عنوان الموضوع : رواية لك مني سلاامي يامن ملك احساسي - روايتي الاولى
مقدم من طرف منتديات الشامل

مساء الورد والاحساس....

جيت اليوم لكم بروايتي الاولى ترددت كثير انزلهااا اول لااا ... واخيرا قررت انزلهاا لااحلى
اعضاااء ... واتمى يكوون هااذ التوصل بيني وبينكم يكوون بكل شفاافيا ... انا اتقبل انقد بس
بس ماا يكووون جااارح ..... وذا لقيت منكم تشجيع مااراح اتأخر عليكم وراح يكوون تنزيلي
لالبارتات حسب تشجيعكم لي ... ...


لكم خااالص احترامي....


اتركم مع الروااايه وانشاء الله ترووق لكم.....




(( تعبت اداري الدمعه... تعبت امسحهاا واخفيهاا... تعبت العب على نفسي وهي الطعناات تجي فيهااا..))




المقدمه .....




الجده- اسمهاا نورا
والجد- عبد العزيز – صفوو من كل شئ كل اولادهم تزوجو والحين يناظر في احفادهم والفرحه موو
ساايعتهم انوو شاافو احفاادهم قبل مايموتو>>>موال كل شيااب ههه
............ وراح نتعرف عليهم مع الوقت .....



عااائله ابو ركااان ...

ابو ركان – صاحب شركات وناجحه كثير متسلط وحنووون على اولاده كثير عصبي وعنديد وفي لعنااد
ماحد يقدر يناافسه ... (( الله يصلحه ))

ام ركان- حنوونه وجتمااعيه ودايم يقوولوو عنهاا انهاا صغيره واولادهاا هم اللي مكبرينهاا


ركان – عمره 28سنه مملوح انسان هادئ حيــــــل وبااارد الي ابعد درجه لاكن... اذا عصب
ينقلب وحش وشخصيه تااانيه(( ينطبق عليه داايم اتقووو شر الحليم اذا قضب )) دائم مع ابووه ويعتمد عليه
رجااال شهم

فيصل – عمره 25شاااب وسيم رومنسي ومغرور كل بنت تتمناه وهاذ سبب غروره واثق من نفسه الى ابعد درجه
ودائم مع ابوو في الشركه ويعتمد عليه


فهد – عمره 22 سنه وسيم مملووح هووو الوحيد من بين اخوووانه الي يعتبر طااايش نوعا ما
عصبي في كل شئ الا رانيا اخته اخر العنقووود هي الوحيده الي تاخد منه الحنان والامااان
واذا عصب عصب واذا كان بااارد اوووه ياا لطيف يعني شخصيه منرفزه ههه


رانيا – عمرها 17 دلوووعه من امهااا اولا ومن ثم فهد وبعده فيصل ويجي ركان والاب في اخر الدووور
عيوونها واسعه رمااديه شعرهاا بوني خشبي وبيضاء وجسمهااا خيااال وحبيبت الجميع تتعاامل بذوق مع
الجميع مثل امهاا...


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
****************************
عائله ابوو خااالد .... اخووو ابووو ركااان

ابو خااالد – انسان هاادئ وحنون وقلبه كبير صاحب شركات مثل اخوووه كل واحد مااسك له شركه
ومعتمدين على حاالهم .... ويحاوالو يبعدووو عن المنافسه من بعض حتى ماا يولدو الحقد بينهم
واذا احتااج وحد منهم لثااني يقوومووو ب الواجب


ام خاالد – امراءه متفهمه حنوونه بلسم تنحط ع الجرح يبرى ... اجتمااعيه وعندهاا اولادهاا اهم من كل شئ
في الوجود من الاولوياات

خاالد- عمره 25 سنه شاب كافي خيره شر من نااحيه المجتمع والناس ام من جهه اهلهاا
مسؤل درجه اوله وهو الاب .. وكأنه مشاارك الاب في الابووه في البيت ...


حمد- عمره24 سنه شاب وسيم مغرور يحب يفرض رايه متسلط نوعا ما وحنون


نجلاا- بنت هادئ رومنسيه عمرها20 سنه تشتغل في البنك ومعتمده على نفسهاا لهاا انوثه تنحسد
عليهاا... بس مخهاا كله في الشغل ماتعب نفسهاا في شغلااات البنات .. وبنت عمهاا ماتقوول لهاا
مخك مخ رجاال من كثر اندماجهاا في الشغل...(( الي هي هواجس ))



هواجس- عمرها 17سنه هي تكون بنت عمهم عاايشه معهم لان امهاا وابوهاا ماتو في الحج امها سوريه
كانوو رايحين الجح عشان يبتدو حياه جديده بعد ماتصافوو بس راحو... ( والله عوضها بعمها
عمها يحبهاا حيل
ويعتبرها اكثر من بنته مو مقصر معها – هي بنت طيوووبه وجماالها مثل امهاا عيونهاا عسليه
شعرهاا اشقر غزالي




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
**********************************

عائله ابو ابراهيم (( الاخ الثالث))

ابو ابراهيم – رجل عملي من الدرجه الاوله ...... طيب وحنون وعصبي حتى على اخوانه
رجل اعمال ‏شهير في الرياض دايم مشغول ومسافر ‏يعني بالعربي ما يقعد في الديره رجال طيب ما يقصر على عايلته ‏بشي واهم شي عنده سعادتهم


ام ابراهيم – اخذت العصبيه من ‏صفات زوجها حرمه ما تبي احد احسن ‏منها تبي تكون الافضل في كل شي ‏وسليطه اللسان بس هي تبي تعكس ‏شخصيتها يعني هي في الحقيقه عكس ‏كذا بس تمثل هالدور عشان محد ياخذ ‏حقها على قولتها وما ترتاح الا مع زوجات حميانها وماتختلط كثير
مع الناس كثير مع انها اجتماعي ‏بتلاحظونها


دلاال- مراءه هاديه ماتحب تأذي احد وفي حالها وجمالها عادي ‏عمرها 27 تشتغل مدرسه ومتزوجه ولد ‏خالها سعد وعندها شجون عمرها 2 ونص ‏وفهد عمره 5 سنوات وعايشين احلى ‏عيشه



تركي – شاب وسيم فرفوشي عمره 22 سنه ملفت للانظار يحب البنات وراعي كشتات وطلعات
ودايم مع فهد ولد عمه مايفترقو عن بعض




نور- بنوته حلوه ‏وملامحها طفوليه بيضا وجسمها زي ‏عارضات الازياء شعرها لنص ظهرها لونه ‏بني ونااعم بنت طيبه وحبوبه وتدخل ‏القلب وحساسه لاتفه سبب عمرها 17 ‏سنه صديقه رانيا الروح بروح






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
****************************




عائله بو رياض--- (( الاخو الرابع ))

ابو رياض- رجل راعي تجااره ودايم مسااافر هو حااس بتغصيره في بيته
بس مافي اليد حيله لازم يضمن مستقبل اولاده واذا جاء من السفر ويشوف لهفتهم عليه يوجعه قلبه على التقصير
ويحااول انوو ماينقصهم شئ ولا يحتااجوو لي أي احد



ام رياض-حرمه تحب الطلعات ‏والجيات ولاهيه في العزايم بس مع ‏ذلك عيالها تحطهم فعيونها صحيح انها ‏قويه ما تسكت اذا احد غلط عليها ‏بس مع ذلك قلبها طيب واحيانا تشد ‏على اولادها عشان يطلعوو افضل ناس وتعوضهم عن غياب ابوهم اللي لاهي في الشغل

رياض- عمره 22 سنه شاب هادئ وفي حااله رومنسي وطيب واهم شئ عنده رضئ امه وابوه وحاط خواته
في عيوونه




هبه- عمرها 18سنه بنت حلوة وروماانسيه ‏وتتأثر بأي شي طيبه وحنونه ومتواضعه ‏وتحب الخير للجميع وتحب ولد عمها فيصل رااح نشوف نهايه الحب شنوو


نرجس- عمرها 17سنه بنت حلوو ه بمعنى الكلمه ومتتأثر بشئ هي البهجه للبيت وعندها الحب سخافه
وخفت عقل ولا تعرف تعبر ابد في ناحية احاسيسه الي ((الحب –الشوق)) تحس انها تطله سخيفه



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
*************************

وهذي نبذه عن ابطااالي ........
































البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ت الاول...

في فله ابو ركان .....

كانت رانيا جااالسه في حديقه تشرب عصير بروقاان و سرحااانه ولاداريه عن الدنيا في عاالمها الخاص فيها
.....
جت الخادمه ..الى عندهااا

روز- مس رانيا تلفوون جوء
رانيا تصرفها – اوكي

انصرفت روز.........



دخلت رانيا الفله الي كاان عكس الجو في الحديقه كان عز الحر في الرياض والفله باارده
تنهدت بروقااان
وجلست ببرود على الاريكا( الغنفه –الكنب – الكرسي)
رفعت السمااعه
رانيا – الووو
نور -هلا رنووي .... اخبارك ؟؟
رانيا بمرح – عال العال وانتي
نورابتسمت- تمام ليه غاايبه اليوم عن االمدرسه ..؟؟
رانيا بملل –اووف ماالي خلقها
رانيا تختصر – المهم احناا نبي نطلع بليز قولي لفهد اخووك يطلعك عشان يقنع تركي تعرفي لازقين
مايطلعوو الا مع بعض بليز
رانيا –هههه طيب بشووف ان شاء الله يرضى حتى انا احس بملل من النوع القوووي تعالي مراح تروحي
بيت جدي يوم الخميس
نور - اكيد تبين جدي يزعل علي على فكره العمام كلهم موجودين راح يحضروو
رانيا- جد والله اشتقت لعموو( سيف)..>>ابوو خاالد
نور- بس عمك سيف يا لي ماتستحين
رانيا – هههه ولا يهمك حتى عموو( حسام)>> ابو نور غيوره البنت لازم ترز ابوها هههه
نور- ايه ضبطي حااالك
رانيا- طيب تبي شئ ثااني ......؟؟؟
نور- قليله ادب جد .......( قاطعتهاا))
رانيا بنرفره مصطنعه حتى تنهي النقاش– مو تقووولي تبي تطلعين من البيت طلعت
روحك ان شاء الله هااذ فهد جاء بقووله جد ناااس اووف
نور بفزعه من العصبيه ههه- طيب طيب بس كذا امزح معك اوو ف منك ومن عصبيتك ...
رانيا ضحكت على خووفها من قلب – هههههههههههههههههههههه
نور – ايش فيك ....؟؟؟
رانيا بضحك – من جد انا خطيره طلعت عندي هيبه وانا ما ادري ههههه
نور تتغلى – نذله ماحبك
رانيا تصالحها لاكن بستهباال – لاتكفي .. كيف اعيش بعدك...
نور- ههههه الله يقطع شيطاانك
رانيا – اقوول نور..؟؟
نور- سمي
رانيا- سم الله عدوك ... مروقه انتي ع التلفوون
نور فهمتها ( طرده هههه)- يا الخيس بااي انتظر منك جواب طيب
رانيا- هههه اوكي ......... يا الله سلااام
نور- وعليك السلاام ......باااي




راحت رانيا لجناح اخووها فهد... تظرب الباب بخفه
رانيا – فهوووود............ فتح لها فهد باااب الجناح
فهد ببتسامه –هلااا رنووو ... كيفك ...؟؟
رانيا ابتسمت بنعوومه – نحمدووه
فهد فتح باب الجناح اكثر
فهد يتريق- تفضلي اختااه
رانيا دخلت بدلع – مررسي........ جلست على الاريكا
رنيا بتردد- اممم فهد
فهد فااهم عليهاا من البدايه ببتساامه – امر
رانيا ابتسمت بغنج- انت تعباان... يعني (( تتمسكن)) تقدر تتطلعني من البيت والله ملل
فهد با بتسامه- وين تبي ترووحي
رانيا بفرح – جد ...... اممم ابي اروح البحر والملاهي نروح جده كم يوم عاد عاد
فهد بضحك -روحي البسي طيب
رانيا تنط بمرح – يس راحت تركض جنب الباب ........(وكأنها تذكرت ) ااايه فهد
فهد- شنوو
رانيا – اتصل على تريك وخليه يجي معناا ابي نوور
فهد- قوولي كدا مخططين علينا
رانيا بلا مبااله- المهم انا ابي نوور خليه يجي طيب
فهد- مااشي
رانيا ببتساامه- ثنكس وطلعت بسرعه الى جنااحها

اتصل فهد على تركي من الاساس هوو طفشاان جت له رانيا من عند ربي


تركي- هلا ولد العم
فهد- اهلين ترووك ......... اقول شرايك نطلع البحر كم يوم و الحين
تركي- ماهيب شينه
فهد – اوكي عيل البنات راح يجوو معنا الي هم نور ورانيا
تركي – طيب ... وانا اقول من وين طالع لجنان والقرارات الحااسمه طلع لحكايه معنا البنات
فهد- ههههههه على فكره الحين راح نمشي عجلوو
تركي – طيب


توجه تركي الى جنااح نور ........ لقاها في الصاله تتابع TVتنتظر رانيا ترد عليها صااير الطفش جووها

تركي ناظر اخته الى مبين على ملامحها الملل ........... تنرحم
تركي – نواره ايش فيك
نورناظرت فيه وبعدها TV ولا ردت عليه تكره اسم نواره
تركي فهم عليها – هههه نور قومي البسي راح نرواح البحر انا وياك
نور – احلف نطت الى عنده ( بستهبال ) وناااسه ونااسه ههه ونااسه
تركي – خبله خبله مااينشره عليك الحمد والشكر
نور ولا على باالها وبعدها – اقوول تركي مصخن انت..؟؟
تركي استقرب من هدوئها المفاجئ- ايش فيك..؟؟
نور -قريبه مش من العاده ترحمني يعني..
تركي – اقووول قلبي وجهك لااا ابطل
نور – لالالا والي ير حم والديك خمس دقاايق وانا جااهزه(( تروح تركض))
تركي –هههه حريم ماتجو الا بلعين الحمره ............(( استريح بس))


رن التلفوون رفعه تركي

..............- الو نواره.......... بسرعه اجهزي نويره وقولي حق تريك اخووك يخلص
رانيا تعرف انوو نور ماتحب اسم نواره ضحكت- نووير يا الخبله روحي قولي حق تريك اخووك راح نطلع
تركي مكيف بيشوف اخرتها معها من مساع تريك وتريك(هههه))
رانيا- اوووف نور لاتصيري مليقه مثل تريك الخاايس المليق اووف المفروض يقوولون
من شللبه اخااه فما ظلم
تركي- .................
رانيا من جد عصبت- نوير ماتسمعي قوولي حق الخروف الي عندك ...((قاالت خروف عشان تقيضها تعرف
انوو ماتحب احد يقلط على اخووانها ))... بس انقطع كلاام رانيا لما سمعته يقوول
تركي بهدوئ يخوف – انتي متى راح تحترمي حاالك
رانيا صنمت- .........................
تركي بنفس الهدوى – انتي المفروض ماايسموك ام لسانين ام ألسنه ( مشهوره رانيا بلسانها الطويل الي ماحد يسلم منه هع فيسموها ام لسانين)
رانيا بغرور- وين نور قولها..... وسكتت
تركي يبي ينر فزهاا– من اقوولها ..؟؟
رانيا بنرفزه –نادها وهي تعرف ماالك شغل
تركي – مالي شغل شووفي من الي ينااديها لك انا ما لي شغل ايه انا ما اشتغل عندك
رانيا – اممم بقولك شئ
تركي استقرب هي ماتعطي احد وجه قريبه ...(بفضول) – شنوو
رانيا منقهره –اممم بسمعك شئ اوكي
تركي مجيم من الاستقرااااب مع انهم عاائله منفتحه حيل الا هي محاافظه نوعا ما – طيب
تسكر السماعه في وجهااا ( طوط طوط طوط)
تركي يطاالع السماعه مستقرب وبعدين استووعب وضحك من قلب- ههههههههه



جت له نور تسرع خاايفه انوو يبطل ..... ههههه عاارفته نحيس من الدرجه الاولى
وشاافته يضحك


نور – الحمد والشكر قااايله منت بصاااحي
تركي بضحك – يالله
نور بستقراب- أي ................ ( الفضول ) اقووول تركي....... ليه تضحك (ظنت انوو يكذب عليها ماراح
يطلعها بس يشوف ردت فعلها مثل دايم يعمل فيها مقاالب )
تركي ضحك وقااال لهااا كل شئ - وانا مع وجهي مصدقهاا ههههههه
نور- ههههههههه والله كفووو رنوي ماهيب سهله
تركي بجموود- خيــــــــــــــر
نور خاافت – امزح امزح
تركي ضحك على ارتبااكهاا
ونور ابتسمت ......................................<<< وطلعوومن الفله متوجهين بيت ابوو ركان ..>>





رانيا جهزت اقراضهاا في شنطه سفر صغيره .... وطلعت عند امهاا
شافت امها في المطبخ راحت الي عندها
رانيا- هاااي مامتي
ام ركان ببتسامه- هلا بنتي ... كيفك
رانيا جلست على الكرسي- تمام ......... مام حنا راح نطلع اليوم انا وفهد جده
ام ركان بتنهيده – والمدرسه
رانيا بحماس – يومين يمه مااراح يأثر وبعدين تغير جو والله طفش وماالي نفس للمدرسه
نهاائيأ......
ام ركان – الله يصلحك ..
رانيا بتمسكن- ماما
ام ركان ببتسامه – طيب ... بس بشرط
رانيا نطت الى عند امها – شنوو
ام ركان – تحسني نفسيتك لدراسه ابي معدل حلوو السنه
رانيا بحماس- طيب
ام ركان –لااا وعد....؟؟
رانيا – ايه ايه وعـــــــــد
ام ركان- الله يحفظك
رانيا تبوس راس امهاا – ياالله مع السلاامه
ام ركان- اللحين بتروحو
رانيا- يس
ام ركان بحنان- ديري باالك على حاالك
رانيا ببتسامه- حااظر
ام ركان – في اماان الله
طلعت رانيا من عندهاا تجهز..........................




فله بو خالد

كانو الاولاد جااالسين في الحديقه يسوولفون ( حمد –خالد- نجلا -هواجس)
هواجس تتمصخر على المعلمات والبنات في المدرسه وهم يضحكون على حركااتها
هواجس- نجلاا تذكري استاذه سناء
نجلاا- بضحك –ايه ... ايش فيهاا..؟؟؟
هواجس تتذكر الموقف وتضحك- امم ههههه بنت من البنات مسحت السبووره طيب وخذت البقاايه
الي طاايح من المسح هههه
الكل يبتسم على ضحكهاا- طيب
هواجس – ههه وحطته جوء قميصها ههه والمعلمه جت لها حساسيه ولا جت المدرسه 3 ايام ههه
الكل- ههههه
خالد- من جد انتوو مخفه ويقواون حنا
هوجس- ايه انتوو مخفه بصراحه اجل في احد صااحي يكسر نوافذ المدرسه في عز الصيف
الكل- ههههههههههه
حمد- اجل في الشتى ههه عادي
هواجس تفكر- اممم لاا نفس الشغله برد
الكل- هههههه
خالد – خبله
هواجس نطت على خاالد- خلووود قوول لنا موقف نذل سوويته
خاالد عمل حااله بريئ- انا الحمد لله كاافي خيري شري
هواجس تبعد عنا اشوي- روووح بعيد قوول كافي خيري اصدقك اما شري هه
حمد –ونجلاا- هههههههه
خاالد – اقوول تلايطي
هواجس- طيب قوول موقف عملته يااالله
خااالد يتذكر – طيب اممم
هواجس بنفاذ صبر – يالله
خاالد- انتظري ..........
هواجس- لااا ويقوول ماعنده مواقف وهو يدور في الصفحاات السوده
الكل –ههههه
خالد بضحك- انا اتذكر لاأنوو ماعندي هههه
هواجس بذكاء –لو مااعندك كان جاوبت بسرعه لانوو مواقفك قليله
الكل-ههه
حمد- دور كذبه ثاانيه ترى حنا فااهمين بعض عدل ههه
خالد بضحك- طيب طيب ......( يكلم حمد) تذكر لما كنا مانحل الواجب المدرسه كانو امي وابوي
ماايعطونا فلوس ..؟؟
حمد بضحك تذكر الموقف –ههههههه
هواجس بعجله- ايه ايه اخلص قوول الزبده
خاالد يبي يطفشهاا- الزبده في الثلاجه
هواجد- هاها ها سخيف....( بعصبيه خفيفه) اخلص
نجلاا- هههه يالله قووول ..... ولا بروح اكمل شغلي
حمد وخاالد –لاااا
خاالد –بقول بقول
(( هم طلعوو نجلاا من الجوها بلغصب))
خاالد- امم كانت انا والاخو (يأشر على حمد) جوعانين وما عندنا فلوس رحنا وخذنا كتاب الرياضياات
تعرفوو قبل كان 1+1 ههه يحطون لانا ريالات وحسب كم ريال المهم قطعنا كتبنا الرياضيات
ورحنا نشتري من البقااله شرينا الي نبي وبعدهاا عطينا لفلوس

(( هاذا الموقف انا عملته وانا صغيره ههه بس موا نا راعية الفكره كان عمي ام الشطانه عنده
وعرف جدي بلي عملناه
ودفع عنا ههه مسكين جدي تعبنا كثير وحنا صغار))


نرجع لمحور الروايه.......
هواجس- جد نذاله
حمد-ههههههه وبوي مااقصر عطاانه دروس في الظرب
الكل- ههههه

هواجس بهدوء موفاجئ- خلااص انا بدخل داخل
الكل استقرب من هدوءها-
نجلاء – ايش فيك جوجو
هواجس ببتسامه بااهته- ابد (( وقاامت ))
دخلت الفله والى جناحهاا

حمد بستقراب- ايش صااير فيهاا
خاالد هاادي ويفكر .......
نجلاء قلبها عورها عليها- يمكن تحس بلغربه بينا
خاالد- ايش...؟؟
نجلاا بتفهم- لاااتنسئ انهاا بنت عمنا
حمد- ايه بس يشهد الله نعتبرهاا مثل اختنا عمرنا ما حسسناها غير كذا
نجلا- ولو .......... وهي مره حااولت تتصل على خوالها
خالد بفزعه- ايش..؟؟؟
نجلاا- ..........
خالد- لييه
نجلا- ما ادري ......... يمكن تبي تشوف اهل امهاا
حمد- ايش تخربطي
نجلا- حمد اكيد راح تحن حق اهلها ......... ( ماتبي تتكلم )) ما ادري ما ادري ..... انا بدخل
جوء باااي

خاالد- تتوقع ياخذوها خوالها..؟؟
حمد- لااا مستحيل ابوي يسمح بهاذا الشئ ...... ما عليك ازمه وراح تعدي
خاالد يجاريه- اهم
حمد طلع برى البيت
حمد يفكر- المشكله اذا رحت كلمتها هي ماطيقني مو حييل معها بس تصير عاادي اذا كان احد موجود معنا
(( حمد ظربهاا مرتين تقريبا ومن كذا تكرهه وتكره سلطته عليها))



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
**********************



وهاذا الباارت الاول
ياالله توقعااتكم ........

ايش قصة حمد وهوجس ........ ؟؟


وايش راح يصير في جده مع رانيا فهد نور تركي....؟؟


ورايكم في البارت لي.........؟؟؟

اكمل ..؟؟؟



تحياتي لكم ...

ودي واحترامي

همسات شجوني..

اذا لقيت تشجيع مراح اتاخر عليكم ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

لو سمحتوو الي بينقلهاا بامانه يكتب اسمي وكل واحد عنده ذمه مسؤل عنهااا ... عند ربه



لاتحرموني من ردودكم ... وتشجيعكم احبتي ...

__________________________________________________ __________
بالتوفيق أختي راح نكون متابعين لأحداث الرواية
تقبلي مروري



__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاااايا...أنثى
بالتوفيق أختي راح نكون متابعين لأحداث الرواية
تقبلي مروري





نورتيني بطلتك لاخله ولاعدم .... ويسلمووو عالتشجيع....

وراح انزل البارت الثااني لعيوونك...


تحياتي لك ....

اختك...
همسات شجوني

__________________________________________________ __________
االبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت الثاني....


مساء الورد .... كيفكم ان شاء الله تكونووا بخير....؟؟؟




ماطول عليكم اتركم مع الروايه

((وانشاء الله تروق لكم ))




قراءه ممتعه







في غرفة هواجس ...........


كانت سرحاانه في كلاام خالها لما كلمته في نص الليل ..

كانت تمشي الي الصاله الكبيره طفشانه على اساس راح تتابعtv فرفرت في القنوات ما لقت شئ
يعجبها او يناسب مزاجها بشكل اصح
نااظرت التلفون بتردد اشتاقت لخووالها حيل اخر مره كلمتهم وهي عمرها 9 سنوات
لما حااول خاالها ياخده في نص الليل بلعربي يخطفها ويروح الى بلده سوريا مسكوه عمامها
ورفضو رفض انووو يقرب من السعوديه وخذو الوصاايه هم وتكفل بهاا ابو خاالد
قربت اشووي جنب اتلفون بخطوات متردده ....
هواجس – اتصل اولا ...... امممم بتصل وبشوف حظي
مسكت السماعه وقلبها يدق بشكل سريع متوتره وخااايفه.......
ضقطت على ارقاام مخرنه في ذاكرتهاا

هواجس تظرب على السماعه بي اظافرها بتوتر وهي تسمع رن التلفون
........- هلا
هواجس – السلاام
..........- وعليكم السلام مين معي
هواجس بتوتر – انا احم ( وسكتت)
..........- ائ مين
هواجس- انا هواجس ............ انت مين
...... بفرح- هواجس بنت اختي؟؟؟
هواجس بفرح- ايه انت خااالو فاادي؟؟
......- لااا يائلبي شادي
هواجس بفرحه اكبر اكثر واحد غااالي على قلبها واخيرا بعد السنين كلهاا كلمته
هواجس بفرح مجروح- هلاا اهئ اخباارك اهئ اهئ والله اشتقت لكم ولريحة امي اهئ اهئ
الخال شادي عوره قلبه على بنت اخته- يائلبي ما تبكي ....... انتي مش مرتاحه هوونيك؟؟
هواجس- لااا الحمد لله ....... بس ولوو انتوو ريحه الغااليه امي اهئ اهئ ابي اهئ اشوفكم
احس تعباانه اهئ تعبانه حيل خااال
الخال شادي- خلاااص ان شاء الله قريب حبيبي جاااي آلك خلااص ماعاد بدي ياكي تبكي
هواجس براحه وخوف من ردت فعل عمامها اذا عرفوو- راح تجي
الخال شادي فهم عليها- ماتخاافي انا لوحدي بس
هواجس براحه- انتظرك ..... لا تنساني
شادي – طيب حبيبي انتظريني
هواجس بفرح –اكيـــــــــــــد
شادي- ما بدي بكي كمان
هواجس سمعت خطوات خاافت
--حاظر .......... خاال انا لازم اسكر اوكي
شادي بحنان– اوكي حبيبي ............ اهتمي بحاالك
هواجس- طيب مع السلاامه




شادن –باااي



هواجس رجعت للواقع وبحزن—آآآه خووفي تكذب علي وتعلقني في اوهاام واخرتها انا اللي رااح اروح فيهاا
صاار لك 3 اساابيع من كلمتك ليه ياا خاالي مااجيت اهئ اهئ اهئ حراام عليكم دااايم تعملوو فيني كذا
لما انتوو موو قد الكلاام ليه تخلووني اتامل فيكم اهئ اهئ مااراح اهئ اساامحكم طول عمري اهئ


طق الباب ..

هواجس تبكي من قلب – اهئ اهئ اهئ اهئ
حمد خااف عليهاا كان متردد حيـــــــــــل انوو يجي لهاا بس بعده اتشجع داام الكل طااالع من
البيت عشان يعرف يتكلم معهاا بهدوئ مهما كانت ردت فعلها ......
حمد طق الباب بصوت اعلى- هواجس افتحي لي الباب
هواجس كتمت صوتهاا – اهئ اهئ
حمد- هواجس
هواجس مسحت دمووعها بسرعه وراحت للمرايه تبعد عنها اثارالدمووع وابتسمت تسوف ملامحها
اذا كان مبين اثر دمووعهاا عليهاا او لا
فتحت الباب بهدؤء
هواجس بقوه انثويه- نعم
حمد استقرب سمعهاا تبكي من اشوي- ايش فيك هواجس
هواجس بقوة عين – انت ايش شااايف..؟؟؟
حمد بهدؤء –ممكن اتكلم معك
هواجس فتحت الباب له بغرور بدون أي رد -............
ومشت بكبرياء الي الاريكا الي في جناحها وطاالعت فيه بثقه وتوتر حمد من نظراتها بس كااابر
حمد جاء لعندها بي هيبه وجلس- احم انا ابي اعرف ليه متغيره في هااذي الايام
هواجس توترت وبلعت ريقها بتوتر ولاحضه حمد (هوو شخصيته لماح ويدقق في الصغيره
والكبيره )
هواجس بتوتر- م م مافيني شئ
حمد – انتي تعرفي الكذب موو على حمد
هواجس بغبنه نزلت عيونها – قلت لك مافيني شئ
حمد بدقه- ليه نزلتي عيونك طيب
هواجس بضجر- اووووف انت شتبي
حمد بهدؤء وترها اكثر- ابي اعرف ايش فيك ليه التغير المفاجئ الي صاار لك تضحكي في
نفس الوقت اشوف الانكساا ر بعيونك
هواجس كانت محتاجه احد يفهمها بس مو حمد تتنفس بتوتر بسبب كتمها للبكي وصدرها يطلع وينزل
ولا ردت -...............
حمد تأكد انوو فيها شئ بحنان – شنووو ...... ابي رد منك ؟
هواجس تجمعت الدموع بعينها وشفاايفهاا ارتجفت وبلعت ريقهاا اكثر من مره ماتبي دمووعها تنزل
هواجس بصوت بااكي بس مانزلت دمعه- م م م ماالك شغل فيني ( وبلعت ريقهاا)
حمد كسرت خاطره وبحنان – انا مالي شغل فيك ....... لااا انا ( ماعرف ايش يقول وسكت) انا
اعتبر ولي امرك ........ وابي اعرف ايش الي صااير لك
هواجس مو عاطيه له بااال ولا كأن يتكلم-................
حمد – هواجس (وقااطعه صوت بكأها الي يطلع من قلب) هنا حمد انهبل
حمد جاء لعندها- هواجس ايش فيك شووو صااير لك ( هز كتفها) تكلمي
هواجس- اهئ اهئ حمـــــــــــد اهئ
حمد بحنان – عيونه
هواجس سمعت صوته الحنون زادت بكي- اهئ اهئ تعبــ اهئ اانه حيل اهئ
حمد حن عليها – من ايش


هواجس رمت نفسها بحظنه ( حمد هنا صنم بس طوقها بأيده كانت محتاجه لحنان الامان ولقته
في حظن حمد الي دفت نفسها في حضنه اكثر تبي الاماان الي في حظن امها الي انحرمت منه
تدور عليه تبي لها عزوه وسند ... وتبي خوالها عشان تحس انوو في نااس يخاافو عليها في احد
حااس بحرقت قلبها .......... في انسان ....... وخوف حمد عليهاا هوو الي حسسهاا بلامان)

بس ايش اخر هاذ كله هنا الاهم ..........

