عنوان الموضوع : وشاءت أقدار الحب رواية سعودية وقعية رائعة
مقدم من طرف منتديات الشامل

(>>>>>>>وشائت اقدار الحب <<<<<<<<<

((عائلة سارة ابو احمد عمرة 50 سنة ويشتغل اعمال حرة وبيع المزارع ام احمد عمرها 45 سنة كانت معلمة فى المدرسة بس تركت التدريس علشان تتفرغ لعياليها رهام عمرها 25 سنة متخرجة باكالوريوس فى علوم الدنية سارة عمرها 21 سنة فى الجامعة وتخصصها علوم ادارية سهى عمرها 18 وروان 15
واحمد 10 سنوات )))
صباح لخير قالت ام سارة علشان تقوم سارة من النوم
يالله ياسارونه قومي تأخرتي ع الجامعه
سارة:وهي ميته من التعب والسهر يمه اليوم الثلاثاء نسيتي يمه ماعندي دوام
ام احمد: وهي تناظر ساره وهي شفقانه اسفه حبيبتي كملي نومك وسكرت الانوار عليها
سارة كانت ثانية جامعة قسم علوم ادارية
وراحت ام احمد تشوف حال بناتها سهى وروان ولدها احمد
روان: كانت تكره المدرسه واذا قامت تقوم بصعوبه وكالعاده مافي احد في البيت بغيب الا وبتغيب مثله
راحوا البنات للمدرسه وكانت سهى ثالث علمي وروان ثالث متوسط
باقي احمد يروح للمدرسه مع ابوة وهو رابع ابتدائي
قامت ام احمد تحظر الفطور اللى ابو احمد
ابو احمد: صباح الخير كل البنات راحوا وقامت سارة
ام احمد: سارة اليوم ماعندها جامعه والله حسيتها تعبانه شوى من السهر
ابواحمد: والله ماهو منها من الجوال والنت والطلعه مع صحباتها
ام احمد: حرام عليك وش فيك علي البنت وانا اعرف سارة ماتغلط واثقه فيها
ابو احمد: وانا قلت عنها شي
ام احمد: والله لوكانت فيه ماقلت عنها كذا
ابو احمد: ايه والله دائما تغلبني بكلامها الحلوا خصوصا لدغه بحرف الراء مزينه اسمها
ام احمد: طيب يالله افطر قبل لاتتأخر ع الدوام
ابو احمد: يعنى هذي طرده
ام احمد: لا والله انت اساس البيت
دخل عليهم احمد يالله يبه تاخرنا ع المدرسه
ام احمد: امانه عليك لاتسرع
ابو احمد:ليش خايفه علي
ام احمد:لا خايفه ع وليدي
ابو احمد: هذي نهايه العشرة
ام احمد: علامك امزح معك
ضحكوا الجميع وطلع ابواحمد للدوام
وكانت ام احمد في البيت بروحها مع الشغاله دخلت غرفه نومها حاولت تنام ومجاها نوم راحت اتصلت برفيقه عمرها ام خالد وكانت من زمان البيت جنب البيت وبعدها ام خالد نقولو من الحي
عائلة ام خالد خالد عمرة 26 وعشرين يدرس طب فى امريكا مرام عمرها 21 مع سارة بلجامعة قسم رياض اطفال لانها تحب الاطفال بدرجة جنونية لمى بعمر سهى ونفس المدرسة والفصل بعد
ام احمد السلام عليكم
ام خالد: وعليكم السلام هلا والله بصاحبه هالصوت
ام زود اخبارك احمد: هلا فيك
ام خالد: الحمد الله هلا بالقاطعه
ام احمد: والله مشاغل الدنيا وبعدين وين قاطعه وانا الاسبوع اللي فات كنت عندك
ام خالد: اية والله نسيت
ام احمد: والله ماهو منك
ام خالد: اجل من مين
ام احمد: من ابو خالد
ام خالد: اذا هذا ممكن والله
ام احمد:بالله تعالي افطري عندى
ام خالد خلاص نص ساعة وانا عندك
قامت ام احمد تسوي القهوة والحلا
بعد ساعة دق الباب
ام احمد هلا والله حياك الله
ام خالد هلا فيك
ام احمد ليش تاخرتي
ام خالد والله انتى عارفة كيف الزحمة
ام احمد اية واللة معاكى حق
قامت سارة من النوم على الساعة تسعة على صوت نغمة جوالها
وصلت الفجرونزلت فى الصالة طبعا كانت فى البجامة وشعرها نص مفكوك والبقاى لامتة فى شباصة
طبعا انصدمت بوجود ام خالد وكان شكلها منحرج
ام احمد تعالي سارونة مافى احد غريب وسلمي على ام خالد
سارة هلا خالتى اخبارك
ام خالد الحمد الله تمام وانتى اخبارك
سارة تمام والحمد الله
ام خالد ليش مارحتى الجامعة اليوم عسى ماشر
سارة ماشر بس اليوم ماعندى
ام خالد الله يوفقك
سارة وكيف مرام ولمى
ام خالد الحمد الله
قامت سارة وتعدل شكلها وكانت جدا ناعمة وجملية فى معنى الكلمة
وشكلها برئ شعرها طويل يوصل تحت ظهرها
وكانت نحيفة يعنى جسمها حلو
بشرتها بيضاء وصافية
واخذت تدور فى الدولاب على لبس واخر شى طاحت عينها على بنطلون جنز وتى شريت ابيض ولبست صندل ابيض ناعم ولمت شعرها ذيل حصان ونزلت تحت فى الصالة
ام خالد يعنى انا غريبة
سارة لا والله ياخالة بس انا ابطلع
ام احمد على وين انشاء الله من الصبح
سارة ابروح لبيت مشاعل اجيب كتابي منها بكرة اختباري
ام احمد طيب بسرعة لا تتخري وخذى الشغالةمعاكى
سارة انشاء الله يالله سوفناالبسي عبايتك
وصلت لبيت مشاعل
مشاعل هلا والله سارونة
سارة هلا فيك ليش شكلك كذا
مشاعل والله ميتة طفش
سارة افا والله ميشو طفشانة وسارونة عندها معاذ الله

اقول قومى والبسي عبايتك
مشاعل على وين يامجنونة
سارة انتى قومى البسي عبايتك وبعدين تعرفين
مشاعل طيب امى ماعندها خبر
سارة امك فى المدرسة وش يعرفها انك طلعتى وبعدين لو تدرى انة معاى ماتقول شى
مشاعل تناظر سارة فى خبث والله جبتها
سارة انتى للحين هنا قومى بسرعة لو تاخرتى اروح عنك
مشاعل كذابة وبتروحين مع مين
سارة مع الشغالة
مشاعل اجل خلاص روحى
سارة طيب مع السلامة
مشاعل تعالى على وين
سارة نعم وش عندك ابروح
