عنوان الموضوع : اقدار مجنونة من الواقع
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلاام عليكم احبتي......
اضع بين ايديكم فصل من من فصول قصة لم تكتمل بعد وهي اول محاولاتي لكتابة القصة..............
من هنا اريد سماع رايكم الصريح سواء بالتشجيع للمواصلة او التوقف...............

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

آآآآآآآه كيف مرت السنوات سريعه!!!!!!
اخيرا انجزت اهم مرحلة بحياتي..........الحمدلله
يوم التخرج...اربع سنوات وانا انتظر هذا اليوم.


لكن شعور الفرح طغى على أي منطق آخر........
(من حقي..........انا تخرجت....خلي كل المشاعر تتضارب في بعض وكل منطق ينقلب راسه على ساسه.....مش مهم...المهم انا تخرجت وراح اواصل تخرجي من
كل هدف اخططه لحياتي)

عزيمة قوية تنفجر فيني.....آمال كثيرة تتسابق في نفسي...واحلام اكثر تنبني في
خاطري.

الاحساس اروع ما يكون في هذا اليوم واستعادة تلك اللحظات اجمل واجمل.

***********

******


ضرب خفيف على الباب.........اكيد هذي ريم...... ماحد يقتحم علي خلوتي ولحظاتي الخاصة غيرها.
ادخلي ريم........

بسم الللله!!!!لحد الحين ما جهزتي نفسك؟؟ الساعة سبعة الا ربع عندك خبر!!!

طنشت كاني لم اسمع شئ.


بروح اكيد......خير في شئ........(ببرود)

لا بس اشوفك لا جهزتي ولا تزينتي ولا كانك بتطلعي!!! المفروض يكون كل شئ خاص الليلة وتطلعين متميزة بكل شئ.....

طالعتها وسكت.

شفيك باردة؟؟؟ ليش ما تردي...؟؟؟!!!

وايش خصوصية الموضوع؟؟؟!!!!!!!!!!
التخرج وعشت احلى لحظات الفرح فيه.....وصارلي اسبوع منهدة من تجهيزات وتحضير وطلعه ونزله.........وحاسةما فيني حيل لطلعة....
بس هم لازم اطلع......مافي مجال ارفض عزيمته بعد ما تعنى وخلى شغله عشان يحضر تخرجي..

اشوى!!!!! اشوى اللي تقدرين!!!!تقولها بطلوع الروح..
حنان.......اتوقع الللللللية رحاح يفاجئك بهدية خاصة..... ( بخبث ودهاء)

بلا هدايا بلا ربشه.........كل يوم والثاني هدية بمناسبة وبدون........حتى ان الواحد فقد التشويق في الهدايا.

لاااااااااا...بس اليوم غير والهدية بعد بتكون غير.

قووومي....... قومي خلني احط لك مكياج واختار لك فستان.....لانه على شكلك هذا اخاف تطلعين بالبيجاما!!

أي مكياج اللي بتتكلمين عنه؟؟؟!!! عماد اصلا ما يحب المكياج........يحب الطبيعة فيني.

مالت على هالطبيعة اللي ما تريد تغير بنفسها شئ...... (بصوت مقهور)
ياحنان يا حبيبتي انتي الحين بتعيشي احلى ايام عمرك......قومي...فرحي...طيري....غني....تغزلي...حطي الوان الدنيا كلها بوجهك.........بعدك بجيك وقت ما تلحقي تسوي لنفسك شئ.

اللي يسمعك يقول حد من جداتنا........الله يخليك ريم فكيني من سالفة المكياج... كشختي نظافتي..... وريحتي الحلوة........ واناقتي في ملابسي.....تعرفيني ماحب ارسم لوحة على وجهي.

الا اليوم...راح ارسمك لوحة ولا اجمل منها.......تعرفيني لهلوبه في الشغلات هذي.

مصرة؟؟؟؟

اكيد........ ولازم.......... ولابد.

اوكي راح اسبح واسشور شعري وبعدين اناديك تحطيلي البلى هذا فوجهي...

تضحك ريم ضحكة انتصار وفرح وتطلع من الغرفة..)


