عنوان الموضوع : ليش تدمرني وانا لسا بريئه - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

مساااااااااء او صباااااااااااح الخير

حبايبي لكم عندي رواية خطنطر

الكاتبة (عهود)
الرواية في الرياض

نبدااااااااااااااااااااا
الساعة 5 العصر بالموووووول
كانت تمشي والاكياس بيدها وتكلم صاحبتها:
:ايه انا الحين بالمول
:اليوم
:طيب خلاص عالساعة 9 اكون عندك
:اوكية
:باي حبيبتي
سكرت الجوال وحطته بالشنطةالا وتسمع وراها شباب يكلمونها
الاول:ياهو شوف هالجسم خيال
الثاني:قصدك خطير
الاول:عطنا وجه مو لهدالدرجة عاد
الثاني:اف على هالعيون بموت انا
كانت تمشي ومطنشة الللي يقولونةوراحت للكفي تشتري لها كابتشينونادت القرسون وطلبت الطلب كانو الاثنين اللي يغازلوها
بالطاولة اللي على يمينها
الاولراح للقرسون ودفع عنها وجلس وسار يضحك مع خوية على اللي سووه
القرسون:تفضلي الطلب
مشاعل طلعت الفلوس من المحفظة وجت بتدفع بس قال القرسون:دفع الشخص اللي هون عنك
مشاعل ناظرتهم شافتهم ياشرون لها بمعنى هااااي ويرفعون موبايلاتهم انقهرت وقامت حطت الفلوس وراحت وطلعت من المكان كلة باكملة وركبت السيارة
مشاعل :راج روح البيت
راج :هاضر مدام
وصلت البيت دخلت غرفتها واخذت شاورعلى السريع
ولبست بيجامه حرير لونها سماوي وحطت راسها ونامت

نبذة عن مشاعل
بنت مرة حلوه شعرها لنص ظهرها خصل شقراء بيضاء طويلة
عيونها تميل للزرقه عايشة مع جدتها ام ابوها بفلة بالرياض وبتعرفون القصة مع الاحداث
ثاني ثنوي
الساعة 5 ونص العصر
دخل ساري :السلام عليكم دار قوم مؤمنين
ام ساري : حشى داخل مقبرةانت ولا منت صاحي
ساري:افـــــــــــــا يمه والله اني اص حى واحد فيكم بس شوي نمت وضحك
ام ساري :الله يرجك لا وين كنت
ساري:الفلف في الاسواق وبصوت واطي تسمعة امة بس ماتفهمة :ادور على صيدة
ام ساري:ايش تقول
ساري سلامتك يالغالية يالله انا بروح انام
ام ساري:ياذا النوم اللي ذابحك
ساري:كل يوم نفس الموال يالله تصبحين على خير
وركب لغرفتة ونام بدون لايحس بنفسة

نبذة عن بيت ابو تركي
ابو تركي :متوفي من 5 سنوات غني وعندة شركات كثيرة
ام تركي:عمرها 45 تكون جدة مشاعل ام امها
تركي :متزوج عمرة 28 ماخذ اخت صاحبة
رغد : مخلصة جامعة عمرها 24 مملكة على ولد جيرانهم
ساري:صايع ضايع عمرو 21 همة البنات وبس 2 جامعة

في بيت مشاعل الساعة 8 ونص بالليل
صحت على دق جوالها
ويلاه ياقلب تولع بغالية
يسهر على الذكرى وعينه ذريفة
يشتاق لكن كيف يلقى محبية
شمس لقى والود صارت كسيفه

رفعت الجوال شافت المتصل توام حياتي ردت
مشاعل :الــــــــــــــو
غادة:نايمة للحين يالله قومي تعرفين كم الساعة
مشاعل: لا
غادة :8 ونص بالليل
مشاعل شهقت :ياويلي تاخرت عليك
غادة:واخيرا حسيتي
مشاعل :طيب نص ساعة واكون عندك بس احد جاء من البنات
غادة :هند وسمر بالطريق
مشاعل :يالله باي اخرتيني
غادة باي
وقفلت وراحت اخذت شور ولبست فستان احمر قصير لحد الركبة ومن تحت الصدر شريطة بيضاء وبوت ابيض وستشورت شعرها على السريع واخذت عبايتها وقالت لجدتها وطلعت متجهه لبيت غادة

