عنوان الموضوع : روايتي الاولى - يخرب بيتك شو حبيتك - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

♡♡السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♡♡

طبعا هاي اول رواية حقي

ترددت وايد لكن حب التجربة وروح
المغامرة خلتني احطها بين
اديكم و لتعينوني بردودكم على اكمالها{ بعون الرحمن}
و ابي تشجيعكم و تفاعلكم

♥♡

...
...
...
لون عيونك ....غرامي
دخلك ...صدق كﻻمي
قلبي ..وروحي معك ..

لو عنك...بعدوني
وتبقى لوحدك يا عيوني
تحكيلي و ..اسمعك...
مافني عيش اﻻ ...معك
مافيني كون اﻻ....الك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

÷÷الجزء الاول\الفصل الاول}


{الشخصيات}
اسرة ابو راشد

امير : شاب عمره 20 سنة وسيم لدرجة ما تتخيلونها شعر اشقر لون عيونه اخضر على عسلي بشرته بيضاء و صافية الي شافه يقول اجنبي مب عربي يشبه الى حد ما ادوارد بفلم توايليت <<متأثرة


راشد : 23 سنة شاب وسيم و طيب و خاطب روان بنت عمه و يشتغل ويا ابوه فشركة

اشواق : اخت راشد و عمار 17 سنة جمالها عربي و طيبة و ما تاحب اﻻ نفسها

ابو راشد خليل: عمره 47 سنة مﻻمحه عربية و خشن شوي وجدى
ام راشد فهده : عمرها 41 سنة تشبه عمار
و طبعها حاد و عصبية شوي

عائلة ابو يونس
سناء: بنت حلوة مﻻمحها عربية شعرها كستنائي غامق قاصته لحد ادونها تحب الفرفشة و ضحك و اي شاب يشوفها ينعجب فيها عمرها 16 سنة
ام يونس: عمرها 32 سنة تشبه سناء شوي عصبية و تقسي على سناء
ابو يونس : عمره 40 سنة طيب عفوي و يموت فسناء رغم انها مب بنته اﻻ انه يعاملها مثل اوﻻده
يونس : عمره 4 سنوات يشابه امه نسخة طبق الاصل
ريان : عمره 6 اشهر حلو وايد عيونه رمادي و خدوده لونهم احمر يجنن و يشابه سناء
...................
سناء قاعدة فالصف متمللة واصلة حدها
ندى رفيجة سناء عمرها 16 سنة و تغار من سناء وايد
ندى: هاي الاستادة مللتني صراحة كل تحكي عن الهواتف و فاكس و مادري ويش افففف كانه جايبينا من عصر الحجري القديم و مانعرف شي
سناء : صبري عاد بسوي فيها مقلب خلنا نضحك شوي
الاستادة مندمجة مع الدرس : منو عنده فاكس او يستخدمه
الكل مارد متمللين منها
سناء رفعت ايدها اعطتها المدرسة الإشارة علشان تجاوب و تشجع الصف
سناء : احنا عندنا الفاكس
استادة : حلو فشنو تستخدمونه اشرحي لزميﻻتك
سناء : الصراحة و صراحة راحة ندهن بيه ضهر ابوي (تجرب فضهر ندى) حط شوي على هاي الجهة و ندلك بشويش .......
الكل : هههههههه
الأستاذة : سناء طلعي برى
سناء : بالله عليكم مو هي الي قالتلي تعالي اشرحي لزميﻻتك
الكل : هههههههههههههههه
استادة : خﻻص خلص الدرس تقدرون طلعون
الكل : و اخيرا
سناء؛ اقول باشر الجمعة وين بطلعين
ندى : خلنا نروح نتزلج
سناء :بس لنا ما اعرف شلون اتزحلج يا دكية ؟
ندى من دون نفس: بعلمك
سناء : صدق
ندى : ههع ﻻ اتغشمر
سناء : اكو سواق وصل بمر عليك باشر ساعة ستة و نص
ندى : نشالله عمتي
سناء : فامان الله
ندى : مع السلامة
انفال : باجي وياكم
سناء : اوك اوك تطالع ساعتها الغوتشي تاخرت ... بنروح على صالة التزلج تعي اوك بستناك
بسرعة مرت الساعات و ايام و ثواني
و يوم الجمعة وصل ساعة سبعة دشت الصاله تزلج اول مرة تشوف مكان كده اختﻻط بين صبيان و بنات و هاي يضحك ويا هاي و ثاني مجود هاي و هاي يبي رقم هاي
و سوالف و ديجي ووناسة
فالاول مع عجبها الجو بعد دقائق تعودت
شافت ندى دااشة لصاله و رافعة خشمها لفوق لبست سروال اسود ستريتش و بادي يبين و يغطي صدرها لون ازرق مخطط بالابيض شعرها على شكل ديل حصان و حاطة ميك اب ثقيل و عدسات
سناء : شو هالجمال عم تجنيني
ندى : هﻻء عم فرجيكي الجمال القوي كيف بيكون هههههههههه
سناء : ما تعرفي تحكي لبناني ههههههه من وين هاي الجملة ﻻيكون من التلفزيون
ندى : يالله ايوة من تلفزيون بﻻ حكي فاضي تعي نفوت لجوة الحمام ﻻزم اعدل الميك اب خربوه عيونك
سناء : يعيني على لميس ادا سمعتك تحكي هيك بتشرد هههههههههه
ندى : تعي نعلب
سناء : اقول وين انفال
ندى : امبييييييه نسيتها
سناء : خلنا ندور عليها
ندى : مسكية مسويالي 10 ميسكول
سناء : دوري عليها
التفتت تدور على انفال جات عينه فعينها <<يزعم الحب من اول نظرة
احلى ما شافت عينها تعلقت عيونها عليه بينهم بس خطوات
سناء بدون من تحس : يالله شو حلو
طلعتها ندى باستغراب ويا منو تحكي و عيونها معلقة
طالعت فنفس المكان الي طالع فيه سناء : شحﻻته الظاهر اجنبي تعالي نضحك عليه
سناء ما تحركت...
جرتها ندى و قعدو جنبه سناء شماله و ندى يمينه يطالعونه...
ابتسم و سكت ..
ندى : امبييييه و يبتسم بعد
سناء بدلع : كانه يسمعنا
ندى : كانه يفهمنا هههههه
سناء : ههههه تعالي نضحك عليه شوي
ندى تطالعه : يو ار اندرستاند انجلش
طالعهم باستغراب
سناء : ههههههه انجليزية دي
ندى : ﻻ روسية
سناء : عبالي ههههههه
ندى : الظاهر مايفهم
سناء : تراه حلو بس مبين انه بنغالي غبي تﻻقيه يشتغل فبرادة هههههه
ندى : و انتي صادقة هههههههه
سناء تطالعه بحنية : اوكي ندى بحكي معاه هندى على الله يفهم هههههههه كولي هويا هوهام بيبان هنكا هوتاهي كيسي كهو مي يو راراري بيار كيسي هوطاهي
ندى جاتها نوبة من ضحك (الهستيرية ) ؛ هههههههههه اوه ماي قود (يا ربييي)
هههههههههههههههه
سناء شافت فالوسيم البنغالي(على قولتهم)و قالت : يا ربي ويش دي الورطة ندى تضحك بهيسترية و هو بعد ليكون قلت شي غلط
سناء ابتسمت ابتسامة مصطنعة

