عنوان الموضوع : رواية في غيابك ماينام الجرح بدري رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل



الفصل الاول..!
طلعت من المحآضرة مستعجله وبيدها مجموعة كتب الطب البشري..

رؤى وهي تنآظر بساعتها: يا ربي وينه رآشد تأخر وايد..!
ريناد مبتسمه وعيونها ع نواف اللي واقف وكل عيون البنات عليه: وي عادي شفيج..اكيد شوي وجآ..!
رؤى: مدري رنودة..تأخر اليوم ع غير عوآيده
ريناد: وه الحين بجي..تبين ادق عليه
رؤى: لا دقيت ..رجعه مشغول
ريناد:اجل لا تحآتين..بالله رؤيوو شوفي ذاك الواقف
رؤى : من ؟؟؟
ريناد: وي شفيج..طالعي ذاك الكشخه اللي مناك
رؤى تناظره: عادي شفيه..!!
ريناد: سكتي سكتي..وش عادي..بالله طالعيه شكله ولد عز هههههههه
رؤى وهي لامه كتبها بحضنها: اقول انجبي
ريناد: هههههه انتي ما عندك ذوق..صدج هبله
رؤى: بالله توه اول يوم لنا بالجامعه وحطيتي عينك عليه وه منك
ريناد: ههههههه المصيبه عيوونه عليك مو علي
رؤى تكابر: اقول مناك بس ..
ريناد ايه طيب..نطري بروح اجيب لي ماي وبجي
رؤى " طيب

/
\

تعريف سريع..^ ^
عائلة رؤى
{ رؤى 19 سنه ..طالبه طب سنة اولى جامعه...بنت مطوعة ومالها بخرآبيط الحب وسوالفه ..طويلة ولها خشم جنآن..عيونها عسليه وشعرها اسود طويل لين خصرهآ..طبعا هي متحجبه ..هادئة ومتفوقة ومتخرجه من الثآنويه بمعدل 97
|
|
راشد 22 سنه اخوها الكبير..ترك المدرسه من 2ثانوي عشان يصرف ع خواته رؤى و رهى واخوه الصغير ابراهيم
طيب وملتزم وله شوية لحية خفيفه ...اطول من رؤى يعني تقدرو تقولو سلم.^ ^طيب وحنون ع خواته وبمكانه الوالد المتوفي بجلطة دمآغيه..!
رهى اولى ثنوي ..بنت مرجوجه شوي وغير اختها رؤى ولها بالخرابيط شوي..حبوبة وتحب الوناسه والصرقعه..!
ابراهيم 10 سنين ..هآدئ ومؤدب لأبعد درجه
دلووع العايلة..
ام رؤى 44 سنه..طيبة وحنونه وقايمه بدور الاب والام
لعيآلها؟..^^

/
\
عآئلة ريناد..
ريناد بنت عم رؤى
طيبه ومهستره لأبعد حدود..قصيرة شوي وفيها غمازات ولا احلى..عيونها مايلة للرصآصي..

اخوانها
تركي 23
متسلط وعصبي مره...يحب كل شي ع مزآجه

عماد 18 سنه حبوب وطيوب وفيه خفة دم رهيبه..

اماني 9 سنوات
عسووولة عايلتها ..يدلوعونها اموونتو
وهوش مهواش مع ابراهيم..^ ^

/
\

عائلة نواف...

نواف 20 سنه
شاب مغرووور ..كل غرور الدنيآ فيه..ولد تاجر مشهور بالبحرين
من اصل سعودي وسآكنين بالبحرين
طويل وعيونه عذآآآآآآآب ..له عضلات قوويه وجسم ولا اروع
نواف من عوايده لو حط شي بباله يسويه..يسويه
يحب يلعب ع البنات وله بهالسوالف كثثييييييييير

له اخت وحده
وفاء 2 ثنوي
طيووبه وعكس اخوها تماما..متوااااااضعه رغم انها بنت عز

{باقي الشخصيآت بتجي مع سرد الروآيه..}

نواف وهو يصفق بكف خالد ونايف اللي يرآقب مشي البنات
{خالد ونايف من المقربين لنوآف من ايام الاعداديه
خالد ولد خالة نواف وهم ولد عز...نايف صديقهم من اسرة متواضعه...}
نواف: شكل البنات هنآ جنان هههههههه
خالد بخبث وعيونه بتآكل اللي قباله : اييييييه قمورات ههههههه
نايف: ههههههه يرجكم..توه اول يوم..
نوآف: ولع لي سيجارة خلود
خالد وهو يولع له: اشففففففط يا باشا هههههههههه
نواف: هههههههه يرجك
نآيف: يلا مشينا..
نواف: اوصلكم بسيارتي..
نايف: لا يا الغالي انا بروح
خالد: لا يكون مشي..!
نايف: ايه عادي ..البيت مو بعيد
نواف: لا والله انا بوصلك
خالد: خلاص نيوف نوافوو قال
نايف: امري لله..يلا مشينا..
نوآف وهو مآر مع اصحآبه من جنب رؤى
نواف يخز رؤى بنظرآت وهي غاضه بصرها."
خالد: لا تحاول..هذي شكلها ****هههههههههه
نواف: هههههههه محد يقدر علي..انا اللي ابي اجيبه اجيبه
نايف: ايه احد قال شي
خالد : ههههههههه الله يلعن بليسك
نواف مر من صوبها وهمس : عسل وربي
رؤى حقرته ولفت وجهها:
خالد فطس ضحك: وييييييييي قوية بحقك يا نواااااف ههههه
نايف وهو كاتمه ضحكته:.......لا تعليق
نواف معصب:اقول قدامي

طلعوا بسآرته الهمر وفففففففففففححححححط

رؤى واقفه: استغفر الله..وش ذا الهبل
ريناد جت : بسرعه اكو رشود وصل
رؤى تتمتم: استغفر الله...استغفر الله
ريناد: هههههه ويش فيج..شفتي منكر هههههه
رؤى: سكتي بس شباب ضآيعين
ريناد:لا يكون ذاك الوسيم
رؤى: ايه يا قلبي الوسيم
ريناد: واو كان زين انا هههههههههههه
رؤى: اقول قدامي..وش كان زين انتي
ريناد: يا هبله ذا شكله الفلوس تلعب بيده لعب..ولا بعد
شكله حبج من اول نظره...
رؤى وهي تمشي: لا حوول
ريناد مواصله كلامها وهي تمشي قبال رؤى: صدقيني فرصه..بخرجج من هالفقر اللي حنا فيه
رؤى: مابي شي..ربي معي يغنيني..
ريناد: ايه طيب..بتعيشي طول عمرج بالفقر
رؤى وهي داشه السياره: وينك يا خوي ليه تأخرت
راشد ببتسآمه:معلش يا الغاليه..ضروف
رؤى:خير امي فيها شي..برهوم فيه شي
راشد: لالا مافي الا الخير....ريناد دشي وش فيج تبين عزومه بعد
ريناد: اخاف تركي والا عماد يجي
راشد: لا عماد توي مكلمه من شوي وقال انه توه خارج من المدرسه وتركي اكيد مشغول..فيلا دشي ..
ريناد: اوك اجل...
راشد يناظر برؤى: خير وش فيج؟؟؟!!
رؤى سرحآنه :.............
راشد ويده تضرب بكتف رؤى: رؤيووو
رؤى:هاه
راشد: وش فيج..صار شي
ريناد وهي تعدل طرحتها: لالالاا مافي شي..وي تونا بالبدآيه وش بيصير...!!
راشد: رؤى
رؤى: والله يا خوي ماكو شي...تطمن..!!
راشد: على خير...هاه ريناد بتجين بيتنا والا اوصلكم ع البيت
ريناد: لا وي ..ودني البيت
رؤى: اقول سكتي غداج اليوم عندنا
ريناد: مو لازمه...مره ثآنيه..
راشد: اقول سكتي يلا بتجين..!
ريناد"ايه اووك..اهو بالمره اشوف رهووي هههههه
رؤى: ايه والله ..خلي المجانين يجتمعون
راشد: ههههههههههه
ريناد: وي وي وش تقصدين هاااه
رؤى: يا بنتي اللي ع راسه ريشه يتحسسها..!!
راشد: هههههههه قوية
ريناد: ـههههههههههـ
|
|
في سيارة نواف..
خالد يشرب سيجارته: الا نواف وش فيك..!!
نواف سآكت :...............
نآيف: وش فيه بعد...
خالد: لا يكون البنت شاغله بالك ههههههههههه
نواف معصب: ههه ههه ههه اضحك يعني.!!
نايف: هههههههه والله وقدرو عليك
خالد وهو يضرب بكف نايف: ههههههههه
نواف: راح تسكتوا والا كيف..!!
خالد: وه اسكت نايف شفيك...الشيخ نواف معصب
نايف كاتم ضحكه:............................
نواف يفكر بباله:هين هين اوريك من يكون نواف..!!!!!!!
خالد: نواااف لا تسرح كثير..
نواف: هاه لا عادي..
نايف: ايه عادي..!!!!!!
نواف: وش رايكم تجون تتغدون عندي..!
نايف: لا خلها مره ثانيه
خالد: وي نايف شفيك عادي
نواف: ايه يلا نيوف تكفى
نايف: اوك اجل
نواف: نروح الابرآج والا تبون غداء بالبيت هههههههههه
نايف: ههههههه مدري
خالد": لا غداء البيت مافي بعده
نواف: على خير اجل...