ريم طيوبة وحوبة..درسنا مع بعض في السنة الثانية واشتركنا في غرفة في السكن الجامعي.
تهتم بكل ما يخص المراة وفي نفس اللحظة مجتهدة بدراستها ....انا عملية اكثر من اللازم اهتم بالاشياء الاساسية فقط....الكماليات مالي فيها أي رغبه.

البنت هذي على طيبتها لكن لسانها متبري منها.......احيانا تلسعني

بكلماتها وآراءها المجردة من المجاملة واشعر كانها سوط.........مشكلتها ما تقدر

تزين كلامها بالمجاملة اللطيفة او الاسلوب الرقيق وخصوصا معي انا

بالذات............تاتي كلماتها مثل السيل او الريح................. مافي مجال

لصدها............بالرغم من كل هذا لا استطيع الاستغناء عنها............يمكن لانها

تجردني بصراحتها وتضعني في قالبي الحقيقي بدون زخارف.

اوقات كثيرة اتضايق من صراحتها( المطلقة) لكن عندما احتاج لراي خالي من المجاملات ارجعلها.

********

****

قمت وانا متثاقلة للحمام........اخذت دش دافئ ازال الخمول عني بسرعة.

( اتصلت بريم وطلبت منها تجي....... استجابت سريعا.......مثل العفريته لقيتها قدامي.

حنان اليوم لازم تكوني اشيك ما يكون............وارق ما يكون.........واحلى من تكون............وعلى ايدي بعد.

خذت الفستان رشت عليه من جميع العطور اعطور...........اللي عندي واللي عندها.

اختارت المكياج اللي يمشي مع الوان الفستان...
جلستني على كرسي وخذت المرايا بعيد عني.........حسب كلامها عشان اتفاجأ بشكلي.......
من ناحية المفاجأة راح اتفاجا..........بس اتوقع نفسي من خوف!!!

********

****


وانا احط لها المكياج لقيتها باردة وشاردة بتفكيرها.......ما كأن وحدة طالعة مع

خطيبها ( مجازا لان خطبتهم قريبا ).

سالتها:
حنان....ليش احس انك متغيرة من ناحية عماد؟؟؟

ردت وكانها ما صدقت حد سالها هالسؤال:

انا ما تغيرت....انا بديت افهم مشاعري اكثر.......بديت اميز مشاعر الحب من مشاعر القرابة.
ريم.....كل هالسنوات الماضية اوهمت نفسي اني احب عماد....بس يوم عن يوم

الاقي هالمشاعر مالها أي وجود في علاقتنا ( اتكلم عن جانبي)...انا حبيت فيه

الرجل...حبيته كابن عم.....حبيت فيه الامان اللي اشعر فيه لما يكون قريب

مني....شبع فيني افتقادي للرجل .....وضع نهاية لاحساسي بمرارة افتقاد

الاخ....مثل ما تعرفي مالي اخوان.....نحن بنتين ولما مات ابونا انتقلنا للمدينة اللي

عايش فيها عمي..كان عمري ثمان سنوات...افتقادي للاب عوضه عمي بطيبته

ومعاملته الحنونة....وافتقادي الاخ عوضه عماد.




من اول يوم انتقلنا عند عمي وعماد ملازم بيتنا....لعب.......

اكل........طلعات.....كان مثل ظلي..احسه يخاف علي اكثر من خوف امي

علي.......حنون لابعد الحدود.......كريم لحد الافراط.....حاصرني بكرمه وعلني

بطيبته...وسط هالمشاعر كان الكل ياشر علينا.....عماد بيتزوج حنان....الفكرة

رسخت في بالي وفي باله اكثر.......وبدا يعاملني على هالاساس.

( هي بتسترسل في الكلام وانا استمع بكل اصغاء لكلامها بدون
مقاطعة........خليتها تقول كل اللي بخاطرها.)

بعدما انهت كلامها بدت الراحة على وجهها.

سالتها سؤال وحسيت كأن دمها سحب من وجهها..

