عنوان الموضوع : رواية - من خيالي مااعد فيني روح - وسام تقدير
مقدم من طرف منتديات الشامل


هلا وغلا ومراحب و صباح الخير و السعاده و النور كل شي حلو وكذه <<<خلاص كملي السالفه

حبيت كذه يعني اكتب روايه و انشاء الله تعجبكم يارب اتمنى

صح اني فهاوه وكذه بس عندي حركات <<خفي علينا يا هوووه
وشسمه و احبكم و كذه

و خلاص نبدا>>اخيرن

الروايه من خيالي بعنوان ((مااعداا فيني روح))



" الجزء الاول "
في يوم مشمس في مدينه الرياض تحديد منزل ابو محمد

التي تتكون من محمد الولد الاكبر عمره 25 يشتغل عسكري
واخته حنين تدرس تمريض عمرها 21 ونوره التي تبلغ من العمر 3سنوات وام محمد
ام محمد تجهز الفطور على الطاوله وابو محمد بيده سبحه يستغفر ويسبح
ونوره مصحصحه من صباح الله خير ..
ام محمد:افطر على مااصحي العيال الساعه 6:35 اللحين
ابو محمد:ايه لا يتاخرون على الدوام
ام محمد: عن اذنك
ابو محمد:اذنك معك
"ام محمد بغرفة حنين "
ام محمد: حنين يمه قومي لا تتاخرين على السواق
حنين هي تسحب اللحاف :يمه الله يعافيك شوي بس
ام محمد تسحب اللحاف:يللا الساعه 6ونص
حنين:يمه ليه ماصحتيني بدري متى يمدني اتكشخ
ام محمد بستغرب وتحرك يدها: الله يرحم ايام اول نسوي القرنين وياسلام
حنين:ههههه الله يعافيك يمه ايام زمان بس اللحين غير لبس وكشخه وميكاج
ام محمد: اقول قوم لبسي يلا بشوف اخوك
حنين:انشاء الله
"ام محمد طلعت من غرفه حنين وراحت تصحي محمد"
ام محمد: محمد ياولد قوم يلا
محمد: انشاء الله
"طلعت ونزلت عند ابو محمد لبست حنين ومحمد ونزلوا تحت "
حنين تحب راس امها وابوها: صباح الخير
ام محمد وابو محمد:صباح الانوار
حنين وهي تناظر نوره: وش عندها نوني صاحيه
ام محمد: نامت بدري امس عشان كذه
حنين تكلم نورة:انتي وش عندك صاحيه لو منك انام افلها نوووومها
نوره : حنوي روح نام نوني
حنين بتريقه:هههه لالالا هنديه الاخت
نوره تناظر بابتسمه:هندي نوني
"نزل محمد ويبوس راس امه وابوه ويصبح عليهم"
محمد بستغرب :يمه وش عندها نوني صاحيه
حنين : حتى انت بعد هههه
ام محمد:يلا افطروا
"افطروا الاهل و كلنا راح دوامه"
حنين دخلت وتقابل صديقتها اعتدال >صفات اعتدال
عربجيه بس محافظه على جمالها عمرها 21
حنين تضم اعتدال:وحشتني
اعتدال: وانتي اكثر يا الدبه يوه ترى الساعه 8 عند انجليزي
حنين :تاخرنا يلا ندخل
"دخلوا و جاء وقت البريك الساعه 11"
حنين وهي طفشانه:اف مابغينا نخلص وو.....يقطع كلامه رن جوالها
الرقم غريب مين
اعتدال: هاتي ارد اخلي صوتي خشن
"حنين تعطي اعتدال الجوال"
اعتدال بصوت خشن : الووو
المتصل: بسم الله مين
اعتدال وهي رافعها حواجبها بعصبيه :حلووووه هذي انت المتصل
المتصل: ابي حنين
اعتدال بعصبيه :مين انت قول ولا مافيه حنين
المتصل متنرفز:انا محمد اخوها
"اعتدال تغير وجهااا راحت فيه تعطي حنين الجوال ووجها احمر"
حنين اخذت الجوال ومستغربه: الو
حنين عرفت صوت محمد:هلا ماعرفتك رقمك مو مسجل عندي رقمك ثاني عندي
محمد وهو مستغرب من اعتدال: مين الخبله اللي ردة علي
حنين:ههههههه اعتدال يالبى قلبها المهم وش بغيت
محمد: ابي شي ضروري منك
حنين:وش
محمد:ابــــ..........
اتنمى تنال اعجابكم اذا اعجبكم كملت الروايه


فديتكم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

روووووووووعه تسلمين ع خيالك الحلو

__________________________________________________ __________
انتضر البارت الياي
لا تطولين علينا

__________________________________________________ __________
""الجزء الثاني "
محمد: ابي شي منك يا اختي العزيزه
حنين ووجه بدون انفعال: يااختي العزيزه؟؟وراء هل الكلمه شيء
محمد:هههه افا حنون انا دايم ادلعك وش دعوه
حنين وهي مستغربه:وش تبي
محمد:ابي اسافر بره
حنين وهي فرحنا:تبيني اروح معك يالبك بس
محمد بستغرب: وش دخلك انتي بس انا اروح ابيك تقنعي امي وابوي
حنين وهي زعلانه:ماابي انت اللي بتروح وش دخلني
محمد: حنين وجع تعرفين امي وابوي يرفضون كلام واحد لازم من اثنين مافي الا انتي
حنين بغرور: افكررر تعال وين بتروح
محمد:تكفين يا دوبا امم بروح ماليزيا
حنين:ليه كش عليك ابي اروح معك واذا كلمت امي وش لي
محمد:يحول المصلحه خلاص لك اللي تبين
حنين:طيب خلاص اروح البيت ويصير خير
محمد:والله احبك ياخبله وسلمني على الخبله اللي جنبك
حنين وهي تضحك:ههه طيب باااي
"سكرت الجوال حنين "
اعتدال وهي متفشله:فشله يويلي
حنين وهي تغمز لي اعتدال:يسلم عليك يقول سلمي على الخبله اللي عندك
اعتدال ببتسامه خجوله:الله يسلمه يلا تاخرنا على المحاضره >>تضيع السالفه
"دخلوا المحاضره ومضت الساعه وكلن راح بيتهم في بيت ابو محمد كلن جالس بصاله يتقهوه"
محمد:ابوي
ابو محمد:امر ياولدي
محمد:مايمر عليك عدو عندي دوره بره في ماليزيا
حنين:ماشاء الله حلو الله يوفقك
محمد:ليه ياولدي في ماليزيا بعيده شوي
ام محمد:يوه بعيده بعدين وش عندكم هناك
حنين: يمه شغل اكيد اجل ريحين يتمشون مثلا ولا ياحمدي
محمد: اكيد طبعا
ابو محمد:الله يحفظك انتبه على نفسك
محمد مبسوط يبوس راس ابوه وامه:انشاء الله الله يطول عمركم
حنين:احم احم بابا وماما بروح السواق مع اعتدال و اللي يودينا محمد
محمد يناظر حنين بستغرب:متى قلت بوديك
حنين وهي متنفزه:لا يشيخ اتفقنا اليوم اذا بتسوي نذله انا اسوي بعد
محمد :يمه منك خلاص بوديك الساعه 8 وانتي جاهزه ولا بروح واخليك
حنين:خلاص
"جاء الساعه8وفي السياره"
حنين:ترى اخو اعتدال بينزلها السوق
محمد:خلاص انا بمر المحل اللي جنب سوقكم واخذ اغراض وارجع لكم
"وصلوا السوق شافت اعتدال ونزلت حنين ودخلوا السوق"
حنين : الله خلينا نشوف المحل هذا حلو شكله
اعتدال:ماشاء الله اخوك حلو يجنن
حنين تناظر اعتدال بنص عين:اقول اشتري ترى معي 3ساعات
"طلعوا من المحل وكان في واحد يمشي وراء حنين واعتدال حنين خوافه من المواقفه هذي اعتدال جريئه تلف اعتدال على الولد"
اعتدال بعصبيه:بغيت شيء
الولد:هدي هدي مو حلو العصبيه عليك شوفي صديقتك الحلوه ماتكلمت
اعتدال:تو شايفه الهيئه هنا انتظر ثواني بس
الوالد وهو خايف:طيب بنروح يمه تخوفين
"فجأه يسمعوا صراخ ولا في هوشة شباب ومن الخوف حنين واعتدال بيطلعون من السوق طاح جوال حنين ومانتبهت له قابلت محمد وقالت اطلع في هواش شباب طلع وكان ينتظروا بسيارة اخو اعتدال هي معهم في السياره "
