عنوان الموضوع : أحذية ارتديها وأخري تجنبيها مع الملابس الطويلة - أحدث موضة
مقدم من طرف منتديات الشامل

[BACKGROUND="90 #000000"]




أحذية ارتديها وأخري تجنبيها مع الملابس الطويلة


ليس هناك أجمل من فستان أو تنورة طويلة أنيقة ومريحة وفاتنة، ولكن فإذا ارتديت الحذاء الخطأ، فسوف تذهبين من مظهر متألق إلى آخر باهت وخافت.

اكتشفي معنا أفضل ثلاث أحذية عليك ارتدائها وأخرى ينبغي تجنبها مع الملابس الطويلة.
سيداتي، دعونا نكون صرحاء، نحن مغرومون بالفساتين أو التنانير الطويلة، ومن يلومنا على ذلك؟؟ فهما من أكثر الملابس المريحة وهناك المئات المعروضة منها في المحال ذات الألوان المختلفة والأشكال.

ولكن ففي حال عدم ارتداء الحذاء المناسب، فيمكنك تحويل أناقتك باقة من الفشل وعدم النجاح، ومن ثم فيمكنك تلاشي ذلك الفشل مع الأحذية التالية التي تتناسب مع الملابس الطويلة.

- قومي بإرتداء الصنادل المسطحة:



إذا كان لديك زوج محبب من الصنادل المسطحة، فسوف تسعدين كثيرا عندما أذكر لك أنه يتناسب بشدة مع الملابس الطويلة، بالإضافة إلى وجود الكثير من الأشكال التي يمكنك الإختيار من بينها، وجميعها سوف تعمل على تزيين وتجميل تنورتك أو فستانك الماكسي.

يمكنك اختيار تلك الصنادل المزينة بالمجوهرات الإصطناعية كهذا الذي تريه معنا، أو أي من الأشكال الأخرى التي تتناسب مع شخصيتك وذوقك العام.

- لا ترتدي البوت:


الكثير من النساء هم مغرمات بالبوت، وذلك لإتقادهم أنه يعمل على جذب الأعين ويجعلهم في مظهر أنيق ومتألق.
ولكن ولسوء الحظ، فعندما يأتي الأمر إلى الملابس الطويلة، فعلينا التخلص تماما من فكرة ارتداء البوت. فهو يبدو غير تقليدي وضخم وغير أنيق، وبعبارة أخرى، كيف ستجرأين على ارتداء البوت في فصل الصيف الحار هذا؟!

- قومي بإرتداء الأحذية ذات الكعب العالي:



من أفضل الأشياء التي يمكن وصف الأحذية ذات الكعب العالي بها هي كونها مثيرة ورمزا للأنوثة الطاغية، فهي لديها قدرة على زيادة مستوى تألقك جمال مظهرك في التو واللحظة، وهي تعمل أيضا بشكل رائع مع الفساتين والتنانير الطويلة كي تمنحهم طولا إضافيا يساعدهم على التدفق برشاقة مع رياح الشاطيء.

- لا ترتدي الأحذية الرياضية:




إذا كنت تعرفين أي شيء عن الموضة، فهذا ربما لا يحتاج إلى أي شرح، وبعد كل شيء، ينبغي حقا أن تتركي الأحذية الرياضية في صالة الجيم أو مع الجينز الخاص بك، واعلمي أن ارتدائها مع الملابس الطويلة هو لاشيء سوى الجنون!


- قومي بإرتداء الزحافات المألوفة والأنيقة:


الصيف هو كل شيء عن الزحافات، فمن منا لا يحب ذلك الزوج الأنيق والمريح، وينبغي علينا الإعتراف بأنه لابد من ارتداء كافة أشكاله وألوانه إذا أتى الأمر إلى الملابس الطويلة.

- صنادل يمكن ارتدائها:



لماذا قلت “يمكن” عندما أتى الأمر إلى تلك الصنادل؟؟ تمكن الحقيقة ببساطة في أن الكعب العالي له وقته ومكانه، فعلى سبيل المثال إذا كنت تنوين الذهاب إلى أي من المناسبات المرحة أو ذات الأنشطة واللعب، وترغبين في ارتداء الفساتين الطويلة، فلابد هنا من تجنب الكعب تماما.


أما بالنسبة للسهرات والحفلات الليلية فيفضل بالطبع ارتداء الكعب العالي أو حتى المنخفض، ولكن فعلى أي حال لابد من الإبتعاد كل البعد أن الكعب المرتفع للغاية والطويل جدا، فهو يبدو غير مريح على الإطلاق فضلا عن كونه غير متناسبا مع الملابس الطويلة.

والآن، فما هي أحذيتك المفضلة لإرتدائها مع الفساتين أو التنانير الطويلة؟؟








[/BACKGROUND]


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


__________________________________________________ __________



يعطيكي ربي ألف عافيه مبدعه دائما ..

__________________________________________________ __________
جمميييل

يسسلمؤؤ ع الطرح

__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________