عنوان الموضوع : رواية - ‏​‏​ومن قدرني صرٺ لعيونه فدا
مقدم من طرف منتديات الشامل

* * * * * * بسم الله الرحمن الرحيم*

وبعد ما احب اطول عليكم بالمقدمات و هالاشياء حبيت اكتب لكم روايتي من ايديني حبيت اكتبها بالعطله بسبب شوقي و ولهتي على رفيجاتي فديتهم ما لكم بالطويله انا بكتب الابطال حقيقين 100٪ ب في بعد الادوار البسيطه و كما يدعو بالكومبارس مو حقيقين بعض الاحداث حقيقه و بعضها من تاليفي و خيالي ابتدي بالابطال*
طبعاً حبيت اضيف العائله عجميه الروايه بدويه كويتيه*


العنود @ * *بنت دلوعهـ بس جميله و مملوحه و اهي ملامحها مو سمره حيل و لا بيضه بشرتها حلوه و عيونها روعه البنت تهبل *و طولها حلو *و عصبيه و حساسه حيل بس حدها فصله *و رومنسيه *و كشيخه حده *و عوبه*

*نبتدي باهل العنود*

ابو عامر و اهو الابو عصبي بس حيل يحب بناته و ولده و يدش القلب*

ام عامر و اهي امهم عصبيه بس حبوبه و قلبها كبير*

ساره ( سارونه ) و اهي اكبر اخت للعنود و اهي طويلها و مملوحه*

عامر ( عمور ) و اهو اخوهم شوي متسلط بس طيب و*غشمرجي*و قلبه ابيض*

عهود ( عدودي ) *و هذي اقرب وحده لعنود و حيييييللللل حبوبه و طولها حلو و لونها متوسط*

و الريم ( ميمي ) *هذي لونها بعد متوسط برونز و عليها فصلات بس ساعات قاسيه و ساعات حساسه و غامضه*نوصل عند رفيجات العنود و اهم بعد ابطال من الروايه*

رفيجات العنود*

*ريم ( ريوم ) هذي وحده فاصله بقوووووههههه خارج النطاق و عجيبه غشمرجيه حيل بيضه و طويله و حلوه*

نوره ( نوني ) هذي بيضه و مسويه تان و طويييلههه و مملوحه*

نوف ( نونو ) هذي نفس نظام ريم محششين فاصلات عجيبين *طولها تقريباً نفس طول العنود بس العنود شووووووي ما يبن اطول*

عايشه ( عواش ) هذي حييل حساسه و نفس ريوم و نونو بس اهي طوووووووووويييييله و لونها برنز و جميله*

اسيل ( اسول ) حبوبه و فصله و طولها زين*

اشراق ( شروقه ) مملوحه حيل و خوش بنت*


و العنود تركض بالشاليه ماسكه الطبول فجاه*

العنود: ايييييييي اح وخ شهالطيحه اييييي ريلي وي يمه*

......: قومي خناساعدج*

العنود و اهي منحرجه : لا لا شكراً توه شفت اختك *تقول تبيك*

فواز : لا افا عليج شكله شد عضلي بعدين انتي الله يهداج في وحده بعقلها تركض عند المسبح*

العنود : شتقصد اقول اسكت انا اعقل منك*

فواز: ههههههههههاي*

و على دخله نوف : امبيه نودي شفيج اح و انت يا حمار بدل ما تساعدها قاعد*

العنود: *لا لا عادي دايماً يعيب انا اراويه اقول نوف اخذي الطبول و شيليني*

نوف : نعم خير اشيلج*

العنود : شفيها ساعديني*

نوف: و فواز شحضرته*

العنود : ياحيوان اهو اخوج مو اخوي اقول اقوم نفسي احسن*

نوف : انزين
*

*و راحت العنود و نوف المطبخ ايجوبون اغراض السهره*


و عند البنات ينطرونهم*

وصلو*

العنود: ريم لحقيني طافج نص عمرج طحت اخخخخخ رررريلي*

ريم : هههههههه سلامتج بعد عمري*

العنود: اي ضحكي شعليج*

عايشه : وي نودي و نوف اهني و انا نازله ادوركم*

العنود: امنعوني من الغباء*

عايشه و اهي اطقها على جتفها : جب*

العنود : يجبج*

عايشه : امبيه بنات طافكم طافكم منو شفت تحت*

البنات بصوت واحد : مننننننووووووووووو*

عايشه: يعني منو بنظركم*

ريم و اهي اتطقها بالمخده : و ثول يثولج و ثور ينطحج*

نوف : اي حيلج فيها*

عايشه : ما تسوى علي*

العنود : اقول تقولين و لا شلون*

عايشه : يمه يمه لحقوني ابي ماي*

ريم: ويه سلامتج شكلج خاقه على احد*

*عايشه: ريموه ريوم شدراج يمه يهبل*

اشراق : وثول عقلي*

عايشه: اللي شفته اخو مها هالجيكره اخوها واو*

ريم و اهي مبققه عيونها مصدومه : بذمتج من وين اي جمال بنت جيرانكم هذي شفتها مره جييييكرررره*

