عنوان الموضوع : سعيد وسآآآرهـ ..!! < قصه حقيقيه والله العظيم!! - قصة رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل


سلآلآلآلآلآم

هالقصه انا عشتها يوم بيوم والله العظيم

انا حابه احكي قصتي وابي كل شخص يقراها ينشرها
ما ابي اخليها امانه برقابكم لان يمكن البعض مايقدر بس اتمنى من الي يقدر ينشرها
انا رح اكسب اجر كل شخص قرا قصتي واخذ منها عبره وانت الي ارسلتها رح تاخذ هالاجر


انا اسمي ساره عمري 16 سنه عايشه مع اهلي بس احس ان ثقت ابوي فيني قليله او معدومه المهم ماكان عندي جهاز كمبيوتر وفي يوم دخلت معهد اتعلم الفوتوشوب فصار لازم انه يكون عندي جهاز كمبيوتر فخالي جاب لي جهاز لاب توب هديه ووقتها قلي انا وثقت فيك فلا تخيبي ظني انا صار في بيني وبين نفسي وعد اني ما اسوي شي يزعل اهلي يعني لاادخل شاتات ولا اخون هالثقه
بس الشيطان لعب بعقلي وقلت مارح يصير شي لو دخلت الشات وياليتني ماسويت هالشي ومن هنا بدات معاناتي
دخلت شات وكان نكي " اموووووونه المزيووونه"
طلبني واحد بالخاص نكه كان " نايف عمره 25"
اول مرة سولفت معاه عادي اعطاني ايميله بس قلتله انه ماعندي ايميل وانا وقتها ماكان عندي غير واحد ايميل وفيه اهلي
حسيت اني اعجبت بهالانسان وعشانه جلست احوس بالجهاز حتى تعلمت كيف افتح ايميل علشانه
تعلمت وفتحت واضفته كان هذاك الوقت قبل الدراسه بشهر كنت رايحه لاولى ثانوي جلست كل يوم اكلمه بس بدون ما اسمع صوته ولا حتى سمع صوتي
يعني اكمله بس بالكتابه عجبتني شخصيه وصراحته واسلوبه اول مرة اعجب بانسان لهدرجه
جلست معاها تقريبا 3 اسابيع وانا كل يوم اكلمه ونسولف ساعات
بعد مامرت هالثلاث اسابيع اختفى عني لمده شهرين كنت مرة قلقانه عليه ارسلت له رسايل بالهبل يعني عدي واغلطي
لمن رجع بعد شهرين جلس يعتذر وترجاني ارجع اكلمه مثل اول وسبب بعده ان ولد خالته الي كان عايش معاه والي كان مرة متعلق فيه مات بحادث سياره
كنت ما ابي ارجعله ما ابيه
بس اصر وترجاني
وقتها حسيت اني بديت احبه واتعلق فيه رجعت له
وانا كنت اكذب عليه وكنت قايله ان اسمي اماني اعترفت ان اسمي ساره واهوا كان قايلي ان اسمه نايف واعترف ان اسمه سعيد
طبعا صحباتي كانوا يحذروني منه بس انا كنت ما اشوف بهالدينا غيره وكانوا يقولون لي شوفي فرق السن الي بينك وبينه بس انا ماكنت اسمع غير قلبي حبيته بشكل مررررررررة كبير كنت ابي اسمع صوته
واهوا بعد كان يطلب هالشي وكنت ارفض
بس بعد مالعب الشيطان بعقلي اكثر وافقت وبديت اكلمه بالمايك
وطلبت صورته وماقال لي لأ وراني هيا الكل كان يقولي وع موحلو بس انا من كثر ما احبه كنت وللحين اشوفه احلى رجل بالدنيا
كنا نزعل من بعض كثيروهاذا الشي يصير بين اي اثنين بس كان حتى لو انا السبب يجي هوا ويعتذر مني من كثر مايحبني
وكذا مرة اغلط معاه واقول كلام واندم عليه
جرحته بكلامي كثير
مرة قلت له
حبك غلط بحياتي ومرة انا ما اثق فيك ومرة انت ولد شات ومرة انت ما تخاف ربك
وكان بكل مرة انا ازعل وهوا يراضيني
ولمن شفت انه كل مرة انا ازعله وهوا يراضيني تعلقت فيه بزياده وحبيته اكثر
كنت لمن اكلمه ومايقلي سارونتي ارجع اكلمه ثاني بس علشان يسمعني هالكلمه يعني كنت مجنونه فيه
وجا يوم صحباتي يبغون يثبتون لي انه كذاب وخاين ولعاب
اخذت وحده منهم رقم جواله وكلمته وطلع كلامهم صح
زعلت وبكيت وتعبت وصرخت بس بعد شنو
سالته ليه سويت كذا قال انا اسف وقام يعتذر ومن كثر ما اعتذر وبكا ماقدرت ابعد عنه ورجعت
الكل قال غبيه هبله بس ماكان يهمني ايش يقولون الي يهمني انه معاي واني احبه ويحبني