مشاعل اقول انثبري دقيقة وجاهزة
كانت علاقة مشاعل مع سارة جدا جدا قوية كانوانفس الشكل جمالهم هندى وشعروهم ناعم بس سارة اطول شوى
ومشاعل انحف من سارة
سارة لا والله بدرى
مشاعل وش اسوي لازم اصير شياكة منتى احسن منى
سارة اكيد احسن
مشاعل طيب وين بروح
سارة اكيد على سلطانة
مشاعل واو حماس الجو مرة روعة
سارة اية والله زين انا طلعنا نغير جو عن اختباربكرة
وصلو للمطعم
مشاعل الحين وشلون ننزل
سارة نفك الباب وننزل
مشاعل لا والله ياغبية شلون ننزل فى المطر
سارة ليش خايفة على الكشة عادى استشوريها
مشاعل اقول يازينك وانتى ساكتة
سارة اية كذا
نزلو للمطعم وكان وفى شلة شباب طبعا هم ملسنات بس خوفات
سارة احسن شى نفك الثمة ونغطي احسن
مشاعل اية والله
لوجلسو على الثمة احسن كانت الغطياهم مرة خفيفة
مشو للمطعم بسرعة البرق
واحد من الشباب صباح الخيرياحلوين
مشاعل سارة لا رد
ورجع قال شوي شوى على الارض لا تتكسر
دخلو المطعم وطلبو الفطور
طلعت مشاعل من الشباك يؤيؤ سارة للحين فية
سارة ماعليك مايجي الفطور للى وهم رايحين
جلسو تقربا نص ساعة افطرو وطلعو وكانو الشباب للحين فية
سارة مشاعل شوي شوي
مشاعل امشي وانتى ساكتة
ماكملت كلامها اللى وهى طايحةعلى وجهاوعند مين عند الشباب
سارة ماقدرت تمسك نفسها من الضحك شوي وتجلس على الارض
وكان الشباب يضحكون على حال مشاعل وسارة
سارة مشاعل قومي الله يفشلك
مشاعل قامت على طول على السيارة حسبى الله عليك ياسارة اول مرة تشوفين وحد طايحة
سارة وهى تميل يسار ويمين من الضحك انا لو امي طاحية اضحك عليها وش عاد انتى
وصلت مشاعل للبيت
مشاعل سارة انزلى عندى
سارة والله تاخرت على البيت مرة ثانية ولا تنسي ذاكرى زين
مشاعل انشاءالله مع السلامة
سارة مع السلامة
دخلت سارة البيت
ام احمد وينك ياسارة كلةهذا كتاب
سارة مشاعل كانت طفشانة وجلست عندها شوى
ام احمد يعنى مارحتى مكان ثاني
سارة الله يهديك وين اروح
ام خالد ام احمد علامك على البنت
ام احمدجبتى الكتاب
سارة اية يمة والله عن اذنك خالة ابروح ادرس شوى
ام خالدالله معك
فى المدرسة عند سهى
سهى يبنات اليوم الجمعة عندى
سحر انا اكيد جاية
لمي والله مدرى اشوف اهلي
وعد اذ ماعندى شى جيت
سهى والله زمان ماتجمعنامع بعض براالمدرسة
نرجع لبيت ام احمد
ام خالد ام احمد بغيت سواقكم يوصلنى للبيت سواقى راح يجيب مرام من الجامعة
ام احمد اساس هورايح رايح يجيب البنات من المدرسة
ام خالد طيب مع السلامة
ام احمد زارتنا البركةمع السلامة
راح سراج يوصل ام خالد ويجيب البنات من المدرسة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

سهى يمة يمة
ام احمد هلا
سهى اليوم عازمة صحباتى فى البيت
ام احمد اللة لا يبلانا فى احد يعزم يوم المدراس
سهى اية انا
ام احمد طيب سارة بكرةعندها اختبار
سهى يؤيؤ واللة غيرتقوم على خلينى اروح اتفاهم معها
ام احمد روان كيف المدرسة
روان كالعادة زفت
سهى سارة سارة
سارة هلا
سهى بكرةعندك اختبار
سارة اية
سهى جد والله
سارة لا امزح معاك
سهى يؤيؤطيب انا عزمت صحباتى اليوم
سارة طيب وين المشكلة
سهى ماهو تقولين عندك اختبار
سارة اية
سهى اجل اتصل عليهم اعتذر
سارة لا وليش
سهى طيب وشلون تسهرين معنا
سارة عادى المادة مرة سهلة وباقيلي بس فصل
سهى زين والله مايفوتك شى
سارة اجل
سهى والله انك فلة
كانت سارة عكس رهام اختهم الكبيرة مرة متشددة
رجع ابو احمد من من الدوام واجتمعو العائلة على الغدا بدون نقاش كل واحد مشغول فى اكلة
الجميع تغذا ونام ماعدا سارة علشان عندها اختبار وتلحق السهرة
(مايفوتها شى)
العصر كل البيت نايم طلعت سارة من غرفتها بعد ماصلت العصر
سوفنا سوفنا سوى قهوة عربي
اخذت سارة تتمشى فى الحوش يعنى الجوكان مغيم
سوفنا جابت القهوة مدام سارة فى شى ثاني
سارة مدامم مرة وحدة زين ماقلتى ارملة
لا مشكورة سوفنا خنوم
وذكرت لين المغرب طبعا المغرب لازم الكل صاحي
سارة سهى سهى
سهى فى سابع نومة
سارة سهى يادبة
دخلت ام احمد خير وش صاير
سارة ولا شى بس قالت قومنى المغرب علشان تتجهز للسهرة
سهى سمعت سالفة الحفلةوقامت وفاكة عين ومسكرة الثانية
سارة بلا كسل يالله قومى
طلعت من لغرفة سهى بعد ماتاكدت انها قامت
وسمعت صوتها جدتها سارة وركض مع الدرج
ام احمد شوى شوى
سارة هلا واللة جدة سارة
الجدةهلا فى سميتى هلا فى القاطعة
سارة واللة ياجدة مشاغل الدنيا
الجدة اى مشاغل وانتى للحين ماتزوجتى
رجع ابو احمد من صلاة المغرب هلا والله يمة
الجدة هلا فى وليدى
ابو احمد من اللى جابك
الجدة سعد
ابو احمد وليش مانزل
الجدة والله يقول مشغول
جلست العائلة مع الجدة وقت العشاء خلصت سهى من تجهزات السهرة
وكانت لابسة بنطلون برمودا وتى شيرت احمر
مجعدة شعرها كلة ولا بسة اساورحمرا وبيضة على يداها
مع رفعت الحواجب ورج احمر يعنى لوك غجرى وسلاسل طويلة هياكل عظمية
بعد الجلسة الخفيفة مع الجدة
طلعت سارة لغرفتها تجهزحالها بعد ماصلت العشاء