ليش بالتحديد الحين اكتشفتي التغالط هذا؟؟ ايش اللي تجدد فحياتك؟؟؟؟

ردت:
( صدقيني مافي جديد في حياتي.....بس بديت افقد المتعة في الخروج معه وفي

جلساتنا وصارت مشاعري مجردة تماما اللهم الا من محبة قريب لقريب...... ما

اقول ان احترامة او محبته قلت في نفسي ....بالعكس انا افديه بحياتي..مو عشان

انه حبيبي لا عشان انه ولد عمي وجمايلة من ساسي لراسي.


يعني راح ترفضينه لو تقدم رسمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتهيت من وضع المكياج.
( وقفي اشوف؟؟ الله الله الله.....اش هالحلاوة........رووووووووعة)


عطيني المرايا اشوف نفسي.....

لا حبيبتي .....تلبسين الفستان الاول وبعدين تشوفين نفسك.

لبست حنان الفستان والاكسسوارات.....وماشاء الله عليها.
اول مرة من يوم عرفتها اشوفها متمكيجة.......بس الصراحة حلوة كثير.


جرتني ريم للمرايا.......ورتني نفسي بعد المكياج واللبس.......
وااااااااااااااو......حلو كثير المكياج.............. ومطلعني احلى بكثير من طبيعتي.

ردت ريم: هذي انتي يا حلوة.....شفتي الزينه كيف تبرز جمالك.....وتظهر ملامحك.....وتخفي عيوبك..........
اليوم عماااد ما راح يعرفك صدقيني..........وانتي طالعة علقي لافته على صدرك كتبي عليها اسمك...وتضحك ريم بصوت فجر الغرفة.

تتمسخرين حضرتك.؟؟؟؟!!!!!

لا بنكت بدم ثقيل هههههههههاي.

نكتي بعيد عني خليني اتصل بعماد اقوله اني جاهزة.....

لا..لا.........ياخايبة في شئ اسمه مفاجأة..خليه يتقدم للمطعم وانا باخذ سيارة صديقتي واوصلك ........روحي له مثل الاميرة.....

انتي شايفة كذا؟

اكيد بدون كلام.......اتصلي وخبريه.

**********
****
الو....عماد وينك؟
انا ويني!!!!! انا انتظرك؟؟

طيب اقولك مافي داعي تمر علي.......انت تقدم للمطعم وريم راح توصلني.....عندنا مشوار خاص نخلصه واجيك.

اووووكي صار........رد عماد.

الموعد الساعة ثمانية بس ريم اصرت نتاخر نص ساعة عشان تضيف تشويق للموعد.

اخيرا وصلتني ريم مكان الالتقاء.
المطعم كبير ومشهور وعليه دايما زحمة زبائن.
وقفنا قدام المطعم مباشرة.....نزلت وودعتني ريم وهي تغمز لي بعينها.

دخلت.....استقبلني احدهم ولا ادري ما قال لان عيوني بدات تفتش عن عماد......

( اها...هذا هو على الزاوية.....هناك.......شقيت طريقي مثل الاميرة.....حسيت كل العيون علي.......نزلت راسي استحياء...وصلت عند عماد.........رفعت راسي....التقت العيون...لمحت نظرة انبهار..انقلبت سريعا لنظرة كادت تمحيني من الوجود....اسقطتني لسابع ارض........مسك يدي بقوة......

صرخت فيه:
شفيك عورتني؟؟؟؟
روحي الحين شيلي الزفت الصبغة اللي على وجهك.....
فلت يددي كسرتني؟؟؟؟
فلللت يدك...........روووحي شيلي الخرابيط هذي..........ولا اقولك قدامي.
ويييييييييين؟؟؟؟؟؟
قدااااااااامي بس.

اول مرة اشوفه بالعصبية هذي ....خلع قلبي من خووف.....ماكنت اعرف سبب العصبية وما توقعت يكون مكياجي فجر براكين الزعل فيه.

جرني وسط الناس مثل الكلب.......وعيونه ترمي شرارات الزعل في كل زاوية.....فتح الباب بقوة......دفعني داخل السيارة...

اريد اصرخ .....اريد ابكي.........اريد اخنقه......... بس انشليت.......بعدني ما مستوعبه الموقف.
دخل السيارة بقوة.........هز السسيارة هز..........شغلها وطار مثل الصاروخ.

