عنوان الموضوع : انا من حقي اغير رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

** * *( * *.. انــ من حقي اغــير ــا .. *
)انا من حقي اغييير حولك العالم كثير
كلهم يبغون قربك لكن ادري قدري في قلبك كبيرلـوتدور الكون كله مابتلقى مثل طيبي حتى كلمة ياحبيبي مني غير مثلي ماصار بحياتك لاولاعمره بيصير لاولا عمره بيصير
لوتباعدك الضروف انا غيرك غيرك انا مااشوف حبي لك لاما يتغيرلان قلبي موت يحبك اكثر اني اتصبر لوتدور الكون كله مابتلقى مثل طيبي حتى كلمة ياحبيبي
مني غير
الأبطال::القصه انهم يدرسون فجامعة وهالجامعه فيها اختلاط " من مخيلتي " يدرسون فجامعة محمد بن فهد وعادي في بنات كاشفات وفيه بنات متحجبات "وطبعاً يسوقون" حلم كل بنت سعوديه وساكنين فسكن جامعي يلعن ابوبليس انا مسويه القصه خيااال لحد يصدق ان فيها سكن جامعي واختلاط *يلله نبدأ الهبال:سلطان: يالله قومو لانتاخر خلووود حمود بسرعه*خالد: طف النووور حرام عليك امس نمنا متأخر*حمد: بجد طفه*( أعرفكم : حمد طيب حبيب طويل ابيض عضلي شعره كدش مومهتم بالدراسه خالد طيب حق بنات حبيب حنووون عضلي شويه فالبدايه يعني طويل اسمر شعره عـ طول سبايكي او الديك وعادي جدا بالدراسه *سلطان عضلي عريض من فوق اسمر طويل دبدوب شوي يخق عند البنات طيب حبيب مذوب البنات شعره عاادي)سلطان: طيب انا بمشي بروح مع تركي وطلال سلام*خالد: النووووووور طفه*سلطان: نسيت*طلع سلطان وراح الشقه اللي بجمبهم اللي فيها طلال وتركي وأميرسلطان دخل شاف الباب مفتوح : السلام*طلال وتركي: هلا هلا*سلطان: شفيكم وين امير غريبه؟؟طلال: لاوالله امس الاخ سهران مع خلود و حمود*سلطان: انا اقووول امس نمت والإزعاج مرره سهرانين عندنا فالشقه*تركي: يالله عشان يمدينا تفطر ونروح المحاضره لانها تبدا8:45 دقيقه*الشباب: يالله*طلعو وراحو محل كوفي قريب من السكن بسيارة تركي الفراري*( تركي طيييييب طويل اسمر عضلي مجتهد بالدراسه ضعيف بس عضلاته خافيه الضعف شعره سبايكي بس انه مووووووووت يهبل مدوخ البنات دائماً من الدمام *طلال ابيض قزم شوي مومره عريض من فوق وليس عضلي خقققه شعره عـ طول الديك )وهو يسوق شده لونها جمالها سحرها لف عليها ووقف عند الاشاره وهي بسيارتها جمبه مع ربعها فتح الدريشه وكان لابس نظارات شمسيه فصخهم وجلس يطالع فيهااا الولد ذااايب*البنت اللي بسياره: نعم اخوي بغيت شي ؟؟تركي: هاه لا بس ولا شي ولا شي خلاص*مشى ودعس كل الطبلون وهي وراه بسيارتها الدوج وتلحقه وقفو عند د.كيف ونزل هو ربعه وبعدها هي نزلت هي مع صديقاتها*تركي بعد ماجلسو عـ الطاوله: شتبون؟؟