عنوان الموضوع : رواية - وشلون ابكتم صرختي يوم تمشون تكفى خذني للعروس قلاده رواية جديدة
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اكتب لكم روايتي الاولى واتمنى تعجبكم
مااحلل نقل روايتي بغير اسمي
نعوووووم
البارت الاول
كنت جالسه فالغرفه واصيح ليش رحتي وتركتينا بروحنا محد يدارينا رحتي وخليتينا عند هالحقيره مرت ابوي اللي بكلش متحكمه حتى وقت النوم
اإاإاإاإه صحاني من تفكيري دخوله علي : ادخل قالو طلبتيني
انا:ادخل حبيبي وسكر الباب
سكر الباب ودخل :اهاإاإ
قلت له بدموع : راشد ابيك تكلم ابوي عشان اخذ سارا معاي
قال بحزن :طيب


راشد


نزلت عند ابوي للمكتب اللي دوم جالس فيه :يبه
وهو منهمك بالشغل:نعم
انا:يبه ليان بتاخذ سارا معاها
:احسن تفكني من الحفاظات واغراض البزران
"بيت بوخالد متزوج ام خالد وام عبد العزيز
ام خالد
خالد27حقييييير
راشد24طيب ويحب خواته
دلال20وتكره خواتها
لين ولينا19 الكل يفكرهم توأم ليان طيوبات وحنونات
فجر17كافه خيرها ومالها دور فالروايه
من ام عبد العزيز
عبد العزيز24حزين ومكسور
ليان البطله19طويله ضعيفه من الهموم بيضاإاإا وعيونها وساع زرق غامقين وشعرها لين خصرها بني مايل للاشقر وحساسه حييييل
فرح18 نسخة اختها بس شعرها بوي وتاخذ حقوقها
سارا4سنين مسكينه وحزينه لانها ماشافت امها"
زعلت وطلعت ليه ابوي نذل كذا ورحت انام ونسدحت كان تجي سوير وتنط علي



صباح اليوم الثاني
فيصل


نزلت وشفتهم يفطرون سلمت ع امي وابوي وبوست ملاك وجلست
:يبه اليوم باخذ مرتي وباخذ اجازه طبعا فماراح اداوم 3ايام
تجاهلني ومارد وامي ردت بداله:وع وش هالطاري ع الصب.........






اعذروني راح اكمل الروايه يوم اشوف تفاعل


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

سلام
يشرفني اكون اول شخص رد على رويتج المتميزة

رؤيتج بديتها قويه و تحمس الشخص
مبدعه بطرحج للرواية

ننتظرج

__________________________________________________ __________
مشكوووورة ياأختي عالطررررح ....بس ﻵتنسي تكمليها ..وطولي البارت الجاي ماعليك امر ﻻنو هذا البارت مرررره قصير

__________________________________________________ __________
ان شا الله بنزل تكملت البارت الساعه 8 بالليل

__________________________________________________ __________
السلام


تكملت البارت الاول



: وع شهالطاري ع الصبح
فهد باحترام: مبروك اخوي منك المال ونها العيال
ملاك بفرح: فديييييييت ليون اخيرا بتصير مرتك
ملك بقرف: وووووووع عما
فارس بمزح: ام العيووون الزرق
انا عصبت وطلعت ليه محد يبيها والكل يكرهها اكيد فيها عيوب الدنيا
بس حرام ما أتوقع هي كافه خيرها وشرها وبعدين الطيبون لطيبات ملك صديقتها وتعرفها زين واللي يعاشر ملاك مثلها لانها ماترضى بالغلط ورحت ع بيت عمي طاير
"بيت ابو فيصل
امه تحب عيالها بس تكره عيال ام عبد العزيز
ابوه من تحت لتحت
فيصل البطل 28طويل جسمه رياضي ملامحه حاده عيونه عسليه وسكسوكه عصبي بس طيب
فهد26 مثل ابوه من تحت لتحت
فارس22 طيب ومزوح
ملاك19طيبه وع نياتها
ملك16مغروره حييييييل"
وصلت بيت عمي ونزلت استقبلوني راشد وعبد العزيز ودخلوني المجلس جا عمي ومعه ملاك قمر عمري ماشفت بجمالها خقيييت عندها
بادب وهدوء:السلام عليكم
انا : وعليكم الس....
قاطعني عمي: ايه المهم نشوفكم فالجنه مع السلامه
قالت بعيون تلمع: يبه ابي اجلس مع اخوان...
:اششش يالله لاتجرثمين عيالي روحي
لبست عباتها بالم ومسكت يدها وطلعنا واحسها ترص ع يدي احسها تقول لاتتركني


ليان


انهنت قدامه شبيقول اني بدون سند اآاآاآاآاآه يايبه وينج يمه وينج؟؟!
ركبنا السياره وشغلها ومشى وجلست اصيح بصمت مسك يدي اللي كانت فحجري ومسح عيها:ليان هونيها وتهون
انا بفك يرجف: شلون شلون يافيصل وابوي باعني برخيص؟؟؟!
جاوبني بحنان: انا امك وابوك واخوك حبيبتي
قلت :خا.........


عنود

شعور ذبحني احس القهر اكلني ياربيييييي هذي سرقت حلم الطفوله والله لا أوريها
خلني افكر. ....ماحسيت الا بامي داخله علي : نعم
قالت:شفيه الحلو زعلان؟؟
:يمه اطلعي برىىىىى مالي خلقك
طلعت بحزن بس ما أكترثت لها جلست افكر وافكر ايواإاإاإاإا لقيتها ومسكت جوالي ودقيت ع ملك.........
"بيت ابو عبد الله
متوفي
زوجته طيبه وحبوبه
عبدالله 23طيب وحبيب
توأم عبود عبد الرحمن23 نفسه
عنود20حقييييييره"



مراد

دخلت غرفتهم وكعادتي
:هاإاإاه شتسوون بدوني؟؟!
يسرى:نلعب بلوت وش رايك نلعب قيمزر؟!
بشرى:انا بنام العبو بروحكم
انا برحمه:Ok
"بيت ابو ياسر
ياسر 27كافن خيره وشره
يسرى وبشرى توم 18يهبلووووون فالواحد
ومراد17يحب خواته حيل وكنه توأمهم"


بشرى



رحت انسدح بس جلست اتقلب افكر بحال بنات عمي المساكين حرام اللي يصير لهم ونمت وانا ع هالحال


بندر


جاني صوتها الطفولي : الو
: هلا حياتي اخبارك؟؟؟!
:بندر متى تبطل تدق انا اهلك رفضوني مرتين يا أخي روح بحال سبيلك خلني اتزوج واحد يرضى فيهم ارحمني يادكتور
انا بالم:طيب مرام انأ أسف بس صدقيني بتكونين زوجتي بيوم من الايام

سكرت منها وانا مقهور من امي وابوي ودقيت ع فيصل رنه رنتين وجاني صوته بخمول
:همممم
انا: فيصل بكره بروح اخطب مرام بالسر وانت معاي فاإاإاإهم
بصدمه:طيببب
وسكرت منه بعصبيه
انا هالمره راح اعرفكم علي بندر28 طيب صديق فيصل الرووووح بالروح طبعا انا عم وخال الكل





اليوم الثاني


مرام


قمت من النوم ع صراخ خواتي الصغار رحت اركض وشفتها اي شفتها تجمدت ضلوعي ماني قادره امشي دقيت ع الدتور بندر بسرعه:الو
رديت عليه بدموع وصياإاإح:اممممي أمي ططاح حت
: الحين ادق ع الاسعاف واجي معاهم
بعد ربع ساعه جا وشالو امي شوالوها من قدامي جالسه اشوفها تروح وماني قادره اسوي شي يماإاإ لاتروحين ابي اصرخ اتكلم موقاإاإدره طحت وغيمة كل الدنبا من حولي ماعدت اشوف شي
"مرام18 بنت فقيره عرفها بندر من خلال امها اللي عندها ورم سرطاني وتعالج عنده
عنها خوات رند3 سنوات
ورغد4سنين وابوهم متوفي"




فيصل




قمت الا اشوف ملاك جمبي ع السرير تذكرت كل شي وجيت ببوم لكن رجعني صوت الجوال : الو
بسرعه: اسمع تعال وجيب ليان معاك ع مستشفى ال.... بسرعه عشان مرام
انا بخوف: طيب
قومتها بسرعه وراحنا ع المستشفى وهي جلست عند مرام


ليان



مسكت ايدها خاسه فيها جلست اصيح عليها ابوها توفى وامها لحقته البنت صغيره وماتستاهل
جاني تلفون وقمت عشان لا أزعجها :الو
بصياح: لياإاإاإاإان لياإاإاإاإن فهد ملك علي ليان بموووووت
انا : وش فهد طيب فهد طيب عاإاإدي لاتتحسسين كثير
بنفس حالتها: تبين اقولك اللي قاله
جلسني جمبه وقال


فرح

:... وقال انا مأبي حركات البويات وابي حقوقي وربي يلعن اللي ماتسمع كلام زوجها
ابي غداي عشاي جاهز واببك تتزينين لي وما أبي اسمع كلمة لا مافيه غير امر وع امرك حبيببي
تخيلي ليان انا خايفه
ردت:حبيبتي إذا اذاك قولي لي والله اعلم فيصل وفيصل مايرضى بالغلط


:-)


__________________________________________________ __________
مشكووورة اختي بس متى راح تنزلي البارت الثالث؟.مشكوووورة مرة ثانية

البارت الثالث وصللللل


قوليلي
: والقلب لياإاإن اكيد هو يبي عيال وانا مأقد قلبي يتعب
:هونيها حبيبتي وتهون يالله لاتطولين ع نفسك سلام
سكرت منها وجلست اتألم ع حضي العاثر انا واختي اإاإاإاإ يايبه لو تحس فينا بس



فهد

حرقت قلبي يوم تخصرت لي وقالت انا ماني خدامتك انا اللي كل البنات يتمنون نظره مني بس نظره هذي تسوي كذا والله لا اوريك نجوم الظهر يا فرح رفعت الجوال وفتحته ودقيت ع روبي وانا كل تفكير اقهر هالفرح واكسر راسها
ردت علي بدلع:هلاإا فدوه
انا وعرفت ان عندها احد: هلاإابك حبيبتي ماراح اطول عليج بس ابي علاقتنا تتطور
بفرح ومياعه:قاصده فدوه يعني اكيد زواج؟!
:ايه بكره بجي اخطبك بس بالسر oK
قالت : مومهم المهم اكون اول وحده تتملكك فدوه حبيبتي انتي المهم بسكر انا الحين باي
بطفش: باإاي
والله لا أقهرك يافرح واخلي روبي تعيش معانا فالبيت تشوفين


الساعه3 الفجر

فيصل


ببرائه:فيصل ابي اروح البحر مخنوقه
انا بحنيه :Ok حياتي يالله اخهزي وتدفي ترى برد
بعفويه: طيب حبيبي
راحت تلبس وانا بعد لبست وطلعنا للبحر
.................
اهاإاإاإا يعني من لما كان عمرك4 سنوات تحبين الرسم ومن لاحض هالموهبه؟؟!
بلمحة حزن: امي وسوت لي ركن بالغرفه واول رسمه رسمتها كانت اوم شايله بيبي وجمبها وجه شيطاني اللي هو جواهر
انا: ابي اشوفها
بابتسامه:والله هي بجدار الغرفه اذا رحنا بتشوفها
انا بانكار: بتروحين بيت اهلك؟؟!
:اي
انا: ماقالك ابوك او راشد
بشوية عصبيه:تكلممممم
انا مسكت يدها وماني عارف وش اقول: ابوك ما لالا كلمي راشد يقولك
هدت يدي بعصبيه ودقت ع راشد: الو هلا راشد ابوي شقال ؟؟............. راشد لاتلعب بأعصابي. ...........نعم مايبي يشوفني............ وعزوز. .......... لامافاتحته اليوم بقوله. .........شقه طيب طيب انا خلاص موتي ع ايده. ....... المهم انا ماعندي رصيد سلم عليهم باإاي
انهارت ع الارض تصيح : ليإاإاش ليش يبه
مسكتها بحنان :ليوووون بس حبيبتي
ققالت بحزن: فيصل انا بجيب سارا عندنا



مكان أخر ووقت اخر
الظهر الساعه12


بيت ابو نايف

ندى


رجعت من المحاضره مقهوره من هالدكتور الزفت وجلست ع الكنب وانا ازفر جاتني بحنيه: يمه ندى شكلج تعبانه؟؟؟!
ابتسمة براحه: لايمه
"بيت ابو نايف
نوره 24متروجه وحامل بالشهر السادس
نايف23 طيووووب حده
ندى20 حنونه وطيوبه
نواف18 مهايطي وحق بنات ودوم مطيح فالظهران
نوال16 جريييييئه
ناصر14 حبيب وذكي"
ورحت لغرفتي بعد مابوست امي بيدها وراسها وجلست افكر ونمت من التعب

عبدالعزيز

جالس ع المكتب وانا كل فكري بخواتي ليه ابوي يسوي كل هذا فينا كله لان جدي غصبه ع امي ولافيه سبب مسكت جوالي ودقيت ع حياتي ردت وصوتها كلللله نوم: الووو
انا بحنيه: نايمه حبيبتي
: لاحبيبي وحتى لو كنت نايمه اصحى علشانك
:اإاإاإاإه محد مهون علي عيشتي غيرك انتي واخواتي
بدلع عفوي: لاتقول كذا حبيبي فديتك انا اممم زوزي
انا بهيام: عيون زوزي
بخجل: احبك
انا بهمس ودمعه خانتني وطاحت ع خدي: وانا مو احبك اعشقك متى يجي اليوم اللي تنامين فيه بحضني
خجلت وماردت علي وانا كملت: واداعبك و اجيب منك عيال وافتخر فيهم انهم منك
بدموع:خلاإاإص عزوز خلاإاإص


ياسر



مسكت نفسي لا أقوم واكسر راسها وبصراخ: وش الكلام اللي تقولينه
بشرى وهي تصارخ علي:هو اللي تحرش فيني وش دخلني انا واسأل مراد
انا: اصللاإاإا مراد ماهو كفو


مراد


تكررت بسمعي
اصللاإاإ مراد ماهو كفو؟؟!
مراد ماهو كفو؟؟!
طلعت من البيت وانا مقهووووور يعني هو الكفو الحين انا رجال وعن عشر رجال ركبت السياره وطرت وماحسيت بنفسي الاإاإا




عبدالرحمن


حسيت ان وراها شي مخبيته خوفها ارتباكها وانا مأ ثق فيها ابد هالبنت وراها انه
: عنووود
بخوف لفت علي: ن ننعم
انا بنظره اربكتها: وش مسويه ؟؟؟!
وهي تقوم : وووجع م مما سوييت شي
وراحت وانا بصمت مليوووون بالميه ان وراها بلوه ومو اي بلوووه كبيره بعد



دانه


"بنت جيران ابو خالد 19 طيووووبه مره"
سكرت منه وانا ابكي على حاله ليش ابوه قاسي كذا انا خايفه اذا تقدم لي ابوي مايوافق اإاإاإاإه بس انا احبه احبه مووووت دخلت علي داليا: هاإاإاإي ياسرحانه
انا وانا امد يدي لها بمعنى احضنيني: ابي ابكي بحضنك
داليا بخوف: دنووو شفيك؟؟؟!
انا : اخاف يضيع مني لو تقدملي وابوي رفضه بجن بجن يا دلوي.......



ملك



ميته خوف بعد اللي سويته وماطلعت من غرفتي ابد وخاإاإاإاإيفه احس الللي سويته غلط بس انا احب عنود وعنود قدوتي

بعد شهر
الساعه6 المغرب

فيصل


تطاير الشرار من عيوني يوم شفت الصور عند الباب والسياره واقفه ويوم طالعته مشى دخلت عليها وشفتها مع ندى وفرح وملاك ما أكترثت ودخلت عليهم وسحبتها من شعرها:قوليلي ايش هذا
كانت مصدومه وهذا الشي اكد لي ان الصوره لها
: وش ذا والله مأدري ارحمني الله يخليك
عطيتها كف وراه كفوف وبعدها شفتها طايحه بالارض خفت عليها وشلتها
ووديتها المستشفى
بعدساعه كامله طلع الدكتور
: الحمد لله القنين كويس وهي شويه تعبانه
انا بصدمه: حامل؟؟!
الدكتور: أه بالشهر الاول ليها
انا انهرت وفكره منا وفكره مناك ماني قادر اسيطر ع حالي



بندر


خلال الشهر هذا انا ملكت على مرام ورحنا نعيش في بيتي واليوم راحو اوجه الاهل بس من سمعت خبر ليون زاغ قلبي وقلت لا لازم نروح نزورها
جات وبغنج: بندور
انا وانا اسحب نفس: عيووونه
بفرح وخجل: انا حامل
ضميتها بقوووووووه وبوست فيها من الفرح وووووو



ملاك


انقهرت من فيصل يشك فليان وواضح ان الصور مركبه لياإاإاإاإن اصدق اي احد الالياإاإن مأشك فيها حرتم عليك يا اخوي طلعت مع فرح وفهد وهم الثانين تهاوشو
فرح بصراخ: انت مييييين عشان تحرمني من اختي؟؟!
بصراخ وعصبيه: انا زوجك زووووجك فاهمه وبعدين انتي اللي مين تصرخين علي؟!!
فرح بصياح: انا اليتيمه اللي ماعشت حياتي انا الانسانه الضعيفه اللي تلبس قناع القوه انا مرتك انا اللي معاك تحس بالامان انا اللي احتمي فيك انا اللي عمري كله عايشه على الضيم وماكله الالم انا اللي مريضه بالقلب ومحد درى عني انا هي
فهد انصدم ووقف السياره ع جمب ونزل لجهتها: كل هذا حاملته بقلبك؟؟!
جاوبته بألم: واكثر من هذا يافهد



فهد


حسيت نفسي حقير بدون احساس ولا ذمه ولا ضمير حسيت اني ولا شي بهاللحضه صح تراجعت عن قراري اني اخطب روبي الا اني اكلم بنات قدامها ضميتها لصدري بقوه ونسيت اني بالشارع بكت ع صدري وكنها طفل واول مره احس هالاحساس شعور غريب حسسني انها طفلتي الصغيره حسيتها بنتي من شدة ضعفها فديتها سندتها ع السيت وركبت السياره ومشينا



فيصل


لحد الآن مصدوم ليان حامل يمكن منه مو مني ايه اكيد انقهرت ودخلت عليها شفتها مفتحه عيونها وتبكي قربت لها ومسكتها من ملابسها : انتي ط. .....
دخل علينا وماقدرت اكمل الجمله: لاتطلقها تاخذ اجرها واسمع فيه بنات كثير يتمنونك
انا بضحكه استفزيت فيها ليان: هههههههه اي والله بنات كثير يتموني
ابونايف : بناتنا تحت امرك
انا وانا ابي اغيضها : هاإاإه حبيبتي مين اختارا عنود ولا ندى
والدموع فعينها: اا وبكت بقووووووووووه
انا بأبتسامه: خلاص عمي ابي عنودتي حياتي حب الطفوله هههههههه
عمي بفرح الحين ابلغ امها وراح


لياإاإن

بقهر ودموع: ليش ياربي وش سويت؟؟! يارب صبرني ع مصيبتي والخلفني اخير منها
دخلو علي : السلامممم
انا بفرح: سارونه لينو لينا فجور رشود عزوز ضموننني
عبدالعزيز بحزن: ليوووون قومي
انا بحزن: ليتني مت ولا صحيت يا اخوي ليتني مت قبل اشوف هاليوم اللي انهان وانطق ومحد يدافع عني
راشد بعصبيه وهو يوجه الكلام الفيصل اللي واقف بعيد سوي: والله لو تمد يدك مره ثانيه عليهاإاإاإاإاإ اقطعها لك فاهههم
فيصل ضحك باستهزاء: حللللي حلاإاإاإاإلي
عزوز بصراخ بس خافت عشان هم فالمستشفى: والله لو تمد يدك اقطعهاإاإاإاإ لك




بالليل بنزل تكملت البارت