عنوان الموضوع : لوعة الحب - انتقام ! رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

الـــسلام عليــــكم =)
اخبـاركم ان شاءالله تمام
المهم أنا حابه اليوم انزل لكم روايه
من تأليفي وان شاءالله تعجبكم
ردودكم + تقييمكم يحمسوني اكمل

ملاحظه قبل ? ابدا : ما احلل اي شخص ينقل الروايه بدون مايكتب اسمي ( اسمي شموخي )

بسم الله يلا نبدا .. طولتها عليكم=)

في شلة بنات بالمرحله الثانويه الأخيره في مدرسة ?ل ....بالسعوديه وفي نهاية الدوام طلعت رنيم وشلتها ((اعرفكم على الشله))
((رنيم عمرها 18 سنها شعرها طويل اسود عيونها عسليه وساع ورموشها كثيره جسمها مخصر حلو عليها لونها برونزي بالعربي خقه))

((مي عمرها 18 سنه شعرها قصير مصبغه شعرها ((قوس قزح)) هههه بس حلو عليها عيونها سودا شفايفها عاديه جسمها حلو ))

((ريماس عمرها 18 سنه شعرها فكتوريا اسود هي بيضا جسمها وسط بس طالع عليها رايق ))

((لارا عمرها 18 سنه جدتها لبنانيه طالعه على جدتها بس عليها نعومه زايده ))

((رنا عمرها 18 سنه هي عباره عن حبة خال ((سودا))اللههم لاشماته..))

((نوره عمرها 18 سنه شعرها طويل قصتها روعه بشرتها بيضا نحيفه عيونها بني فاتح صراحتا البنت روعه ))

خلصنا من الشله الكريمه ? خخخخ نهاية الدوام عااد معروف الي ترقص والي تغني وتصايح --طبعا كان يوم اربعاء-- كان من جد وناسه <<وكانت نوره >>الطالبه الجديده جايه من مدرسه اهليه نعرف قصتها بعدين>>المهم>>رنيم سلمت على صديقاتها وراحت للباص وكان في الباص بنات ماتطيق شوفهم >>ساره ونجد واحلام <<
((ساره عمرها 18 سنه تكره رنيم بدون سبب ملامحها عاديه مرره شيطانه وشايفه نفسها على الكل ))
((نجد عمرها 17 سنه تقلد ساره ولو طبت بالنار طبت معها ))
((احلام عمرها 18 سنه دوبه حركاتها ترفع الضغط ودايم تطنز ))
المهم>>رنيم اركبت الباص ومي تروح معها وسوالف وضحك وهستره وراعي الباص هندي دلخ <<خخخخ>>رنيم حالتها الماديه زفت تكذب عليهم فقالت انه بيتها فله المهم وصلت البيت نزلت من الباص وهي تقول:باي بنات اشوفكم يوم السبت
مي وهي تستهبل :انزل معك ودي ادخل بيتكم ههههه
رنيم وهي مرتبكه :لالالا
مي :وشدعوه ترا امزح يلا اشوفك يوم السبت بدق عليك اليوم هههه صدقت الهبله
ههههههههه
رنيم :طسي مناك ههههه
ابتسمت رنيم ولفت وجهها للباب تفاجأت لما شافت الباب إمسكر قالت في نفسها (لاحووول)التفت للباص وكان الباص موجود وقالت للباص :منير خلاص روح
منير:مايصير بادين انا في مسكل كبير ((مايصير بعدين يحطوني في مشكله كبيره ))
رنيم قعدت تطق الجرس بقوه وبسرعه وجاها صوت رجولي يقول :انزين طييييييييب اعوذ بالله منو يجينا هالحزه فتح خالد الباب :نعم خير شتبون ..وانصدم من الي كان واقف قدامه
قالت ساره بإستهزاء:وااي اخوها خقه شكلي بضبطه
احلام:اي والله مره خقه
نجد بغرور:ووووووع اخوها قرد اعوذ بالله وش ذي الاذواق
ساره:طسو مناك (قالت بدلع )أصلا لو أنا بضبطه كان ضبطته وخلصت بـس ماابيه
نرجع لخالد ورنيم(( خالد متنح مكانه
رنيم:احم احم واشرت للباص بعيونها واشر خالد للباص انه يروح وراح
رنيم منحرجه: شكرا ياا......
خالد :معاك خالد وشعندك هنا؟؟

..خالد >>>عمره 22 سنه مايشتغل ابوه غني عيونه وسااع شعره ديك بس قصير --يذوب--خشمه سلة سيف سكسوته خقق جسمه شوي معضل نحيف مغرور حبتين حنون ورومنسي بقوه <<<كان لابس برمودا بيج وبلوزة بولو ازرق ونظاره ريبان <<
رنيم فهت عليه وماقدرت ترد عليه وهو ابتسم ومسح على ذراعها بحنيه كان يبيها ترد عليه رنيم حست وقالت بعصبيه وتوتر :خير من انت عشان تمسك يدي ارتبك من صوتها بس مابين لها
وقال خالد بعصبيه:مو انا الي داخل بيت غيري
هنا رنيم استوعبت الي هي فيه وسحبت يدها وطلعت من البيت والعبره خانقتها خالد صنم مكانه اول مره بنت تصرخ عليه --مو متعود العم --مو مستوعب الي صار ولا مستوعب الي شافه >>خق المسكين خخخ<<جاه الحارس وقال :بابا خالد سنو فيه
طنشه خالد وركب سيارته ومشى
عند رنيم دخلت البيت معصبه وعلى طول دموعها نزلت ((على فكره بيت ابو خالد كلهم في نفس الحي الي فيه ابو رنيم ))

««بيت خالد»»
طبعا بيتهم فله مـرره ضخمه وكبيره عندهم حراس يحرسون البيت بالمعنى(بودي قارد )
لأنه أبوخالد عنده أعداء بتتعرفون عليه في البارتات الجايه وعندهم خدم و يعيش معاه أبوه إللي هو الجد

(( الجد: عمره كبيير »» خخخ كلمته هي إللي تمشي مايحب أحد يرفض له كلمه بس طيب مرره ويخاف ‏ عــلى عياله ويحاول يجمعهم

((أبوفهد"حمد":عمره 55 يشتغل فــي شركه كبيره وناوي يشغل أعياله معاه والحاله الماديه مرره زينه وأهم شي كلمته تمشي»» طالع عــلى أبوه خخخ وأخوه "محمد " بس لأنه فقير قاطعه وعياله مايدرون ان عندهم عم اسمه "محمد "

((أم فهد"فاطمه": عمرها51 مرره شايفه نفسها وتطالع الناس بنص عين

((فهد : أكبر أعيال "حمد"عمره 24 بعد ماخلص مـن الجامعه اشتغل مع أبوه»» علـى قولتهم هب ريـح خخخ يعني شاطر أبشغله يحب يعتمد ‏ على نفسه وسيم ودمه خفيف وعنده غمازات تذوب

((نـوره : عمرها 18بالثانوي شعرها قصير قصتها روعه بشرتها بيضه نحيفه لون عيونها بني فاتح بصراحة البنت روعه »قلت المواصفات بالبارت الأول خخخ وعندها غمازات بـس موش امبينه إتحب اتنكت وحبوبه و إتحب اتجرب كــل شـي إتحب إتغامر ومرره طيووبه

((خالد : عمره 22 بالجامعه وشعره قصير وأمسوي سكسوكه حلوه عليه وعيونه وساع وعسليه»» المواصفات بالبارت الأول وجسمه اشوي معضل بس لايق عليه

@ . @ . @

»»بيت رنيم««

بيتهم علـى قد حالتهم
((أبو رنيم"محمد":عمره 59 طيب ومايحب يرفض لعياله طلب ومتواضع وهو أخوه أبوفهد "حمد " واعياله يدرون انه عندهم عم بس كارهينه لأنه حـتى عزا أمهم ماجا

((سعد :أكبر عيال "محمد " عمره 25 ملامحه حاده عصبي مرره شعره قصير أسود علـى كــل شـي يعصب عليه »»حاله مصتعصيه خخخ بس وسيم بشكل

((طلال : عمره 20 ملامحه حلـوه و مغازلجي »» خخخ بس طيب

((رنيم : عمرها 18 شعرها طويل ولونه أسود وعيونها عسليه وساع ورموشها كثيره جسمها مخصر حلـو عليها لون بشرتها برونزي بالعربي خقه ورومانسيه وبسرعه تدخل القلب وحبوبه

@ . @ . @


المهم مشا خالد بسيارته الفراري وهو قاعد يفكر برنيم قعد يقول : (يـوه أنـا نسيت اسئلها شسمها إلا هي اشجايبها لبيتنا شكلها صديقة نـوره بـس أول مـره اشوفها بـس الصراحة عليها جمال اتخلي الطير يطيح من السما ....) قطع عليه تفكيره صوت رنة جواله
خالد: هلااا
...:يـلا ياحبيبي متى تجي كأنك طولتها
خالد:لاتكفى نواف أقول لاتنقلب علي خكري هذاني جايك بالطريق
نواف :ههههههه طولتها بصير فحمه صارلي 3ساعات واقف بالشمس
خالد:يأخي جيبلك سياره وفكني
نواف :وش أسوي كلم أبوي مب راضي يقول أنجح وبعدين اشتري لك
خالد:يـله أجل شد حيلك بالدراسه الصـراحه أبوك معاه حق ماألومه مـل وهو يدلل فـيك يوم شاف انه الدلال ماينفع عاملك معاملة رجال هههههههههههه
نواف: لاوالله وأنا أيـش ؟؟؟
خالد : ماإدري أسأل نفسك ههههه ماعمري شفت واحد يعيد السنه فوق المية مـره استح علـى وجهك ماتبي اتخلص وتفتك
نواف : لاحوووووووووول وشو أنـت محلل اجتماعي أخلص تعا ....
سكر خالد الجوال اشوي ولا يطق له الهرن لف نواف شاف خالد يأشر له تعال ماصدق علـى الـله نواف ركب السياره نواف ويسوي نفسه زعلان ناظره خالد وضحك :ههههههههههههههههههههههههه أما عليك شكل وأنت زعلان هههههههههههه
نواف :افـآآ انا ولد عمك وتضحك علي مـآآآشي انـا أوريك
خالد :يوه شكلك جد زعلت
(وهو يحرك السياره)يلا وين تبي تتغدا
نواف ماصدق علـى الله :صدق !!!! فـديتك ياناس أعشق هاإلانسان
خالد :لاحوووووووول رجعنا لحالة الخكاروه
نواف :ههههههههههههههه بـسم علـي وأخق عليك أنـت بعد وع هههههههه
خالد : لـيه وش فيـني يـلا طس تدري لو انك خكري كان رفستك من‏ السـياره هههههههههههههههههههههه
خالد : احترم نفسك ترى مااغديك احم احم ههههه
نواف : امزح مزح مــــزح هههههههههههه
خالد :هههههههههههههههههههههههههههه
وكملوا سوالف وضحك وهستره

@ . @ . @

نواف : عمره 19بثالث ثانوي وسيم بـس يعيد السنه هو دافور بس ماله خلق ومل أبوه وهو يقوله أخلص من الدراسه ودايما يخالف المدرسه »» خالف تعرف خخخ وملامحه حـلوه لايقه عليه شعره سبايكي أسود وبيضه بشرته ونحفه لايق عليه بالعربي خقه»»خخخ ومغازلجي يحب يستهبل علـى خالد وهو يصير لخالد ولـد عمه طبعا أبوه غني

((أبو نواف"يوسف":عمره 50 مـره يحن علـىإخوه "أبو سعد "بس "أبو فهد " يقوله هذا فقير مايصلح لنا هو طيب بس " أبو فهد"هو إللـي يقعد يدخل إبراسه أفكار

((أم نواف" حصه": عمرها 49 تفكيرها نفس تفكير " أبوفهد "»» شريره خخخ ودايم اتشوف نفسها وتستحقر الكل

((نوف : عمرها 17 نحيفه شعرها قصير للكتف مب ناعم مـره ولا خشن مـره وعيونها سودا

((فراس : عمره 24 يدرس بره عيونه بني فاتح «« خقيت خخخ ولون بشرته أبيض ومعضل وحبوب ورومنسي بشكل وطيووب