وقتها كان الاب توب حقي خربان وانا ماعندي جوال بسبب التقاليد والعادات عند اهلي
طلبت من صحبتي غدير الي هيا اعز اعز صحباتي ترسله رساله من جوالها اني اشتقت له واني احبه ومن هالكلام
وصحبتي ماقصرت معاي وياليتها ما ارسلت لان من هنا بدا عذابي
لمن ارسلت الرساله جتها رساله من جوال غريب مكتوب فيها
"انا للاسف زوجت سعيد وابغا احذرك من سعيد انه لعاب واكيد لعب عليك وقلك انه بيجي ويخطبك مثل ما قال للقبلك"
صحبتي تجننت ماعرفت شتسوي خافت تقلي ويصير لي شي
رحت اليوم الثاني المدرسه وسالتها ارسلتي الرساله الي قلت لك عنها هيا ارتبكت وقالت لأ
انا سكت ما سالتها ليه لاني شفتها مو طبيعيه
وانا لان اليوم الي قبله كان تفكيري كله بسعيد ما حليت واجب الرياضيات فجلست ع طول احل الواجب
المهم انا من كثر حبي لسعيد تقريبا ثلاث ارباع المدرسه تعرف عن قصتي
راحت غدير وقالت لكم بنت تحسهم واعيات وممكن يقولون لي هالخبر بدون مايصير لي شي عن زواج سعيد لانها ما كانت تقدر تقلي هالخبر
تجمعوا البنات وحاولوا يهدوني علشان يقولون لي هالخبرانا لمن سمعت الخبر ما صدقت انصدمت ما بكيت مسكت دموعي
اخذت شنطتي وطلعت الفصل بدون ما انطق بكلمه حليت واجبي وكلمت اليوم بالمدرسه عادي وانا ماسكه هالدموع ابي ابين للكل اني اقوى من انه انجرح
وطبعا بدا العذاب لمن رجعت البيت
بعدها صار يدق ع جوال صحبتي وهيا ماترد عليه
مرة دق عليها 35 مكالمه
وارسلها رساله مو متذكرة الي فيها بس الي متذكرته
" لاعاد تدقي ترى تسجيلاتك محفوظه "
وقتها بدا عندي عذاب جديد
قلت لصحبتي خلاص اتركيه بحاله وربي ما اسيبه ورح اخذ حقي منه
غدير صحبتي تحبني واكثر وحده تعذبت معاي وحست بالنار الي فيني واكثر وحده وقفت معاي ومارح انسالها هالفضل طبعا
المهم جات فترة الاختبارات النهائيه حبيت ابين للكل اني اقدر اعيش بدونه واني قويه جبت نسبه حلوة
96%
بعد الاختبارات دخلت ايميلي ولقيت رساله منه انه مرة اشتاق لي وانه مايقدر يعيش بدوني وانه ماكان وده يصير الي صار
انا كلمت غدير وقلت لها ارسليله يدخل النت ابغاه ضروري
دخلت النت واعتذر مني وقال انه ماكان يبي يقلي انه متزوج علشان مايخسرني وترجاني اول مرة مارضيت وطلعت والمرة الثانيه نفس الشي
سالته عن رساله التهديد الي ارسلها ع جوال غدير وقال ان زوجته الي ارسلتها وانه والله ما ارسل شي ومستحيل يسوي شي يزعلني
كنت كل يوم عندي دوام مع الدموع
بعدها بابا ثقته احسها زادة فيني واشترى لي جوال
كلمت سعيد بالجوال واهديته اغنيه ياماحاولت الفراق لعبدالمجيد
وقلت له اني احبه بس مقدر اكمل معاه علشان زوجته
وبعد ماحولات رجعت له وهاذا دليل على جنوني بهالحب
لمن عرفت غدير وبعض صحباتي بهاشي صاروا يقنعوني اتركه بس ماكنت قادره
لدرجة ان صحبتي اقصد اعز اعز صحباتي غدير قالت لي يا انا يا سعيد
فكرت بهالموضوع وقلت حرام زوجته تطلق انا مو انانيه زوجته تحبه لو ماتحبه ما ارسلت رسايل تهددني عشان ابعد عن زوجها
وقلت لازم اكلمه واقله ان الي بيننا انتها وطبعا عشت بعذاب وانا اقله عمري ماحسيت بهالحرقه
بالبدايه قلي لوتركتيني رح اطلق زوجتي وانا سويت هالشي كله علشان لايطلقها ترجيته بس بعدين قلتله
هاذا اخر طلب بطلبه منك بحياتي
لاتردني قال عيوني لك امري قلت ترد لزوجتك وتعذر لي منها ولا تطلقها
قلي طيب تمنيته يقول لا بطلقها لمن قال طيب حسيته طعني من غير مايقصد بكيت من كل قلبي
انا اغار عليه من الهوا اجل وشلون من زوجته
جلس يقول انه رح ينتظر اني ارجع له مارح يفقد الامل بهالشي
وعشت وللحين جالسه اعيش قصت عذاب وغيره وبعد


