عنوان الموضوع : رواية : نداء القلب رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم شحالكم اليوم حبيت اقدم لكمرواية من تاليفي اتمنى تعجبكم نقول بسم الله ونبتدي
الفصل الاول
اليازية:منوسيري شوفي منو يدق الجرس
منو:انشالله عمو الحينة سايرة افتح الباب
سارت منىعند الباب و قالت : منو علباب .
أم هزاع : فتحي الباب بنتي أنا خالتج أم هزاع
منو:أنشاء الله خالوه شحالج خالوه شخبارج شخبار شموسه و ميثوه
امهزاع:الحمد الله كلنا بخير و سهاله و هم يسلمون عليج أندوج بنتي هاذي بطاقة دعوهولدي هزاع بيعرس الأسبوع الياي
منو:مبروك خالوه منه المال و منها العيال سلميليعلى عمتج و أمج
ام هزاع:يوصل تسلمين و أنتي بعد سلمي على بناتج
منو:يوصل معالسلامه
اليازية توصل عند الباب و تسأل بنت أخوها : منو كان عند الباب
منو:هاذي خالوه أم هزاع يايبه بطاقة دعوة حق عرس ولدها هزاع
اليازيه ينخطفلونها و يغمى عليها
منو:عموه عموه تسمعيني ردي علي أمايه أماية عموه اليازيةطاحت عدعنه و ما ترد علي
أم فزاع تركض بسرعه : خير أنشالله أنتي قلتي لها شي .
منو:لا و الله أمايه كل ألي قلته أن خالوه أم هزاع يايبه بطاقه دعوه حق عرسهزاع
زاغت أم فزاع : الله يبحصج يا منوه شو ألي سويتيه
منو:شو السالفهأمايه فهميني مب فاهمه شي
ام فزاع:السالفه طويله يا بنتي بعدين أقولها لج المهمالحين دقي على أبوج و خبريه أن عمتج مغمى عليها خليه يرجع البيت بسرعة
منو:أنشالله أمايه الحينه بدق له
نداء إلى المسافرين على الرحلة رقم 342المتوجهه إلى أبوظبي على المسافرين التوجه حالا إلى البوابه ب 6
شروق:أبوي أكومزجروا على رحلتنا أخيرا راجعين لج يا إمارات الخير تصدق أبوي وايد وحشتني الإماراتو وحشوني الأهل و ربايعي
حمدان:مب بس أنتي يا بنتي بس شو نسوي تدرين الشغل هوألى غربنا بس الحمد لله هانت الحينه نحن راجعين
دخلت شروق الطياره و شافت رقمالمقعد a13 وينه وينه أكوة بس منو هذا ألى يالس على كرسيه لو سمحت أخوي أظنك مغلطفلكرسي
فهد:سوري أختي ما نتبهت
شروق:نو بروبلم مسموح و بتسمت له مدت إيدهاتسلم عليه ارتبك فهد بس مد إيده و قال أنا فهد
شروق:و أنا شروق تشرفنا
فهد:الشرف لي
و يلست على كرسيها ألي عدال فهد الريال استحى كيف تيلس عدالهو يبين عليها خليجيه
فهد:لو سمحتي أختي أنتي خليجيه صح
شروق:هيه أناإماراتيه و أنته
فهد:أنا بعد إماراتي سوري بس الإماراتيات حشيمات سوري بس أنتيغير
شروق:سوري شو قلت
فهد:سوري أختي ما كنت أقصد بس عادتا البنت الإماراتيهما تسلم على ريال غريب و تقوله أسمها و تيلس عداله و ما تتحجب
شروق:أخوي عارفهبس أنا حياتي معظمها عشتها هنيه فألمانيا عشان جيه برستيجي دفرنت
فهد:هيه فهمتما عندج مانع أعطيج رقم مبايلي
شروق:نو بروبلم أفكورس يو كان عندي أصدقاء منالجنسين في كل أنحاء العالم بس صداقه أونلي
فهد:أوكيه أتفقنا أندوج رقمي
شروق:أوكيه بسير عند دادي أشوف شو يبا
و سارت تشوف شو يبا أبوها .