غمضت عيني ولقيت نفسي بصرخ فيه:

يرحم وااااااالديك........خفف السرعة.......لا تذبحني اليوم.....توني متخرجة امس!!!
وسط هالسرعة..........والزعل............والصراااخ...... .صعق اذني بضحكة مدوية وقفت صراخي غصب.

هدى السرعة........وقف على جانب الطريق......

طالعت فيه وصرخت: يامجنون..........بالفعل انت مجنووووووون!!!!!!!!

رد: مجنوون فيك!!بصوت هادي ونااااااااعم

داااااارت فيني الدنيا ولفت........واستقرت عند هالكلمة ( مجنوووون فيك).

لقيت نفسي اقوله:
وصلني السكن..............( بهدوء)
مش قبل ما نكمل سهرتنا........
سهرتنا انتهت قبل ما تبدا.........

حنان.......انتي الليلة اجمل من خلق ربي........ما تبيني اغار وانا شايف العيون توصلك وتوديك..........غلط اني اغار عليك؟!!!!!!تلوميني لاني احبك؟؟؟؟؟؟؟!!!

الحب مش مبرر لتصرفات غبية........
حبك اعماني عن التفكير.........انا آسف

اريد اخنقه..........اموته بيدي.....بعد ما كان بركان ثائر تحول فغمضة عين جبل ثلج يذوبه وهج الحب.........ويقوووولي آسف..........وين اصرفها هذي؟؟؟؟!!!!

صرخت فيه:
مالي خلق اشوف رقعة وجهك........وصلني السكن وارحمني.

ما بوصلك الا بعد ما نتعشى....

عشيتني غم........خلاص مافي داعي للعشا

سكت.......ونزل راسه على المقود........

التفت صوبه.......ذوب نظرة تودد بعيوني.......... كانها تترجاني وتبوس عيوووني ارضى.

رجعت راسي على الكرسي وغمضت عيني وكاني بهالحركة بمسح كل اللي صار........

مهما صااار.......ومهما سوى.......يظل عمااد....صديقي.....رفيقي .......كاتم اسراري....سندي وظهري......

رسمت بسمة خفيفة على وجهي....
عماااااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟

عيوووووووون عماد.....

ما اريد عيونك.....خلها لنفسك........بتفيدك اكثر؟؟؟؟!!!

خذيهم ولا تهتمي..........انا اصلا اشووف بوجودك مو بعيوووني.

عمادوووووووه؟؟؟؟
هالكلام ما يشبع........ ودينا مكان ناكل فيه.............(عشان اقطع استرساله في الغزل.)

ولا يهمك رااااح نطلب احسن وجبة من احسن مطعم ونروووح اهدا مكان نتعشى فيه.
لا تكون تودينا الصحرا عشان محد يشوفني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
ياريت لو بيدي اوديك ونكون بس انا وانت والقمر.......... واغير عليك من القمر.....

بعد؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
ايه.......

**********
****
( رجعت حنان متاخر........ علامات التعب واضحة على وجهها........سالتها عن الامسية الشاعرية........ردت علي: اكيد حلوة ( وهي شاردة )........
كنت اموت واعرف تفاصيل التفاصيل بس شفتها مش مستعدة للكلام خليتها براحتها.)


( لما دخلت الغرفة كنت متاكدة ان ريم تنتظرني عشان اسولفها عن طلعتي.....لكن ما كان لي خاطر اتكلم بشئ........حاولت اتجاهل اسئلتها مش لاني ماريد اكلمها واشاركها سوالفي بس لاني تعبانة وهمي الوحيد الحين اشيل السادولين اللي على وجهي.

بدلت ونظفت وجهي واندسيت في الفراش وغطيت وجهي باللحاف....كاني اهرب من شئ او كاني اريد اخبي شئ في نفسي ماريده يظهر....)

كسر خاطري عماد.........وطعني كلامة الف طعنة......
شعور غريب........
اكتشافي ان علاقتنا ما راااح تتطور يشعرني اني خاينة.......
اكتشافي مشاعري الحقيقية اعتبرتها خيانة لعماد.... ما اعرف ايش سبب هذا الشعور؟؟؟؟؟!!!!

كيف اقدر اواجهه بهالكلام..........اذا بيني وبين نفسي مترددة فيه.......
كيف افتح هالسالفة مع امي........كيف رااااح تفهمني؟؟؟؟؟؟؟؟
اسئلة واسئلة واسئلة تتزاحم في عقلي ومالها حاليا أي جواب.........

الحل الوحيد........اتفاهم مع عماد بهدوء..........يمكن يفهمني.......بس كيف...بعد كل اللي سمعني اياه الليلة.............. كيف راااح يتفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

تلحفت بقوة وغمضت عيني بقوة واستسلمت للنوم من التعب.............

صحيت بدري........بعد الفجر بشويه...
فتحت عيوني على يوم متفائل.......شعرت كل شئ اطالع فيه حلو.......مرتاحة....متفائلة.........مبتهجة......بد ون سبب.

فرشت اسناني.....غسلت وجهي....وطلعت بسرعة...لي خاطر اتمشى في هالجو الهادي...
ريم بعدها نايمة......طلعت من الغرفة بهدوء....خرجت من مبنى السكن........اتمشى بين الاشجار.....اخذت نفس عميق.رجع الحياة لعروقي...نفخت في الهواء كل التوتر والقلق المتراكم في صدري.....تمشيت وكل فكري في عماد....وشعوري المتناقض اتجاهه....حاولت اروض من افكاري....واتصالح مع مشاعري....واحصر نفسي في اطار عماد...قد اكون غلطانة بخصوص موقفي من عماد.....قد تكون فورة اعصاب لاثبات شخصية وتحليلها....يمكن اريد اهرب من سيطرته لاني اشعر انه يحصرني بهيمنة شخصيته القوية....وجوده بحد ذاته ينشر في محيطي قوة تسيطر علي بشكل او بآخر...له حضور قوي........يطغى على وجودي.....يمكن لهذا السبب قررت انسحب من حياته.

رجعت بعد فتنرةمن التجول ....ما زالت ريم نايمة.......اخذت كتاب بعد ما جلست في كرسي قريب النافذة.........نسمة هواء باردة تتسلل من النافذة وانا استمتع بها غاية الاستمتاع.........فجاة شعرت بحركة ريم في سريرها.....طالعتني مستغربة.....:
ايش اللي قومك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
استمتع بالفجر........
استمتعي على كيفك بس سكري النافذة.......
تلحفي اذا بردانة..........
متلحفة ما تشوفيني بس الجو بارد سكري........
قمت اخذت لحافي من سريري ورميته عليها.............تدفي!!!!!


قامت ريم الساعة تسعة...
سمعتها تتمتم بكلام مش مفهوم..
طالعتها وقلت:
صباح الخير...صباح النرجس..صباح العسل لاحلى ريم.........
اووووف.....اووووف.........اووف هذا كله بتاثير رجعي من سهرة امس؟؟؟؟؟!!!!
رديت عليها بضحكة قوية ردت الرووووح للغرفة........
حنان.......صرت ابد ما افهمك........امس بحال واليوم بحال.......
كيف يعني؟؟؟؟؟
اقصد موقفك من عماد.......
ريم تعرفيني انا معاك انت بالذات افكر بصوت عالي....
افهم انك تراجعت عن كلااام امس........?
لا طبعا ما تغير شئ في الموضوع........
حنان.......عماد ما ينعاب....خلق....علم....مال.....وسامة........وفوق كذا ابن عمك.........ايش تريدين اكثر من كذا؟؟؟؟؟؟؟؟
اريد قلبي ينبض بالحب........اريد واحد اطالع بعيونه انسى وجودي على الكرة الارضية.........مع عماد ما احس بها الشعور.
حنان لو ما كنت عاقلة واعرفك كان قلت تاثرت بالقصص الخيالية الوهمية اللي قاعدة تقرينها...
الحب عمره ما كان خيال او وهم........ومش غلط نحلم ونعبر عن احلامنا حتى ولو ما تتحقق........
ياريم يا حبيبتي انتي خطيبك باليمين وشهادتك باليسار.......غيرك ما ملاقي..
احمدي ربك وروضي نفسك وابعدي الوسوسة والهلوسة هذي عن افكارك....ز

اتصل عماد...
هلا عماد.
صباح العسل على البنات الحلوة؟؟؟؟؟؟؟
كل البنات!!!!
انتي عن كل البنات.....
صباح النور والسرور......
جهزي اغراضك تراني حجزت اليوم العصر...
انشاء الله....متى تمر علي؟
حوالي الساعة ثلاثة تقريبا.........
اووكي.........مع السلامة.

ريم متى بترجعين انتي؟؟؟؟؟؟؟
اليوم .......اهلي مجهزين لي حفلة الليلة ولازم اكون هناك قبل السبعة....حجزت على رحلة العصر.
اهااا على نفس رحلتنا انا وعماد.........زين....زين عشان نستمتع مع بعض.
استمتعوا لوحدكم وانا ايش دخلني.....!!!!!!!
يعني ما بتجلسين معانا؟؟؟؟؟؟؟؟
لا طبعا.....ما بصير عليكم رقيب وحسيب.......اخاف يلعني الين اوصل.....
وبعدين فكيني منكم انا بجلس مع اي حد غيركم يمكن نتعرف ويصير بينا نصيب....وهي تضحك
اهاااااااا.........قولي كذا من الاول..ز


جاء موعد المطار..مر علينا عماد..ز
ركبنا السيارة وانطلقنا..وطول الطريق ريم وعماد في سوالف مالها اول من اخر..

راسي ثقيل واحس بصداع خفيف..........
وصلنا المطار....جلسنا انا وريم على طرف وعماد اخذ الشنط والتذاكر.
فجاة ريم توشوش في اذني...
ياخايبة هذا عريس ما تحصلين مثلة....مسكيه بيدك واسنانك اذا تقدرين؟؟؟؟؟؟؟
اسناني بعد!!!!!
اكيد باسنانك.انتي تراك ما تقدرين الرجال.وبعدك بتتذكرين كلامي.
خذيه انت.
ياريت ما كان استاذنت منك لو جاني..
لا والله؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
زعلتي ولا غرتي؟؟؟؟؟
لا بس مستغربة من كلامك عنه؟؟؟؟؟ ل تكوني حبيتيه!!!
مااااالت على تفكيرك..انتي من فئة ( دعهم يعيشون).......

عماد حجزلنا ثلاث مقاعد بجنب بعض...جلسنا واقلعت الطائرة….وريم ما خلصت سوالف مع عماد....وانا حسيت نفسي بنفجر من صداع........احس بثقل فظيع في راسي ومالي خاطر اسولف حد...المشكلة اني انا بين عماد وريم....تمنيت اكون على كرسي عماد القريب من النافذة .عشان استند براسي عليها...وافتك منهم اثنينهم....لاحظ عماد التعب على وجهي……عطاني بندول.....خف الصداع شوية….بس سوالف عماد وريم بتفجر راسي من جديد... ياربي كم ثرثرة فيك يا ريم!!!!

اخيرا وصلنا...........الحمدلله
امي واختي وعمي في المطار.......استقبلوني بالورود والاحضان.......الكل فرحان ومستانس ببنتهم الخريجة.
خذوني للبيت.كنت تعبانة.......... بالمرة تعبانة .
لقيت امي مجهزة للعشا اصناف اشكال والوان.....وحلويات ومعجنات مالها عد.....شربت كوب ليمون.وستاذنت من الكل..........رحت غرفتي......... امتديت في سريري..........ما شحسيت الا بامي تلحفني........عدلت نفسي وتلحفت زين ونمت.....

حنان..........حنان.......قمت على صوت امي تنادي.........
خير؟؟؟؟؟ مفزوعة.
حبيبتي انت شكلك تعبانة كثير اوديك العيادة؟؟؟؟
لا امي.....اريد انام بس..تكفين خليني انام.
والعشا؟؟؟؟؟؟؟؟
تعشوا واتهنوا........
بس نحن مسويين العشا عشانك!!!!!!!!
ما اقدر يمة ماقدر........الله يخليك خليني...
تغطيت ونمت الين اليوم الثاني..........
قمت متاخرة........نزلت.......لقيت امي بالمطبخ.......اغراض كثيرة منتشرة في كل زوايا المطبخ....
صباح الخير ماممي ( بدلعها)........
صباح النور والبركة والخير عليك يا بنتي..
فديتك بس انتي........من زمان مشتاقة اسمع هالكلااام الحلو
انا بجهز الفطور وانتي روووحي قومي سهام.......
سهااااام هذي اقومها.....وقت الاجازات تقوم العصر....... كيف اقدر اقومها الحين.
خليت امي بالمطبخ ورحت اندي سهام.......
فتحت الباب.......اف الغرفة ثلج....سهاااام.....سهااااام...
فتحت نص عين والعين الثانية مغمضة....وابتسامة وتكشيرة في نفس اللحظة على وجهها وهي تقول صباح الخير.
قومي حبيبتي.......قومي بنفطر مع امي.
فطروا انتوا وخلوني انا اواصل نومي.......
لا ما تحلى الجلسة الا باخر العنقود.......فطري وبعدين رجعي نامي.

قامت سهام وطلعت انا من الغرفة ونزلت لامي.......
يمة ايش الربشة هذي كلها ....... خضار ... اطباق .......... فواكه ....... كاسات....... دلات........ايش صاير عيد عندنا وانا ماعندي خبر؟!
ردت امي:
عمك واولاده راااح يتغدون عندنا.........
اهااا...كاني فهمت السالفة........جايين يتغدوا ويحسموا موضوع عماد....لازم افكر كيف بكون ردي........
نزلت سهام...
لمتنا طاولة الفطور.....اللمة حلوة...بس بالي مشغول باللي راح يصير اليوم.....
سولفنا............ضحكنا............ثرثرنا..
صوت امي في البيت يرد الرووووح........دعاويها تسكن البال..........وشوفتها تحسسني براحة ابدية....................فديتك يمة.....

طبعا سهااام ما منت من اللله خلص الفطور والسوالف عشان تواصل نومها........دخلت مع امي اساعدها في المطبخ...........حلفت علي ما ادخل المطبخ اليوم..........تقولي انتي عروس اليوم..............فهمت قصدها.......وتحاشيت السوالف في هالموضوع...............
اتوقع نفسي بفجر قنبلة اليوم..................اللله يستر.
جهزت امي والشغالة الغداء.......زعطروا المكان وبخروا البيت....زوزعوا الورود في كل زاوية..........الريحة حلوة والورود احلى....مزينة البيت وعاطية المكان حياه.....
نزلت من غرفتي.........
طالعتني امي من فوق لتحت.......
ايش هذا؟!!!! هذا لبس الحين!!!
اكيد لبس.......انتي ايش شايفة؟؟؟؟؟
اللي متاكدة منه اني ما شايفة قدامي عرووووس.....
يحبيبي.......عروس!!!!!!!! ومن قال اني عروس؟؟؟!!!
حنان مكافي داعي للسوالف اللي مالها طعم.؟روحي بدلي ملابك واكشخي شوي.....
ماريد ازعل امي..........ولا اريد اكدرها من الحين.......
رحت غيرت ملابسي ونزلت.....
ها امي ايش رايك.......عروس ولا لا؟؟؟
صرخت فيني: انتي شفيك باردة كذا؟؟؟
يمة تبدجيل مرة ثانية ما راااح ابدل..........
ردت علي بعصبية:
انا ما يقهرني منك شئ غير عنادك.....راسك طابوقة .......صخرة.....الله يعين عماد عليك...
يتبع
[/COLOR]
[/CENTER][/B][/COLOR]

__________________________________________________ __________
:019: مسااااااااااء الخير..........
بصراحة اتحفتموني بالردووووووووووود لدرجة اني ضعت بينها...........:019:
حد يعبر حد :18:

__________________________________________________ __________
بصراحة شيء رائع وجميل شو ها القصة الرائعة
مشكورة أختي الهنوف وإلى الأمام دائما

__________________________________________________ __________
قصة و لا أروع

__________________________________________________ __________
روعة روعة منك اخي

انتمنى نشوف جديدك

تحيااتي لك

قصة جميلة جدا ارجو التكملة