|| في بيت رآشد ||
دخلوا البيت..
رآشد ينآدي: يمه يمه..
طلعت الام من المطبخ: هلا يا روح امك..
رؤى حبة راسها:فديتك يمه
راشد: وه وه وانا مالي بوسه يا الغاليه
الام: وه انت نور هالعيون
ريناد: ونا يا عمتي
الام: هلا هلا ريناد..تعالي وه انتي النور كله
ريناد: اي عبالي بعد ههههه
الام: شخبار امج
ريناد: بخير ,,,تسلم عليج..
الام: ربي يسلمها
ريناد: الا وين رهوي
رهى طلعت من الحمام: مين يدور علي هههههههههه
ريناد: ههههههه تعالي يا مرجوجه..شمسويه
رهى: بخير الحمد لله ع نفس الصرقعه ههههههه
رؤى: اقول لا يكثر انتي وياها
رهى: وه تكلمت المطوعة حقتنا
ريناد: ههههههههههه
راشد: يمه وين الغداء بموت جوع
رؤى حطت كتبها: خلك يمه انا بجيبه
الام: لا يا بنتي خلك..ماقلتي شخبار الجامعه معاكي..؟
راشد: ايه بجد..وش سويتوا اول يوم
ريناد: ههههه ولا شي
رؤى: ماعليك من ذي الهبله..الحمد لله كان يوم زين
ريناد: ايييييييه زيييييين وزييييييين بعد
رؤى تخزها: انجبي
راشد: هاه وش فيكن
رؤى: يعني ما تعرف رنودة تحب تهستر
رهى: هاه رنودة بديتي حركات نص كم ههههههههه
راشد عصب: رهى اسكتي احسن لك
رؤى: ايه
رهى: بل بل يمه طالعي عيالك هالارهآبين وه بيآكلوني
ريناد: هههههههههههه يرجك ارهآبين مره وحده هههههههه
الام: هههههه رهى عيب عليك
راشد: بنتك خاطرها بكف
رهى: اقول ريناد امشي من هنا لا ننقلب مثلهم
ريناد: هههههههه يلا
رؤى: لا حوول لله يا رب..
راشد: وينه برهوم يمه
الام: نايم يا ولدي
رؤى: فديته اخوي والله
راشد: ههههههههه

ريناد ورهى خشوا الغرفه..
رهى انسدحت فوق السرير: هاه شصار
ريناد: وي ماصار شي
رهى: ايه هين
ريناد: اقول قولي تبين تسألين عن عماد ههههههههه
رهى: هههههههه فديتج تفهميني..
ريناد: هههههه مالت عليك وعليه
وشوي ورؤى خشت: قومي صلي
ريناد: طيب يا مطوعة قايمه
رؤى وانتي يا بنت قومي
رهى: طيب طيب اووف
رؤى: اقول لا تأففي وقومي
رهى: حااااااااااضر من عيوني ..تبين بالمره اروح ابوس الكعبه ههههههه
ريناد: هههههههه يرجك
رؤى: ههههههه اقول بسرعه لا تفوتنا الصلاة
ريناد: وين
رؤى: وين بعد..رشود بيصلي بنا جماعه
ريناد: يا عيني..يلا اجل اتوضأ واجيكم..
رهى: مي تو
رؤى: مو ما اشوف رقعة وجهكن هاه
رهى وريناد: هههههههههه
رؤى: بسرعه عشان نصلي ونتغدى اكي امي نجبت الغداء
رهى: اوووووووك يلا رنودة..
ريناد: طيب يا حُرمه

في بيت تركي||

جالسين يآكلون الغدآء,,
ابو تركي: هاه شخبار المدرسه..!
عماد: وش اخبارها بعد يا يبه ..زفته من اول يوم
اماني: ههههه
تركي: وش مسوي بعد؟؟
عماد: والله ولا شي..شكل الاستاذ متسبب علي من اولها
ام تركي: اقول اعقل احسن لك ..ما نبي سوالف العام
ابو تركي: لا عماد عقل والا ايش
عماد: ههههههه اكيد
تركي: اكيد..نشووف..!
اماني: اما انا الابله حبتني من اول نظره هههههههه
عماد: ايه دامك صوب مدرسة برهوم هاه هههههههه
تركي: لا يكثر
عماد: جب انت محد كلمك
ابو تركي: هاه بديتوا وقبالي بعد
عماد: شوف ابنك..احد كلمه الحين....؟
تركي قآم: خلاص شبعت ...بالهنآ عليكم
عماد وهو يبلع : احسن بعد
ام تركي: عمااااد
اماني: ههههههه مكسين كله يزفوك هههههه
عماد: ههه اقول كلي وانتي ساكته
ابو تركي:لا حول..هالعيال بجننو بي..
تركي وهو لابس نظارته طالع: تبون شي..؟؟
عماد": اللي يسمع يقول بتجيب ههههههه
تركي: محد كلمك انت
عماد يآكل وهو كاتم ضحكته..........
ام تركي: مر يا ولدي شوف اختك في بيت عمك
تركي: لا يمه راشد قال بيرجعها بعدين
ابو تركي: على خير..
تركي: يلا فمان الله...
ام تركي: الله معك..
عماد: لا ترد خخخ
تركي: جب انت
عماد: هههههههههـ هبل
ابو تركي: عماد كل وانت سآكت
عماد: شبعت خلاص
ام تركي" لا حوول كل يا ولد
عماد هو يبوس راس امه: تسلمي يا الغاليه شبعت
ابو تركي: ايه ناس وناس..
عماد لم يد ابوه لشفتيه: وه وه انت الكل بالكل يا يبه..
ابو تركي ببتسآمه: ايه قص علي يا ولد
ام تركي واماني: ههههههههههـ .

في بيت نواف ..
دخل وهو رآمي كتبه في وجه جمانه وخالد ونايف وراه
نواف: وين امي
جُمانه المربيه: فوق يا ولدي

