عنوان الموضوع : روايتي فاقد الشي ما يعطيه - مشوقة
مقدم من طرف منتديات الشامل

فاقد الشي مايعطيه..!



روايتي تجسد معنى هذه الجمله..





اترككم مع احدآثهآ..




.
.




تمرر اصابعها على ريموت التلفزيون..تقلّب بالقنوات بضجر وملل..


فجأه! تسمع بأعلى صووت:منيييييييييييير..!!منييييييييير!!


ترد هي:وجعه وش تبين فضحتينا الجيران دروا باسمي وبعدين وش هذي منير؟!منيــره موب منير!ناقص الاسم هو عشان تحرّفينه..!


ميساء:المهم منير والا اللي هو وبعدين منير مختصر..و


تقاطعها منيره:ناديني منيره ابرك لك وبعدين تصرخين وكل هالصجه عشان تقولين منير مختصر؟؟


ميساء مبتسمه:لا لا لا وبعدين عطيتيني فرصه اتكلم وشسمه اسمعي كتبت خاطره..


ميساء كانت لابسه بيجامه بينك ناعمه وبنطلون شوي نازل عن الخصر


ورافعه شعرها الاسود الحريري لفوق بشكل مبهذل..


وكانت ملامحها انثويه وبريئه..


وكان جسمها حلو ونحيف بس مو حيل..


اما منيره فكانت لابسه جينز((سكني))..


وبلوزه بنفسجي غاامق عليها كلمات بالاسود اللامع..


وفاكه شعرها الكستنائي اللي يوصل لتحت كتوفها..


وتطالع بميساء ببرود بعيونها العسليه المتوسطه..


ومعالمها اللي معطتها ثقه بدون غرور..


كانت شوي مليانه اكثر من اختها بس مو سمنه ..لكن


جسمها كان له جماله الخاص..

منيره: ههههههه حمدلله والشكر نزار قباني قدامي وانا مدري طيب وش اسوي؟


ميساء:وش هالتحطيم ياختي امدحي ع الاقل والا اسمعيها والا..


يقاطعها حمد اللي داخل طربان ع الاخر وبنظاراته الشمسيه العريضه معطيته رجوله وخشونه على معالم وجهه وذقنه:السلاااااام عليكم يا صبايا..


ميساء ومنيره:وعليكم السلام


حمد باستهزاء:وش هاللجه والازعاج ما تتركون عادتكم لازم كل يوم هوااش


منيره بدون نفس:هذي اختك ميووس الدلخه كاتبه خاطره وشوي وتطير من الفرحه الله لا يبلانا


حمد وهو مبتسم:جد ميووسه تكتبين خواطر وحنا ما ندري؟


ميساء وهي طايره من الفرحه:ايه تسمعها؟؟




حمد وكانه تورط:هااه موب اللحين خليها بعد الغداء جوعاان بطني بيتقطع خبرك بعد الدواام وكذا..


ميساء وهي زعلانه:طيب طيب عائله ماتقدر المشاعر ابدا..! افف


حمد:لايكون زعلتي ترى بس..
.
.