@ .@ . @


»» عند رنيم ««

أبوسعد وسعد وطلال كانوا قاعدين على طاولة الطعام و طبعا طلال كان يطق طق بالبي بي ويبتسم قاله سعد : نزل البي بي ذبحتنا فيه وجهك لاصق فيه أربع وعشرين ساعه
طلال بعصبيه : اف نعم خير وش تبي علـى طوول أتدخل نفسك فـي شـي مايخصك
سعد :احترم نفسك أنـت قاعد أتكلم إخوك الكبيـ .... قاطعهم الأب
أبو سعد :ماتحترمون نفسكم ماتحترمون أحد كـله تتهاوشون وبس
طلال : والـله هو ألـلي بــ ......
أبو سعد : أووص ولا حرف ولاكلمه ماإبي أسمع شـي
ناظره سعد وابتسم طلال ناظره وهو امعصب
سعد :خـلاص يبا لا تعصب نفسك علشان بزر وش عليك منه
طلال بعصبيه : أنـت البزر .... يـــآ.... وتعالت اصوات سعد وطلال وهم يتهاوشون
أبو سعد وهو يصرخ :خلاااااااااااااااااااص وقفوا صراخ سعد وطلال و باسوا راسه
سعد :أنـا أسف يبا
طلال:أنـا أسف يبا
وشوي إسكتوا وأجلسوا علـى طاولة الطعام أبو سعد وهو يتلفت: وين رنيم ؟؟
سعد :ما أدري تبيني أروح أناديها ؟؟
أبو سعد : لا أعرفك بتقلب الدنيا خلك هنا أنـا بناديها
فـي غرفة رنيم سرحانه وقاعده علـى كرسي التسريحه حقتها وهي اتفكر باللي صارلها اليوم مع خالد تقول رنيم فـي نفسها :خالد .... خالد !! اسم حلوو آآآآه ياقلبي بـس اسمه حـلو هو اساسا حلو يوه أنـا وش قاعده ....
وقطع عليها تفكيرها صوت أبوها وهو يطق عليها الباب ويقول
أبو سعد : يارنيم .... يابنتي .....
رنيم :ها هلااا يبا وراحت افتحت الباب وباست رأسه أبو سعد: يــلا يا رنيم الكل ينتظرك تحت جعنا
رنيم : لاعاد كلش ولاأبوي ينتظر ههههههه
يخسا الجوع ههههههه
أبوسعد :ههههههه أجل يــــلا
رنيم : يلا الـحـين أجي
راحوا أبو سعد ورنيم لطاولة الطعام واقعدوا وأكلوا وسولفوا واضحكوا طبعا عايلة أبو سعد صدق انهم يتهاوشون بس
علـى قلب مايحبون يزعلون علـى بعض رنيم وهي سرحانه والاكل علـى حطته قالها أبو سعد : يارنيم ..... يارنيم
رنيم : ها أيـه هلااا شسالفه !!
أبو سعد :وش فيـك ماتاكلين
رنيم :الـحـين أباكل
رنيم جالسه جمب طلال قالها طلال بهمس :شتفكرين فيه هـاه ؟؟
رنيم: وأنـت وش دخلك طسس منااك
طلال :دخلني الباب
رنيم :إوله ياقدمها مـين يقولها الحيـن مغبره طلال : ياسخفك خـلاص أنـا الغلطان
رنيم : طالعه عليك
طلال : أقول لاتقطين الميانه
رنيم : اف خـلاص طسس أبي اتسمم ممكن
طلال :بالعاافيه مطرح مايسري يمري
رنيم قبل مـاتتكلم تدخل سعد »» وش يبي ذا خخخ
سعد :وش عندكم انتـي ويـاه ؟؟
رنيم بتملل: ماعندنا شـي
سعد : عدلي طريقة كلامك معي فـآآهمه ولا افهمك بطريقتي الخاصه
رنيم : وانـا وش قلت
سعد يناظرها بنظرات عصبيه
رنيم :لاتطالعني كذاا
سعد :كيفي عيـوني وأنـا حر فيها
رنيم قالت بنفسها إذا بتكلم معه بتكبر المشكله
أبو سعد : ياسعد ياسعد خلنا ناكل بدون مشاكل
سعد : حاضر يبا
وبعدين كــل واحد فيهم كمل أكله وراحوا بالصاله وكملوا السوالف والضحك

@ . @ . @

»» فـي بيت أبو فهد ««

كان أبو فهد وام فهد والجد ينتظرون العيال علشان يجون بـس انتبه أبو فهد انه ماقاله خالد انه بيطلع
أبوفهد : إلا وين خالد مااشوفه جالس معانا
أم فهد : طالع مع ولد عمه نواف
أبو فهد : وأنا ليش ما قالي
أم فهد : الله يهداك يا أبو فهد لا تكبر السالفه وهي تافهة قالي أنـا
الجد : خلاص المره قالتلك انه قالها
أبو فهد معصب
فهد وهو توه يدخل من باب البيت
فهد : سلام
إلكل : وعليكم السلام
فهد وهو يجلس إلا وين نـوره
نـوره وهي تنزل : شلونكم أخباركم أعلومكم الكل : هههههههههههه
نـوره :هههههههههههه
أبو فهد :الطيب عند ذكره هذي هي
نـوره : شسالفه ؟؟
فهد: لا أبد بس كنت أسأل عنك
نـوره :حسبالي عندك سالفه ههههههههه
فهد : يوه هههههههههههه
نـوره : إلا وين خالد ؟؟؟
أبو فهد : طالع
نـوره : وهذا ماعنده إلا الطلعات
الجد :عيب هذا إخوك الكبير
نـوره :وأنا صادقه وشو ماعنده شى يذاكره
فهد : هههههههههههه
الجد :وأنتـي فـي احد أمقصر عليك بالطالعات
نـوره : هااه ....لا ابد بس مب ضروري انه يطلع كـل يوم
أم فهد :خـلاص احترمي كلام جدك
نـوره : طـيب
فهد بهمس : توهق البطل هههههههه
نـوره : طسس مناك صدقني بالصحن إللـي قدامي
فهد : لالالالا خلاص
نـوره : ايه بعد حسبالي احم احم
فهد :هههههههههههه
إم فهد :ترى اليـوم بيجونا ضيوف
نـوره :ميـن ؟؟؟
أم فهد : عمامك بعـد ميـن
نـوره :أهــــــــاا


@ . @ . @


»» عند خالد ونواف ««


خالد كان سرحان اشوي
أنتبه لـه نواف قاله نواف : إللـي مأخذ عقلك يتهنى بوه
خالد توه ينتبه: ها ؟؟
نواف : لا الولد رايـح لبعيييد
خالد : هههههه والله انك خبل هههههه
نواف : وش عندك سرحان ؟؟؟
خالد : لا ابد بالجامعه
نواف وهو يغمز لـه : عليــنااا !!
خالد : لا جد بالجامعه هههههههه
نواف : وش دعوه لهدرجه مااعرفك
خالد : أقول تراني خلصت من الأكل اخلص ابنتظرك بالسياره
نواف: لالالالالا اقعد معي اقعد أكل لحالي
خالد :طيب لاتقعد تتفلسف وخلصنا
نواف : ان شاء الله عمي أي أوامر ثانيه هههههههههههه
خالد : هههههههههههههههههههههههههههه
بعد ماخلص نواف من الأكل مشوا وخالد وصل نواف لبيتهم لما وصل خالد للبيت كلهم لفوا عليه
خالد : سلاااااااااام
الكل : وعليكم السلام
خالد : يـلا أنا بمشي فوق أباخذلي غفوه
أم فهد : نوم العوافي
خالد : الله يعافيك
نـوره : وأنا ؟؟
أم فهد : انتـي إيش ؟؟
خالد لما شاف نـوره أتذكر هذيك البنت أللي شافها اليـوم وأخذت عقله لأنه يحسب انها صديقتها
خالد : إلا أقول نـوره تعالي اشوي أبـي أكلمك
نـوره : طيـب
راحت لـه نـوره وقالت : هلااا وش تبي ؟؟
خالد : أنتي قايله حق صديقتك تجيك ؟؟
نـوره : إممم لا ليه ؟؟
خالد :لا ابد بس كنت أسأل يلا طسسي
نـوره : مالت عليك
خالد : يوه يلا ابمشي
أم فهد :يا خالد ترى بيجونا عمامك
خالد :شسوي
أم فهد :لاتطلع
الجد :عيب احترم امك
خالد :ان شاءالله يـلا انـا ابصعد لغرفتي
ومشا خالد لغرفته ورمه نفسه علـى السرير وقعد يتذكرها ليين ناام

@ . @ . @

»»عند نواف««

بعد مااتركه خالد دخل نواف للبيت وسكر الباب التفت جاله كف طيحه علـى الأرض
نواف مصدوم :.........................
أم نواف وهي خايفه عليه :ولدي يمه قووم
أبو نواف وهو يصرخ عليه :شغلتك بس تهيت بالشوارع
أم نواف : بـس خلاص ياابو نواف هد أعصابك الولد ماسوا شـي
نواف :أنـا .... تطقني ليـش ماعمرك سويتها نزلت دمعه من نواف وعلى طول مسحها
أبو نواف :تفو عليك أنا ماربيتك كذا استح على وجهك ولد عمك خالد خلص من الدراسه وأخوك يدرس بره وأنت بعدك
وراح أبو نواف لغرفته وهو معصب وسكر الباب بقووه
أم نواف : يـلا نواف قووم
نواف قام وهو معصب وصعد فوق وهو يصعد شاف اخته نوف وهي تنزل
نوف وهي مستغربه :يممه شسالفه قاعده أسمع صوت اصراخكم وش فيه نواف معصـب
أم نواف : روحي لغرفتك
نوف :طيـب صاير شى
أم نواف عصبت :رووحي لغـرفتك
نوف بخوف تتصنع العصبيه: انزيين
عند نواف ماكان أمصدق انه أبوه عطاه كف معروف انه أبوه طيب حنون ماكان يضرب أعياله حتى لو غلطوا يكلمهم وراح عند التسريحه حقته وقام يطالع خده إللـي صاير أحمر من الكف وراح الحمام «اللـه يعزكم أخذ له شور وبعد ماطلع لبس ورما نفسه على السرير بس كان مره مصدوم

@ . @ . @

»»عند شوق««


شوق تـوها تصحى من النوم ومالها خلق احد اشوي كان يدق الباب طق طق طق طق
شوق :هاااااااه
أم راكان :أخلصي بنروح بيت عمك لاتطولين
شوق افتحت عينها على الآخر :يمه أنا أسفه حسبتك إخوي النشبه وافتحت لها الباب وباست رأس أمها
أم راكان :خـلاص حصل خير المهم روحي أجهزي
شوق :ان شاء الله يمه
بعدين راحت أم راكان و شوق سكرت الباب وراحت للحمام »»عزكم الله المهم علـى ماتطلع من الحمام إقولكم مواصفاتها »»خخخ
((شوق :عمرها 18 تقرب لنوره بنت عمتها وقاطه الميانه معاها كأنهم خوات بشرتها بيضه عيونها بنيه جسمها مخصر شعرها طويل بني على أسود »» البنت رووعه خخخ حبوبه و طيوبه و رومانسيه

(( أم راكان :عمرها 53 مره حبوبه وطيبه

((أبو راكان :عمره 45 دايم شايف نفسه ورافع خشمه مايعجبه عجب ولا الصيام فــي رجب »»خخخ

((راكان :عمره 26 ملامحه حلـــوه شعره أسود بس فـي ميول للبني يشتغل مع أبوه طبعا إذا بغى شـي ينشب في البلعوم

بعد مااتركت أم راكان غرفة شوق راحت لغرفة راكان طقت الباب طق طق طق طق
راكان وصوته كله نوم : همممم
أم راكان افتحت الباب :أنـت لحد الـحـين نـايم يـلا قووم بنروح بيت خالك
راكان فتح عينه بالغصب :روحوا إنتوا انـا أبي انـام
أم راكان :لا ياوليدي بعدين جدك يزعل
راكان :طيب خلاص هذاني بقوم
أم راكان: يـــلا أحنا ننتظرك تحت


@ . @ . @

»» عند نوره ««

الشغاله ملت وهي تحاول أتقعدها وبعدين نـوره تطردها
نـوره :خـلاص روحي طسسي ماإبي اشوف رقعة وجهك
الشغاله :لا بأدين ماما سوي جنجال يـلا قوومي (لا بعدين إمك تسويلي مشكله يلا قومي )
نـوره بعصبيه :خلاص روحي افهمي
إوقفت نـوره ودزتها لبره
نـوره :عليها شكل اف مافي أحد ينام بهالبيت وراحت للحمام وهي تدعي عـلى الشغاله »»خخخ بعدها اطلعت ولبست واتكشخت لبست فستان فوق الركبه ناعم لونه سماوي بس مرره ناعم وحطت. لها مكياج ناعم لما خلصت وسوت شعرها نزلت تحت
فهد فتح عينه عالآخر وقال:مـين هذي ؟؟؟؟
نـوره اتخصرت :اختك يا الدلخ
فهد :أيـه عرفتك من الدلخ
نـوره :طس بس
فهد :هههههه
أم فهد :نـوره تعالي ساعديني
نـوره :ان شاءالله يمه
اشوي كان ينزل خالد وهو يفكر ياربي متى يجـي يوم السبت وأكحل عيني أبشوفتها آآآآآه ياقلبي لايكون حب من أول نظره اشوي كان يصقع فيه فهد قاله فهد :أووه سـوري بـــ ....... ياخالد
خالد :هلااا
فهد وهو مستغرب : فيك شيء فـيك حراره وهو يحط يده على جبهته »»كان مستغرب لأنه خالد أي واحد يصقع فيه لازم يسمعه كم كلمه وكم دعوه خخخ
خالد :مافيني شـي يـــلا طس
فهد :لاإبد أنت مب خالد
خالد :وجع أمش تحرك وبط عيون ماتشوف تمشي وبس
فهد : يـــآ هلا بخالد ههههههههه
ومد يده سلم عليه
خالد :يـلا زين منااك
نزل خالد تحت وفهد صعد فوق
أبو فهد في غرفة الجد
أبو فهد :يايبه ماراح اتصل
الجد :راح تتصل واتكلمه قدامي
أبو فهد :ماإبيه يدخل هالبيت
الجد :أسمعني زين ياحمد أبتتصل يعني بتتصل ولا صدقني أبحرمك من الميراث
أبوفهد طبعا ميت علـى الفلوس :خـلاص طـيب أبتصل