ولبست تنورة جنز فوق الركبة وبلوزة سودة بدون اكمام يعنى توب فكت شعرها الحرير ونزلت خصل من قدام وحطت كحل خفيف وقلوس وردى كان هذا لوك سارة لمن احد يزورهم فى البيت يعنى شى خفيف ومناسب
ونزلت فى المجلس عرفتها سهى على صحبتها بس ماطولت فى الجلسة ماعهم علشان ياخذو راحتهم وبعد علشان بتنام
يوم الاربعاء اول من قام من النومسارةعلشان عندها اختبار ونامت بدرى
على الساعة 6 كل البيت قام
سارة سهى بنتروحين اليوم
سهى أي
سارة غريبة توقعتك تغيبن
سهى لا اتفقت مع صحباتى نحضر اليوم صح وش رايك فى السهرة
سارة اية حلوة
سهى وش رايك فى صحباتى
سارة سحر ابدا مارتحتلها
سهى حرام عليك مرة طيبة
سارة انتى سئلتينى
الكل جهز للمدرسة وطلعو روان وسهى
سهى يالله روان تسبقينى على السيارة
روان هذا اللى باقي اناكفاية رايحة بلقوة وبعد اجرى على المدرسة وع
سهى ههههههههه الله يعنك على نفسك
سارة راحت الجامعة كان يوم جدا عادى
رجعت سارة البيت
وفتحت الباب وشافت قدمها راما بنت رهام جرى عليها هلا راما حياتى وكئنها بنت سارة من حبها لها
رهام يعنى ماتجين تسليمن
سلمت سارة على اختها رهام
رهام يعنى ماتسئلين عنى
سارة انتى الاكبر وانت اللى تسئلين
جأت ام احمد ومعها قهوة عربية
ام احمد يالله سارة تعالى تقهوى اكيد راجعة من الاختبارتعبانة
سارة طيبب بس اغير هدومى
ونزلت تتقهوى مع امها ورهام كان كل الاربعاء وخميس وجمعةرهام عندهم
دخلت سهى وهى ميتةضحك
سارة تحمست سهى يادبة قولى وش اللى يضحك كذا
طبعا روان كانت معصبة
سهى هههههههه ماهى قادرة من الضحك غير جلست
سارة اقول لا افقع بطنك قولى
سهى روان وهى فى السيارة نامت وجاءسراج بنزل الاغراض من باب شوي روا ن طاحت على حضن سراج وسراج من الخلعة رمها على الارض
ام احمد وسارة ورهام بصوت عالى هههههههههههههههههه
روان عصبت وطلعت للغرفتها تبكى
جاء ابواحمد وسلم على رهام وكان كلهم على السفرة معاد
روان
ابو احمد وين روان
احمد قال لابوة السالفة
ابو احمد الله يهديها
طلع الجميع ينام
فى الصالة بعد العصر الجيمع نام معاد ام احمد ورهام
ام احمد رهام وشفيك
رهام لا يمة ولا شى
ام احمد يؤيؤتخبين على امك اساس من اول وحاسة فيك شى بس ماتكلمت الا لمن نامو
رهام راحت فى حضن امها وتبكى
ام احمد خير وش فيك صلي على النبي
رهام اللهما صلى وسلم علية بندريبى يبيع البيت
ام احمد وليش
رهام خسر فى الاسهم
ام احمد وين بتسكنين
رهام عند اهلة
ام احمد طيب هو عارف العلاقة بينك وبين اهلة
رهام وهذا اللى مجنني
ام احمد خلاص انا اقول لا بوك وهو يتفاهم معة
رهام لا يمة حلفتك باللة لا تقولى لا بوى
ام احمد انشاء الله ينحل الموضوع
وراحت تقوم بنتها على صلاة المغرب
وبعدالصلاة الكل مجتمع فى الصالة
روان يمة اليوم وين بروح
ام احمد بيت خالتك
سهى اى خالة
ام احمد بيت خالتك ام احمد
سهى طبعا فاكة الكشرة لان علاقتها مع بنت خالتها ابتسام مرة تمام ولان تحب ولدها محمد عكس سارة
سارة بخبث سهى علامك شوى شوى على عمرك
سهى ماردت عليها علشان ماتشك امها فى الموضوع
سارة لا يمة انا مانى رايحة انا ابى اروح مطعم حديقة امكان عامة
ام احمد والله انا كلمتها لو قلتى من اول
سارة اجل انا مانى رايحة
ابو احمد وتجلسين فى البيت لحالك
سارة اية مافيها شى ولا اشوف طلعة مع صحباتى
ام احمد اجل خلى سوفنا معاكى

__________________________________________________ __________
سارة رهام بتروحين
رهام اجل اجلس فى البيت
سارة بنفسها الحمد الله فكة
على الساعة 9 مافى احد البيت
اخذت سارة الجوال واتصلت على ام كرش
طبعاام كرش من اعز صحبات سارة لا نها حامل يسمونها ام كرش بس ماجابت نسبة تدخلها الجامعة واسما بشري
سارة الو السلام عليكم
بشرى هلا فى العانس
سارة عانس ولا كرشتى قدمى
بشرى سارة حرام عليك لا تخلينى افقع بطنى الحين
سارة ههههههههه تسوينها والله
بشرى اخبارك ياسرونة
سارة الحمد اللة انتى اخبارك واخبارك اللى فى بطنك
بشرى الحمد الله
سارة المهم اليوم عندك شى
بشرى اليوم عبد الحميد بيجى من العلا
سارة صح نسيت اليوم الاربعاء
بشري ليش وش عندك
سارة بغيت اطلع من البيت وتطلعى معاى
بشرى شوفى اذ عبد الحميد راح مع بدرى مع اصحابة يمكن اقدر اطلع معاك
سارة لا ياحياتى اجلس على يمكن الظاهر ابشوف مشاعل
بشرى اتوقع ماعندها شى وسلمى عليها
سار ة يوصل مع السلامة
اتصلت على مشاعل
مشاعل هلا سارة
سارة هلا فيك اليوم عندك شى
مشاعل اية واللة امي عازمة صحبتها
سارة لا تقول
مشاعل خلاص قلت
سارة هههههههه بايخة طيب لازم تكونى معهم
مشاعل اية والله صعبة اول مرة يجون الظاهر من كلام امى انها جايها تخطب لولدها
سارة مشاعل لا اوصيك الله الله فى الكشخة علشان تودعى العنوسة
مشاعل هههههههه لا توصى حريص
سارة مالى غير ندى يالله طيرى
اتصلت سارة على ندي
سارة ندى ولا تقولى احد بيجكم ولا بتروحى لا حد
ندى ههههههههه بسم الله الناس تسلم
سارة طيب السلام عليكم
ندى وعليكم السلام
سارة يالله قولي
ندى وش اقول
سارة احد بجيكم ولا بتروحين لاحد
ندى انتى خلتيى اسمع السؤال من الطيرة
سارة ندووووووووش اخلصى على وقولى
ندى ولا والله لا كذا ولا كذا
سارة الحمد الله اجل البسى عبايتك
ندى لبستها
سارة جد والله علشان نروح مطعم اهلى كلهم طلعو
ندى وانا جاهزة ولابسة العباية وطالعين على الشرقية
سارة عند حبيبى القلب وليدوة
ندي اية يابعدعين والله
سارة اجل انشاء الله ماتنبسطى

ندى يؤيؤ هذا هو الحسد
سارة اجل من اول اخذتنى مصخرة طيرى يادبة
سارة اف والله الظاهراليوم الجلسة فى البيت
سوفنا سوى قهوة تركى الظاهر اليوم الجلسة فى البيت
واخذت الريموت تقلب فى القنوات تتحلطم لو رايحةمع اهلى كان ازين
سوفنا مدام سارة تلفون
سارة طيب ردى
سوفنا هذا اسواق ابغى انتى
سارة اسواق مرةوحدة
سارة هلا اسواق على قول سوفنا
اشواق ليش ماتردين على جوالك
سارة الظاهر انة فوق وماسمعتة
اشواق عندك شى اليوم
سارة بلهفة ليش بتجين
اشواق لا قلت اشوف اذا بتروحين معنا للحديقة اليوم
سارة طبعاوهذى فيها كلام كل صحباتى عندهم طلعة معاد انا
اشواق اجل خلاص امر عليك
سارة انتى ومين بتورحين
اشواق انا وامى وخالتى وصحباتى
سارة حلو خلاص الحين اشوف امى وارد عليك
اشواق خلاص طيب باي
واتصلت على امها
ام احمد هلا سارونة
سارة هلا والله بااحلى ام فى الدنيا
ام احمد يالله قولى وش عندك
سارة ابروح مع اشواق بنت عمة سالمة للحديقة
ام احمد مدام مع عمتك خلاص طيب بس لا تقفلين جوالك
سارة مشكورة يمة ابسكر الحين قبل رهام تقلب مخك وتقولى لا
ام احمد هههههه طيب مع السلامة
اتصلت على
سارة سوفنا لا تسوى قهوة خلاص
اتصلت على اشواق
سارة شوشوخلاص مرى على
اشواق خلاص نص ساعة
طلعت لغرفتها سوفناسوفنا اكوي عبايتى
سوفنا هذى سارة لا ام اكام زيتى
ورسمت حواجبها وكحلت فى الزيتى واخذت اكبر شنطةعندها وكان لونها بعد زيتى وصندل عالى بعد لونها زيتى << صار عرس ماهوحديقة >>
وطلعت فى الحوش تنتظر اشواق تمرعليها من زود الحامس
سارة الو اشواق وينك
اشواق عشردقائق وانا عندك
سمعت صوت التلفون ياربى مرة ماهو وقتة
ورجعت للبيت
سارة الو
ام خالد السلام عليكم
سارة وعليكم السلام
ام خالد مين
سارة ههههههههه الحين انتى المتصلة مش انا
ام خالد انا مين
سارة لا جدتى مين
ام خالد انتى سارة صح
سارة لا انا سارة
ام خالد ههههههههه
سارة الحين انتى متصلة علشان تضحكين
ام خالدانا ام خالد
سارة بااحرج هلا والله اسفة ماعرفتك والله
ام خالد لا عادىاخبارك سارة
سارة الحمد الله انتى اخبارك
ام خالد الحمد الله وين امك اتصل عليها مقفل
سارة امى فى بيت خالتى ام محمد
ام خالدطيب قولها بكرة العزومة عندى
سارة يوصل انشاءالله
ام خالد وانتى ياويلك ماتجين
سارة لا انا اولهم
ام خالد مع السلامة
سمعت صوت البوارى وطلعت بسرعة
اشواق بدرى
سارة كنت اكلم صاحبة امي
اشواق اعرفك هذا صاحبتى عبير
عبير كيف سارة
سارة الحمد الله انتى اخبارك
عبيرالحمد الله
اشواق يابنات وش رايكم نمربارنيز
اشواق عبير أكيد
نزلوالبنات وكل وحدة طلبت للى تبية
سارة لو سمحت كثر السكر
واحد من وراها اموت على السكر انا
سارة يجعلك اتموت اجل
الكل ههههههههههه
دق جوال سارة
وكانت نغمة ام كلثوم بصوت شيماء الشايب
ياحبيبى يالله نعيش فى عيون الحب ونقول للشمس تعالى تعالى
رد عليها واحد يالله نعيش ولا ليش مانعيش
انحرجت سارة وخصوصا انا محد معها اشواق وعبير طلبو وراحو لسيارة
ورجع دق جوال وبسرعة ردت
ام احمد هاوصلتى
سارة لا للحين
ام احمد اى حديقة بتروحين
سارة الونا بارك
ام احمد طيب مع السلامة
رد عليها واحد اها الونا بارك يالله ياشباب على الونا بارك الوعد هناك
ردت علية سارة الحين هذا الونيت بوصلك انت واصحابك للونا بارك ههههههههه
رد عليها طيب ونشوف ياسكرة
دفعت الحساب وركبت السيارة

__________________________________________________ __________
دفعت الحساب وركبت السيارة
سارة زمان والله عن الحديقة
اشواق اية والله
عبير يؤيؤ اليوم زحمة
اشواق احسن شى الزحمة
عبير حتى عندشباك التذاكر زحمة
سارة ماهى مشكلة ادخل انا
ودخلت سارة وسمعت واحد يقول واو السكرة هنا بعدولهاالطريق
سارة اف وش ها القرف
دف صاحبة يؤيؤ السكرة زعلت خليها تمر
سارة يابنات تخيلو مين شفت
عبير اشواق ميبن
سارة اللى فى بارنيز
اشواق ماعليك منهم خلينا نلعب
فى بيت مشاعل وكانت عائلة فواز اكبر واحد ومسافر للهند يدرس علوم بشرية نوف تخرجت من الجامعة وعمرها 25 والبندرى 23 ومشاعل 21 وام فواز مدرسة كانت مع ام سارة قبل لا تترك اللتدريس وابو فواز بعد يشتغل فى التتدريس
ام مشاعل مشاعل صبي القهوة لخالتك
مشاعل بنفسها اف هذى اللى باقي على خالتى
مشاعل فنجالك خالة
صاحبة امها مشاعل بسنة كم
مشاعل ثانية كلية
صاحبة امها بنفسها لا مرةصغيرة على وليدى
ام مشاعل وين نوف
مشاعل كانت فى الحوش تكلم صحبتها فى الجوال
صاحبة ام مشاعل خلاص نوف مافى غيرها حتى ماشفتها اهم شى تخطب لودها وبس
نرجع فى الحديقة عند سارة
سارة خلاص والله ميتةجوع
اشواق اجل خلينا نتعشاء
وبعد ماتعشوا تمشو وفى الحديقة شوى
شوى دق جوال سارة
سارة هلا ام كرشة
بشرى هلا عانس عبدالحميد طلع مع اصحابة
سارة لا واللة بدرى انا الحين فى الحديقة
حست على ظهرها شى وتاكدت بعد ماسمعت صوتها ميو ميو رمت الجوال من يدها
وتصرخ باعلى صوت عبير اشواق
عبيراشواق لا رد لا نهم فى السيارة
طبعا حطلها واحد من الشباب اللى كانوا فى بارنيز علشان مااعطتهم وجة
وسارة دينها ودين القطو يمة يمة رمت شنطتها فى جهة ونزلت طرحتهاوتبكى تكفا نزلهانزلها طبعا الشباب هههههههههه على سارة
وبعدها حست اناالقطوة مالها اثرعلى ظهرها التفت ورا وصقع راسها بصدرواحد وكانت نظرات سارة تتطلع شوى شوى كان طويل لانة بتشوف مين اللى انقذها من القطو
وصحت على صوتة الحنون خلاص حصل خير
سارة لا رد كانت مصدومة ومنحرجةلانها بدون طرحة
ماتدرى وين طرحتها تلف يمين وشمال شوى مد ايدة تفضلى
سارة مشكوريا
نواف نواف
وكان يناظرها مبهورمن جمالها وشكلها الطفولى
نواف الا وش اسمك
سارة معاك سارة
نواف ياسارة ضايعلك
سارة اية جوالى مدرى وينة
نواف يدورمعها لا كن لا اثرلة
نواف طيب كم رقم جوالك
سارة 050*************
سمعت نغمة جوالها بعيدة تحت الكراسى المخصصة للجلسات
نواف هههههههههههه يؤيؤ وش طيرة هناك
سارة منحرجة لا رد
نواف ولله ماهو منك من القطوة
راحت سارة بسرعة البرق للسيارة وسب ولعن فى اشواق وعبير
عائلة نواف يتم الاب تحمل المسؤلية من صغرة متزوجة من وحدة اسمها سماهرمغرورة لا ابعد الحدود وشايفة نفسها
وحنان اختة وساكنة فى جدة ومتزوجة واحد اسمة احمد وعندهم ولد اسمة هانى وسامى وفيصل اعز اصحاب نواف
سامى نواف مين هذى
نواف وحدة
فيصل احلف انها وحدة انا شايف خمسة
سامى هههههههههههه
نواف هذى وحدة ازعجوها الشباب وانا انقذت الموقف
فيصل على بالى تلعب بذيلك من وراء سماهر
نواف لا تخاف ماهو اانا االلى اخون
سامى كفو والله
فيصل الا متى بنرجع لرياض
نواف بكرة انشاء الله اكون خلصت اشغالى فى المدينة
فيصل يالله ناخذ كم لفة فى الحديقة يمكن احد محتاج انة ننقذة
نواف سامى ههههههههههههههههه
عند ندى وفى الطيارة للمتجها للشرقية
ام ندى ندى تبين عشاء
ندى لا يمة شبعانة
مناهل اخت ندى الكبيرةومخطوبة لود عمها وين شبعانة وانتى ماكلتى شى
ندى يعنى مالى نفس غصب يعنى
وكان قلبها بطير للشرقية قبل جسمها >>> بتعرفون ليش
يوم الخميس الساعة12 الظهر
سارة يمة ام خالد اتصلت تقول اليوم العزيمة عندها
ام احمد خير انشاء الله
سارة متى نروح
ام احمد بتروحين
سارة اكيد
قامت سهى من النوم
سارة بدرى انسة سهى ولاالسهرة البارحة فى بيت الحبيب لهاطعم ثانى
سهى والله مانمت بدرى
سارة اكيد وين يجيك نوم البارحة كنتى عندة

__________________________________________________ __________
سهى قصرى صوتك بتفضحينا
سارة وانا اقدر الا صح اليوم بتروحين بيت ام خالد
سهى انشاءالله
سارة محتارة وش البس والله
سهى للحين باقى وقت الا وش صار معاكى فى الحديقة
سارة اف قولى وش الا ما صار
حكت سارة سهى السالفة كلها
سهى ههههههههه ياليت لو كنت معاكى والله
سارة وش اللى ضحك فى السالفة
سهى ابشوف شكللك وانتى تصارخين وانقذك نوافوة
سارة بس والله يجننن مزيون وكفاية انة نشمى
سهى وانا اشهد
سارة ههههههههههه
دق جوال سارة وكانت نغمة رسائل
مكتوب فيها << اسف والله انى احرجتك البارحة بس مكان هاين على اشوفك كذا
سهى سارة علامك وجهك قلب الاوان
سارة مدرى مسج وصلنى ومانى عارفة مين رقم غريب
سهى وش مكتوب فيها
سارة اسف انى احرجتك بس مكان هاين على اشوفك كذا
سهى هههههههااى هذا اكيد من الفارس الشجاع
سارة لا ماهو معقولة دقيقة اتاكد
وفتحت السجل ولقت نفس الرقم فى مكالمات لم يرد عليها
سارة اية والله هو
سارة سهى حرام عليك وش سوا هو
وبعدين سهى والله انة مايستحى
المسج عادى اعتذار ماهو رسالة حب وغرام
سهى بس ولو
سارة ومين قالك ابرد علية
سهى كفو والله
بعد صلاة العشاء ام احمد ياللة يابنات خلصتوا
سارة دقيقة بس
سهى انا خلصت
سارة كانت لابسة فستان وردى ناعم مع شرايط بيضة على الرقبة
وصندل وردى بخيوط بيضا ومستشورة شعرها من فوق وملفلفتة من تحت ومسوية نفخة من قدام
ومكياجها عبارة عن دعجة فى الكحل الاسود وشوى من الشدو
اما سهى لا بسة تنورة سودة لتحت الركبة وبلوزة عشبى مع بدى فوشى كانت الاوانها جريئة شوى وصندل عالى فوشى وكان مكياجها صارخ من العشبى والفوشى
وصلو عند بيت ام خالد
وعند الباب كان واقف شاب ابيض وسيم ملامحة كانت جدا برئة وشكلك طفولى
سارة يمة الظاهر غلطنا فى البيت
ام احمد وش غلطنا بيت اعز صاحبة عندى علامك انتى
سارة اجل مين هذا
ام احمد هذا خالد يعنى اول مرة تشوفينة
سارة فى نفسها واللة كبر وصار رجال وجلست تتذكر ايام طفولتهم كان يلعب معها اكثر من سهى لان الفرق بينهم خمس سنوات
وصحت دقت سهى من جنبها
سهى سارة علا مك فضحتينا ادخلى
خالد هلا والله خالتى حياك الله
ام احمد الله يحيك وش اخبارك ياخالد
خالد الحمد الله انتى وش اخبارك
ام خالد الحمدالله متىرجعت من امريكا
خالد قبل يومين وبعد اسبوع راجع انشاء الله
خالد كان يدرس طب فى امريكا
ام خالد هلا والله حياكم الله تفضلو
ام احمد الله يحيك
ام خالد شفتى ياسارة لو ماجيتى كان زعلت منك
سهى وش معنا سارة
ام خالد علشان هى اللى كلمتنى البارحة
سهى مدام كذا العذر مقبول
دخلت مرام وسلمت عليهم وكانت مع سارة فى الجامعة بس بقسم ثانى
شوى ودخلت لمى وكانت بعمر سهى
مرام سارة سهى لمي وش رايكم نطلع فى الحوش
البنات اكيد
طلع وفى الحوش وقهوة وشاهى وحلى ومسجل على اعلى صوت
فى الشرقية عند ندى وفى الشاليهات عند البحر تغير عن جو البيت
ندى خالتى وين سمية
خالة ندى وكان ماعندها غيربنت وحدة واسمها سمية ولد واحد واسمة وليد
وكان وليد يعشق التراب اللى تمشى علية ندى وندى نفس الشى ماتشوف فى دنياها غيرة
ام وليد الحين تجى مع وليد
ندى فى نفسها الحمد الله ان وليد موجود وماهو مسافر
مناهل ندى ندى وصمخ
ندى نعم وش عندك
مناهل خذى الفنجال من خالتى
ندى اسفة خالتى كنت سرحانة شوى
ام وليد اكيد فى الدراسة
ندى فى نفسها والله ولدك اللى مطير عقلي منى
ندى اية فى الدراسة
شوي دخلت سمية
سمية هلا فخالتى وسلمت على ندى ومناهل
ام وليد سمية وين وليد
سمية فى المطبخ يحط الاغراض
ندى فى هذى الساعة كان نفسها تقوم وتلم الفناجيل علشان تروح المطبخ وتشوف حبيب عمرها>>> سنعة راعية بيت
نرجع للمدينة فى مجلس ام خالد
ام خالد وين رهام
ام احمد الله يعلم بحالها
ام خالد خير وش فيها
ام احمد بندر زوجها يبى يبع البيت
ام خالد وليشب يهاجرون
ام احمد لا بس خسر فى الاسهم
ام خالد اجل وين بتسكن
ام احمد مع اهل زوجها
ام خالد اللى اعرفة انةعلاقتها مع اهل زوجها ماهوتمام
ام احمد ولله عارفة بس ماهى راضية اخبر ابوها
ام خالد واخواتها يدرون
ام احمد لا لودريت سارةوالله ماتسكت هى صح ماهو ذاك الزود مع رهام بس اختها ومايهون عليها
نرجع للبنات فى الحوش
كان صوت المسجل مالى البيت كلة
وكانو البنات فلينها فى الرقص مصرى على خليجى وكان جد وناسة كانو اربع بنات بس كائنهم عن شلة
وصلت الصوت لغرفة خالد وكان الفضول بيذبحة ويعرف من وين مصدر الصوت
ناظر مع الشباك وشاف اربع بنات اختة مرام ولمي و2 ماعرفهم
وكان فاتحة عيونة على اخر شى كانة عمرة ماشاف بنات فى امريكا
وعاجبه الوضع مافوت ولا دقيقة على عمرة
ويقول فى نفسة معقول هذى سارة لا مستحيل والله بعدها جميلة
طبعا جاء وقت العشاء
ام احمد كائنة الحوش كبران شوى
سارة اية كل يوم يغذونة جيدا
الجميع هههههههههههههههههههههههه
سارة يمة الله يهداك الحوش مثل ماهو ماتغير
وحبت راس امها علشان ماتزعل منها
بعد العشاء بساعة طلعو ودق جوال سارة فى السيارة
سارة هلا والله فى الباردة
خلود هلا فى المدلعة سارونة
سارة خلود وفرى رصيدك وقولى وش عندك ماهومعقولةمشتاقة لى وانا رازة وجهى عندك البارحة فى الجامعة
خلود ههههههههههه مطيورة شوى شوى
سارة طيب قول ياحلوة وش عندك
خلود شبكتى يوم الخميس الجاى
سارة كلوووووويش واخير
ام احمد دقت سارة عيب عليك حنا فى السيارة
سارة من الفرحة والله
خلود هههههههه تستاهلى
سارة طيب يباردة
خلود اقول حياك الله انتى واهلك
سارة والله على حسب جدول اعمالي وسفراتى
خلود اقول اسكتى انتى حدك جدة واذ كثرتى الجنوب
سارة طيب بنشوف حاتموك وين بيودك شهر العسل الظاهر للبر
خلود هههههههههههه عادى اهم شى معة
سارة هههههههههههه
خلود اهم شى تعالى ويالله طيرى خلصتى رصيدى
سارة طيب سلام
سارة فى نفسها عقبال ياخلود اعزمك على شبكتى على نواف
وصحت لنفسها وش هاكلام انا شفتة مرة وحد معقولة يكون حب من اول نظرة ولا قدرى عرفنى علية
كانت علاقة سارة وخلود صادقة ما فيها مشاكل تعرفت عليها يوم التسجيل والقبول فى الجامعة وعرفت ندىومشاعل عليها
ومخطوبة لواحد اسمةحاتم وصحباتها ينادونةحتومك من زود الحب اللى بينهم
وصلو البيت سارة جرى على ابوة
سارة هلا يبة وحشتنى
ابو احمد المغرب كنت عندك
سارة طيب من المغرب للحين مشوار
ابو احمد والله ماهومنك من الهجولة
سارة لا يبة انا احب الزحف ماهو الهجولة
ابو احمد هههههههههههاى يضحك على كلام بنتة
وطلع كل واحد لغرفتة ونام
يوم الجمعة عند نواف فى الرياض
سماهر بدرى ياسيد نواف
نواف الحرمة السنعة تتحمد لزوجها بسلامةوبعدين تعاتب
سماهر بدون نفس الحمد الله على السلامة
نواف ببرود الله يسلمك
سماهر وين كنت
نواف مسافر للمدينة واتوقع انك دارية
سماهر وش عندك فى المدينة
نواف وش عندى يعنى سياحة طبعا اشوف اشغال الفندق
سماهر والله مدرى وش عندك كل اسبوع فى مدينة
نواف والله يامدام سماهر علشان اشوف طاباتك
سماهر بكل غرور مدام كذا لو تغيب شهر ماسئلت عنك اهم شى طالباتى تتنفذ
نواف هو مقهور من كلام سماهربس كاظم الغيط ههههههههه يعنى جبتى شى جديد
سماهر على فكرة احجزلى تذكرة على مصر
نواف وليش
سماهريعنى ليش ابسافر مع اهلى
نواف طيب سافرى بكرةمع امى وعبير لدبى
سماهرونافخة ريشها وليش ياعنونى اسافر مع العجيزة علشان اشوف علاجها وعملياتها
نواف بعصبية سماهر احترمى نفسك
سماهر وانا صادقة كفاية عبير واحمد يسفرون معها
نواف طلع ومرد عليها
فى الشرقية عند ندى
سمية ندى تقومى نشتري اسكريم
ندى فى ضيقة خاطر لانة بتسافراليوم وماكحلت عيونها بشوفتة حبيبها اية ليش لا
عند سيارة الاسكريم سمية يوة نسيت بوكى
ندى يعنى هى اول مرةعاد انا ماعندى فلوس
سمية الحين اطلع جرى واجيبة
طلعت ندى جوالها وشغلت اغنية مرتاح لعبد المجيد عبد الله وسرحت فى خيالها مع وليد
قطعهاوليد سرحنها
وليد الحلو سرحان فى ايش الحلو
ندى وقفت مكانها فى الصدمة
وليد اخبارك ندوش
ندى وصل قلبها للارض حبيب قلبها يسئل عنها
وليد حس فيها علامك ندوش
ندى ابد سلامتك
وليد طيب الظاهرللحين خجولة
ندى تتصنع الجرائة الحمد الله انت اخبارك
وليد هذا اللى بيوصل لة هههههههه
ندى وشهولة تضحك
وليد وش عندك وقافة هنا
ندى انتظر سميةنست بوكها
اشتراء وليد اسكريم لندى وسمية وحاسب عنها
سمية وليد وش عندك هنا
وليد بسم الله علينا
سمية ليش شايف جنى
وليد لا شايف ابليس بكبرة هنا
ندى ههههههههههههههاى
سمية انبسطى مع حبيب القلب وراحت تسوى نفسها زعلانة
ندى سمية سمية تعالى
وليد ماعليك منها
ندى لا الظاهر انها زعلانة فمان الله
وليد فمان كريم ياقلبي
وليد فى نفسة بعدك ياندى مثل منتى والله خجولة وغمزتك لمن تضحكى تجننى ويلومونى فيك عمى وبنتة
طبعا عم وليد رافض ان وليد يتجوز غيربنتة بحكم ان ابو وليد وصا محسن على عيالة قبل لا يموت محسن عم وليد
ندي سمية علامك زعلتى مني
سمية لا والله كنت امزح معكى
ندى زين والله طمنتينى
سمية متى سفرتكم
ندى بعد ثلاث ساعات
وليد نعم بعد ثلاث ساعات ليش كذا بدرى
ندى بسم الله انت من وين طلعت
وليد من البحر
سمية بتقهر وليد هههههه بايخة
شوى دق جوال وليد
وليد هلا عمى
محسن عم وليد هلا فيك تعال عندى
وليد مايبى يضيع فرصة وجود ندى فى الشرقية وليد ليش فية شى مهم
محسن اية والله ابشوف معاك حسابات الشركة علشان بكرة ماتقول
وين راحت فلوسى
وليد لا ياعمى محشوم
محسن يالله انتظرك
وليد بيئس طيب نص ساعة
سمية هذا عمى محسن
وليد هو عندنا عم غيرة
سمية وش يبى
وليد يقول بشوف معاى امور الشركة
ندى وبتروح
وليد بحنان وش اسوى مقدراقولة لا مهما كان هذا عمى
سمية الله ياخذة
وليد سمية عيب عليك هذا عمك
سمية انت نسيت وش سوا مع ابوى قبل لا يموت وجلست تبكى ندى انصدمت من كلام سمية
*** كيف موقف صحبات سارة من حكاية سارة ونواف
*** وش يخطط علية نواف قبل السفر
***وكيف بيكون حال ام نواف
فى البارت الثاني انشاء الله
اتمني عجبكم البارت الاول
انتظر ردودكم اختكم ماسة الغرام

__________________________________________________ __________
ثانكيو
ثانكيو

>>>>>>>وشائت أقدار الحب <<<<<
الجزء الثاني
يوم الجمعة في بيت جدة سارة طبعا كل جمعة لازم عندها
أبو احمد السلام عليكم
الجدة هلا وغلا والله
أبو احمد وش إخبارك يمه
الجدة ::الحمد الله بخير آنت وش حالك
أبو ::احمد الحمد الله
الجدة ::سارة وسهي وش إخباركم
سارة:: وسهي الحمد الله
روان ::يعنى إنا مالي احد
الجدة:: بسم الله أنتي من وين طلعتي
روان ::من بطن أمي
الجدة ::إلا وين أم احمد
أبو ::احمد والله راحت المستشفى مع احمد
الجدة ::خير وش فيهم
أبو ::احمد أحمد يد لع شوي
دخل عمهم سعد كان الأخ الوحيد لي أبو احمد عمرة 30 سنة متزوج من لبنانية اسمها صفا وللحين ماخلف منها
سعد:: السلام عليكم
سارة:: تتحلطم وش جيبه هذا
الجميع ::وعليكم السلام
سعد سلم على إخوة أبو احمد
وراحو سهي وران يسلمون على عمهم
سعد ::سارة ليش ماتجين تسلمين على
سارة ::أنت اللي جيت يعنى أنت تجئ تسلم على ماهو إنا اجيك
أبو ::احمد بعصبية سارة عيب عليك قومي سلمي أشوف
الجدة ::اية والله وهى صادقة اللى جاء هو اللى يسلم
سعد ::بقهر والله بنات اخر زمن
سارة ::ابتسمت ابتسامة النصر
***************************************
في ::الطيارة عند ندى وأهلها
ندى:: مناهل تتوقعي وش سالفة سمية وليد مع عمهم
مناهل ::وأنا وش يعرفني
ندى ::يعنى ماسمعتي شي كذا ولا كذا
مناهل:: لا وذا سمعت مستحيل أقولك شي
ندي :: والله تجي عليك
مناهل :: عادي أسويها
ندى ::والله نفسي اعرف السالفة
مناهل ::أسئلي أمي
ندى ::ليش تبين الفكه منى والله غير ترميني مع شباك الطيارة وأصير أشلاء في جميع مناطق الشرقية وبعض من مناطق الغربية
مناهل:: هههههه ياليت والله
ندي :: ذيك الساعة قولي كيف تدفنوني
مناهل :: ماهو لازم منتي ملزومة علينا
ندي ::أقول ياشينك وأنتي تخففين دمك الثقيل
مناهل ::: لا من حلاتك انتي
ندى:: طيب خلينا في موضوعنا كيف اعرف
مناهل:: طيب ليش ماسئلتى سمية
ندى:: بعد وافاه أبوها ما صارت تجيب سيرة على عمها ولا بنتة نرجس ::وأنا ما أحب اضغط عليها عشان نفسيتها ما تتعب زى كل
مرة