يتبع


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

منيره تقاطعه:بلا كثرة حكي وامشوا امي تنادي من اليوم للغداء شكل ابوي جاء.
مشوا الكل للغداء وميساء قالت ماتبي وصعدت لغرفتها..
قعدوا حول الطاوله الام والابو ومنيره وحمد..
ومكان ميساء فاضي
ابو حمد:وين ميساء؟؟
منيره:ماتبي وصعدت لفوق ..
ام حمد:غرييبه توها كانت تقول متقطعه من الجوع..!
حمد:لا بس زعـ..
منيره وهي تطق رجلينه من تحت:يقول انها غيرت رايها..
ابو حمد:براحتها لا تغصبون دلوعتي اكلوا وش تنتظرون..
حمد وهو يناظر منيره مستغرب همس:ليش ماخليتيني اكمل؟؟
منيره من غير ماتناظره:بس كذا..
حمد وزاد استغرابه:بس كذا؟؟شلون ما فهمتك؟؟
منيره عصبت:اكل وفكنا لا يسمعك ابووي..!
ام حمد:عيال وش فيكم تتكلمون بصوت وااطي؟
منيره:ولا شي ماما شبعت الحمدلله..
وقامت منيره عن الطاوله..
وكملوا الباقين اكل وحمد مستغرب من تصرفها لحد الحين
------------------
ميساء فوق في غرفتها تطقطق باللاب توب طق باب غرفتها:نعم مين؟؟
منيره:انـــا ادخــل؟؟
/
فاقد الـــــشي مآ يعـــــطيه..
/
وفي نفس هالوقت في الظهيره فارس قاعد يتمشى
بسيارته السوداء ومشغل اغاني لراشد الفارس وطربان معها ودق جواله الـ(آي فون)..
بعد كم رنه سمعه..
ورد:هلاااا
المتصل بعصبيه:بـــلااا أي والله توك ترد؟؟
فارس بربكه:هلا يبه ما دريت انه انت وبعدين ماسمعت الجوال
ابو مشعل بعصبيه:اترك اعذار البزارين عنك وتعاال الشركه ضرووري سامع؟؟
فارس وبنبرة خوف:ان شاء الله يبه..
ابو مشعل: ايه ان شاء الله وتتاخر ..!
وسكّر بوجه فارس
فارس:اعووذ بالله تعكر ابو المزااج اللي كنت فيه وش هالاخلاااق..!
وحط الجوال بجيبه وسكر المسجل ورجع طريقه للشركه..


وفي الشركه كان مشعل اخو فارس ينتظره في مكتبه..
مشعل اكبر من فارس بخمس سنين عمره 28..
وفارس 23 ملامحهم كانت قريبه من بعض..
بس مشعل قريب للجديه..
طق باب المكتب مشعل:تــفــضل..
دخل الموظف ابراهيم وهو منزل راسه:استاذ فارس الوالد يقول..
قاطعه مشعل وهو مبتسم :انا مشعل فارس باقي ما جاء..
ابراهيم وهو رافع راسه:اهااا خلاص معليش استاذن انا..
مشعل:تفضل..بس ما قلت لي وش كان يبي منه الوالد؟؟
ابراهيم وهو طالع:لا طال عمرك هو قال اقول لاستاذ فارس شخصيا..
مشعل باستغراب:خلاص اجل..
طلع ابراهيم وسكر الباب ودق جوال مشعل:هلا والله..
فارس بدون نفس:اهليين ..ما قال لك الوالد وش يبي فيني؟؟
مشعل:هههه لا شكلك ما خذ تهزيئه
فارس بعصبيه:تتشمت انت ووجهك؟؟اخلص علي ماني فاضي..
مشعل بجديه:لا والله علمي علمك قبل شوي دخل ابراهيم..كان بيقول شي..
بس لما شافني قال خلاص حسبك موجود..
فارس:يعني ابوي يبيني انا وانت موجوود؟!
مشعل باستغراب:مدري محد قال لي حتى الموظفين..بس شكله يبيك انت ..
فارس:طيب وصلت ا نا يالله بااي..
مشعل:فمان الله..
/
فــــآقــد الشــي مآيعطيه
/
ميساء وهي تناظر باللاب توب: ادخلي..
منيره بعد ما دخلت وجلست ع الكنبه
اللي قدام السرير:ميووووس..
ميساء:هااه..
منيره: وش هااه قولي نعم!
ميساء بدون نفس:نعم نعم وش تبين..
منيره بتردد:قولي الخاطره..
ميساء رفعت راسها عن اللاب توب:جـــد؟
منيره باستهزاء: ول عليك على طول رفعتي راسك..
عاد ياريتها تسوى كل هالرجه..
ميساء:اعووذ بالله منك ما تكملين المعروف..
منيره:اخلصي وينها؟؟
ميساء وهي تأشر ع المكتب الابيض:هناااك..
منيره قامت:وين يا كثر الاوراق والخرابيش؟؟
ميساء:ورقه بيضاء لحالها باينه..
منيره رفعت ورقه وقعدت تقرأ وقالت بصدمه:هــــــذي؟؟؟!!!!