\\\


ابي كل بنت قرت قصتي
لاتثقي باحد ولاتسلمي قلبك لاحد بسهوله
وابي اقول لكل ولد قرا هالقصه
لاتلعب بقلوب البنات
وابي ارسل رساله لكل اب
خل عندك ثقه ببناتك ولوهالثقه موجوده لاتبين لهم انها موموجوده بين لهم انك واثق منهم

انا كذا خلصت قصت معاناتي
واتمنى ان الكل ياخذ منها العبرة

والي يقدر ينشرها بليز


وهاذا طلب مني لكل شخص قرا هالقصه او حتى قرا هالجمله

" ادعولي الله يصبرني على بعده ويقويني على اني اكمل هالحياه بدون ما ارجع له "


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يصبرك ياساره انا بقولك شي

اذا دق عليك لاتردين عليه واذا ارسلك مسجات خليه وانتي فكري زين
وقولي الحين خالي جايبلي لاب توب لانه واثق مني وابوي جابلي الجوال لانه واثق مني اجي اخرب سمعه ابوي وامي واهلي علشان واحد
بعدين فكري في اهلك وش بيقولون الناس ماربوها اهلها هذا اقل شي
يقولونه وبعدين حطي نفسك مكان زوجته المسكينه وادعي الله انه يبعده
عنك وانتي اول شي منتيب قادره لاكن قولي اخرب سمعه اهلي عشان واحد
متزوج على الاقل يجيني واحد انشاء الله ماتزوج ويصير في سني ازين من واحد متزوج واكيد عنده اولاد وبعدين اول شي كتابه بعدين سمع صوتك
بعدين ابغااشوفك وبعدين يجي ويصورك ويسجل صوتك وبعدين اي كلمه ابوري الصور ابوك وش بتسوين بتنكرين بتقولين ماطلعت معه الصور معه
انا بقولك شي الولد مقبوله توبته وباالعكس يفرحون له البنت لاباالعكس نظره المجتمع وابوك وامك واهلك بيكرهونك انا اكولك اقطعي المكالمات ولا تقولين مشتاقه له انتي الحمد لله فيك خير ولاتنسين قيام الليل وادعي ربك انه يصرفه عنك

ااااااااااااااااسفه على الاطاله

والله يصرفه عنك ياحي ياقيوم



__________________________________________________ __________
الله يصبرك ياسارة ويقويك على بعاده

شعور الحب شعور قوي

لكن إرادتك أقوى

تقبلي مروري

__________________________________________________ __________
اختي سارة

انا انسان صريح وبقولك هالجمل وان شاء الله تاخذينها بعين الاعتبار

انا صح اكلم بنات وصح اوهم نفسي اني احب بس في اخر قناعاتي ان هالبنت مو شريفة مهما كان مهما حلفت وسوت وضحت مجرد تسلية وبتروح

طبعا البنت لااا البنت غير
من وجهة نظري البنت منبع الحب البنت منبع الحنان

وبقولك هالقصة صارت لي انا

انا بنت جاري الباب في الباب كانت تمر بالباص الظهروتحاول تأشر لي وكنت اطنشش لصغر سنها وعشانها بنت جاري لين جا هذاك اليوم ودقت على جوالي قالت يافلااان انا مجنونة فيك انا اتوب عن كل ذنب انت لااا انا امووت بترابك طبعا بعد لعب الشيطان علي اوهمت البنت اني احبها واني مجنونها وانها حبي الضايع وطلعت معها واخذت اللي ابيه تدرين وش سويت بالعامي((سحبت عليها)) هالسالفة قبل سنتين ونص وللحين تدق على البيت وتدق على جوال اخوي لاني غيرت رقمي عشان تحاول ترجعني

عشان تعرفين الشباب هالايام وش تفكيرهم بس ياخذون اللي يبونه وتقريبا هالبنت بعمررك والله يوفقك ويستر عليك ان شاء الله

تقبلي مروري

اخوك

__________________________________________________ __________
مشكووووووووووورين ع النصايح

\\

يعطيكم العآآآآفيهـ

\\


__________________________________________________ __________
الله يصبرك ويعينك
الحب عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااب