عنوان الموضوع : قصه حقيقيه لبنات الاعداديه قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات الشامل

السلام عليكم
كيفك شباب كيفكم بنات امممممم اليوم بدى اخبركم قصه من عالم
الواقع من حياتى قصه حقيقيه ابطالها ضاعوا بسبب غرورهم شوفوا شو صار


بمدرسه بنات اعدادى كان فيه 6بنات اصحاب كتيييييييييييير
وكان ربى سبحانه وتعالى عاطيهم كل شي حلو جمال ومال وذكاء وحب الناس
وكتيييييييير صفات حلوه كانت مشتركه فيهم
كانت رئيسه هالمجموعه هى تيا بنت مرحه كتيييييييير تحب اصدقائها كتيييير كتير
كان اسماء البنات دعاء ودنيا وخلود وسماح وفاطمه(لاتستغربةا كتابتى للاسماء فلقد اخذت الاذن)كانوا محبوبين كتيييييييييير بيوم كانوا قاعدين بالمدرسه وقت الفصحه عم بتضحكوا
ويلعبوا مرت عليهم بنت كان وجهها شاحب وضعيفه كتير وشكلها يدل انها بنت مريضه
راحت لعندهم وكانت تعرفهم لانهم مشهورين بالمدرسه
قالت لدنيا بعد ازنك اختى معك سندويشه لان وقت علاجى هلا وما معى طعام
دنيا رفضت وكذلك البنات الا تيا ايلى قالت لها بعطيكى بس بشرط تكتبى مكانى الواجب
البنت وافقت عطتها تيا كل سندويشتها والمصروف كمان
تانى يوم تيا بانتظار البنت انها ترجع مابترجع تنتظر وتنظر هى والبنات والبنت مابترجع
وهى مضايقه وتتوعد لهى البنت دخلت الفصل وهذه اول مره ماتكتب وظايفها
طبعا اتعاقبت خرجت من المدرسه وهى تتوعد للبنت بس تشوفها
الموهم راحت لها البيت مشان تعرف ليش مااجت
سالت امها قالت لها انها توفيت امبارح وهى بتكتب الوظايف البنت كان معها مرض
الخبيث بالدم وكانت مرهقه كتيييييييير ومااخدت علاجها بهاليوم
ماتت وهى عم تكتب وظايفغ تيا
لما عرفوا البنات صاروا يبكوا ع حالهم لانهم السبب وتيا جالها انهيار عصبى بسبب هالقصه ظلوا يدعو ربهم انه يعاقبهم بالدنيا ويسامحهم وكان عقاب ربى كالاتى
دعاء (توفيت بنفس المرض الخبيث بالدماغ بس يا بختها توفيت وهى ساجده لربها)
دنيا (اصابتها سياره بنفس اليوم وصار معها عجز بقدمها)
خلودصار معها نفس حادث دنيا لانهم كانوا مع بعض وفقدت الذاكره لهلا عم تنسا
كل شي بعد تذكره بخمس دقايق
(سماح سوت حادث صارت كفيفه)
(فاطمه صارت مشلوله لانها سوت حادث )
اما بقى تيا راس المصايب (ربى ماحرمها من شي صار معها جلطه وسوت حادث
وصارت عاقم ماراح تنجب مره تانيه وكل مره مرضها يسوء
لحدا هلا وصار معها قرحه بالمعده )اخخخخخخخخخ لو تعرفوا
هى قد ايش تعبانه حمدت ربها كل شي عطاه اياه ولم تعترض بل هى
تطلب المزيد من ربها لعل هذا يغفر زنبها



ملحوظه
(يمكن بتسالوا ليش البنات يحصل معهم هيك وهم ماعملوا شي
لا بالعكس لم يكتفوا بهذا وحسب بل كانوا يؤذونها ويتريقوا عليها )


ادعو ان ربى يغفر لي ذنوبى
لان انا تيا نفسها وكتبت هيك لعل وعسى ربى يسامحنى
اممممممم بعرف شو رائيكم فينى هلا بس ماراح تصدقوا انى اتغيرت بسبب
هالحادث وارتحت لان البنت هذه حلمت بيها وهى عم تكلمنى وتخبرنى
انها سامحتنى بالله عليكم تدعولى بالمغفره


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يااقلبييييييي عليهاااااااااا
ربي يرحمها ويسكنها جنته
والله يسامحكم على الي سويتوه فيها
والله كرييم تيا ادعي ربي بالعافيه والسماح
مو تدعي على نفسك(ان لبدنك عليك حق)


__________________________________________________ __________
الله يرحمها
الله يعطيك العافيه ع ماقدمتي
ودي ,.


__________________________________________________ __________
الله يرحمها
بس انتي تيا نفسها ولا ناقله القصة

__________________________________________________ __________
ربنا يرحمها
قصة حزينة جدا ومؤثرة
ربنا يسامحكم ويغفر لكم
بس انا مش مصدقة دة بجد


__________________________________________________ __________
الله يرحمها ويجعل مسكنها الجنة يارب<< قولوا اميييييين
والله كريم ورحيم وان شاء الله ربي يغفرلك ويغفر لصديقاتك
انتي خليكي على طاعة ربنا وان شاء الله ربي يعوضك في
الاخرة كل خيييييييييير
تسلمييييين ياقلبي وتقبلي مروري

الله يرحمها ويغفر ذنوبها ..وربي يسامحكم على اللي بدر منكم ..

والله يعينج على طاعته ..

قصة نأخذ منها العبرة والعظة ..

يسلموو على الطرح ..

دمتي بوود