وخلتهم يكملون ضحكهم الهستيري عليها
بعد نص ساعة من ضحك
:امييييير ويش صاير ( يضحك )ﻻيكون انجنيت
اميرمن بين ضحكاته: وﻻ شي هههههههه وﻻ شي
: انزين قوم
امير : صبري ههههههه اوك ههههههه شنو تبي الحلوة و ليش زعﻻنة
: تعال
سناء تفشلت رجولها مب قادرين يشيلونها
: ندى تراه تراه تراه ب..حر.ي..ني
ندى اغمى عليها .......
من هول الصدمة
هههههه <<اتغشمر
يتبع♡♥

ج

__________________________________________________ __________
: تعال
سناء رجولها مب قادرين يشيلونها : ندى تراه تراه تراه ب.ح...ري.ني
ندى متفشلة : هههههههه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عائلة ابو راشد
الوقت كان عصر
ام راشد و راشد و أشواق قاعدين بالصاله اشواق تتصفح مجﻻت الموضة بملل و راشد يطالع التلفزيون و ام راشد قاعدة وياهم
راشد يطالع اشواق: امير لساته نايم ؟
اشواق : شدراني اقول راشد بتوديني لصاله
راشد : راشد اخخ نسيتك و الله اسف ما اقدر واحد من ربع مريض و بروح اشوفه صحي امير يمكن يقدر يوديك


غرفة مضلمة
و باردة

امير نايم نومة حلوة بعد سهرة امس ويا محمد و احمد حتى و هو نايم شكله
شواق بحنان و دلع مصطنع : حياتو يﻻ قوووم بسك نوم
امير مطنشها فعالم تاني : هممم
أشواق : يﻻ قلبو علشان توديني لصاله يﻻ عاد
امير لساته يتقلب ففراشه : هممممم
اشواق : اميييييييير قومممممممم
مو راضى اوريك و
طقته بالمخدة و سكت عليه الاي سي و فتحت ستارة
اشواق : قووووووم يﻻ
امير بصوت كله نوم قط عليها مخدة : همممم انزين اكو قعدت ويش تبيني ؟
بدون ما يسمع ردها دش الحمام و سك الباب على وجها
اشواق منصدمة : حسابك معي مو الحين
اشواق بصراخ :انزين بغير تيابي انطرك تحت اوك
امير مطنشها
اشواق راحت غرفتها لبست شيلة لونها اصفر و بادي بالاكمام اخضر غامق و سروال اسود و جوتي (اكرمكم الله) اخضر
امير طلع من الحمام بعد ما تسبح و اخدله سرروال اسود و تيشورت بربريز و جوتي ابيض و جاكيت ابيض وعطر ﻻكوست و ساعة بربريز
نزل تحت حب راس امه : هﻻ بالغالية شلونك يمة ؟
ام راشد : زينة و انت ياوليدي ؟
امير : كوووول
ام راشد : وين طالع بهاي الكشخة
امير : طالع ويا ربع
ام راشد : اقول يمة خلني ابخرك اخاف عليك من عين
امير بارتباك <<يكره شي اسمه بخور : ها ؟ اي اي

اشواق نازلة لتحت و تغني :
عيني الحسود فيها عود يا حلوة
عريس قمر و عروسته نقاوة
امير: وين رايحة
اشواق : حياتو راشد مشغول و انت الي متوديني لصاله
امير :: انزين بوصلك و بعدين برد ارجعلك
اشواق : اوك
ام راشد : انتبهوا على حالكم
امير : ﻻ توصي حريص
اشواق طالعت ساعتها الغوتشي : تراها ستة و نص
اخد امير مفاتيح سيارته و طول الطريق و اشواق تتحشى عن صاله التزلج
امير : يا بعدي بس خﻻص بﻻعيمج بعورونج
من كثر الحكي الفاضي
اشواق : تعال دش وياي
امير : انهبلتي
اشواق : ويش فيك عادي
امير : اممممم بفكر
اشواق : يﻻ عاد والله بننبسط
امير: اوك
دش لصالة ويا اخته و قعد فكرسي و شافها الطالعه انحرج منها و لف وجهه عنها
بس فيها شي يجدبه يخليه يطالعها مرة تانية
ما قدر يمسك نفسه يوم سمع صوتها الناعم يقول: يالله شو حلو
فلة شعرها و ﻻبسة سروال اسود ملتسق عليها كانه جلدها و بلوزو لوها ابيض و احلى ما فيها عيونها تهبل و اكثر شي شده مكياجها الخفيف مسوية روج احمر و حاطة منه على خدودها و ماسكارا برموشها يالله شو تجنن
يات جنبه و قعدت و تتكلم وياه ههههه ما قدر يمسك ضحكته يوم سمعها تتحشى هندى عبالها بنغالي بس ما دري
امير: بالله عليها انا بنغالي هههههههه يﻻ مو مشكلة

::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سناء منحرجة :تعالي ابي اعدل ميك اب
ندى: الى الحمام هههههههههه
دشو للحمام (اكرمكم الله)
و قعدو يتغشمروا و يضحكوا على عبالهم
دشت وحدة ملين انها من طبقة الراقية ﻻبسة شيلة لونها اصفر
سناء التفتت شافتها هاي الي كانت تنادي اشقر سناء تفكر : اممم الظاهر حبيبها ﻻﻻﻻ مب ممكن و ليش مب ممكن البنية حلوة وايد وتمت الطالعها
اشواق استغربت من سناء
اشواق انزعجت : هﻻ اختي شفتتك منصدمة كل الطالعيني تبين شي
سناء : استحت اسفة ولله بس عجبتني شيلتك
اشواق : اها
سناء : اي
ندى : انا ندى و انتي شسمك؟
سناء : ندى ؟
اشواق : انا اشواق التفتت على سناء و انتي
سناء : سناء
اشواق : انزين بنات جم عمركم
سناء : 16 سنة
اشواق : انا 17
سناء : العمركله....
طلعو من الحمام يسولفون
اشواق : مادري وينه اخوي
سناء : اتصلي فيه
اشواق توها بتتصل شافت مسج من عند امير فتحته
اشواق حبيبتي ادا خلصتي دقي علي مب حلو الجو
ابتسمت اشواق و قعدت و يا سناء .....
....
...

اشواق ارتاحت لسناء اول مرة تحس انها ما تتجامل علشان فلوسها حكو معاها ببساطة و لطف و خلوها تحبهم
بعد ساعتين استانست اشواق ويا سناء وايد حستها اختها و تعرفها من سنوات غير عن كل رفيجاتها
سناء : امبييه ساعة تسع يﻻ ﻻزم اروح
اشواق : صبري سناء ممكن رقمك
سناء : اكيد 0000000
اشواق : اكو بتصل عليك
سناء : اوك بكلمك بعدين

دارت الايام ......
و مرت الايام .....


مرت الايام بسرعة و كل يوم كان ﻻزم تحكي ندى تحكي ويا اشواق و سناء على تلفون اربع ساعات او اكثر من ضحك و الوناسة و هبال

بالتلفون
..
.
سناء : ههههههه مجنونة
اشواق : وحشتوني بنات
ندى : متى لحقنا نوحشك و اول امس طلعنا مع بعض ههههههه
اشواق : يومين كانه سنتين من الوحشة لكم
سناء : احم احم
اشواق : اقول بنات تعالو عندي للبيت جالسة بروحي متمللة اخواني طالعين و امي عند رفيجتها و ابوي مسافر
سناء : ما اقدر منو بوصلني
ندى : اوك حلو انا بطرشلج السواق
سناء : وناسة هههههههه بقوم البس عيل
ندى :انا بعد
سناء : باي
اشواق : فامان الله
ندى : مع سﻻمة

....طيط

..طيط...


طيط .....

♡♥♡♥

__________________________________________________ __________
ما بكمل الرواية علشان مافي تفاعل و مافي متابعين ..
......
.....

__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________