العنود و اهي تكلم نوره و نوف : اقول مو جنه صرنا مثل الاطرش بالزفه*

نوف و نوره : اي صاجه*

اسيل : عايشه انتي تتكلمين عن مها يعني عبد الناصر درويش نمبر تو*

العنود : كااااك كلينا لحمها*

نوره : سكرو الموضوع

عايشه : المهم شسمعكم*

و كل وحده من البنات خذت طبل و يطبلون و يغنون*


وش صار وش اللي غيرني ما عدت اعرفني **
طبيت في المطب عيار انا كانو يسموني **
كلهم يعرفوني ما لي انا و الحب **
ما دار في بالي الخالي اتعلق بغالي و اضيع انا بالدرب **

العنود: انزين عطونا بعد شنو فيه*

نوره: ابي جنوني*

و البنات يغنون*

ياهواي و يا جنوني و ياهواي وياجنوني ***
و يا من تساوي عيوني مقدر احيا العمر دونك **
مقدر احيا العمر و انت ما تقدر بدوني **

و سهرو البنات على الاغاني و قطع اغانيهم صوت الباب يطق يقول*
نوف موجوده*

نوف : فواز

فواز : نعم*

نوف: بنات عن اذنكم بشوف شيبي*

البنات الله معاج*

و انتهى البارت الاولى*

*وياليت تعطوني انتقادتكم و اعجابكم ��☺*

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

شدعوه مـِْ♡̨ـِْاگو ردود

__________________________________________________ __________
رروعه إستمريي _ جآآري إلأنتظآآرر

__________________________________________________ __________
يـِْ♡̨ـِْا قلبي اللحين احد البارت الثاني لعيونج

__________________________________________________ __________
البارت الثاني*

في الشاليه العنود قايمه و رايقه و تغني : من قال بموت لامن طحت من عينك و لا تناسيت حبي قامت الساعه*


عهود تكمل و تقول : يمكن شويه غلا من بيني و بينك سويتها سالفه و الروح ملتاعه*

ام عامر : وي شفيكم طقاقات*

العنود : امبيه مامي جرحتي مشاعري*

فجاه الا على دخلت نوره : خالتي خليها شحلات صوتها*

العنود : فديتج*

ام عامر : ام ساهرانين*

نوره و العنود : اي كلنا*

ام عامر : هاه عسى استانستو*

العنود : وايد*

نوره : العنود تعالي وين البنـْْ♡ـْْات*

العنود : اكيد نايمين*

فجاه تدش ريم رفيجه العنود : هلا سلام شلونج خالتي*

ام عامر : بخير الحمدلله آْنَـỲǑŲـْتي شلونج*

ريم : زينه*

و يتبطل الباب على دخلت الريم و ساره : هاي*

البنات : هايات*

العنود : لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش تروحون السوق و ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا نايمه*

ريم : تدرين ان احنا بنروح السوق*

العنود : نمت مزاج*

و تروح الريم تنام*

ام عامر : بنـْْ♡ـْْات ترى احنا قررنا نسافر و بنسافر السعوديه*

العنود و اهي مستانسه : صج*

ام عامر : اي صج*

نوره : وي حسافه ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا مـِْ♡̨ـِْا اقدر اروح*

ريم : وي امي مـِْ♡̨ـِْا اظن توافق*

ام عامر : لٱ تخافون كلمت امهاتكم وافقوا*

البنات : ييييييسسسسس*

العنود : وناسه كلهم بيروحون*

ام عامر : اي كلكم و حتى نوف و عايشه و ريم و اسيل و اشراق و نوره*

نوره : العنود ريم مو جنه اللي هناك زهيوي*

العنود عيونها ناقزه و مصدومه : يييمممممممماااااااااااااااااا انحششششششششش*

ريم : لٱ يماااااااا

نوره و العنود و ريم انحاشو فوقققق*


*مشت الايام و باجي على السفر يوم*

نروح صوب البنات گـِْ♡̨̐ـِْلِْ وحده ترب جنطتها*

العنود : بنـْْ♡ـْْات مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو شاف تيشيرتي الوردي المخطط*

عايشه : ملل مالي خلق ارتب*

ريم : *يـِْ♡̨ـِْا الخبله وراج*

نوره : بنـْْ♡ـْْات بسرعه جهزواء اغراضكم فيني نوم*

نوف : نويره لو مـِْ♡̨ـِْا سكتي بالبطل اللي بيدي اكبه عليج عشان اتصحصحين*

اشراق : امبيه يوعانه*

العنود و اهي اطق اشراق بالمخده : بطينيه احنا مشغولين نزلي سوي شي طفحيه و تعالي*

اشراق : بسوي اندومي تبون*

البنات كلهم : اي*

اشراق : توه تقولون بطينيه المهم كلكم بسوي لكم*

نزلت اشراق و اسيل و عايشه *المطبخ*

ريم : بنـْْ♡ـْْات بقول لكم شي*

العنود مبققه عيونها : شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ*

ريم : خلاص و لٱ شي*

نوف : لٱ تعلقينا قولي بسرعه*

ريم : مالي خلق اسافر*

العنود : مستحيل مالج امل السفره بدونج خايسه امانه روحي ويانا*

ريم : خلاص زين*


انتهاء البارت الثاني 😊

__________________________________________________ __________
لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش مـِْ♡̨ـِْاگو تشجيع

بداية البارت الرابع

ريم بصراخ : عنووووووووووودددددددد بسرعه قومي گـِْ♡̨̐ـِْلِْ هذاء نوم خلصينا نبي نطلع *

العنود : ريموووووه خليني ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا تعبانه حرام عليج*

دشت ساره الغرفة : عنود مؤ م̷ـــِْט صجج گـِْ♡̨̐ـِْلِْ هذاء نوم*

العنود : خلاص طسووووواااااااا بقوم*

ريم : *جب و قومي بسرعه*

*العنود : براااااااا*

طلعوا البنات*
و نزلو عند السياره ينطرون العنود*

فواز: يوه نسيت مفتاح سيارتي بروح اجيبه*


راح فواز فوق*


العنود قامت راحت و غسلت و تدور لبس تلبسه*
العنود: البس هذا و لٱ هذاء اممممم *على گـِْ♡̨̐ـِْلِْ الأحول ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا قمر*

اختارت اللي بتلبسه و هو نفنون *لونه بيج حفر و فيه شويه شغل ابيض و لبست جاليه ابيض و نعال ( عزكم الله ) بيضه و شعرها لمته ذيل حصان و حطت كحله و روج لحمي*

و اهي طالعه ادخل فونها بالجنطه*
و فواز طالع مستعيل*
فجاه طرررررااااخ صدمته*
فواز : اسف*
العنود و اهي مؤ منتبهه : انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ مـِْ♡̨ـِْا تشوف*
و رفعت راسها العنود مصدومه : فوازوه*
فواز أوه هذي العنود مـِْ♡̨ـِْا شاء الله تهبل قمر *: شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ فوازوه اصغر عيالج ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا*
العنود : اي مره ثانيه بطل عيونك عورتني*
فواز: أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل امشي جدامي اخرتينا*

☟تٌَحَـتْ☟ اوصف لكم اشكال البنات*

ريم كانت لبسه بنطلون و بلوزه للفخذ خضره و حجاب و نعال خضره*
نوره بنطلون اسود و بلوزه بيضه فيها رسومات و حجاب و نعال سوده
نوف تنوره زرقه و بلوزه بيضه مخططه بللون الازرق و شعرها لمته و تاج و نعال بيضه*
اشراق نفنوف بنفسجي و فيه شوي م̷ـــِْט اللون الاتركواز و شعرها لمته و نعال بنفسجيه*
عايشه بلوزه حمره و بنطلون ابيض و شعرها فلته و نعال حمره*
اسيل بنطلون و بلوزه برتقاليه و حجاب و نعال برتقاليه*

و الأمهات عبايات*

الريم لبست عبايه كتف و شيله*

و ساره و عهود عبايات كتف و نقاب*

فواز لبس تيشيرت بني و بنطلون ابيض*

و عامر لبس غتره و دشداشه و عقال*

و صلوا كان موديهم مطعم على الغداء*

طبعاً الشباب كبينه و البنات و الاهل كبينه*

عهود : مشتهيه مجبوس دياي*
الريم : اي و الله ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا بعد مشتهيته*
ساره : عاد ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا ابي معكرونيه*
ريم : ابي مطبق هامور*
العنود : لٱ ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا ابي كباب*
اشراق : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا ابي ويا ريم مشتهيه سمچ*
عايشه : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا عادي مؤ مشتهيه شي معين اي شي*
اسيل *: و ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا نفس عواشه*
نوف *: ابي مطبق*
نوره : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا ابي نفس سارونه حدي مشتهيه معكرونيه*
طلبوا و ينطرون الطلب گـِْ♡̨̐ـِْلِْ وحده تسولف*

