عنوان الموضوع : ياحبني لك من الواقع
مقدم من طرف منتديات الشامل

بسم الله الرحمن الرحيم ..

ابدأ برواية هذه القصه التي بدأت بحب من طرف واحد الى ان صارت من طرفين والتي تحمل لكم أجل المعاني وأصدقها وأوفاها ..

القصه :

♥◘♥ياحبـــــ لك ــني♥◘♥

ــــــــــــــــــــــــــــــ

العوايل :
4 رجال ..
2 حريم ..
وجد وجده ..
ــــــــــــــــــــــــــــــ

الجد : محمد ^^ أبو عدنان^^
الجده : مريم ^^ ام عدنان ^^ (( أسمهان توفيق ))

ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عدنان : ^^ أبو سعود ^^
(( غانم الصالح ))
هدى : ^^ أم سعود ^^
(( سعاد عبدالله ))
الأولاد :
سعود : 27 سنه .. (( يعقوب عبدالله ))
فارس : 25 سنه ..
جنى : 23 سنه .. (( ميساء المغربي ))
ندى : 20 سنه ..
(( هند البلوشي ))
نهى : 18 سنه .. (( صمود ))
مدى : 13 .. (( ابتسام ))
ربى : 9 سنوات آخر العنقود ..(( ))
ــــــــــــــــــــــــــــ

عادل : ^^ أبو خالد ^^
(( جاسم النبهان ))
لمياء : ^^ أم خالد ^^
(( هدى الخطيب ))
الأولاد :
خالد : 27 سنه ..
(( محمود بوشهري ))
فيصل : 25
مشاعل : 23 سنه ..
(( فاطمه الصفي ))
سارا : 20 سنه ..
(( بثينه الرئيسي ))
ملاك: 18 سنه ..
(( ريما شعار ))
شذى : 13 سنه .. (( ))
يزن : 9 سنوات .. (( ))

ـــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان : ^^ أبو رائد ^^
(( عبدالرحمن العقل ))
زهور : ^^ أم رائد ^^
(( باسمه حماده ))

الأولاد :
رائد : 27 سنه ويحب جنى بنت خاله ومحد يدري إلا خواته التوأم وجنى وندى ..
(( عبدالله بوشهري ))
بدر : 25 سنه ..
ريم : 23 سنه ..
(( مشاعل الزنكوي ))
رهف : 20 سنه ..
(( شوق ))
روان : 18 سنه ..
(( هيا عبدالسلام ))
رزان : 18 سنه .. (( ملاك ))
ريماس : 13 سنه .. (( ))
ريان : 9 سنوات .. (( ))

روان ورزان (تـــــــــــــــوأم ..)

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

سيف : ^^ أبو عبد الله ^^
(( ))
ورود : ^^ أم عبد الله ^^
(( ))
الأولاد :

عبد الله : 27 سنه ..
(( حمد العماني ))
عبدالعزيز : 25 سنه ..
عبير : 23 سنه ..
(( مرام ))
عنود : 20 سنه ..
(( هبه الدري ))
شجون : 18 سنه ..
(( شجون الهاجري ))
شهد : 13 سنه ..
(( شوق ))
فهد : 13 سنه ..
(( الدشتي ))
عنود : 9 سنوات ..

شهد وفهد (( تــــــــــوأم ))

خلصت العواااااايل !!



الفـــــــــصل الاول :


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يبدأ يووم جديد بعزيمة من أبو خالد على الغدا الساعه 2 بالظهر الكل كان نااااااااايم الساعه 12 ونص بالظهر !!

في بيت أبو سعود !!
ابو سعود وهو واقف على نص الدرج : ياعيال قوموا أخلصوا علي ماني فاضي لتقويمكم أخلصوا قوموا !!!
ابو سعود بينه وبين نفسه : ولييييييه هذولا البنات وش يقعدهن اللحين !! إيه !!!!!!
أبو سعود : شوفوا لو ماقمتوا يابنات لأحرمكم من سفرة لـــــنــــــــــدن السنــــــــه الجــــــــايه !!!
عاد مدى وربى من سمعوا كلمة لندن فزوا من عز نومهم !!

عاد قعد الكل واخذ شور سريع وراح يزين نفسه ماعدا ربى دااااخله في نص الكبت تدور لها ملابس تلبسها وللأسف مالقت !!
راحت لأختها مدى ولقتها مشغوله بأستشوار شعرها وقالت : مالي إلا ندو !!
وراحت لغرفتها فتحت الباب لقت ندى مخلصه !!
ربى : ندى حبيبتي ممكن تساعديني !!
وعلى طوول زفتها وطردتها من غرفتها حتى بعد مافهمت وش تبي !!
ربى : أجل مدى ألقاها خلصت !!
طقت الباب ومحد رد طقت مره ثانيه محد رد طقت الثالثه ومحد رد فتحت الباب لقت مدى ترقص وحاطه سماعات ومعطيتها ظهرها فناااااااادتها بأعلى مافي صوتها مــــــــــــــــدى مــــــــــــــــدى ألتفتت مدى إلا وربى قدام ويهها !!
مدى صرخت من الرعبه وش ذآ الجني متعوده محد يدخل إلا ومستأذن : أنا كم مره قلت لج لاتفتحين الباب إلا لما أسمح لج !!
ربى : آســــــــــــــــفه ..
مدى : وش يفيد أسفج وانتي بغيتي تجيبين لي السكته قلبيه من الرعبه أخلصي وش عندج !!
ربى : أختاري لي ملابس ..
مدى : اشتغل عند أبوج أنا اذلفي عن وجهي لايجيج جف يمشي مليون انجلعي عن ويهي ..
ربى بخيبت امل : طيب ..
ربى وهي طالعه تتكلم بصوت عالي : ياربي اللحين من يختار لي لبس !!
.................. : أنا اختار لج لبس !!
ألتفتت لورى ولقت جنى وفرحت إن في أحد وبيختار لها لأنها ماتعرف توها صغيره !!
ربى : مشكوووره ..
جنى : العفو !!
جنى : ليش ماجيتيني أنا مخلصه من زمــــــــــــااان ؟؟<< على نياتها
وراحت واختارت لها لبس ولبست وطلعت مثل القمر وخلصوا كل العوايل وركبوا سياراتهم وحركوا وصلت كل السيارات ماعدا أبو سعود هم حركوا 1ونص واللحين 2 وماوصلت مع أن المسافه ربع ساعه أو عشر دقايق !!
صارت الساعه 2 ونص وهم ينتظرون على أحر من الجمر وخصيصا رائد وفجأه !!
دق جوال الجد !!
الكل ناظره بمعنى رد !!
عادل : يبه شفيك رد يمجن عدنان !!
............. : آلــــــــــــــــوو ..
الجد : هلا و الله ..
............. : معي محمد بن ............ آل .................
الجد وهو بدا يقلق زياده : أي نعم أنا محمد ليش وش صاير !!
............. : ولدك عدنان عمل حادث !!
بس لاتخاف مو قووي !!
الجد وهو يطيح عالكنبه اللي وراه : لاحول ولاقوة إلا بالله !!
طيب بأي مستشفى !!
.............. : مستشفى .............. العاااااااام ..
الجد : طيب يلا مع السلامه !!
علمهم باللي صار وراحوا للمستشفى كلهم وهم ينتظروا طلع الدكتور !!
أبو رائد : هاا بشر إيش صار !!
الدكتور : والله مادري وش أقولك بس وحده من البنات !!
حالتها جدا خطره على ماظن أسمها جنى فيها نزيف داخلي ونحتاج لمتبرع !!
رائد من سمع كلمة جنى حالتها خطره بغى يصير له انهيار عصبي خاف على جنى ^^ قلب العاشق !!
أبو رائد : طيب أنا بتبرع لها !!
الدكتور : هو بالنسبه لمتبرع موجود لجن !!
أبو رائد : لجن إيش !!
الدكتور : .............
أبو رائد : لجن إيش تكلم خوفتني !!
الدكتور تكلم بسرررعه : لكن فصيلة دمها نادره غالبا تلقى ناس مثل فصيلتها فمن الصعب أن نحصل أحد نفس الفصيله ولو حصلنا بيتبرع ولا لا !!




خلـــــــــص الفصـــــــــل الأول

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعاتكم وش صار للعايله وجنى إيش حصل لها هل بيتبرع لهااحد ولا بتموت ام ماذا ؟؟
بتكون فصيلة دم احد من العايله مثل جنى ولا ؟؟
طيب لو كان مافي أحد نفس الفصيله فيه أحد بيتبرع ؟؟
جنى راح تمووت ؟؟
والبقية ؟؟



الفــــــــــــصل الثــــــــــــاني

الدكتور : والله مادري وش أقولك بس وحده من البنات !!
حالتها خطره مره مره واحتمال تفقدونها على ماظن أسمها جنى وفيها نزيف داخلي ونحتاج لمتبرع !!
رائد من سمع كلمة جنى حالتها خطره ويمكن تفقدوها بغى يصير له انهيار عصبي خاف على جنى ^^ قلب العاشق !!
أبو رائد : طيب أنا بتبرع لها !!
الدكتور : هو بالنسبه لمتبرع موجود لكن !!
أبو رائد : لكن إيش !!
الدكتور : .............
أبو رائد : لكن إيش تكلم !!
الدكتور : لكن فصيلة دمها نادره جدا غالبا تلقى ناس مثل فصيلتها فمن الصعب أن نحصل أحد نفس الفصيله ولو حصلنا بيتبرع !! والبنت احتمال كبير تفقدوها !!
أبو رائد : طيب حللوا دمنا كلنا واللي يطابقها بيتبرع لها !!
الدكتور : طيب !!
أبو رائد : طيب البقيه !!
الدكتور : 1 مغمى عليها بس لاتشيلوا هم كلها 2 أو 3 ساعات وتصحى والأب والبقيه حالتهم مستقره الآن والأم فيها كسور وجروح فقط ..
أبو رائد : لاحول ولاقوة إلا بالله طيب مشكور !!!!
الدكتور : العفو !!
حللوا كلهم وللأسف محد طلع مثل فصيلة دمها إلا شخص واحد هـــــــــو !!! هـــــــــو!!!

واحد وبــــــــــســـســسسس


رائــــــــــــــــــــــــــــــــد !!!








تبرع لها رائد من الدم وفرح لأن هو الوحيد اللي نفس فصيلة دمها وتشافت جنى وطلعوا كلهم من المستشفى ولله الحمد الكل في بيت عدنان :
مشاعل : الحمد لله على سلامتج جنى ..
جنى بتعب : الله يسلمج !!
مشاعل : والله خوفتينا عليج !!
روان بمزح بينها وبين جنى : لاخوفتنا ولاشي بس العاشق الولهان حبيب القلب هو اللي تقطع من الخوف !!
جنى : شتقصدين !!
روان : الحبيب تقطع من الخوف ..
جنى ( وهي تضرب روان ): أنا هذي اللي بقوم عليها وأضربها من أللحين !!
رزان : هي هي ديري بالج تلمسين روان هذي أختي من لحمي ودمي ..
جنى : والله حسبالي بنت الجيران سموها نفس رزان وقالوا خذوها كلها !!
مشاعل : أقول وبعدين معاكم مازانت إلا على جنى !!
رزان : اقول شوفيها وش تقول عن أختي !!
جنى : تصدقون تذكرت يووم كنا صغار يووم نتهاوش أنا وروان ورزان على اللعبه عاد جت أمي وخذتها اللعبه مني وعطتها روان ورزان وانقهرت منهم تذكرون !!
الكل : هههههههههههههههههه
روان ورزان : إيه نذكر ويومها كنا مســــــــــــتاااااانســـين حــــــــــــــــدنــــــــــــــــا !!
جنى : ليش ؟؟
روان شهقت : طع هذي شنو تقول ليش مستانسين أعوذ بالله من عينج ياربي أف طفى طفى !!
رزان : أنا بقول لج بس مو تقومين وتتظربيننا ترى حنا قويات !!
جنى : مره قولي !!
رزان : عشان أمج خذتها منج وعطتنا اللعبه وحرمتج منها وعشان أمج هاوشتج و أنتي ماسويتي شي وحنا خربنا عليج وبس !!
روان بهمس بينها وبين رزان : ليش علمتيها أللحين تقوم علينا ؟؟
رزان : خليها أنا متعمده اتهاوش معها !!
جنى : وتقول لاتقومين علينا انتي خليتي فيها وبس !!
جنى للبقيه بصوت عالي : مستعدين يابنات ؟؟
البنات : هجوووم !!!!!!
روان بهمس : ارتحتي يلا أستلمي !!!
رزان : لا لا جنو حنا ماتفأناش على كيده روإي ياختي وماتخودشي ببالج !!
جنى : وعلى مين تلعبها ؟؟
روان : على جنى !!
جنى : وتقول لاتظربيننا يلا بناااات
روان و رزان : ههههههههههههههههههههههههههه
جنى : وش فيكم ؟؟
روان و رزان : طالعي وراج !!
جنى يوم ناظرت !!
روان : فرصتنا نهرب !!
روان وهم نازلات من الدرج : شفت يارائد إن جنى مافيها شي صدقت ولا بعد تضحج ومتوحشه !!
رائد ضحك على أشكالهن وقال بينه وبين نفسه : فديت الضحكه بس وصاحبتها يالبى قلبج وقلب قلبج بس ياناس أمووت أنا على اللي يضحكون !!
روان : هي انت خير تكلم نفسك اخاف عجبتك وانا مدري << غبيــــــــــــه <<
رائد : يالغــــــــــــبيه وانا وش له أرسلــــــــــــتج انتي واختـــــــــج يالمهابـــــيل ؟؟
جنى ركضت لورى وهي مستحيه وقاعده تتوعد فيهم ..
رائد : كيف حالتها أللحين ؟؟
رزان : تمام !!
رائد : الحمد لله على كل حال على العمووم أنا رايح للبيت هاا بتروحون معي ولا تجلسون عند حبي أنا اقول اجلسوا عشان لو صار فيها شي تدقون علي او تطمنوني عليها !!
روان : لالالا بنروح اللحين تلقاها متوعده فينا وكله بسببك !!
رائد : ههههه براحتكن طيب يلا !!
البنات وهن واقفات بيطلعن :يلا !!
رئد : بتطلعون بدون عبايات !!
رزان : ثواني وجايينك
وطيران راحوا لغرفة جنى ويدخلون شوي شوي : جنو باي
وخذوا عباياتهم وهربوا !!!
جنى : تعالوا خلوني اعلمكم شلون تسوون فيني هالمواقف !!!
وصلوا البيت ودخلوا
روان ورزان دخلوا غرفتهم منسدحين على سرايرهم وقت النووم رزان : تتوقعين اللي سويناه عادي ولا راح تشيل بخاطرها !!
روان : ماتوقع جنى على نياتها !!
رزان : صـــــــــــــادقه !!
جنى على سريرها تفكر باللي صار اليوم : معقوله رائد ارسل خواته عشان يشوفني أو يتطمن علي !!
والله مو غريبه عليه يسويها !!
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فــــــــــــديــــــــــتــــــــــه !!
بعدين أرخت عيونــــــــــها العســــــــلــــــــــيه ونامت !!


يوم جديد الساعه 2 بالظهر
عايلــــــــــة بو رائــــــــــد مجتــــــــــمعــــــــــين
ام رائد : ياوليدي رائد انا بطلبك طلب بس انشالله ماتردني فيه !!
رائد : آمــــــــــري آمـــــــــر انتي آمـــــــــــــري وانا انـــــــــــــفذ وغيـــــــــــــرك لا لا لا
روان تناظــــــــــر لرائد وتغــــــــــمز
رائد طنشـــــها : آمــــــــــري يالــــــــــغاليه وش بغيـــــــتي !!
ام رائد : ياولدي انت كبرت واشتغلت ودفعت وماناقصك شي إلا !!
رائد رخى راسه : الــــــــزواج صح ؟؟
يايمه أنا مافكر بالــــــــــزواج اللحين !!
أم رائد وهي قايمه : ياولدي لين متى وانت تقول مافكر متى بتفكر انا ابغى اشوف عيالك قبل لا اموت انت براسك وحده ؟؟


خــــــــــــلص الفــــــــــــصل
الثــــــــــــاني
توقعــــــــــــاتكم :
رائد بيتــــــــــــزوج ولا لا ؟
مين اللــــــــــــي ببــــــــــــال رائد ؟؟
ممــــــــــــكن تكــــــــــــون جنــــــــــــى ؟؟
ولــــــــــــو كــــــــــانت جنــــــــــــى بيتــــــــــــزوجها ؟؟
والبقيــــــــــــه ؟؟


الفــــــــــــصل الثــــــــــــالث


رائد وهو قايم يمسك يد أمه : بسم الله عليج انشالله يومي قبل يومج وبصراحه يايمه إيه براسي وحده وانشالله تعجبج !!
أم رائد : منوو ؟؟!!!
رائد : لابغيتج تخطبيها لي قلت لج !!
ام رائد : أييييييه والله وكبرت يارائد وبراسك وحده وبنزوجك إيه الله يكتب اللي فيه خير !!
رائد : ليه انا اول صغير بعينج ؟؟
ام رائد : انشالله تجيب عيال وتكبر ويكبرون راح تكون صغير بعيني !!
رائد : الله يخلي لي إياج ولا يحرمني منج ويبوس راس أمه !!
ام رائد : ولامنك تبوس الكعبه انشالله !!
جنى : اقولج شافني وانتي تقولين يمكن مايدري !!
ندى : طيب وإيذا شافج وش فيها مدام أنك ماتدرين !!
جنى : بس فشله !!
ندى : لافشله ولاشي انتي أهم شي أنج ماتدرين عادي عادي !!
جنى : يمكن بس أنا أوريج فيهن !!
ندى : من ؟؟
جنى : ومن غيرهن روان ورزان !!
ندى : إيه النسرات ذيلا حطي حيلج فيهن عشان مايتعودن يسوون كذا مره ثانيه يمكن المـــــــــــــره الجايه فيني !!
جنى : أفاا عليج لاتوصين حريص راح آخذ بثار كل أنسان سوون فيه شي بس لاتوصين لاتوصين !!
ندى : هههههههههههههههههه
مشاعل : يمه تكفين قولي لخالد يودينا أنا وخواتي للسوق
الأم : انشالله بس دقيلي عليه !!
مشاعل : انشالله !!
الأم : آلـــــــــــــوو!!
خالد : هـــــــــــلاوغــــــــلا!!
الأم : ياوليدي خالد خواتكن يبن السوق ودهن خلهن يشترن وانا امك !!
خالد : انشالله بس قولي لهن يتجهزن أنا بالطريق !!
الأم : حـــــــــــــاااضر
مشاعل : هاا وش قال !!
الأم : يقول مشغــــــــــــول !!
مشاعل : يـــــــــــــاربيه منه وهــــــــــــو عمره صار فاضي أللي يشــــــــــــوفه يقول مدير شـــــــــــــــركه !!
الأم : مشاعل ووين رايـــــــحه
مشاعل : انــــــــــــــــــــام وســـــــــــــوق ولا وش بعد بقـــــــــــــى لي !!
الأم : روحي ألبسي عباتج انتي وخـــــــــــــواتج !!
مشاعل : شحقه !!
الأم : مو تبين الســـــــــوق ؟؟
مشاعل : أمبـــــــــــــلا !!
ألام : أجل يالله !!
مشاعل : انشالله !!


بالســــــــــــوق !!

مشاعل : أوووف طفش بالسوق والله ماتحلو الطلعه إلا مع جنى !!
سارا : اي والله وانتي الصادقه !!
ملاك : دقي عليها !!
مشاعل : انزين !!
شذى : بسرعه !!
مشاعل : آلــــــــــــوو
جنى : هــــــــــــلا والله !!
مشاعل : الحلو فاضي !!
جنى : لو عنده شغل بيفضى لج ياقلبي !!
مشاعل : يسلم لي قلبج بس اذا كنتي فاضيه تقدرين تجين السوق !!
جنى : عني إيه بس بشوف السايق وبقول لأمي وارد لج خبر !!
مشاعل : أوكيه بــــــــــــاي
جنى : لحظه أي سوق ؟؟
مشاعل : وفي غيره ................
جنى : انشالله برد لج خبر بــــــــــــاي
مشاعل : بـــــــــــــــــــــاي
جنى : طلب لاترديني فيه
الأم : شنو !!
جنى : بطلع للسوق مع مشاعل وخواتها
الأم : ومن بيوديج ؟؟
جنى : السايق ليش؟؟
الأم : للأسف دزيته يجيب أغراض من الجمعيه والظاهر أنه مطول !!
جنى : أففففف !!
مشاعل : تأخرت جنى غريبه ليش مادقت !!
جنى : آلــــــــــــوو
مشاعل : هــــــــــــلا ليش تأخرتي مادقيتي ؟؟
جنى : والله السايق مشغول مدري مع مين أجي !!
مشاعل : أففففف انزين روان ورزان جايات بالطريق مع رائد بقولهم يمرونج بــــــــــــاي
جنى : لالا خــــــــــــلاص مابي أروح بلاها !!
مشاعل : لاتجين يعني تجين !!
جنى : لاتكفين !!
مشاعل : لاتكفين ولا بعدين !!
جنى : انزين
مشاعل : آلــــــــــــو
رزان : هــــــــــــلا مشاعل جنى بتجي بالسوق ؟؟
مشاعل : لا
رزان : ليش ؟؟
مشاعل : مافي أحد يجيبها وتبيكم تمروها إذا ماعليكم كلافــــــــــــه

رزان حاطه عالسبيكر عشان رائد يعرف إذا جنى بتجي ولا لا

رائد يوم سمع مشاعل تقول تبيكم تمرونها زااااد السرعه

رزان : لاااااا أكــــــــــــييد ماعلــــــــــــ ينا كلــــــــــــا فه
مشاعل : وش فيك ؟؟
رزان : لابس رائد أسرع شوي !!
رائد ضرب رزان
مشاعل : ليش؟؟
رزان بتردد : آآآآي لابس يبي ينزلنا بسرررعه لأند عنده مشــــــــواااار !!
مشاعل : أهاا يــــــــلا باااااااي
رزان : باي

طوط طوط قفل الخط

رزان : ليش ضربتني ؟؟
رائد : مدري عنج انتي اللي بغيتي تفضحيني !!
رزان : أهــــــاا انزين يلا البنت تنطــــــــــــرنا!!
رائد : لحظات وعندها !!
روان : اقول امش عدل لاتصدم فينا بس !!
رائد : عـــــــــادي اهم شي ماتكون جنى معنا !!
روان : شوفي شنو يقول أهم شي عنده جنى وحنا مو خواتكـ ؟؟
رائد : عـــــــــادي ماعــــــليكم شرهه
روان تضربه !!
رائد : أي !!!!
الكل : ههههههههههههه
جنى واقفه تنطرهم
رائد : شوفوا شوفوا القمر واقف ينطرني وااااااي فديتها بروح أجيبها هدوني !!
روان ورزان وهم يرجعونه : تعال انزين ووين رايح خير انشالله !!
جنى ركبت السياره : السلام عليكم
رائد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عم السكـــــــــوت في السياره وطول الوقت كان رائد يوجه المرايا على جنى ويناظر فيها
روان : اقول سوق بس سوق ذبحك الزين وانت تطالع المرايا
رزان : معذبته الكشخه
رائد : انشالله
جنى بضحكه خفيفه
رزان بصوت واطي : شفيج ؟؟
جنى : يتزين بالسياره مايخاف يصدم ؟؟
رزان : علينا هالحركات كنج ماتدرين ليش ؟؟
جنى تغمض عيونها وتفتحها : أقول جاوبيني ليش ؟؟
رزان : لاوالله قدامج بس !!
وصلوا للسوق ولقوا البنات وجتمعوا وياهم في الكوفيشوب اللي بالسوق وطول الوقت سوالف وضحك والكل منشغل مع الثاني ماعدا جنى كانت تدقق في ملامح واحد من بعيد وهو كل لحظه يطالع فيها !!
جنى : روان
روان : هلا !!
جنى : تعالي قلبي بغيتج شوي !!
جنى : هذا مو كنه رائد !!
روان : أمبلا بروح اشوف ليش جاي هنا !!
جنى وهي تسحبها: تعالي انزين ووين تروحين له لا خليه كيفه هو جاي مع خوياه أكيد يتسوقون لاتروحين !!
روان : انزين !!
تسوقوا ورجعوا لبيوتهم ..

صبـــــــــاح يـــــــــديـــــــــد
يحـــــــــمل لهـــــــــم اخبـــــــــار يـــــــــديــــــده

عبير : قومي بسرعه الفطور جاهز والكل ينطرنا تحت خلصي !!
شجون : انزين نص ساعه ونازله لكم
رجعت انسدحت بخفيف
عبير خبطتها بيدها وقامت بسرعه راحت لدورة المياه !!
عبير سمعت صوت المويه شغال
شجون نايمه عالجدار والمويه شغال نسته !!
عبير : شجون بسج مويه كل ذا تغسلين وجهج !!
شجون سمعت صوت عبير قامت عدلت صوتها : أفففففف طيب طيب اللحين أنا طالعه !!
صكت المويه
عبير نزلت
شجون : أف حتى بالحمام محد يقدر ينام ووين ماروح عبيروه ذي معي وافطروا
شجون : اقول يبه !!
الاب : قولي

خلــــــــــــص الفــــــــــــصل الثــــــــــــالث
وش تبغــــــــــــى شجون من أبــــــــــــوهــــــــــــا ؟؟
والبــــــــــــقيه ؟؟


الفــــــــــــصل الرابــــــــــــع



عبير : قومي بسرعه الفطور جاهز والكل ينطرنا تحت خلصي !!
شجون : انزين نص ساعه ونازله لكم
رجعت انسدحت بخفيف
عبير خبطتها بيدها وقامت بسرعه راحت لدورة المياه !!
عبير سمعت صوت المويه شغال
شجون نايمه عالجدار والمويه شغال نسته !!
عبير : شجون بسج مويه كل ذا تغسلين وويهج !!
شجون سمعت صوت عبير قامت عدلت صوتها : أفففففف طيب طيب اللحين أنا طالعه !!
صجت المويه
عبير نزلت
شجون : أف حتى بالحمام محد يقدر ينام ووين ماروح عبيروه ذي معي وافطروا
شجون : اقول يبه !!
الاب : قولي !!
شجون : يبه انتوا من زمان ماطلعتوا مع بعض يبه تكفى كلمهم !! وتبوس راس أبوها
الاب : يمكن الرجال مشغولين أو عندهم شي !!
شجون : عــــــــاد انت كلمهم !!
الاب : انشالله ولاتزعلين !!
شجون : لاشدعـــــــــــوه !!
.......... : لاتتعب نفسك رقمها ماراح أعطيك !!
حرآم هذا بكرا أحاسب عليه !!
.......... : والله وتوك تعرفين الحرآم من الحلال وسماع الأغاني وش ذآ حلآل ولآ حرآم يآشيخه !!
والله لو ماعطيتيني الرقم ماوديك لأي مكان ولا تركبين سيآرتي أبد أبد !!
............ : سجل عندك !!
..............05
............ : مشكوره ياحلى أخت بالعالم !!
............ : العفو !!
والله آحبك ،، آحبك ،، ويشهد الله عليا ،، لما اشوفك ابتسم ،، صدقني ماهو بيديا ،، لاحس بي اقداري يبعدنا ،، أنا وانتا لو شوي ،، يالله احفظ حبي ليا ،، يالله ياربي ياقويا ،، مافي غيره سكن روحي ،، حبيبي وآنا احباه ،، لو قالوا تمنا اتمنى عمري قربه ،، ويعشقني ،، ويعشقني ،، ويعشقني من قلبه وهو قال ،، بس شويا تغلى عليا ،، وغلآتي ،، وغلآتي ،، وغلآتي ياعمري تعال ،، لو يطلب عمري كله ،، والله عمري يفدآآآه ،،،،،،،،
سارا يدق جوالها من رقم غريب !!
سارا : من ذآ الرقم غريب !! مارآح آرد !!

فآييذ فآييذ فآييذ انته فآييذ فآييذ والله فآييذ فآييذ فآييذ فآييذ وآها فآييذ وآها فآييذ ههههههه !!

ضحكت شجون الهاجري شوجي فديتها والله !!

وصلها مسج قرته مكتوب فيه :


لو يفارقني وجودج" مايفارقني غلاج" يكفي إني حيل أعزج"
حتى لو ماني معاج"

المرسل : ( مجهول )

انصدمت سارا من الرساله ومن الصدمه كل شوي تقراها !!

ماعرفت من المرسل وقعدت تفكر من ووين جآه رقمي وحتى لو ماجآه من آحد وش درآه أنهآ سآرآ وبنت ؟؟

والله آحبك ،، آحبك ،، ويشهد الله عليا ،، لما اشوفك ابتسم ،، صدقني ماهو بيديا ،، لاحس بي اقداري يبعدنا ،، أنا وانتا لو شوي ،، يالله احفظ حبي ليا ،، يالله ياربي ياقويا ،، مافي غيره سكن روحي ،، حبيبي وآنا احباه ،، لو قالوا تمنا اتمنى عمري قربه ،، يعشقني ،، ويعشقني ،، ويعشقني منننن قلبه وهو قال ،، بس شويا تغللللى عليا ،، وغلآتي ،، وغلآتي ،، وغلآتي ياعمري تعال ،، لو يطلب عمري كله ،، والله عمري يفدآآآه ،،،،،،،،

يدق جوآلهآ من جديد !!
خآفت أنه يصير مزعج وكل دقيقه بيدق !!
قآلت مافي إلآ الحل هذآ !!
ومن بكرآ رآحت للإتصالات وطلعت لهآ رقم يديد !!
واللحين اتحداه يرجع ويدق علي أو يحصله !!

والله آحبك ،، آحبك ،، ويشهد الله عليا ،، لما اشوفك ابتسم ،، صدقني ماهو بيديا ،، لاحس بي اقداري يبعدنا ،، أنا وانتا لو شوي ،، يالله احفظ حبي ليا ،، يالله ياربي ياقويا ،، مافي غيره سكن روحي ،، حبيبي وآنا احباه ،، لو قالوا تمنا اتمنى عمري قربه ،، ويعشقني ،، ويعشقني ،، ويعشقني من قلبه وهو قال ،، بس شويا تغلى عليا ،، وغلآتي ،، وغلآتي ،، وغلآتي ياعمري تعال ،، لو يطلب عمري كله ،، والله عمري يفدآآآه ،،،،،،،،

يدق جوآلها من يديد !!

طبعا بعد ماطلعت الرقم الجديد علمت كل البنات أللي تعرفهم ومن بعدهآ أخذ الرقم من أخته !!

انجنت من ذآ الشخص اللي عرف حتى رقمها اليديد !!


فآيذ فآيذ فآيذ انته فآيذ فآيذ والله فآيذ فآيذ فآيذ فآيذ وآها فآيذ وآها فآيذ !!



.. ودي اجيج من التعب ثم أضمج وتشوف أنا وشلون عايش بلياج ..
.. قربج عطر ودي من البعد اشمج أخاف يبرد ما بقى لي بذكراج ..
.. ابنثرج في عروق قلبي وألمج وأحسسج بالحب في يوم لقياج ..
.. متى يزين الوقت وأكون يمج اقلها أعرف ظروفج ودنياج ..
.. يا ليتني في انفاس روحج ودمج ابقى معج وأعيش الايام وياج ..
.. يا كثر ما ني بغربتج شلت همج أنشد نجوم الليل من عقب فرقاج ..
.. عليج أخاف أكثر من أبوج و أمج والله ما تلقى مثل قلبي و أغلاج ..
.. ما أرتاح أنا من الوله لين أضمج و أعلمج وشلون حالي بلياج ..

انجنت بزياده بعد ماعرفت أن الشخص هذآ يحبهآ
سارا : والله ماحب أحد بعد سعود لو يشنقوني على حبل المشنقه !!

وسعود بعد يحبها بس هي ماتدري !!

المهم استمــــــــــر المزعج على هذا الحال شهر كــــــــــامل !!

وسارا خلاص وصل حدها معه !!


خلــــــــص الفصل الــــــــرابع !!

ميــــــــن الشخــــــــص المــــــــزعج ؟؟
والبقــــــــيه !!


الفــــــــصل الخــــــــامس


وقررت يوم من الأيام أنها ترد عليه وتهزأه وتشتمه وتسبه !!
فردت وقالت سارا : انت ماتستحي ماعندك دم تدق على بنات الناس على كيفك !!
سكت شوي ورد بصوت ناااااااعم : هـــــــــلآ أخـــــــــتي آنا دقيـــــــــت عليـــــــــج مـــــــــتى ماذكـــــــــر ذكـــــــــريـــــــــني !!
سارا وكنها عرفت الصوت بأستغراب : هـــــــــلآ لالا ماحد دق ولاشي !!

طوط طوط !!
قطعت الخط بويهه !!

ضحك ضحكه جوهـــــــــنميه : والله وقـــــــــدرت ألعب عليـــــــــج ياسارونـــــــــتي !!

دق تلفون بيت بو خالد ردت ملاك بدلع طبيعي : آلــــــــــوو
أم ثامر : آلــــــــــو
ملاك : مين معي ؟؟
أم ثامر : نوره أم ثامر !!
ملاك وكنها بدت تعرفها وبعدين خبطت يبهتها أرتسمت أبتسامه على ويهها لأنها عرفتها خالتها أم ثامر الحبوبه : ياهلا والله بخالتي أم ثامر سامحيني ماعرفتج !!
أم ثامر : لآ عآدي .. مآلومج مو من كثر زياراتي ولامكالماتي !!
ملاك : لآشدعوه أصلا انتي من تجينا ينور البيت !!
أم ثامر : تسلمين ياقلبي !!
ملاك (أستحت) : الله يسلمج !!
أم ثامر : على فكره انتي وش أسمج ؟؟
ملاك ( بخجل ) : ملاك !!
أم ثامر : أهاا
نسيت أسألك ووين أمج ؟؟
ملاك : أناديها لج ؟؟
أم ثامر : ياريت !!
ملاك : انشالله !!
ملاك : يمــــــــــه !!
ام خالد وهي نازله من الدرج : نعــــــــــم وش تبين ؟؟
ملاك : التلــــــــــفون !!
ام خالد ( بأستغراب ) : التلفوون طيب من ؟؟
ملاك ( بدلع ) : خالتــــــــــو نــــــــــوره ..
أم خالد ( عقدت حواجبها ) : بدون دلع من خالتج نوره !!
ملاك : أم ثامر يعني مين بتكون ؟؟
أم خالد ( وتفكر ) : إيه ذكرتها ياحليلها ياحبني لج والله أنك طيب ونسب و و و ماشالله عليها !!
ملاك : و و و بعد وش خليتي لنا ؟؟
أم خالد : آهــــــــــووه عطيني أشووف !!
أم خالد : ألــــــــــو !!
أم ثامر : هــــــــــلا والله شخبارج ؟؟

الــــــــــزبده تبيها تحضر عرس ولد عم بناتها ..

تجهــــــــــزوا البنات للعرس قبل يوم وجا يوم العرس وراحو العرس ورقصوا بأسم أبوهم وفلوها مع أهل ام ثامر وبنات عمام بناتها يعني مو كنهم أول مره يشوفونهم وفلوها مع الطقاقه وخصيصا أنه في موسيقى فلوها بزياده مع الطقاقه ماجاو من العرس ألا 3 الفجر !!
وكانت لابسه مشاعل فستان ماسج على جسمها مررره من السترتش ولونه أصفر وخصيصا وأنها هي بيضا وطولها عادي وجسمها لاهو سمين ولانحيف يعني يميل للنحف اكثر جانت مثل جسم حليمه بولند بس انحف شوي وطالع جسمها أروع من الخيااااال والكل كان يناظرها وهو يبتسم لها من جمالها الرباني وكانت حاطه حزام لونه أخضر غامق موضة السنه ذي تحت صدرها وحاطه بف على شعرها وشريطه أخضر نفس درجة لون الحزام وكان شعرها لونه أسود وطويل لنص ظهرها وكعب عالي بعد نفس اللون أخضر ...... وطلعت ذاج اليوم عروسه !!








وطلعت ذاج اليوم عروسه !!



فعلا بعد أسبوع طلعت عروسه
لأنو جات أم ثامر وطلبت يد مشاعل لولدها الكبير ثامر لأنها انجنت من جمال مشاعل قامت صلت ع النبي ونفخت عليها !!



خلــــــــص الفــــــــصل الخــــــــامس !!

مــــــــشاعل بتتــــــــزوج ثامــــــــر ؟؟
والبقيــــــــه !!



الفــــــــصل الســــــــادس


بعد أسبوع بالضبط !!
جاوبتهم مشاعل وهي مبتسمه
: ي به أ أ أ ن ا نزلت راسها واستحت وسحبت نفسها لغرفتها وهي تضحك وتحمد الله اللي ياب نصيبها !!

وفرحوا كل أهل أهل البيت وعمامها وخوالها والكل يبارج لها بعد ماسألوا عن ثامر ولقوه ريال طيب و و و ماعليه وجاو كلهم بيوم واحد يباركولها وعملوها عزيمه مره وحده وجاو ناس يباركون لها هذا غير خوالها وعمامها !!

قعدوا البنات على جنب والحريم على جنب وأكو وحده بس تخز عبير وعبير خافت تسوي لها شي !!
وراحت لشجون وقالتلها !!
شجون : أحسن خليها تاخذج وتفكنا منج ومن تقويمج لي !!
ضربتها : أكلمج صج آنا ماألعب !!
شجون : آآآآي حتى آنا أكلمج صج ما مزح !!
عبير : يلآيلآ عن المصاخه الزآيده وقمي خلينا نطلع !!
شجون فتحت عيونها بكبرهم وهي تبلع ريقها: ووين نطلع ؟؟
عبير وهي تطالع للحرمه : يعني ووين بنروح لندن بيتنا !!
سكتت شوي وهي تطالع للحرمه : يمه شجون شوفيها جات يم صوبي !!
شجون وهي تستهزأ : تعالي تكفييين أبوس ريلينج بس تعالي وخوذي العله اللي بجمبي !!
عبير معصبه : شجونوه وويعه مو وقته حق مصخرتج الزايده أللي مالها معنى !!
شجون : آنا أوريج فيها أللحين أفا انتي اختي من لحمي ودمي انتي بس ابغاج تاخذين طرحتج وتقطينها بالحوش طيب !!
عبير بخوف :طيب خلآص بس شنو رآح تسووين ؟؟
شجون وهي ماشيه صوب الحرمه ومعطيه البنات ظهرها وتمشي مشيه رجاليه وكأنها ولد : بتشوفين !!

شجون تسوي نفسها ولد بصوت خشن ممسوحه النعومه منه للأبد : السلام عليكم !!
الحرمه : وعليكم السلام !!
شجون غمزت لها ردت لها عبير الغمزه بتم !!
شجون قبضة يدها ورفعت أصبعها الأبهام بمعنى كويس !! ناظرت الحرمه وقعدت تسولف معها شخبارج وش آخر علومج ؟؟
وهي تجاوب حاولت شجون تاخذ طرحة الحرمه ألين خذتها وغمزت لعبير بتم !!
وضحكت عبير !!
شجون بأبتسامه ساحره : لو سمحتي الظاهر طرحتج هي أللي طايره بالهوآ أشوفج من غير طرحه ؟؟
الحرمه وهي تطالع كتوفها تشوف الطرحه موجوده : أمبــــــــلا حقتي !!
شجون : انتي أم مين لو تكرمتي !!
الحرمه وهي قايمه بتروح تييب طرحتها : أم طلال
شجون : روحي ييبيها !!


خلــــــــص الفــــــــصل الســــــــادس !!

وش راح تسووين شجون بالحرمه ؟؟
ليش الحرمه تطالع عبير بهالنظرات ؟؟
معقوله تبيها لولدها طلال ؟؟
راح شجون تسوي شي وتفك عبير منها ؟؟



الفــــــــصل الســــــــابع


يوم راحت راحت شجون خذت جوال الحرمه ودقت على ولدها طلال قالتله : تعال بسرررعه أمك بتروح البيت !!
وجا طيران دق على أمه وقالها : أنا عند الباب !!
وسكر استغربت ليش جاي وانا ماقلت له طلعت له وارتاحت عبير من نظراتها الحاره !!
وجت شجون عند البنات تمشي تسوي نفسها متثيقله بمشيتها رجال : هاا وش رايكم ؟؟
جنى : بدعتي !!
ندى : روووعه !!
نهى : سوت نفس حركت شجون بالكويس !!
مدى : ادخلي مسلسلات حرام تروح هالمهنه بالهوا سراحه أقنعتيها أنج بريئه !!
شجون غمزت : ياخطير ع الرد !!
مدى ترد الغمزه : أفاا عليج أعجبج !!
مشاعل : يابريئه !!
سارا : لاتسوينها فيني !!
ملاك : بريئه سبحان الله ماتدري وش السالفه !!
شذى : نفس رد مدى !!
شجون : تقليد أعمى !!
ريم : ياهــــــــووه حركات يابريئ !!
رهف : انتي شنو ؟؟
شجون استانست لأن فيه أحد ياب طاري شوجي لأنها تموت بهواها وأحيان تحمد ربها لأن أسمها شجون مثل شوجي : انتا صح ،، وتقلد ضحكت شوجي وطلعت كأنها شوجي لا مشيه لا لبس لا حركات لاضحك لاعصبيه لاتمثيل لاأبتسامه لاجسم لالون لاشعر لاذكاء أبد لو تشوفها تسلم عليها حس بالك شوجي الهاجري وهي تستانس لأحد قالها كذا مايحتاي أشرح لكم أنتم تعرفوا لو حد قالكو انت تشبه ،،،،،، بكل شي وانت حالتك مثل شجون تموت بالأرض اللي يمشي عليها وش راح تكون ردت فعلك إيش ؟؟


هي ردت فعل شجون المويهم نكمل القصه !!

شجون : انتا صح ،،،،،، قلدت ضحكة شوجي بعدين شغلت جنى أغنية فايذ انتا فايذ ورقصت عليها كأنها شوجي وكانت لابس مثل لبسها الأبيض والبيج وترقص !!
والبنات يصفقون حتى رقصها كان مثل شوجي !!

مــــــــلآحظــــــــه :-

شوجي هي :- شجون الهاجري
شجون هي :- شجون


نكمل القصه !!


شجون : إيييييه بتتزوجين من قدج ؟؟
مشاعل استحت : شجونه ماحب احد يقولي كذا وانا لسا ماملكت !!
شجون : وليه تستحين والله ماعندج سالفه !!
مشاعل : خلاص صجي الموضوع !!
شجون عفست ملامح ويهها: طيب لاتزفين !!

راحــــــــوا كــــــــل المعــــــــازيــــــم !!
مــــــــن بكــــــــرا !!


خلص الفــــــــصل الســــــــابع

وش راح يصير ؟؟


الفصــــــــل الثــــــــامن








بكمل لكم يعديــــــــــــــن !!










بااااااااااااااااااااااي ابي ردوووووووووووووووود !!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يسلموو روووووعه

__________________________________________________ __________
ربي يعطيك العافيه على ماقدمتيه لنا من ابداعات ...

اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..

بانتظار ماتقدميه لنا من ابداعات ...

تقبلي مروري ...


كذآ من ربي حبيتكـ~


__________________________________________________ __________
يسلم قلبك ...جووونان
يعطيك الف عاااافيه ...

__________________________________________________ __________
والله ماتوقعتها ترووووووووووووووق لكم والله لجل عيووووووووووونكم رااااااااااااااح اخليهـــــــــــــــــــا احلى !!
واحلــــــــــــــــــى بس انتــــــــــــــــــــو انتطــــــــــــــــــــــــروووووووووووووني !!
مشكــــــــــــــــــــــــــوووووووووووووورين عالمــــــــــــــــــــــــروووووووووووووور ..


__________________________________________________ __________
مررره جوناااان
بليييز كملييييها يالغلا

][ياهلا ومسهلا][
طرح في غاية الروعه
تسلم يمينك يالـ غ ـلا عــــفاك ربي
ننتظر ابداعك بكل شوق
الف شكر