حنين وهي تدور جوالها:عدوله جوالي معك بالله شوفي بشنطتك
اعتدال:لا مو فيه
محمد:فيه صوره لك
حنين:لا في جوالي الثاني مااطلعه معي
محمد: اجل الله يعوضك
حنين شوي وتبكي: بس احبه جوالي وفي صحباتي من ايام المتوسط
محمد:اجيب لك جديد ولا تزعلين خيتو
"جاء اخوى اعتدال وراحو البيت ومضى الوقت بعد يومين سافر محمد وحنين كانت جالسه على الاميل وتكلم اعتدال اتصل جوالها ولا هو رقمها اللي ضاع"
حنين :الو
المتصل:هلا لو سمحتي اختي انا كنت بسواق ولقيت جوالك وكان مكتوب رقمي الثاني
حنين:ايه جوالي الله يعافيك بس
المتصل:كيف اوصله لك
حنين:خلاص بجي مع ابوي واعطني الجوال في نفس السوق
المتصل: طيب مع السلامه
"راحت السوق وكان ابوها مو فيه راحت هي واختها الصغيره مع السواق"
حنين:لو سمحت اخوي وينك لاني مستعجله
المتصل:انا عند المطعم
حنين: انا عنده ومعي اختي الصغيره
المتصل:انتي اختك لبسه احمر
حنين:ايه
"وتنصدم حنين بانه الولد اللي شافته هو نفسه اللي تهاوش مع اعتدال الولد عرف حنين من عبايتها انصدم"
الولد:انتي اللي مع البنت اللي تهاوشت معها
حنين:عطني جوالي لو سمحت
الولد:خذي اختي جوالك اسمي سعود
"حنين ماشيه في السوق ولا الولد وراها بيشوف راحت ولا لا ولا عيال يغزلون حنين جاء سعود ويدافع عن حنين "
سعود: نعم وش عندك انت وايها تكلمون اختي
الشباب:اختك وانت وراها علينا يااخت الحبيبه اخوك
حنين بخوف ودموع وماسكه نوره بقوه:ايه
الشباب:معليش اخوي اسفين
"راحو الشباب بعد ما جالسوا يتاسفون من سعود يحسبون اخته "
حنين ؤبخوف:شكرا خلاص بروح روح
سعود يقول بنفسه:حرام تضيع هل البنت ماادري ليه قلبي تعلق بسرعه
"وراح وراها اختي لو سمحتي ونوره تلتفت على سعود وتشوف وراها محل العاب"
نوره:حنوني ابي العب
حنين:اسكتي فضحتني
سعود:وهو وراها عاشت الاساامي حنوني
حنين تقول بنفسها وش النشبه هذا:خلاص شكرا رجعت لي الجوال وش تبي بعد
سعود:طيب اسف ضايقتك مع السلامه
حنين:الله معك
"راحت البيت ودخلت الغرفه تغير ملابسها يرن جوالها"
حنين:الو
سعود:هلا بصوت اكيد عرفتني سعود
حنين:وش بغيت لاعدا تتصل لاتحسبني من البنات اللي تعرفهم
سعود:والله اعرف واضح من اخلاقك >>>مسوي نفسه معاشرها
حنين:شكرا يلا مع سلامه
سعود:طيب بس دقيقه تكفين لاتسكري السماعه
حنين:قول وش تبي طيب
سعود:وربي ارتحت لك ابي اتكلم معك محتاج اسولف معك طلبتك وغلا اهلك عندك
حنين:طيب يلا اهلي جوء
سعود:طيب قولي ايه قبل مايدخلون عليك
حنين:باااي
سعود:بس بسمع كلمة ايه
حنين وهي معصبه :ايه بسرعه ...
...يتبع.. اتمنى تعجبكم .......

__________________________________________________ __________
مرررررررهه روووووووووووووووووووووووووووووووعه الروايه::
يسلمووووووووووووووووووووووووو
فوووووووديتك
بللللللللللللللليز كملي::
ودي:،

__________________________________________________ __________
اشكرج خيتو ع المجهوود
والرواية جمييييلة جدا

و ننتظر الي بعده

اتمنى يعجبكم فديتكم