طلال: انا ابغى كافي لاتيه وكروسان*سلطان: وانا ابغي مثله*راح بيطلب الا وهي جمبه تركي( ياربي عليها جمال ربي يخليها لأهلها مشاالله تبارك الرحمن )البنت: لوسمحت عطني كافي لاتيه 2 وواحد شوكلت مثلج و2 كافي عادي و5 كروسان*تركي: ابي 3 كوفي لاتيه و3 كروسان طيب*القرسون سعودي: طيب لوسمحتي الحساب*البنت وهي تدور بالشنطه: يوووووه ياربيه نسيت البوك بنات معاكم فلوس ؟؟البنات: لا والله*تركي: خليه انا بدفعه عنكم*البنت: مشكور لا بنروح لان خايفه نتاخر عـ المحاضره*تركي بصدمه: ليه أنتو تدرسون؟؟البنت: ايوا يالله سلام*تركي: وقفي وقفي والله ماتعدين من هنا الا وانتي فاطره لوسمحت عطني الفطور اللي طلبته البنت*القرسون: طيب*البنت بعصبيه وخجل : خلاااص*تركي: اعتبريه دين ورديه اذا تبين*البنت: طيب خلاص عندك إثبات عشان ارده لك؟؟تركي: هههههههه طيب هذا رقم جوالي وانا بالجامعه ادرس طيب وساكن بعد فالسكن الجامعي واسمي تركيالبنت بخجل واضح: طيب مشكور تركي انا اسمي جنى*وراح أدق عليك اليوم عشان اعطيك الفلوس*تركي: طيب سلامه*جنى بخجل: مشكور مره ثانيه سلام*( جنى إنسانه حالمه رومنسيه طيبه خجوله حلللوه بيضااا مايله لشقار بني فاتح لون شعرها طويييييييل عيونها بني فاااااااااتح مائل للعسلي طويله ضعيفه كانت لابسه بنطلون ازرق فاتح وبلوزه طويله فوقه لحد نص الفخذ بيضا فضفاضه وحجاب ازرق فاتح ومبينه خصل من شعرها وحاطه روج وردي خفيييف لامع وكحل بس من الرياض)*تركي: سلاامه وراح ومعه الطلب وجلس هو وربعه ياكلون*طلال: من ذي اللي وقفت معها ساعه ؟؟تركي: وحده مااعرفها نست البوك حقها ودفعت وخجلت وقالت دين برقبتي ولازم ادفعه*سلطان: شوف اللي جمبها تجنن*طلال: ويييع عاديه*سلطان: اقول والله انها امممموح*الجهه الثانيه*تسنيم: بنااات اشبو يطالعني مو راضي يشيل عيونو من عليا*ليان:قومي لي اشبك خايفه؟؟ليلى: هيييه والله محد اجرء منك انتي وياها*بيسان: ــــــاف فاضحينا جريئات مره بنات جده ــــــاف*تسنيم: بقووم بروح ادخن وبرجع طيب وشوفو شبيصير معايا*ليان: انا معاكيتسنيم: لا اجلسي*تسنيم وهي طلعت برى وطلعت بكت الدخان وقامت تدخن : احــ احــ*سلطان: شوي وراجع*راح لها : مجنونه وخذ الزقاره من يدها وقطها فالأرض وداس عليها وهو مازال ماسك يدها: لاتدخنين*تسنيم: اشبك عليا؟؟وبعدين انت ايش دخلك؟؟سلطان: دخلني الباب وبعدين ليكون انتي من البنات اللي ...؟؟تسنيم: اي بنات تقصد ؟؟سلطان: انتي من جده؟؟تسنيم بغنج: ايوا واش بهم بنات جده ؟؟سلطان: لا والله لايكثر اقول هاه مادامك طلعتي منهم هاك وخذ الزقاره من الارض وفتح يدها وعطاها هه انا مااتنزل امشي مع اشكال جده*تسنيم: احلف وانا من جده انا ساكنه بيها ولا انا اساسي من بنات الرياض بس عشان كلامي تبغي أتكلم لهجتي الاصليه*سلطان: شكراً طحتي من عيني والله انك قليلة أدب*وراح عنها وخلاها مصدومه ان اول مره واحد يردها مع انها كانت لابسه لنص الركبه فستان خليع مررررره*( تسنيم: حلللوه بيضا شعرها اسود ناعم لحد صدرها عيونها سوده قزمه شوي دبه مومره مغازلجيه كريهه تغري الشباب بجمالها والشله محد يحبها بس يجاملونها من جده *ليلى: نااااعمه حالمه رومنسيه مررررره كيوتيه من الكويت عادي يعني فري بس محتشمه تلبس ملابس محتشمه عكس تسنيم بنت البلد طييييبه طويله بيضا عيونها سودا شعرها صابغته اشقر خجوله بدون حجابليان: من الرياض طيبه حنونه مرحه مزوحه طويله طول عادي سمرا شعرها بني عيونها بني غامق كاشفه بس محتشمه بالبس بس الصحبه أثرت*بيسان: حالمه رومنسيه مرره نعومه خجوله بس فيها جرئه حاده ماخذتها من امها كيوتيه كاشفه من الدمام اصل بيضا شقرا مررره وكنها من باريس طويله عيونها زرق شعرها اشقر مائل عـ البني يعني بني فااااتح عـ اشقر طوويل وأمها من فرنش فرنسا *وبس)بيسان: يالله بنات تأخرنا وانتي معاها ياحلوات اجلسو هنا افضل لكم انا ماراح اخذكم معاي بسيارة جنى لان أنتو عارفين ان احنى موكذا اللي بتمشي معانا ماتقل أدبها اوكيه حبيباتي وبدون زعل*جنى: بجد بنات اسفه لو شافني ولدعمي امشي معاكم والله ثم والله يذبحني وانتو عارفين ان عمي مايرضى بالغلط سلام*تسنيم بصوت عالي: روحو باللي مايردكم*ليلى: بصراحه من زمان كنت ابي احد يتكلم انا مااقدر امشي مع بنات جذي*جنى: عن جد*ليلى: هههههه وايد عندنا فكويت جذي بس احنى الحمدلله طلعنا محافظات ابوي ربنا عـ الأصول والحين ينا نعيش بالسعوديه اللي وايد افتخر اني عايشه فيها*جنى: فديييييتها وهي تحط المفتاح بالسياره*يالله ركبو وفتحت الباب وركبو البنات وع طول دعست ام الدعسه وتركي وراهم*** * * *شلة مشاري الساعه10 بالليلفهد: انا بروح شوي من يروح معاي؟؟*كنان: انا*فهد: يالله*وهم يمشون ورايحين الكفتيريا ( فهد خقققققه طويل اسمر رقبته طويله شوي ضعييف شعره عادي طيب حنون رومنسي مرررره خجول شوي وسيم من الحسا كنان عادي جداً شكلاً اخلاقاً *من الرياض بس مغازلجي)فهد وهي يمشي لمح وحده عليها جمال هي كانت تتكلم ووقفت كلام وقامت تطالع فيه*البنات: كملي وبعدين؟فهد وخر عينه عنها من خجله وهي حست عـ نفسها وشالت عينها من عليهووقف عند الكفتيريا وهو عيونه عليها منزل راسه وعيونه فوق تطالعها: لوسمحت عطني شاي بالحليب وزود سكر*كنان: انا ابي قهوه تركيهالبنات: اميييره شفيك؟؟ تحركي قومي جيبي لنا اليوم دورك*اميره تمشي وهي قمه فالخجل ووقفت جمبه: لو تكرمت ممكن تعطيني 4 شاي بالحليب 2 سندوتش كودو( اميره: ذوق رقه إحساس خجل رومنسيه كله فيها طويله بيضا شعرها بني فاتح طويل عيونها عسليه أدب واخلاق كاشفه من الخبر*شموخ: بيضا طويله طول نسائي عيونها عسليه شعرها عسلي طويل مثل اميره فالرقه والإحساس والرومنسيه بس الذوق لا دائماً تشتري مثل اميره من الدمام*مرام: عاديه شكلاً واخلاقاً كاشفه من الحسا*افراح بنت عمة اميره شبهها مرررره فكل شي اخلاق وشكل من الرياض حق الفزعات اوووو )فهد بصوت واطي: فديت عيونك والله*اميره بصوت واطي: ارفع صوتك*فهد بنفس الهمس: يافديتك*اميره نفسه برضو: ارفع صوتك*كنان: ياحلو العيون والله*اميره: نعم*كنان: ياحلو عيونك*فهد: احترم نفسك ياقليل الادب لاتقل أدبك مع البنت*اميره ستانست انه دافع عنها وعضت عـ شفتهاكنان وهو رافع يده: فهود شفيك قاعد تدافع عنها ؟؟فهد: وهو يمسك يد كنان اقول نزل يدك واحترم نفسك من متى امشي مع عيال كذا وكم مره قايل لك لاتتعدى حدودك مع البنات يابناتي*كنان وهو وصل حده: اقول لايكثر ياابن الكلب*اميره وهي تجي وتوقف بينهم عشان مايتطاققون بسبتها: لوسمحتو خلاصكنان: وخري عني خل اعلمه السنع*فهد وهو يستهتر فيه: هه من يعلم الثاني انا ولا انت هاه روح روح الله يستر علينا وعليك*كنان وهو يوخر اميره وبيطقه جات اميره قدام فهد وجات الضربه فكتفها : اااه*فهد: تعورتي*اميره: اهرب لايطقك اهرب اااهفهد: خلاص كنان خلاص عاد لايكثر احنى ربع ومهما كان معليهكنان راح ولا عبره*فهد شق القميص اللي كان لابسه وخذ قطعه ولفها عـ كتف اميره بعد مافصخها الجكيت اللي فوق ورجع لبسها مره ثانيه: تعورتي*اميره: عادي ماتعورت كثير*فهد مسكها من يدها ووقفها: شوفي صديقاتك كيف وجيهم خافو عليك مو قادرين يتحركون من الخوف ابيك بشجاعه تروحين لهم وتقولين مافيني شي عشان مايخافون اكثر طيب ؟اميره بحب اكثر: طيب مشكور انك دافعت عني انا مدينه لك باي شي تبيه*فهد: شدعوه لاشكر عـ واجب طيب ومره ثانيه لوسويت لك شي لاتشكريني والحين انا بشيل شايك واكلكم واوديه بنفسي*وخذ الشاي والأكل وراح عندهم وحطه عـ الطاوله: بالعافيه*اميره بخجل: مشكور مره ثانيه*فهد: وش قلت لك انا؟؟ لاتشكريني*اميره بخجل: طيب وش اسمك؟؟: انا فهد وانتي بعد إذنك؟؟: اميره*: بجد اسم ع مسمى ربي يحفظك لاهلك*: سلامه*: سلامشموخ: يوووووووووه هالولد رومنسي كنه عمر اللي فالحلم الضائع يالبييييه*أفراح: أكشن مررره خفت عليكمرام: انا قلت يمه خلاص انتي متي بس جا فارس أحلامك عـ الحصان الابيض وانقذك*اميره سرحااااانه ولاتفكر بكلامهم وشوي جا لها كنان وكله عصبيه مع عمر**

