يفطرون ما بقي شيء على الغداء
ملاك\حاضر
صعدت فوق
ملاك بصراخ على العيال عشان يقومون\تروووك سعوود عبووود طروووق يله اصحو
تركي\ملاك يا حيوانه اطلعي برى
ملاك\ما ابغى
سعد\ياويلك تقربين لي
ملاك\امي تقول اصحو
طارق صحى فتح عين و مغمض عين ناظر لملاك وابتسم و راح للحمامات (وانتم بكرامه)
ملاك بصوت هاادي يقال انه ما تبغى تخوف عبدالله\عبوود عبود
عبدالله فتح عيونه على الخفيف وناظر يعني خير
ملاك مسكت شدة على شعره بخفيف وصرخة\امي تقول قوووموو
و شردة لغرفتها وقفت قدام المراية وجلست تستهبل قدام المراية طلع عبدالله
عبدالله\الحمدلله و الشكر
ملاك\مالت عليك
جلس يناظر بالحروف اللي على المراية واشر عليهم \تعرفين ميين حطهم
ملاك باستغباء \لا ميين ؟؟
عبدالله بابتسامه خفيفه \طرووق
ملاك كشرة و سحبة عليه رايحه لامها
-----------------------
كانو جالسييين يفطروون و قاامت ام الهنوف تدور لها على شي تعمله >> لانه بطبعها ما تحب تجلس بدون شغله

الهنوف\عنوده بقول لامي نبغى نروح للسوق بكرة نطلع من بيت خوالي ونروح
العنود\والله انها فكرة منتاازه الا انتي تبغيين شي من السووق
الهنوف\لاا بس ابغى اتمشى من زماان ما طلعت
العنود\اووك
وهم جالسيين طق الباب
العنود\انا اقووم افتح
راحت تفتح الباب
العنوود جالسه تستهبل وتدلع بصوتها \ميييين
...\انا طاارق
العنود فتحت الباب و جلسو يسولفون عند الباب
و ضحك واستهبال هي وياااه
طاارق وهو ياشر\شوفي هذا شباك غرفتها
العنود تناظر لشباك\انتي ليش تحبها ايش فيها زود
طارق\مدري بس اعشقها حييل
العنوود\ااهاا اقوول بروح انام ترااني مواصله من امس
طااارق\طيب وانا بروح لبيت خالي تركي
صعدت العنوود لغرفتها وهي خانقتها العبره
دخلت للغرفه و سكرة االباب بالمفتاح و طااحت على
السرير و جلست تبكي يعني الحيين انا مو مبينه مو معطيني
ايات اهتمام و انا الغبيه انا لازم ما افكر فيه هو اختار وحده غيري
ومستحيل يفكر فيني بس انا ليش حبيته كله مني غبيه غبيه
خلاص هو اختار وحده و لازم اسااعده اذا ما كاان يحبني
يكفيني اني اشووفه سعيد والله يسعده باللي ختااره
ورااحت في سوباات عمييق ....
يتبع ..
تحياتي ..
*وحيده*كالقمر*