( جمانه مربيه في بيت نواف ..ربته من هو صغير بسبب مشاغل امه ..طيبه وحنونه وعمرها بالـ 40 ..)
نواف:وفاء ردت
جمانه: ايه واكي تنتظرك...
وفاء طلعت: وه هذا انت..ليه تأخرت...
نايف يناظرها وهو ساكت:...........
خالد: يعني ما تدرين بأخوك ..وسوالفه ههههههههه
وفاء: بدينا نواف بدينااا؟؟؟
نواف وهو منسدح فوق الكنبه: انجبي..وبسرعه حطو الغداء ميت جوع
جمانه: دقايق واحطه..
نواف: تسلمي ..
وفاء: نطري ماما جمانه بجي اساعدك..
وفاء راحت بتمر وداست بالغلط برجول نايف: اوووبش اسفه..
نآيف: لا عادي..صار خير..
وفاء: من جد اسفه..
نايف دايخ برقتها: عادي..
وفاء مبتسمه وهي تمشي: اسفه تاني..
خالد: لا حووووول قالك عادي هههههه
وفاء: ههههههـ
نواف: تهقون اجيبها؟؟؟
خالد نط صوبه: وويش هي..؟؟
نواف: المطوعه بعد من ؟؟
خالد: هههه ولوو تجيبها وتجيب راسها بعد
نايف سرحان:..............
نواف: هييييه نايف وين وصلت
نايف: هاه معاكم..
خالد: هههههه ويش فيك تعال...
نواف: ههههههه مالك؟؟
نايف: لا عادي
خالد: كل شي عندك عادي
نواف: مافي شي ملون هههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههه
نايف: يرجكم..
جمانه حطت الغدآء: تفضلو..
وفاء وهي حاطه الصحن: يلا لا يبرد الاكل بعدين مافي هاه
خالد" هههههه يرجك يا بنت العمه ..جايين جايين..
نايف مصنم مكانه:........
خالد يدفعه: يلا يا عادي بسرعه ههههه
وفاء: ههههـ
نواف: جمانه..
جمانه وهي صوب المطبخ: سم..
نواف: امي ما بتآكل معنا..
وفاء: وين يا حسره..
جمانه: لا يا ولدي..امك وراها بكره حفله صديقتها..
نواف: ومن الحين تتجهز..لا حووول بس
جمانه تتمتم: لا حول لله يا رب..
وشوي وتلفون جمانه يدق:...
جمانه: هلا يا بنت الغاليه..
رؤى: هاه خالتي شخبآرك..
جمانه: الحمد لله..عايشه يا بنتي..
رؤى: والله امي تسأل عليك..متى بتجي لعندنا؟؟
جمانه: بشوف يا بنتي..
رؤى: على خير خاله..يلا فمان الله..ما اوصيك الله الله بنفسك
جمانه: تسلمي..يا غاليه
وسكرت الجوال
نواف وهو يناظرها: من هذا جمانه هانم..؟؟
وفاء: نواف ويش فيك عيب..شعليك...؟؟
نواف: جماااااااااانه
جمانه: هلا
نواف: اكلمك عربي...من كلمتي..؟؟
جمانه: هذي بنت اختي يا ولدي..
نواف: ايه بنت اختك...
خالد: اقول نواف..
نواف: خير..
خالد: بكره المحاضره الساعه كم.؟؟
نواف: ويش دراني عاد..؟؟زين مني اذكر ويش خذيت اليوم..
وفاء: انا مدري ابوي كيف رشاهم ودخلوك الطب وانت ابره ما تقدر تخزها..؟؟
نايف: ايش؟؟؟؟ رشوة...
نواف داس برجول وفاء: ههه ما عليك الاخت مخرفه شوي...
وفاء قامت: ايه..مخرفه..ماعليك مني...كلوو..عليكم بالعافيه..؟
خالد: هههههههه خرفتي وفاء هاه ههههه
وفاء وهي داخله المطبخ: تعالي ماما جمانه ابيكي..
جمانه: سمي يا بنتي
وفاء: اووف بس
جمانه: وه بسم الله عليج..شفيج؟؟
وفاء: مدري..احس دخلت نواف ع جامعه الطب غلط في غلط
لا مجموع جايبه بتعبه..وكله غش بغش..؟؟؟؟
جمانه: يا بنتي.دام ابوك يبي يرفع راسه فيه خليه..
وفاء بقهر: بالغش يا جمانه بالغش؟؟؟؟
جمانه: ويش بيدنا؟؟؟حكم القوي ع الضعيف يا بنتي..
وفاء: الله يعييييين..الله يعييييين
نواف ينآدي: جمااااااانه
جمانع طلعت تركض : سم ..


يُتبع..


]




الفـــــــــــــصل الثــــــــــــــــــــــاني ..||

نواف ينآدي: جمااااااانه
جمانع طلعت تركض : سم ....آمر يا ولدي..
نواف: خآطري اعرف شتقولك هالفوفآآآء...؟!!
جمانه تلبكت: هاه...ولا شي...
وفآء طلعت من المطبخ: ماما جمانه تعالي..ابغآج شوي..معاي فوق..!
خالد يحاول يلطف الجو: اووه نوافووو شفيك...يلاا يلا شرآيكم نطلع نتمشى شوي..؟
نآيف:: والله فكره حلووة...شرآيك يا بو الشباب..؟؟
نواف: انزين...يلآ..مشينآ...شيلي الاكل...
جمانه: تآمر...
وفآء: لا خلصتي..تعالي..اوك,,؟
جمانه: تآمري..

وهم طالعين من البآب:........!

نواف: وين نروح؟؟
نآيف: اممممممم شرآيكم نروح نشتري كم مذكره من المكتبه..رآح نتسفيد منها
خالد ونواف: ههههههههههههههههههه
نايف: وي...شفيكم...في شي يضحك...
خالد: نايفوو وربي فآآآضي...
نواف: ههههههههههه
نايف: انا...ايه ..طيب....
خالد: ههههههه نووافوو الحق شكلوو زعل.
نآيف: لا عادي..برآحتكم...انا بعدين بروح لحالي...عادي...يعني..!
نواف: لالالا..خلاص كم نآيف عندي...يلا قدامي..مشينا للمكتبه..!
نآيف:: خلاص...لو ما تبون مو مشكله..!
خالد: لا خلاص..اهو بالمره نآخذ اللي نبيه..للجامعه..
نواف: يب...يب..صدقتوو..
نآيف: على خير اجل....يلآ...
نواف: مشينآ...

نرجع لـوفآء وماما جمانه بالغرفه..||!

وفآء فوق السرير منسدحه وبيدها دفآترها: ..!

جمانه وهي جالسه فوق الكنبه: آمري..
وفآء: شخبآر اهلج. تصدقين خآطري اعرفهم..من يوم جيتي عندنا وحنا صغار ولا نعرفهم...و.من زمآن ما زرتيهم..؟؟
جمانه: شسوي يمه ..تدرين..امج مو راضيه تعطيني اجازة قبل ما اخلص الـ6 اشهر..
وفآء: ما عليج من امي...تبين آكلم ابوي..؟؟
جمانه: لا يمه..تكفين..لا تعرضي روحج لمشكله..
وفآء: وي ماما جمانه..وربي احبج اكثر من امي...وتعرفين ليه..
جمانه قامت لجنبها: لا يا يمه ..مابي اسمع هالكلام..امج تظل امج..الغاليه اللي ولدتج..وربتج...مايصير تقولين هالكلام يا يمه
وفآء: محد ربآني غيرج...زييييييييين..!!
جمانه: هههههه الله يهدآج بس..
وفآء لمتها: فديتج ي الغاليه...الا بقولج شي..
جمانه: آمري..
وفآء: آمممممممممممم
جمانه: هاه اشوف خدودك حمرة...شصآير...
وفآء بدلع : جماااااااااانه..
جمانه: لبى المستحيه..هاه يا بنت..وش في....
وفآء: شفتي..صديق نواف..؟؟؟
جمانه: منو.؟؟؟..خالد..؟؟؟
وفآء: هههههههههههه جمانه شفيج..خلود..ولد خالتي..لالالا اقصد اللي ويآهم..
جمانه: ايه ايه..ذكرته..ايه ماشاء الله شكله غيرهم..
وفآء متحمسه: ايييييي اخاف خلود ونوافوو يخربوه...تعرفيهم كيف..؟
جمانه: لا شكله ولد نآس...الله يستر بس..
وفآء:ايي
جمانه: هاه..الا اشوفك مهتمه...وش السالفه يا بنت...
وفآء: ههههههه تدرين دست ع رجوله بالغلط ههههههههه
جمانه: هههههههههههه ربي يهديك...

وشوي الا وام نواف فاتحه الباب بقوة..

( ام نواف 39 سنه...مررره تحب نفسها..عصبيه لابعد درجه..عشقها الموضه والطلعه..عندها محل عبايات
ودوووم دآيم بره..؟؟؟)

ام نواف: ماشاء الله ما شاء الله...
جمانه خافت ووقفت: ................
ام نوآف.: وش تسوين جالسه بغرفة البنت...ولا فوق سريرها بعد..كملت..كملت..
وفآء: يمممممممممممممه...
ام نواف: سكتي انتي....وانتي يلا بسرعه...جهزي لي شي اشربه..اووف وش ذا الحر...
جمانه طلعت ذليله...ووفآء حدها منقهره...
وفآء: يمممه شفيج...
ام نواف: وش فيني....انتي انهبلتي..ما نآقص الا تنام معاج؟!!
وفآء: والله لو بيدي كان خليتها...
ام نواف: اقول احسن لك انجبي...ولا عاد اشوفها بسريرك..انتي تدرين..من تكوني....ومن هي..!!!!!!

وفآء انقهرت..وحطت راسها بكتبها....ام نوآف تأففت وطلعت لغرفتها....!!

في بيت رؤى..||!

بعد ما خلصوو الغدآء والصلاة..
برهوم توه قاعد من النوم ووجه مليان نوم...ريناد ورهى في الغرفه يشوفون التلفزيون....رؤى تراجع في كتبها..ورآشد رآح شغله...للعلم...""يشتغل في مكتبة ..:""

رؤى وهي حاملة الكتب..دشت ع ريناد ورهى: هاه الا اشوفكن ع التلفزيون
رهى.: لا تقولي حرآم بعد...صدج حاله..
ريناد فطست ضحك: هههههههههههههههه
رؤى: محد قالج حرآم...بس شوفي شي زين...بدل هالسخافات..!!
رهى تستهبل: بالله ريناد ذي سخافات...!!...الحين لو الوحده تشوف برامج تهتم بجمالها حرآم...حرآم..هااااا
ريناد: ايه صج رؤى.مافيها شي..؟؟!!
رؤى: اقول..بس لا تحاولو..بالله وهالحريم اللي طالعين..ومابقى شي منهم مو طالع..عادي تشوفهم...
رهى: اوووووه انتي..قومي بس
ريناد تغمز لرهى: هيييييه شفيج..عيب..
رؤى: عادي... ماعليج منها..تعودت ع لقافتها..!!
رهى: رؤى ارجوج بس كملي مرآجعتك وخليج بكتبج وآيد زين..
رينآد: تعالي تعالي..برآجع معاج..
رهى: هاه من وين بدت الشطارة اخت ريناد هههههههههههههه
ريناد: مناك بس..ترآي ادرس طب لمعلوماتك..خخ
رهى: متأكده آخرتك طب بيطري هههههههههههههه
رؤى: هههههههههه الله يقطع بليسك..
رهى ورينآد : ههههههههههههههه..
وشوي وجوال رؤى يدق:...............
راشد: السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
رؤى..هلا ياخوي..وعليكم السلام..

رهى تكلم ريناد ع الخفيف: لازم تحية الاسلام هههههههه
ريناد: يرجك رهووي..استحي شوي..وه منك خخخخ
رآشد: اسمعي..
رؤى: آمر يا خوي..خير..؟؟!!
رآشد: حصلت لج مذكرآت توهم منزليهم..عندنا في المكتبه..
رؤى: باللللللللله..
رآشد يضحك: اي والله وحجزتك لك كم نسخه...ولو تبين لريناد بعد...
رؤى تكلم ريناد: اكوو رشود حصل لنا المذكرآت..
ريناد: اووه زين زين,,,يعطيه العافيه...
رآشد: خلاص..لين اجي بعطيك هم.....يلا في امان الله
رؤى: في امان الكريم...
رآشد: توصي ع شي..؟؟
رؤى: تسلم يا خوي...

رهى: ويييييلي ما اقدر ع الحب...ليته يحبني ربع الحب اللي يحبك يآه...
ريناد: ههههههههههههههه
رهى: ايه والله كني انا..مو من العايلة...
رؤى: شوفي نفسك يا ماما...يلا قومي بسرعه رآجعي لك كم درس
انتي ثنوي الحين مو اعدادي...يلا قومي..
ريناد: هههههه امااا رؤى تجنني وانتي معصبه
رؤى: بجد هههههههههههه
رهى: ايييه ما تطلع عصبيتها الا ع اختها البريئة خخخخ

وشوي وبرهوم دآخل: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
رؤى: صبآح الورد..تو النآس يا ولد...
برهوم: ههههه رآحت علي نومه...لانو المدرسه اليوم ملله..
رهى: نفس الشعور ههههههه
رؤى : ها صليت...كليت..سويت شي..؟؟!
ريناد: وي رؤى ..شوي شوي ع الولد..يجاوب ع ايش والا ايش..ههههههه
برهوم: اي صليت..وكليت...بس ما درست وولا فتحت الشنطه هههههه
رؤى: اجل يلا قدامي..بسرعه..بشوف وش ورآك..!

رؤى طلعت للصاله مع برهوم...وظلت ريناد ورهى..
ريناد: عطيني جوال امك..بدق ع تركي..
رهى: وي ليش..
ريناد: ابي اروح البيت..ورآي اشيآ لبكره..
رهى: انزين عادي..نامي...هنا...تراها بيت عمك على فكره ههههه
ريناد: ادري..وي منك..بس اغراضي في البيت...
رهى: والله لو عندي جوال كان عطيتك يآه ع طووووول
ريناد:ههه عقبالك يا بنت...يلا بس تروحي الجامعه راح يشترون لك
رهى: اوووووف بس..كل ربعي عندهم الا انا..
ريناد: اقول لا تذمري...غيرج مو محصل اللقمة يآكلها...
رهى: اووه اقول لا تنقلبي مثل مطوعتنا..يكفي هي ورشود ههههههههه
ريناد: يرجك...بسرعه..اقول...عطيني الجوال...جوالي ولا فلس فيه ههههههههههه
رهى: اي شنسوي ويآ هالفقر.خخ
ريناد: لااحووول انتي شفيج..
رهى: اوك اوك لا تعصبي...يممممممه...يمممممممممممه
وطلعت للصاله: يممممممممممممه
رؤى: وي شفيج تصآرخين...
رهى: ولا شي..سلامتك يا اختي العزيزة...
ريناد طلعت من الغرفه: ولا شي..بس بقولها تجيب لي جوال عمتي..
رؤى: ليش؟؟؟
رهى: وانتي شعليك..؟؟؟هههههههههههه
رؤى: اظن كلمت ريناد...تمام..
رهى: هههههههه طب طب
ريناد: بدق ع تركي..يجي يآخذني..
رؤى: انزي صبري لا رد رشود..
ريناد: لا وي فشله...عطيني جوال بدق وخلاص..
رؤى: هاج..خذي جوالي...
رهى: اللي يسمع مليان الحين...أشكره ولا فلس فيه ههههههه
رؤى ورينآد: هههههههههههههههه..

نرجع للشبآب في المكتبة:...

خالد ونايف ونواف نزلو..ودخلو نفس المكتبة اللي يشتغل فيها راشد..
نآيف دش وقعد يفتر..ونواف وخالد قعدو ع طاولة...
رآشد جآ: آمروو أي خدمه..؟؟!!
نوآف يطآالعه بغرور: لو نبي شي بنآخذه..فكنا من وجهك..بس
خالد: ههههههههههههههه
رآشد : طيب...
ومشى من جنبهم...
خالد: نواف وش ذا التعامل عاد..!!!!!
نواف: ههههههه اسكت بس..تبي احب راسه بعد
خالد: ههههههه يرجك رج..
وشوي ونايف جآ حامل المذكرآت: هاه شرايكم...
خالد: اوك اوك..خذهم..
نوآف عطآه محفظة الفلوس: هاك خذ اللي تبيه عشآن تدفع...
نآيف: احلف بس...
خالد: وي شفيك.مافي فرق..
نآيف: لا تسلم .....هالمره ع حسآبي
نواف: هههههه بكيفك..
نآيف رآح لرآشد عشآن يحآسب: تفضل..
رآشد: بس هذا اللي تبيه..؟؟
نايف: اي..وكان في كتاب دورته بس ما لقيته..!
رآشد: خلاص انت اترك لي اسمه وانا بدور لك عليه..وارجع مر علي وبعطيك هوآ..
نايف: بجد..
رآشد: اكيد..يآخوي...تآمر
نايف: تسلم والله...
رآشد عطاه المذكرات: تفضل....وهلا فيك..بأي وقت...
نايف: تسلم...

ورجع نايف لـ نواف وخالد اللي كانو قد طلعو السيارة ومنتظرينه
نايف طلع: وه..تعبت..
خالد: وش كنت تهذر مع ذاك المطوع هههههههه
نايف: لا والله محترم بدرجة كبيره
نواف: ههههههههههههه احلف بس
نايف: جد ...والله
خالد: هاه نواف..الا اشوفك ما علقت ع البنت اللي فشلتك اليوم بالجامعه هههههههههههه
نايف: اييييييه ذكرتني ههههههههه
نواف: اقول انجبو الاثنين..قلت لكم بوطي راسها بالارض..عشان تعرف حركتها السخيفه معاي
خالد: ههههههههههه بنشوف
نايف: اعقلو احسن لكم ههههههههههههه...!!

نروح لبــعيد شوي....تدرون لويـــــــن..؟؟

لعـند تركي..||!

تركي من طلع من البيت رآح لـ شغله..طبعا لمعلوماتكم تركي يشتغل في محل حواسيب وبرمجة..

