عنوان الموضوع : رواية - اثاري اليوم مثل البارحة كتابتي انا - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

سلام كيفكم يا معشر منتديات تعبت قلبي
طبعن رواية جديدة من كتابتي
عنوان الرواية:اتاري اليوم مثل البارحة
للكاتب:انا:عنان محمد علي دويد
الي يبي ينقلها يكتب اسمي لاني تعبان عليها وشكرن
بسم الله الرحمن الرحيم
تعريف الشحضيات
ميرنا
ام ميرنا~حصة
ابو ميرنا~عبدلله
ام فيصل وفهد~مريم
ابو فيصل وفهد~خالد
ابو ضحى~ثامر
ام ضحى~فاطمة
ريماس صديقة ميرنا
رامي~صديق فيصل وفهد وهوا اخ ريماس صاحبة بنت خالتهم ميرنا

الساعة 3ونص الليل نفس الموقف الي يتتكرر من اسبوعين
ميرنا قامت تصارخ
وامها بسم الله الرحمن الرحيم يا بنتي وش فيك حالتك ابد مب عاجبتني اسبوعين وانتي على هالحال
ميرنا:يا يمه مافي شي والله مجرد كوابيس
ام ميرنا:تبيني اجبلك شي تبين ماي تبين تاكلني تبين تشربين
ميرنا:لا يمه شكرا بنام
ام ميرنا:نوم العوافي تعوذي من ابليس وتحصني ومن اصبح افلح
ام ميرنا رجعت غرفتها وفي وجهها اكتأب وحيرة ومخها كله تفكير وفكرة تجيبها وفكرة توديها
اب ميرنا:شفيك يا بنت الحلال وش صاير
ام ميرنا:بنتك حالتها صعبة شوي
اب ميرنا:يا بنت الحلال سم الله ونامي بنت مافيها الا العافية
ام ميرنا:الله يسمع منك
الحين كلكم تبون تعرفون وش قصة ميرنا هاذي قصتها
هي تحب ولد خالتها فيصل وعاشت معاه قصت حب 5 سنين على الحلوة والمرة
اب ام ميرنا توفى قبل 3 اسابيع
ما علينا من هذا كله تغيرت حياة ميرنا وتلخبط بسبب وصية سيدها اب امها
ووالوصية تقول
زوجو ميرنا لفهد وضحى ل فيصل
فهد اخ فيصل
ضحى بنت خالة فيصل وفهد وميرنا
والمشكلة انو الاثنين حبو ميرنا وتركو ضحى
ضحى اخلاقها دفشة متكبرة ومغرورة ودايما ما تعطي احد وجه واخلاقها ابد مب زينة وهي جميلة لاكن الجمال مع اخلاق عمرها 20 تدرس انجليزي
ميرنا انسانة خلوقة طيبة مع الي تحبة جميلة جدا فوق ما يتصور الخيال ولكن تعامل الي يزعلها بصمت ودايما تتجنب الشبهات تدرس اعلام
فهد انسان عاقل ما يحتك مرا بأحد اخلاقة طيبة يعني بالعربي يبي بنت الحلال وبس ماهمة رومنسية وعمرة 25 يدرس هندسة معمارية
نجي لفيصل انسان عاطفي رومنسي جدا خلوق يحب حب الظهور وعمرة 23 يدرس طب تمريض
وحلم ميرنا كان:انه فيصل يخونها ويقتلها ومدري ايش........
على الفطور في بيت اب ميرنا
ام ميرنا:ميرنا يا حبيبة قلبي تبين جبن خيار عيش مرتدلة
ميرنا:لا يمه مشتهية نسكافية وعيش بالنوتيلا
ام ميرنا:حاضر يا بنتي
اب ميرنا:وانا مالي احد يسألني
ام ميرنا:انتا تأمر
اب ميرنا:جعل اديك ما تمس النار يارب
بيت اب فيصل وفهد
ام فيصل وفهد:يا فهود وين ابوك
فهد:بالشركة طلع بدري
ام فيصل وفهد:الله يعطينا خير هالشركة بس وين رايح الشركة وين راد الشركة اقول يمة فهود قوم ازهم فصيل يجي يفطر معنا
فهد:انشاء الله ع هالخشم
بيت اب ضحي
اب ضحى:يالله يابنتي
ضحى:طيب
ام ضحى:وراك ماتردين بزين واخلاق هذا ابوك
ضحى:المهم سمعوني انا بروح الشاليه مع ريم ورهف وليان
ام ضحى:انثبري بالبيت هذول البنات ما نعرف اخلاقياتهم ولا نعرف اهلهم
ضحى:اوووووووووووووووف يمه ترا زين انو انا على شوركم
اب ضحى:روحي يا بنتي وفكينا من شرك
ضحى:مشكور يبا
ام ضحى:زين كذا والله محد غيرك يخليها تكسر كلمتي
في الليل
ميرنا:فصيل انا ما اقدر اصارح امي وابوي بحبنا
فيصل:ميرنا انا مارح اتزوج ضحى وليه ما تبي تقولين لاهلك
ميرنا:مسوي روحك ما تدري اكيد وصية جدي الله يرحمه خربت كل شي
فيصل:الله المستعان بس لاكن زواج من ضحى مافي
ميرنا:حبيبي انا لازم اسكر رح اروح بيت ريماس الحين
فيصل:اوكي انتبي على روحك ولا تخلي رامي يشوفك
ميرنا:فصيل يا غريور كل مرا تقولي هالكلمة رامي لا يشوفك ورامي لا يشوفك
فيصل:اذا ما غرت على ميرنا اغار على مين يا حبي لك
ميرنا:عيار يلا سكر
فيصل:باي
ميرنا:باي
في بيت ريماس
ريماس:اللللللللللله شوفي هاشباب شلون حلوين
ميرنا:بس هذا الي فالحة فيه بس تتطالعين على الشباب بالمجلات بالنت بالبيبي
ريماس:سشوي محد طل بوجهي..تقولين هالكلام عشان فصيل حبيب القلب
ميرنا:بس عاد ترا استحي
ريماس:خفي علينا بس
شوي وجرس بيت ريماس يدق
ويفتح رامي ويلاقي فيصل بوجه
فيصل:رامي كيفك شخبارك يلا روح البس نصيع سوا
رامي:اوكي
طبعا فيصل سوا هالحركة عشان ميرنا لا تشوف رامي الغيرة وهوا كان مصدع اليوم وماكان فيه حيل يطلع
راحو رامي وفيصل
فيصل من اول بي يصرفه عشان لا يشوف ميرنا وخلاه برا بيتهم لين 2 وربع
رامي:عاجبك هالحال الله لا يوفقك
فيصل:اقول كل تبن بس
رامي:الله يسامحك
طبعن فهد راح نفس الشاليه حق ضحى وصحباتها
فهد كان يتمشى في السقالة ويا اصحابهم وشوي يلمح ضحى مع 3 شباب هي وصحباتها
فهد اتصل عليها وقلها وينك قالت بالشاليه
وشوي جية تبي ترجع الكبينة الي فهد جاها وشافته وجرها من يدها قدام العالم وقلها انتي يا خمة كذا تسوين من ورا اهلك تبين تشوهين سمعت عيلتنا يا بنت ابليس
ضحى:اتركني انت وش دخلك فيني انا بنت خالتك بالاسم بس وبيننا احترام
فهد:انتي هي ترا عن قريب رح يزوجني منك يا تافها وان ما بطلتي عن سوالفك هاذي راح اذبح
وضربها فهد الين ما قال بس ومشي من الشاليه
ليان وريم:ضحى وش فيك
ضحى:ضربني
ليان وريم:قومي الله يكسر يده انشاء الله
ضحى:تحسبوني بسكتلة والله لا اوريه بزوارتنا يوم الربوع وبفضحة قدام الكل وبفتري عليههين اوريك يا فهد
... يتبع في البارت التاني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