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

::

الله يعطيك العافية اختي الفاضلة
جنان الورد لروحك

::


__________________________________________________ __________
يعطيج العافيه
بس ليش البارت قصير

__________________________________________________ __________
عوووووافي خيتووو عالقصه

__________________________________________________ __________
تسلم ايدك يا غلا
جزاك الله الف خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يير

__________________________________________________ __________
الفصل الثاني
كان حمدان يتصوخ للحوار الداير بين بنته شروق و فهد و هو يبتسم و تذكر أوللقاء مع أم شروق و خطفت عليه ذكرياته السعيدة معاها و قال فنفسه الله يرحمج يا أمشروق تعالي شوفي بنتج أستوت عروس و شكلها بتشبك مع فهد يا رب أتطمت على بنتي قبل ماأموت
شروق تقول لابوها : وين سرحان يا قمر أكيد معأم شروق
حمدان : شروقو زيغتيني لا أحم و لا دستور
شروق تضحك : سوري دادي حتى فكلامك سياسه نحن قلنا خلاص أفتكينا من السياسه وعوار الراس يا سعاده السفير
حمدان: شروقة أنطمي أحسن لج تراني طفران و مالي بارض أضحك
شروق: خلاص بابا بخليك ويا أم شروق يا عسل باي
و سارت تيلس على كرسيها قال فهد عقب ما سمع الحوار أللي دار بينها و بينأبوها : شروق أبوج سفير
ردت شروق : هيه كان بس الحين استقال تعرف شوبكفايه علية 20 سنه
فهد: يعني أنتي أنولدت فألمانيا
شروق :هيه و أمي ألمانيه
فهد: وينها الحينه
شروق : عطتك عمرها
فهد: سوري آسف قلبت المواجع
شروق: مسموح ذكرياتي عنها وايد جليله توفت و انا عمري 4 سنوات
فهد: الله يرحمها
شروق : و يرحم جميع المسلمين
الرجاء ربط الأحزمة الطائرة تستعد للهبوط في مطار أبوظبي
و في المطار كانت اليازيه و أخوها سيف يتريون أخوهم حمدان و بنته شروق
و سمعوا نداء على وصول طيارتهم فقالت اليازيه لأخوها سيف : أكوم وصلوا والله وحشونا الحينه 3 سنوات ما شفناهم
سيف: تعرفين ظروف حمدانزين بس الحمدلله استقال و ارتاح
اليازيه : ياحظه حمدانمنو قده عنده جواز دبلوماسي
سيف : الحمدلله على كل حال كلن ياخذ رزقه
اليازيه شافت حمدان و اشرت له بيدها شافها حمدان و سار صوبهم و سلم على سيفو قاله :
شحالك سيف شخبارك و اخبار العيال
سيف : بخير و سهاله انت شحالك شحالج شروق
شروق تبتسم لعمها : آمفاين آنكل فرحانه بشوفتكم شحالج عموه
اليازيه:بخير و سهالهشحالج الغاليه و حشتينا شحالك اخوي
شروق و حمدان : نحن بخيرو سهاله
و طلعوا من المطار و كانت بانتظارهم ليموزينلنكولن موديل 2008 سوداء فقالت شروق :
بدينا بالخقه فألمانيا ماعندنا هسوالف السفير يركب سيكل مثل الناس العاديين
اليازيه : أص لا يسمعج حدودري هسوالف و ركبي السيارة
شروق : انشالله عموه
و دخلوا الأربعه السيارة متوجهين إلى بيت سيف الكائن في منطقةالخالدية في أبوظبي


الفصل الرابع

عقب شوي نشت اليازيةوكانت وايد متكدرة اليوم عرس هزاع وقلبها يعورها مو قادرة تتصور انه يرتبط بوحدةغيرها كله بسبة سيف الله يسامحه فال شو انا ما يوز اختي اخت السفير حق واحد عادياليازبة تقول فقلبها وانا شو ذنبي اعاني فتحت التلفزيون على قناة النجوم وكانت عريبتغني:
فمان الله ياحبي الوحيدفمان الله واترك ما تركته
واباركلك على الحب الجديد واعزي قلبي الي ما نصفته
انا اتمنى لك الحظ السعيد وتوصل للذي ماقدوصلته
وانا عني ترى بزجر واعيدالا يا ويل قلبن ما رحمته