دخل للمحل وسلم: سلآم عليكم..
عبدالرحمن: وعليكم السلام والرحمه...ليه تأخرت..!!
تركي معصب : شسوي بعد..ماتشوف الطريق زحمممممه..
عبدالرحمن : هههههه اييه والله صآدق...ع فكره جت الحبيبه من شوي تبي لابها..
تركي نط لجنبه: احلف بالله جت...
عبدالرحمن: وي شفيييك..توك معصب هههههههه
تركي: عبآدي يلا قوول ..وينها..وشنو قالت..وسألت علي والا..
عبدالرحمن: وه وه شوي شوي..ههههههههههه
تركي: اوووه عبااادي قوول
عبدالرحمن: ايه سألت عليك...ارتحت هههههههههه
تركي حط يده ع قلبه: آه يا قلبي...بالله وش قالت
عبدالرحمن بمصخره: تقولك يا غبي وين لابي ههههههههههههههههه
تركي: اوووووه مو وقت مصخرتك...يلا قول وش قالت بالحرف الواحد
عبدالرحمن: لا حوووووول انا ادري بتغربلني مع هالبنت...مدري وش اللي عاجبك فيها ههههههههه
تركي: يا يبه الحب ما يعرف شي...دام القلب دق خلاااااص سلم ع نفسك ههههههههه
عبدالرحمن: اييييه ما اقدر الفلسفه هذي هههههه
تركي: الحين بتقول والا اصفعك
عبدالرحمن: ماني قايل هههههههههههههه

تعريــــــــــف( عبادي "عبدالرحمن" صديق تركي المقرب..ومشترك معآه بالمحل...طيب..متين شوي..وشعره طويل بس كيرلي...وسآمته حلوة..لايقه عليه " لبييه عبآدي انا " خخخ
وسر بقوله لكم..بس لا تعلمون احد ههههه عبدالرحمن وريناد يحبون بعض احم احم هع )

نروح الحين..لـعند عماد...
طبعا عشآن تعرفون عماد اكثر...فمثل ما قلت لكم..مصرقع..ومهستر لابعد درجه...يعني لو قريتو روايتي الاولى
وعرفتو عُمر..فهذا اخس واهبل منه خخخخخخخ ||..!
طبعا عماد كان مع اسامه يلعبون كوورة بالشارع...واسامه يكون ولد جيرانهم ومعاه بنفس الصف...يشآبه عماد بحركاته.وصرقعاته..يعني جمع ربي بينهم ههههه||؟؟.!

عماد وهو حامل الكوورة: انت يا الخبل..
اسامه: نعم اخوي تكلمني...
عماد: لا تصدق ..اكلم الجني اللي ورآك هههههه
اسامه: ما تضحك تدري هههههههههه
عماد: اجل ليه تضحك..خخخ
اسامه: لانه من اطالع وجهك احس اني اشوف مهرج ههههههههههههه
عماد ضررررب بكتفه: هيييييييييييييييه انا مهرج يا الخروف هههههههه
اسامه: ههههههههه اقول جب يلا..والعب زين...لا تصير لي بناتي هههههههه
عماد: وييييييييع انا بنآتي...بالله عمي عمي انت ما تشوف عضلاتي خخخ
اسامه: باين يا بو عضلات...يلا يلا العب بس

||نرووح وين الحيين..........................يلا بنروح لـعند ريناد ورؤى...|||

شوي ورشود وصل البيت.دخل وبيده المذكره:السلام عليكم
ريناد: اوووف ليش تأخرت
راشد: الناس يردو السلام اول يا دكتورة ههههه
ريناد: هههههههه والله مليت..ابي اتصل من جوال رؤى ومافيه رصيد وعمتي بعد ولا انا
رهى نطت: ازمة اقتصاديه عالميه في بيتنا هههههههههه
رؤى للحين تجلد في كتب برهوم وهو يسآعدها:............
راشد طالعها:يعطيك العافيه يا الغاليه...
رؤى طالعته وابتسمت: ربي يعافيك..
رهى: وييييييلي..بسكم عاد...روومنسية للمطوعين ما تنفع..
راشد: انتي شعليييييييك...تغاري يعني..ولاا ويشششششش خضك ههههههه
ريناد: ههههههه حرام عليك كليت البنيه بقشورها ..هههههه
رهى: شفتي كيف ظالميني في هذا البيت هههههه
راشد: اقول ريناد بلا هذره بسرعه لبسى عباتك ومشينا..
ريناد: لا مو محتاجه البس...اصلا العبايه الحين تكرفست وصار حالتها حاله ههههه
راشد عصب: ريناد لبسي العباية احسن لك
ريناد خافت: وي..طيب طيب..لا تعصب بلبسها
راشد كاتم ضحكته: بنات ما تجي الا بالعين الحمره..
رؤى: هههههههه الله يهديكم بس
رهى: كملي كملي ..يا دكتورتنا العزيزة
رآشد:.........................





يُتبع ..

[/QUOTE]


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

لو في تفاعل بكمل نقلها لكم

سلملم

__________________________________________________ __________
روووووووووووووعه يعطيك الف الف عافيه ياقلبي

__________________________________________________ __________
الفصــــــــــــــــــــــل الثـــــــــــــــــــــــــــالث...||!

رهى: كملي كملي ..يا دكتورتنا العزيزة
رآشد: رهى لبسي عشان توصلي ريناد معاي
رهى شقت الحلق : اوووووك ثواني..
ريناد تناظرها: يرجك يا شيخه
راشد: يلا انا انتظركم بالسيارة..لا تتأخروو
ريناد: طيب..طيب...يلا رهى خلصينا..ماصارت عباية هذي اللي بتلبسيها هههههه
رهى طلعت وهي مطلعه شوي من شعرها :
رؤى عصبت عليها:هيييييييييييييييييييه وين على الله
رهىى: نعم..في شي..
رؤى: رهى يا قلبي..وش مسويه بعمرج..؟؟!!!!!
رهىى: وش سويت مثلا؟؟؟؟؟؟؟
رؤى: وش لازمة هالشعر الطالع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهى: اووووووه رؤى..حتى ع هذا تحاسبيني..وربي ماصارت اووف...يلا ريناد مشينا..
رؤى: كيفج..الله يهديج بس...وش بقول..
برهوم: يزعم تسوي روحها كلش الحين...هههههههه
ريناد: ههههههههههههه
رهى معصبه: يلا يلا..اووف
رؤى: ههههههه تأففي هذا شعور العاصي دوم
برهوم: ههههههههههه
ريناد ورهى طلعوو وهمآ يمشون...
رهى: اوووف..شفتي كيف..
ريناد: ههههههه وانتي يعني ما طلعتي هالحرير الا قدام رؤى هههههههه
رهى: اووووف اووووف ماحد يقدر يسوي شي بهالدنيآ,,,
رآشد يهّرن: يلا عاااااااد..ماصارت..تمشون ع بيض
ريناد: ههههههههههه
رآشد: يلا دشوو بسرعه..ابي ارجع اناااااااااااااااااااااام
رهى: خخخخ
راشد يطآلع برهى: اقول دخلي شعرك احسن ما اجي اقصه لك
رهى بينها وبين نفسها: اوووووووووووووووووووف
ريناد: ههههههههههه
رآشد: ههههههه انا ما ادري..وش فايدة هالشعر االلي تلطعونه غير الذنوب..والله فاضيات
ريناد: شفيك رشود..المووضه يبه كذه
راشد: الله يهديج وش من موضه هذي اللي سوت ببنآتنا كذه...بلاها احسن
رهى: اووف اووف
راشد: هيىآ شوفي..مالها غير التإفف طول الوقت
رهى: انزين بسكت..........
ريناد: وربي حالتكم حاله هههههههههه
راشد: ههههه اقول انتي سكتي بعد..يلا مابي اسمع نفس
ريناد: هههههه ايه زين..

مر شوي من الوقت...لين وصلو قبال بيت ابو تركي اللي هو عم رآشد...
كان عماد واسامه جالسين صوب الباب.......

ريناد تهمس لرهى: عمادوو اكوو لحقي
رهى: وينه..
ريناد: اكوو يا الهبله..
رهى: رآشد..يصير اروح اشوف اماني..والله وحشتني..
رآشد: ما شفتي الا اماني تبين تشوفينها.؟؟؟ولو قلتي عمتي كان صدقتك
ريناد: خلها رشود عاااد
رآشد : انزين يلا بسرعه...وتعالي..
رهى طآرت من الفرحه: اوك..
رآشد ينآدي:: عمادووو
عماد جآ يركض: هلا هلا رشود...وينك من زمان عنك
رآشد: ايه توي امس شآيفك...هههههههههه
اسامه: هلا راشد..شخبارك..
راشد: تمام الحمد لله..وانت؟؟
اسامه: الحمدلله بخير...
رآشد: وي انتو يلا نزلوو للحين
رهى ورينآد نزلوو.....
عماد لف عيونه ع رهى وهي طالعته ومشت بسرعه قبل قلبها لا يطيح...اما هو فظل نظره عليها لين دشت.......
رآشد ما انتبه كآن طاقها سوالف ويآ اسامه...
رآشد: هاه ...شمسوين بالمدرسه ..
عماد سرحآن:..............
اسآمه: والله الحمد لله..عجيبه ههههههه
رآشد: هييه ..يا الاخوو
عماد: هاه..كلمتني..
اسامه: هههههههههههه لا تصدق كلمني انا خخخ
راشد: هههههههههه اقول روح جب لي مآي..بسرعه
عماد شق الحلق: وه..من عيووووني..الحين اروح..
اسامه: ههههههههه
راشد: تسلم..والله يا ولد العم..
عماد وهو يمشي وملتفت لرشود: ولوووو

في البيت...عند ريناد ورهى..||!