بيت غادة
وصلت ودقت الباب سالت الخدامة وين غادة وخبرتها مكانها
دخلت عليهم كانوا البنات مقابلين الباب وغادة معطيته ظهرها
اشرت للبنات بمعنى اسكتوا وراحت ورى غادة وسوت حركه بوسة وفرقة اصابعها غادة قامت مخلوعة
وتناقز والبنات ميتات عليها ضحك
مشاعل:هههههههههههههههههههحلوه صح هههههههههههه
هند :في احلى منهاههههههههههههههههه
سمر :ايو شكلها وهي تناقز من الخلعة
هنا الكل ماتوووووووووو ضجك عليها
غادة :هين اذا مارويتك وراحت تركض ورى غاده
مشاعل بعدت كثير عن غادة لانها كانت تركض وراها في الحديقة ماحست بنفسها لا لما صدمت بشخص مشاعل قامت وهي تتعور:اه راسي
زياد كان مفهي فيها ايش قاعد يشوف ملاك من السماء زياد انتبه لنفسة وتدارك الموقف:سلامتك يابعدي
مشاعل :نعم بعدي من متى المعرفة
زياد:مو مشكلة مقبولة منك ياعمري
مشاعل جت بترد بس سكتت لما شافت غادة جاية من بعيد
غادة :زياد متى جيت
زياد :تو
غادة:اية الله يخليك زوزو اش رايك تطلع من البيت عشان البنات ياخذون راحتهم
زياد: البنات ولا انت
غادة : الاثنين

زياد : مو عشانك عشان اللي بجنبي
غادة : نعم ياقليل الادب تتكلم باعراض الناس
زياد شرد قبل لا يجية كم حذوة وانتم بكرامة على راسه
مشاعل :اخوك يبغالة تربية من اول وجديد
عادة غمزت لها عادي حبي عادي
مشاعل عصبت وراحت عند البنات وغادة وراها تضحك دخلوا شافوا غادة تضحك البنات :اشفيكم
غادة :فاتكم هههههههههههههههههههه
هند :ايش
مشاعل اعطت غادة نظرة خوفتها وخلتها تسكتت
غادة:ولا شي

بالمقهى 10 ونص
فيصل :ههههههه زين ماجاك كم كف
زياد :قصدك كم حذوة
ساري :ههههههههه والله انك تحفة تتغزل قدام اختك
زياد: افا والله معروف عني الجرأه
ساري من كلامك نفس اشوفها
وجاه ردود مخنلفة من الشباب : الللي يبي يشوفها - واللي يقول وانا بعد
ساري : بلا تقليد
زياد :اضبطكم
الشباب :جد
زياد : بشرط
الشباب : شنو
زياد :لمدة اسبوع اجي المقهى جيبتي فاضية
الشباب: يعني
زياد: تدفعون لي
الشباب :طير بس طير
زياد : اجل مافي بنية
الشباب : خلاص خلاص كم زياد عندنا حنا
زياد : ادري من ورى قلوبكم كلها ذا عشان بنية الله يخلف على ام جابتكم

نبذه عن البنات
غادة : صديقة مشاعل معاها بنفس الفصل 2 ثانوي حلوه سمراء شوي طويله
هند\ وسمر:توام حلوات معاهم كمان بنفس الفصل
نبذه عن الشباب
فيصل :ولد عم مشاعل بس مايدري بهالشي 2 جامعة مملوح
جسمة حلووو
ساري :سبق التعريف
زياد : احلى الشباب 2جامعة طويل اخو غادة


الساعة 9 الصبح يوم الجمعة
بيت ابو فيصل
ابو فيصل :وين فيصل
فيصل : هذاني جيت
ام فيصل : تعال افطر
ابو فيصل تجهز لصلاة الجمعة عشان نروح ياوليدي
فيصل : من عنوني
ابو فيصل : ولد ك صار خكري يام فيصل الحقي علية
فيصل :افـــــــــــــــــــــــا يبه
الكل:ههههههههههههههههههههه
بنفس الوقت بيت ابو محمد
هند :ماادري
سمر:كيف ماتدرين
هند: قلت ماادري
سمر:تكذبين
هند: ليش اكذب
سمر:ماادريعنك
بهاللحظه دخل عليهم محمد:هلا والله باخواتي المزايين
هند:غريبه
سمر:بكتبها بالتاريخ