مناهل:: متى باقي على الوصول
ندى :يمكن ساعة
مناهل ::اجل اسكتي أبحط راسي وأنام
ندى:: يا ربى نوم حتى في الطيارة
*************************************
نرجع فى بيت الجدة
ابو :احمد يمه يعنى ماتبين تقهوينا
الجدة :: الحين أقول للشغالة
سعد:: أنا ما أشرب شي من الشغالة
سارة :: في نفسها يعنى مرة متعود على صفا ههههههة أرهان لو تدخل المطبخ عشانك
أبو احمد::سارة سارة
سارة :: نعم يبة
أبو احمد:: بدري قومي سويلنا قهوة وشاهي
سارة:: تبشر يبه
قامت سارة للمطبخ عشان تسوى القهوة
سعد بالله هذى عباية
سارة لا فستان شبكة أنت وش تشوف طبعا مانزلت عابيتها لانهم مستعجلين
سعد :: أبو احمد بالله شلون ترضى تطلع معها كذا
سارة ::مثل ماترضي تطلع مع مدام صفا
أبو احمد :: خلاص يا سارة
سارة تفضي القهر اللي فيها من عمها
يبة وانأ صادقة اساس عبايه مدام صفا مافي مجال تتنفس فيها من كثر ماهي ضيقة ولا وهذا غير الطرحة اللي كل يوم لون
الجدة:: والله عرفت ترد عليك
روان وسهي :: ههههههههههههاي
*****************************************
في احد الإحياء الفخمة فئ الشرقية دخلت سيارة بنورا ما من بوابة القصر الخارجية المزينة بزخارف الفضية المرصعة بفصوص من الذهب الخالص في داخلها
وقفت سيارة وليد بعد ما مر على حديقة القصر الخارجية على ودخل من بوابة القصر الداخلية
وليد السلام عليكم
محسن عم وليد بدون مايلتفت علية وعليكم
وليد فى نفسة للحين ماتغيرت بتظل كذا طول عمرك حتى السلام ماترده
محسن :: ليش واقف اجلس
وليد بيكسر الحواجز اللي بينهم بن بعد وافاه أبوة
إخبارك ياعمي
محسن ياليت يوم نتكلم في الشغل تبطل من كلمة عمى وإذ مرة صاحب واجب ومراعى للفوارق الطبقية اللي بينا تقول الهامور محسن فهمت
وليد من القهر مارد علية
محسن يا لله خلينا في المهم وندخل في الشغل
********************************************
نرجع في بيت الجدة
سعد بالله هذا شاهي
سارة:: والله إذ ماهو عاجبك لا تشرب ماحلفنا عليك
الجدة حرام عليك ياسعد والله يازينه صبى لي فنجال ثاني وأنا جدتك
سعد أساس محد مقوى رأسها غيرك انتي
دق جوال أبو احمد
أبو احمد هلا
ام احمد : هلا فيك
ابو احمد خير وش صار مع احمد
ام احمد :يقلون معه نزلة معوية بسيطة انشاءلله
أبو احمد :: الحمد الله على كل حال
أم احمد :: تمر علينا إحنا خلصنا
أبو احمد : أية بس ربع ساعة
أم احمد :مع السلامة
أبو احمد :: مع السلامة
سهي وش صار على احمد
أبو احمد :: نزلة معوية
روان يعنى أسبوع إبرتاح من مشاكل احمد
الجدة الله يشفيه
أبو احمد :: استأذن يمه
الجدة :: وين بدرى
ابو احمد:: ابجيب ام احمد واحمد من المستشفى ولا تنسى بكرة عندنا دومات وسارة بعد عندها اختبار
سلمت سارة على جدتها يالله مع السلامة ستو
الجدة :: بحفظ الرحمن
طلعت سارة بدون ماتعبر عمها
سهى وروان :: مع السلامة عمى
سعد لارد
فى السيارة سهى :: سارة حرام عليك ليش كذا مع عمى
سارة :: احلفى وليش ماتقولين عمى ليش كذامعنا
سهى بس ولو
سارة :: ياسلام مفلت زوجتة فى كل مكان ويجى يحاسبنا
روان وانتى صادقة ياسارة
سهي انتى انطمى ولا تتدخلي في سوالف الكبار
*********************************************
((يوم السبت كان اختبار عند سارة وراحت للجامعة بدري عشان تراجع مع مشاعل وخلود وندى
بس للحين ماجو اتصلت سارة على مشاعل
سارة :: هلا مشاعل وينك
:::مشاعل عند بيت ندى
سارة :: طيب تعالى بدرى
مشاعل :: ربع ساعة وعندك
سارة ::مع السلامة
مشاعل :: مع السلامة
واتصلت على الباردة خلود
سارة :: سلام يباردة
خلود:: وعليكم السلام يادلوعة
سارة:: وينك
خلود :: للحين في البيت
سارة :: ياربى طيب لاتنسى القهوة
خلود :: اليوم القهوة على مشاعل
سارة :: عز الله مشربناها
راحت للكفتريا وأشترت لها موية وتراجع في المادة شوي ربع ساعة وشافت مشاعل وندى طبعا مشاعل وندى يروحن مع سواق واحد وكل أسبوع مع سواق
سارة :: لا والله بدري
مشاعل :: صباح الخير
استحت سارة هلا صباح النور وسلمت على مشاعل وندى
سارة لا تقولي ماجبتي قهوة
مشاعل :: لا والله مامداني
ندى :: وين خلود تجيب دفتر التعهدات
خلود :: السلام عليكم مدري كنى سمعت اسمي
الجميع قام وسلم عليها
سارة ::هذى ندى تقول وين خلود عشان دفتر التعهدات عشان مشاعل ماجابت قهوة
مشاعل :: بلاتعهد بلا خرابيط يالله ندخل للقاعة باقي على الاختبار خمس دقائق
سارة ندى خلود ::والله غير تكتبين ماهو أول مرة لك
دخلوا قاعة الاختبار طبعا سارة طلعت أول وحدة عشان ماذكرت غير فصل واحد في المادة ومن سوء حظها ماجبت الدكتورة ولا شي من الفصل اللي ذاكرته
شوي طلعت مشاعل
مشاعل :: سارة ماحلتي صح
سارة :: صحين وانتى كيف
مشاعل :: يعنى شوي الأسئلة تلخبط
سارة::الله ياخذها المصرية
ندى وخلود طلعوا بعد ربع ساعة من الاختبار
مشاعل :: حشا تخترعون آلة
سارة ههههههههههههاي الظاهر حالين زين
ندى :: إنا الحمد الله حليت
خلود : وانأ حليت
**************************************