__________________________________________________ __________
(البارت الرابع)
كانت جالسة بغرفتها تفكر باللي صاير لملاك فجاءة جات في راسها فكرة شيطاانيه
رااحت تركض للصاله مسكت التيلفون و اتصلت على غلا
حلا\ الو
فجر\الو السلام
حلا\و عليكم السلام
فجر\حلا عطيني غلا اذا موجودة
حلا\استني لحظة
فجر\اووك
غلا\الو
فجر\السلام
غلا\وعليكم السلام
فجر\اخباارك ؟؟
غلا\تمام انتي
فجر\الحمدالله المهم
غلا\ايش
فجر\بكرة وشو
غلا\ الخميس وش عندك
فجر\يعني بنجتمع في بييت خوالي
غلا\ايوه بس حنا مو فيه هذا الاسبوع نروح لخوالي
فجر\لاااا تمزحيين
غلا\والله وش بغيتي
فجر\اسمعي تتذكرين مره لما كنت انا وانتي نتكلم ونقول انو نحس انه ملاك تحب جهااد
غلا\طييب
فجر\عندي مقلب و ان شاء الله نعرف اذا تحبه ولا لا
غلا\خلاص اوووكيه تحمست ان شاء الله نعمله الاسبوع اللي بعده
فجر\يااربي تحمست حييل
غلا\وش نعمل يعني
فجر\خلاص بفكر وبعديين اكلمك
غلا\اسمعي خلينا على اتصال
فجر\اكييد الحين تبغيين شي
غلا\سلامتك
فجر\يسلمك بااي
غلا\بااايااات
---------------------
يوم الاربعاء في اليل على الساعة 7 المغرب كان
الكل مجتمع عند الجد سعد بحكم انه يوم الاربعاء و هذا اليوم اجتماع العيله
الموجودين كان ابو الهنوف +ابو تركي+ابوعبدالله+ام احمد+ام مريم
طبعا مع زوجاتهم وعيالهم
الهنوف\بنات انا مشتهيه من المطعم
العنود\ونااسة قداام
ملاك\انا ما عندي مانع
سمية\بروح اجيب لي فلوس من امي
ملاك\الله لا يهينك عنوده روحي اقنعي العيال لانه ما شاء الله عليك صحبه معاهم
العنود\ايه ياابعدهم يا عيال احسن منكم يونسوون
الهنوف شهقة وفاتحه عيونها بقوه\الحين العيال احسسن مننا
العنود\وانا صاادقه فله و لعب واستهبال معاهم
ملاك\اقلبي وجهك لما يجي العشاء لا تتعشين معانا خوذي اغراضك ورحي عند العيال
العنود\اصلن من غير ما تقولن بروح للعيال
الهنوف\اقول طسي الحين يروح علينا الوقت وحنا نقنع العيال و على ما يروحون ويجيبونه
العنود\هذاني قاايمه لا تنافخين علي
الهنوف تميل شفايفها بزعل\الشكوى لله روحي الله يصلحك
رااحت العنوود عند العياال
العنوود بعربجية\مرحبا شباب
عبدالله\مرحبتين عنوده
العنود\عبوودي تروح للمطعم
عبدالله\لا
العنود\اماانه عبوود
عبدالله\انسي ماني راايح
العنود بزعل\ياااربي انت ليش كذا
عبدالله \عشاني كذا
العنود\اقلب وجهك
عبدالله\لاا وتبغاني اروح لها بعد
العنود\سعودي تروح لي
سعد\لا
العنود\امانه ياخيك
سعد\تباشرين لي
العنود\لا والله ما اباشر لك
سعد\اجالي لا
مقاطعه (سعد يحب يستهبل ويقلد كلام الحريم ولما يجلس مع العنود هي تجلس تكلمه باسم سعاد وهو يجلس يقلد كلام العجاايز)
العنود\سعاد ليش مو راضية
سعد يقلد الحريم\لااا والله العيال ما يخلوني ارتاح خليها مره ثانيه
العنود\ااايه عااد يعلوون القلب البزراان بس فرحيهم هذي المره
سعد يقلد الحريم\لااا خليهاا مره الجاايه
العنود\خلاص اقلب وجهك اذا ما تبغى تروح
العنود\طروق تروح لنا
طاارق\من بيغى
العنود\كل البنات
طارق\خلاص اروح
العنود\ياا بعدهم تشوفون تشووفوون على طول يروح يا حليلك
ورااحت للبنات و قالت لهم كل وحده تطلب
الهنوف\ميين اللي بروح يجيب
العنود\طارق
الهنوف\ياا حبي له والله انه فلاوي
العنود\ايه والله
الهنوف\كل وحده تقولي ايش تبغى
العنود\ابغى همبرجر دجاج
سمية \انا ابغى كودو
ملاك\انا ما ابغى مو مشتهيه
الهنووف عصبة\بلا غباء ملاك اطلبي معانا
ملاك\ما ابغى
الهنوف\طيب وش غير راايك مو كنتي بتطلبين
ملاك\كنت جيعاانه و شبعت اكلة تقهوية و تحلويت و شبعة
العنود\غبيه بكيفك حنا بنطلب
الهنوف\جد حنا بنطلب و بكيفك
ملاك\اعصابكم ترى انا ما مسكتم اطلبو و براحتكم
راحت الهنوف لطارق تعطيه الطلبات
الهنوف\طارق هذي الطلبات
طارق\هنوف ويين طلبها
الهنوف كشرة\ما طلبت
طارق\ليش
الهنوف وهي تقلد صووت ملاك\انا ما ابغى مو مشتهيه .. اكلة تقهوية و تحلويت و شبعة
طارق ضحك على الهنوف و طريقت تقليدها وطلع برى البيت رايح للمطعم
-----------------------
بعد (العشاء)
العنود\ملاك تعالي نامي عندنا
ملاك\خلاص بس قولي لامي
الهنوف\اي اذا نمتي نبغى نسهر و نستهيل
العنود\خالتي ام تركي
ام تركي\هلا
العنود\نبغى ملاك تجي تنام عندنا
ام تركي\لا
العنود\ياخيك
ام تركي\لا
العنود\ماما قولي لها تكفيين
ام الهنوف\خليها تجي معانا اليوم
ام تركي \لا بكره بنروح لاهلي ما اقدر خليها تغير ملابسها
ام الهنوف\يا شيخهه حسستيني اننا بعد جدي ترى بيتنا جنب بيتكم و بعدين اكيد اليله بيجون العيال بيتكم خليها تجي عندي تاخذ رحتها
ام تركي\خلاص بكيفكم
الهنووف \يس
العنود\نبغى نفلها
طبعا على الساعه 12:30 الكل كان في بيته
العيال راحو ينامو في بيت ابو تركي
و ملاك راحت تنام مع العنود و الهنوف

تحياتي
*وحيدة*كالقمر*
-----------------------------