ويلست تبكي على حبها الوحيد يحليها اليازية ما تستاهل الي جرا لها و هي تصيح دقتشروق الباب عليها و قالت اليازية : منو
شروق: أنا شروق عمو ممكن ادخل
اليازية : دشي حبيبتي
شروق تدش و تيلس ويا عمتها و شافت عيونها محمرة من الصياح و سألتها : عمو انتي كنتي تصيحين
اليازية : لا حبيبتي ما صيح تبين شي
شروق : عمو لا تجذبين علي انتي كنتي تصيحين بس ليش تصيحين
اليازية : لا تشيلين هم حبيبتي ما بيصير إلا الخير
شروق : لازم تقولين لي شو فيجولا تراني بزعل
اليازية : حبيبتي اليوم هزاع بيتزوج
شروق : عارفة قالت لي منو لا تقولين انج تحبين هزاع
اليازلة: بلى احبه و هو تقدم لي بس سيف الله يسامحه رفضهقال شو قال انا ايوز اختي اخت السفير حق واحد عادي مثل هزاع
شروق: شو فيه عمي صج انه متخلفلو كان ابوي يدري جان ما خلاه يسوي فيج جي بس الحين ما شي فايدة الريال بيتزوج و مانروم نسوي شي ما قول غير الله يعينج عمو
اليازية : مشكورة حبيبتي على كلامج الطيب بس اليوم ما با اكلم حدخبريهم اني ابا ايلس بروحي
شروق : تامرين عمو ما بخلي حد يزعجج
اليازية : مشكورة حبيبتي
شروق: أوكي بخليج الحين باي بيبي
اليازية: باي حبيبتي
و طلعت شروق من حجرة عمتها وهي زعلانه على الحالة اليوصلت لها عمتها المسكينه
سارتشروق حجرتها طلعت موبايلها و دقت على فهد شاف فهد شروق يتصل بك رد بسرعة و هو فرحان
آلو السلام عليكم شحالج شروق
شروق: عليكم السلام أنا بخير وسهالة انت شحالك
فهد : أنا طيبطاب حالج معليه ما بروم أرمسج لنه اليوم عرس اخوي و وايد مشغول معاه
شروق : أوكي ام سوري علىالازعاج لين فضيت دق لي
فهد : أوكي باي و سمحي لي بس انتي تعرفين الظروف
شروق: نوبروبلم باي
فهد: باي
شروق : منو يدق الباب
منو : انا
شروق:دشيمنو
منو تدش و تقول : كنتيترمسين منو
شروق:شو تجسسين علي
منو: شو هرمسة كنت بدق البابجان اسمعج ترمسين
شروق: كنتارمس فهد
منو : ما سرعج حنيتيخلج ثجيله شوي الرياييل ما يحبون البنت الخفيفة
شروق: و منو قالج اني اباه يحبني تراه مجرد فريند لااكثر
منو : نسيت انج عادي عندجترابعين رياييل ما علينا بس انتي فالامارات مب في المانيا عشان جي لازم تنسينهالامور ولا الناس بيرمسون عنج
شروق: خلهم يرمسون ما دامني واثقة من نفسي ما يهمني حد
منو:و عمي حمدان الله يهديهمخليج على راحتج
شروق: لنه ابويواثق مني
منو: يا بختج بابوج
شروق : الله يخليه لي انشالله
منو: اترخص تامرين علي شي
شروق: نسيت اقولج خبريهم عمو ماتبا ترمس حد اليوم مسكينه كاسرة خاطري كله بسبة ابوج البطران شو استفاد يوم اختهتعاني بسبة خقته
منو: الظاهرعمو خبرج مسكينه حتى أنا كسرت خاطري ما تستاهل الي ياها
شروق:هي والله لو ابوي درى جان خلاها تاخذه
منو:عارفة ان ابوج ما عندهخرابيط ابوي الله يهديه
شروق :خلاص الي صار صار كل شي مكتوب عند الله
منو:والنعم بالله بخليج الحين
شروق:باي بيبي
منو :باي بيبي
و طلعت منو من غرفةشروق و سارت حجرتها فتحت موبايلها تشوف منو دق عليها وما حصلت مس كول و قالت فنفسهاحشا محد دق لي ولا طرش لي مسج يا بختج يا شروق تحصلين موبايلج ما يسكت مب حنا خلفالله علينا .