هند:شوفي هناك اكتبي
محمد:افااااااا يعني مافي مودة بين الاخوان
هند:لا بس انت اتحدى
سمر :انا اايد هنودة
محمد:اجل زعلت بااااي
هند : تعال نمزح
محمد رجع :هلا والله فيكم
هند : اش تبي قول
محمد:دائما فاهمتني سبحان الله
سمر :في احد مايفهمك
محمد:اية
سمر: منو
محمد:انت
الكل: هههههههههههههههههههه
محمد: ابيكم تغششوني
هند وسمر : ايش
محمد:بسم الله عليكم الللي سمعتوه
سمر :في ايش
محمد:بكرة عندي اختبار وبحط السماعات .....الخ)
سمر :ذمه حرام
هند:ايه ذمه حرام
محمد: واللي اعافيكم ذمه عاد
هند:انا لا
سمر:انا بعد لا لا لا
محمد راح ورجع وقال لا تاخذون في انفسكم مقالب ولا وحدة مزيونة

دخلت الجدة على مشاعل لقتها نايمه
الجدة :لسا نايمه قومي قانت عليك جهنم
مشاعل:اممممممم
الجدةضربتها على راسها : قومي
مشاعل :طيب طيب الحين
الجدة :ماراح اروح لا لما تقومي
مشاعل :وهذي قومه
وراحت اخذت شور على السريع وستشورت شعرها وحطت وردة على الجنب شكلها طلع مرة حلووو
نبذه عن المريول
له كسرة من ورى ورده من الجنب وقبة واقفة بطريقة حلوهومخصر على جسمها وله جيبة من الصدر وعلى الجنب ثنتين
نرجع لشكلها
لبست حلقان بيضاء وحذيان سبورت بيضاء شكلها بالعربي حلوو

اخت عبايتها ونزلت تفطر مع جدتها لقت جدتها على طاوله الفطور


كان مكون من : خبز توست -مربى-زيتون اسود واخضر-عصير برتقال
الجدة :افطر يمه قبل ماتروحين
مشاعل :وانا عمري مارحت بدون فطور
الجدة :حسبي الله عليك من متى هه وانت ولا مرة افطرت معي
مشاعل:يمكن
الجدة :والله منت صاحية
مشاعل : مو توني قايمة من النوم
الجدة :اقول لا يكثر خلصي فطور وروحي الدوام
مشاعل :من عيوني
الجدة: خلي عيونك لك
مشاعل تضحك
خلصت فطور وراحت للمدرسة

عند ساري
:يااخي شفيك بنلحق على صيدة
:هههههههه
:يالله نتلاقى قبالها خلاص
:اوكية بااي
وقفل الخط
كان لابس تيشرت ابيض وبرمودا زيتية

عند المدرسة
وقف السواق
مشاعل كانت تزبط شكلها بالمراية بعد ماخلصت لفت المنديل عليها ماتحط الطرحة بحكم ان المعلمات مايشوفونها وتلبس عباية كتف فاتحة من تحت شوي

نزلت لا واحد يقول :الله بنت ثنوي
الثاني:لا وبعد مزيونه
الثالث:ياهو عطنا وجه
ماحست لا واحد يمسكها من زنودهالفت عليه كان يبي يبوسها
بس اعطته كف محترم وراحت تركضودخلت المدرسه
زياد مو مصدق اللي صار بنت تعطيه كف لا وبعد قدام اخوياه بس صحى من تفكيرة على صوت ضحك لقى فيصل وساري ميتين عليه ضحك
زياد بعصبيه:انقلع انت وياه اركبوا السياره ولا وربي اخليكم واروح عنكم وشوفوا من يجيبكم عاد
الشباب سكتوا وخافوا من تهديده عشانه قبل كذا سواها فيهم

في المدرسه
مشاعل مصدومه من اللي سار بس هدت نفسها وسلبت عبايتها وراحت شافت البنات ياشرون لها
هند:هلا والله
مشاعل :هلا فيك
سمر:تو مانورت المدرسة
مشاعل :منورة بوجودك الا ماجات غادة
سمر:الا بس جت بنت عمها عبير واخذتها وياها
مشاعل :اهاا
هند:اشفيك
مشاعل:مافيني شي
سمر:علينا
مشاعل :جد مافيني شي
هند:دوري غيرها اشفيك
مشاعل :اقولكم مافيني شي
البنات:براحتك\
وسكتواااااااااااا

الساعة 10 صباحا
في بيت ابو تركي
:لا حبيبي مااخرنا
:تصدقي اني مشتاق
رغد:لشنو
سيف:للي بالي بالك
رغد:شنو بالي بالك
سيف :انت اللي شاغلة بالي
رغد:والله خرعتني ههههههههههههه
سيف :بسم الله عليك من الخلعة فديتك ياحياتي
رغد:انا اللي فديتك
سيف :ويلوموني فيك
رغد:ههههههههههههههههههه
سيف:يالبي هالضحكه بس ويخبث قال اخ لو اني عندك الحين
رغد حمر وجهها وسكرت الخطجاها رسالة من حبي الدائم (فديت اللي يستحون)

الساعة 1 الظهر ببيت مشاعل
تركي :ها ياجدة اي شي تحتاجونه انا موجود
الجدة ماقصرت ياوليدي
تركي :ولو هذا واجبنا بنتكم بنتنا
دخلت مشاعل شاغت خالها موجود ركضت له وحضنته
مشاعل:خالو حبيبي
تركي :حبيبت خالوا
مشاعل :زمان ماجيت
تركي :الدنيا مشاغل
مشاعل:وتشغلك عني
عاد تصدق اني اشتقتلك
تركي :اشتاقتلك العافية
مشاااااااااااااااااااعل ضحكت
الساعة 1 الظهر ببيت مشاعل
تركي :ها ياجدة اي شي تحتاجونه انا موجود
الجدة ماقصرت ياوليدي
تركي :ولو هذا واجبنا بنتكم بنتنا
دخلت مشاعل شاغت خالها موجود ركضت له وحضنته
مشاعل:خالو حبيبي
تركي :حبيبت خالوا
مشاعل :زمان ماجيت
تركي :الدنيا مشاغل
مشاعل:وتشغلك عني
عاد تصدق اني اشتقتلك
تركي :اشتاقتلك العافية
مشاااااااااااااااااااعل ضحكت
تركي :الله لا يحرمني من هالضحكة
الجدة :امين
الجدة :قولي للخدامة تحط الغداء
مشاعل :اوكيه
تركي :لا مروه تستناني بالغداء
الجدة:طيب بتعوضها
تركي:ان شاء الله
وودعهم وطلع وراح

نبذه عن حياته:
:
متزوج عندة ولدين رائد صف 2 وريان بالروضه والبنت عمرها 3 سنوات سلمى
ساكن مع امه بجناح خاص

عند زياد

وصل البيت لقاهم ينتظروه بالغداء قال لهم مايبيوطلع غرفته فوق قعد يفكر وين شاف هالبنت من قبل وفكر لين ماتذكر موقف الحديقة ابتسم على الخطة الللي بباله
ونام بدون مايحس

بيت مشاعل
بعد الغداااااء
ياجدة بروح انام اوكية
الجدة :روحي ارتاحي يمة بس العصر تقومين
مشاعل :.طيب وصعدت فوق لغرفتها وحطت راسها ونامت بدون اي شعوووور


الساعة 5 العصر بيت ابو تركي
تركي دق الباب على رغد
رغد :تفضل
تركي :زاد فضلك
رغد:تبي شي
تركي :لا بس كنت بقولك اني رحت حق مشاعل اليوم
رغد:ليش ماقلتلي اروح معك
تركي :مالقيتك
رغد:كنت بالسوق خساره
تركي: هههههههههه تعوضيها

بيت مشاعل
صحت لقت 7 مكالمات من صديقه عمري دقت عليها جاها صوتها
مشاعل :الو
غادة :اهلين
مشاعل:هلا
غادة:اقول ماتجيني اليوم
مشاعل:مدري اشوف
غادة:لا تشوفي ولا شي بتجيني فاهمة
مشاعل :اوكية وتضحك
غادة :يابعد حبي هذا العشم فيك
مشاعل تضحك
وبعدين قالت باي جيعانه مووووووت
غاده :بااااااي
وقفلت من غادة وراحت طلبت من الشغالة تسويلها اكل على السريع وراحت عند جدتها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يالله استمتعوا بالرواية
عشان انزل البارت الثاني

__________________________________________________ __________
الصراحه البارت جد جد رووووعه اتمنى تنزلون البارت الثاني بأقرب ووقت ويسعدني اكون اول ردود في الرووووايه*

__________________________________________________ __________
ان شاء الله خلال هالاسبوع بنزل البارت الثاني

__________________________________________________ __________
البارت الثاني :
في احد البيوت يقال له بيت ابو سامي
ابو سامي:ماادري
ام سامي:اشلون ماتدري
ابو سامي عصب:اقولك يامره ماادري
ام سامي : كذاب
اب سامي اعاها كف خلاها تسكت
ام سامي: ادري هذا الكف عشانك ماتزوجتني بحب مثل ام مشاعل
ابو سامي: اخرسي
ام سامي :لا بقول انت تبريت من مشاعل لا نها ذكرك بامها وتفكيرك انها هي اللي قتلت امها
ابوسامي:خلاص اسكت
وخرج من البيت
ام سامي طلعت فوق لجناحها


الساعة8 بالليل
بيت ابو زياد

غادة :حيالله من جانا
مشاعل:الله يحييك
غادة:ويبقيك
مشاعل :انتهى السلام اللي ماله نهاية
غادة:لزوم التغزل
مشاعل :ماتوبين
غادة :لا
مشاعل:اتصدقي ان عهود ونوير ونورة بيرجعون قريب من سويسرا
غادة:جد الله زمان عنهم
مشاعل :بروح ازبط شكلي وارجع اوكية
غادة:وانا بعد بشوف العشاء جهز ولا لا
مشاعل راحت تزبط شكلها وغادة تشوف العشاء
زياد كان نازل شاف شكله بالجوال مو مزبوط راح للمراية شاغها قدامة حياللله من جانا
مشاعل شهقت :اش تبي
زياد:ابيك يابعد حالي
جت بتطلع بس هو سد الريق
ومسكها وسار ظهرها على الجدار وهو قدامها وايديه بديها
باسها على خدها وقال روحي قبل لاتهور اكثر مشاعل حت رجلها وراحتوهو قعد يضحك

راحت على الغرفة وهدت من نفسها قبل لا تجي غادة وبعد العشاء جلست نص ساعة وبعدين راحت البيت لما وصلت الببيت سارت تفكر بالشي اللي حصل معها

في سويسرا الساعة 3 بالليل
عهود:بنفقد سويسرا
نورة :خاصة منتجاتها
نوير:اية والله عاد مافي زي سويسرا
واساسا حنا بنزورها بين فترة وفتره
عهود :هذا احلى شي بالموضوع
نوره:هههههههههه مثلي
نوير:قصدكم مثلي
عهود:لا انت ولاهي انا
نوره :اقول لايكثر
نوير:اطفال
عهود:نوره
نوره:هلا
عهود:مشاالله نوير كبيره
نوره:اوه وبقوه
عهود:هههههههه والله انك تحفة
نوير:ههههههههههههه تخلوني اضحك غصب

دخلوا عليهم الشباب فارس-متعب-احمد
متعب:خير اصواتكم واصله للشارع
احمد:الحمد لله والشكر
فارس:مهابيل ههههههههههههه
نوره :من المهابيل
فارس :في غيركم
عهود:ايوه
احمد :مين
عهود:انتم
نوره ونوير:كفو والله
متعب:وربي مهابيل
نورة :ماطلبنا رايك
الشباب طلعوا معصبين والبنات ميتات ضحك

نبذه عن البنات
عهود:بيضاء حلوة شعرها اشقر لحد نص ظهرها نحيفة2 ث
نورة :بيضا مملوحه شعرها بني 2ث
نوير:1ث حليوة سمرا
الشباب
فارس :يدوخ مره حلو 1جامعه
متعب :4 جامعة فية من الزين
احمد:مغازلجي احب اهكر خاصة ايميلات البنات بشبه نورة كثير

بيت ابو فيصل2 بالليل بتوقيت السعودية
دخل فيصل يدندن بصوت واطي شاف خواتة سحر وريم على فيلم رومنسي جلس يتابع معهم
فيصل :ابوي وامي نايمين
البنات:اية
وجلس مرة اخرى يتابع جت لقطه رومنسية عباره عن واحد يبوس وحدة على شفايفها ناظر خواته شاف اللي تلعب بالجوال واللي تقرا مجله
ضحك وقال :عادي تعلمن لبعدين
البنت :حمرن وطلعن فوق وهو ميت ضحك

نبذه عن البنات
سحر :1 جامعه مملوحة سمراء شوي مليانه
ريم :2 متوسط سمراء كثير طالعة على فيصل

انتهى البارت
البارت قليل بس اعذروني مامداني كمل







__________________________________________________ __________
شــــــــــــكــــــــرآآآآآآآ

يالبى قلبك خطنطر من جد