@ . @ . @

»»عند نواف ««

نواف كان صاحي قاعد يفكر بالكف الـلي عطاه أبوه إياه قطع عليه تفكيره صوت طق الباب طق طق طق طق طق
نواف بعصبيه :هــــآآآآآآآآآآآآآآآآه
نوف ادخلت :زين لاتعصب علـي
نواف :اشتبين
نوف :أمي تقولك البس بنروح بيت عمـي
نواف :ما ابـي
نوف :أقول أنـت قول لها
نواف بعصبيه قام ودز اخته بره غرفته
نوف بصراخ :ماشي أنـا أوريك يـا نوافو
أصعدت أم نواف :وش ذا الصراخ
نوف :ولدك مايبي يروح
أم نواف :خلاص روحي انـا أبكلمه
وطقت باب غرفته :نواف ياوليدي افتح الباب أبـي أكلمك
نواف :روحي ماني رايح
أم نواف :ياوليدي لاتفظحنا قدام أبوك البس وخلنا نمشي
نواف بصراخ :ما أبي مب غصب يووه
أم نواف :ياوليدي افتح الباب أبـي أكلمك
نواف :كلميني ورا الباب أسمعك
أم نواف : يايمه افتحه لاتفظحنا قدام اختك
نواف فتح الباب وقام يطالع تحت كأنه الطفل الصغير إذا غلط
أم نواف :ياوليدي لاتسوي بنفسك كذا
نواف والعبره خانقته:يرضيك ولدك ينطق
أم نواف :لا ياوليدي بـس هم بعد انـت غلطان أبوك يبي يشوفك تشتغل شف إخوك فراس ماشاء الله عليه بعد كم يوم وبيرجع
نواف :بس مب معناته يطقني
أم نواف :خـلاص ياوليدي روح البس وبعدين يصير خير
نواف :يمه صدقيني ماإبي
أم نواف :ياوليدي علشاني
نواف :خـلاص أمري لله بروح البس بـس تـرى علشانك
أم نواف :أيـه هذا ولدي
نواف ابتسم
أم نواف نزلت تحت ونواف راح يلبس كان لابس بلوزه عليها جماجم »» خخخ ولابس جينز طيحني وأمسوي شعره أسبايكي صار يخقق »»خقيت خخخ

@ . @ . @

»»عند رنيم ««

رن تليفون البيت وكانت رنيم علـى الاب وحاطه أغاني وسرحانه بحبيب القلب خالد »»خخخخ
سعد سمع صوت التليفون ورفع السماعه
سعد :ألوو
أبو فهد :إلسلام عليكم
سعد :وعليكم السلام
أبو فهد : موجود محمد ؟؟
سعد :أيـه موجود بـس دقيقه عن إذنك
أبو فهد :إذنك معاك
سعد راح لأبوه أبو سعد كان ابغرفته طق الباب سعد طق طق طق طق
أبو سعد كان بيسلم من صلاة
العشاء ...السلام عليكم ورحمة الله .....السلام عليكم ورحمة الله
سعد دخل وباس رأس أبوه
سعد :تقبل الله
أبو سعد :منه ومنك صالح الاعمال
سعد :يبه فـي واحد يبـي يكلمك بالتليفون
أبوسعد :خير اللهم اجعله خير قالك ميـن
سعد :لايبـه ماقال
أبو سعد : خـلاص الحـين أبكلمه
وراح أبو سعد للجوال
أبو سعد :ألوو
إبو فهد :السلام عليكم
أبو سعد :وعليكم السلام ميـن معي
أبو فهد :إخوك حمد
أبو سعد منصدم :هـلا فـيك زيـن انك حـسيت انه عندك إخو
أبو فهد :المهم أنا عازمك لبيتي
أبو سعد زادت صدمته أكثر :لـيه ؟؟؟؟؟؟
رنيم يوم انها سمعت "زين انك حسيت انه عندك إخو "نزلت سماعاتها واقعدت مصدومه وقعدت تطالع فـي أبوها
أبو فهد :الخميس جمعتنا
أبو سعد :إيـه ؟؟؟
أبو فهد :أبوي قايل انك لازم تجي وتجيب عيالك
أبو سعد :مــتى ؟؟
أبو فهد :بعد صلاة العشاء
أبو سعد :يعني الحـين ؟؟؟
أبو فهد:إيـه
أبو سعد :خـلاص ان شاء اني ابجي
أبو فهد :يـلا مع السلامه
وسكر السماعه أبو سعد في صدمه لا توصف
رنيم حست انه فـي شـي :يـبه سلامتك فيك شـي ؟؟؟
أبوسعد : الله يسلمك يابنتي نادي اخوانك ابـي أكلمكم
رنيم :ان شاء إللـه يبه
وراحت اتناديهم أول غرفة كانت طلال
طلال :لا انتـي سكري أول
...:لا انـت سكر أول
طلال تنهد مااقدر قلبـي يعو...... قطع عليه صوت طق الباب طق طق وافتحت الباب رنيم
طلال أرتبك ماعرف وش يسوي: احم احم يـلا أكلمك بعدين
وسكر التليفون
طلال : نعم خير تدخلين وبـس
رنيم : طقيت الباب
طلال بنرفزه:مافي خصوصيات
رنيم : امحق خصوصيه روميو وأنا ماادري
طلال: حضرتك تتمصخرين
رنيم : أقول أخلص أبوي يبيك
طلال:وش يبي
رنيم :ماادري يقول انه يـبي يكلمنا
طلال :طيب طسي
رنيم : الحـين
طلال :خلاص درينا
وطلعت رنيم من غرفة طلال وراحت لغرفة سعد طقت الباب طق طق طق طق وافتحت الباب
رنيم :أبوي يبيك
سعد :قالك وش يبي
رنيم :لا بـس يبي يكلمنا فـي موضوع
سعد : طيـب هذاني جاي
وراحت رنيم ووراها سعد ولما وصلوا للصاله كلهم أجلسوا
سعد :يـبا فيك شـي ؟؟
أبو سعد: أسمعوا ياعيال عمكم حمد كلمني الحـين ويقول تعالوا بيتنا
وقف طلال امعصب وخانقته العبره :حتى عزا أمنا ماجا الله يرحمها وانـت يبا تقول أمش بيت عمك
رنيم منصدمه وبنفس الوقت معصبه:يبه صح كلام طلال أنا ماابي أروح بيت عمي
أبوسعد :ياإبنيتي هذي صلة رحم لازم أنروح انشوفهم
رنيم راحت ضمت أبوها وبكت وابوسعد يمسح على رأسها ويهديها :ياإبنيتي لاتبكين طيب علشان جدك لأنه جدك هو أللي طلب منه نزورهم
سعد :خلاص يارنوم بلا دلع روحي أجهزي
رنيم ناظرت أبوها وعيونها مليانه دموع :بس علشان جدي
إبتسم لها أبوسعد وقال :إيـه بـس روحي أجهزي
إبتسمت رنيم وراحت لغرفتها وكلهم راحوا يجهزون بـس أللي وقف أبوسعد قبل مايروح للغرفة صوت التليفون والتفت أبو سعد عـلى التليفون وراح لـه وقال أبوسعد :الوو
.....بصوت يرتجف مـن البكي:أ..أبوسعد ؟؟؟
أبوسعد بخوف:إيـه نعم مين معاي
..... : أنا ولد صديقك
أبوسعد :ايه ياهلا
..... بتوتر :ابو سعد أبوي
أبوسعد بخوف أكثر :وش فيه ؟؟؟
.... ببكي وحسره :مــآآآآت مــــآآآت
أبوسعد بصدمه : إيـــــش
.... ببكي :أبوي مات
أبوسعد بغصه أنزلت منه دموعه ماقدر يستحمل صديق عمره مات وغمض عينه بقوه وهي تنزل منه الدموع بحرقه وقال :اللـه يرحمه خـلاص أنا جايكم
.... بصوت مرتجف :حياك اللـه
أبوسعد ماقدر يرد وسكر التليفون وسند رأسه عـلى الكنبه وقام يبكي وحالته حاله مسح ادموعه واتصل على بيت أبو فهد
أبو سعد :ألو السلام عليكم
أبو فهد : وعليكم السلام
إبو سعد :أبوي جمبك
أبو فهد :إيـه
أبو سعد :عطني إياه
أبو فهد لف علـى أبوه وقاله :يبا محمد يبيك إلجد :اللهم اجعله خير هات السماعه
أبوفهد عطا السماعه لأبوه
إلجد :هاه ياولدي عسا ماشر
أبو سعد :اسمحلي يبا مااقدر أجي خلوها الخميس الجاي
إلجد :ليـه ياولدي ؟؟
أبو سعد :صديقي مات وأنا الحين بالعزا
إلجد :الله يرحمه ووصل تعزيتي لأهله
أبو سعد :يوصل ان شاءالله
إلجد :يـلا ماإبي أطول عليك ولا تنسى الخميس الجاي
أبو سعد :إيـه ان شاءالله
وسكر السماعه وأبو سعد كان مرره متضايق من موت صديقه أما رنيم فكانت جالسه بالبيت مع اخوانها وطفشانه
رنيم :طلال والله اني طفشت
طلال وهو يطقطق بالبي بي : طسسي زين مالي خلقك
والتفت عند سعد
رنيم :سعد والله اني طفشت
سعد :رنيم ترى نفسيتي بخشمي
رنيم وهي معصبه قامت وهي تمشي لغرفتها : أوف عيشه أتقصر العمر وسكرت الباب بقوه
بعدين حس سعد انه غلطان »»أول مره خخخ وناظر طلال
سعد :طلال
طلال :هاه
سعد :وش رإيك انطلع اختك
طلال :انت فاضي
سعد :اختك أطفشت من جلسة البيت
طلال :شسوي يعني
سعد :لاتصير انت والزمن عليها
طلال :دراما زايده أخلص اشتبي
سعد :أبي اطلع اختك أمش معي
طلال :بطلع لحالي
سعد عصب :مالت عليك
وراح لغرفة رنيم وطق الباب طق طق
رنيم :هاااااااه
سعد :أنا سعد افتحيلي الباب
رنيم :طيب
وراحت وافتحت الباب
رنيم :هلااا
سعد :البسي أبطلعك
رنيم وهي فرحانه :تمزح ؟؟؟
سعد : لا روحي البسي لا أغير رأيي
رنيم :لالالالالالالا خلاص الحين أبلبس وسكرت الباب والبست واطلعت وبعدين أركبوا السياره
رنيم :طلال وينه
سعد :طلع بلحاله
رنيم:أهــــــــااا
وهم مشوا بالسياره مروا علـى بيت خالد لما شافها خالد تنح بمكانه ماشال عينه عنها
قام يدق قلبه بسرعه وهي بعد
نواف :ياهوووووه ويـن رحت لبعيييد
خالد اشوي ويلحق السياره
أمسكه نواف :الوووووووووووو وين رحت إلحمدالله والشكر وأنا أقول بس أنـا الـلي من عيال عمامي يغازل اتعاديت مني
خالد : هاااااااه وش تبي
نواف : لا بس أقول مب تنط فوق السياره ابـي افهم وش فـيك صارلك يومين مب علـى بعضك دايم تسرح
راكان جاهم من بعيد
خالد :إقولك بعدين
راكان :وش عندكم
نواف :ابد سلامتك مافي شـي
راكان :طيب أمشوا
نواف :هذانا جايين بس دقايق
راكان حس انهم يسلكون :طـيب
بعدين راح راكان
نواف :نشبه أعوذ بالله
خالد :حرام عليك الرجال ماسوه شي
نواف :يالحنون مااقدر أنـا إلزبـده انت الـحين خلك منه وقولي شسالفه
خالد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي
نواف :إوله إوله إوله وش ذي التنهيده
خالد :حب
نواف فتح عينه عالآخر:وماتقول
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم أمس صارت السالفه
نواف :وش صار بعد
خالد :شفتها ولا تنحت
نواف فقع من الضحك جلس علـى الأرض من كثر الضحك :ههههههههههههههههه
مـن كثر انه الضحك عالي وقوي حتـى البنات أسمعوه كلهم البنات طلوا من الدريشه شوق تقول في نفسها:فديت هالضحكه وراعيها
نـوره تهمس لشوق : شوفي وش ذي الاشكال الحمدالله والشكر
الكل :هههههههههههه
خالد :قوم الله يفشلك
نواف غمز لشوق : وآآآآآآآآآآآآآآآي ههههههههههههه
شوق بقلبها :يممه يالبيه بس انحرجت »»هع هع وادخلت داخل وكملوا البنات سوالف وضحك
خالد :ترى مااكمل
نواف :خـلاص سكتنا يـــلا قومني
خالد مسك يده وقومه
نواف : يـلا ياروميو كمل
خالد :جد يعني إقولك تنحت
نواف :كيف صار الموضوع كله
خالد قاله كـل السالفه
نواف :طـيب هي وش جايبها بيتكم
خالد :ماادري هذا إللـي محيرني
نواف :أمم خـلاص أجل أكيد هي تجي بأيام الدراسه واسالها
خالد :وهذا إللـي ان شاءالله بيصير بـس
نواف :بـس أيـش
خالد :ينربط الساني
نواف ماسك الضحكه
خالد :صدقني بكف
نواف :لاخلاص كلمها عـادي
خالد :أبحاول
نواف : وأنا
خالد :انـت إيش
نواف يستهبل : مااتحبني
خالد :لاحوووووووول رجعنا لحالة الخكري
نواف : هههههههههههه
خالد :طسس زين هههههههههههه أقول أمش للشباب
نواف :أوكي
وأرجعوا للشباب
نواف :السموحه ياشباب
فهد :أما عليكم سحبه مب طبيعيه
خالد :وش أسوي سحبني معه نواف هههههه
الكل : هههههههههههه

@ . @ . @

»»عند البنات ««

دخلت عليهم بنت خالة نـوره افتحت الباب بشويش :هــــــــــــــآآآآآي
نـوره مصدومه :هلااا رهووموه
ريهام :هلا فـيك
شوق :كـيفك
ريهام :تمام إنتوا أخباركم
نـوره :ويـن اختك ذي هيام
ريهام :هههههه سحبت عليهم قاعدين ينزلون الأغراض من السياره هههههههههههه الكل :ههههههههههههههه
شيخه :احم احم مب كأنك نسيتينا
ريهام :اووه هلا شيوووخ
شيخه :احم احم هلااا فـيك
نسيم :وأنا ياريهام
ريهام :ولو كلش ولا نسووم هلااا كـيفك؟؟
نسيم :هلااا فيتس رهومي
نـوره :تـري مااتحب أحد يناديها كذا
ريهام بدلع :احم احم احرجتوني
شوق :اكششخ يالدلوعه
ريهام وهي تحرك رموشها :وآآآآآآآآآي احرجتيني يا شوشو
نـوره بدلع:احم احم وأنا أيـش بالضبط
شيخه :ياسمجكم
ريهام بعربجيه :حبيبتي إتعودي والله
شيخه :بسم الله وش فـيك قلبتي
ريهام :إيـه أعجبك
وقاموا البنات يضحكون بصووت عالي
فاوصل عند الشباب فهد ميز ضحكت ريهام عنهم يحبها الأخ »»خخخ فقال بلا شعور
فهد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي
نواف :افا سلامتك
فهد :الـله يسلمك
خالد :إتحب ؟؟
راكان غمز له:كلمن يحب مو يافهد هههه ؟؟
نواف يقول في داخله :ياسمجك لوما اختك كان رفستك آآآآآآآآآآآخ يـــآآ قلبـي
رايان :شسالفتكم كلكم إتحبون وأنا ماادري
خالد : يمكن
فهد :ماعندكم سالفه طسسسسسسسسوا
نواف :هالشي يسعدني بـس صدقني بعدين اتفاهم معك
الكل :هههههههههههه
خلوني أكلمكم عن ريهام اشوي
((ريهام :عمرها 18 حبوبه طيوبه نحيفه شعرها نـآعم طويل صايـر مرره كيووت عليها البنت رووعه «« خخخ عيونها وساع رموشها كثيره لون عيونها بني ودمها خفيف »»خخخخ وعندها غمازات أتذوب

((هيام :عمرها 22 بأولى جامعه حبوبه شعرها لين كتفها ناعم رومانسيه نحيفه

((حمد :عمره 23 ثالث جامعه نحيف طيوب وحبوب معضل اشوي ودمه خفيف

أما شيخه ونسيم وريان
((شيخه :عمرها 22 بأولى جامعه معجبه بخالد ملامحها مره عاديه جسمها موش نحيف مـره

((نسيم :عمرها 24عكس اختها طيبه وتشتغل ملامحها هاديه جسمها نحيف

((ريان : عمره 26 طـيب وحنون بس وقت العصبيه مايعرف أحد وملامحه هاديه

حمد :هلااا شباب
فهد :هلا حمود
رايان :هلا فيـك
نوإف :ويـنك يالقاطع
راكان :أخبارك
خالد :علومك
حمد:اشوي شوي علـي
الكل :هههههههههههه
وسلموا عليه وكملوا السوالف والاستهبال

خلص البارت ا?ول إذا عجبتكم اكملها ردودكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

وين الردود !!!!!!

__________________________________________________ __________
*البارت الثاني*

@ . @ . @

»»عند الرجال««

أبو نواف :لا اسمحلي يبا صعبه
إلجد بصرامه :ماني ساألك بتنام ولالا انـت بتنام هنا يعني بتنام
أبو حمد :يـلا أجل أنا استأذن
إلجد :ويـن رايحين أنا أبيكم هـنا كلكم
أبو راكان :صعبه
أبو ريان :إيـه والله
إلجد :ترى احلف انكم اتنامون يـلا......
قطع عليهم صوت الشباب
نواف عليه ضحكه خطيره : هههههاي وآآآآآآآآآآآي هاهاهاهاهاها
لالالالا مو من جدك وآآآآآآآآآآ.........
نواف دخل عند مجلس الرجال والرجاجيل يطالعونه مستغربين وش ذي الضحكه !!
الشباب ماسكين ضحكتهم
نواف وهو يحك رأسه من الأحراج:آه....أم ....هذا شسمونه ....احم احم أنا أسف ....بـس هه وهو يأشر علـى خالد
خالد:طسس منااك انـت قمت تضحك بلا سبب
نواف خزه خـزه :لا خلوود الصراحه راحه وهو يطق بكتفه بقووه
خالد :كح كح طس منااك
إلجد :حصل خير قاعد أقوول لأبهاتكم انهم ينامون عندنا
نواف نط عند إلجد :إيـه تكفى ياجدي
إلجد :هههههههههههه هذولا هم ماهم راضين
أبونواف بعد تفكير:لا خلاص بـس انروح للبيت انجيب مـلابس ونرجع ولا وش رأيكم
الكل : طيب
والكل راح يجيب ملابس من بيوتهم »»يـلا انخليهم يجهزون أغراضهم وبعدين نرجع خخخ

@ . @ . @

»» عند رنيم ««

في السوق وهي اتشوف الفساتين والبلايز فجأة عجبها فستان مرره كيوت
رنيم :خالد ........ خا..... وعت علـى نفسها
سعد :كأنك قلتي خالد
رنيم متووهقه :هاه لا وش ذا الاسم أخاف يتهيأ لك
سعد :يـمكن يـلا وش بغيتي
رنيم :عجبني هذا الفستان
سعد وهو يأخذه وراح دفع الحساب واطلعت رنيم بره وهي تقول بنفسها :لهدرجه انا غبيه إلحمدالله انه ما شك كان ذبحني
سعد :يـلا مشينا
رنيم :أوكـي يلا أمم أقول سعد
سعد :هـلا
رنيم :تراني بموت من الجوع وش رإيك نتعشا
سعد بتفكير :إمممممممم
رنيم :تكفى
سعد :وابوي ؟؟؟
رنيم :كلمه وقوله إذا متعشي وانجيب له عشاء معانا
سعد :والله ماادري
رنيم بترجي:تكفى سعد
سعد :طيـب خـلاص لاتحنين
واتصل سعد علـى أبوه
سعد :ألو هلااا يبا
أبوسعد صوته منبح من البكي :هـلا فيك
سعد :يبا بنجيب عشا تبي انجيب لك
أبو سعد :لا مشكور ماني مشتهي
سعد :سلامتك يبا أجل يـلا مع السلامه
أبو سعد :الله يسلمك مع السلامه
وسكر الجوال
رنيم :هاه وش قال أبوي ؟؟؟
سعد : ماهو مشتهي
رنيم :سلامته
سعد :يمـكن وفاة صديقه أثرت فيه
رنيم :إيـه واللـه .. الله يرحمه
سعد :اللـه يرحمه يـلا أمشي خلينا نتعشا ونمشي
رنيم :يـلا
ومشوا يتعشون عليهم بالعافيه »»خخخ

@ . @ . @

»»عند بيت أبو فهد ««

بعد ماالبسوا وراحوا ينامون طبعا البسوا ملابس للنوم البنات كلهم مطقمين لابسين شورت مع بلوزه حفر وكانوا جالسين يلعبون أونو »»فضاوه خخخ
ريهام :يممه منك يالغشاشه شفتيها رجعيها بسرعه
نـوره :ماشفتها
ريهام:لاحبيبتي رجعيها
شوق بتملل:أخلصوا علينا
شيخه :إيـه والله
نسيم بعصبيه:أخلصوووووووا
نوف :من جد نـوره يـلا
نـوره بعناد:ماراح أرجعها لو إيش
ريهام بعناد:وأنا ماراح العب لو أيـش
نـوره :أوفففففففف
ريهام وهي تناظر شوق:اف تراني عطشت بنزل اشرب مويا
شوق :انتظريني حـتى انـا عطشت بجي معك
ريهام :أوك يلا تعالي
وانزلوا ريهام وشوق تحت

@ . @ . @

»» عند الشباب ««

فهد قام يقول بنفسه :مااقدر لازم اشوفها ولا ماراح أنام
وقام مشا بشويش لأنه الغرفه مرره ظلمه اشوي كان يصدم بشي
.. :وجع
فهد منصدم:نـــــوافـــــو !!!!
نواف:اصغر عيالك انـا
فهد :أخلص وش فيك قاعد
خالد وصوته كله نوم:ياهوووه نبي ننام نبي نخمد طسوا برى إذا تبون اتسولفون
فهد :نواف أمش بره
نواف وفهد مشوا بره وسكروا الباب
نواف :وش عندك قاعد
فهد متوهق :هاه .. انت أللي وش عندك قاعد
نواف :هاه .. لا ابد
فهد بإبتسامه:إتحب ؟؟؟؟
نواف متوهق: هههههه أنا أحب هههههه اتصدق انك ضحكتني
فهد :إيـه اتحب
نواف بإستسلام:تبي الصراحه
فهد :ليه فـي أحسن منها
نواف :آآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي إيـه
فهد :أجل احم احم حـتى انـا
نواف :حـتى انـت هههههههههههه لاماإصدق
فهد :تدري ؟؟
نواف :مـين
فهد :إللـي تحبها ؟؟؟
نواف :يـمكن وأنت ؟؟؟
فهد :آآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ياليتها اتحس
نواف : أجل أمش
فهد :ويـن؟؟؟؟؟
نواف :أقـول أمش
فهد :إيـه وين ؟؟؟؟
نواف :بالله وش بسويلك يعني
فهد :ولا شـي
نواف :أجل أمش
فهد :أمري لله يـلا أمش
نواف :مـين
فهد :إللـي تحبها ؟؟؟
نواف :يـمكن وأنت ؟؟؟
فهد :آآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ياليتها اتحس
نواف : أجل أمش
فهد :ويـن؟؟؟؟؟
نواف :أقـول أمش
فهد :إيـه وين ؟؟؟؟
نواف :بالله وش بسويلك يعني
فهد :ولا شـي
نواف :أجل أمش
فهد :أمري لله يـلا أمش
ومشوا الين أوصلوا لجناح البنات بالدور الثاني و جناح الشباب بالدور الثالث
فهد :وش تبي اتسوي
نواف بهمس:أمش وأنت ساكت
فهد :وأنا وش قاعد أسوي
نواف :اتسمع لغرفة البنات
فهد ونواف راحوا يتسمعون
نواف بهمس:تسمع شـي
فهد بهمس:لا وانت
نواف بهمس:ولا أنا
اشوي كان يجون ريهام وشوق معاهم كاسات الماي اتفاجأوا لما شافوا فهد ونواف
فهد ونواف عدلوا وقفتهم وقاموا يتأتأون
فهد:احم..احم .. هذا ..شش..
نواف وهو يحك رأسه :كح كح احم احم
اشوي كان ينفتح باب البنات
نـوره اتخصرت :فــــــهود و نـــــــــوافو !!!!!
فهد توهق: هـــلااا نـوره
نواف :اصغر أعيالك تقولين لي نوافو
نـوره :انـت وش تبي روح زين بنات أدخلوا داخل
شوق و ريهام قاموا يركضون للغرفه بسسرعه ونوره سـكرت الباب
أما فهد ونواف كانت عيونهم عـلى الباب ومتنحين
نـوره :إنتوا هييي
نواف :هاااااااه
نـوره :وجعاه
فهد :بعدين بعدين
نـوره ضربت كتفهم :ياللي ماتستحون
فهد ونواف :آآآآآآآآآآآآآي
نـوره :أحسن علشان تتعلمون كيـف تتوقفون عند بابنا وتتسمعون
وادخلت الغرفه وسكرت الباب
وراحوا فهد ونواف لغرفتهم .........فجأه طفت الكهرباء
الشباب كلهم انزلوا تحت فـي الصاله والرجال بعد
أما البنات كانوا شوق وريهام يخافوون مـن الظلمه فنزلت نـوره معاهم بـس هم من خوفهم أنزلوا بالدرج بسرعه وعلى طول ضموا أللي قدامهم
..:ياهلااا هلااا هلااا وغلااا
شوق خايفه :نـــ ..نـــ .....وا....ف
نواف :إيـه ياحبي
شوق خايفه :.........
أما عند ريهام
.. :هلااا هلااا هلااا واللــــــه
ريهام خايفه :فـــهــد
فهد :إيـه ياقلبي أنتي
ريهام قامت تبكي من ا?حراج ومن الخوف تخربطت مشاعرها
فهد :أفـــــــــآآآآآ لــيه ياقلبي تبكين ؟؟؟
ريهام بخوف :فهد الله يخليك
فهد :عيوووونه
ريهام :....
فهد بهمس :أحبك
ريهام منحرجه وقام قلبها يدق بسسرعه : ..............
أما عند شوق
نواف :ودي أقولك شـي بـس أخاف تزعلين
شوق بفضوليه :أيـش هو ؟؟؟
نواف ابتسم وهمس : أحبك
شوق منحرجه ويدق قلبها بسرعه :............. وتقول بنفسهازين انك حسيت )
اشوي كان تنفتح الكهرباء بـس اشوه بـس نـوره كانت تطالعهم أما الرجال كانوا لافين قاعدين يسولفون »»فاضييين خخخ
ريهام وشوق قاموا يصارخون واركضوا بسرعه للدرج
فهد ونواف مستغربين بـس ابتسموا
ولفوا كلهم على نـوره قامت تضحك فاطسه من الضحك
نوره: لا موب صدق أللـي شفته هههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد ونواف توهقوا
نـوره أجلست علـى الكنب مـن الضحك
نـوره :ههههههههههههههههههههههههههههههه
قام إلجد يطالعها وهو مستغرب
إلجد :نــــوره وين احجابك وين عباتك ؟؟؟
نـوره :هلاا جدوو وش أنا سوبر مان هههههههه
إلجد : عيب يابنت اصعدي فووق يله
نـوره :جدوو خليني شوي
إلجد :يلا يلا
نـوره :اف جدوووووو
وهي على الدرج اشوي كان ترجع تطفى
الكهرباء

@ . @ . @
برب....

__________________________________________________ __________
باك
@ . @ . @

نـوره وهي على الدرج اشوي كان ترجع تطفى الكهرباء
نـوره :لاحووووووووول الحين البزران يجون
نواف بلقافه :حياهم اللـه
فهد بعصبيه :وأنتـي وش حـار...
نـوره وهي اتسكته: اسكت واللي يعافيك طول السانك زياده وأعلمهم ترى هـــآآآه
فهد عصب :اقـــول وش رايك تنـ..
نواف أمسكه وقاله بهمس : هد أعصابك لا تـرى إتعلم واحنا انروح فيها
فهد بعصبيه :ماتسمعها شتقول
إلجد :بـس خـلاص لاتتهاوشون أمسكوا اللمبات وعطاهم اللمبات
اشوي كـان ينفتح الباب إلا ..........
...:السلام عليكم
إلجد :هلااا هلااا باإبو سعد أشوه إنـك جيت ياولدي
أبو سعد بضيق:هلااا يبا واللـه استئذنت مـن العزا عياله اشكالهم أتقطع القلب وجيت هنا قلت يمـكن اشوي انسا
وسلم عليهم
إلجد :هلااا رنيم كـيفك وكـيف الدراسه معاك رنيم:إلحمدالله تمام
خالد وقف منصدم ويقول بنفسه : (هذا الصوت موب غريب علي)
نـوره بنفسها: (معقوله انها رنيم لالالا ماظنتي بـس جدي قال رنيم)
رنيم إوقفت عند خالد ماتدري انه خالد وجو ريهام وشوق يصارخون
رنيم من الخوف أمسكت يد خالد
قال نواف :هلااا هلااا هلااا وغلااا
لما أسمعوا صوت نواف وقفوا فـي مكانهم وأمسكوا يد بعض مـن الخوف
فهد :هههههههههههه الله يقطع بليسك
إلجد :استح ياولد
نـوره :إيـه أثقل الحمد إللـه والشكر
نواف بعصبيه:اشتبين أنتي
اشوي كان ينفتح الباب
..:بسم إللـه وش ذي الظلمه
أم نواف ماهي أمصدقه:ولدي فراس الحمد الله عـلى سلامتك ياوليدي
أبو نواف :تعال ياوليدي
فراس :والله اني إشتقت لكم
وراح سلم عليهم وفجأة انفتحت الكهرباء خالد كان مصدوم وفتح عينه عالآخر ورنيم حست اشوي انها ماسكه يده وشالت يدها هي كانت بعد مصدومه وانحرجت وخالد بـس يناظرها
أما فراس تفاجأ لما شاف نـوره تنح »» خق المسكين خخخ و نـوره نفس الشعور
كانت النظرات متبادله بين خالد ورنيم و نـوره وفراس اشوي حس إلجد
إلجد : اقـول يا خالد وش فيـك مااتسلم
خالد بإبتسامه:هـاااه إيـه أسف .. اخبارك رنيم رنيم بحيا : الحمدالله تمام
إلجد :تراهي بنـت عمك واسمها رنيم
نـوره كانت مصدومه اتطالع رنيم
نـوره بصدمه:رنيـــــــــــم !!!
رنيم التفتت علـى نـوره
رنيم بصدمه:نـــــــــوره !!
نـوره :انتـي بنـت عمـي ؟؟؟
رنيم :هذا اللي سمعتيه
نـوره :اجـل أمشي
رنيم :يلا استأذن
الكل :اذنك معك
طبعا فراس ماوده نـوره تروح
فراس بصوت عالي:نـــــــــوره
نـوره لفت عليه وصار قلبها يدق بسسرعه: هلااا
فراس :وش دعوه ماتسلمين عـلى ولد عمك
نـوره :أووه سـوري
وراح لها فـراس وسلم عليها ورص على يدها نـوره كان وجهها احممممممر
فراس :كـيفك ؟؟
نـوره بإحرج :تمام وأنت ؟؟؟
فراس :بخير دامـك بخير
وغمز لها وابتسم
نـوره انحرجت ونزلت رأسها فـي الأرض
فراس بهمس :فـديت إللـي يستحون واللـه رنيم :احم احم تراني هـنا
فراس وخر يده بالغصب
فراس :هلااا إممم رنيم صـح ؟؟
رنيم :إيـه يـلا استأذن نـوره يـلا أمشي
وأصعدوا فوق أما خالد كان مو مصدق إللـي صار له واقف ومتنح علـى الدرج اشوي كان يجيه نواف
نواف مسك يده وسكر فم خالد :ياهوووه ويـنك معاي
خالد وهو متنح ويطالع الدرج:هاه
نواف :خقيت ؟؟؟؟؟
خالد بدون شعور :هذي هي هذي هي إللـي كنت أكلمك عنها
نواف :احلف !!!!
خالد :واللـه
نواف :طـيب اقعد لاتفشلنا
وقعد خالد وهو مب مصدق ابد

@ . @ . @

»» عند البنات ««

نـوره :ماني مصدقه انك بنت عمي
رنيم :حـتى انـا
نـوره وهي تفتح الباب شافت شوق وريهام يبكون
رنيم منصدمه :شسالفتهم ؟؟
نـوره :شوفي اشكالهم احمدوا ربكم شوفوا مـين إللـي ضميتوه
رنيم :شسالفه ؟؟
نـوره :ضموا فهد ونواف
رنيم بإستغراب:مـين هذولا
نـوره قامت تقولها كل شـي
رنيم :ههههههه احلفي انه هذا إللـي صار ههههههه أم الأحراج
نـوره :بـس خليهم يحمدون ربهم
ريهام :شوفينا وش لابسين
نـوره :من جدك انتـي
شوق :لانلعب
نـوره :يحبووووووووووووووووووونكم يالدلخات
ريهام بإحراج :إلزبده ماعرفتينا عليها
نـوره :هـذي بنـت عمي رنيم
ريهام :هلا فيـك
رنيم :هلا فـيك زوود
وسلموا عـلى بعض وأجلسوا يسولفون
نـوره:اقـول ريهام و شوق تعالوا مدرستنا نقعد نستهبل وحماااس
ريهام :افــــآآآآ عليك يوم السبت عندك ان شاء اللـه
شوق:وأنا بعد ان شاء الله مـن يوم السبت عندك
نـوره :أيـه كذا إتعجبوني بـس لاتتصرفون كأنكم بزران وتبكون (وغمزت لهم) زي قبـل اشوي
ريهام وشوق بإحراج :طـيب يصير خير يـلا
طسسسسسسسسسسي
نـوره وهي تغمز :اقـول وش قالوا لكم هاه ؟؟؟؟
شيخه :إيـه والله
هيام : وش صار
نسيم :ياابووي
نوف :اعترفوا
ريهام :طسوا مناك مالي خلقكم
نـوره :افا أنا بنت عمك وماتقولين لـي امحق
ريهام بإحراج :نـوره ياكرهك
نـوره :مـآآآشي حسابك بعدين وانـتي ياشوق نفس الحاله
شوق :إيـه
نـوره :أحسابكم انـتي وياها بعدين
ريهام :اللـه يستر بـس
الكل :ههههههههههههههههههههههه

@ . @ . @

فـي الصباح كان يوم الجمعه وكانت نـوره مـن النوع اللـي تصحى بـدري
نـوره وهي فـي المطبخ :يالدلخه مب كذا الناس يسون البيض أول مـره اتسوين بيض مالت عليك
الخدامه بخوف:نـوره يـلا المي انـا (نـوره علميني )
نـوره :طسي زين أنـا ابعلم بابا أنـك ماتعرفين اتسوين حـتى بيض إللـي هو بيض مااتعرفين تطبخينه
الخدامه بخوف :لا خـلاص ماما
نـوره أخذت الصينيه وراحت لطاولة الطعام
وبتبدا تأكل اشوي كان ينط فـراس عندها
فراس وهو يااخذ الصينيه :الــله هذا كلـه حقي تسلم ايدك
نـوره وهي منصدمه وهو يأكل إكلها :احم احم
فراس :وش فيك زعلانه ؟؟؟؟
نـوره :أيـه تشك انـت ووجهك
فراس :الحـين أسويلك مـن أيدي بعد
نـوره بإحراج :تسلم
فراس :ولو أنا كم نـوره عنـدي
نـوره بإحراج :مشكور
بعد ماخلص فـراس راح وسوى لها الأكل
فراس :يـلا بالعافيه عليك
نـوره :اللـه يعافيك
اشوي أبتبدأ تأكل كان ينط عندها فهد
فهد وهو يسحب الصينيه :اقـول تلايطي بـس هذا لي
نـوره وهي تسحب الصينيه :لا هذي لي
فهد سحب الصينيه بقووه :لـــــي
نـوره أزهقت وهي تسحب :سم ببطنك يافهوووود
فهد مطنشها وهو قاعد يأكل
فراس :يأخي حرام مسكينه مااكلت شـي
فهد امطنشه اشوي كان يطلع إلجد من غرفته ويقول :يالله اصبحنا وأصبح الملك لله وش عندكم اتصارخون
نـوره :جدوو شوف فهود الزفت أخذ أكلي إلجد :لاتعصبين الحـين بيحطون لنا الأكل
فهد وهو توه يخلص مـن الأكل :يـلا إلحمدالله
نـوره :وسم يافهود
فهد :طسي بـس
إلجد :وين الخدم
الخدامه :يس بابا
إلجد :حطي الفطور
الخدامه :أوكـي بابا
واقعدوا أبوفهد وابوسعد وابو نواف وابو حمد وابو راكان وابو ريان
إلجد :ياهلااا
الكل :هلااا فيـك زوود
الأمهات اقعدوا اللـي هم أم فهد وام نواف وام حمد وام راكان وام ريان
أم فهد :نـوره حبيبتي وش فيـك زعلانه
فهد :دلع بقر
أم فهد :هاه فهد وش ذا الكلام
نـوره :البقر اللـي يرفسك قول أمين يافهد
فهد :كلي زق
فـراس :ياحلات دلعها
الكل قام يناظره
فراس توهق :قصدي ادافع ....بس
نـوره بإحراج :مشكور يافرااس
فهد بعدم اهتمام:مااالت
اشوي كان ينزلون البنات اللـي هم ريهام و شوق و شيخه و نسيم و هيام و نوف ورنيم البنات :هـــــــآآآآي
الكل :وعليكم السلام
البنات :ههههههههههههههههههههههه
أشوي نظرات فهد وتوزيع أبتسامات إللـي ريهام منحرجه منها وفراس كان يناظر نـوره ويبتسم ونـوره ميته مـن الأحراج وأشوي كان ينزلون الشباب إللـي هم نواف و راكان وريان وحمد وخالد وسعد وطلال
خالد :هاه حطوا الفطور؟؟؟ وابتسم لرنيم
رنيم ميته مـن الأحراج
إلجد :الناس تقول السلام عليكم
خالد :السلام عليكم
نواف :إيـه تعلم
خالد :ان شاء اللـه عمي
الكل :هههههههههههه
اشوي كان تجي الخدامه :يلا انـا فــي حطي أكل (يـلا إنـا حطيت الأكل )
ماصدقت نـوره قامت تركض ميته مـن الجوع وأول مااجلست بتحط الأكل بفمها كان ينط عندها خالد وسحب الأكل مـن قدامها
نـوره بعصبيه : جيبلي الأكل بسرعه
خالد :يمه خفت شفتي الأكل اشكثره مدي يدك وأخذيه
نـوره التفتت لأمها وقالت:يمه شوفييييه
أم فهد :خالد رجع الأكل لأختك
خالد وهو يأكل :هذا هو الأكل قدامها اشكثره أم فهد :نـوره أكلي مـن الأكل إللـي قدامك
نـوره :طيب ياخلووود
خالد مطنشها وقاعد يأكل
نـوره بعد مااكلت وقامت مع البنات وقاموا يسولفون ويضحكون طبعا هم فـي حديقة البيت قرروا الشباب انهم يسوون فيهم مقلب
نواف :شباب ....... شباب
خالد :اللـه يسـتر وش عندك
فهد :إيـه واللـه وش عندك
ريان :لايكون في شـي
راكان :هههههههه خطه جهنميه
حمد :هههههههههههه
نواف: عـندي لكم مقلب للبنات
فهد :حسيت
خالد :حـراام
نـواف:لا مااقدر عـلى الحنيه مالت
الكل :هههههههه
فراس :يـلا قوول
فهد :اللـه يـستر وش هو المقلب
وقام يقولهم نواف المقلب
وشافوا الشباب البنات قاعدين بالأرض ويسولفون
نواف:يـلا شباب افتحوا
الشباب جو يصارخون ويفتحون الماي وقاموا يرشون علـى البنات
البنات بالأول عصبوا بعدين قاموا يضحكون ويركضون اشوي أجلسوا مـن الضحك وهم يقطرون ماي
نواف :هههههههه مقلبكم هههههههه
نـوره :كـل خرى مردوده لاتخاف
فراس :ورينا شطارتك هههههه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين قاموا وادخلوا البنات للبيت ووراهم الشباب وهم يقطرون ماي ويضحكون
نواف :هاه حبي خلووود وش رإيك فيـني
خالد رفس نواف ونواف دز إللـي قدامه شيخه لأنه كان بيطيح وطاحت شيخه علـى نـوره ونـوره علـى شوق وشوق طاحت علـى هيام وهيام طاحت عـلى ريهام وريهام طاحت عـلى نسيم ونسيم طاحت علـى رنيم
رنيم وهي تبكي مـن شدة الألم :آآآآآآآآآآآآآي رجلي
خالد راح يركض لها : فيـني ولا فيـك ياعمري رنيم اختلطت مشاعرها ماهي عارفه تبكي ولا تصرخ ولاتنحرج
إبو سعد سمع صراخ بنته :بنيتي وش فيك؟؟؟
وقاموا كلهم عند رنيم وشالها سعد ووداها للسياره وطلال وراه وخالد كان خايف عليها مره وقعد يهلوس ومسك نواف من بلوزته وقام يصرخ فـي وجهه:كلـه منـك ليـه اتسوي كذا ليـه خليتني أرفسك لـــــــــيه
نواف منصدم أول مـره يشوف خالد بالهالحاله :.............
خالد بصراخ :ليـه ماترد كـله مـن مقلبك السخيف انـت بكبرك سخيف فهد :خالد هد أعصابك أمش السياره
خالد دز نواف بقوه ونواف طاح بالأرض مـن قوة الصدمه وبعدين راحوا كلهم للمستشفى

@ . @ . @
برب...

__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________
باك
@ . @ . @

»»بالمستشفى««

خالد كانت حالته لاتوصف ونواف قاعد بعيد كان امعصب من تصرف خالد يعني المفروض انه يكون متعود مـن تصرف نواف بعدين نواف كان يمزح معه»» بـس اتحمست اشوي خخخخخ
اشوي كان يطلع الدكتور خالد راح ركض له
خالد :هاه دكتور طمني
الدكتور :ويـن ولي أمرها
أبو سعد وهو يجيه :انـا
الدكتور :هي مافيها شـي بـس فيها التواء برجلها
أبو سعد :طـيب متـى نقدر انشوفها
الدكتور :إذا تبون الحـين
خالد بإهتمام:دكتور أبشوفها
أبو سعد انتبه لإهتمام خالد برنيم و فهد حس انه تصرف خالد غلط
فهد مسكه مـن أبلوزته وقال بهمس :خالد تـرى ابد مب مـن صالحك تسأل عنها
خالد بهمس :شسوي خايـف عليها
فهد بهمس: أمسك نفسك اشوي
الدكتور :اتفضلوا معاي عـلى غرفتها وراحوا لغرفتها اشوي البنات قاموا ينطون فوق سرير رنيم
رنيم :اللـه يأخذكم رجلي آآآآآآآآآآآي يارجلي
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههه
نـوره :أقوول رنوم حبيب القلب خايف عليك اشوي وينجن
رنيم انحرجت :نـوره خـلاص
اشوي كان يدخلون الشباب
خالد :سلامتك
رنيم بإحراج :اللـه يسلمك
وأجلسوا كلهم قاموا يسولفون ويضحكون أما نواف امطنش خالد بقووه
خالد :اقـول نوافو
نواف بعصبيه :هــــــــآآآآآه اسمي نواف نواااف
خالد :وش فيـك متكدر خاطرك
نواف:حضرتك تستهبل ولا إيش بالضبط
كلهم مستغربين قاعدين يطالعونهم كالعاده يتهاوشون بـس يردون عـــادي ولاكأنه صاير شـي استغربوا مـن ردة فعل نواف
خالد مسك نواف عـلى جنب :نـواف فـي شـي
نواف :لا ............تبي شـي الـحين ؟؟
خالد :وش فيـك امعصب
نواف بعصبيه :إوهــــــووه
وطلع بره الغرفه وهو معصـب
نـوره انتبهت لهم ولفت لشوق وقالت بهمس :روحي شوفيه
شوق :نــعم لالالالا حبيبتي مـره قـويه
نـوره :روحي شوفيه بسرعه قبل لاإحد ثاني يروح لـه
شوق :يعني مـين بالله
نـوره :اللـه يعلم مافي القلوب روحي طسي
شوق خافت :طيـب
شوق وهي تقوم :يـلا استأذن
الكل :اذنك معك
أم شوق :وين ؟؟
شوق توهقت:إبروح للحمام
أم شوق :طـيب روحي
وراحت لنواف شافته قاعد بره
شوق وهي تجلس عـلى الكرسي إللـي جمبه :نواف
نواف :هلااا
شوق :فـي شـي أمضايقك؟؟؟
نواف :ليـه خايفه علـي ؟؟؟؟
شوق بإحرج :ليـش لا
نواف ابتسم :فديت إللـي يخافون عـلي
شوق فـي قمة الأحراج : تسلم
نواف :اللـه يسـلمك
شوق :ماقلت لي وش هو إللـي أمضايقك
نواف :خالد
شوق :وش فيـه؟؟؟
نواف :هذي طريقه يكلمني فيها أول مـره يسوي كذا كل هـذا علشان بـنت
شوق:بــنت ؟؟؟؟؟؟؟
نواف :إيـه قصدي رنيم
شوق :وش فيـها ؟؟؟
نواف :مـن زود خوفه حط حرته فيـني
شوق بلا شعور:وانت ليـش تتضايق تـرى فـي ناس يهتمون فـيك
نواف التفت عليها وابتسم :تقصدين انـتي
شوق بإحراج :هاه......أيه.....لا....أقصد.... يمـكن
نواف :انتـي إتحبيني ؟؟
شوق انحرجت : .........................
نواف :تكفين شوق قوليلي علشان أعرف حدودي
شوق :يعني الصراحه ماأدري وش اأقولك
نواف تضايق وقام مـن مكانه
شوق خافت انه يزعل : احـــــــــبك
نواف منصدم وقف بمكانه ولف وابتسم :إيش قلتـي ماسمعتك ؟؟؟
شوق بصوت خفيف : أحبك
نواف :أدووخ أدووخ فديــتج واللـه
شوق بإحراج :خـلاص عاد
نواف ابتسم :يـلا أمشي انروح لغرفة رنيم
شوق :أوكي
لما أرجعوا لغرفة رنيم نـوره لفت عـلى شوق شافتها ميته مـن الأحراج
نـوره:هــــــــآآآآآه وش صار؟؟؟
شوق :ماصار شـي
ولفت شوق عـلى نواف وابتسم لها ولفت قدام
نـوره :كـل هـذا وماصار شـي
شوق :اسكتي مالي خلقك
خالد وهو يروح عند رنيم :رنيم تبين دونات
رنيم بإحراج :لاتسلم
خالد :وش دعوه علشان خاطري ولا أنـا مالي خاطر عندك
رنيم بإحراج : براحتك
خالد :يـلا انـا رايح أجيبلك
فهد :وين عـلى اللـه واحنا يأخي
خالد :أنـا سألت رنيم بجيب لرنيم
فهد :أجل أنـا بجيب لريهام
انحرجت ريهام
نواف :وأنا بجيب لشوق
شوق انحرجت
فراس :أنـا بجيب لنوره
نـوره انحرجت
إلجد :جدتكم ميته اللـه يرحمها ولا كان جبت لها
نـوره وهي تغمزله :واللـه صار عندك حركات هاه
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
وراحوا جابوا الدونات وأرجعوا نـوره كانت أبتبدأ تأكلها كان يسحبها فهد وهو بيبدا يأكلها كان تسحبها ريهام وتعطيها لنوره وأكلتها نـوره بسرعه علشان مايجي يأخذها
فهد :طلعيها بسسرعه
نـوره وهي بالغصب تتكلم :خلاص أكلتها مافي
فراس :خلها تأكلها
فهد :نـوره طلعيها
وقامت نـوره تركض بالمستشفى ووراها فهد ووراه فراس
اشوي كان يشوفهم دكتور
الدكتور :اشوي شوي
نـوره وهي تبلع الدونات ولفت علـى فهد ومدت السانها
فهد :بلعتيها !!!
فراس :بالعافيه
نـوره :اللـه يعافيك فهد مووت حررررره فهد :مـآآآشي انـا أوريك
نـوره :يممه منـك خـلاص كليتهاا كليتهاااا افهم صدق انك دلخ
فراس :هههههههههههه افهم يالدلخ هههههههه
فهد :افـآآآ يافرووس كذا تضحك عـلي
فراس :ههههههههه مااقدر هههههههه
فهد :ضحكت مـن سرك بله مالت
فراس :يـوه كيـف اضحك مـن سري ههههههههههههههههههههههه
نـوره :اضحك مـن سرك فرووس ولا ماتعرف ههههههههههههههههههههه
الكل :ههههههههههه
فراس :أقوول أمشوا لايقولون انه كليناها هههههههه
نـوره بإحراج وتحرك رموشها :لهدرجه انـا حلووه
فراس وهو ذآآآيب :يالــــبيه فديـت الحلوين
نـوره بدلع بـس منحرجه :ياربي
فهد :ياهوه يابشر ياناس ياعالم ترى اني هنا
فراس توهق :إوه هلااا فهووود
فهد :ترى هي أختي للمعلوميه بـس
فراس متوهق بـس يحاول يرقعها :امزح وش فـيك صدقت ههههههه
فهد وهو يغمزله :إيـه امبــــــين علينا !
نـوره عصبت :أقول روح طس عند حبيبة القلب
فهد خزها خزه بـس توهق :هاه اقول طسي أي حبيبه أي بطيخ
نـوره وهي تغمز له : أي حبيبه هاه !!
فراس يغمز لفهد :والـله يـا فهود كبرت وقمت إتحب واحنا ماندري هااه
فهد :أقول طسوا ابمشي إلا فرووس أثقل أثقل تـرى الثقل زين هههههههه
فراس :شتقصد انـت ووجهك
فهد وهو يطالع نـوره :انـت عارف قصدي
فراس ونـوره انحرجوا فقاموا يلحقون فهد وفهد يقول :خـلاص خـلاص مااعيدها
وهو يمر شاف ريهام
قال فهد وهو يطالعها :هلااا هلااا والله
ريهام انحرجت بس قامت تضحك عـلى اشكالهم كيف كانوا يلحقون بعض كأنهم توم وجيري »»خخخ
والكل إللـي يشوفهم يضحك و يقول : بشويش
لما أرجعت ريهام لغرفة رنيم داخله وهي تضحك :هههههههههههههههههههههههههههههه
شوق :فصلتي وش فيـك
ريهام :واللـه طافكم طااااافكم
رنيم :ياليل مااطولك أخلصي وش صار
شيخه :قووولي بسسسسرعه
نسيم :بتقولين ولا كيف
هيام :قووووووولي
الكل بصوت واحد :قوووولي
ريهام:يمممه خرعتوني انزين ابقولكم أما عليهم شكل وهم يركضون ورا بعض ههههههههه كأنهم توم وجـيـ.... قطع عليها صوت فهد وهو يقول :خـلاص ماراح أعيدها
نـوره:لا حبيبي مافي أحلم
فراس :جاك الموت ياتارك الصلاه
أدخلوا وراه وهو يركض
رنيم :يممه وش صاير
خالد :يستخفون دمهم
إلجد :ياهوه كسرتوا المستشفى هو لعب وأنا ماادري
نـوره وهي تتنفس بالغصب : هو ....أللي ...
إلجد :اتنفسي بشويش يابنيتي
أبو فهد وهو توه يدخل :وش فيكم انجنيتوا تـرى أحنا مب بالبيت علشان اتسون كذا
أم فهد :ماصار شـي بعد انـت إتعرف فهد ونـوره
إلجد :ايه ياابو فهد بيصير فـيك أمراض يبه طنش تنتعش هههههههههههه
نـوره :يوه قمت اتطلع أمثال ياجدو ههههههههه
الكل :هههههههههههه
وقطع عليهم كان يدخل عليهم الدكتور
الدكتور :لو سمحتوا الزياره خلصت
أبو سعد :يصلح انطلعها معنا
الدكتور :إيـه
أبوسعد :زين أجل ابـي اطلعها
الدكتور :أمش معي علشان أتوقع أوراق الخروج
أبوسعد مشه مع الدكتور ودخلت عليهم النيرس ومعاها كرسي
النيرس : يـلا قوومي
نـوره : لابعد قومي كفخيها مب أحسن
خالد :هيييييه انـتي كلميها زين ترى هي مريضه
أبو فهد : المره قاعده اتسوي شغلها وش دخلكم إنتوا
سعد :لا ياعمي شوفها كـيف قاعده أتكلمها
وقام عند النيرس وقال لها :لو سمحتي اشوي
النيرس بإستهزاء: حضرتك انت مـين ؟؟؟
سعد يتمصخر عليها : زوجها مثلا يـلا مناك لاكف الحـين فاااهمه
الجد :مب كذا ياولدي خـلاص يابنيتي روحي
النيرس خافت واطلعت
سعد لف عـلى رنيم :يـلا عطيني يدك
خالد يقول بقلبه :ياليته انـا إللـي ماسك يدك آآآآآآآآآه
نـوره تهمس له :أقول ياروميو
خالد بعصبيه :اففف هآآآآآآآآآه !!!
نـوره :ترى اني جعت
خالد :وأنا وش دخلني علشان أتقولين لي
نـوره :انـت لا ابد بـس تقربلي مـن بعيد وحبيت اقط الميانه انـت تستهبل انـت إخوي خالد :إفففف بـس خـلاص يصير خير
بعد مارنيم أجلست عـلى الكرسي
البنات بصراخ :نـــبي نـــــدزها
سعد خاف :طـيب بسم الله الرحمن الرحيم بس بشويش هاه مب تلعبون فيها
رنيم :يمممممممممه الـله يعيني بس
اشوي كان يدخل أبو سعد
أبو سعد:يـلا مشينا
البنات قاموا يدزونها بسرعه ويصرخون
رنيم بصراخ :ياربي لالالالالالالالالالالا بطييح بطيييح اللـه يأخذكم أتركووووووني يممممممه لحقيني
خالد راح لها وهو يركض
خالد :بـسم اللـه عليك خـلاص أتركوها
نـوره تهمس لرنيم :إكشخ مااقدر أنا على الحب
رنيم انحرجت :يـوووه بـس عاد
خالد :وخروا زين
ومسك الكرسي خالد وقام يدزها والبنات فاطسين مـن الضحك:ههههههههههههههه
ريهام:بنـات خلونا اشوي انكد عليهم
شيخه :أيـه واللـه
نـوره :شيخه ترى خالد مايبيك مآآآآيبيييك
شيخه :وش قلتـــــــي ؟؟؟؟
نـوره :لا ابد سلامتك
نسيم :خلـونا مـن الكلام الفاضي إللـي ماله داعي
هيام :إيـه واللـه
شوق :يلا مواهاهاهاهاهاهاهاها »»الضحكه خطيره هع هع
اشوي قطع عليها صوت نواف وهو يمر من جمب البنات
نواف :آآآآآآآآآآآآه يالبى هالضحكه
شوق انحرجت
الكل :نوافــــوووو !!!!!
نـوره:وييييييه خبركم قدييييييييم
شوق :نـوره وقطع السآآآآآن
نـوره :يممه خرى فيـك لاتدعين علـي
نوف :شوووووق ؟؟؟؟ ماتوقعتك كذا
شوق :نوف فهمتي غلط
نوف مشت بسسرعه ولا التفتت لشوق
شوق :زين كذا شفتي اشسويتي
نـوره :ماكان قصدي بـس اشدخلها
شوق :تستهبلين انتـي نوف اخته إتعرفين إيش يعني اخته
أبو فهد :يـلا أمشوا
البنات :طيب
أبو ريان راح عند الجد :ترى أحنا مضطرين نرجع البيت بعد انـت عارف الجامعه وعفيستها
الجد :براحتـك بـس خل ريان ينام معانا
أبو ريان :إيـه حاضر مـن عيوني وراح عند أم ريان
أبو ريان :ياإم ريان أبيـك إشوي
أم ريان :ان شاء اللـه
وراحت أم ريان عند أبو ريان
أم ريان :خير ان شاء الله
أبو ريان : الحـين بيرجعون البيت انتـي والبنات أبيكم بسيارتي وخلي ريان ببيت جده ينام
أم ريان :ليـه ريان ماراح يرجع معنا ؟
أبوريان :أبوك طلب مني كذا
أم ريان :خـلاص طيـب
الأم كلمت شيخه ونسيم انهم يركبون معاهم بالسياره
واركبوا السياره ولما أركبوا كلمن نام عـلى كتف الثاني طبعا الرجال والشباب بسياره والبنات والحريم بسياره نـوره ماجاها نوم
نــوره :هييه ياهوه وخري عن كتفي
هيام :نـوره اوصصصصصصصصص
نـوف :وجع وش رأيكم تسكتون
السواق: انـت إيس فـي مشكل
نـوره :أمسكي سواق هندي وقاط وجه تتميلح أنـت ووجهك
أم فهد :نـوره هاه ترى عيب هذا رجال
ريهام :ياخالتي هذا طول عمره قاط وجه
نـوره :أيـه واللـه
لما اوصلوا البنات راحوا لغرفتهم وناموا
ولما اوصلوا الشباب راحوا لغرفتهم وناموا

@ . @ . @

«« في الصباح ««

تحديدا غرفة البنات »»أهم شي خخخخخ
نـوره :يـلا تراك أهلكتينا لين متى
رنيم :آآآآآآآي رجلي يابقر رجلي إتعورني
ريهام :بلا دلع الدكتور يقول اللتواء اللـتواء عادي يـــآآ ما انلوت أرجولنا هل ياترى غبنا ؟
شوق :أببببببد أنكرفنا بالمدرسه كرف الشغالات ««إوله إوله يالكذب هـع
نـوره :إيـه نعم بلا عياره ودلع
واللي ماسكتها من رجلها واللي من يدها ««حشا مصارعه خخخخ
رنيم وهي اتصرخ :لحـــــــــــــظه
فجأة البنات وقفوا
رنيم :ويـن شيخه ونسيم ؟؟؟
نـوره :وجعه توجعهم طسوا
نوف : ليه ؟؟؟؟؟
نـوره : شيخه واختها أغث غثيثه
رنيم:شسالفة ؟؟؟
نـوره :ماادري بـس إخوهم ريان هنا
إشوي كان تجي هيام
هيام :إنتوا لحد الحين ماخلصتوا يـلا أخلصوا
نـوره :رنيم أمشي معانا بلا سمـاجه
رنيم:إفففففف طـيب
والبسوا البنات وانزلوا واللـي مالها خلق واللـي لايعه كبدها مـن المدرسه المهم على طاولة الطعام ريهام مالها خلق تداوم
ريهام بصراخ بلا شعور :لااااااااااااااااا
نـوره :وجع وش عندك اتصرخين بطيتي أذني
ريهام :مالي خلق اداوم
نـوره :فـي أحد طالب مـنك أتداومين مثلا
ريهام :أيـه
شوق : خـلاص إنتوا وياها
نـوره :انـا خلصت أبي أحد يوصلني للمدرسه
فراس ماصدق علـى اللـه :انـا
أبو فراس :اقعد أكل وش فـيك السواق يوصل البنات
فراس :لا يبه عادي انـا اصلا شبعان
نوف :الـحين لو أنا قلت لك كذا بتوصلني
فراس :إيـه إكيد افا عليك
نوف :صدق ولا تسليك
فراس :تسليك
نوف طاح وجهها : مالي خلق اضحك
نواف :ياذي المبزره هيييييي بـس انـتي
الجد توه يطلع مـن الحمام :مين أللي يصرخ وش فيـكم
ريهام :أنا جدي مالي خلق إداوم
أبو حمد :لأحول كل يوم سالفة ذي المدرسه اشوي كان ينزل فهد الأخ متكشخ وريحة العطر واصله قبله شمته نـوره
نـوره : اشدعوه ويـن رايح عرس
فهد :شي طبيعي أنا أصلا دايما أتكشخ
فهد ناظر ريهام وابتسم ريهام ذابت وبادلته بالابتسامه فهد ماصدق انه ريهام ابتسمت له وقال فـي نفسه : (معقوله انها إتحبني هي ابتسمت لي إيـه بـس يمـكن اتسلك لي اف ياربي ياريهام ليش ما قلتيلي أحبك بدال هالعذاب هذا كلـه ) وراح جلس عـلى طاولة الطعام
فهد : ويـن الأكل
نـوره :أنـت عمي ماتشوف قدامك
فهد :عما يعميك
خالد :ياليل المبزره أنتي وياه أخلص علينا تفطر بنتأخر
نـوره :إذأ عليكم إنتوا بتاخر وابجي إلا حـتى الفسحه خالصه
رنيم : مـن الدفاره الزايده
شوق :ههههههههه
نـوره : اصلا شفتي وجهي الدفاره وين وأنا وين
ريهام :إيـه واللـه هههههههه
نـوره :اف ويـن أمي
ريهام :ايـه واللـه وين أمهاتنا
هيام : راحوا يتفطرون بره
البنات والشباب فتحوا عينهم علـى الآخر ألكل بصراخ :نعم نعم
هيام :وأنا وش دخلني لاتصارخون في وجهي إيـه وعلى فكره ترى أخذوا السواق
خالد طالع فهد وقال :ياليل مااطولك يعني إكيد كل شـي بيصير فوق رأسي
أبو فهد :انـت والشباب إللـي بتوصلون البنات للمدرسه
ريهام : إيـه صـح يبا ترى ملفي بمدرستي ابنقل لمدرسة نـوره
أبو حمد :طيـب خلي فهد يوصل البنات ولما يخلص يوصلك مدرستك وتعطينهم خبر وتأخذين الملف وروحي مدرسة نـوره
حمد :إيـه والله
ريهام :ايـه تبي تفتك
هيام :هههههههههههه
طبعا فهد مستانس
نـوره :فراس
فراس خق لما نادت اسمه :هلا والله
نـوره :ممكن أتوصلني للمدرسه
فراس قام وقالها :أوكي ولف على الكل وقال لهم :يـلا انـا بمشي
ومشوا للسياره واركبوا
أما فهد كان مستانس وطالع ريهام وابتسم وخالد طالع رنيم وابتسم رنيم ماتت من الأحراج ونواف بـس يطالع فـي شوق ويبتسم المهم لما خلص فهد مـن الفطور وقام مـن مكانه وقال للبنات
فهد :يـلا أمشوا
سعد وهو يقوم :أقول رنيم تبين تمشين معي ولا مع البنات ؟
رنيم :لا بروح مع البنات
سعد راح ركب سيارته وطلال راح ركب سيارته
البنات قاموا يركضون للسياره وساعدوا رنيم
فهد بصراخ : بشـــــويـــــش
واركبوا البنات السياره وركب نواف وخالد وفهد