نروح صوب الشباب*

عامر : فواز شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ تبي
فواز مفهي و سرحان و يقول بقلبه : يه يـِْ♡̨ـِْا العنود شحلاتج*
عامر يحرك ايده : يـِْ♡̨ـِْا هوه فواز*
فواز : هلا*
عامر : اللي ماخذ عقلك يتهنى*
فواز : عن العياره محد ماخذ عقلي*
عامر : زين شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ تبي*
فواز : اممممممم مشاوي يعني كباب و هالطقه*
عامر : و ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا عيش*
عامر : سم يبه شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ تبي*
ابو عامر : عادي بَـßÊـسّ شي خفيف*
فواز : تامر امر م̷ـــِْט عيونا*


نوف قعدت يم العنود *: العنود اذا وصلنا الفندق بقول لج سالفه*
نوره : بديتوا اتساسرون شالسالفه*
نوف : ملقوفه شي خاص بالعنود*
العنود مصدومه : خاص فيني شنـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈ*
نوف : قلت لج اذا ردينا الفندق*
عهود : بنـْْ♡ـْْات شرايكم اليوم نتيمع بغرفة وحده عشان السهره*
الريم : خوش فكره*
ساره : بَـßÊـسّ اي غرفة*
نوره : غرفتي ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا و ريم و العنود*
العنود : اي شرايكم*
البنات : اتفقنا*
ام عامر : أقـِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْۈۋۈل ناموا بدري ورانا مشاوير*
ام نوف : لٱ تزعجون الرجاجيل*
ام عايشه : نام بكير تصح بكير*
وصل الأكل و كلوا خلصوا و حاسبوا*
العنود : عمور اخوي פـٍـٍبيبي*
عامر : تبين شي صّـْْ(☑)ـْْحّ اعرفج*
العنود : صّـْْ(☑)ـْْحّ ابي الجمعيه*
عامر : زين*
العنود : فديتك*


نزلوا البنات و كانوا سيارتين*

عامر : *ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا يقعد بالسيارة لان امي و خالاتي (يقصد *أمهات البنات ) *

فواز : و ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا بنزل الجمعيه*
طبعاً اللي نزل*
العنود نوف الريم ساره عهود نوره عايشه اشراق اسيل*ريم*

اشراق : امبيه كلنا بالجمعيه جنا حرب*
العنود : كاااااااك*

العنود : بنـْْ♡ـْْات بروح هذاك القسم شوي و اجي*

العنود و اهي تمشي وياها عربانه*
كان فيه واحد مغازلجي*
...........: هلا بالبيج*

العنود خافت طنشته*
و اهو يلحقها ويتغزل*
العنود : و الله ٱ‏ان مـِْ♡̨ـِْا انقلعت و طسيت و ذلفت عن ويهي يـِْ♡̨ـِْا ويلك*
الشاب : لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش معصبه*

فواز كان بيروح حق اخته نوف بَـßÊـسّ شاف *الموقف*

فواز : يـِْ♡̨ـِْا جليل الحياء يـِْ♡̨ـِْا خسيس يـِْ♡̨ـِْا .......*
العنود : هد مؤ لازم مشاكل*
الشاب : لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش معصب عادي انتقاسمها*
فواز عطاه بوكس و كف ج
العنود :يـِْ♡̨ـِْا حقير يـِْ♡̨ـِْا سافل يـِْ♡̨ـِْا حماره*
الريال أنحاش فواز يبي يلحقه*
العنود : لٱ تروح امانه*
فواز بعصبيه : و آْنَـỲǑŲـْتي م̷ـــِْט قال لج روحي بروحج لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش مـِْ♡̨ـِْا رحتي مع البنات*
العنود بنفس العصبيه : كان عندي شغله و لٱ تعصب على مؤ ياهل عندك ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا*
فواز و اهو زايده عصبيته : روحي عند البنات حمدي ربج لو كان عامر موجود على طول بيذبحه تعرفين عامر*
العنود خذت شغلتها : اف*
و كانت خايفه لانه لما يعصب اي شي يسويه*

نوف : العنود شفيج تاخرتي *و شفيج متخسبقه و شنو البريد اللي تبينه ( البنات مـِْ♡̨ـِْا يدرون عن السالفه )*
العنود: لٱ مـِْ♡̨ـِْا فيني شي لٱ اكيد البنات خذوه
نوف : ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا بروح عند البنات مناك تعالي*
العنود :سبقيني و ٱ‏​نـِْ♡̨̐ـِْا وراج *
و كملوا و العنود معصبه لانه لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش يعصب عليها اهي مـِْ♡̨ـِْالها ذنب*

فجاه سمعت صوت وراها*

انتهاء البارت الرابع *
و توقعوا صوت مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْو*