عنوان الموضوع : رواية - اعمى وردوا لي العيون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله - رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات الشامل

روايتي الاولى (اعممى وردوا لي العييون ونظرتكك اثركك ماتملي العيين والله)
اتمنى انها تعجبكمم

البارت الاول
راكان : نووف نووف ارمي الكووره
نووف : تتيب ( طيب )
ورمت الكوره
راكان : بندر خذ
بندر رفسس الكورره بقوووه
راكان : يالغبي وديتها بعييد
بندر نززل راسسه : اسسف ما كان قصصدي
نوف : انا بلوح اذيبها ( انا بروح اجيبها )
راكان : طططيب روحي ولا تتأخريين
ومررت الدقايق ونووف مارجعت
محمد : راكان بندر وين نووف ؟
راكان : راحت تججيب الكورره ولا رجععت
راح الكل يدوور ع نووف لكن .... مالقووها بأي مكان
.................................................. ...........
بععد 15 سسنه
في بيت لا موب بيت الا قصصر كبير لوونه ماييل للبني
راككان : اوووف بندر وش بتسسسسوي الييوم ؟
بندر : مدري للحين مافي ششيء في بالي
راكان : خل اكلم اولاد اعممامي ونششوف شنو بيسسون
ودق راكان ع ولد عمممه محسسن
راكان : هلا والله خويلد اخبارك ؟
خالد : ماششي الحال للحين عايششين وانت اخبارك يالقاطع ؟
راكان : انا قاطع حرام عليك انت الي ماتسسال ثانيا انا الحمد لله بخيير
خالد : المهم اخلصص ليه داق ؟
راكان : سسكر بوجههي احسسن
خالد : من عيوني ماطلبت ششيء ... طوط طوط طوط
راكان : هالحيوان شف سكر بوجهي
بندر ببرود : والمطلووب مني ؟
راكان : اووووووووووف خل اقوم احسسن لي
وطللع
ستووب تعريف بالشخصصيات
عايلة ابو محمد تتكون من محمد . راكان . بندر . نووف , فارس , مها
محمد : عممره 40 عنده فارس ومها تؤام ومتززوج بنت عمته
فارسس + مها : يتششابهوون حييل ومربوششششششين ويشبهوون عمتهم نووف اعمارهم 20 سسنه
راكان : عممره 24 مغازلججي درجه اولى وعصصبي تووه راجع من بريطانيا يدرسس طب وشغله جاهز في مستششفى العايله ومووته الخييل ششعره ليين اذنه ولونه ماييل للبني وعيونه نفسس الششي
بندر : عممره 20 انسسان بارد حييل لو يذبح بزر عادي عنده يدرس جراحه ثاني سسنه جاممعه
نووف : عممرها 18 حاليا وهي من 15 سسنه مختفيه ولا احد يدري عنها
.................................................. ........................
عايلة ابو مسساعد تتكون من مسساعد . خالد . جود . رغد , سسعود , نوره
مسساعد :عممره 40 عنده سسعود ونوره ومتزوج بنت خاله
سعود :عممره 20 سسنه حبوب ومايرفضض طلب لاخته وعماته
نوره : عمرها 18 تموت ع ششيء اسمه موضضه ودووم في الاسسواق
خالد :عمره 24عكسس راكان مع انه صاحببه الرووح بالرووح تووه راجع من بريطانيا يدرسس طب وشغله جاهز في مستششفى العايله ششعره لونه اسسود غامق وعيونه ناعسسه ولونها بني فاتح
جوود : عمرها 20 تدرسس تمريييض ثاني سسنه جاممعه شعرها لييين ظهرها ولون وباقي شكلها نفسس خالد
رغد : عممرها 18 دلوعه البيت ومحد يقوول لها لا شعرها ليين اخر ظهرها ولونه بني فاتح وعيونها سسوداء
.................................................. ............................
عايلة ابو سسلطان تتكون من سسلطان . مشعل . نواف . بيان , روابي
سلطان : عممره 40 عنده روابي وزوجته متووفيه
روابي :عمرها20 طييوبه وهاديه وماتتكلم كثيروتشبه عمتها بيان بالشكل والاخلاق
مششعل : عممره 24 تبع ششلة خالد وراكان مثثل راكان بس هو هادئ
نواف : عممره 20 انسسان البنت يذووبون عليه بششرته بيضضاء وشعره ليين اذنه ولونه ماييل للاشقر وعيونه عسسليه وخشمه طويل ومثل حد السسيف
بيان : عممرها 18 هادييه حيييل وحنوونه وحساسه شعرها لين خصرها ولونه ماييل للبني الفاتح وعيونها واسسعه ولونها بني فاتح
.................................................. ...................
آخر ششيء عايله سسعاد تتكون من سسعيد ,سلوى, صقر, سممر
سسعيد : عممره 40 هو عقييم ومايقدر يجيب عيال
سلووى : عممرها 26 زوجة محمد
صصقر : عممره 22 هادي حييييل ولا له في اححد ومايتكلم كثثير
سسمر : عممرها 18 عكسس اخوها اذا تكلمت ماتسسكت حبوبه وطييوبه وتحب تسساعد الناسس وتسسمع مشاكلهم وخووافه حيييييييييل
.................................................. ...................
في مزررعة الجد
مها بصصراخ : اوووووووووووووف ملل
جوود : يالمززعجه اسكتي
رغد : بننات انا عندي فكره
البنات : شنوووووووووو؟
رغد : نسسوي مقلب بالشباب
سسمر : ياي وناسسه يلا بس شنو المقلب ؟
بيان : امممممم وش رايكم نرمي واححد منهم بالمسسبح < الجو بارد ترى
البنات : ططططيب
نووره : بسس شلوون نخلي احد منهم يجي ؟
مها : انا عندي فكره وش رايكم ......................
البنات : اووووووووووووووكي
.................................................. ........
عند الشباب كانو جالسسين عند المسسبح
سسعود : ودي اقفز في المسسبح
فارسس : اذا ناووي تمووت اقفز محد ماسكك
راكان : ششباب البنات جايين
صصقر : اكييد يبوون مننا ششيء
البنات : السسلام عليكم
الشباب : وعليكم السسلام
مها : راكان ممكن تجي ششوي ابي اقول لك ششي
راكان بملل : خيير وش تبين ؟
مها : الفرسس حققك
راكان فزز من مكانه : وش فييه ؟
مها : تعال هنا بقوول لك
راكان قاام وراح عنند مها وصصار المسسبح قدامهم وكانوو قريبيين منه حييييييل
راكان بخووف : ققولي شفيها الفرسس حقي
مها وهي تحط يدها وراء راكان : مافيها ششيء
مششعل بصصراخ : رااااااااااااااكان انتبببببببببببهه
بس راكان مانتبه ودقايق وطررررررررررراخ
البنات هربوا عند مجلسس الحريم
خالد وهو يقووم راكان من المسسبح : ققوم ياالاخو
راكان وهو يرتجف من البرد : هالحميير والله لاوريههم
نواف وهو يضضحك : هههههههههه كان يبي لك كامييرا
راكان : مع نفسسك , تباعد عني
سسعود : لاتخاف بنردها لهم
فارس : عممي انا عندي فكرره وش رايك ...........................
.................................................. ...........................
نهاية البارت الاول
توقعاتكم
1- شنوهي فكرة الشباب ؟
2- وش راح يصصير في البنات ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مافيه ردود

ادا ماعجبكم اروايه قولو اوقف

__________________________________________________ __________
حبيبي الرواية بدايتها حلوة
ويسعدني أتابعك..


ودي ..

__________________________________________________ __________
البارت الثاني
نرروح لمكان ثاني بيت متوسسط يعني مو بيت فقراء ولا اغنياء
.......1: اووف ان ششششاء الله هاذي اخر ممره ننتقل فيها
.......2 : وانتي الصصادقه جد ملييت من كثثير مانننتقل
........3 : خاييفه من اوول ييوم جامعه
......1 : لاتخافيين المفرووض تكوننين تعودتي اقول الهنووف وش رايكم نرروح السسوق
الهنووف : تصصدقين عاد انا ودي وكنت بققول بس انتي سبقتيني
......1 : دحوومي حبيبي قوم ودنا
عبد الرحمن : مشكلتي مقدر ارفض لك طلب يالغاليه
.......1 : ادري خخخخخخ
الهنووف : نووووووف ققومي يلا نلبسس
نووف : طططيب انا موب بعيده عششان تصارخيين
عبد الرحمن : نفسسي مرره اشوفكم ماتتهاوششون
نووف : اسال اختك , يلا انا بققوم
وقاموا الثلاث عششان يلبسسون
تعريف بالشخصيات الجديده
هاذي عايلة ابو حمد تتكون من حمد , عبد الرحمن, الهنووف , نوف , غلا ورؤى
حمد : عمممره 40 عنده بنتين تؤام
غلا ورؤى : مغرورين درجه اولى وفيهم نذالة وخبث ومايحببون نووف ابدا اعمارهم 18 قاصيين شعرهم بويات
عبد الرحمن : عممره 24 حنووون حييل وطييوب ولا يرفضض لنووف طلب ابدا
الهنووف : عممرها 20 طييوبه بس دووم هواشش مع نووف بس قلبها كبير وحنونه ولا تحب تززعل اححد مخططوبه لولد عممها أحمد
نوف : عممرها 18 ابوحمد جابها من عند اخووه لمن توفى بحادث سياره مع زوجته الامريكيه الي متزوجها بالسسر وكان عممرها 5 سسنوات حلووه حييل عيونها عسسليه فاتحه وششعرها اششقر يعني الي يششوفها مايقوول سعوديه
.................................................. .................................
نرجع لمززرعة الجد
عند الحرييم
سسلوى : شفيكم بسسم الله ؟
سسعاد : اكييد مسسوين ششي
روابي : حرام عليكم ماسووينا شيء
جوا الرجال + الشباب : احم يالله يالله
الكل تغطى ماعدا سعاد وسلوى والبنات ودخلوا الرجال + الشباب
راكان ناظظر البنات وهو يتوعدهم وبالاخصص مها
دق جووال بيان وردت وفجأه بصراخ : جججججججججججججد ؟
بيان : من عييوني بجييك طييران
بيان : يالبى قلبك من زمان انتظرك
بيان : طيب طيب بقول للبنات ( وسسكرت الجوال )
التفت بيان للبنات الي كانوا متحمسسين : بناات خمنوا من جاء الششرقيه ؟
البناااااات : منو منو ؟
بيان : الهنووووف
البنات : ونااااااااااااااااسه
رغد التفت لابوها : يبه تكفى خل نروووح لهم تكفى
ابومسساعد : من بنته هذي ؟
نوره : الهنوووف بنت عبد العزيز خالد الـ........
ابو محمد : والنعم , شباب واحد منكم يرروح يوصصل البنات
جوود : لالالالا يبه مانبي نتعب اخواننا الاعزاء بنروح مع السسايق
ابو سسلطان : يا تروحون مع اخوانكم يا مافييه
البناات بخووف : ططططيب
وبعد مالبسسوا البنات وركبوا السسياره كانو مقسسمين على ثلاث سيارات
السياره الاولى فيها راكان , خالد , مششعل ,روابي , سسمر , جوود
السياره الثانيه فيها بندر , فارسس , نواف , بيان , نوره
السسياره الثالثه فيها سسعود , صصقر , مها , رغد
في السسياره الاولى
راكان : اوووف يالييت مها هنا ولا عششان انا وريتها
مششعل : حاليا عندكم الي ورانا
جود بخووف : تكففون نحن مالنا ششغل
مششعل : لا لكم ششغل
روابي : راكان تكفففي لا تسسوي ششيء
خالد : خخخخ موب على كيفك على كيفي انا ( وقام يسسرع بالسسياره )
سسمر بصصصصصصراخ : يييييييييييممممممه وقفوا
خالد بخووف : شفيكم صصار لك ششيء ؟
سسمر قامت تبكي وما ردت عليه
راكان : ماكان قصصدنا
مششعل : شفيك عادي مافيها شيء لو سرعنا ششويه
روابي : سسمر حبيبي خلاصص
هنا قلب خالد دق وقال في نفسسه : اجل انتي سسمر يافدييتك ياقلبي
مششعل : خلاصص يالحساسه ماعاد نسسوي لك ششي
وكملووا باقي الطرييق
في السياره الثانيه
نووره : يمممه شفتي خالد وش سسووا ؟
بيان : اكيييييد سسسمر راحت فيها تعرفينها جبانه
فارس : وانتو ماتخافوون ؟
بيان بثثقه : لا مانخاف
فارسس سسرع ششويه
نووره : هييييييييييييه هي الي ماتخاف اما انا اخاف
فارس يبي يحرج نووره : لا كله ولا خووف الغلا
نووره انحرجت وسكتت
بندر ببرود : متى نوصصل ؟
بيان : اوووف من الناسس البارده
بندر ببرود اكثر : قلتي ششيء ؟
فارسس الي مايخلي احد في حاله : ان ششاء الله تتزوجون وتتعذببون مع بعضض
بيان : وووووع مستحيل اخذه
بندر سسكت ولا رد
فارسس همسس في اذن بندر : لا تززعل يوم من الايام بتحسس فيك
وكملووا باقي الطرريق
السسياره الثالثه والاخييره
مها : سسعود شنو عندك اششرطه ؟
سسعود : اممممم شوفي هذولي
مها وهي بتاخذهم بالغلط لمسست يد سسعود وطاحوا الاششرطه
مها بخجل : سسوري ماكان قصصدي
سسعود بابتسسامه ذوبت مها : عادي ماصصار ششيء
صصقر : ههههي ترى نحن هنا
سسعود وهو يناظظر مها : الحب ذابحني توهني في دربه
تووه بيكمل قططع عليه صصقر : اسسكت يالنششاز
مها : حرام عليك موب نششاز
سسعود : فدييت الي يدافعوون عني ياناسس
مها انحرجت وسسكتت
صقر التفت لرغد : صصوتك حلو ؟؟
رغد بغرور : اكيييد
صصقر ناظظر فيها وابتسسم : عطينا اجل
رغد : وش تبي تسسمع ؟
صصقر : اي ششيء
سسسعود : هههههههي تراني هنا ياختي
رغد : حلال عليك وحرام علي
سعود : انا اكبر منك
رغد : وانا عممتك
صصقر : خلاصص خلاصص لاتتهاوشون
وكملوا باقي الطريق
.................................................. ..................
بعد دقايق وصصلوا المجمع الي بيتلقوون فيييه مع الهنووف
بيان : اوووف وينها ؟
روابي : مو كأنها هاذي هي ؟
جوود : الا هههي
الهنووف كان معاها عبد الرحمن
الهنووف : سسسسسلام بنات
البنات : وعليكم السسلام
عبد الرحمن كان يعرف نواف عششان كذا كان يسسولف معاه وتعرف ع البقييه
خالد : انا عندي فكره
الكل : ششششنو ؟
خالد : وش رايكم ندق ع الاهل ونروح البر ؟
الكل عدا عبد الرحمن والهنووف : ططططططططططيب
نواف لف ع عبد الرحمن : وانت مابترروح ؟
عبد الرحمن : اخااف البنات ماياخذذون راحتهم اذا انا موجود
مششعل : وش هالكلام ياالاخوو عادي
عبد الرحمن : أمري لله بسس كانو في ششيء ناقصص
الهنووف : شششنو ؟
عبد الرحمن ضضرب ع جبهته : اوووخس نسينا نووف
........: تووكـ تذذكر يالدوووب
لف الكل ع الصصوت
عبد الرحمن : والله اني نسسيت انك رحتي تشترين لك وبترجعين
نوف رفعت كتفها بعدم اهتمام : انا رايحه السسياره
الهنووف : اصصبري نحن بنرروح البر
نووف : عممي بيرووح ؟
الهنووف هزت راسسها بـ لا
نووف : اجل موب راييحه برروح البيت
عبد الرحمن : وين تروحين البيت , بتجلسسين مع مين ؟
نووف : مع نفسسي , تششاو
ومشششت
عبد الرحمن : اوووف هاذي مين يقنعها الحيين ؟
رغد : الهنووف من هاذي ؟
الهنووف : هاذي بنت عممي ياسسر
سسعود : بسس الي انا اعرفه ان ياسسر خالد الـ ......... ماعنده عييال
عبد الرحمن : الكل كان يحسسب كذا بسس ييوم يتوفى عممي جابت الششرطه بزره وقالت انها كانت معاهم ومحد يدري اذا كانت بنته ولالا
ومششوا كل واحد ع سسيارته
في سسيارة عبد الرحمن
الهنووف : تكفيين نووف , رروحي معانا
نووف في نفسسها : يالييت اقدر ارروح بس ........
الهنووف : نووووووووووووف
نووف : ماابي ارروح موب غصصب
عبد الرحمن بششك : فيكـ ششيء ؟ ليه ماتبين تروحين ؟
نووف بتوتر : ماابي وبسس
نوووف في نفسسها : الحمد لله انه ماتذكرني
في سياره فارسس
فارسس : مايندرى الحيين هذولي بيروحون ولالا
نوره : بيان دقي ع الهنووف شششوفي
بيان : ططططيب
نواف ماكان باله معاهم كان يقوول في نفسسه : نووف ياسسر خالد الـ..... وين سسمعت هالاسم ؟ انا متأكد اني اعرفها
.................................................. ...............
نرجع لسسيارة عبد الرحمن
نوووف بصصصصصصصصراخ : طططططططططططيب خلاصصصص بررررررروح
عبد الرحمن : حبيبتي لاتزعلين نحن نبيك تساتنسين
نووف بزعل : من قال اني بستانسس اذا رحت
عبد الرحمن : خلاصصصص الهنووف روحي انتي وانا برجع مع نووف البيت
الهنووف : بسس انا ماابي ارروح لحالي
نووف : طيب خلاصص برروح بس ماابي اجلسس معاهم
عبد الرحمن : لييه يالغلا ؟ انتي متضضايقه من احد منهم ؟
نووف بتوتر : لا ابد
عبد الرحمن بششك من كلام نووف : متــأكده ؟
نووف هزت راسسها بـ نعم
وصصصصصصصصصل الكل للبر ودقوا ع اهلهم وجاوو
المهم في الليل الكل رججع بيته
في بييت ابو سلطان تحديدا في غرفة نوواف
نواف كان منسسدح ع السسرير وجالسس يفككر : ويين يانواف ششفت هالبنت ؟
انا متأكد اني شفتها من قبل وكلمتها بععد بسس وين وين ؟
فجأه فزز من السرير وكأنه تذكر ششيء : تذذذذذذذذذكرت وين شفتها بسس كييف مانتبهت من قبل انها تقرب لعبد الرحمن اصصلا هـ الششيء صصار من سنتين يعني اككيد ماراح تتذكر من انا ( ورججع انسسدح ع السرير ويتذكر الي صصار )

قببل سنتين
نواف كان تووه راججع من بييت عممه وكانت السساعه 2 الفججر فجأة ششاف بننت وقف السسياره الي كانت بتصصدمها ونزل من االسسياره كانت البنت حالتها حاله ملابسسها مششققه ششال الجاكيييت عنه وعطاه البنت
نواف : خذذي اسستري نفسسك اختي
.......: ششكرا اخوي
نوواف : شفيك اختي ؟
البنت قامت تبكي وجاء ولد يركضض
الولد : تعالي اخلصصصي
البنت اتخبت وراء نواف : تبباعد عني يالحيوان ماابيك
نوواف : هذا اخوووووك ؟
الولد : ااييووه انا اخوها
البنت : كذذذذذذذذذاب , هو يبي يأخذ ششيء مو من حقه
نواف : ماففهمت ششلون يعني
البنت :كان يبي يعتدي علي
نواف بعصصبيه : يالخسيس
الولد بعصصبيه : لاتغللط علي انت ماتعرف من انا ؟ انا سسالم محمد خالد الـ......
نواف : اذا انت سسالم الـ.......... انا نواف محسسن بندر الــ...........
البنت ششقههت : اهئئئئئئئئئئ انت اخوو صديقة الهنووف
نواف : انتي بنت منووو ؟
البنت سكتت
نواف : لاتخافيين ماراح اققول لاحد
البنت بخووف : انا اسسمي نووف ياسسر خالد الـ.................
نواف بصصدمه :يعني انت ولد عمها ؟
سسالم : مالك ششغل , تباععد
نواف : تحلم ( وقام ضضربه في بططنه )
نوواف جسسمه معضضل وسسالم نفسس الششيء بسس نواف كان اقوى
سسالم : والله لاردها لك لاتنسسى اسسمي لاني انا الي بذبحك ( ومششى )
نواف لف ع نووف : انتي بخخخير ؟
نووف وهي تبككي هزت راسسها بــ نعم
نواف : خل اوصصلك بيتكم
نوف باستسلام رككبت معاه لانها كانت تعبانه حيييييييل
.................................................. ................
نرجع للواقع ونروح لبيت ابو حمد تحديد لغرفة نوووف
نووف كانت تكلم نفسسها : ان ششاء الله ماتذكرني لانه لو تذكرني راح يقوول لعبد الرحمن . يارببببببببي شلي اططلع من البييييت , اووووف خل انام احسسسن لي
.................................................. ......................................
نهاية البارت الثاني توقعاتكم

__________________________________________________ __________
روووووووعة يا قلبي
مادري بس أتوقع ان نوف هي أخت بندر الي ضاعت
وسبب برود بندر يمكن بسبب اختفاء اختة

بانتضارك ووووو لا تطولي علينا
ودي ...

__________________________________________________ __________
حلووووه جدآ
لا توقفي كملي القصه الي اعجبته اعجبته والي ما اعجبته مع نفسه انا عن نفسي اعجبتني بقوووه

البارت جدآآآآآآ رووووووووعه
مشاء الله عليكي