@ . @ . @

»»عند فراس ونـوره ««

نـوره قاعده زهقانه ودها أنها تشرب كوفي
نـوره :أقول فراس
فراس فز قلبه :عيونه وقلبه وروحه
نـوره انحرجت :تسلم بـس حبيت إقولك انه ودي بكوفي بـس إذا عليك مشوار ماإبي
فراس :لا نـوره و اطلبت مني شـي عاد هـذي نـوره
نـوره انحرجت بزياده:تسلم
فراس:اللـه يسلمج
وراح فراس لستار بوكس ولما وقف فراس قال لنوره
فراس :إذا تبين تنزلين أنزلي
نـوره :انـا أصلا أبي أنزل
فراس : أوكـي
ونزلت نـوره وفراس طلب الكوفي ونـوره اقعدت علـى الكراسي أللي بره وطبعا مـن صباح اللـه خير مافي أحد جا فراس وكانت نـوره سرحانه كان يقرب منها فراس وقال لها بهمس :إللـي مأخذ عقلك يتهنى بوه
نـوره اتخرعت وقامت مـن الكرسي وانكب الكوفي عـلى يد فراس وترك الكوفي وطاح الكوفي علـى الأرض ومسك يده نـوره ماهي عارفه شتسوي
نـوره :فراس أنـا جد آسفه واللـه ماكنت أدري
فراس :لا خـلاص حصل خير
وطالع يده فراس إلا هي صايره حمره وقال
فراس :آآآآآآآآآح يانوره معليه تجيبين الاسعافات الأوليه مـن السياره واشتري مويه بعد
نـوره :إيـه بس وين مفتاح السياره
وطلعه فراس مـن جيبه وعطاه نـوره المفتاح وراحت نـوره وجابت الاسعافات الأوليه وراحت تشتري مويه
وجت أجلست قدامه
نـوره :علمني تراني مااعرف لهذي الاشياء
فراس :ههههه أوكـي بالبدايه غسلي يدي
وأمسكت نـوره يده وبدت إتغسلها وبعدين قام يشرح لها كيـف اتسوي الشاش فلازم يمسك يدها وهو يقولها
فراس :ايوه لفي هذي بعدين مسك يدها وجت عينها بعينه وقاموا يطالعون في بعض فراس بلا شعور :نـوره ودي إقولك شـي بـس ..........
نـوره وعت علـى حالها واتركت يده ووقفت وقالت
نـوره بإحراج :فراس ممكن أتوصلني للمدرسه إكيد الحـين انـا متأخره
فراس سكت وكتمها بقلبه كلمة احبك كان محروم منها لأنه مسافر ماعمره حس بهالحنان خنقته العبره
فراس :أوكـي وتنهد تنهيده
وركب السياره وراح يوصلها للمدرسه

@ . @ . @

»»عند البنات ««

في السياره رنيم كانت جالسه بالوسط وريهام علـى اليسار وشوق يمين ونوف جمبها وهيام ووارهم راكان وريان ونواف
واللـي يسوق فهد وجمبه خالد المهم
نوف :إكيد نـوره الـحين مستانسه ورايقه علـى الأخير
ريهام :إيـه والله ياحظها
شوق :ياسمجكم وأنتي ياريهام وهي تغمز لريهام موش ياحظك
ريهام انحرجت وتوهقت :شوق حدك سخيفه
رنيم :ههههههههه
خالد بقلبه: ( يالبى هالضحكه)
وطبعا فهد قاط إذنه حس انه إلكلام عليه
ونواف قاط مع شوق اشوي ريهام طلعت الايبآد حقها وحطت السماعات اشوي كان رنيم وشوق ونوف يقولون :جبتي الايبآد !!! ريهام :بسم اللـه الرحمن الرحيم إيـه جبته عندكم مانع
رنيم :إيـه
ريهام :خير ان شاءالله
رنيم :ابـي أسمع اغاني زهق
ريهام:أبحطلك أغنية واسمعيها شالت ألسماعات وحطته عادي وحطت لهم ريهام أغنية أحبه حقت يوسف العماني إلزبده إذا مااتعرفون الكلمات أبكتبها

أناديله ويسوي روحه غافلا عني مايسمعني وأغنيله ويدري بالغنا قليبي يوجعني
انـا أناديله ويسوي روحه غافلا عني مايسمعني وأغنيله ويدري بالغنا قليبي يوجعني أحبـه حب خلاني انسى همومي واحزاني لويطلب الغلا روحي أهديله عمري لو جاني ياريت أقدر اشوفه يجيني وتسمح ظروفه ودي بـس ياخوفي يروح بعيد وينساني أحبـه قولوا لـه أحبـه قولوا لـه أحبـه ماابي أحد ثاني

المهم ريهام اندمجت وقامت إتغني بصوت عالي مع البنات اشوي إلا كل البنات اسكتوا علـى فكره ترى صوت البنات خطير بـس رنيم وشوق ونوف تعمدوا يسكتون
اشوي كان أتوقف ريهام وأنحرجت ريهام واسكتت فهد ضحك وخق علـى صوتها وبعدين وصل نواف لمدرسته ومشا فهد ووصلهم كلهم مابقى إلا ريهام
ريهام حبت تقطع هالسكوت
ريهام :تعبتك يافهد
فهد أول ماسمع اسمه فز قلبه : لاعادي تعبك راحه ياقلبي
ريهام أول ماسمعت ياقلبي استحت :تسلم
فهد :اللـه يسلمج
وبعدين وصلها لمدرستها وأخذت الملف واعطتهم خبر واركبت السياره وراحت للمدرسه يوم اوصلت
ريهام :فهد
فهد :عيونه
ريهام بإحراج :تسلم بس ممكن اتخلي الايبآد معاك
فهد :افا عليك مـن عيـوني
ريهام :تسلم يـلا بـاي
فهد :بـاي
وادخلت ريهام للمدرسه وسجلت فـي المدرسه وادخلت الفصل يوم ادخلت الابله كانت تشرح وقفت الشرح وعرفت ريهام عـلى انها طالبه جديده وراحت ريهام وإجلست مع نـوره ورنيم وشوق وطبعا سلمت عليهم
رنيم وهي تغمز لها :هـلا أقول وش عندك طولتي
شوق :يمـكن علشان حبيب القلب
نـوره :ههههههه إيـه والله تعالي وش قالك فهود
ريهام بإحراج وتحاول اتصرف : وأنتي يانوره وش صار مع حبيب القلب فروس
نـوره تذكرت إللـي صار وانحرجت :هاه لا ابد ماصار شـي ياسمجكم
رنيم :إيـه أمبين
شوق و ريهام :ههههههههههه
الابله انتبهت لهم وعصبت
الابله :إنتوا وش عندكم تضحكون قلة أدب مافي احترام
ريهام أوقفت واتخصرت :نعم نعم
الابله :مثل ماسمعتي
ريهام بعربجه شمرت يدها : انـا سمعت صوت ذبان
نـوره اوقفت بعربجه وارفعت حاجبها :إيـه نعم
الابله :بلا قلة أدب
شوق :أحنا متربين أحسن تربيه واذا موب عاجبك في الفصل أربع جدران
الابله بصراخ :بــــــس أيـش قلة الأدب وطولة اللسان
نـوره بصراخ مهبول علـى سكران :لاااااا شوفي عاد مااسمحلك علـى التربيه وقالت بخبال للبنات: والله ودي أغني
ووقفت بعربجه علـى سكرى وأمسكت يد ريهام وشوق وريماس ومي ورنا ولارا ووقفوا عند السبوره وقفت العرضه وقامت نـوره إتغني أغنية وش جاه حقت راشد الماجد والابله تطالع فيها مستغربه
نـوره : وش جاه وش جاه محبوبي مشا وخلاني مابين نيراني واحزاني واللي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
وقاموا البنات يغنون وراها : وش جاه وش جاه محبوبي مشا وخلاني مابين نيراني واحزاني واللي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني
نـوره : محبوبي مشا وخلاني
البنات :يوداه يوداني ودانه داني يوداه يوداني ودانه داني
نـوره :يوداه
البنات: يوداه يوداني ودانه داني يوداه يوداني ودانه داني
وبدوا البنات يرقصون واللي جالسين يقولون :خوش خوش خوش خوش
نـوره :خلوه عـلى كيفه يدور غيري يرتاح وارتاح أنا مـن تفكيري مافاد لاحبي ولاتقديري ماإبيه حتـى لوجاني
البنات : محبوبي مشا وخلاني
الابله مااقدرت تستحمل واطلعت بره الفصل اتنادي المديره أزهقت وهي اتسكت فيهم
البنات أللي وره نـوره : محبوبي مشا وخلاني
البنات :يوداه يوداني ودانه داني يوداه يوداني ودانه داني يوداه يوداني ودانه داني يوداه يوداني ودانه داني محبووبي مشا وخلاني
اشوي رقص الفصل كله وتطبيل ورقص واستهبال
واللي يقول :خوش خوش خوش خوش
اشوي ادخلت المديره بـس البنات ماانتبهوا لها
نـوره : والله شكله مـن البداية خاين خداع مافي شـي فـي عينه باين للحب والعشره ابد موصاين ضحكته ويالأسف بكاني
البنات :واللـــه
نـوره والفصل : والله شكله مـن البداية خاين خداع مافي شـي فـي عينه باين للحب والعشره ابد موصاين ضحكته ويالأسف بكاني محبوبي مشا وخلانـــ ........
كان تنتبه للمديره وبعدين المديره ضحكت ولفت عـلى الابله وأرجعت تطالع فـي البنات إللـي توهقوا وقاعدين يرجعون أماكنهم
المديره :قالبين الفصل محطة وناسه هههههههه
نـوره :إنطربنا أشوووو..... كان تدوس علـى رجلها رنيم يعني اسكتي
المديره :هالمره سماح بـس المره ثانيه تعهد
انقهرت الابله :بـس ......
المديره والابله بره الفصل
المديره :لابس ولا شـي مراهقه خليهم براحتهم
ومشت المديره وادخلت الابله للفصل مقهوره
نـوره :أبله .... أبله ...... أبله
الابله :خير وش تبين
نـوره :ودي أغني
الابله بغت تتكلم كان يرن الجرس واطلعت بره الفصل بسرعه ومعصبه والبنات فاطسين ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه نـوره :وشرايكم فـيني؟؟؟؟؟
ريهام :سوينه حفله ههههههه
رنيم :إيـه واللـه
شوق: ندخل استار أكديمي هههههههههههه
ريهام :إيـه يصير خير كان مـن أول يـوم نومنيه هههههههه
رنا وريماس و لارا و مي ورنيم ونوره وشوق :هههههههههههه
اشوي قطع عليهم ضحكهم صوت أبلة الانجليزي وكانت رنيم جالسة فوق الطاوله وشافتها الابله :set dowen
التفتت عليها رنيم وقالت بعربجيه وبطريقه بدويه :وش هالهرج إللـي تهرجينه يامره
ابلة الانجليزي انصرعت وقالت بصراخ :set dowen
رنيم ماسكه ضحكتها :يامره أهرجي الهرج إللـي أحنا نهرجه
الابله عصبت :أجلسي ولاتراددين
طبعا رنا وريماس و لارا و مي وريهام ونوره وشوق فاطسين مـن الضحك بـس قاموا يضحكون بشكل هستريا:وآآآآآآآآآي هاهاهاهاهاهاهاها وقاموا يطقون الطاوله مـن كثر انهم مااقدروا يصيطرون عـلى نفسهم مـن الضحك ويمسكون بطونهم قامت إتعورهم مـن الضحك ورنيم لما شافتهم مااقدرت افطست ضحك وابلة الانجليزي عصبت مره وصرخت صرخة سكتتهم: أيـش هالاستهتار والضحك والمصخره البنات خافوا ورنيم عدلت جلستها وبعد ماعطتهم احلى تهزيئه اشرحت الدرس نوره التفتت عـلى شوق إللـي كانت متضايقه مـره وامبين عليها نـوره بهمس علشان الابله ماتسمعهم :وش فـيك
شوق وعت عـلى نفسها :هاه ...... لاابد سلامتك
نـوره :يعني كـيف يعني بتقولين ولا أقوم اصطرك
التفتت عليهم رنيم شافت نـوره اتسولف مع شوق
رنيم :ياسلام اتسولفون مـن غيري
نـوره :إقولك شوفي هالبنت (وهي تأشر عـلى شوق ) إذا ماانطقت بقوم وأصطرها اشوي انتبهت عليهم الابله بصراخ : عدلوا جلستكم ولا تـرى بطلعكم بره
شوق هي كانت امعصبه وواصله معاها وقامت بصراخ : اشوف طلعتي حرتك فينا طسي بره ذبحتينا بصراخك
البنات كانوا منصدمين مـن شوق أمبين عليها انها كانت كابته وتوها اتطلع إللـي فيها
نـوره وهي اتحاول اتهديها:شوق وش فيـك هدي أعصابك
شوق ماهي قادره تتحمل أحد يكلمها وقالت لنوره بصراخ: كــــله مــــنك إنـتي السبب
نـوره اتفاجأت واسكتت
الابله عصبت وقالت لها بصراخ:طلعي بره روحي عند المديره
شوق وهي تبعد الكرسي عنها بعصبيه واتقول بصراخ : أصلا يشرفني اني مااحضر حصتك وعطتها نظره احتقار واطلعت بره وراحت تتمشا بالساحه ولا راحت غرفة المديره وقامت تبكي ..................
@ . @ . @
برب...

شكرا على الرد وان شاءالله راح انزل البارت الجديد اليوم المغرب او العشاء ..