رهى دخلت وفسخت الشيله وحطتها ع كتفها: اماااااااااني
اماني طلعت تركض: ويييييييييييييي رهى وش جابك
رهى: ههههههه مالت عليج..بدل ماتقولي يا هلا
ريناد: ههههه اقول ..يلا انا طالعه غرفتي..
رهى: طب طب
اماني: وين ابراهيم هههههههه
رهى: هههههههههههههههههههه اقول استحي يا بزرة..وش تبين فيه
اماني: اليوم ما شفته لما خرجنا من المدرسه...استغربت خخ
رهى: ايييه استغربتي...قصي علي ههههههه
اماني: هههههههههههههه
وشوي عماد دخل: السلااااام..
رهى بسرعه حطت الشيله ع راسها: ..................
عماد: شخبارك..
رهى وهي مستحيه: بخير...وانت..؟!
عماد: بخير..الحمد لله..
اماني: وي شفيكم...ههههههه
عماد: وش فينا ..يلا طسي جيبي ماي لرشود
اماني: طيب..

وظل عماد ورهى لحالهم بالصاله:............
رهى منزلة راسها وعماد واقف قبال الباب...
رهى رفعت راسها ...الا تلاقي عماد بيآكلها بنظرآته
رهي بينها وبين نفسها: يممممه منك ومن نظرآتك...
عماد ابتسم: شفيك مستحيه..
رهى: لا وي..انا...منو قال
عماد: طالعي روحك...ههههههههههه
رهى: يظن لك..
عماد: ايه...امبلااا
رهى: .......................
عماد : فيك شي غريب اليوم...
رهى: وش فيني...؟؟!!
عماد: صآيره احلى ههههههههه
رهى استحت: هيييييه..جب..
عماد: هههههههههه تصدقين اموت فيك وانتي مستحيه..
رهى: اقول اسكت لا يسمعك راشد..
عماد: ههههههههه كان ذبجني صح
رهى: زين تدري
عماد: هههههههههههههه

وشوي واماني طالعه ومعاها الماي: هاك ..تفضل..
عماد: مشكورة يا اختي الغاليه
اماني: هههههههه عفوا يا اخي العزيز
رهى: يلا امونه انا بروح..
اماني: سلمي ع برهوم وقولي له لا يشرد عني بكره ههههههه
رهى وعماد: هههههههههههه

اماني طلعت فوق....

عماد: يلا امشي...قدامي..
رهى: احلف بس...تبي راشد يذبحني...
عماد: ههههههههههههههه انزين انا بمشي وانتي امشي ورآي
رهى: ههههههه طيب...
عماد مشى شوي ووقف:..........
رهى: وي شفيك...يلا
عماد: مابي..
رهى: ويييييييييييييييي يلا
عماد: اقولك مابي
رهى : اوووه عماد..يلا..والله راشد لو تأخرت بيقتلني..يلاااااا
عماد: ههههههه صدق انك خوافه...ههههههههه
رهى: ههههه اقول امشي احسن
عماد: ايه ماشي..ماشي....
رهى:ايه يلا..
ولما وصلو...عند السياره..||!

عماد: تفضل االماي ..
راشد : تسلم..والله....يلا يا بنت دشي..
رهى دشت السياره :................
عماد طالعها ولف نظره عشان رشود لا يصيده خخخ
رآشد حرك السيارة ومشوو...........

عماد قعد صوب اسآمه: آه ع الحب..
اسامه فطس ضحك: هههههههههههههههههههههههه
عماد: اقول جب...انت ما تفهم بهالسوالف
اسامه: ايه ايه...خلينا لك الحب يبه ههههههه
عماد: جب جب...

عند نوآف ..||!

وصل نايف لبيته...ورجع مع خالد للبيت....؟!!

دخل البيت ...لقى امه جالسه تكلم بالجوال..
نواف: اووف ..هذي حالتها ما تتغير..
خالد: هههههه الله يعينك...
نواف: بجد...ما احسها امي..والله
خالد: نواااااااف وش هالكلام...
نواف: جب انت بعد...الله يخلي جمانه..بس
خالد: ههههههههه ايه والله..
نواف: انا طالع انام..تعباااااان
خالد: اوك ...ونا برجع البيت...تآمر ع شي..؟؟!
نواف: لا ولا شي...سلم على بندر ..وخلود...
خالد: تآمر ان شاء الله....يلا في امان الله..
نواف ووهو طالع الدرج" الله ويآك........

ام نواف: هييييه انت..ولا كأن امك قبالك..
نواف وقف: والله شفتك مشغولة..ومو معطتني وجه..وش اسوي لج
ام نواف: تكلم عدل..
نواف: تعلمت منج..تصدقين....وطلع للغرفه وسكها بقوه
ام نواف: مآلت...وش ذا الولد...الله يسآعدني ...

وشوي وجمانه طلعت وهي حاملة اكل لــــــــوفاء

ام نواف: وين على الله.
جمانه: بودي الاكل لوفاء ..
ام نواف: اها..بسرعه..وشوفي نواف تعشى والا لا..
جمانه: تآمري..
ام نواف طلعت غرفتها..||
جمانه: وش هالبيت...محد يدري عن الثاني...الله يعين بس..!!!!!

جمانه صعدت لفوق ...فتحت الباب على نواف...كان قاعد ع الاب توب..

جمانه: يا ولدي تبي عشى.
نواف طالعها: تسلمي...
جمانه: تعشيت..؟؟؟
نواف: ايه الحمد لله...
جمانه: طيب..ماتامر ع شي..؟؟
نواف: لا ...
جمانه: تصبح ع خير...وسكرت الباب...
نواف: يحفضك ربي يا جمانه........................

دشت ع وفآء: تفضلي يا الغلا
وفآء قامت واخذت الاكل منها: تسلمي...يلا قعدي كلي ويآي..
جمانه: يلا يمه...كلي انتي بالعافيه..انا بروح انام..
وفآء : طيب..يا الغاليه..تصبحين على الف خير..
جمانه وهي تسك الباب ورآاها: وانت بألف خير..

............!

في السياره في شآرع المنامه...كان تركي وعبدالرحمن رآجعين كل واحد ع بيته....طبعا تركي يوصل عبدالرحمن ....!!


عبدالرحمن: يا حلاة المنامه بالليل...وبالذات هالايام ..
تركي: ايه..والله صآدق...
عبدالرحمن:: الا من جدك الحين ..تحب جوانا.؟؟!
تركي: وليش ما احبها..ناقصها شي مثلا..؟؟!!
عبدالرحمن: يا الاهبل..ذي مصريه ومسيحيه بعد...انهبلت على عمرك؟؟؟؟؟
تركي: كم مره اقولك الحب ما يعرف اصل ولا فصل..؟؟!!
عبدالرحمن: اقول اعقل احسن لك...تدري ابوك لو يدري..والله لا يتبرى منك
تركي: انا احبها..ومستعد اخسر الدنيآ عشىانها..؟!!!!
عبدالرحمن: تركي...لا تجن..وتجنني معك..
تركي: بجن لحالي..زييييين
عبدالرحمن.." تركي...ياخوي..جوانا عالمها مو مثل عالمك..
افهم هالشي..ونا اخوك..
تركي: مافي فرق...انا وهي واحد...واحبها وتحبني..وانتهى الموضوع
عبدالرحمن: الله يهديك...انا نصحتك من البدآيه...من يوم جابت لابها..وبدآ هالحب السريع اللي مدري وش نهايته
تركي: نهايته زوآج وبيت.وعيال..
عبدالرحمن: ههههههههههههههههههه ايييه خلك تحلم بس..
تركي: هههههه ايه طيب...
عبدالرحمن: ...........
تركي: هاه عبادي..شرآيك تجي تتعشى عندنآ...
عبدالرحمن: لا تسلم يا الغالي...تأخر الوقت..
تركي: وي لا عادي ..يلا عاد
عبدالرحمن: خلها وقت ثآني..