نايس الله يوفقك اخوي
الرواية مميزة وجميلة
بس اخوي القصة في اي بلد!!!!
ملاحضة: اخوي .. فيصل في الرواية وايد غيور وحس ان هالشي بيخرب الرواية ~>~ الافضل انك تخليه غيور اشوي مب لهدرجة
المهم هاذي روابتك وهاذي كتاباتك وانت اعرف في أحداثها بس حبيت أوضح لك هالشي
مع تحياتي
اخوي اتمنى تقرا روايتي
بعنوان
)(( وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجاه. تلقيني في حضنك توفيت)))
اذا أعجبتك اتمنى تتابعي واذا ما أعجبتك يكفيني ردك >> وأبي الصراحة

وشكرا

__________________________________________________ __________
يعكيك العافية و كملها بسرعة
وشكرا

__________________________________________________ __________
قلب المحرق
هلا والله
تشرفني طلتك وحضورك
ولا تستعجل كل شيء حيوضح في البارتات الجية وبتكون مشوقة
وملاحظتك شرف علي صدري اكيد بتابع روايات ودمت بخير وتسعدلي هالطلة

يعطيك الف عافية وشوي وبينزل البارت التاني

__________________________________________________ __________
ررررررررررررررررروعه يعطك العافيه بانتاظر جديدك

__________________________________________________ __________
قلب المحرق
هلا والله
تشرفني طلتك وحضورك
ولا تستعجل كل شيء حيوضح في البارتات الجية وبتكون مشوقة
وملاحظتك شرف علي صدري اكيد بتابع روايات ودمت بخير وتسعدلي هالطلة

يعطيك الف عافية وشوي وبينزل البارت التاني





تسلم اخوي فوق العين والرأس والله مشكور
كلك ذوق
وربي يعطيك الف صحة والعافية
مشكور اخوي
مع تحيات اختك
قلب المحرق

الله يعطيك العافيه