عنوان الموضوع : قصتي مع ام اربعه واربعين.. - قصة خليجية
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم
اخباركم يا آل تعب
احم احم
اليوم بحكي لكم عن موقف صار معاي
هههههه ..عساها م تصير معكم ان شالله
بسم الله نبدى



زرنا مره جدتي
كان فيه اجتماع مهم او شي زي كذا "لا بارك الله في ابليسه اجتماع"
طبعا جدتي مو في جده
في قريه عاديه
المهم
رحنا انا والبنات نجلس نسولف كالعاده
ماشالله كنا كثير..
المشكله ان البيت على كبره م رضينا نجلس فيه
قلنا بنجلس ورى البيت
هههههههه حتى الحوش م جلسنا فيه"م صدقنا ونطلع "
وكنت لابسه عبايتي ولافه الطرحه مره وحده حول رقبتي
ع اساس لو واحد من الشباب نادى وحده فينا
ههههه وانا احب الطرحه لما تكون طويله
المهم جلسنا
اللي يجي اخوي الصغير يناديني
اكثر من مره يجي واقوله يروح اللي هنا كلهم بنات
قمت بخاصمه لأنه م يسمع الكلام
على قومتي ذي
حسيت بشي ينزل من عند رقبتي من الطرحه
وحسيت الطرحه نفسها صارت ثقيله شوي
اطالع نهاية الطرحه وش اللي عالق فيها!!!
الا اشوووووووووف...
ام اربعه واربعين
رميت الطرحه بسرعه ع الارض
ورجعت ورى وانا اصيح باعلى صوتي
والبنات مستغربين اشفيني
هههههه لأنهم م شافوها الطرحه كانت مغطيه عليها
ولا يشوفون شي يمشي يبي يطلع من الطرحه
هههههه وانا باقي اصيح
ويوم شافوها رجعوا ورى معاي يصيحون
هههههههههههه مرح انسى الموقف ابدا
وماشالله كثار كنا ونصيح
جمعنا العالم حولنا
اللي تجي وحده ماشالله
تضربها بالمكنسه
وانا اقول بصراخ
اقوى ..اضربي بقوه
وارجع اصيح
والحمدلله في النهايه ماتت

المهم عدت على خير
ههههههه وانا الحمدلله على قيد الحياه
والقصه كان فيها مصيبتين
الاولى انتهت
وهي ام اربعه واربعين
والثانيه م انتهت
اللي هي
ههههههه كلام البنات عن كلمه حشره
هههههه انا يوم رميت الطرحه م انتبهت وش هي بالضبط
ولا انا اعرف ام اربعه واربعين
يسالوني يوم اصيح وشفيك
هههههه اقولهم حشره
وللآن يضحكون علي
اجل حشره هاااااااااه
هههههههههه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هههههههه
تسلم الايادي على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار ..

ابدعتــــ فــي طرحك
سلمت أناملك
يدوم الابداع والتميز الراقى
لك كل الود والاحترام


__________________________________________________ __________
هههههههه
الحمدلله على السلامة
الله يبعد عنك كل أذى

يعطيك العافيه

__________________________________________________ __________
حشرة هاا

ع العموم الحمدلله على سلامتك
القصة جميلة والأسلوب اجمل واجمل

انا لو اقول لك قصتي مع ام اربعة واربعين وانا صغير
يمكن يغمى عليك من الضحك .. بس ماني قايلها
ههههههه
الله يعطيك العافيه


__________________________________________________ __________
هههههههههه
أعوذ بالله انا ماأطيقها وياما صارت لي مواقف بسبتها بس أنا الحمد لله أقتلها ماتخوفني
زمان يوم كنت في المتوسط سرينا من حوش جدتي قالت أمي فرشي لنا الفرش بس أنفضيها زين عن الحشرات عاد كنا نام كلنا في الصاله ماكان عندنا غرف كثيره المهم جاءمعنا ولد خاتلي صغير هو وأختي كانوا سنه رابع المهم بعد مافرشت الفرش ونجلس عليها والا أحس شيء يحوس على بطني من جوة الملابس وأقوم أنقز ولا أم أربع وأربعين تخلع من طولها وأقوم جري وأجيب المكنسه وأقتلها عاد اللي قهرني ولد خالتي قال إيوه أنا شفت شيء دخل تحتك بس ماقلتلك والله هذاك الوقت بغيت أقتله قلتله ياغبي تخيل لو إنه وزغ ولا داب ولا عقرب ماتعلمني لين أنقرص
الله يبعد الشر عنا وعنكم
يعطيك العافيه


__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجي غلاي
هههههههههه
أعوذ بالله انا ماأطيقها وياما صارت لي مواقف بسبتها بس أنا الحمد لله أقتلها ماتخوفني
زمان يوم كنت في المتوسط سرينا من حوش جدتي قالت أمي فرشي لنا الفرش بس أنفضيها زين عن الحشرات عاد كنا نام كلنا في الصاله ماكان عندنا غرف كثيره المهم جاءمعنا ولد خاتلي صغير هو وأختي كانوا سنه رابع المهم بعد مافرشت الفرش ونجلس عليها والا أحس شيء يحوس على بطني من جوة الملابس وأقوم أنقز ولا أم أربع وأربعين تخلع من طولها وأقوم جري وأجيب المكنسه وأقتلها عاد اللي قهرني ولد خالتي قال إيوه أنا شفت شيء دخل تحتك بس ماقلتلك والله هذاك الوقت بغيت أقتله قلتله ياغبي تخيل لو إنه وزغ ولا داب ولا عقرب ماتعلمني لين أنقرص
الله يبعد الشر عنا وعنكم
يعطيك العافيه


هههههه يووووه ي قلبي
انا وهي بس تعلقت برقبتي كنت بجن
لو تزحف على بطني وش بسوي اجل
من جد ينرفز ولد خالتك
انا لو منك احط له شي هههههههه اي حشره المهم يخاف
اي والله الحمدلله على سلامة الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوهره بذوقي
م احب لما يحمسني احد ع شي بعدين يخربها
قول يالله وش صار
ههههههه انا برقبتي وزوجك غلاك ببطنها جا
ههههههه وانت
لا يكون بس برجلك ولا يدك !؟

وربي مواقفكم مضحكة ، الله يسعدكم ويحفظكم
المهم انا دخلت ام 44 من كم ايدي اليمين ع بطني وانا لآبس ثوب نص كم ومنسدح وجالس اسولف
مع ابوي وامي ويمكن كنت بالصف الرابع ، المهم شفتها بعيني وهي تدخل ومن الخوف انربط
لساني وماني قادر اخبر ابوي وامي عاد كانوا جالسين جنبي بس ما شافوها ، وفجأة قمت انط مثل
اللي يلعب جمباز مع قفز حواجز وشوية حركات بهلوانيّة ههههههه وابوي يقول لأمي وش بلاه هذا
الولد ! شكله انجن ؟ تقول له والله مدري بسم الله عليه ، وانا مو قادر اتكلّم وانط وأشر لهم ع بطني
وما هم فاهمين السالفة !!! الله وكيلكم قفز حر وقفز مظليات ههههههههه وآخر شيء نطقت وقلت
لهم ام 44 دخلت في الثوب وتقوم الوالدة الله يحفظها وتشلحني ثوبي وتنفضه وتطيح منه الست
هانم ام 55 هههههههه وطراااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ هههههههه
عاد وقتها استوعبوا الموضوع وصاروا يضحكوا علي هههههه وانا جلست ابكي لأنهم يضحكوا
علي هههههه وابوي قال لأمي قومي سوي له كاسة شاهي ع شان يروق الولد ، وقامت الوالدة
سوت شاهي ، ووقتها .. احم احم .. حسيت حالي V I P

وسلآمتكم