وشوي وجوآل تركي يدق..........

عبدالرحمن يطالعه: شفيك...ترى جوالك يرن..؟!!!
تركي متلبك: لا عادي...مو لازم ارد..!!
عبدالرحمن: لا يكون جوانا..؟!!!
تركي: لالالا مووو هي والله
عبدالرحمن: ههههههه شفيك تركي..عبالك ما اعرفك؟؟!!!!!
تركي: لا حووووول...ايه هي...شتبي
عبدالرحمن: زين رد عليها لا تموت هههههه
تركي : انزين جب ولا كلمه
عبدالرحمن: ههههه طيب طيب..تفضل..
تركي فتح الجوآل: هلآ جوانا..
جوانا: انت فينك صآر لي ساعه بدق عليك..؟!
تركي: آسف والله..رفيجي كآن صوبي..
عبدالرحمن يتكلم بالعدال: يزعم انا محد الحين ههههههههههه
تركي يأشر له: جب..
جوآنا: مآلك...مش ع بعضك..!
تركي: لالا...شخبآرك ...
جوانا: كويسه..وانت عامل ايه..؟؟!!
تركي: تمام الحمد لله...هاه جربتي الاب توب صلح والا..؟؟!
جوانا: آه صلح وعال العال ..تسلم ايديك..
تركي: الحمد لله.....بدق عليج بعدين..اوك؟؟
جوانا: طيب...
تركي بند الجوال: اوف..
عبدالرحمن: شفيك..؟؟؟
تركي: قلبي يدق ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : ههههههههههههههه يرجك رج...
تركي: والله حدي متلبك ومدري شنو اقول لها..هههههههه
عبدالرحمن: يرج بليسك ...يلا يلا بسرعه وصلني البيت...
تركي: ههههه تآمر..

في بيت رآشد...|!


راشد قد كان وصل من كم سآعه..||
رهى في غرفتها بتنآم...وبرهومي نآيم خلآص || ام رآشد تقرأ قرآن...ورؤى جالسه مع راشد بالمجلس..؟!!

رؤى وهي تحضر في كتابها : ..........

رآشد: هاه..كيف شفتي الجامعه اليوم...والدكآترة اللي يدرسوكي..؟؟
رؤى: والله يا خوي ..تمام الحمد لله
رآشد: الحمد لك يا رب...
رؤى: بس تدري..
رآشد: خير يا الغاليه..
رؤى وهي مبتسمه: آحس الجامعه وآيد فسآد..؟؟
رآشد: ليش..؟؟؟
رؤى: يعني ما تدري بحآل هالشبآب والبنات..؟
رآشد: وش نسوي..ربك يعين..اهم شي انتبهي ع نفسك وع رينآد...
رؤى: لا تحاتي يا خوي...تربيتك..
رآشد: ههههههه يسعدك ربي يا غاليه
رؤى: آمين..واياك ياخوي...
رآشد: يلا ما بتروحي تنآمي ..تأخر الوقت...!!
رؤى: شوي بخلص اللي بيدي..
رآشد: يا بنت لا تتعبي حالك..توها البدآيه...وه منك ههههه
رؤى: طيب..طيب.. يا خوي..روح ريح..شكلك تعب’آن طول اليوم
رآشد: ايه والله انهد حيلي...
رؤى: خير..صآر شي..؟؟
رآشد: لا عادي...
رؤى هدت الكتب: خير...وش فيك...حاسه مخبي شي...يلا قول...
رآشد: لا تحاتي يا غلاي..مافي شي..
رؤى: افا رشودي..تخش على اختك حبيتك...يلايلا قولي
رآشد: صآر لي موقف..شوي ازعجني..
رؤى: شنو؟؟؟
رآشد: جو شبآب..يبون أغراض..
رؤى: انزين...!!
رآشد: رحت بسألهم شتبون..الا واحد ماعنده تعامل..
رؤى: ياخوي..بالله ما تعودت ع هالاشكآل..
رآشد: لا..مو كذه..بس تدرين..
رؤى: بأيش
رآشد: لما تكوني رآيحه وتبين تسآعدين احد ويصد في وجهك...مو قهر..؟؟
رؤى: االله يعين يآخوي..شنسوي..
رآشد: الحمد لله ع كل حال..يلا تصبحين على خير..
رؤى: وانت من اهله ...تغطى زين
رآشد ابتسم لها: فديتج...
رؤى: ................



__________________________________________________ __________
روووووووووووووعه يعطيك الف الف عافيه ياقلبي


__________________________________________________ __________
يعطييك العافيه ع الروايه
بس طويله شوي هههه




الفصـــــــــــــــــــل الرابـــــــــــــع ||!!


في بيت خالد ...|||
كانت الساعه وقتها وحده الليل...

بندر يحوس بالصاله رآيح جآي وحامل جواله..
خلود وهي تسكت بولدها علي : اووف شفيه الصبي مو راضي يسكت
بندر: وهذا زوجك مو رآضي يرد...
خلود: وش اسوي..اكيد مشغول...
بندر: ما يكفي جالس لنا في الشرقيه وتاركك هنا...والله حاله
خلود: ................
خالد نزل من الدرج: شفيكم تصآرخون...؟؟؟؟
بندر: شوف زوجك اختك هذا الخبل..ساعه عشان يرد..
خالد: وش تبون منه..؟؟؟
خلود:: علي تعبان..
خالد: الله يهديكم بس...تبون تخوفون الرجال وهو بشغله..والله فآضيين...وبهالساعه..؟؟!!
بندر: انهبلت انت..على فكره هذا ابنه اللي تتكلم عليه
خلود: اووووه بس خلوني بحالي...
بندر: لا وربي...انا زوجك هذا ما دش مزاجي من البدآيه وقلت لكم..
خالد: لا حووووول بندر شفيييييك..بدل لا تهديها تولعها..؟؟؟!!
بندر: اوووووف انت محد يقدر يتفاهم معاك........خلود خذي علي وصعدي فوق..
خلود: طيب يا خوي....

بقى خالد وبندر لحالهم:.....|
خالد: بندر..مو كذه التعامل ياخوي..شفيك..؟؟
بندر: بالله اشوف خلود اختنا الوحيده تتعذب وذاك ولا سآءل فيها ولا في ابنها واسكت...؟؟؟
خالد: يا ربي...يمكن مشغول...؟؟؟؟
بندر: ايه ....طيب طيب...تصبح ع خير بطلع انام...
خالد بإستغرآب :: وانت من اهله...

||( خلوود 24 سنه .اخت خالد ..متزوجة من جابر وعندها علي ولدها الصغير 3 سنوات....بنت هاديه وناعمه حيل...
|||بندر...اخو خالد الكبير...نشمي..وقوي الشخصيه...وقت الجد جد..ووقت المزح مزح..طيب وحنون ع اهله كثر..||


نـــروح لنوآف اللي للحين سهرآن ع الاب...|||


كآن مشغل اغنيه
عمرك سمعت بطيرويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشدعينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمركسمعت بطير ويحب سجانه


نواف: اووف ملل...يآ ربي...وش فيني...والا ذيك البنت...وش فيني عليها..؟؟؟وليه اصلا معطيها شي من تفكيري...والله فآضي..



وسك الآب ونآآآآم......|||!

|
|
|


اليوم الاثنين...الساعه 6 الصبح...طبعا الكل صآحي عشآن المدآرس والجامعات..والحاله...||!>>يعين الله..^ ^


في بيت رآشد:...........

رؤى جالسه تقرأ قرآن وهي ع السجآده...ورآشد يفطر مع رهى وابراهيم ..عشآن يوصلهم للمدرسه...

رؤى خلصت وجت لهم...
رآشد: تقبل الله يا الغاليه
رؤى: منآ ومنك..
رهى: شدعوه..كل ذي صلاة حشى..وتر ..وتر هههههههههه
رآشد: هههههه ليتك مثلها
رهى: ههههههههههه
ابراهيم: هذي بس فاضيه تعدل في كشتها ههههه
رهى: والله احسن من كشتك..طالعها بس..تقول متكهرب ههههههههههه
رؤى: هههههههههههههه الله يهديج يا رهى..
ام رآشد: ها كليتوو زين؟؟
رآشد: تسلمي يا نور عيني...كلينا..تطمني
ام رآشد: الحمد لله...
رؤى: رآشد متى بترد ...
رآشد: ليش متى محاضرتك؟؟
رؤى: الساعه 8
رآشد: خلاص اجل..بوصل هالبزرآن وبروح ااشْيك المكتبه...وبرجع لك..تآمري كم رؤى عندي
رؤى: فديتك...
رهى: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...بس.بس..هههههههههه
ام رآشد: هههههههه استحي يا بنت
رهى: انا والا ذلين..طالعي بس...ههههههه
رآشد: متحره يعني...هههههههههه
رؤى: شكلها جذي ههههههه
رهى: لا وي..قال انحر قال... يلا خذ ههههههه
ابراهيم : يلا بسرعه لا نتأخر...
رهى: اييييه صج...اماني تقولك لا تشرد عنها في الهده
راشد: ههههههه برهوم تشرد هااا
ابراهيم: اووف اماني تمللني وتفشلني قدآم ربعي
رؤى: هههههههههه يا ولد..لازم تهتم ببنت عمك وتحط عينك عليها
ابراهيم: اووف
رآشد: هههههههههههههههههه طالعي بس..
رؤى: هههههههه برهوووووم شفيك..
ابراهيم: ااقولج تجي تصآرخ قدام ربعي برهوم..برهوم بجي اليوم نرآجع انا وانت ويآ رؤى
رآشد فطس ضحك: ههههههههههههههههههه
رؤى: ههههههههههههههه
رهى: على فكره مافي شي يضحك
ام رآشد: ههههههههه اقول كلي انتي بس...
رآشد قآم: ههههه يلا يلا بسرعه لا تتأخروو مو ناقصنا..
رهى: اووف مالي خلق...ليتني في الجامعه
رؤى: الله كريم يا اختي...وش بقى ..
رهى: سننننننننننننننننننه اااااااااااه وااااااااايد
رآشد: ههههههه يلا يلا لا تهذري..بسرعه قدامي...
رهى وهي تدخل شعرها لا يشوفها رآشد خخخ: طيب طيب..
ابراهيم: بآي يمه...
رؤى مسكت يده: يقولون مع السلامه...مو باي...
رهى: لا حووووووووووول ههههههههه
ابراهيم: هههههههه بآآآآآآآآآآآآآآي

وشرد بسرعه ورى رهى
رؤى وهي تضحك: الله يهديكم بس هههههههه
ام رآشد: يحفضك ربي...هههههههه
رؤى: شفتي اشلون يمه
ام رآشد: شنسوي بعد...الا صح يا يمه..دقيتي ع خالتج جمآنه..؟؟
رؤى: ايييه يمه ..دقيت عليها آمس..
ام رآشد: ها شنو قالت لج..؟؟
رؤى: والله يمه ولهانه علينا..بس شتسوي..تدرين بصآحبة البيت اللي تشتغل عندها ما تعطى وجه ابد
أم رآشد: اييييييه الله يعين يا بنتي..لقمة العيش ولازم نشقى عشآنها..؟؟
رؤى: والله يا يمه..ماشوف شغل خالتي له فايده غير التعب...
ام رآشد: ...........
رؤى: يعني بالله لا لها ابن ولا بنت...شله تتعب نفسها بس.؟؟؟!!
ام رآشد: يا يمه خالتج ماتحب تعيش وحيده....تلاقينها لها زمن وهي هنآك..
رؤى: وش من وحيده يا يمه..واحنا وين رحنا...؟؟
ام رآشد: هي اختآرت لها الطريق...ربك يعين....يلا اقول بطلي هذره وقومي طالعي شورآج..اليوم
رؤى: ايه يمه..تكفين ادعي لي..!
ام رآشد: وه ما يحتآج تقولين..اكيد بدعي لج..
رؤى باست رآس امها: فديت روحج آنا..

في بيت نوآف ..|||

للحين في سآبع نومه.....|| وفآء وجمانه بالصاله...
وفاء وهي حامله شنطتها بتطلع : يلا ماما جمانه مع السلامه
جمانه: نطري بشوف السواق وينه..!
وفآء: لا ..اكو بره ههههههه
جمانه: اها..اوك...انتبهي ع نفسج يمه
وفآء: من عنوني...يلا فمان الله
جمانه : في امان آلكــــــــريم..

ودشت المطبخ سوت الفطور لـنوآف عبــآل لا يصحى بعديـــن..!!

في بيت تركي...|||!


اماني تصآرخ بالصــاله: اووووه وين الجوتي مالي..؟؟؟
عماد وهو يعدل شعره " انجبي انتي..اووف ازعاج من صباحة الله خير...
ام تركي: هاه عماد..شفيك..
عماد: انا ولا ذي الجنيه..طالعيها بس..كنها مضيعه كنز مو جوتي
اماني: هيييييه جب انت....يمممممممممممممممممه وين الجوتي
ام تركي: يا بنت شدرآني...ذكري وين وديتيه آمس..
اماني تطالع عماد: عماااااااااد يا خايس انت مآخذه صح
عماد يزعم بريء: هااا انا..منو قال لج...يلا يلا طسي بس
اماني: والللللللللله معاااااك..يممممممممممممممه شوفيه..
ام تركي: عماد..اقول طلع جوتي اختك ..احسن لك
عماد: ههههههه صيحي اول وبعطيج يآه
اماني شوي وبتصيح: اوووووووه يمه قولي له
ام تركي: عمااااااد
عماد طلع ورمآه عليها: هااااااااج خذي لا تموتي علينا ههههه
اماني خبت دمعتها: سخيف بآيخ
عماد: هههههه عليج يا حلوة..
ام تركي : لا حووول
عماد: الا يا بزرة ..لا تخلي برهوم يشرد عليج اليوم هاه
هههههههه
اماني: خخخخ لالالا
عماد: هههههههههههه
وشوي وريناد طالعه من غرفتها ووجهاا مليآآن نوووم: صبآح الخير
عماد: طالعو الكشه بس...حششششى هههههههه
ريناد: جب يلا...مالي مزآج اكلمك من الصبح
عماد: يلايلا يمه انا بروح..اكيد اسآمه قد سوى حريقه بره ههههههههه


ام تركي: ربي معاك ...

عماد واماني طلعوو وكل وواحد رآح ع مدرسته..||!!


ريناد دشت الحمام وشوي طلعت الا تركي في وجهها: وي بسم الله
تركي لين يصحى يكون معصصصب عدل: ..............
ريناد:وي بسم الله..شفيك
تركي معصب: قومي من وجهي
ريناد بعدت شوي: بسم الله الرحمن الرحيم...الله يسآعد اللي بتآخذك ههههههه
تركي دش الحمام وسك ورآه:..........
ريناد قعدت فوق الكنبه وخذت جوال امها ودقت ع رؤى...

المحـــــــــــــــــآدثه ع الجـــــوآل...||


ريناد: صبآح الخير يا جميل ههههه
رؤى: وعليكم السلام والرحمه....صبآح الرضى ههههههه
ريناد: شخبآرك..شمسويه..
رؤى: هههههه طيبة طيبه...وانتي..؟
ريناد: تمامووو االحمد لله...هاه المحاضره الساعه 8 صح
رؤى: ايييييه 8 ...تبين نمر عليج والا ..؟؟
ريناد: لا بخلي تركي...بروح شغله وأهوو بالمره يوصلني للجامعه
رؤى: اها..طب طب
ريناد: وانتي...رشود موجود..؟؟
رؤى: ايه ايه..رآح من ساعه يوصل رهى وبرهوم..وبيرجع لي بعدين
ريناد: اهاا....اوك انا بسك الحين...بروح افطر خخخ
رؤى: يا ويلي..توج الحين بتفطري...
ريناد: ترى لسى صآحيه هههههههههههه
رؤى: ههههههههه يرج بليسك رج
ريناد: يلا مع السلامه .اشوفج بالجامعه
رؤى: ان شآء الله...سلآم..!

سكت الجوال وحطته فوق الطاولة الا شوي وتركي طالع:....
ريناد: بتوصلني صح..؟؟
تركي شوي روق: وين ان شاء الله
ريناد: الجامعه بعد وين
تركي: اوه رينادوو والله مشغول..وبعد شوي بروح لعبادي..مافي وقت..
ريناد: لا والله...تركي ماااااااااااااافي
تركي: لا حووووول صدج انج بلوة فوق رآسي...انزين لبسى بسرعه...
ريناد: ههههههه طيب..
تركي: نطري...بآخذ عبآدي..وبرجع اوديج..
ريناد تبي تشوف عبدالرحمن بس مستحيه عاد تغير السالفه: ليش جذي..خذني ويآك وجبنآ عبدالرحمن ووديتني الجامعه ورجعتو شغلكم...
تركي: العن ...وش عليج من افكآر..
ريناد:>>يآآآآآآآي>>>: ايييييييه عْيْل وش تظن ههههههههه
تركي:.......................




يُتبع ..