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الرواية شكلها حلوة أنا الصراحة ما قريتها لانها مو مرتبة
ابليز أختي رتبي الحداث علشان نعرف نقرا بأجر بدخل. ونشاءلله عدلتي الحداث >>>
ملاحظة: أختي ليش ما تخلين القصة في دولة تقبل الانخلاط مثل الامارات والكويت والبحرين
الوضع عادي عندنا وبعد قطر ...
مع تحياتي / قلب المحرق
اتمنى تتابعيين روايتي وتقولين لي رايج فيها
اقري اول بارت اذا اعجبتج كملي واذا ما اعجبتج يكفيني ردج
بعنوان
(( وشً موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفحاه تلقيني في حضنك توفيت))
مع حبي
قلب المحرق

__________________________________________________ __________
معليش اختي
ان شا الله بعد رمضان انزلها مرتبه
تعرفين خيتو رمضان مشاغل وعباده
وانا مابي اشغلج
وروايتج بقراها عقب رمضان

__________________________________________________ __________
** * *( * *.. انــ من حقي اغــير ــا .. )*


انا من حقي اغييير حولك العالم كثير

كلهم يبغون قربك لكن ادري قدري في قلبك كبير

لـوتدور الكون كله مابتلقى مثل طيبي

حتى كلمة ياحبيبي مني غير

مثلي ماصار بحياتك لاولاعمره بيصير لاولا عمره بيصير

لوتباعدك الضروف انا غيرك غيرك انا مااشوف

حبي لك لاما يتغيرلان قلبي موت يحبك اكثر اني اتصبر

لوتدور الكون كله مابتلقى مثل طيبي حتى كلمة ياحبيبي مني غير


الأبطال::

القصه انهم يدرسون فجامعة وهالجامعه فيها اختلاط " من مخيلتي "

يدرسون في جامعة محمد بن فهد وعادي في بنات كاشفات وفيه بنات متحجبات

"وطبعاً يسوقون" حلم كل بنت سعوديه

وساكنين فسكن جامعي يلعن ابوبليس انا مسويه القصه خيااال

لااحد يصدق ان فيها سكن جامعي واختلاط

*يلله نبدأ الهبال:

سلطان:
يالله قومو لانتاخر خلووود حمود بسرعه*

خالد: طف النووور حرام عليك امس نمنا متأخرين

حمد: بجد طفه

أعرفكم :


حمد : طيب حبيب طويل ابيض مفتول العضلات

شعره كدش مومهتم بالدراسه

خالد : طيب حق بنات حبيب حنووون مفتول العضلات قليلاً

يعني طويل ..اسمر ,شعره عـ طول سبايكي

او الديك وعادي جدا بالدراسه *

سلطان : جسم رياضي’ عريض من فوق ,اسمر طويل دبدوب شوي

يخق عند البنات طيب حبيب مذوب البنات شعره عاادي

سلطان: طيب انا بمشي بروح مع تركي وطلال سلام

خالد: النووووووور طفه

سلطان: نسيت

طلع سلطان وراح الشقه اللي بجمبهم اللي فيها طلال وتركي وأمير

سلطان دخل شاف الباب مفتوح :

السلام عليكم

طلال وتركي: هلا هلا

سلطان: شفيكم وين امير غريبه؟؟

طلال: لاوالله امس الاخ سهران مع خلود و حمود

سلطان: انا اقووول امس نمت والإزعاج مرره سهرانين عندنا فالشقه

تركي: يالله عشان يمدينا تفطر ونروح المحاضره لانها تبدا8:45 دقيقه

الشباب: يالله

طلعو وراحو محل كوفي قريب من السكن بسيارة تركي الفراري.

تركي :
طيييييب طويل اسمر جسم رياضي
مجتهد بالدراسه ضعيف بس عضلاته خافيه الضعف
شعره سبايكي بس انه مووووووووت يهبل مدوخ البنات دائماً ..من الدمام


طلال :
ابيض قزم شوي مومره عريض من فوق وليس عضلي خقققه شعره عـ طول الديك
وهو يسوق شده لونها جمالها سحرها
لف عليها ووقف عند الاشاره
وهي بسيارتها جمبه مع ربعها
فتح الدريشه وكان لابس نظارات شمسيه
فصخهم وجلس يطالع فيهااا الولد ذااايب

البنت اللي بسياره: نعم اخوي بغيت شي ؟؟
تركي: هاه لا بس ولا شي ولا شي خلاص
مشى ودعس كل الطبلون وهي وراه بسيارتها الدوج وتلحقه
وقفو عند د.كيف
ونزل هو ربعه وبعدها هي نزلت هي مع صديقاتها

تركي بعد ماجلسو عـ الطاوله: شتبون؟؟
طلال: انا ابغى كافي لاتيه وكروسان
سلطان: وانا ابغي مثله
راح بيطلب الا وهي جمبه
تركي( ياربي عليها جمال ربي يخليها لأهلها مشاالله تبارك الرحمن )

البنت: لوسمحت عطني كافي لاتيه 2 وواحد شوكلت مثلج
و2 كافي عادي و5 كروسان

تركي: ابي 3 كوفي لاتيه و3 كروسان طيب

القرسون سعودي: طيب لوسمحتي الحساب
البنت وهي تدور بالشنطه: يوووووه ياربيه نسيت البوك بنات معاكم فلوس ؟؟
البنات: لا والله

تركي: خليه انا بدفعه عنكم
البنت: مشكور لا بنروح لان خايفه نتاخر عـ المحاضره
تركي بصدمه: ليه أنتو تدرسون؟؟
البنت: ايوا يالله سلام
تركي: وقفي وقفي والله ماتعدين من هنا الا وانتي فاطره
لوسمحت عطني الفطور اللي طلبته البنت
القرسون: طيب
البنت بعصبيه وخجل : خلاااص
تركي: اعتبريه دين ورديه اذا تبين
البنت: طيب خلاص عندك إثبات عشان ارده لك؟؟

تركي: هههههههه طيب هذا رقم جوالي وانا بالجامعه ادرس طيب
وساكن بعد فالسكن الجامعي واسمي تركي
البنت بخجل واضح: طيب مشكور تركي انا اسمي جنى
وراح أدق عليك اليوم عشان اعطيك الفلوس
تركي: طيب سلامه
جنى بخجل: مشكور مره ثانيه سلام


( جنى إنسانه حالمه رومنسيه طيبه خجوله حلللوه بيضاااء
مايله لشقار بني ـ فاتح لون شعرها طويييييييل
عيونها بني فاااااااااتح مائل للعسلي
طويله ضعيفه كانت لابسه بنطلون ازرق فاتح
+.وبلوزه طويله فوقه لحد نص الفخذ بيضاء
فضفاضه وحجاب ازرق فاتح ومبينه خصل من شعرها -
وحاطه روج وردي خفيييف لامع وكحل بس من الرياض)


تركي: سلاامه وراح ومعه الطلب وجلس هو وربعه ياكلون
طلال: من ذي اللي وقفت معها ساعه ؟؟
تركي: وحده مااعرفها نست البوك حقها ودفعت وخجلت وقالت دين برقبتي ولازم ادفعه.
سلطان: شوف اللي جمبها تجنن .
طلال: ويييع عاديه .
سلطان: اقول والله انها امممموح .


الجهه الثانيه:

تسنيم: بنااات اشبو يطالعني مو راضي يشيل عيونو من عليا .
ليان:قومي لي اشبك خايفه؟؟
ليلى: هيييه والله محد اجرء منك انتي وياها
بيسان: ــــــاف فاضحينا جريئات مره بنات جده ــــــاف
تسنيم: بقووم بروح ادخن وبرجع طيب وشوفو شبيصير معايا
ليان: انا معاكيتسنيم: لا اجلسي
تسنيم وهي طلعت برى وطلعت بكت الدخان وقامت تدخن : احــ احــ


سلطان: شوي وراجع
راح لها : مجنونه وخذ الزقاره من يدها وقطها فالأرض
وداس عليها وهو مازال ماسك يدها: لاتدخنين
تسنيم: اشبك عليا؟؟
وبعدين انت ايش دخلك؟؟
سلطان: دخلني الباب وبعدين ليكون انتي من البنات اللي ...؟؟
تسنيم: اي بنات تقصد ؟؟
سلطان: انتي من جده؟؟
تسنيم بغنج: ايوا واش بهم بنات جده ؟؟
سلطان: لا والله لايكثر اقول هاه مادامك طلعتي منهم هاك وخذا الزقاره من الارض
وفتح يدها وعطاها ههه انا مااتنزل امشي مع اشكال جده


تسنيم: احلف وانا من جده انا ساكنه بيها
ولا انا اساسي من بنات الرياض
بس عشان كلامي تبغي أتكلم لهجتي الاصليه


سلطان: شكراً طحتي من عيني والله انك قليلة أدب
وراح عنها وخلاها مصدومه ان اول مره واحد يردها
مع انها كانت لابسه لنص الركبه فستان خليع مررررره


تسنيم: حلللوه بيضا شعرها اسود ناعم لحد صدرها عيونها سوده
قزمه شوي دبه مومره مغازلجيه كريهه
تغري الشباب بجمالها
والشله محد يحبها بس يجاملونها من جده


ليلى: نااااعمه حالمه رومنسيه مررررره كيوتيه من الكويت
عادي يعني فري بس محتشمه تلبس ملابس محتشمه
عكس تسنيم بنت البلد
طييييبه طويله بيضا عيونها سودا
شعرها صابغته اشقر خجوله
بدون حجاب


ليان: من الرياض طيبه حنونه مرحه مزوحه
طويله طول عادي سمرا شعرها بني
عيونها بني غامق كاشفه بس محتشمه بالبس بس الصحبه أثرت


بيسان: حالمه رومنسيه مرره نعومه خجوله
بس فيها جرئه حاده ماخذتها من امها
كيوتيه كاشفه من الدمام اصل
بيضاء شقرا مررره وكنها من باريس
طويله عيونها زرق
شعرها اشقر مائل عـ البني يعني بني فااااتح عـ اشقر طوويل
وأمها من فرنش فرنسا


بيسان: يالله بنات تأخرنا وانتي معاها ياحلوات اجلسو هنا افضل لكم
انا ماراح اخذكم معاي بسيارة جنى
لان أنتو عارفين ان احنى موكذا
اللي بتمشي معانا ماتقل أدبها اوكيه حبيباتي وبدون زعل

جنى: بجد بنات اسفه لو شافني ولدعمي امشي معاكم والله ثم والله يذبحني
وانتو عارفين ان عمي مايرضى بالغلط سلام

تسنيم بصوت عالي:
روحو باللي مايردكم

ليلى: بصراحه من زمان كنت ابي احد يتكلم
انا مااقدر امشي مع بنات جذي

جنى: عن جد
ليلى: هههههه وايد عندنا في الكويت جذي
بس احنى الحمدلله طلعنا محافظات
ابوي ربنا عـ الأصول والحين ينا نعيش بالسعوديه
اللي وايد افتخر اني عايشه فيها

جنى: فديييييتها وهي تحط المفتاح بالسياره
يالله ركبو وفتحت الباب وركبو البنات
وع طول دعست ام الدعسه وتركي وراهم



شلة مشاري الساعه10 بالليل


فهد: انا بروح شوي من يروح معاي؟؟
كنان: انا
فهد: يالله
وهم يمشون ورايحين الكفتيريا

( فهد خقققققه طويل اسمر
رقبته طويله شوي ضعييف شعره عادي
طيب حنون رومنسي مرررره خجول شوي
وسيم من الاحساء

كنان :عادي جداً شكلاً واخلاقاً
من الرياض بس مغازلجي)

فهد وهي يمشي لمح وحده عليها جمال
هي كانت تتكلم ووقفت كلام وقامت تطالع فيه

البنات: كملي وبعدين؟
فهد وخر عينه عنها من خجله
وهي حست عـ نفسها وشالت عينها من عليه
وقف عند الكفتيريا وهو عيونه عليها منزل راسه وعيونه فوق تطالعها:
لوسمحت عطني شاي بالحليب وزود سكر

كنان: انا ابي قهوه تركيه
البنات: اميييره شفيك؟؟
تحركي قومي جيبي لنا اليوم دورك
اميره تمشي وهي قمه فالخجل ووقفت جمبه:
لو تكرمت ممكن تعطيني 4 شاي بالحليب 2 سندوتش كودو


اميره: ذوق رقه إحساس خجل رومنسيه كله فيها
طويله بيضا شعرها بني فاتح طويل
عيونها عسليه أدب واخلاق كاشفه من الخبر

شموخ: بيضا ءطويله طول نسائي
عيونها عسليه شعرها عسلي طويل
مثل اميره فالرقه والإحساس والرومنسيه
بس الذوق لا دائماً تشتري مثل اميره من الدمام

مرام: عاديه شكلاً واخلاقاً كاشفه من الحسا

افراح بنت عمة اميره شبهها مرررره فكل شي
اخلاق وشكل من الرياض حق الفزعات اوووو )

فهد بصوت واطي: فديت عيونك والله

اميره بصوت واطي: ارفع صوتك
فهد بنفس الهمس: يافديتك
اميره نفسه برضو: ارفع صوتك
كنان: ياحلو العيون والله
اميره: نعم
كنان: ياحلو عيونك
فهد: احترم نفسك ياقليل الادب لاتقل أدبك مع البنت
اميره ستانست انه دافع عنها وعضت عـ شفتها

كنان وهو رافع يده:
فهود شفيك قاعد تدافع عنها ؟؟
فهد: وهو يمسك يد كنان اقول نزل يدك واحترم نفسك
من متى امشي مع عيال كذا وكم مره قايل لك لاتتعدى حدودك مع البنات يابناتي


كنان وهو وصل حده:
اقول لايكثر ياابن الكلب
اميره وهي تجي وتوقف بينهم عشان مايتطاققون بسبتها:
لوسمحتو خلاص
كنان: وخري عني خل اعلمه السنع

فهد وهو يستهتر فيه:

ههه من يعلم الثاني انا ولا انت هاه
روح روح الله يستر علينا وعليك

كنان وهو يوخر اميره وبيطقه
جات اميره قدام فهد وجات الضربه فكتفها : اااه

فهد: تعورتي
اميره: اهرب لايطقك اهرب اااه
فهد: خلاص كنان خلاص عاد لايكثر
احنى ربع ومهما كان معليه
كنان راح ولا عبره

فهد شق القميص اللي كان لابسه
وخذ قطعه ولفها عـ كتف اميره
بعد مافصخها الجكيت اللي فوق
ورجع لبسها مره ثانيه:
تعورتي اميره:
عادي ماتعورت كثير
فهد مسكها من يدها ووقفها:
شوفي صديقاتك كيف وجيهم خافو عليك
مو قادرين يتحركون من الخوف
ابيك بشجاعه تروحين لهم وتقولين مافيني شي
عشان مايخافون اكثر طيب ؟
اميره بحب اكثر:
طيب مشكور انك دافعت عني انا مدينه لك باي شي تبيه
فهد: شدعوه لاشكر عـ واجب طيب
ومره ثانيه لوسويت لك شي لاتشكريني
والحين انا بشيل شايك واكلكم واوديه بنفسي
وخذ الشاي والأكل وراح عندهم وحطه عـ الطاوله: بالعافيه
اميره بخجل: مشكور مره ثانيه
فهد: وش قلت لك انا؟؟ لاتشكريني
اميره بخجل: طيب وش اسمك؟؟
: انا فهد وانتي بعد إذنك؟؟: اميره
: بجد اسم ع مسمى ربي يحفظك لاهلك
: سلامه*: سلام شموخ:
يوووووووووه هالولد رومنسي كنه عمر اللي فالحلم الضائع يالبييييه
أفراح: أكشن مررره خفت عليك
مرام: انا قلت يمه خلاص انتي متي
بس جا فارس أحلامك عـ الحصان الابيض وانقذك
اميره سرحااااانه ولاتفكر بكلامهم
وشوي جا لها كنان وكله عصبيه مع عمر**



قصة جميلة استحقت أن اعيد تنسيقها
ليشاهدت الجميع احداثها الشيقه
دمتِ بحفظ الله



__________________________________________________ __________
شكرًا اخوي الكناري سهلت علي القراءة
يعطيك ربي الف صحة وعافية يارب

__________________________________________________ __________
تسلممممممم لي الكناري
خجلتني
بصراحه ماني عارفه كيف اشكرك

حلو حلو يااالبى أنا خقييت عند تركي ههههههاااااي مشكوره يعطيكي العافيه يا عثووله بث نزلي الباقي لاتنسي تحيااتتي ودي لك