حمد هنا اصر انووو يعرف ايش فيهااا ........... واستقل الموقف
حمد بحنان – ممكن اعرف ايش فيك اللحين ...؟؟
هواجس رجعت لوعيهاا بسرعه – اهئ( ومسحت دمووهها بسرعه اللي متمرده مش راضيه
توقف وبعدت من حضنه بسرعه)
هواجس خجلت من نفسهاا بصووت باااكي- اسفه مااكان قصدي........ ( مش عاارفه ايش تقوول)
اسفه (ونزلت راسها بخجل)
حمد ببتساامه وهو يتاملها – عاادي ولو ( عشا ن ما يحرجها) انتي اختي
هواجس ارتاحت اشوي وتنهدت
حمد بأصرار- ابي اعرف ايش فيك
هواجس ناظرته بخووف- مافيني شئ
حمد استغرب من نظرت الخوف – الا تلعبي على مين انتي ليه البكي والخوف والتوتر ذا كلها
من فرااغ....؟؟؟
هواجس بشك- اذا قلت لك سر تحاافظ عليه بأمانه.؟؟؟
حمد بثقه – اكيد
هواجس – انا ................ ( وسكتت)
حمد بدءالشك عنده –شنوو .....؟؟في شئ صاااير(هواجس فهمت قصده وقااطعته )
هواجس-هي انت اظبط حااالك مخك راح فين..؟؟
حمدبهدوء ناظرها بتمعن- وانا ايش قلت
هواجس انحرجت منه-...................... اممم بقوولك بس تووعدني انك؟؟
حمد قااطعهاا-وعد
هواجس بعفويه- هههه لسه ماقلت شئ
حمد بثقه- قوولي وانتي مطمئنه
هواجس تنهدت – اممم ( وقاالت له السالفه كلها)
حمد –ليه عملتي كذا.؟؟ احنا مقصرين معك بشئ..؟؟
هواجس بنكسار- لااا ... بس محتااجتهم ابي اشم ريحت امي ... موو كافي اني فقدتهاا
حمد بحنان- طيب بحااول اشووف اخباارهم وقوولك (بجديه) على فكره ابووي منعه هوو جاء
ذاك السبوع الى رااح
هواجس-ليــــــــــــــــــــــــه
حمد يهديهاا وبعقلاانيه- هوو قاال يبي ياخذك معه وايذا ما رضى ابوي ما يبي يشوفك
وطبعا ابوووي رفض انوو ياخدك معه وسااافر ..... ولاتنسي انك انتي سعووديه مسلمه وهم
مسيح..... مستحيل راح تتأقلمي معهم ......
هواجس بهم- معك حق بس ابيهم ...
حمد-انا راح اعرف اخبااارهم وراح اقوولك طيب بس ماا ابي احد يدري ... ابووي راح يقضب
علي...... ولا تعملي شئ مثل كذا مره ثاانيه.. اوكي
هواجس بمتنان واستغراب- اكييد........ الي الدرجه هااذي يكروه اهل امي ليه كل هاذا..؟؟؟
حمد – مع الوقت راح تعرفي
هواجس بنرفزه – بنشوف امتين يجي الوقت
حمد ابتسم –قريب....................... يالله انا بطلع تبي شئ...........
هواجس – لااا .................. ((قااا م حمد وتوو بيطلع))
هواجس- حمد
حمد ناظرها
هواجس بخجل – شكرا .... واسفه
حمد ابتسم – لاتشكري ولا تتأسفي كم هواجس عندي وحده ...........((تأملها)). انتي بنتي ولا نسيتي ؟؟
هواجس ناظرته فتره بعدها ابتسمت- لااا
حمد- ياالله بااي
هواجس بهمس- باااي
((طلع حمد من عندها))
هواجس- كانت ايااام يااحمد وعدت واظن انهاا ما راح ترجع
فكرت اشووي – ايه ماافي الا هااذ الحل ..........( وسكرت باب الجناح)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
****************************
في فله ابوو رياض


هبه عند اختهاا نرجس

هبه – نونو.....( تدلعها)... والله طفشاانه حسي فيني
نرجس قااعده على الابتوب ولا عااطيتهاا باال وتدندن
هبه بصراخ- انتي هي انا اكلمك
نرجس ولا على باالها تدندن
هبه اخدت وسااده من الاريكا- وظربتها (وجت الظربه في راسه )
نرجس- وجع يا الهمجيه ايش تبين
هبه بنفعاال- طفشااااانه
نرجس ناظرتها ورجعت تناظر الابتوب ولاكان احد جنبهاا
هبه عصب –انتي
نرجس بنرفزه- اوووف صرفي حااالك ملليتيني
هبه – اهئ ياااربي
نرجس حنت عليها وقاامت من على السرير وتوجهت لها وجلست جنبها وتربعت
نرجس – هاذا انا فضيت لك فضفضي ( وحطت يدينهاا هلى خدينهاا وتناظرها)
هبه ناظرتها- ملل
نرجس قااامت- اوووف انا موفاضيه لك تجيبي لي الهم
هبه مسكتها وجلستها –خلاص خلاص توبه
نرجس نفخت ريشهاا وجلست ههه – يالله ايش فيك........(تستهبل) امري ايش تبي
هبه بخجل– ابي اشوف فصوول
نرجس ضحكت من قلب وقاامت -عباالي عندك ساالفه هه والله حااله
هبه اخذت بخااطرهاا- انا القلطانه الى اقوولك كل شئ في خااطري وانتي تتمصخري على
(وقاامت بتطلع من جناحها بكبره)
نرجس انكسر خاطرها على اختهاا واستحقرت نفسهاا(( ركضت لها ومسكت يدهاا))
نرجس برجاء – اسفه والله مااكان قصدي من جد اسفه
هبه تبي تطلع- عاادي مش زعلانه عليك ((تمسك الباب ومسكتهاا نرجس))
نرجس – لااا لاتطلعي خليكي معي عاااد
هبه ماتحب احد يترجاها كثير – طيب بس ما تعوديها مره ثااانيه
نرجس تحب راسها بستهباال- لااااا خلاص تووبه
هبه – ههههه

((رجعوو جلسو على الاريكا))
نرجس ابتسمت- ليه تبي تشوفي فيصل؟؟
هبه بخجل – اممم اشتقت له
نرجس ضحكت- هههه
هبه بجموود- وبعدين
نرحس موو قادره تمسك ضحكهاا- والله مو بيدي يااا ربي انا ليه كذا
هبه – هههه ايش فيك بعد
نرجس بجديه – تعرفي انوو انا احسدك
هبه – اعووذ بالله ليه ......
نرجس بهدوئ – لانووو تعرفي تعبري عن مشااعرك اناا ما اعرف
هبه – لاانك ماتحااولي
نرجس- لاااا اخااف اعبر يضحكوو على اوو يستخفوو فيني
هبه – كل من يرى النااس ههه لا انك انتي كذا ..
نرجس اخذت بخااطرها بس ضحكت تمشئ الحاال – ههه لااا والله انا ما استخف باحد ربي الشاهد علي
هبه- اهم
نرجس – الا متى نروح بيت جدي اشتقت للجمعه
هبه – يوم الخميس تقريبا
نرجس- احس اننو راح يصير ونااسه الجو هـ المره
هبه – أيش معني ها المره...؟؟
نرجس -ما ادري بس كذا احساس
هبه- الله يستر من احساسك (تستهبل) يأم لحساس
نرجس- ههههههه




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
**********************





نرجع لعند (( فله ابو ركان))




(( بعد الاستعدادات طلعوو متوجهين الى السيااره ))
الا بتركي لساتووه واصل عندهم
فهد- هلا اا تريك اخباارك ؟؟؟
تركي ببتسامه – هلا فيك وناظر في رانيا
تركي – هلا بنت العم اخبارك؟؟
رانيا ولا كأن احد يكلمهاا راحت لعند نور
فهد ضحك –هههه الله يقطع بليسك ياارانيا معليش تركي امسحهاا في وجهي
تركي ببتسامه – لااا عادي تعودنا (( وفي نفسه – ادواكي عندي يا النتفه انا تسفهيني هين))
فهد ببتسامه –اوكي ...... يالله
تركي – اقوول ........ شرايك نروح في سيااره وحده نتساعد في الطريق .... وتخفيف موصاالات
(( كفوو والله ياا المواطن خخخخ))
فهد- اوكي تعاال في سياارتي اكبر من سياارتك
تركي – اوكي
جاء تركي لعند نور ورانيا على طول انسحبت
وراحت لفهد
فهد- رنووو حبيبتي راح نروح بسيااره وحده
رانيا- ليه؟؟؟
فهد- تعرفي المشي بالطريق مملل ... وتتخفيف موصلات على قوولت تركي
رانيا بسخريه- لااا مواطن الولد
تركي وراهاا – ايه مواطن من الدرجه الالولى لو تبي اعجبك
رانيا ولاكان احد يكلمهاا وفتحت باب السياره وركبت في المقعد الخلفي ( الي نقهر تركي
من تطنيشهاا له ما يحب احد يطنشه وهي مكفيه وموفيه الاخت)
تركي عمل حااله انوو عاادي وبتسم – وركب السياره جنب فهد ورانيا ونور في المقعد الخلفي
ومشوو ........



وطول الوقت هدوئ في السياره الا من صوت رانيا ونور الي يتهامسون
وقف فهد في محطة البانزين .....
فهد – ها رنوو طلباتك
رانيا بغنج- مثل العاده
فهد – طيب ....... نور
نور - ............
فهد ناظر تركي يعني تكلم معهاا-
تركي ببتسامه- نواره طلاباتك ياابعدي
رانيا ضحكت على نظرات نور- ههههههه
نور – مافي ذووق ابد
رانيا- هههههههه
تركي – هههه طيب اسفين ....... خلصي طلابااتك؟؟؟
نور – نبي ننزل حنا نشتري
تركي- طيب
نزلو رانيا ونور ودخلوو البقااله
رانيا اخذت سله وتحط كل شئ منه ثنين لها ولي نور
وجاء واحد رمعه عليهاا الرقم .... وهو يناظر عيونها الي محليه النقااب
الشاب – فديت لعيون الي تدوخ حد الثمااله ((ومشئ من عندهم))
تركي ملاحظه من البدايه وجاء لعندهم..
رانيا – مااالت عليك من زين خشتك عشاان ترز وجهك تغاازل ملعوون ال,,,,,,,,
تركي ضحك عليها – يعني لوو وسيم يحق له يغاازل
رانيا تروعت – بسم الله الرحمن الرحيم
تركي يتريق- سلاامة قلبك تروعتي..؟؟؟(( وهو يناظر الورقه اللي فيها الرقم ممزوعه))
رانيا رمت الورقه في الزبااله لقريبه من عندها ((وسفهت تركي))
رانيا- نور انا رايحه احاسب اوكي
نور- اوكي
وراحت رانيا تحااسب
تركي- ودي امسك حنجرتها وفقصهاا هـ النتفه من جد تحرق الاعصاب
نور – هههههه
تركي – امشي خلنا نطلع لاارتكب جريما
نور بضحك- ههه حراام عليك والله انهاا عسل
تركي – خير ان شاء الله .... ياالله
وطلعوو كلهمم وكملوو طريقهم .................................................. ...................
.................................................. .................................................. ......
رانيا بتعب- متى نوصل
فهد ببتسامه- باقي كيلوو بس
تنهدت رانيا- طيب شغل المسجل ملل
فهد حط لها عبد المجيد عبد الله
رانيا يفزعه- شيله شيله .......
فهد- هههههههه
تر كي ابتسم-أي شريط تبي طيب
رانيا لاول مره- حط تامر حسني- وائل كفوري- اممم مريم فاارس ( بضجر)موو هاذا يجيب انووم
تركي ببتسامه- طيب ..................... (( شغل اغنيه تامر حسني – قرب كمان ))
رانيا – ايه كذا ماابي اسمع صووت
الكل- هههههه
نور تكلم رانيا بهمس- نفسي اعرف ايش تفكري فيه وانتي تسمعي هاا الاغنيه
رانيا ماسمعتهاا- ايش؟؟؟
نور بصوت اعلى- ابي اعرف ايش تفكري فيه وانتي تسمعي هاا الاغنيه؟؟؟( سمعهم تركي وبتسم وجاه فضول يعرف)
رانيا بضحك خاافت- بعد ين اقووولك
نور- وعد ؟؟؟
رانيا ببتسامه- طيب ...بس سكري فمك خليني اسمعهاا
نور بضحك خاافت- طيب يا النذله
تركي – يا الفيران سكتووو لسه تقوولو ماا تبون صوت
رانيا- الفاار وجهك ... انا ما ابي اسمع صووتك انت
تركي بعناد – اقووول فهد حجزت فندق
فهد فهم عليه وضحك – اكيد
تركي – ام( قااطعته رانيا )
رانيا- تركي بلا بزرنه انا الصغيره ما اعمل حركااتك .. اقوول عيدها ونطموو كلكم اووف
تركي بطناازه- لااااه
رانيا – فهد
فهد – طيب طيب هههه............. (( عاد لها الاغنيه))
الجو هدوووء