ميساء:......


فــاقــد الشــي ما يعـــطيــه
~~
وصلت سياره فخمه وكانت وراها سيارات الصحفيين..
والكاميرات بكل مكان وصفطت قدام الشركه..
طلع السايق بسررعه وفتح البــاب:تفضلي طال عمرك..
مدت رجلها بكل رقه برى السياره وطلعت منها بغرور..
والكاميرات ما فارقتها والصحفيين تجمهروا عليها..
لولا الحرس..كان خنقوها من كثرهم..مشت ووراها حرسها يفتحون الطريق..
لها هي بس..
وصلت سيارة فارس ومستغرب:وش هذا لا يكون غلطان وانا مدري!
طالع بالشركه واسمها..
ومن زحمة الصحفيين ما قدر يدخل..
دق جواله ورد بنرفزه:الوو..
مشعل:ويـــنك توك تقول وصلت؟؟
فارس:وصلت من زمان بس في زحمه موطبيعيه شالسالفه؟؟..
مشعل:اهااا محد قال لك من قبل؟؟
~~
فـــاقــد الشـــي ما يعطيــه
~~
يطالع في الشاشه ويبتسم..
وابوه يناقش عن الاسهم في التلفوون
ابوحمد:هاااااااه وش تقوول؟؟!!
المتصل:........
ابو حمد:لحظه لحظه
ويلتفت على حمد وهو معصب:حــمــد..!
حمد بعد فتره حس على نفسه: سمّ يبه
ابو حمد: توك ترد انت ووجهك ..وبعدين انا ما قلت لك امس رح للشركه الـ...؟؟؟؟!!!
حمد بربكه:هااه لا والله يبه ما رحت..
ابو حمد ووجهه حمّر من العصبيه:طيــب طيب حسابك بعدين..وكمل مكاملته..
حمد رجع للاب توب وهو ضايق خلقه ومنحرج من ابوه..
سكره ع الطاير وقفل محادثته..
واخذ مفتاح سيارته وطلع..
وهو طالع للسياره كان يسمع صوت ضحك ولعب..
من البيت اللي جنبهم..
:هههههه ما تقدرين تلحقيني
:هين يالدبه هين هلكتيني ولّ عليك!
:خلك.. صيري رشيقه مثلي بسم الله علي هههههه
:آآآآآه رجلي التوت آآآآآآآه يممه يـــبــه!
:هاه وين ؟؟جد؟؟شلون طحتي؟؟
:مسكتك وااااااااك صدقتي هههههههههه
:غشششش!!غششش!!احتج غشااااااااااااشه!!
صوت غريب ورجالي:بناااات فضحتونا بالناس تراكم كبار على هالالعاب!ادخلوا بسرعه..
وانخفضت اصواتهم تدريجيا الين اختفت..حمد كان مستغرب..
لانه ما كان يشوف بالعاده من هالبيت الى ولد بالعشرينات..
يطلع منه ونادرا بعد..
وماكد سمع امه تتكلم عنهم ابدا!
ركب سيارته واصواتهم ترن في اذنه..

وابتسم وكمل مشواره







__________________________________________________ __________






\
شكري وتقديري
بدية موفقه غاليتي
لروحك عبق الياسمين عطرا
دمتي بخير
/







__________________________________________________ __________
.تسلم هاليدين على الابداع

__________________________________________________ __________
يسلمووو كثير على الموضوع الرائع

ألف شكر لك و يعطيك ألف عافية

__________________________________________________ __________
يسسسسسسسسسسلمو
رووووووووووووعه
سارونه

البارت الثاني للـ(الفصل الاول)
/
فاقد الشي ما يعطيــه..!
/
ميساء باستغراب: وش فيك؟؟
منيره منصدمه:هـ..ــذا عــ..ـقد شركه؟؟؟
ميساء وبسرعه قامت اخذت الاوراق:هـ..ـاه لا بس انتي خربطتي هاك الخاطره هذي..
وبربكه واضحه عليها حطت الاوراق بالدرج وقفلته..وطالعت بمنيره اللي مو مستوعبه ولا شي..!
منيره :شالسالفه بتشتغلين والا ايش؟؟
ميساء بربكه:أي شغل هذا شسمه...
منيره بجديه:ميســــاء..على ايش خايفه؟؟
ميساء ووجهها قلب الوان:منيره رجاء مالي خلق اتكلم بهالموضوع ..اقرأي الخاطره..والا بلاها من الاساس..
منيره بعصبيه:ميساء ليش اللف والدوران هذا؟؟؟؟!!ايش مخبّيه بالله؟؟
ميساء:منيره وبعدين معك؟؟قلت لك ما ابي اتكلم بهالموضوع..
منيره قربت منها ومسكت معصمها بقوه:وش مخبيه؟؟سالتك بتشتغلين والا لا جاوبيني؟؟
ميساء وهي تحاول تبعد يد اختها اللي ضاغطه عليها بقوه:اولا شيلي يدك عورتيني..ثانيا مالك شغل..!
منيره بعد ما تركت يد اختها:طيب طيب يا ميساء كذا يعني تخبين علي..!مصيره بينكشف لي..بس نفسي اعرف على ايش خايفه..!
وطلعت معصبه وسكرت الباب بقوه..
العلاقه بين منيره وميساء كانت غالبا متوتره وزاد الجفا بينهم..
بعد ما تزوجت اختهم دلال صار لها بحدود السنه..
كانت هي دايما تلطف الجو بينهم لكن الحين مو موجوده..
بحكم ان الفرق بين منيره وميساء سنتين..
ومنيره متخرجه وميساء اخر سنه لها..
فكان في اشياء واجد تتضارب آرآءهم فيها..
واحيانا تسطوطنهم الغيره ..
ميساء قعدت ع السرير بعصبيه:اوووف وش هالورطه..
الحين هذي ما راح تتركني لو ايش..
انا وش اللي خلاني اروح واكلمها عن الخاطره..!
//
فــاقد الشي ما يعطيه..!
//
فارس:وصلت من زمان بس في زحمه موطبيعيه شالسالفه؟؟
مشعل:اهاا محد قال لك من قبل؟؟
فارس وهو يحاول يدخل من وسط الناس:لا.. خوفتني يارجال وش؟؟
مشعل وهو مبتسم:سلامتك..بس هذي طال عمرك شريكه جديده معنا..
فارس بعد ما دخل الشركه:نعم..؟؟شريك والا شريكه؟؟
مشعل:اخلص وتعال تراك تاخرت والوالد مقوم الدنيا ومقعدها عشان حضرتك ..
فارس:دخلت..بس ما جاوبتني.؟؟
مشعل:رح للوالد ويصير خير ان شاء الله.
فارس:طيب بس ماني تاركك لين تقول لي انها شريكه هههههه
مشعل:ههههه ما تترك طبعك يالله فمان الله..
فارس:باااي..
كمل طريقه لمكتب ابوه ومر من عند السكرتير:ابو مشعل موجود؟؟
السكرتير:ايه طال عمرك ويبيك ضروري تفضل..
دخل فارس المكتب الواسع حيل ومليان بانواع التحف الغاليه ومن غير ما ينتبه للموجودين:السلام عليكم
ابو مشعل بصوته الجهوري الواثق :وعليكم السلام والرحمه تفضل..
صوت ناعم ورقيق اول مره يسمعه فارس:وعليكم السلام..
التفت فارس لا شعوري لمصدر الصوت..
وكانت..
يتبع