واخيرا وصلوو الفندق
رانيا نزلت بسرعه من اول ماوقفت اسيااره وتنهدت
نور جت لعند رانيا
رانيا –تعبت
نور- ههه وانا ابي انووم
حجزو لهم شقه وحده بس عباا ره عن قسمين.... دخلووو الشقه
تركي- فهد مع اختك .......((قاطقته رانيا))
رانيا – لاااا انا ونور فهد وانت (( ومسكت نور ومشت الى القسم بدون ما تتنتظر ردهم ههه))
تركي بنذاله – احنا نبي هااذا القسم
رانيا – ليه؟؟؟
فهد يكمل عليه –كذا نبيه
رانيا- اهاا...... لانه احسن من ذاك القسم صح ... اقوول مشوو بوزكم احنا نبيه
(( على طوول نور فتحت الباب يدخلوو ودخلت وراها رانيا وقفلوو الباب بطريقه سريعه))
تركي وفهد –ههههههه
رانيا تناظر القسم- ياااي تحسي انوو ما ادري
نور- هههههههههه قوولي كلام عدل
رانيا- هههه الالوان مريحه .... وين السرير .....؟؟
نور – ليه
رانيا ترمي العباايه والنقاب بتعب وتتمدد- ابي انووم تعباانه(( شاافت غرفه قدامها راحت تركض بستهباال
وتنط على السرير ))
نور- ههههه تتسهبلي انتي ايش فيك كانك اوول مره تشوفي سرير
رانيا- ههههههه ايه والله اول مره اتعب كذا ما رحت المدرسه على اني سهرانه ابي اناا م صاارلي يوومين
مش ناا يمه وبعدها امشي بطريق (( ترمي نفسهاا على السرير)) اااه ابي اناام يالله ناامي هاذي قصه اليوم
نور تتطفي الانوار ترمي العباايه والنقااب – وتروح لسريرها – هههه تمسي على خير
رانيا -.......................
نور التفتت- رنوو نمتي..؟؟
رانيا – لااا بس ماالي خلق ارد
نور –ههههههه حلوه بس لاتعيديهاا
ونااموو
اما الشباب من دخلوو على طوول نووم




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
*********************

جلست رانيا الصبااح الساعه 10

رانيا تناظر الساعه – اووووف كل هااذا نووم
وقاامت بسرعه اخذت شووروصلت صلاتهاا وحااولت في نور تجلسهاا مااجلست
وقاالت لهاا – انا صليت حااولت فيك اجلسك ما جلستي خليني اناا م ربع ساااعه
رانيا ببتسامه- براحتك ........ وطلعت تشووف الجنااح
رانيا- اممم وين المطبخ اكيد مشترك وطلعت

شاافت المطبخ بيت القسمين وراحت
رانيا دخلت المطبخ تطل اذا كان في احد اوولا
رانيا براحه- مافي احد (ودخلت .. فتحت الثلاجه بروقاان) اممم ((اخذت لهاا عصير وعملت لها سندويش لبنه
وسحبت لهاا كرسي وجلست وتناظر في المطبخ بتفحص وتاكل ))
الا يجي من ورهاا
.......- بووووه











رانيا شهت ونكب العصير – يمااااااااااااه
فهد – ههههههههه
رانيا ماسكه قلبها- سخيف
فهد حضنه- هههه ماتوقعتك خووافه ههه
رانيا ببتسامه- احلف بس
فهد- والله... ايش تسوي هنا
رانيا- جوعاانه وجيت اكلي شئ .. مثل ما انت شاايف كلوو خرب بسبتك
فهد- ههههه انا نازل ايش تبي اجيب لك معي
رانيا- ابي ككاويات ماشريت نسيت ((وترمش بعيونهاا))
فهد- ههه طيب........ ياالله سي يو
رانيا- باايات
فهد- ههه
رانيا- خبل
فهد مسكها من رقبتها- منوو الخبل
رانيا تضحك- انت
فهد يشد اكثر- منوو؟؟
رانيا – انت
فهد شد اكثر- منووو
رانيا لو تمووت ماتتراجع عن كلمتها –انت( (صار وجهاا احمر))
فهد خااف عليها وتركها – عنيده
رانيا تنفست بعمق ببتسامه- منك نعلم مسيووو فهد
فهد- هههه باااي
رانيا ابتسمت-.........



وطلع.............



وراحت عند الدواليب تكتشفهم...... تفتح وتسكر واحد وراء الثاني ونط عليهاا صرصور وهي
تفتح الدولاب

رانيا صرخت- يمااااااااااااااااااه

وشافت الصرصور الي نط عليها يدخل تحت الدوااليب

رانيا لفت عنه تركض – طرااااااااااخ
صدمت في تركي الي الي كان لسه بيطلع من الشقه الا سمع صرختهاا وجاء لها ركض

رانيا- آآآآه
تركي - ايش فيك

رانيا- بعد عنه بخوف- ......................
تركي – ليه تصرخي ...؟؟
((رانيا نزلت راسها بخجل يخالطه الخووف اول مره من سنين تكشف على
اولاد عمها مع انهم عاائلتها يكشفوو على اولاد عمهم بس من كثر المقااالب الي
يعملوو فيهاا من طولت لساانها تقطت عشان مايقربو منهاا وتبعتها نور ....))

رانيا -........................((بتطلع )) مسكهاا تركي
ناظرته بخوف – بعد عني
تركي يتأملهاا- انتي بنت عمي
رانيا برجفه – قلت لك بعد داام النفس عليك طيبه
تركي ابتسم حتى وهي خجووله طوويله لسان- ليه تصرخي اوول
رانيا ولا كأنه يكلمهاا تحااول تبعد يده منه- بعــــــد تريك
تركي يبتسم- اول قوولي لي وبعدها رح بعد عنك
رانيا بنرفزه- سااايفه شئ مقرف مثلك .. وصرخت والحين بعد (( وهي تحااول تبعد يده))
تركي رفع حااجبه – ايش شااايفه؟؟؟
رانيا بعصبيه – بعد اوووف وخر
تركي ببرود- اول ايش شفتي
رانيا بزلت لسان- صرصور وانا افتح ادولاب طلع لي و....((سكتت وهي تشوف نظراته ))
خاافت- بعد عني
تركي قرب- انا مقرف مثل الصرصور
رانيا رجف قلبهاا رجف-....................((في نفسهاا وينك ياافهد يااربي انا غبيه اقلط عليه وحنا
لوحدنا ياااربي ))
رانيا بعدته بقوه ما عندها وركضت داخل قسمهاا))





انهاا البارت .......


يا الله توقعااتكم ..........


ايش تفكر فيه هواجس ....؟؟
ايش نها ليه حب هبه لفيصل ..؟؟
ايش راح يصير بتركي ورانيا من بعد هاااذا الموقف ...؟؟









نهاايه الباارت ...


ياالله توقعااتكم



لكم ودي
تحياتي ..


همسات شجوني

__________________________________________________ __________
يعطيكي العافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ضيف الله
يسلموووووووووووووووووووووو


ربي يسلمك
مرسي ع المرور لاخله ولاعدموو